محاورة بين # مَسآمي و بين B e l s a n

989 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 99 1231151 ... الأخيرةالأخيرة
  1. مشتاقتلج في مكسات مع إني أكلمج دائما cry ، بس مع هذا إسم مسامي هنا له مكانه غالية عندي cry
  2. يب يآختي يلعبون علينآ hurt كل سنة نفس القصة مادري متى يتغير هالوضع hurt
    يب صح biggrin من جم سنة بدأ هالشي قبل كآنوا يتأخرون ومرآت بالاسبوع الثآني يعطوها لنا laugh
    آي آن شآء الله يكون سهل ومآ نعآني sleeping
    آمين sleeping

آهآ يعني كنتوا مثلنآ تقريبا cheeky بس حلو التجديد biggrin

-
    يب knockedout
    من نآحية تمثيل فبيني وبينج أغلب البرآمج الكورية تمثيل وأصلا أحتمال كبير شخصيآتتهم الحقيقة عكس هالشي تمآما biggrin
    خآصة كوآنغ سو وسوك جين وهآهآ مرآت يبآلغون بالتمثيل والصرآخ وهالاشياء بس معطين جو للبرنآمج biggrin
    تتذكرين دوك غو جين بغريتست لوف biggrin ؟ احس كل المشآهير الكوريين مثله biggrin وحتى الي أحبهم biggrin !
    بس بالنهآية مهما كآنت تمثيل أو حقيقة البرنآمج يونس ويعدل النفسية فالكل يحبه knockedout ،
    يب تحسيه طيب ويحب الخير biggrin يب يب نحتآج مثل هالانسآن ويآنا sleeping > كف laugh

ههههههه آي يستحي وبقوة بعد biggrin مآدري وين تختفي هيبتة لو شآف بنت جميله أو بنت تمدحة laugh !!

biggrin
  3. وييييه frown يعني جدموا الدوآمات بعد hurt
    صج غريبة والله شلون يعطونكم الكتب قبل biggrin
    ههههههههههههههههههههه laugh عادي بيلسونة أهم شيء يكون سهل biggrin
    لآ لآ إن شآءالله الأبلوآت بيكونون أوكِ ويشرحون عدل إن شآءالله knockedout

هالنظآم تقريباً من 4 سنوآت ، قبل كان علمي وأدبي بس hurt

-
    ❤️❤️

يب laugh
    هههههههههههههه اي يمكن laugh يب غآري عفوي جداً جداً biggrin بس أختي تقولي اللحين كله تمثيل
    قبل كآن صج بس احين لآ biggrin
    هههههههه يب جي سوك يضحّك بس والله محبوب بشكل محبوب الأمة knockedout حتى أنآ يعجبني biggrin
    يعني وآيد الناس يرتاحون معاه ويحسس الشخص بالراحة knockedout

ههههههههههه لآ حرآم عليج كوكي لطيف مع البنآت أصلاً يستحي منهم biggrin

-
    هههههههههههه أوكِ فهمت biggrin
  4. فديت الي يفهم عليّ cry3>
    يب يب ويآ ريت تفهم آنها محظوظة ومليون بنت تتمنى تكون مكآنهآ cry > كف laugh
    تصدقين آنآ مرآت أشوفة جميل أو "وسيم" biggrin ، يب يب لآ تستغربي مآدري يمكن من كثر مآ حبيت شخصيتة وتصرفآته وعفويتة صرت أشوفة وسيم biggrin
    هههههههههه يب جي سوك نكتة laugh
    ههههههه آي قريتة مرة أتوقع بالانستغرآم laugh !!
    آي آي يآختي مآيصير المندي كوبل ينتهون cry ، هههههههه تصدقين آنى صرت مآ أصدقة كل مآ جت ممثلة أو ايدول جميله عيونة تصير قلوب
    وتتغير تصرفآتة ويصير آنسآن ثآآآآني laugh !! بس يضحك لمآ يخجل يآختي تحسينة كيوت رغم كل هالعضلآت laugh

-
    آههآ أوك embarrassed ، بس مسومة من الان أقولج لآ تتوقعي مني أرد بسرعة عليج هنآك لآني دآئما أحط موبآيلي بمكآن وآنسآآه وانسي أشوف الرسائل الا بنهآية اليوم biggrin
    وهالايآم هجرتة هو والانستغرآم وكل مكآن أحسني مليت من كل شي biggrin ، ومع قرب المدآرس مآلي نفس صرآحة biggrin
    أوك embarrassed
  5. biggrin

-
    آآآممممين يَ رب الله يسمع منج مسومة frown ، تخيلي كل يوم نسمع شي جديد توي اليوم مآ أكتملت فرحتى الا وتجي أختي
    وتقول يقولون الدوآم هالاحد والله تأزمت وصرت افكر وأحسني ضعت بالتفكير وصرت أقلب بالكتب وأجهز نفسي biggrin
    وعلى فكرة يعطونا الكتب قبل الدوآمات بأيام فلا تستغربي من هالشي biggrin
    تخيلي مسومة الكتب تخرع وكل كتاب شكبرة والخط صغغير والصور قليله frown > على بآلي مثل الابتدآئي والمتوسط كلمتين وبآقي الصفحة صور laugh
    بس لآ صدق خفت خآصة الفيزيآء والريآضيات لمآ قريت عنآوين الموآضيع كها جديدة وأول مرة تمر عليّ frown
    آن شاء الله مدرساتنا يشرحون عدل لو المدرسآت شرحهم مختصر وسريع رآح أضيع هالسنة والله hurt ، آلله يععين hurt
    آي biggrin

-
    آي الله صعب hurt ، من زمآن هذا نظآمكم او شي جديد ؟ أحس اول مرة اسمع عن مثل هالشي cheeky
    آن شاء الله رأيج ما يتغير وتبقين تحبين الهندسة embarrassed
    والله يعين sleeping
  6. ولا خلاص بطرشه من الإنستغرآم الدايركت أوك .
  7. يب انآ فاهمة عليج cry
    حتى أنآ cry ايه تصرفاته مع جيهيو لطيييفة جداً جداً cry
    بس وايد يضحكني تصرفآته laugh من نآحية الشكل فخلاص تعودت عليه laugh بس الشيء اللي متأكدة منه غاري أجمل من جي سوك بدون نظارات laugh !! فلم رعب laugh
    صصج !! laugh تدرين مرة اختي قالت لنا هالكلام بس انا ما صدقتها وظليت ادافع عن كوك laugh
    بس هي ماقالت ان غاري يعرف وسآكت وهالسسوالف laugh
    صح كوك من شخصياتي المفضلة بس مابيه يروح مع جيهيو biggrin
    كوك يحب يون هي أصلاً laugh

-
    يب hurt
    اي عندي embarrassed بطرش لج رقمي ع الخآص :$
    أخييراً laugh
  8. laugh

-
    يب knockedout
    صصج laugh !! ياارب يآاارب بيلسونة يطلع هالخبر صج والله أفرح لكم من كل قلبي biggrin
    لأن الدوآم شيء يعور القلب biggrin
    اي الحمدلله laugh
    تلقائياً كل هذيلا بيتعدلون صدقيني laugh

اي والله بيلسونة hurt
    شيء صصعب تحددين مستقبلج من احين frown
    ومثل ما قلتي احنا نحب نجرب كذا شيء عقب نقرر biggrin
    بس الله كريم sleeping
  9. knockedout

يب يب وأخيرا لقيت أحد فآهم عليّ cry
    آي والله لو آنآ ببدآلها كنت رآح أحبه بسرعة أصلا كفآية أنه مآ يستحي من هالشي وبأغلب الحلقات معترف لهآ وقدآم النآس cry
    لو آنآ ببدآلها مستتحيل مآ أنجذب لمثل هالانسآن صرآحة cry
    حتى من نآحية شكله هو صح عآدي بس فيه شي يجذب وخآصة لو لبس نظآرآت شمسية تعطيه كآريزما قوية يآختي biggrin
    يب صح laugh ، تتخلين قريت مرة آن النآس شآكه بينهآ وبين كوك شي بالفترة الاخيرة laugh
    وعأساس غاري يعرف فسآكت ومآدري شنو مآتذكر التفاصيل laugh
    مآحسهم أبدا ينآسبون يصيرون كوبل ومآ أتخيلهم أبد بس فآنز كوك حآبين هالكوبل laugh !!
    آيي biggrin

-
    حتى آنآ نفس حآلتج خآصة مع قرب المدآرس sleeping ، عندي وآتس آب ninja .. عندج ؟
  10. ههههههههه biggrin
    biggrin
    سبحآن الله laugh

-
    يب أكيد مع الايام تتعودين وتتأقلمين biggrin
    تخيلي مسومة أحتمال يأجلوا الدوآم عندنا بس لسة مو مؤكد هالشي ! يآآآآآآآرب يتأجل يآآآآآآرب رب cry !!
    هالايام شوية صرت أعود نفسي عالدوآم وهالاشياء وتعديت مرحله الصدمة الحمد لله biggrin
    بس لسه مآ عدلت نومي وحتى مآ تجهزت نفسياً للدوآمآت وهالاشياء biggrin

تصدقين مسومة أحس نظآمكم غررريب laugh ، يعني مثلا مسأله التخصص من هالعمر أحس صعبة لان لسآتكم
    صغآر وصعب تختآرون وأغلب الي بعمرنآ مآ يعرفون شيريدون يتخصصون بالمستقبل وكل فترة يتغير رأيهم ويحبون يجربون شي جديد biggrin
    يعني صعب الانسآن يحدد الوظيفة الي حآبهآ من وهو صغير biggrin ،
    الله يعينكم صرآحة biggrin
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 989
الصفحة رقم 1 من 99 1231151 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter