محاورة بين Sana Kurata و بين нάιғ ряіŋсəѕś

13 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
  1. دوم يارب embarrassed ..
    هههههههههههههههههههههه الجامعه اقتلها لك شو رأيك ogre . وااااااااااااااااااو ما شاء الله asian
    مبرووك ي َ دوبه . ربي يجعل حياته سعيده وعقبالك نفرح فيكِ :قلب:
    انا الحمدلله بخير ادور حد يقتل لي الدوام disappointed
  2. الحمدلله بخير ^^
    مشغولة مع الجامعه , وبدأ العد التنازلي لفرح أخويا e107
    وكيفك أنتي ؟ طمنيني عنك .
  3. هههههههههههههههههههههههههه اي مدري مين يناديك تعالي اتخبي عندي بحميكِ ninja
    كيفك ي بنت embarrassed أشتقتلك والله crycry
  4. همم كأني بسمع حد بينادي علي biggrin ..
    شكلي أتخيل , لهيك حخرج tongue
  5. نداءً إلى سانا هل تسمعين صوتي beard
  6. تدري لمن تشتري من الأون مو مثل لمن تتسوقي وتشوفي كل شي laugh انا احس نفسي بعالم ثاني لمن ادخل محل laugh قلبي يصير فيه جذب مثله مثل المغناطيس م احب اخرج إلا و اشتريت شي ولو كان ما يكون embarrassed ,
    ودي اعرف ليه تحبي تشتري من الأونلاين paranoid , ههههههههههههه انا اخواني هكذا يحبوا يعقدوا كثير ==
    آها ’ الله يعيينك تحبي البرمجه ما شاء الله biggrin انا م احب البرمجه اكرهها الشي الوحيد اللي ودي اتعلمه هو الفورمات وبس hurt ,
    أل css هذا فوتوشوب laugh ؟
    معاكِ حق والله كرهت الجامعه كلها =( تخيلي بأول يوم لي هناك الدكتور صرخ ع وجهي دموعي من الخوف ما رضيت تنزل laugh
    انا ادرس ترجمة انجليزية سنه اولى squareeyed frown ,
    معليش سانا وقتما ارسلتي لي غبت لشهر وشي امس رجعت laugh
  7. خذيني معك لسووق رغم اني بشتري اونلاين بس بالميك آب لازم اشوف واجرب بنفسي .. انما امي واختي ما يتحملوا اطول بمحلات الميك آب dead
    همم الدراسة عندي بروووجكت جالسة اشتغل عليه جاابلي القنووط رغم اني احب البرمجة بس الcss مررره اكرههااا cry cry
    بالمدرسه اي شيء نبذل فيه جهد بنطلع منه بنتيجة , انما بالجامعة الجهد ينضرب بعرض الحائط XD
    كيفك انتي ؟ وبالمناسبة شو تدرسي ؟
  8. ربي يسعدك سانا asian , ان شاء الله نكررها ثاني embarrassed وبصراحه كويس عرفت هالشي رح استشيرك الشهر الجاي لاني رايحه السوق laugh
    المهم كيفك paranoid اخبارك مع الدراسه *^*
  9. يا عمري أنتي لا عادي , وأنا الأسعد اني لقيت الي يشاركني نفس الشغف و ثرثرة في مواضيع أحبها ^__^
  10. سااااناا cry معليش ي دوبه م قدرت ارد عليكِ لآني انشغلت وما دخلت المنتدى =(
    مشكوره ي دوبه على هالمعلومات والنصائح والله بالنسبه لي هي كنز ninja
    الله يخليكِ ويحفظك سرتني استضافتك وتعرفت عليكِ *^*
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 13
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter