محاورة بين ! نا T U R و ! و بين A Z ! Z

93 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
  1. وبعدين انت قبل لا تحمل الفلم ، شف معلوماته اول ، وشف الأبعاد classic
  2. X-Men.First.Class.2011.720p.BRRip.XviD.AC3-ViSiON

الأحمر هو السبب ، خذ نسخه بلوريه ، مو B R ريب biggrin
  3. طيب تعال ودي أسألك شيء عن تحميل الأفلام
    الحين أنا بحمل فلم لكن أبعاد الفلم أبغاها تكون 1280x720 لكن الموجود في النت 1280x544 وش الحل
    يعني أنا الحين حملت فلم X-Men: First Class 2011 ولقيته في النت X-Men.First.Class.2011.720p.BRRip.XviD.AC3-ViSiON
    وأبعاده 1280x544 أبغى الأبعاد تكون كاملة

عطني حل
  4. لا شدعوه biggrin
  5. أكيد ما شاء الله عليك شاشتين ومسرح منزلي أكيد يبي يصير عندك سينما

لا ويمكن بعد أحسن من السينما biggrin
  6. ايه لا انا عندي الأثنين ، بس باقي ما وصلت للـ 21 لذلك انتظر لين الله ييسر biggrin

يارجال عاد الله اكبر ، اسبر لي يوم واحجد واعطل ، واصقع لي ذيك الشاشة ان شاء الله ببني لي سينما بالغرفه biggrin
  7. ايه يدخلونك إذا عمرك 21 ، و تجيب معك البطاقة أو الجواز

لا ولو فيه بعد أفلام كان شفت لكن كل الأفلام الزينة شفتها وكانت 9 أفلام
  8. انا قلت انك اكبر من 21 بس ، ما قصدت ان عمرك 21 biggrin

ايه انا عندي جواز ، وعندي بطاقة احوال ، بس هل بيدخلوني ؟! ،

ماشاء الله ، لا بالعكس ماني بقايل مجنون ، لأني انا لو منك بسوي كذا biggrin

ههههههههه ، كفو والله gooood

ايه شغل مكسبة وتجاره biggrin
  9. وش دعوة أنا بال 25 بس مب باين من شكلي ، وهذا أحسن لي بعد كل ماكبرت في السن شكلي يكون أصغر biggrin
    يعني أدخل من بطاقة الأحوال بس وعندي بعد جواز ، وأقدر أدخل من الأحوال أو من الجواز كلها تجي
    أنا الحمد الله رحت أكثر من مرة لدبي سياحة لكن ذي المرة أفلام بس ، شفت 9 أفلام biggrin كل من قلت له قال مجنون
    ايه أنا مثلك بعد ما أشوف الا شي خورافي علشان اتمتع وانا اشوف
    هههههههه أكيد مب حبا فيني ودهم يكسبون وبس
  10. انا افهم بذا السوالف لأني احب المُتابعه الخرافية للأفلام بكامل المُتعه ، لذلك تلقاني فاهم بالسماعات , والمسارح , والشاشات ، لأني اصلاً انقب عن هالشغلات واشريها biggrin ..
    انت شوف وش الي عندك هوس له ، وبتلقا نفسك تفتي فيه وبخبرة قوية biggrin .. فهمتني يعني مسألة اهتمام بشيء مُعين لا اكثر ولا اقل zlick .

ايه انتظر افضل لك ، شف الشتاء والصيف بيسون اكيد ، هم واكسترا ، السيريس ( الدفعات ) القديمه بيقل سعرها ويبون يصدرون الجديده ، فتلاقيهم الي باقيه عندهم يخفضون سعرها بشكل حلو علشان الناس تشتري هالبضاعه والبضاعه الجديده توصل ^^
    كذا طريقتهم الألكترونيات ،ولا ما يسوي عروض من الله ، ولا حباً فيك يالشاري biggrin .. مُجرد تخلص من دفعه لتجهيز الجديده فقط . biggrin .. وحنا نستفيد ايضاً من هالشيء لأن السعر يطيح له على الأقل 200 ريال فأكثر .
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 93
الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter