محاورة بين chibi_tsuki و بين skq-uzw 2

6 تعليقات الأعضاء

1. الكتاب الذي لدي هو نفسه كتابك لكن لم أستفد منه كثيرا

أتعلم اليابانية من بعض المنتديات و المواقع

و يساعدني بعض أصدقائي

ربما لم تلاحظي لكن هناك الكثيييييييييير الكثير من محبي اليابان و هناك من يجيدها أيضا في جدة و الرياض و أعرف بعضا منهم
  2. X3 ممكن عندنا نفس الكتاب ... الكتاب الي عندي عنوانه "تحدث معي باليابانية" المؤلف ماجستير بالادب الياباني لـــ محمد ممتاز ... ايه من جدة بالضبط من الجامعة مول ^^

انا عجبني اكثر لان الكتابين فيهم قاموس مصور ^^ ... بس الي ماعجبني فية انه بالعربي والصور ماهي ملونة >> تنشات >__<
    بس الكتاب مش بطال وسعره عالي شوي .. 110 ^^

سعيدة برفقتك جداً ^^ .. لانه مافي كثير الي يهتم في اللغة .. حتى اني في العلية مميزة بحب اليابان واللغة ^^
    اكثر مكان ارجع للحروف اليابانية .. يوم اسمع الاغاني الانيمي الي اتابعها واحيانا في الاخير احفظها ^^" .. فطبعاً قدر المستطاع احاول افهم ايش يقولوا ^^ او لما اقرا مانجا و اوصل الي فوليم ماهو متجر (راو) فمع الحماس تلقاني بديت اقراء والحين شوي شوي سرت اعرف اقراء المانجا (الروا) بس طبعاً مستنده على حروف الهيراجانا التى تكون جنب حروف الكانجي ^^"

بالنسبة لك فين تلقى اللغة ؟ ... ^^
  3. وااااااااااااااو لازملي افتش جرير ركن ركن مع إني قريب رحتو و ما لقيت شي

و الكتاب إلي تعليم الياباني عندي هوا كتابين مع 3 سيديات

استفدت منو بس مو لديك الدرجة مافي تركيز على تعليم الكانجي و هوا أصلا مسروق من مألف تاني و محرفين في كتييييير عشان كدى ما شدني كتير

و ما عندي مشكلة نكون أصحاب ليش لأ ^^

و جرير أي جرير قصدك إلي في جدة ولا مكان تاني ؟

و عادي مافي أي تطفل ^^
  4. الحمد الله تمام ^^

انا المانجا الي عندي باي بليد كم مجلد لقيتها بصدفة في مكتبة جرير وشكلها بالغلط حطوها ^^""
    وكم وحد رسلتها لي بنت خالي من ابوظبي ^^

ماشاء الله .. ان بديت على حق اولى ابتدائي الي عندهم الي فيها اقل عدد من الاستروك ^^ ... ووقفت لكن مرة رحت لجرير وشوفت كتاب مع كم سي دي لتعليم اللغة مره رائع فالحين رجعت تاني ^^

وانا ادور على البروفايلات الاعضاء شوفت ردك لك وشدني جدني .. لاني من عشاق اللغة .. وبديت اقرا المانجا المكتوبة للاطفال اغلب المحاورات فيها بالهيراجانا ولو كتبوا بالكانجي يحطوا مقابلها من الهيراجانا ^^

اسفة على التطفل .. لكني لاني مهتمة وماشاء الله عندك خلفية فتمنيت نكون رفاق تجمعنا هذه اللغة ^^
  5. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    الحمد لله أنا بخير و أنتِ ؟

بالنسبة لسؤالك فأنا لم أشتري مجلات يابانية و أنا في السعودية فلا يباع هنا

لكن أحد أصدقائي أحضر لي مانجا من دبي مترجمة للإنجليزية

أما الكانجي فأنا أحفظ بعضا من الكلمات مثل " suki , yume , ai , te , hikari " و غيرها

كنت مواضب على حفضها لكن منذ فترة تركتها جانبا و نسيت أمرها لكن سأعود إليها عمّا قريب بإذن الله

هل لي بسؤال ؟

من أين علمتي بأني أحب اليابان و أجيد بعض من الكانجي ؟
  6. الســلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ^^
    كيف اخوي أن شاء الله بخير ^^

لاحظت انك مهتم باللغة اليابانية ... ولك خبرة بالكانجي ايضاً ماشاء الله ^^
    انا ايضاً مهتمة بها .. ^^

حبيت أسألك سؤال ... أذا شريت قبل كذا مجلات او مانجا يابانية ... ؟؟
    اسفة على تطفلي المفاجئ ^^"
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 6 من 6

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter