محاورة بين Senya Phoenixia و بين Diamond mas

257 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 26 12311 ... الأخيرةالأخيرة
  1. سلاما يا أحبائي سلاما
    أضمغه بأنفاس الخزامى
    يفيض به فؤادي نبع ود
    بمكنون المحبة مستداما
  2. سلام وتحية للطيبين ^_^
  3. ما صدقت عيوني knockedout

أكلت حلاوة وشربت ماء *** كأني لا أكلت ولا شربت sleeping
  4. دوم إن شاء الله embarrassed
    الحمد لله بخير ^_^

biggrin
  5. وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا تمام ربي يطمنك انت كيفك طمني عنك ؟ e418
    Yes , as i say always the old is the gold biggrin
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفك صديقي؟
    قديمك نديمك.. مبارك العودة إلى النخبة embarrassed
  7. أنا ما عندي خبرة بالرومات.. شو صيغة ملفاتهم؟ iso؟ paranoid
    ههههه... بالضبط ما راح يخرب شي laugh آخر مرة حاولت فيها واجهت مشكلة بنقل ملف للجهاز الوهمي وبعدها انشغلت عن الموضوع tongue

مع كل الحق، حتى بعد ما يتم فتح النظام يبقى مُغلق.. هذا شي شفته عند صاحبي laugh
    بالفعل انصدمت عندما علمت أن أول جهاز يعمل بـ Android قد صدر في نهاية عام 2008، شي خورافي knockedout

ههههه... واحنا نشتري laugh
    ههههه... بعض الشركات مثل شركتي مع شركات الاتصالات تشكل شبكة من مصاصي الدماء،
    شركات الاتصالات تمص دم المشتركين ونحن نمص دم شركات الاتصالات.. بالأخير رواتبنا من دماء المشتركين laugh
  8. والله ماكنت اعرف هالامر surprised اعتبرني حملتهم للتجربة و بحاول اثبت روم رسمي من سامسونغ لو زبط بدعي لك biggrin
    اعمل له ninja مابيخرب شي معاه laugh

ايه والله frown

صحيح كلامك لكن انغلاقها مزعج يعني حتى بعد الجلبريك الحرية ماتكون مثل ماهو متوقع ×_×
    نعم لكن الاندرويد برأيي انشهر اسعر من الـiOS و هالشي عجبني فيه zlick
    نعم ><

ونحن نشتري هههههههههـ .. لا تذكرني بشركات الاتصالات فواتيرهم قصمت ظهري frown
  9. هههه... في طريقة انك تنزل النظام على جهاز وهمي (VBox, VMWare.. etc) وبعدها تعمل root للنظام.. هل سبق وجربتها؟ paranoid
    أنا عندي Android 4.3 على VBox بس للآن ما عملت له root.. أظن لو أعمل له root راح أشتغل عليه وأخرب براحتي tongue

ههههههه... قولتك، لما توصل أوروبا بالأول laugh

صدقت في ما نطقت.. فالناس أذواق biggrin
    نظام iOS متحكمين فيه ومحافظين عليه وهم بالفعل أشخاص مبدعين.. لكن لكل شيء ضريبة.. وضريبة الـ iOS هو الانغلاق knockedout
    بس الأندرويد عمل توازن كونه مفتوح المصدر.. فهو فتح باب للي بحبوا الحرية حتى أن منهم من أطلق لنفسه العنوان وصرنان شوف أشياء عجب zlick
    وحتى هذه لها ضريبة.. واللي هي الثقة والأمان ^^"

الحلو في الموضوع بالنسبة لنا كمستخدمين أن التنافس بينهم عالي وعصر الأدمغة على أشده rambo.. مو مثل شركات الاتصالات اللي اتفقوا انهم يمصوا دماء المشتركين laugh
  10. صحيح كلامك ninja
    مصادر النظام cross-eyed اللهم ابعدنا عنه الى ان نصبح خبراء ترا امثالي يزعلوا لما يعملوا ROM Re-Load biggrin

ايه قريت عنها من قريب وهي فعلا محصورة في امريكا و تم تفعيلها من قريب في كندا .. هي الخاصية تعمل جنبا لجنب مع Google Wallet
    بعد مليون سنة بتصدر عندنا يصير خير لما تصدر في اوروبا اول laugh

لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع cross-eyed
    ايه فعلا مشكلة الـiOS لكن جماليا و من ناحية التصميم هو انيق اكثر من الآندرويد .. والله مااتوقع لان نفس الكلام طلع عن الايفون 5 اس و الشاشة برضو صغيرة .. مشكلة آبل الاعتماد الكلي على المصادر الداخلية ( الا في بعض الامور مثل حساس الضوء في الكاميرا ) بعكس السامسونغ مثلا تستعين باكثر من شركة .. للمعالج شركة .. و للشاشة شركة .. و للنظام شركة مما يخليها تقدر تبدع اكثر في التصميم الداخلي و الخارجي knockedout
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 257
الصفحة رقم 1 من 26 12311 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter