محاورة بين Cathren Kan و بين black space

13 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
  1. كاثرينوو cry ..
    اشتقتٌ لكِ قدن قدن cry ..
    أمر فقط لأترك بصمة تحية وتقدير على صداقتنا المكساتية asian ..
    كوني بخير عزيزتي embarrassed ..
  2. أيوآ أكيد طبعآ بقول فين الأيآم هذي .. بس أكيد مو أيآم الجآمعهـ dead.. أيآم الثآنويهـ لحد الحين أقول وينهآ هالأيآم لأنهآ أحسن من أيآم الجآمعهـ بكثير rolleyes.. ومهمآ كآنت هالهموم إلي بتيجي مآبتكون زي هموم الدرآسهـ يمكن لأنهآ لهآ نكههـ مختلفهـ وانتي مجربهـ biggrin..

طمنتيني يآكآثرينووو الله يحفظك يآرب لينآ ونشوفك دآيم ومآيسرقك منآ فوفو asian..

أيوآآآ صحيح لآزم نعطيهم حريهـ الإختيآر مثلنآ biggrin.. أوووووف تخيلي يحب لآيتوو tired.. بنسوي عليهـ حرب biggrin..

طبعآ لآزم يكون معآيآ بكل مكآن هالهيرو rambo..آمين ويآكي يآرب =)..

ههههههههههههه بيكرهني الولد لمآ يكبر بيقول مين هآي إلي كنتي بتهريني بوسآت بسببهآ laugh..

الله يسلمك يآعمري asian.. وانتِ كمآن حبيبتي ^_^..

علينآ وعليكم يآرب :>..

أنآ تخصصي ريآضيآت بحتهـ rambo..
  3. ستي بتخلصي من هم الجامعة بيجيكي هم غيرو
    هي الحياة كلها هموم ..بس ترا مو ضروري تكون بشعة ..قصدي بكرا لما تكبري شوية وتتوظفي أو تتزوجي أو تضلي قاعدة بالبيت بتقولي يا ماحلا أيام الجامعة ..اساليني عن أيام الجامعة وبقلك أحلى الأيامrolleyes
    مابستقيل لاتخافي لي ذكريات حلوة بمكسات بغض النظر عن الأنيمي
    هو بيحب اللي بدو اياه ديو والا غيرو ..بس المهم مايحب الاشرار ويدافع عنهم " مثل لايتو" اذا حبو بنصدمeek
    هاد هيرو يباركلنا برمضان؟ الله يبارك فيك وفيه tongue
    ستي الله يهون عليك الدراسة والصيام في رمضان
    وبوستلك فاروق حتى اهترى بوسات
    تسلمي بلاكو
    وانتي ديري بالك على حالك ودراستك
    ورمضان مبارك للجميع
    بأمان الله
    ^ــــــــــــــــــــــــــــ^
    صحييي شو دراستك؟
  4. attachment
  5. أيوآ طبعآ إحنآ الأهم smoker.. عآد الجيل الجآي الله يعينهـ بيكون عندهـ اختيآرآت كثيرهـ إحنآ أرحم يدوب كم أنمي وتقدري تخطفي وآحد تحبينهـ biggrin..

آآآآآآهـ يآكآثرينو لو تعرفي إلي قآعد يصيرلي cry.. صرت خلآص أحس نفسي بتقطع من مشآوير البيت والجآمعهـ dead.. درآستي دآيم مستمرهـ وقت الدرآسهـ ووقت الأجآزهـ كمآن knockedout.. يعني آخذ صيفي بهالحرررررر أووووووف حتى رمضآن خلآص قرب وبرضو مآبيرحمونآ بنآخذ فيهـ برضو hurt.. بنقعد أول أسبوعين برمضآن ع هالحآل disappointed.. الله يعينآ ويصبرنآ بس ^_^..

تعيسهـ سلميلي على فوفو وقوليلهـ بلآكووو تسلم عليك كثير وعطيهـ بوستي embarrassed..

وانتي انتبهي على نفسك وانبسطي ^_^..
  6. كآثرينووو يآعمري هلآ والله embarrassed.. فرحت لمآ رديتي علي حسبتك رحتي فور إيفير biggrin..

يآعمري أنآ بخير ولله الحمد .. بآقيلي آخر سنهـ بالجآمعهـ وأرتآح من هالهم rambo..

تستقيلي paranoid.. يآويلك تعمليهآ بآخذ منك فوفو biggrin.. أكيد طبعآ مآتقدري تتحملي شيء ارتبط فيكي من زمآن ^_^..

أهم شيء تكوني معنآ سوآء تتفرجي علينآ وتروحي بس مو تروحين ولآعآد ترجعين devious..

ههههههههههههه تخيلي يتهآوش معك يقولك مآ أحب ديو مآكسويل laugh.. أووووووهـ مآ أتخيل بتجيني صدمهـ laugh.. بس بالأخير بيرجع الإختيآر لهـ rolleyes.. انتي من صغرهـ وريهـ ديو بكل مكآن لين يحبهـ بالفطرهـ biggrin..<< خطهـ شريرهـ laugh..

بكمل بتعليق ثآني يقولي الحروف خلصت dead..
  7. هلا بلاكوو
    كيف الحال؟ والله كنت بدي أرد لك < منتي مليه صفحتي وانتي تسألي عني>biggrin
    وأنا كثيير كنت بجي على مكسات بس بتفرج عليكم وبروح
    كنت مقرر خلاص أستقيل والى الأبد بس ماقدرت أتحمل rolleyes
    هههههههه بس يكبر ابني بعرفه على ديو ماكسويل بس حتى يكبر بيكون صار في كتييير أنيمي
    وما اعرف شو رح يحب confused
    بس بالنسبة لي في مجال الأنيمي ديو يبقى رقم واحدcool
    دبدوبة انتي احكيلي عن أخبارك
    بأمان الله
  8. كآثرينووووووووووو eek..

والله العظيم اشتقتلك كثيييييييييييييييييييييير embarrassed الحين أشوف ردك عند دورثي قلت هذي مستحيل تكون كآثرينووو cry..

تزوجتي وبعد جبتي فوفو cry.. يآعمري عليكي الله يسعدك يآرب ويوفقك asian..

دوووووم حبيبتي هالسعآدهـ بينهم ^_^..

كذآ مآ تسألين علينآ ولآ نشوفك ونسمع أخبآرك كذآ تخليني أعرف من الصدفهـ @@..

تذكري بس كآندآم وينغ وبترجعلك الحيويهـ biggrin..

لآتنسين توري فوفو ديو مآكسويل وكآندآم وينغ عشآن يشآرك معنآ biggrin..

الله يديمك يآعمري ويحفظك لأسرتك ^_^..
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 13
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter