مشاهدة تغذيات RSS

حلم صيفي

أوراق التقويم

تقييم هذا المقال
[IMG]http://img05.******.com/uploads/image/2012/03/02/0936424860f5.gif[/IMG]

أوراق التقويم فيها حكم مفيدة

[ دواء الدهر الصبر عليه ] tired
هناك امور لاتستطيع تغيرها لذلك اصبر عليها .. هناك أمور لا تملك أمامها حول ولا قوة لذلك حاول تناسيها واصبر عليها .. وحتى يقضى الله أمراً كان مفعولاً .. عموما ً الدنيا مطبوعة على كدر وكما قالت لورينا في موضوع ما ..
يظل الانسان يحتار اي لحظة كانت في حياته هي الاسعد tired

كنت في صغري في كل يوم اقطع ورقة التقويم قبل ذهابي للمدرسة وأقرا الحكمة المكتوبة عليها واحاول أن اتمثلها في يومي ذاك
الان بت أعجز عن قطع أوراق التقويم .. لتو قطعت 5 أوراق حتى وصلت لـتاريخ اليوم biggrin
ربما لاننا نرغب في التوقف عند يوم ما ولا نريد تجاوزه .. أو لأننا نشعر أن الايام تمضي سريعاً أو بكل بساطة كسل tongue

عموماً أوراق التقويم تحتوي حكم مفيدة biggrin
فحاولوا قراءتها بين الحين والأخر

* كتبتها في اهداء بتاريخ 29-05-2010 سوف تكمل السنة قريباً dead

أرسل "أوراق التقويم" إلى Facebook أرسل "أوراق التقويم" إلى del.icio.us أرسل "أوراق التقويم" إلى StumbleUpon أرسل "أوراق التقويم" إلى Google

تم تحديثة 02-03-2012 في 18:04 بواسطة واثــقه بمبادئ

الكلمات الدلالية (Tags): غير محدد تعديل الدالاّت
التصنيفات
فوضى فكرية ..

التعليقات

1. الصورة الرمزية الخاصة بـ Loreena
    و أنا اطلعت عليها منذ ذلك الحين biggrin
    تعرفي يابندول ، أيام التربية العملية كنت قلقانة مرا والتوتر متملكني ، فروحت لأوراق التقويم أقلب فيها علشان أبغى أنسى الغلب الي أنا فيه لقيت نصيحة ذكرتني بالثقة بالنفس والحديث أمام المرآة للتعود على الجو ، فروحت طبقتها وكل يوم و أنا قدام المراية ، وعاد الله لايوريك كيف كانت البداية ، ما أقول السلام إلا و أنا أكركر على نفسي zlick

بس الحمد لله ، جابت مفعولها redface ،،هيا ورسايل أخت حبيبية وغالية ، كانت ترسلي في الصباح تشجعني قبل لا أروح الله يسعدها..

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter