تعليقات المدونة

1. avatar590133_414
    ههههههههههههه laugh
    حلوة هذي باور اب laugh
    استمر و بالتوفيق ,, embarrassed
  2. unknown
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آي هايبر
    ههههههههههههههههههه

أما قصة والله laugh ..

:
  3. الصورة الرمزية الخاصة بـ آي هايبر
    ههههههههههههههههههه

أما قصة والله laugh ..

:
  4. الصورة الرمزية الخاصة بـ K O R I N
    xDDDDDDDD
    مسكينة بعد عيشة عمر مع العدسات الشفافة خانتك ...
    المهم نجي لموضوعنا أنا كامن عندي نفس الشيء مشكلتي في عيوني خطيرة ..
    بعد ما جاب الوالد الله يحفظة اللاب لي ×_× بدأ نظري يضعف شيء فشيء ...
    و بما إنى هذه السنة في الثانوية العامة(تباً ترى بحسدكم على الثانوية العامة تبعكم ليش عندنا صعبة مرة و مصايب على راسنا ogre يعنى اي أحد يجي 50 في الاحياء و الفيزيا ترى هذا ما يصير ) يعنى مصيبة في رأسي كنت على طول على الكتاب و كنت بسهر عليه و أنام عليه و عيني ضعفت مرة لدرجة إنى ما أقدر أشوف صديقاتي من بعيد و لا حتى السيارات المشكلة 10 مرات نروح عند دكتور العيون يكون مسافر ...قبل كدا قلت لماما إنى ما أشوف السيارات اللى قدامي يعنى ممكن تضربني أو اروح فيها ماما قالت لي و الله أنا عارفة إنك ما تشوفي السيارات <<كأنى بتستنا مثلا سيارة تجي تدهسني ...
    المهم ترى العدسات تعور العين أنا جربت قبل بس بجد عيوني تحسست منها مرة ×_× ...
    paranoid و ليش كل شويه تغيري لون العدسة خليكي على لون واحد احسن لا تجي تفجعيهم كل يوم بلونparanoid...
    لو تبغى تسوي عملية ليز دوري على أحد خبره مرة اهم شيء >_> هذه عيونك يا بنيه اهم شيء عندي مدرس نفس الشيء تعقد من النظارات و ما يبى عدسات قام سوى عملية و لكن أبشرك >_> للاسف فقد واحدة منهم ترى مو قصدي أخوفك هي عملية مو مرة صعبة أتذكر واحدة من صديقاتي سويتها و طلعت زين الزين ...أعتقد إنك رح تسويها عشان تتخلصي من عذاب العدسات يعنى مو معقولة طول 24 ساعة تلبسيها ...عندي سؤال paranoid ليش ما كملتي لبش النظارات ترى الموضة طلعت البنات اللى لبسين نظارات و في نظارات حلوة كثير هذه الايام ...

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter