محاورة بين Ḿisŝ.Ňo Ǿnĕ و بين VAMPIER

71 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
  1. ad594c9a2b8dc1746ba7545a0c2d4b66
  2. لا ياشيخة .. بدري والله .. :كف: << عادي تقبليها من اخوك الكبير tongue

عشوق الله يرضى عليك ها الأمور ما ينتظر الآخر فيها (مقابل) .. وعاد إن كانت من شقيق الامر بيكون اكبر بكثير :فيس يشمق:
    الأهم الله يعافيك طمنونا عليكم مابين الحين والآخر لأن وضعكم مؤخرا صار مقنن جدا .. موب مثل النشاط السابق .. وها اصحك
    تنسين العيش والملح والجبنة الرومي والحلاوة الطحينية اللي بينا خخخخخخخخخخخخخخ ... الأهم من هذا كله إنكم تكونو بخير وماينسى أخته إلا جاحد ^^
  3. شكراً آخي فآمبي على الآهدات القميلة.. gooood

مشــآء الله فآقت بروعتها كل وصف .. الله يزيدك من علم الفتوشوب وملحقآتو كمآن وكمآن biggrin

وشكراً لك .. لاني مازلت حية في ذآكرتك cry

واللهي فضلت يومين فاتحة ملفك الشخصي ومتنحة .. لآ آعرف ماذا آقول dead

وهذا اللي طلع معي nervous
  4. 1314664826501
  5. 6285ff61038ed37c7a509c31761e3d50
  6. يب سببتم لنا زحمة كبيرتن قدن هههههههههههههه .. بس الحمد لله شفت العالم اليوم شايلة قشها ومتوكلة .. بالتالي بدأنا نتنفس كويس خخخخخخخخخخخ

تقبل الله منكم اختي عشوقة والحمدلله انكم استغليتم ها الفرصة لـ التقرب من المولى سبحانه .... ويلا خلونا نفرح بالتخرج بتاعكم وتروح علوم وسواليف الطويلة beard

ونصير من مطاف المخضرمين المتخرجين knockedout
  7. ~|| عسآه دوم الحآل مرتآح .. بس دوآم الحآل من المحآل tongue << دوعابة دوعآبة.. ^^"

ها ها ها ها.. يب نحنا سبب الزحمة cool ..عآرف سيارات الحرآس وتجمهر المعجبين cheeky

آكيد عمرة .. "الله يتقبل" smile

آحح آحح .. صحيح.. الله يحفظني لنفسي ولعمل الخير biggrin

التوقيع آكبر معبر عن الحآل.. بآقي ترم أذا قدر الله وآصبح في صفوف المتخرجين wink cool
  8. أحح أححح احم احم cheeky

الحال عال العال مرتاح البال يارب لك الحمد والفضل والمنة على كل حال اختي عشوقة ^^

اها على البركة وانا اقول الزحمة حاصلة بشكل غير طبيعي ها اليومين هههههههههه .... عسى عملتم عمرة ان شاء الله beard

يب مايحتاج راعية واجب واصل مايبيلها كلام الله يرضى عليك اختي عشوقة ... طمنينا عن الدراسة كيف اوضاعها << سؤال بايخ لكن ضروري منه laugh
  9. ~|| آحم .. آحم..

كيف الحال..؟! .. آن شاء الله بخير..

تذكرناكم وقد كنا قبل سويعآت في مدينتكم.. وجئنا لي السلام .. << حسيت آني آكلم قروب tongue

هذه المرة انا المبادرة .. cool
  10. هههههههههههههههههه .... يلا ان الذكرى تنفع المؤمنين cheeky

الله يرضى عليكم يارب ولو اختي عشوقة ... ماينسى أصيل إلا جاحد ^^
    الحمد لله اخوك بالف خير وصحة وعافية على الدوام بحوله ومشئته asian
    خخخخ هذه (ربى) بنت اختي ... وتقريبا اعتبر (العراب بتاعها) ابوها الروحي على قولتهم .. ها الصورة جات تتشكى لي باكية من اخوها الصغير (محمد) لأنها كانت ناوية تغطي وجهها في ها السن والاخ ماتقبل الوضع
    فـ مازحها وسحب من وجهها الغطوة فانكشفت عولتها laugh << طبعا على حد وصفها .. وجاتني تتشكى
    وتبكي بأن محمد تسبب في كشف ها الكارثة عاد استغليت لحظة ها البكا ولقطت صورة على الطاير خخخخخ
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 71
الصفحة رقم 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter