محاورة بين Akai Hana و بين Raiden Lightning

496 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 50 12311 ... الأخيرةالأخيرة
  1. em_1f606
  2. الانسان الطبيعي هو عبارة عن شيء افتقر له و على ما يبدو انت بعد تفتقر له laugh
    اوووه :صدمة: ، احم احم اقصد ادري عشان جذي قتلك صانع السلطع برجر بس الله يهديك قتلك صانع مو آكل البرجر e105
  3. ايش هو تعريفك للإنسان الطبيعي e105 في حاجات طبيعية لازم اسويها كل يوم بشكل منتظم لكن ابدًا ما ابغى أكون طبيعي
    توي ماكل برجر e107
  4. السنة اللي فاتت :

كل عام و انت بخير و صحة و سلامة حفيدي الروبيان
    عقبال ما تكبر و تصير روبيانه كبيييره و نبيعك : هييه ربحنا فلوس : 027
    تظن ان حان وقت البيع و لا نصبر بعد e105

الانسان الطبيعي اللي فيني يقول كل عام و انت بخير و صحة و سلامة حفيدي صانع السلطع برجر beard
    و ان شاء الله تكون سنة خير و سعادة عليك بالاضافة الى رشة من الجنون الملكي snowman
  5. اكثر حاجات عاجبتني في احداث المسلسل حاليًا هي شخصية نيجن , هذا الإنسان سببلي إنفصام شخصية على قد ما اكرهه اشوفه رهيب وابغاه يموت أسوء موته لكن يبقى حي .. كيييف ما ادري e412

كان في فلر قبل كم حلقة وقفت عنده الظاهر حلقتين او شي كذا , في احداث جيدة قاعدة تصير وبحكم انو مافي بالنسبة لي انميات ثانية كويسة تنعرض حاليًا فما اقدر اتأفف على ون بيس em_1f607
  6. اكيد حتجنن لأني بطبيعة الحال اكره الحاجات اللي ما افهمها .. او بيكون عليك تفهميني e412

لووول عملتي سيناريو من راسك , تبغيني اكمل عليه ولا ما اتدخل افضل em_1f605
  7. اوووه من عيال walking dead , يلا بلش من جديد ان شاء الله الاحداث ما تتم عالبرود اللي كانت عايشه فيه
    الله يسلمك انا و بحمد الله طقيت لفه عالعالم كله laugh
    بما ان احنا بعالمك الغربي قاعد نتابع walking dead طبعًا و the 100 و once upon a time

اي و شلونك مع ون بيس , وقفت عنه صارلي فترة و حاليًا فيني الحماسه الون بيسية snowman
  8. هههههـ تخيل أدرس محاماة , بس تصدق كنت راح اجننك عدل 008

راي كون :"مارح اشكرك على التشجيع "
    * الترجمة : أشكرك كثيرا هانارو ساما على لطفك و تواضعك الزائد

ردي : عفوًا عفوًا لا داعي للتصفيق attachment
  9. ههههههه , بعض الناس الظاهر قاعدين يدرسوا محاماه وجايين يلعبوا كروتهم على طاولتي ... e40ee412
    مارح اشكرك على التشجيع e412e105

انا موجود في العالم الغربي مع The walking dead , Westworld وغيرهم بس هذول اللي حالياً ينعرضوا على الشاشة em_1f60e
    مازا عنك اعطينا نبذة ومارح امانع التفاصيل e412 كويس ترجمتي بالمناسبة وربي ماكنت حفهم e412
  10. اي و شسمه مستر روبيان انت حاليًا بأي عالم
    ** الترجمة : شنو قاعد تتابع laugh
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 496
الصفحة رقم 1 من 50 12311 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter