محاورة بين Ƞ α т μ я 0 و بين spelunky

14 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
  1. فعلا مستوانا لا يسر ابدا

ايضا مورينهو دمر ماتا و الان يرميه على الدكة,كما انني حزين جدا على ما فعله مورينيو بكاكا في ريال مدريد

اخبرني ما رايك بتوريس ؟

هههههههههههههههه مقولتك الاخييرة عن الكتب اسطورية و رائعة biggrin
  2. أرى أن آداء الشياطين في تراجع في حالة لم يستفيقوا من الغيبوبة
    مورينيهو مدرب ممتاز لكن أكثر ما أكرهه فيه هو أنه كلما يقوم بدفع الفريق للأمام من الضرورة أن يتضرر منه بعض اللاعبين الواعدين كما الحال الآن في قلعة البلوز وكما كان في الريال مثل ما فعله بالقديس ايكر وراموس وأكثر واحد حرق قلبي عليه عازف الليل أوزيل e407
    من لعب الرجاء في الفاينل لم يكونوا يرغبون حتى في الفوز أي أن التأهل كان كافي بالنسبة لهم والدليل عدم اللعب بجدية وتركيزهم على اللعب الاستعراضي أمام الباير بالرغم من تأخرهم بهدفين أي أنهم كانوا متأكدين أن لا فرصة لهم أمام الباير مع أنه كان في متناولهم المضي قدما
    في الاسبوع الأول بعد العطلة فتحنا على الاختبارات لذلك أنا مخنوق الآن، ولا تقل تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن، قل تأتي الاختبارات بما لا تحتويه الكتب
  3. لا فانا من عاشق المانيو لذلك اكره

في الواقع انا لا اشهد الكرة العربية و لا احبها لكن الرجاء لفت انتباهي في البطولة الاخيرة,كما انه كان يستطيع الفوز في النهائي امام البايرن لكنه ضيع انفرادات غبية جدا كما ان مانيل نوير ارتكب اخطاء و فتح فرص للعابين لكنهم لم يستغلوها جيدا

ما رايك بمورينيو ؟ انا يعجبني هذا المدرب و تعجبني شخصيته لكن مشكلته انه احيانا يكون مغرور

يا رجل الدراسة فجرت راسك ؟ الم تخبرني انك عائد من اجازة و سفر لتوك ؟ يجب ان تكون انتعشت بعد السفر و التنزه biggrin

لكن فاجئتني,كنت اظن انني الشخص الوحيد الذي يصيبه الصداع و تنغلق نفسه عند الدراسة المكثفة

كم اكره الدراسة و اتمنى الحياة بدونها,لكن تجري الرياح بما لا تشهي السفن يا صديقي
  4. لا فانا من عاشق المانيو لذلك اكره

في الواقع انا لا اشهد الكرة العربية و لا احبها لكن الرجاء لفت انتباهي في البطولة الاخيرة,كما انه كان يستطيع الفوز في النهائي امام البايرن لكنه ضيع انفرادات غبية جدا كما ان مانيل نوير ارتكب اخطاء و فتح فرص للعابين لكنهم لم يستغلوها جيدا

ما رايك بمورينيو ؟ انا يعجبني هذا المدرب و تعجبني شخصيته لكن مشكلته انه احيانا يكون مغرور

يا رجل الدراسة فجرت راسك ؟ الم تخبرني انك عائد من اجازة و سفر لتوك ؟ يجب ان تكون انتعشت بعد السفر و التنزه biggrin

لكن فاجئتني,كنت اظن انني الشخص الوحيد الذي يصيبه الصداع و تنغلق نفسه عند الدراسة المكثفة

كم اكره الدراسة و اتمنى الحياة بدونها,لكن تجري الرياح بما لا تشهي السفن يا صديقي
  5. الدراسة فجرت رأسي في الوقت الحالي فقط أحتاج الدعاء
    لماذا تكرة تشيلسي يا اخوي؟ بسبب مورينهو؟
    ما هو فريقك المحلي؟
  6. هههههههههههههه

يا رجل انا اضمن لك انك سوف تكون منافس صعب بالنسبة لي فيبدو عليك انك رياضي من الدرجة الاولى و تمارس الركض بشكل يومي و هذا انباض عالي ما شاء الله

اها انت لا تشاهد الكثير اذا بسبب الدراسة اللعينة كم اكرهها و اكره المدارس

بالتوفيق لك اذا في الدراسة

لكن لماذا تشاهد ماغي فهو سيء جدا و به انحراف كبير

ما اروعك انا مثلك اشجع المرنغي و كريستيانو رونادلو مثل الرياضي الاعلى من الجيل الحالي,لكني اكره تشيلسي كرها جمة و اعشق اليونايتد

بالفعل التراس دورتمند مجنون لكنه ليس بجنون التراس نابولي
  7. لا أنا لم أقل أنني سأسبقك بالعكس قلت أني متأكد أنك ستسبقني لأن الجري السريع ليس من اهتماماتي القصوى
    بالنسبة للأنمي فأنا حاليا مقتصر على الأنميات المعروفة كون بيس وناروتو وهنتر وماجي الى غيرها لانني في مرحلة مهمة من دراستي ودخولي على النت قليل أنا في عطلة لذلك آخذ وقتي في التكلم معك والغد ستبدأ الدراسة e413
    نعم لقد ازداد حبي للرجاء العالمي بعد الموندياليتو كما أنني أحب الوداد الرياضي أيضا مع العلم أن نادي الوداد هو غريم الرجاء وعدوه في نفس المدينة
    أوروبيا المرنجي فوق كل شيء، انا أهوى الريال مدريد وكريستيانو من جميع النواحي، كما يعجبني البلوز (تشيلسي) في انجلترا
    ماذا عنك؟ وأخبرني بالفرق التي تفضلها بدل فريقك الأول
    بالنسبة للالتراس؟ أي واحد تفضل في العالم؟ أنا أرى أن لا أحد مثل الدورتموند مغ أنه الثاني عالميا بعد البوكا، وأيضا التراس أسلان لجلطة سراي
  8. 60 متر في عشر ثوان ليست بتلك السرعة الكبيرة مقارناة ب600 متر الخاصة بك ههههههههههههههه biggrin

اخبرني يا صديقي ما هي الاعمال التي تشاهدها حاليا سواء مسلسلات او انمي او العاب فيديو

ما هو فريقك في كرة القدم اروبيا, ايضا محليا هل هو البضاوي الرجاء ؟

لماذا انت متاكد من انك ستسبقني ؟ حقيقة اتمنى مقابلتك فانت اول شخص اقابله في حياتي مهتم بالركض,الكل يكره الركض و يقول انه ارهاق و تعب فلا اجد من يركض معي و يشجعني لذلك اشعر احيانا بالملل عند الركض فانا اريد شخص ما يركض معي و يكون هنالك تنافس يحفزني لتقديم المزيد
  9. هههههههههه ده أنا حطمت رقم بولت والكروج وعويطة ولوفي نفسه
    قصدت ما يقارب 60 متر أو أقل ثم أنني لست بتلك السرعة
    لو تسابقت معك فأنا متأكد أنك ستبقني لأني لا أركز كثيرا على الجري السريع
  10. اها الحمد لله على السلامة

نصف كيلو متر في ثمان ثواني هل انت متاكد ؟ لان هذا رقم لم يصل اليه اسرع عداء

فاسرع عداء في العالم هو الجامايكي بولت و الذي قطع مسافة مئة متر في زمن 9:63 ثانية

انا متاكد من انك مخطئ في الحساب يا صديقي الازرق

لكن يبدو عليك انك من اسرع الطلاب في المدرسة اليس كذلك ؟

حقيقة اتمنى ان انافسك في الركض
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 14
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter