محاورة بين MISS YABUKI و بين VAMPIER

41 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
  1. ad594c9a2b8dc1746ba7545a0c2d4b66
  2. scaled
  3. scaled
  4. 1314664826501
  5. 6285ff61038ed37c7a509c31761e3d50
  6. ومرحبا فيك بعد ^^
    beard << حبيبي ها الفيس لي معه علاقة وطيدة خخخخخخخخخخ ... امين اللهم اجمعين يارب ^^
    والله أخوك حاليا كإنه بدأ (يتعتع) << على مايقولن يعطل بدأت ما ألقى وقت أنهي رسومات بالجملة ونحاول قدر المستطاع نخرج من المود السابق ونطور في أمور عديدة جدا بخطوات ابطئ حتى من السلحفاة dead
    هع .. مستئذبين مين .. المستئذبين بالنسبة لنا (حراس أمن) .. طبعا ما إن اخذنا بالاعتبار الفصيلة اللي ما تقدر تجابه اشعة الشمس .. وفامبي طبعا معروف بالـ (المتنقل بالنهار) يعني ماتفرق معي في انصاص الليالي ولا تحت ظهيرة يوم مشمس .. فتخيلي شو هيكونو بالنسبة لي ninja << ترهيب laugh
  7. يا هلا فيك ^^
    >>beard يطلع ايش هالسمايل biggrin
    اووف غرقانين بين الكتب بين التثقيف النفس وتعذيبها biggrin
    دووم إن شاء الله بخير ^_^
    لا بالنسبه للرسم تركته من زمان ..,,ولو ان ايدي ما توقف عن مسك القلم بسي ما احوال اني ارسم شئ حي ..~_~
    عسى بس لما تنتقل للعالم الرقمي .. تزول كل المنعصات بس ~
    انا قلت بروح عن مصاصي الدماء قلت يمكن واسطتهم قويه ~_~
    طلعو المستذئبون اقوى biggrin
  8. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,,
    ياهلا ومسهلا ومرحبا .. والف مليون تريليون مرحبا بعد beard .. حيا الله مس يابوكي .. وين الناس ياطال عمركم قلنا الأخت الظاهر عزلت هههههههههههههه .. نحن بخير الله يرضى عليك وبالف صحة وعافية ... باستثناء بعض المنغصات المعتادة يوميا من عالم واقعي لرقمي بعد .. استغلها بالرسم والتصميم والتجهيز ومانحوه . تدري عاد الرسم هو الملاذ الاخير لنا احيانا .. انتم اخباركم واحوالكم ... عاد الطريقة والنظام الجديد مرهقني بدرجة غير معقولة dead
  9. ما ادري كيف ارتسلت الرساله @_@ والله حتى ما ظغط زر الارسال
    بس ظغط انتر #_#
    سووللكم شغله مع هذا الستايل المعفه #_#
    واعذرني ع الرد المتاخر لي فتره ما دخلت ~
  10. السلام عليكم ^^
    اع
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 41
الصفحة رقم 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter