محاورة بين ألوان القلب و بين Hotohori - Sama

94 تعليقات الأعضاء

الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
  1. يووووووووه هذا العمل شهادتي فيه مجروحة.. النقاء و الطهارة تقطر تقطير منه.. راحة نفسية خالصة e106 من زمان ما شفنا اعمال كذا
  2. صباح النور

مكسات مستلعن معنا

تصدقي نسيت الاوفا بكبرها

منجد التمطيط يرفع يقتل المتعه .... وهذا اللى حبيته مراعاة النسخة القديم
    سيد الخواتم قبل كم شهر عرفت معلومة انه من الحرب العالمية الثانية الرواية ماقد فكرت ابحث عن تاريخ السلسلة رغم حبي لها اما انه صديق مؤلف نارانيا توني اعرف ><
    عندك ثاني مخووس بالفنتازيا احبها لما كنت في المتوسط دايم اكتب قصص كلها فنتازيا ووحده منها فيها تشابه مع سيد الخواتم لما تابعت السلسله انصدمت ان فيها اشياء تشبه قصتي مع اني ماكنت اعرف شي اسمه سيد الخواتم

صح تابعت انمى عذراء تاتشو حبيت الانمى خفيف ولطيف وذكرني ببينو نفس الحقبة
  3. يا صباح الفل

الحمد لله بخير.. مكسات من رأسه سوا لي تسجيل خروج

شفنا ملامح منها في الاوفا الأولى لو تذكرين حقت جي-ها

لا تخافين طالما أنه مع تويي أنيميشن.. سرعة الأحداث شيء جيد التمطيط يقتل المتابعة غير انهم راعوا الي شافوا النسخة القديمة و كذلك الي ما شافوها.. اما سيد الخواتم انت تدرين انه يعتبر أبو التصنيف الفانتازي؟ فكرة الفرقة الي تجمع أفراد مخالفي المهارات و مهمتهم هي القضاء على ملك الشياطين في بيئة القرون الوسطى مع مخلوقات خرافية مثل التنانين الحناطير و غيرهم + السلسلة من زمن الحرب العالمية الثانية بس انشهرت بعد إنتاج الفيلم + المؤلف يكون أفضل أصدقاء مؤلف سلسلة نارنيا لو مرت عليك
    عندك هنا مهووسة فانتازيا سابقة em_1f606
  4. صباح الخير

كيف الحال e414

بخصوص الاوفا تبع يونا تابعت تنانين الجيل الاول وان شاء الله اتابع قصة البنت اللى حبها ... اللى حابه اعرفه قصة التنين الاخضر احس حزينه قصته

داي انسجمت معه في البداية خفت من بس صراحة نال اعجابي لكن الاحداث سريعة بالمره وذكرني بسيد الخواتم مادري ليش احس المؤلف مقتبس منه ​
  5. هو هذا الحاصل شكله

هو عشانه الفتى الحليوة عطوه صوت كاجي يوكي الي معروف بالكياتة في عالم السييوe412

اه كأني بها.

مادري لو نفسه أو لا بس عموما هذاك الصوت يخفق له قلبي دايما e106

حقت البنت الي حبها ؟ ولا التنانين الجيل الاول؟

لا خلاص عندنا دخلت أيام دفا مع البيرثداي حقي em_1f606
  6. ياهلا لايكون طلعت وانادخلت ههههههه منجد بيكون مكسات حالف علينا

منجد سرقها ذكي وعنده سرعة بديهه ويقرا ميدان القتال لدرجة هو اللى يحركهم هيونكل ماحبيت شخصية حسيتها مافيه شي تغير وربما للاسف لما ظهر كان زي ماقال فارن عيناه تلعنان كل شي

اوفا موسيقى الليل الهادئة سنة 1989 نفس اسلوب الرسم لااخي العزيز اوسامو ديزاكي

الثاني اعتقد من الثمانينات لانها نفس بينو وكبمارو وسبانك اسلوب الرسم بس كانت نفسيه عن خاوت تؤام صار لهم حادث

اها كوميديا التسعينات كل ماتذكرها تجي في بال قروقور مادري ليش

هو نفسه انمى اوه فيملي

تابعت اللى كانت قصة زينو عنها

الجو اليوم سواها فيني معي اني صحيت الفجر بس بعدها جاني نووووووووم بسبب الهدو
  7. صباح النور و السرور.. مكسات حالف ما يدخلني لين تطلعين.. لي ساعة احاول افتح ملفك

ايه بول رهيب بصراحة سرق الأضواء بقوة عن باقي الشخصيات احس هو البطل الحقيقي أو زي ما قال كيلر فرن (هو أهم لاعب)

من اي سنة الاوفǿ

هو كوميديا التسعينات العبيطة (احبها) + ياو كازوكي

نزلت ثلاث أوفات من يونا شفتيها ؟

لا الجو صدقيني يدفع الكسل و النوم.
  8. صباحةالخير هوتو ^^

عادي بعد انا كنت تعبانه شوي والحمدلله

يجنن والاحداث سريعة مو مثل النسخة القديمة حبيت بوب شخصية صارت رووووعة ومام بعد الاحداث الاخيرة صراحة قووووووويه ماتوقعتها لاني ماتابعت المانجا كثير

ولا وحده من اللى ذكرتيهم الاوفات تابعت ظلمة البحر وظل القمر وموسيقى الليل حبيت الرسم تبعهم^^

عائلة ياغامي تستحق المتابععه لاني كنت بتابعه وبطلت

يوووونا ابكي ابكي ابغا الموسم الثاني يسوونه قهر انميات سخيفة يسوو منها اجزاء وهذا معلقينا

منجد كسل وانا اقول انا الكسلانه بس الشتاء روووووعة
  9. صباح النور و السرور.. انشغلت الصباحين الي راحوا ما شيكت مكسات معليش.

اوووه و كيفه معك؟ انا عاجبتني مرة الأحداث الأخيرة.. اوفا كلاسيكية؟ عائلة ياغامي-كون؟ أو أرسلان القديم؟ انا تضيع علومي عند ياو كازوكي.

مانجا يونا ماهي خالصة أصلا نسيت انا وين واقفة من طول الانتظار.. بيني و بينك متأملة للحين بجزء ثاني

عاد الايام هذي كسل شديد في الصباح بسبب الجو
  10. صباح الخير

الله يسلمك يارب

بنورك منوره ^^ اخباري بديت اتابع ريميك داي وتابعت كم اوفا كلاسيكية ومنتظره مانجا فجر يونا تخلص علشان اتابع الاحداث

معي قائمة طويلة من الانميات ابغا اتابعه وكسلانه
عرض تعليقات الأعضاء 1 إلى 10 من 94
الصفحة رقم 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter