محاورة بين Demon Ulquiorra و بين ΛβĐυℓℓΛђ

139 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 14 12311 ... الأخيرةالأخيرة
  1. i wasn't know that someday you will delete me smile
  2. باك بعد الاختبارات tired ! ,
    امااا عسى مكسات محجوب عندكم ههههه ؟ laugh
    اي شفتك مبروك تستاهل والله سريع انت في تطليع التروفيز والتختيم @.@ ,
    ههههههه يعني مو بس انا حتى انت laugh, لا ذي اللعبة حددها قصيرة بالنسبة للي قبلها العادة فاينل فانتسي لازم 50 ساعة اما ذي 35 ساعة بالكثير وتخلص
    لكن انا الحين ختمتها لكن باقي نهايات سرية وغير مدن اروح لها بزمن مختلف يعني اروح لذي المدينة بعد 100 سنة عشان اخلصها ولا بعد 600 سنة الخ..
    اماااا يعني حافظهم !! laugh , يا شيييخ انا كل اشرطتي ps2 ضاعت ههههههه
    هههههههههههه انت مو زيي لو لعبت من اجزاء اللي كانت في ps1 كان كملت ومستحيل تكره السلسلة smoker
    , انا الحين انتظر فاينل فانتسي xiii-3 لانه باقي له تكمله , وعاد توني مالي يومين دخلت على موقع ign شفتهم كاتبين انه بينزل في 31 ديسمبر 2013 ~_~ !!
  3. ههههههههههه الله يبارك فيك ، و أخيرا مكسات فك الحجب عني cry
    وصلت الحين ليفل 15 + بلاتينيوم جديد biggrin
    هههههههههه حتى أنت صار لك نفس الشيء و الله قهر التروفي اللي زي كذا ، لكن شكلها طويلة جدا اللعبة أشوفك من كم يوم تلعبها paranoid
    تصدق اني روحت ادور على الشريط و أخيرا لقيته : final fantasy x أخد مني وقت قريب ساعة ، عندي أكثر من 400 لعبة ps2 surprised
    يب يب كل مرة توقف اللعب و يجو الوحوش و أقاتل، نظام ممل جدا ، صار المشكلة في الجزء هذا بس مو كلهم ، تصدق كرهت اللعبة و جميع أجزائها من الجزء هذا هههههه
  4. هههههه اي شفتك كاتب في السوني انك جبتها الف مبروك laugh
    احححح تعببب حييل يا خي@.@ , زي اللي الحين انا جبت فيه العيد في فاينل فانتسي laugh
    فيه تروفي ضيعته كنت لازم اجيبه من بداية اللعبة بعد ساعتين ولا 3 ساعات
    وانا ضيعته وانا ناوي على البلاتينيوم يعني لازم بعد ما اجمع كل شيء اعيد من البداية عشان اجيبه خخخخخ ,
    اي اول كان مسموح وضع الايميل بعد في التعليقات الحين منعوا biggrin !!
    اي الكل يحب ذي اللعبة laugh , اماااا هههههههههههههه حراااام غريبة ما عجبك فاينل فانتسي 10 laugh , هذا 10 مو 12 frown
    اي كل مرة يغيرون نظام القتال , الحين احلى نظام قتال في فاينل فانتسي xiii و xiii-2 لانه جد يخيليك تعيش الواقع
    مو نظام قتال 10 فجاة يجونك الوحوش والنظام بطيء دورك بعدها دوره وبعدها دور الوحش مو نظام سريع frown
  5. ههههه في تروفيز سهلة و في منها صعبة + جبت البلاتينوم فيها بس تعبتني و أنا أعيد أكمل فيها biggrin
    المشكلة في تروفيز مثلا لو انك نسيت تسوي المطلوب في المرحلة 3 و أنت و صلت المرحلة 20 لازم تعيد اللعبة من المرحلة 3 لين توصل للنهاية ما تقدر تختار بين شابتر و شابتر و هذا صار لي في هافي راين تعبني و الله laugh
    أه و منكم نستفيد ههههههه أول مرة أعرف أن ممنوع وضع الأيدي ، الحين فهمت عليك biggrin
    ههههه زي ما قلت لك كلهم يحبون يلعبونها و في كل مكان في العالم ، الجزء اللي لعبته يمكن 12 هههههههه لعبته على ps2 بدايته في مدينة ملاهي و يلعب كرة في الموية صح paranoid
    امم يعني تختلف طريقة القتال في باقي الأجزاء عن الجزء 12 ؟
  6. اي انا اسمع له 8 نهايات @_@ , بالله smile ؟؟ , يا انه التروفيز سهلين يا انك مو طبيعي بصراحة smile
    هههههههه لا لانه ممنوع اصلا وضع الايميل والايدي في التعليقات فهمت ؟ laugh ,عشان كذا انا ما حطيته كامل ههههه
    حلووو ^^ ,
    اي وانت الصادق ! , وكمان بتطلعه بسرعة لانك فهمت المطلوب من أ الى ي , واختصرت الوقت
    ايوا العبها ياخي ابي اختمها بسرعة laugh , الحين تقريبا شوي كم ساعة وبوصل نصف اللعبة هههه ,
    هههههههههههه اماااا شدعوة , حرام عليك بالعكس العاب RBG من اروووع الالعاب بصراحة 3>
    وسلسلة فاينل فانتسي من اروع السلسلات اللي ما زلت معجب فيها من ايام PS1
    كنت انت لاعب اي جزء ؟ , يمكن الجزء 12 الخاااايس O_o
    لو كان هذا : final fantasy xii , ما الومك انك ما لعبته لانه من جد خياااس وطريقة القتال خااايسة
  7. يب عشان البلات تحتاج تختمها أكثر من 8 مرات O_o ، في يوم واحد جمعت 51 تروفي من 57 في هافي راين ، باقي أصعب تروفي بس smile
    هههههههه ما عرفت ليش مخالف 20-7 شو فيها !
    ايه أكيد نتعاون ما في مشكلة ^^
    يب لما يكون شرح فيديو تكون متأكد من الطريقة 100% عكس الكتابة مرات ما تسوي المطلوب صح .
    أشوفك تلعب فاينال فانتازي ما أعرف ليش تحبون اللعبة هذه هههههه لعبتها زمان على ps2 قريب كسرت الجهاز هههههه يعني أضرب و بعدين يضربوك و بعدين تضرب و هكذا مملة جدا .
  8. ههههه كفوو والله بطل , اي اشوفك على هافي راين تلعب اليوم , يب يب ممتعة بحد عجيب ولد عمي لعبها وختمها اكثر من مرة ما طفش منها ,
    هههههه الزبدة هذا الاسم : Demon20-7 laugh ,
    تسسلم , يب لو كانت فيه بينا لعبة مشتركة تبي نتعاون ؟
    اي اعرفه ذا الموقع هو نفس الموقع اللي يستعمله ولد خالي , انا احتاج اني اقوي اللغة الانجليزية حقتي , عشان افهم عدل ,
    يب يب الفيديوهات مو كل التروفيز تطلع لكن ناس ما يقصرون يعملون فيديو انا عرفت اطلع بلاتينيوم رزدينت ايفل لانه شرح الفيديو كان رووعة
  9. الله يسلمك smile
    ههههههه يب إذا بدأت في لعبة و صممت على البلاتينيوم لازم أخده ، الحين مصمم على بلاتينيوم هافي راين ، اللعبة قصتها طويلة و ممتعة جدا ^^
    هههههههههه ما عرفت أصلا باقي الإسم ، صحيح مو إسم أبدا أحن ما سويت أنك سميته أحمد smile
    تم قبول الإضافة ، كيف يعني نتعاون أون لاين تقصد او كيف ؟
    اممم موقع عربي لا ما أعرف لكن أعتمد على موقع إنجليزي يشرح كل شيء ممتاز جدا ps3trophies.org إدخل على المنتدى حقه و تجد أقسام ، كل لعبة عندها قسم خاص ، أكثر من 1550 قسم تجد في كل قسم خاص بالعبة موضوع شرح التروفيز و تجد مواضيع تانية ممكن تفيدك ، و بخصوص الفيديوهات على حسب ممكن تلقى في الموضوع شرح بالفيديو و إذا ما لقيت إبحت في اليوتيوب إكتب اسم التروفي اللي تبيه و مرات تلقاه .
  10. تسسلم , حتى والله من زمان عنك ^^
    اماا , مشاء الله @.@ , شكلك ابد صرت محترف بلاتينيوم , انا طلعت بلاتينيوم واحد في حسابي القديم وهو لرزدينت ايفل 6 وحسيت اني بموت هههه
    والله عارف انه صعب اني اعيد كل شيء , لكن وش اسوي تعبت اسمي كان Demon20-* < اخفيت رقم عشان ما يكون مخالف , يعني ذا اسم ؟ ,
    حتى لما كنت ادخل على البارتي في كود يتوقعوني انجليزي حتى لما يسبوني كله يتكلمون انجليزي ههههههه
    اوك بس ادخل بعد المغرب بضيفك , اهاا , طيب فيه لعبة ودك نتعاون عشان نطلع فيه تروفيز ؟ ,
    +
    عبود الحين فيه موقع عربي انت تستعمله يشرح كيف تطلع التروفيز وكمان فيه شرح بالفيديو , غير البوابة الرقمية ,
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 139
الصفحة رقم 1 من 14 12311 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter