محاورة بين TO-TE)Cat) و بين الدونا جوجو

114 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 2 من 12 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة
  1. كيف يعني مافي أي دلالة ثانية؟؟

انتي تسألي ولا تجاوبي؟

لو تسألي فأقول لك موقع السجن سابقا لاتخطئه عين أرض خلا مدري فين كان السجن قبل ما يهدوا السور وكنا نشك إنه سجن تحت الأرضlaugh ولو ماتعرفي انه هذا الموقع تاريخيي لإنه من كم سنة جرت فيه مداهمة لإرهابيين كانوا متجمعين في شقة مقابل السجن وأظن صاحبهم كان في السجن او شي زي كذا

المهم انه صار في هذاك الموقع إطلاق نار وتم القبض على الإرهابيين أخيرا dead

أو تعالي للشارع من ناحية الكوبري وأمشي لآخره وتلاقي المحل عن يسارك، الكوبري سيء السمعة حديث البناء والي تحول نفقه في أيام سيول جدة إلى بلاعة موت زيه زي بقية أنفاق جدة للأسف sleeping

المهم إنه المنطقة تاريخية بس لاتجيها وقت المطر ولاتجيها وقت نشاط الخلايا الإرهابية laugh
  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لا لا انا عقلي كبير احب القراءة و الكتب المطبوعةsleeping احم لا تحرجنا عادbiggrin

اهااااا انا اشوف الشرفية لكن مافي اي دلاله ثانية
  3. ههههههههه مو على أساس انك مو خالتي واصغر مني بكثير المفروض انك من جيل الديجيتال tired

شوفي هذا ياستي المحل في حي الشرفية شارع التوبة مقابل سجن الرويس سابقا :gooood
  4. ههههههههههههه بنت اختي الشيئ الي حطيتيه في الموضوع ترى ما اعرف استخدمه علميني كيف ابحث عن مكان التميسermm بعدين شوفي توقيعي و صوتيzlick تختاريني و إلا تختاري امك
  5. هههههههههههههههه ماشاء الله من فين تعرفي حربية انتي منجد مخضرمة ههههههه لازم افاخر فيكي قدام صاحباتي

وانتي بصحة و سلامة لا عادي ملف رسالة كلها واحد المهم الباركة biggrin
    هههههههههههه انا الي باشكي لك الحال من نسابقات مكسات تخيلي كسروا خاطري و انا اول مرة اتحمس اني اشارك في مسابقات@_@
  6. لوووول مين هدي خطفتي وجه حربية ولا أيش laugh ؟؟

وكل عام وانتي بخير ياماما معليش صندوقي مليان ما اقدر ارسل رسائل t_t
    شفتي كيف مكسات بخيلين علينا؟؟
    <--ما ينفع اجي من غير ما اشتكي من حاجةdead
  7. طيب تفضلي على دكاني ماتبغوا شي لحفلاتكم الكثيرة ترا عندي مختلف التجهيزات حلا مالح عصيرات ايسكريمات كل انواع الطعام أقدر أوفرها وبأسعار معقولة جدا laugh

وهذي عينة وعندي كثير بس إدارة مكسات الله يهديهم مدينا 6 رفوف بس!!! =___=

http://www.mexat.com/vb/album.php?albumid=11723
  8. هههههه على بالك حب و إلا طرب
    لا سويناها علشان يمدحونا الناس اننا نحب صديقاتنا
  9. يووه انتوا حفلاتكم ماتخلص بلشتونا laugh
  10. http://www.vb.mexat.com/vb/showthrea...=788864&page=4
    biggrin الحفل هنا يا بنتي ليش رايحة تقفلي موضوع مقفول اصلاً
عرض تعليقات الأعضاء 11 إلى 20 من 114
الصفحة رقم 2 من 12 البدايةالبداية 1234 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter