محاورة بين محمد جامع عمر و بين ROSSO

91 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
  1. attachment
  2. [IMG]http://i50.************/95slkj.gif[/IMG]

Happy Birthday ROSSO

[IMG]http://i46.************/bdtdlh.gif[/IMG]
  3. starstarstarstarstarstarstar

Final Fantasy VII Happy 15th anniversary love_heart

attachment
  4. Happy New Year love_heart 2012

YEAR OF THE DRAGON

attachment
  5. tongue

و روسو الدوبه كسلانه تعمل حاجة حاول تقنعها بليييز

يا بنت يكفي شحاته
    dead
    خلصي مواضيعك أول بعدين لنا حديث ^^
  6. 13jpglh

صحيح صحيح كنا جالسين نتكلم عن لعبة Deux Ex أما عن كلام الخبراء طلعت أختنا الكريمة مافين هي الخبيرة الوحيدة باللعبة

Sweet ما شاء الله عليها , عيني عليها باردة smile
    تحرق اعصابها باللعب لحد ما تختمها وبعدين تلاقيها , شاريهـ لعبة جديدة وخاتمتها كمان
    يا دوبي الحق على طلباتها والعابها ولازم اكون مواكبة معاها ..
    هي خبيرة استنزاف الألعاب dead

ما شاء الله عليها هذا الكرف وطحن ما راح على الفاضي بس رأيي هذا شيء غير صحي لأي أحد وترى صحتكِ أهم شيء
    sleeping هذا الكلام الصحيح , ليش نعمل سباق مع الوقت عشان نختم اللعبة
    لحظات الانتظار الطويلة ولما نشتريها نخلصها بظرف اسبوع , ما يعجبني كذا ابدا
    احب استمتع بكل شيء في اللعبة وكل ذرة نانو تشويق فيها ^^
    الحين الله يعينا و أيش اللعبة الجاية paranoid
  7. صحيح نيست اقولكِ صار لي موقف مع اللعبة تقدر تعملي Hacking على بروفايل SWEET وتعرفي الموقف.
    biggrin
    mission accomplished

روسو فضحتني لحظة شوي بروح أكفخها و أرجع لك (بووم طاخ طيييخ)

أخ.. آي .. آوتش ..شعري لا شعري dead

هذا ملف مراقب يمنع الشجار هنا

mad
  8. الله يسلمكِ أختي العزيزة روسو smile

cheeky من باب الفضول انت و sweet تتحدثون عن لعبة DEXHR طبعا الخبراء يتكلمون ونحن نستمع بصمت sleeping

صحيح صحيح كنا جالسين نتكلم عن لعبة Deux Ex أما عن كلام الخبراء طلعت أختنا الكريمة مافين هي الخبيرة الوحيدة باللعبة biggrin

اللعبة جداً رائعة رغم اني عانيت في البداية من أسلوب التحكم الـ FPS ولسى ما تعودنا عليه بس ماشي حالنا.

البنت لعبها يضحك sweet تشبك لعب من الساعة 12 الظهر حتى الساعة 8 صباح اليوم التالي اقول لها حرام الجهاز يطحن وأعصابك كمان

ما شاء الله عليها هذا الكرف وطحن ما راح على الفاضي بس رأيي هذا شيء غير صحي لأي أحد وترى صحة الواحد أهم من أي شيء sleeping

صحيح نيست اقولكِ صار لي موقف مع اللعبة تقدر تعملي Hacking على بروفايل SWEET وتعرفي الموقف.
  9. 7qncaeil4rtca18kl3fcaxz

شغلت اللعبة وعملت Load Game لها وتفاجأت بانهم رجعوني من نقطة الـ Save اللي بدأت ألعب منها وتمسح كل العمل والمجهود اللي عملته ونيست بانه لازم انت اللي تعمل Save للعبة وكل هذه الفترة وأنا على بالي انه جالس يعمل AutoSave .

disappointed cry dead
    تحطيم , ما هذا الحظ , عن جد Destruction

ومن وقتها وأنا حالتي وصار مالي نفس العبها
    لا زم يكون عندك نفس , الحين متفائلة فيك أنت و sweet وأقول لحالي راح يختموها قبلي
    وبستفيد من خبراتهم
    أتاريك شطبت على اللعبة حاليا ..
    mad
  10. candylacefsth01

الحمد لله على السلامة تايشو smoker
    مبروك للجميع
    cheeky من باب الفضول انت و sweet تتحدثون عن لعبة DEXHR طبعا الخبراء يتكلمون ونحن نستمع بصمت sleeping
    اللعبة حلوة كثير ورائعة ولكن stealth mode يرفع الضغط و أكون على أعصابي dead
    اذا نعمل Hacking لـ data أو نتسلل وسط الأعداء أحس اني مكشوفه كثير ninja هذا غير تكسير العظام وتحطيم الجدران واذا حسوا علي أنواع السب والشتم
    مسكينه sweet خليتها كبش الفداء هي تلعب وتخلص المرحلة بعدين اجي بعدها احرقها أسئلة ايش عملت و كيف أواجه الأعداء biggrin بعدين اخلص المرحلة بنقاط عالية جدا طبعا غشاشة وعارفة السالفة biggrin
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 91
الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter