الصفحة رقم 69 من 180 البدايةالبداية ... 1959676869707179119169 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,361 الى 1,380 من 3587
    على فكرة الي طالبين اغنية دوبا وبالخصوص الأخ ولد حرا ترا ما نسيت طلبكم وايضا بقية الطلبات

عذروني على التأخير بعض الطلبات تحتاج الى تحويل من صيغة الى اخرى وجاري التحويل
    0

2. ...

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

من التراث طبعا تعرفون روميو وجولييت

هذا ابو الشباب مسوي فيها روميو مخضرم ارسلها لي احد المخضرمين ولكم حرية التعليق tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » zzzxxx في يوم » 30-07-2006 عند الساعة » 16:16
    0

هاذي الأغنية تكلمت عنها الوردة الجورية اعتقد وها هي الأن بين يديكم من قصص عالمية

ما اجمل السماء ( من قصة الأمير الصغير ) smoker
    0

باب الطلبات مفتوح لمدة اسبوع من تاريخه نظرا لأنشغالي الأسبوع القادم

لمن يهمه الأمر وجب التنبيه

الفريق اول مخضرم zzzxxx
    0

مبروك ماجاك يا بوخالد يتربون في عزك

هلا والله بالتسعاوي مخضرم بس ابي اعرف تسعاوي كابرس ولا غراندي ولا مئتين واربعين ال 240L

اخوك راعي GTX سابقا
    0

[ zzzxxx ]
    لاتقلب علي المواجع اكثر
    السطح
    وما ادراك مالسطح
    ربع الذكرى الجميلة كانت في السطح
    اول تمثيل لنا كان في السطح
    اول جمعه لنا كانت في السطح
    اول عرس لاخواني الكبار كان في السطح
    اول صديقة لي من بنات عمي عاشت ويانا اللعب في هالسطح

v

v

v

v

v

v

v

v

وآخر مره لعبنا انا وولد اختي الله يرحمه كانت في السطحbored bored
    كان عندنا العاب ناريه
    انا وبنت اخوي واختي واعيال خواتي وعيال اخواني
    كان عيد وكان لابس ثوب ابيض
    وانا تسلفت منه خمسين ريال وما كان راضي ارجعهم يقولي بعدين لاحقين اذا انا طلبتهم جيبيهم
    خسرنا انسان رائع

عاش طفولته مريض وماهو مرتاح وماكنا احنا العيال ندري عن شي
    كان يلعب معانا ويتابع المسلسلات من دون ما يتكلم بآلامه

لحد ما جات اللحظه اللي صدمتنا كلنا بعد ما دخل المستشفى bored
    الله يرحمه
    خلاص مابي اكمل لان ضاق خلقي ومابي اضيق خلقكم انتوا بعد
    اعذروني بسzzzxxx
    قلب علي مواجع بدون ما يقصد[/CENTER][/SIZE]

راجعه لكم
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 30-07-2006 عند الساعة » 17:16
    0

مررررررررحبا

اعزائي المخضرمين وصراحة متأسفة على ان ردي متأخر شوية ولكن الصفحة مو راضية تفتح معاي الابعد مانفقع قلبي
    والان نجيء للمهم ابغى اسألكم كم سؤال tongue
    1)فارس شجاع سمعت انو لو نهاية مختلفة انويضارب((يتلاكم )) مع باسم النمر وباسم يفوز عليه ؟؟؟

بس الي عندي تنتهي الحلقات وفارس كان حاضر مبارة لباسم ويقعدوا يطالعو في بعض !!!

الا هم ليش كانو يطالعوا في بعض ((سؤال اخر))
    هل النظرات المتبادلة كانت حقد ام خوف ام حسد مثلا !!!

2)وجمارو ايش نهايته لمن يروح امريكا ويخلص ؟؟

صحيح كيوكو كانت تحب سانشيرو والاصاحب ارجوحة ايش اسموconfused
    ((العمر))nervous

3)في مسلسل خماسي هل كانت شيزور تستاهل ان تكون في الفريق ((رح يقولو الاولاد ايوه ))؟؟

الوردة الجورية

[QUOTEكانت أمنيتي أن اصعد إلى السماء وامسك بالسحاب و أرى ما هو ملمسها ووصل خيالي لأبعد من ذلك و كنت أتمنى أن أتذوق طعمها لأنني كنت اشعر انه سيكون مثل حلوى خدود البناتredface ][/quote]

ذكريتني بحلقة للقطة تاما كان الكلب يبغى ياكل السحاب وطلع فوق وداخ ((وهرجة))dead
    من الاخر من الجميل ان يكون للمرء ذكرة رائعة مثل ذكريات هدي

[QUOTE22][/quote]

gooood من شهر دخلت 23 عام ((العمر كلو ياقمر ))طبعا امدح نفسي

[QUOTEالله يسعدك و يخليك لي يا احلى طبينهsmile
    ][/quote]

الله يخليكي يا عسل

بصراحة بيني وبين نفسي افكر اسيب المنتدى عشان ماحس انو موضيعي حلوة زيكم ولدرجة اني لما افتح الصفحة اقرا ردودكم ومااقرا ردي disappointed

[QUOTEما شافوهم وهما يسرقوا شافوهم وهم يتحاسبوا يعني دليتيني على عمركcool ][/quote]

gooood انا بالقصد حطيتها عشان انت وسوفت ميلودي تعرفوا انو انا من بنات الشيرتون مو زي بعض الناس biggrin

يا مخلص يا إنسان قص علينا قصتك و روي لنا حكايتك و اروي لنا حكايتك
    مازلت احتفظ بالأغنية في جهازي وكل فترة اشغلها الأغنية جميلة لكنها حزينه
    امانة ادا عندكي حطيها بفاجىء اختي فيها لان مخلص الانمي المفضل لها

تسعاوي

كمان أذكر أول ما طلع دفتر سنتوب كنت في الفسحة أجمع الصور من العيال ومن العلب المرمية في الحوش وألصقها على فنيلتي الداخلية لأنه المدرسة منعت أحد يجي دفاتر سنتوب للمدرسة
    ومشي الحال ألين ما قربت أكمل الدفتر بس في يوم كفشني المدرس لأنه الصور كانت تبان من تحت الثوب <<< وأنا مسوي فيها ذكي وأحطها على الفنيلة على بالي محد بيشوفها
    وأنواع التهديد والوعيد بإنه راح يسوي ويعلم وفيها جنة ونار وسجن ومحكمة وأنا مصدق و واتحلل فيه أنه يسامحني والدموع أربع أربع فا سوا فيها إنه حن عليا وقال لي خلاص ما أعلم عنك بس تحلف إنك ما عاد تجمع الصور حقت سنتوب وحلفتله وخلاني أنزل الصور وأشققها قدامه
    ايوه فكرتنني بالماضي وبدفاتر السن توب والصور والهدايا

كنت دايما طموحي الهدايا اللي تحتاج دفتر واحد عشان اجمعها وياريت اجمعها ااخواني واولاد عمي يبدوا معاي ويخلصوا 3دفاتر وانا لسة ولليوم الدفاتر عندي
    ((تبغاها ))؟؟

ميكي

بس سؤال .. شنو معنى مواسير ..؟ confused
    لو تسمحلي بتلقف واجاوبك مع ان السؤال للجورية biggrin

المواسي يعني الانابيب او pipecheeky

ولدحر

[QUOTEأنا قصدت مازحاً أن بانتاً بالأصل كان رجل عاقل ومحترم لكن حبه لهيكارو هو اللي خلاه يفقد عقله
    ولكن طبعاً هيكارو لا يشرفها أن يحبها شخص مثل بانتا
    هي طموحاتها دائماً فوق
    ][/quote]

ايش يعني طموحاتها دايسكي mad

لو تحلم دا بتعاناcool ((انا والجورية ))((شايفة مانسيتك ))

الاسطورة

ضحكة الطفولة
    سامحيني ما شفت ردك الا الحين
    وانتي اللي منوره الذكرى
    على فكره احسك انسانه فرفوشيه وطفولية
    gooood

سمعتي يا الوردة الجورية

زدات اكسات

اعتقد طلب الأخت ضحكة طفولة gooood
    مشكورماقصرت يابو البنات
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

اوه نسيت حبيبتي
    الاسطورة

لحد ما جات اللحظه اللي صدمتنا كلنا بعد ما دخل المستشفى bored
    الله يرحمه
    خلاص مابي اكمل لان ضاق خلقي ومابي اضيق خلقكم انتوا بعد
    اعذروني بسzzzxxx
    قلب علي مواجع بدون ما يقصد[/center][/size]
    الله يرحموا ياعمري ويسكنه انشاء الله فسيح جناته

وانشاء الله يارب انك ماتزعلي لكل واحد مننا اجل

وهدا عمره انشاء الله تتقابلي ويا في الجنة

0

أكثر من 120 مشاركة لم اتمكن من قراءتها بتمعن و تركيز لذا

احي كل مخضرم جديد انظم الينا

و اشكر كل من سال عني و نظرا لانشغالي الشديد خلال الاسبوعين القادمين ايضا

قد لا اتمكن من المتابعة معكم باستمرار و ساخاول ان اكون متواجد للاطلاع

لقد عثرت على بعض مما كتابته قبل بضع سنوات على ورق في دفتر كنت قد نسيته

وقد كتبت بعضا منها على الكمبيوتر سادرجه في ردود مختلفة
    0

كنت ابحث عن ريشة حبر لفت انتباهي ملف اخضر يميل الى الصفرة لا ادري ماذا دهاني فقررت فتحه

ياه انه ملف المدرسة الذي يحوي شهاداتي تصفحت الشهادات و استرسلت في تفكيري عدت الى ايام الطفولة
    مر شريط ذكرياتي في لحظات ثم افقت على صوت سيارة مرت بالقرب من النافذة

اعدت الملف الى مكانه لاتابع البحث فئذ بكيس صغير يسقط منه

فتحت ذاك الكيس لاجد به اوراق مصفرة فاجدد تلك الاوراق يعود الى عام 1995م

قلبت فيها فوجدت مواقف مرت علي لقد كانت مواقف و تجارب صعبة و مرة و اليمة

انها مجموعة من مأسي بحثت بين طيات اوراقي على ما اي شيء يثير السعادة في قلبي و يرد لي روحي لكن للاسف
    لم اجد سوى الهموم و الغم

لقد تذكرت انني لم اكتب لحظاتي السعيدة ابدا بل على العكس كانت لحضات الألم و الدموع هي ما كتبتها

لماذا ننسى سعادتنا في لحظة بينما الآمنا تبقى معنا تؤرق مضجعنا

اجلس دائما منعزل في غرفة مظلمة افكر بطفولتي بلحظات سعادتي الا انني لا اجد سوى قصاصات يغلب عليها الالم
    و قد مسحت الدموع بعض منها لكن آثار الدموع ما زال باقيا

النسيان نعمة عظيمة فكيف نستطيع استخدامها بطريقة جيدة فنحن لا نريد نسيان اللحظات السعيدة بل على العكس
    نريد تذكرها و نسيان الامنا و احزاننا

نعيب زماننا و العيب فينا

نبحث عن السعادة و نحن متمسكين بماضينا الحزين فكيف لنا نسيان الماضي و فتح صفحة جديدة

===========

كتبتها في منتصف عام 2000
    0

الظروف الظروف الظروف دائما الظروف كلما أصابنا عارض نقول الظروف لماذا دائما نختبئ خلف الظروف
    نحن من نكونها و نوجدها هي لا توجد نفسها ! ! ! .
    لقد دارت بيني و بين الظروف معارك طاحنة و بعد أن قاربت على قهرها إذا بها تتحالف مع المكاتيب و الرسائل
    فاستطاعت قهري تراجعت اجر أذيال الخيبة و الهزيمة ورائي و إذ بي أرى نفسي واقفاً أمام المِرّآة
    و فجأة أخذت بالغوص فيها دون وعي مني انتقلت إلي عالم آخر لا ادري كنهه عالم غريب عجيب كله سواد في سواد
    يسوده ظلام دامس وفي غمرة ضياعي شاهدت بريقاً كبريق الماس يلمع في هذه الظلمة فاقتربت منه لأجد حجرين بيضاوين صككتهما
    ببعض فخرجت شرارة فرحت بها فأنا على وشك تبديد الظلام الذي إلتُ إليه بقيت أصكها و اكرر ذلك مرارا لكن دون جدوى فتلك الشرارة
    كانت تتلاشى بسرعة كبيرة لدرجة أن عيني لا ترى سواها يإست و تمنيت لو لم تلدني أمي دعوت أن تثكلني ،
    و إذ بي اذكر قصاصة ورق احتفظت بها منذ زمن في صدري بين ثنايا صدري أخرجتها و صككت الحجرين بالقرب من الورقة
    و إذ بها تشتعل لتنير لي ما حولي من ظلام ، تلاشى الظلام تدريجيا لأشاهد واقعا أنا أعيشه ،
    رأيت فراغا كبيرا بحاجة إلى أن أملاه .
    و ما هي إلا ثوانٍ وإذ بي اخرج من المِرّآة لأعود واقفا أمامها أرى صورتي أمامي تحدثني : ما أنت بضياء الذي أعرفه
    الذي كان يقف أمامي يوميا بكبريائه و قلبه القوي الذي لا يقهره ظرف و لا سواه .
    أجبتها : الظروف لم تقهرني لكنها تحالفت مع الرسائل و المكاتيب .
    فردت علي : لا أنت لست متخاذلا أنا لم أعهدك متخاذلاً و لا مُتّهَرِباً عُـدّ إلى ساحة المعركة متسلحا بإيمانك بالله
    و كن شجاعاً و سوف تقاوم كل الظروف ومن يتحالف معها و لن يصمد بطريقك شيء طالما أنت متسلح بالإيمان و العزيمة و الإرادة
    و لا تغرك حالتك الصحية فهناك من هم أسوء حالاً منك قاوموا و أنجزوا و فعلوا ، أنت لست بأقل منهم بشيء فجميعكم لديه ذات العقل
    الذي وهبه الله له ، فأنت و غيرك تستطيعوا أن توجهوا هذا العقل الصغير حيثما شئتم فأنت نمي عقلك بالعلم فالعلم نور يبدد
    الجهل الذي هو الظلام ، و تسلح بالإيمان فهو الذي سوف يملاء روحك الذي يسودها الظلام و الفراغ .
    بعد هذا الكلام عاد الأمل إلى قلبي و عدت إلى الميدان لأُحارب الظروف
    و كل من يقف معها متسلحا بإيماني الكبير بالله و حاملا معي اقوي سلاحين العزيمة و الإرادة و الذي لا غنى عنهما .

==========

كتبتها في اواخر عام 1999
    0

في احد الليالي التي مرت و بعد انتهاء الصيف و العودة الى المدارس و في ليلة كان القمر فيها بدرا دقت الساعة الحادية عشر
    فقد آن الوقت لإغلاق المحل و الذهاب الي البيت .
    خرجت بعد يوم طويل ممل و كلي ذكريات بأيام قضيتها كانت البسمة تعلو وجهي دائما كان قلبي ينزف بشدة كنت ذاهبا الى المنزل
    حيث اقيم و كانت الشوارع خالية الا من بضعة سيارات تمر بين الفينة و الفينة دفعت بنفسي الى الطريق و بعد ان قطعت نصف المسافة
    نال مني الاعياء و التعب استندت الى جدار و تأملت البدر مر طيف من احببت من امامي حتى انه خيلي الي ان القمر هو حبي الاول و الاخير و الدائم
    اغمضـت عيناي لأسرح بمخيلتي افكر بما كنت فيه من سعادة و كيف آلت الى حزن كيف كان قلبي ينبض بالفرح
    و يتدفق الدم الى جسدي الذي كله أمل و تفائل بمستقبل سعيد و كيف حدث و انقلبت الامور و انعكست
    كان الجو بارد و الهواء لم يتوقف فهو يتحرك بجد يحرك خصلات الشعر التي تتدلى على جبيني مرت لحظات تأملت فيها السعادة
    التي كانت تغمرني تذكرت كيف كنت مرحاً لم أشعر الا بقطرة دافئة تذررف من عيني على خدي لتسقط على يدي تأملت تلك القطرة
    كانت دمعة ، دمعة حزن هي ، نظرت في تلك القطرة و اطلت النظر اليها
    خيل الي انني ارى رجلا يسرق رغيف خبز ليسكت افواه اخوته الصغار القي القبض عليه و حكم القاضي عليه بالسجن 15 عاما
    عرفتم من هو انه جان فال جان بطل قصة البؤساء لا اعلم لماذا خيل الي هذا الشخص دونا عن غيره ربما لأن حالي قريبة من حاله
    و ربما لاني اشعر بالحزن و الالم كما شعر هو عندم حُبس 15 عاما لسرقته رغيف خبز ليطعم اخوته الذين يتضورون جوعا ،
    سقطت قطرة اخرى على القطرة التي كنت أتأملها فبدت تلك القطرة و تناثرت على ذراعي نظرت الى الساعة إذ بها قد تعدت الثانية عشر
    بعد منتصف الليل بنصف ساعة
    تابعت الطريق الى المنزل بداء الظلام يعم فانا اسكن داخل حي لا يحتوي انوارا في الشارع و الظلام يسود الطريق الا من ضوء القمر
    القيت نظرة أخيرة الى البدر قبل ان أدخل المنزل بهرتني النجوم في السماء سرقت من جفوني النوم لم تعد لي الرغبة بالدخول الى المنزل
    استندت الى الباب و تأملت النجوم في السماء و اذ بي ارى ذاك الشاب الطموح المرح مساعد القبطان في طريق عودته الى مسقط رأسه
    حالما بلقيا محبوبته و الزواج بها كانت السعادة تغمره
    لقد توفي القبطان و أوكل اليه قيادة السفينة كما أمنه على ايصال رسالة لم يكن ذاك الفتى يعلم ان مستقبله ستحطمه تلك الرسالة
    زميله في السفينة حسود و غيور ابن عم خطيبته حسود و غيور اجتمع زميله و ابن عم خطيبته و حاكا له مكيدة
    و كتبا رسالة الى المحكمة و القي القبض على ذاك الفتى و عندما اطلع القاضي على مضمون الرسالة
    و علم ان تلك الرسالة ستحطم حياته المهنية قام بالقاء الحكم على الفتى ، و نفي الي سجن في جزيرة بقي حبيسا لأكثر من اربعة عشر عاما
    لاقى فيها انوع الحزن و الالم حبس بدون اي ذنب لم يعلم ما هي تهمته و ما اصعب الظلم
    تمكن من الهرب و حصل على كنز جزيرة مونتي كريستو غير اسمه الى الكونت دي مونت كريستو عاد الى مسقط رأسه
    و الرغبة في الانتقام تطغوا على قلبه و تعمي عينيه عاد ليجد زميله قد اصبح مديرا لمجموعات شركات النقل البحرية
    ابن عم خطيبته قد تزوج من خطيبته القاضي قد ذاع صيته و اصبح شخصية سياسية مرموقة و عندما اوشك على تنفيذ انتقامه
    صحى ضميره استيقظ قلبه الابيض الطاهر ليتركهم للقدر
    نادى الموذن لصلاة الفجر لم انتبه كم مر من وقت على وجودي دخلت للمنزل توضأت و صليت الفجر ثم ذهبت للنوم
    و قلبي ملؤه التفائل و قد بدأت روحي بالنمو من جديد لتكون شخصا اصلب و أقوى إرادة من قبل
    لكنه ما زال راسخ في ذهني الى متى ؟ ؟ ؟
    سوف يبقى التسائل ابد الدهر الى متى ؟ ؟ ؟
    نفعل الخير لنلقى الإسائة نكون اوفياء لنلقى الغدر الى متى ؟ ؟ ؟
    نكون صادقين لنلقى الكذب و الخداع و الغش الى متى ؟ ؟ ؟
    سوف نبقى طيبين ليستغلنا السفهاء و غيرهم ،
    هل لابد ان يكون لنا قلب من حجر حتى لا نؤذَّى
    لا نحب فنُكره
    لا نفي فنُغدر
    لا نصدق ليُكذب علينا
    لا نكون طيبين لنستغل
    الى متى ؟ ؟ ؟ ! ! !

=============

كتبتها في اوائل عام 2001
    0

امور كثيرة تحدث و تدور فهل هي نهاية العالم ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تدور الايام و تمر السنين نمر في محن و تجارب ومآسي فهل انتهينا ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تصاب بحادث مما يسبب لك العجز فهل هذه نهايتك ؟ ؟ ؟ طبعا لا

قد تحرم من طفولتك فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تخدع في صديق الطفولة بانه اصبح اناني و يكرهك فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

يسيء اليك الناس و البعض يسخر من عجزك عن امر ما فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تفتح قلبك لصديق تعرفت عليه و يتخلي عنك و يكرهك لاختلاف في الرأي فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تصارح صديق لك بحبك لفتاة فتفاجاء بانه يحاول ان يقيم علاقة معها فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تستغل من فتاة لكي تصل عن طريقك الي صديقك فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تصدم بمن احببت بأنهم لا يبادلوك نفس الشعور بل يدعون حبك ليصلوا الي ما يريدوا فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تثق بشخص ثم تفاجاء بانه يحاول تدميرك فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تصدم باعز صديق لك بانه كان يخدعك فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تصدق اقرب انسان لك لتفاجئ انه يريد اذلالك لكي تكون بحاجته فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تحب انسان و يحبك ، تغدق عليه العطاء لتتحطم عند اول ظرف لك تقصر فيه بانه يهينك و يطردك فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

امور كثيرة تحدث لي و لك و لغيرك ولكل من حولنا فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

تعالوا هنا نفرغ همومنا و نواسي بعضنا فمن عرف مصائب غيره هانت عليه مصائبه

فمن منكم لم يمر بلحظة ضعف
    من منكم لم يمر بلحظة يأس
    من منكم لم يمر بموقف تمني لو انه لم يصل اليه
    من من من من من من الآف التساؤلات و علامات التعجب تدور
    نحتار نفكر نبحث عن من نثق فيه نضيع لا نستطيع اتخاذ القرار الصائب نصاب بالحيرة
    و الجهل نحتاج الي المُوَجِّه الي الاخ الناصح او الاخت النصوحة فأين نعثر علي من نثق فيهم
    في هذه الايام سادة المصلحة الشخصية علي العامة
    صارت الغاية و الهدف هي المنفعة الخاصة عمت الفوضي ساد الجهل ذهب الحب لم يعد هناك حب صادق لم يعد هناك اخلاص
    كل شيء خداع في خداع فاين لنا ان نعلم من الصادق من الكاذب

الاحساس هو شيء داخلي في الانسان لا اعرف كيف اعبر عنه الا انني اقول انه هو الذي يحدد لك الخيار ،
    الانسان يستدلل علي طريقه بالاحساس
    يتحدث الي فلان و ينبئه احساسه بان هذا صادق فيصدقه
    ثم يتفاجاء فيما بعد بأن هذا الفلان استطاع بسحر بلاغته ان يخدعه
    امور كثيرة يأسف عليها الانسان و يندم عليها فهل هذه النهاية ؟ ؟ ؟ طبعا لا

وتدور الايام و تبقي السنين و ما مررنا به يصبح مجرد ذكرى يصبح من الماضي يصبح خيال يتبدد مع نور الامل القادم

============

هذا في منتصف عام 2001
    0

مرحبا
    احب ان اضرب تعظيم سلام للا خ العزيز ضياء على المشاركة الرائعة والمحزنة في نفس الوقت

اخي العزيز ضياء جعلتني مشاركتك افكر لمادا ياترى ننسى الافراح ونتدكر الاحزان والالام

هل هدي من تركيبتنا كشرقيين اننا نخاف ان ندكر الافراح فتلهينا الحياة وننجرف معها

فنستمر في الاحزان طمعا في يوما اخر يكون مفرحا

ولكن هدا اليوم لاياتي ابدا
    0

فيلم سانوويت و الاقزام السبعة كنت ما احبه و اكرهه، القصة على بعضها ما حبيتها ،

======

لولوا الصغير كنت احبها ما اتذكر منها الآن غير الحلقة اللي يبحثوا فيها عن النفط و اثناء حفرهم يصدموا انبوب ماء و يكسروه و يتدفق الماء فيفرحوا معتقدين انهم يستخرجون البانزين و بعدين اكتشفوا انه ماء عندما رمى احد المارة عقب سيجارته فيها فاعتقدوا ان البانزين سيشتعل لكنهم تفاجؤوا بانه لم يشتعل و اكتشفوا انه ماء

ههههههههههه

=====

تو تي كات

هههههههههههه يامجرم

لالا لازم تعلمنا !!!
    اعلمكم ايش ؟

=====

اتذكر كان عندي فيلم فيه حلقتين من انجي المحققة لكن ناسي الاحداث شفتها من 15 سنة في منتصف التسعينات

كانت الحلقة بالقرب من سفح جبل و كان يهطل الماء بغزارة

=====

مازينجر Z

مبروك الاشراف

يا ريت تلبي طلب الباربيات و تثبت لهم الموضوع biggrin cheeky smoker tongue

=====

زعيم غصب عن الي ما يرضى ما شاء الله معلوماته ممتازة عن جرندايزر فهو زعيم الجرندايزريين
    اخي سيا اذكر قبل سنتين او ثلاث سنوات قرأت موضوع عن جريندايزر و كانت فيه مشادة حول نقطة الى الآن ما زالت تحيرني

عندما يتحد غريندايزر مع سبايزر او اي مركبة لماذا لابد ان يقوم بدورة كاملة مع انه في احد الحلقات اتحد بقفزة واحد و دون دورة كاملة

نقطة اخرى عند انفصال غريندايزر لماذا يدور الكرسي نصف دورة اثناء هبوطه و نصف دورة اخرى قبل وصوله الى راس غريندايزر (حيث كانت تلك نقطة ضعف اكتشفها زوريل على ما أذكر)

======

سالي مازلت اتابعها حتى الآن فلو عرضت على احد القنوات لتابعتها بشغف كما كنت اتابعها اول مرة

ليدي في طفولتها كانت مملة فغيرت اختها منها لا تطاق

======

ولد حرا

أولاً أنا ولله الحمد لا أشيش ولاأدخن وقليل أني اروح للمقاهي
    لكن بقولك سبب أنشغالي وهو أني أعمل وأدرس في نفس الوقت
    طبعاً منذ فترة قريبة فقط أنتهيت من دراستي
    أضف إلى ذلك الإلتزامات العائلية والإجتماعية والأصدقاء ولاتنس أنني أحب القراءة ومتابعة الأفلام

شيء آخر أنه عادات دخولي للنت مختلفة عنك ربما فأنا أدخل دخلات مختلسه يعني من ربع إلى نصف ساعه أشيك فيها على الإيميل والمنتدى وأخرج وأترك الردود غالباً لوقت آخر لأنني لدي طقوس خاصة في كتابة الردود
    فأنا احب أمزمز عليها احب يكون ردي وافي وأكون بمزاج رائق للرد

الله يقويك و يعطيك العافية اتمنى لك النجاح و الله يبعدك عنهم (الشيشة و الدخان)

بالطبع لا
    أشاعه مغرضه أطلقتها الوردة الجورية

أنا دارس إعلام فقط وأعمل في مجال البحوث والدراسات الإعلامية
    اشاعة حلوة خلتك مشهور عند الباربيات biggrin biggrin biggrin

بخصوص ما وراء الكون غالبية ما وضعته من اغلفة لم تمر عليي سوى العدد الخاص بالمرأة الالكترونية و الخاص بسبايدر مان الذي يحتوي على غواصةو يغوص في الاعماق و تكون صديقته في الغواصة و في نهايتها تقول له لقد قابلت سبايدر مان (لتثير غيرته biggrin )

=====

يا دي الكسوف والله قلناها عن حسن نيه لكن دائماً تنقلب علي الامور
    اسفيييييييين اذا اذينا احد
    ولا يهمك جورية الاشاعة هذه كان لها اثر كبير في نجاح ولد حرا عقباليcheeky

======

أكبر دليل على الاوتوجرافات تبعت البنات

attachment

أنواع الالوان لدرجة ان السطر لا يخلوا من لونين على الاقل

attachment

هنا كل سطر بلون

attachment

و هنا طبعات كنت نسيت اذكرها

بس اختي كانت تحط طوابع ليدي و سندي بل

=====

كل المسلسلات اللي فيها حيوانات ما كانت تجذبني او تشدني مثل
    كوالا ، و مدينة النخيل ، و مسلسل ناسي اسمه اللي في كل حلقة يجي طفل يروح طيفه الى بيت العجوز و يقول العجوز اصغر اصغر اصغر (الى ان يدخل من الباب و بعدين اروح اصرف نفسي اما اقراء كتاب او اشغل الفيديو) كنت اكبر اخواني و على قولتهم حكم قرقوشيتابعون اللي اتابعه و اللي مو عاجبه يروح يبكي في سريره rambo

=======

سوفت ميلودي

ههههه حلوة حكاية شوي المارشملوز هدي .. والله حطوها ثواني على النار وشوفوا إيش راح يصير فيها المسكينة ... ههههه من متى المارشملوز بينشوي ها؟؟
    انا والله ما كنت عارف غير قبل اسبوعين شفت فيلم و سمعت الكلمة بالانجليزي و بعد الاعادة تاكدت ان المارشيميليو هي نفسها حلوى الخطمى و شفتهم بالفيلم يشونها

طبعا الشوي مو زي اللحم ، مجرد تسخين بسيط على النار

انا بصراحة ما ذقتها و هي ساخنة

كان في نوع من الحلوى اسمها راحة الحلقوم مرة رحنا عند بيت عمي قامت بنت عمي سوت فيني مقلب جمعت لها كم حصاة و حطتها في قلب راحة الحلقوم و جت تظيفني اياها لما سالتها وش هذا اللي في وسطها ردت و قالت حبة حمص حلوة ذوقها

كان عمري 11 سنة اخذتها و رميتها في فمي (كنت احب راحة الحلقوم و اموت على طعمها) وقتها انكسر ظرسي وجلست ابكي و قاطعتها ما اكلمها شهر كامل tongue

سؤال وجيه

ضياء = آكشن = شقلوب

ضياء و اكشن فاهمها لكن شقلوب مش فاهمها ؟ كيف دخلتيها في هذه المعادلة ؟

لا تكون هذه هي المعادلة الصعبة ؟!

رجعتلك أخ ضياء

إقتباس »
    اللي قهرني انه آخر السنة بدل ما يعطيني 100/100 اعطاني 98/100 قهرني و لما قلت له ليش قال هذا اللي تستحقه

هذا المدرس لئيم وما عنده ضمير .. بس ما شاء الله عليك لا قوة إلا بالله روعة إنك تتعلم البرمجة لوحدك..

أنا كنت أتعلم من بابا كل شي عن الكمبيوتر .. بس بابا ماهو مبرمج .. بابا شهادته محلل نظم .. وهو ما شاء الله عليه لا قوة إلا بالله عنده شغل المبيوتر زي الموية إلا البرمجة
    > __ < .. يدوبك على اللي درسه في الجامعة وبس..

وعشان كدا لما دخلت المعهد بعد نا خلصت ثانوي تعلمت البرمجة .. أما الصيانة والتصميم والتحليل هذا كله تعلمته من بابا من صغري الله يعطيه العافية..

وعلى أيام المعهد خلاص لغة البيسك أكل عليها الدهر وشرب .. تعلمت الفيجوال بيسك وصممت فيه مشروع (بصراحة مو مدحا في نفسي) .. بس المشروع خرافي..

نفسي أوريكم هو بس كيف ؟؟

ممكن أحطلكم صور منه في ردي الجاي إن شاء الله..

مو لؤم بس بسبب اعتقد ان السبب كان لقافتي و فلسفتي على المدرس و احراجه قدام الطلاب (وش اسوي كنت خبير في البيسك و المدرس بعمره ما فتح لغة البيسك) كان يحضر من كتاب المعلم

قبل فترة نزلت محاكي صخر (فقد وضع رابطه ريد15 ) في رد سابق جلست اطقطق في لغة البيسك ما عرفت كيف انشيء جدول ضرب من جد الذاكرة راحت فيها

في بيت خالتي زمان .. مررة كنا قاعدين نلعب لعبة شيطانية دايما نلعبها مع بنات خالتي .. اسمها القنابل القطنية.. نقعد نبلل مناديل ونرميها على بعض..

وكان عندهم بلكونة سقفها خشبي وفي مرة ما أدري مين رمى فينا على السقف قام لصق المنديل فيه وما نزل.. عجبتنا الحكاية .. وقمنا جبنا علب مناديل .. وياللا نبلل ونرمي على السقف وغطينا السقف بالكامل وصار شكله.........

كنت اسويها وانا صغير لما ادخل اسبح كل شوي اسحب من لفة المناديل و ابللها و ارميها على الجدار او السقف و انتظر اي وحدة بتطيح قبل

و احيانا كنا نتحدة انا و اخواني مين يرميها و تبقى عالقة اطول فترة مرة رميت وحدة لزقت في الزاوية و لا انفكت بعد اسبوع قفشت اخوي جايب عصاة المكنسة و يبي يطيحها tongue

======

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت امر عليكم مرور الكرام وسحابة الصيف لأنه ما ادري وش المشكلة الصفحة ما تفتح عندي الا بالموت هذا اذا وصل الي كتبته الحين فأعذروني ولكم تحياتي وتقديري

اخوكم الفريق اول مخضرم
    السبب اننا في نهاية الشهر و كمية الباندويث الخاصة بمكسات على ما اعتقد قد تجاوزت حدها لذا قد ينقطع الاتصال بالسيرفر طبعا الباندويث تجاوز الحد بسبب الكم الهائل من الزوار فموقع مكسات من ظمن المواقع الاولى على المستوى العربي gooood

==========

ومخلص ((هدا انمي جاءفي السعودية الاولى فترة الصباح ))وكان يتكلم عن انو مخلص هدا وهو عجوز يتكلم في كل حلقة عن احد انواع الحيوانات في قصة ((قرقر واجد ))يشبه برفسور شارب برضو في بيونك
    يووووووووووووووووووووه مخلص صديق الحيوان كنت احب المسلسل هذا حب غير طبيعي اكثر حلقة عجبتني تبعت الذئب اللي يؤسر و ياخذونه في حلبات مصارعةو لا القرد الغوريلا اللي يمرض و يموت

روعة كان هذا المسلسل

=========

طبعا طريقة الصعود إلى ذلك السطح هي المواسير
    جورية ذكرتيني بولد عمتي لما طلع المواسير تبعت المنور مسوي فيها عدنان و لما وصل حافة المنور كان في شبك فصار يبي ينزل لما ناظر تحت لقى الارض بعيدة جلس يبكي و يصارخ و جا زوج عمتي طلع عند الجيران في الدور الثاني و من الشباك سحبوه

biggrin biggrin biggrin

=======

الوردة الجورية

إقتباس »
    ياجي من 17 سنة وانا عمري 5سنوات

ما شافوهم وهما يسرقوا شافوهم وهم يتحاسبوا يعني دليتيني على عمرك
    سؤال المليون

كم عمر مكسات

1/ اربع سنوات
    2/ خمس سنوات
    3/ ست سنوات
    4/ ثلاث سنوات

==============

تسعاوي
    بس في شي ماذكر إنه مر علي في الموضوع وما أدري إذا أحد يذكره وإلا لا
    كان في نوع من الإسكريم يجي على شكل مخروط مقلوب أسفله لبانه دائرية
    الايسكريم هذا ذكر في العقد الثاني من الموضوع و الثالث و الرابع و انت ذكرته هنا في السابع

ولا دفتر سنتوب اذكر سويت عملية في رجلي و كاني عيال عمي يزوروني و جايبين لي معهم علب سنتوب و كل علبة ملزقين عليها ثلاث اربع صور علشان احطها في الدفتر tongue

=======

لا ما يمديهم

ياكيداهم

كانت تعجبني بقروشتها كانت مسببة قلق لدايسكي و هو يدور الفكة منها و مو قادر يصرفها لين اضطر بعدين انه يصارحها بالحقيقة بصراحة كرهتها في حلقة البحيرة لما يروحوا البحيرة و يهاجموهم الدراجين كوجي فاك معها و هي ولا معبرته قهرتني بتصرفها هذا و اشفقت على كوجي مسكين تحطم لكن تعرف عل بنتين احلى من هيكاروا eek

==========

جوري

اخوي مشاركتك هذه خلتني ادور على دفاتر قديمه في المخزن الي بالسطح و لقيت دفتر لعمي و الكتابه عليه كانت بسنة 1974 و ان شاء الله راح احطه في الموضوع
    معقولة هذا قبل ما اولد بثلاث سنوات مع اني ما اتذكر الدفتر غير عام 1991

===

بتنبسط وحدة الان عرفت تاريخ ميلادي

الا صحيح كم واحد من المخضرمين صرتي تعرفي عمرهم ؟
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zzzxxx
    عذرا لجميع المخضرمين مقدما لخروجي عن النص ولاكن

قصة أبكت العالم ....!!

حدث في مقبرة الرياض؟؟؟؟؟أيش اللي صار؟؟؟؟؟؟

حدثنا من نثق بروايته عن حادثه غريبة حيث قال :

كان هناك شاب في مقتبل العمر وله معرفة بفتاة يحبها....

كانا يخرجان مع بعض ويقضيان معظم الوقت معاً......

وبعد مدة من هذه العلاقة أحست الفتاة بالملل من هذا الشاب

ففكرت في طريقه لتبعده عنها .......فأتته في يوم ...

وقالت له :إن أحد الشباب تقدم لخطبتي فوافق أبي عليه وأنا أيضا وافقت confused

قال الشاب :مستحيل أن تكوني لغيري .....سآتي لخطبتك غداً من أبيك mad

قالت الشابة :لاااااا لقد وافق أبي على الشاب واتفقا

على يوم الخطبة...فلذا يجب علينا أن نفترق .... bored

قال الشاب :لااااا لن نفترق وأنتي يجب أن تخرجي معي عندما أحب

أن تخرجي وإلاَّ سأخرج صورك وأرسلها لأبيك disappointed

قالت الشابة :أرجوووووووووك لا تفعل فأنت تعلم ماذا يمكن أن يكون لو نشرت صوري cry

قال الشاب :إذاً تخرجين معي الآن ....فوافقت الشابة وخرجا واثناء نزهتهما

مرا على المقبرة في أحد أحياء الرياض ... فقالت الشابة:قف هنا..قال الشاب :لماذا؟؟ surprised

قالت :أريد أن ادخل المقبرة لأقرأ الفاتحة على قبر أمي

قال الشاب:لاااا لا يسمح لكي بدخول المقابر لأنكي فتاة..

قالت :ارجووووووك لا تحرمني هذه الأمنية المسألة كلها عشر دقايق....

قال الشاب :إذاً انزل معكي ....

قالت :لا ليس هناك حاجة....انتظرني في السيارة...

دخلت الفتاة المقبرة وانتظر الشاب في السيارة و كان الوقت ليلاً

مرت عشر دقائق...عشرون ...نصف ساعة ولم ترجع الفتاة.....

قلق الشاب عليها فنزل من سيارته ........ ermm

وجد حارس المقبرة الباكستاني على الباب فقال له الشاب :

أين الفتاة التي مرت أمامك قبل قليل ....

قال البواب:لم يمر أحد من أمامي ولم يدخل المقبرة أحد من العصر confused

قال الشاب :إذا لم تعترف فسأحضر لك الشرطة .... mad

قال البواب:احضر من تريد فأنا لم أرى أحدا ولا تحاول أن تتهمني بشيء لم أفعله

فاتصل الشاب بالشرطة ........ frown
    0

حضرت الشرطة للمقبرة وتم انتقال الشاب والباكستاني لضابط التحقيق بالمركز

سمع الضابط أقوال الشاب بعد أن كشف كل أوراقه واعترف بعلاقته بهذه الفتاة

وسمع أيضا أقوال الباكستاني فاحتار الضابط من هذه القضية

وقال لن يحل هذا الخيط إلاَّ والد الفتاة

طُلِب والد الفتاة للمركز الضابط:هل أنت فلان والد فلانة

والد الفتاة نعم ..... خير ماذا حدث...

الضابط :أين ابنتك ؟؟ والد الفتاة :توفيت من عامين .......لماذا؟؟

هنا صرخ الشاب .........

معقوووول ...... لقد كانت معي من ساعتين....

والد الفتاة:أنت مجنون........ابنتي متوفاة منذ عامين ........

الضابط :إذا دلنا على قبرها لننبش القبر ونرى ما هو الموضوع بالضبط

والد الفتاة : ولكن .......

الضابط :ليس هناك حل آخر حتى نرضي ضمائرنا ويتم معرفة الحقيقة

ذهب الجميع للمقبرة أمر الضابط أن يحفر القبر ........

حفروا القبر ...........

ويا للمفاجأة ........لقد كانت صدمة للجميع فقد رأوا شيئاً لا يوصف

انه منظر غريب وعجيب ...........

اقترب الجميع من القبر لتأكد مما فيه اكثر .....

فإذا بهم يروا...

ما هذا........؟؟؟؟؟؟؟؟؟ eek

صرخ الجميع صرخة عجيبة ؟؟!!!! eek

وجدوا لوحةً مكتوب عليها :

إن القبر الذي حفرته غير صحيح ........فضلاً تأكد من القبر الصحيح وشكراًا!!

biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

هذه من قصص رفع الضغط بس حلوة

======

الوردة الجورية
    لكن هي قالت عمرها 24 والا انا غلطانه
    لازم تسجليه في ورقة و تخليها جنب الكمبيوتر علشان ما تخربطي في المستقبل

====

تحية للفريق اول على ما يطلبه المخضرمون

====

تو تي كات
    رمضان عام 1408
    كنت وقتها يادوبك اقول (دا دا دا )

وكنت احبي ...واعمل شقاوة ...عمري وقتها تسعة عشرة شهور

الله يخلي الفيديو
    معقولة يعني فاتك اجمل مسلسل انيمي في التاريخ (ريمي الفتى) بصراحة المسلسل اللي استطاع الاقتراب منه هو البؤساء لكنه ليس بروعة و حبكة قصة ريمي gooood

في وحدة اكيد اهتمت جدا لرد هذا

=====

في بعض المسلسلات سيئة لكن اغانيها رائعة يعني زي امهات الديجيتال الي تنعرض على سبيس توون اغانيهم حلوة
    الوردة الجورية كل شارات البداية و النهاية من دبلجة مركز الزهرة هي الاروع و الاجمل في كل المسلسل

======

تو تي كات

العاب الاتاري الآن اصبحت مثيرة للضحك بعد ان نزلت محاكي الاتاري و كنت متحمس للعبة الطائرة و لما شغلتها كانت الصدمة هل معقولة هذه اللعبة كنا ميتين عليها و كانت التحديات طول شهر رمضا ن و الصيف ؟!

راعي البقر و باك مان و الملاكمة و في لعبة الاسنان شبيهة بباك مان لكنها ادوار بدل المتاهة كانت رائعة في وقتها .

=====

سوفت ميلودي

اهلا وسهلا وين الناس؟؟

والله لسا كنت أبغى أسأل عنك..

أنا كمان فاتتني الجمعة .. يا ترى إيش سلاحك

الله يستر

نحن بإنتظار عودتك
    السلاح تم في الردود من 1370 الى 1373

خواطر كنت قد كتبتها لها علاقة بالماضي و الذكريات

======

ابو خالد

كيفكم اخواني
    والله زمان عنكم بجد وحشتوني بس بصراحه ردود ولاا اروع وارجو منكم المعذره على غيابي لااكن والله ضروف الأسره والأبناء وكمان الحمدلله ربي رزقني بتؤام بنات واكتمل العدد الى 5 ياحافظ
    ان شاء الله يتربوا في عزك و الف مبروك

=====

ضحكة طفولة
    مرحبا
    احب ان اضرب تعظيم سلام للا خ العزيز ضياء على المشاركة الرائعة والمحزنة في نفس الوقت

اخي العزيز ضياء جعلتني مشاركتك افكر لمادا ياترى ننسى الافراح ونتدكر الاحزان والالام

هل هدي من تركيبتنا كشرقيين اننا نخاف ان ندكر الافراح فتلهينا الحياة وننجرف معها

فنستمر في الاحزان طمعا في يوما اخر يكون مفرحا

ولكن هدا اليوم لاياتي ابد
    تحية طيبة

كنت في تلك الاوقات قد انفصلت عن اهلي و استقريت وحيدا بعيدا عنهم في وقت فراغي كنت استرسل و اكتب كل ما يخطر في بالي و هذه الكتابات بعضا مما كتبته و قد ادرجتها كمواضيع في منتدى قديم كنت منتسبا اليه فيما مضى .
    0

:miki
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول صورة هي الوحيدة التعرفت عليها لان كانت عندي منها كثير من القصص .. اذكر منها ( البجعات المتوحشات , سندريلا , سنوايت ( الأميرة والأقزام السبعة ) .. وفي بعد غيرهم بس ماذكر الاسماء عدل .. والله اختفت ومادري وين راحت مني >< ..
    والله لقيت مجموعة من المجلات لكن كنت مستعجلة
    اعرف هذي اللعبة .. الكوريين واليابانيين يلعبوها اتوقع بس ماعمري جربتها ^^!
    اللعبة خطيرة و ياما تحرقت جلود الاولد بسبب الشرارة
    خطيرة بس ماوضحت لي الفكرة زين ^^!
    ما اعرف كيف اشرح لك لكن دققي في الصورة يمكن تفهمين المقصودsmile
    لا شو ولد ... أنا أسوي مثلج وأكثر هههه .. كنت أركب سطح بيتنا مع أولاد أخوتي ونلعب ألعاب هبال أحسها خخ^^
    السطح مكان يجتمع فيه كل المخضرمين gooood
    وكنا بعد نلعب لعبة وفيها نأخذ الدرام ( الله يكرمكم ) ونقلبه ونحط عليه عمود طويل من الخشب ونقعد ناس من جهة اليمين وناس من جهة اليسار. وكذا يعني .. اذكر مرة انجرح صبعي وأني ألعب هاللعبة ><..!
    نأخذ الدرام ايش يعني
    بس سؤال .. شنو معنى مواسير ..
    جاوبتكِ ضحكة طفولة gooood
    شكراً على سؤالك .. بس مني غايبة ولاشيء .. لكن بالأمس مكسات مارضي يفتح عندي فمادخلت غير الليل ^^
    الظاهر الموقع فيه خلل حتى انا ما قدرت ادخل والله اموت من القهر اذا ما فتحت معي الصفحة و توصل معي للبكاءcry
    أنا وياج ^^

والأسئـلة من أولها عن غريندايزر >< !
    صح صح نسيتكم انت و الوردة المخملية
    طمنوني كم اعطاكم سيا
    mad

زعيمنا
    أنا قصدت مازحاً أن بانتاً بالأصل كان رجل عاقل ومحترم لكن حبه لهيكارو هو اللي خلاه يفقد عقله
    ولكن طبعاً هيكارو لا يشرفها أن يحبها شخص مثل بانتا
    هي طموحاتها دائماً فوق
    جبتها لنفسك ذحين جا دورك يا ويلك من ضحكة طفولة tongue
    قال بانتا ما يشرفها mad
    شكراً
    لكني لا اعرف متى ستتاح لي الفرصة مرة ثانية للإمساك بالقلم والرسم
    ان شاء الله تتاح لك الفرصة و تورينا ابداعاتك و تنافس رسامين مكسات gooood
    الرسم فن رائع و اتمنى لو اني اجيد الشيء البسيط منه لكن ما اعرف ارسم ابداً
    مرة وحدة و بالغلط كنت اذاكر فلاش و انا طبعي اذاكر بالقلم الرصاص و كان قدامي شريط فيه صورة مازنجر ز من جنب و حاولت اني اقلد الرسمة و طلعت معي وفرحت و اعتبرت نفسي فنانة و بغيت اسوي معرض على هذي الصورة بالرغم انها اقل من عادية

هذه بعضها فقط

مازال لدي الكثير منها
    وهناك مجموعة فقدت أيضاً
    شيء احسن من لا شيء sleeping
    ياكيداهم
    ما لت عليها ermm ام بانتا احلى و اشجع منهاrolleyes
    الله يسلمك أختي وأنا والله سعيد بهالجمعة
    وان شاء الله تتكرر
    ان شاء الله و الله فعلا كانت صدفة حلوةgooood
    لا هو ما يشبهني
    بس فيه ناس تقول كذا
    انت ليش راسك يابس و تعاندناdisappointed
    يعني مشروع مخضرمة لسه

يلله يبيلك كم درس خصوصي وتصيري مخضرمة بإمتياز

الدرس هذا لازم تراجعي فيه كل الكرتون القديم
    مع انها مازالت في البداية لكن ما شاء الله عليها فيها روح الخضرمة يعني عندها ذكريات قديمة

زدات اكسات
    هلا والله اسطورة نورتي
    حلوه هذي tongue
    لنا ذكريات مهمة واحد الأحداث كان خاص فيني و الأسطورة تذكر ذلك الحدث كنت انا صغير وكانوا خواتي الي اكبر مني يتسلقون السطح للوصول وبما انني صغير حاولوا يرفعوني معاهم وفي اثناء الصعود انا سقطت على راسي واغمي علي والكثير من الذكريات ومنها اننا ننقز ( نقفز ) من سطح
    اقول انتوا اصلكم من الشرقية و الا كنتوا في الطايف بعدين نقلتوا والله احس الشبه كل ماله يزيد بيناeek
    هذا ابو الشباب مسوي فيها روميو مخضرم ارسلها لي احد المخضرمين ولكم حرية التعليق
    ماطلعت لي الصورة
    ما اجمل السماء ( من قصة الأمير الصغير
    يا الله اغاني قصص عالمية كلها حلوة وهذي الاغنية سمعتها مرة و حده كان الشريط لواحد من اولاد الجيران و اعطانا اياه ليوم واحد بس و على طول حفظت الاغنية
    باب الطلبات مفتوح لمدة اسبوع من تاريخه نظرا لأنشغالي الأسبوع القادم

لمن يهمه الأمر وجب التنبيه
    طيب انا طلبت اغنية نبيه و صالحsmile

اسطورة
    لاتقلب علي المواجع اكثر
    السطح
    وما ادراك مالسطح
    ربع الذكرى الجميلة كانت في السطح
    اول تمثيل لنا كان في السطح
    اول جمعه لنا كانت في السطح
    اول عرس لاخواني الكبار كان في السطح
    اول صديقة لي من بنات عمي عاشت ويانا اللعب في هالسطح
    اسطورة في بداية هذا الكلام كنت ساضحك و ارسم علامات التعجب لان كل كلمة كتبتيها هي ما فعلته انا في صغري
    لكن

لحد ما جات اللحظه اللي صدمتنا كلنا بعد ما دخل المستشفى
    الله يرحمه
    الله يرحمه رحمة واسعة ويسكنه فسيح الجنان
    كم من عزيز فقدنا لكن الحياة تستمر

ضحكة طفولة
    الا هم ليش كانو يطالعوا في بعض ((سؤال اخر))
    هل النظرات المتبادلة كانت حقد ام خوف ام حسد مثلا !!!
    نظرات تحدي wink
    في مسلسل خماسي هل كانت شيزور تستاهل ان تكون في الفريق ((رح يقولو الاولاد ايوه ))؟؟
    tongue
    ذكريتني بحلقة للقطة تاما كان الكلب يبغى ياكل السحاب وطلع فوق وداخ ((وهرجة))
    eek eek
    لا ايش التشبيه هذا
    من شهر دخلت 23 عام ((العمر كلو ياقمر ))طبعا امدح نفسي
    ماشاء الله............. سبقتيني كنت باقول العمر كله tongue

بصراحة بيني وبين نفسي افكر اسيب المنتدى عشان ماحس انو موضيعي حلوة زيكم ولدرجة اني لما افتح الصفحة اقرا ردودكم ومااقرا ردي
    اكيد عندك ذكريات لكن ما تدورين عليها كل همك الدوق و اعلان الحروب على كل بنت تجيب اسمه على لسانهاtongue
    انا بالقصد حطيتها عشان انت وسوفت ميلودي تعرفوا انو انا من بنات الشيرتون مو زي بعض الناس
    rolleyes
    زي مين يعني
    امانة ادا عندكي حطيها بفاجىء اختي فيها لان مخلص الانمي المفضل لها
    ما اعرف كيف احطها لكن انا جبتها من الانترنت
    ايش يعني طموحاتها دايسكي
    biggrin
    والله انك رهيبة
    لو تحلم دا بتعانا ((انا والجورية ))((شايفة مانسيتك ))
    شكرا و بسبب وفائك هذا راح اتنازل عنه لك wink
    سمعتي يا الوردة الجورية
    اسطورة يا توأمي انت ما تعرفين للاخوة ermm ذحين هذي طبينتي و انت بدل ما تهاوشينها و تعطينها كلمتين في العظم قاعده تمدحينها dead

ضياء

اشاعة حلوة خلتك مشهور عند الباربيات
    rolleyes
    ولا يهمك جورية الاشاعة هذه كان لها اثر كبير في نجاح ولد حرا عقبالي
    eek
    ودك نسويلك اعلان rolleyes
    كان عمري 11 سنة اخذتها و رميتها في فمي (كنت احب راحة الحلقوم و اموت على طعمها) وقتها انكسر ظرسي وجلست ابكي و قاطعتها ما اكلمها شهر كامل
    eek
    السبب اننا في نهاية الشهر و كمية الباندويث الخاصة بمكسات على ما اعتقد قد تجاوزت حدها لذا قد ينقطع الاتصال بالسيرفر طبعا الباندويث تجاوز الحد بسبب الكم الهائل من الزوار فموقع مكسات من ظمن المواقع الاولى على المستوى العربي
    اها فهمت السبب gooood
    جورية ذكرتيني بولد عمتي لما طلع المواسير تبعت المنور مسوي فيها عدنان و لما وصل حافة المنور كان في شبك فصار يبي ينزل لما ناظر تحت لقى الارض بعيدة جلس يبكي و يصارخ و جا زوج عمتي طلع عند الجيران في الدور الثاني و من الشباك سحبوه
    biggrin
    خليه يجي ياخاذ دورات عندي و الله خبيرة في تسلق المواسير
    سؤال المليون

كم عمر مكسات
    روح شوف تاريخ تسجيل باد قاي و انت تعرف cheeky
    كانت تعجبني بقروشتها كانت مسببة قلق لدايسكي و هو يدور الفكة منها و مو قادر يصرفها لين اضطر بعدين انه يصارحها بالحقيقة بصراحة كرهتها في حلقة البحيرة لما يروحوا البحيرة و يهاجموهم الدراجين كوجي فاك معها و هي ولا معبرته قهرتني بتصرفها هذا و اشفقت على كوجي مسكين تحطم لكن تعرف عل بنتين احلى من هيكاروا
    اخيراً جيت في صفنا كنت متوقعه العكسgooood
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 31-07-2006 عند الساعة » 04:18
    Thanks MegaToon

attachment
    0

نسيت احكي لكم عن جريندايزر و ماريا

اول ما انضمت ماريا الى الفريق كنت اموت فيها و حبيتها حتى اني تخيلت نفسي امير كوكب و صديقها المقرب و خطيبها و تخيلت ان فيجا اسرها و انا رحت انقذتها بواسطة رجل آلي يشبه جونكر

هههههههههههههههههههههههههه
    0

اسطورة
    تسعاوي احس ان المفروض تصير معانا من اول الموضوع
    شكلك مخضرم للنخاع
    أنا اللي ودي إني أكون معاكم من أول وأشارك بذكرياتي بس الشباب ما قصروا لدرجة إني كل ما أذكر حاجة ألاقي أحد سابقني عليها s_010

zzzxxx
    هلا والله بالتسعاوي مخضرم بس ابي اعرف تسعاوي كابرس ولا غراندي ولا مئتين واربعين ال 240L

اخوك راعي GTX سابقا
    لا ياخي الإسم ماله علاقة بالسيارات تسعاوي لإني مواليد 99/79 بس ولا يهمك الوالد عنده كابريس إشتراه بعد ما أنولدت وما زال محتفظ فيه إلى الآن <<< كانت هدية لي بس ما عجبتني كنت أبغى كريسيدا جير علاقي smile

action911
    الايسكريم هذا ذكر في العقد الثاني من الموضوع و الثالث و الرابع و انت ذكرته هنا في السابع
    لوووووووول طيب سوي نفسك ما تدري وكانه محد كتب عنه قبل كذا وخلوني أنبسط شوية smile

ضحكة طفولة
    كنت دايما طموحي الهدايا اللي تحتاج دفتر واحد عشان اجمعها وياريت اجمعها ااخواني واولاد عمي يبدوا معاي ويخلصوا 3دفاتر وانا لسة ولليوم الدفاتر عندي
    ((تبغاها ))؟؟
    بس بدون صور الله يخليكي smile
    اخر تعديل كان بواسطة » تسعاوي في يوم » 31-07-2006 عند الساعة » 05:28
    0

اليوم جايب ذكريات جديدة
    إن شاء الله يطلع لي واحد ويقولي اتكلمنا عنها قبل كذا عشان 7R_013

اليوم راح أتكلم عن SIMON
    15
    (داري إنه مذكور في الصفحات الأولى اللي يقولها أحطه في غرفة الفيران mad )

16
    17
    18
    و يلوموني العذال فيك

وهذي المقدمة حقت المسلسل
    وهذي كلماتها
    كود:
    Well you know my name is Simon and teh things I draw come true 
    Oh the pictures take me take me all the time 
    And together with you
    Well you know my name is Simon and the things I drew come true 
    Oh the pictures take me take me all the time
    المسلسل تعليمي تم إنتاجه في السبعينات الميلادية وأنتج منه أكثر من سلسلة

هذا المسلسل المفروض يحطون صورته في القاموس جنب كلمة إكتئاب على شان توضح المعنى
    والله من شفت صورته في الموضوع صابتني كتمة واتذكرت الواجبات لإنه كان يجي أخر فترة أفلام كرتون ولا سمعت الوالدة الله يحفظها الموسيقى حقته على طول "قوم على واجباتك يا تسعاوي"

بس بصراحة من أمس وأنا أعيد وأزيد في الأغنية حقت المقدمة وأعيد في الذكريات وبنفس الوقت أسوي بحث عنه واكتشفت إنه الحلقة الوحدة ما تتعدى 5 دقائق وأنا كنت احسها ساعة من ثقل طينته smile

نهاية هذا موقع المسلسل
    http://www.thechestnut.com/simon/simon.htm
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter