محاورة بين ديدا. و بين SwordFalcon

18 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
  1. النشر الذاتي = النشر على حسابك الخاص أو في مواقع النشر الذاتي، منها أمازون، كيندل، وغيرها...
    أعتذر لمرور بضع أشهر بل لحلول سنة جديدة دون الرد عليك... يبدو أن المدة التي لم أسجل فيها دخولي أطول مما هي في رأسي...
    أو أني عندما أسجل دخولي يكون المنتدى في وقت الصيانة xd...

المهم، كيف حالك؟ آمل أنك بخير وسلامة رغم كل الأوضاع الحالية في العالم...
  2. لا رجاءً ابتعدي قدر المستطاع laugh

ههههههههههههههههه فليكن، عسى الله يقيض له من ينعشونه بشكل أفضل embarrassed

صحيح صادقة، بس ما قصدت إضافة رد للرد، وإلا كلنا نكتب حجز وكفى laugh ولكن قصدت نتابع ولو موضوع واحد نهتم بيه، ونرد رد متواضع وكافي.

هههههههههههههه بروح أفتن الآن ألحقيني laugh

أقنعتيني أمانة، وقاعدة أفكر بشكل جدي في موضوع النشر، بس خليني أنتهي مما أعمل عليه حاليًا وأقرر بإذن الله، مناسب للنشر أو لا.

ما فهمت، كيف نشر ذاتي؟
  3. التحدث عن النجاح و الفشل هو بسبب التحدث عن إهدار الموارد، وأنا أخبرك أن إهدار الموارد ضروري في بعض الأحيان، حيث أن الإنسان لا يتطور ما لم يحاول الإنجاز...
    فمخترع المصباح و النجار وغيرهم، كم أهدروا من الموارد حتى أصبحوا ما هم عليه الآن؟ أليس ذلك لأنهم بذلوا قصار جهدهم وأهدروا الموارد في التدريب؟
    لذلك أخبرك أن ليس عليك القلق من إهدار الموارد من أجل أن يساعدك ذلك في طور التطوير... بعد أن تتطوري حينها أعيدي التفكير ملياً بهية ما ستقدمينه، وكوني أكثر حرصاً على عدم هدر الموارد...

ولأنكِ لستِ راضية، ولأنكِ تجهلين كيف ترفعين مستواك، هذا تحديداً لما عليك خوض تجربة النشر، لأن عملك لو لم يكن في المستوى الذي يقبلونه فإنهم أنفسهم سيخبرونك أن عملك يحتاج للتعديل في كذا وكذǺ إلا إن كنتِ ستنشرينه ذاتياً، فهذه قصة مختلفة...

لا بأس بذلك، هذا يحصل كثيراً...
  4. Xd تجعليني أرغب في الإطلاع على البقية فوراً باعتبارك أن من الجيد مروري على هذه المواضيع فقط~
    لووووول معك حق، لكن ما زال يحتاج حركة أكبر لتتم عملية الإنعاش ليستسيقظ المريض xd
    سيكون جميلاً أن نفعل =)
    لكن الرواد الجدد سيريدون تفاعلاً على أعمالهم أيضاً... مثلما كنا في بداياتنا... "^^
    وليس من الجيد الرد فقط لإضافة رد... صح "=)
    رغم أني فعلت ذلك في الواقع بضع مرات ">_>... لكن صه لا تخبري أحداً...xd
  5. فاهمة عليك، ولكن احنا بنتكلم عن شيئين مختلفين، أنا أتكلم عن الحد الأدنى اللي أقدر أنشر معاه، وبعدها يجي نجاح الكتاب أو فشله، وأنا ما اتكلم عن الفشل والنجاح والخوف من عواقب أحدهما، وإنما قصدت إني لازم أوصل للحد الأدنى اللي أقرر أ"وه مستواي جيد بما فيه الكفاية للنشر" وبالطبع مع الوقت سأتعلم وأتطور، ونقد الجمهور سيصقلني أكثر، ولكن لو ما كنت راضية عن مستوايا الآن، ونشرت وأنا منا راضية وشايفة إن لازم أشتغل وأوصل لمستوى يرضيني ويناسب من وجهة نظري، اللي هنشره 100% هيكون تضييع للورق والشجر
    cry

الفكرة إني مو راضية عن مستواي، وفي النفس الوقت ماني عارفة إيش أسوي عشان أرفعه، وعشان كذه أبغى رأي المختص
    cry

معليش انرسلت الرسالة قبل لا أكملها
    knockedout
  6. فكرت دقائق في العنوان الين استوعب انه التحدي مع شوق knockedout على كل حال كويس انك مريتي ع هذه المواضيع فقط

يب، طيب المشاركات الخفيفة من الأعضاء القدامى تنعش القسم غالبًا، ألاحظ نشاط ملحوظ بعض الأحيان ولما أدخل أكتشف ان عضو مختفي ظهر وأخرج معه الأشباح laughبالتالي لو نقدر ندخل كل أسبوعين مرة ممكن، ونحط ردود في مواضيع العامة وبهكذا حتى نعتاد ونتجمع من أول وجديد cheeky

7. فكرت دقائق في العنوان الين استوعب انه التحدي مع شوق knockedout على كل حال كويس انك مريتي ع هذه المواضيع فقط

يب، طيب المشاركات الخفيفة من الأعضاء القدامى تنعش القسم غالبًا، ألاحظ نشاط ملحوظ بعض الأحيان ولما أدخل أكتشف ان عضو مختفي ظهر وأخرج معه الأشباح laugh بالتالي لو نقدر ندخل كل أسبوعين مرة ممكن، ونحط ردود في مواللتشييك ممكن دريجيًا
  8. لو اتبع الجميع هذا النهج، لما كان لدينا ( مصباح) فمخترعه فشل عشراتِ المرات، ولم يكن ليصبح لدينا ( ورق)، (حاسوب)، أو أي شيء مما ترينه حولك اليوم، حتى الطاولة، والكرسي الذين تستخدمينهما يومياً، لولا المحاولة والفشل لما أصبح عندك ما عندك اليوم!

الناقد المختص، كيف أصبح مختصاً؟ كيف أصبح خبيراً؟ بالطبع لأنه فشل عشرات المرات لكنه تعلم من أخطائه!

من لا يفشل لا يحرز تقدماً... ومن يمتنع عن العمل فقط لأنه (ليس في المستوى المناسب بعد) لن يحرز تقدماً...

قد لا ترين نقاط ضعفك بادئ الأمر، لكن باكتساب الخبرة في العمل وستلحظين نقاط الضعف تدريجياً وتتمكنين من سد الثغرات...

لا عمل خالٍ من الثغرات، لكن سدها يكون عند ملاحظتها... حتى الناقد الخبير قد يغفل أمراً مهماً، لأننا بشر، لسنا كاملين...
  9. وإياكِ يا رب~
    في الواقع لم أمر على الكثير، فقط: مبارزة الفرسان + بين الحياة والحياة...
    بالضبط، أجد الأمر مزعج جداً، بالأخص أني أعده منزلاً إلكترونياً لي "=)
    فعلاً، ليس من السهل تنشيطه إن لم تتغير النفوس...
    ونحن الجيل القديم هنا المتعلق بالمكان بالكاد نجد وقتاً لزيارته، فما بالنا وقراءة كل شيء والرد على كل شيء أمكننا xd
    في الواقع ما زلتُ أريد تنشيط المكان خشية أن يردم في النهاية... ستذهب أشياء جيدة كثيرة لو حدث ذلك... كما سأخسر منزلي الإلكتروني =':z

طريقة تفكيرك جميلة، لكنها تمنعك من العطاء!
    أنتِ ستكتبين أحسن ما يمكنك ( اللحظة)، وبرؤية كيف تكون ردود الأفعال المختلفة، والنقد الذي سيأتيك من الجمهور ستتعلمين من أخطائك، ثم تكتبين أفضل ما يمكنك في لحظتها، وهذا ليس هدراً للورق والشجر، إنما استغلال وسيلة بأفضل ما يمكنك (في وقتها)، مما يمكنك من التطور وتقديم عملٍ أكثر تميزاً، إبداعاً، وتأثيراً...
  10. امين :قلب:
    الله يسعدك يا رب، عندي فضول إيش قرأتي من مواضيعي؟ cheeky

يب يب مزعج نوعًا ما موته خاصة ان له عليه فضل نوعًا ما، بنفس الوقت ما عندي وقت، وحتى لو اتوفر الوقت وحاولت أنشطه، ما زالت النقطة الرئيسية ثابته، الأعضاء تفاعلهم معدوم تقريبًا. الكل مو عاجبه الوضع بس محد حابب يدق مسمار في خشبة التغيير من وجهة نظري، فقط يبكوا ع الأطلال.

مو استصغار أمانة، بس كل ما أقرأ حاجة رديئة قلبي يوجعني ع الورق اللي استهلك للطباعة والشجر اللي مات عليه، ما أبغى يكون هذا تأثيري على القراء، أبغى تأثير أفضل، وعشان كذه آحذ بالأسباب، ومن الأسباب اللي شايفتها صح اني اعرض عملي على ناقد مختص ثقه. وبعدها بنطلق بحول الله.

هنا المشكلة فالكون، قد ما تنقدي نفسك، ما تشوفي كل نقاط الضعف، في نقاط يستشكل عليك رؤيتها، الفكرة زي يد واحدة ما تصفق ��
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 18
الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter