الصفحة رقم 78 من 180 البدايةالبداية ... 2868767778798088128178 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1,541 الى 1,560 من 3587
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ولد حرا

هل ماتعرضه المجد هو المسلسل بنفس الدبلجة (أصوات : سهير فهد وقمر الصفدي) أم هو الدبلجة الإسلامية له؟
    اعتقد الدبلجة الإسلامية اصبحت "أمي بالجوار"
    ما عرضته المجد كان باسم ( سوار العسل ) لم يغير المسمى ام الاصوات والله اخي الكريم منذ زمن عن اصوات المدبلجين فلا يمكنني ان احدد لكن الدبلجة ممتازة

وعلى فكرة هناك انتاجات خاصة بالمجد من اعادة عرض لبعض المسلسلات لا تشعر بفرق كبير بينها وبين الاصل

مثل كوالا-قرية التوت-مدينة النخيل(احتفظ بنفس كلمات الاغنية الاصلية) - الرحالة الصغير-

لورز وسكر (الدب الاسمر) لم اشعر بفرق بين الديلجة الاصلية والتي في المجد ابداا وكان رائع

الليث الابيض عرض كما هو لكن باستثناء نقص لبعض الحلقات باسم اسد الغابة

وهناك برامج انتاج خاص بمجد الاطفال ولا ننسى برامج الدمى

ونسيت عرض الارنب بقزبوني وتويتي وroadrunner

ولكن غلط المجد الوحيد عرضها لبعض المسلسلات التي حولتها شركة الزهرة الى دبلجة اسلامية

مثل سندباد -وانا واخي -وكونان -وعهد الاصدقاء-وحكاية الخمسة عشر ولد - عصام -

هذا ما استطعت تذكره

وبالنسبة معظم شارات البداية لا يكتب فيها لا اسم الشركة ولا الاصوات للاسف

وهذه بعض الاناشيد التي تعرض بقناة المجد وهي المفضلة لدي :

النملة والصرصور

الخلف بالوعد

مسمار جحا

انشودة ذات مساء ( الاتحاد قوة )

حمار السلطان

للمزيد من الاناشيد تفضلوا هنا

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

soft melody

أولا أحب أن أعبر عن مدى شوقي الكبير جدا جدا جدا لكم لا تتصورا مدى الكآبة التي كنت أعيشها بابتعادي عنكم .. حتى أنني عندما فكرت بالابتعاد عنكم أجهشت بالبكاء
    واحنا اكثر والله asian الله لا يحرمنا من طلتك علينا smile

أميرتي الغالية والحبيبة ..ياقوت
    تحت امرك wink

أخبروني .. أوليست أميرة بحق؟؟ أولا تستحق منصب أميرة قلوب منتديات مكسات عن جدارة..
    redface

أسأل الله تبارك وتعالى أن يبارك فيكِ وأن يسعدك سعادة الدارين وأن يوفقك لما يحب ويرضى .. آمين..
    امين يارب ويسعدك كمان ويجمعنا معا باذن الله تعالى في الفردوس الاعلى من الجنة

إعذروني .. فلن أستطيع أن أرد على جميع مشاركاتكم دفعة واحدة .. ولكني أحب أن أهدي جميع من في هذا الموضوع بلا استثناء هذه القصة الظريفة .. قرأتها في طفولتي في إحدى المجلات وأحببتها كثيرا .. فاحتفظت بالقصاصة حتى يومنا هذا .. وأرجوا أن تنال إعجابكم ^_^
    ياحليله هذه الافكار كلها قبل النومbiggrin

ولكن حلمي بقي حلما ولا أدري إن كنت سأحقق هذا الطموح يوما أم لا.. ولكنني فقدت موهبتي تماما في تقليد الأصوات .. فلقد تغيرت نبرة صوتي كثيرا بعدما كبرت .. وخصوصا بعدما أصبت بالتهاب حاد في حنجرتي عندما كنت في الثامنة عشر من عمري تسبب بإحداث جروح في أوتاري الصوتية تغيرت على إثرها نبرة صوتي العادية لفترة طويلة قاربت على السنة .. وأشعر حتى الآن أنها لم تعد كما كانت أبدا..
    الف سلامة smile من المحال دوام الحال وربما في هذه خيرة لك من عند الله لا احد يعلم wink

attachment

صراحة دوره في سلفر رائع افضل من علي بابا بكثير

attachment

جهاد الاطرش لم يكن دوره الوحيد دوق فليد بل هو من ادى صوت السبع المدهش في حول العالم في 80 يوما

أخي الكريم ولد حرا .. أختي الكريمة أنمي بلوز .. عزيزتي الغالية وأميرة قلبي ياقوت .. مراقبانا الغاليان سيا ومازنجر ز .. عذرا على تأخر هديتي لكم .. ولكنها ستأخذ مني بعضا من الوقت فأرجو منك الانتظار
    الله يرضى عليك ِ لا تضغطي على نفسك ننتظركِ

اخر تعديل كان بواسطة » ياقوت في يوم » 08-08-2006 عند الساعة » 15:44
    attachment

"اللهم اغفر لوالدي وارحمه انك انت الغفور الرحيم " اللهم انزل على قبره الضياء والنور والفسحة والسرور وجازه بالاحسان احسانا" وبالسيئات عفوا وغفرانا♡
    0

2. ...

ولدا حرا
    كيف مااذكرها وكنت اسرقها من درج الماصه من اصحابي

تذكر منتجات نادي الاتحاد الجبنه والقشطه والعصير لما جات فتره ويوزعوها علينا

تعرف اني افتكرت وقت الفسحة لما يشغلون في الأذاعة المدرسية اناشيد اسلامية منها
    مركزنا ينادي طلائع الشباب
    مؤامرة تدور على الشبابي

تعرف
    ان المدرسة الي كنت فيها درست فيها الوالدة لاانها كانت للبنات وبعدها درس فيها خوالي وفي الأخير درست فيها انا واذا انتا من جده راح تعرفها اسمها المدرسة الوزيرية في حي الكندرة

تحياتي ولي عودة
    0

اعزائي المخضرمين نظرا لصعوبة تواجدي هذه الفترة لتحضير الماجستير ارجوا ان تعذروني لتقصيري في الردود وعوضا عن ذلك لن اتوقف عن
    تلبية طلباتكم smile

بالعربي انا متابع الموضوع نظرات خاطفة

عزيزي ضياء
    نظرا لأعتمادنا على الوردة الجورية في كثير من الخدمات
    فأنني حبيت اخفف عنها ( صراحة مستلمة 70% من المهمات في الموضوع)
    اطلب منك الله لا يهينك تتولى الأشراف على الموضوع (ظابط مباحث) biggrin

جميع المخضرمين : اشكر كل من ذكرني في مشاركاته wink

ولدا حرا

ابشر بسعدك وهذا طلبك ( احلى الأيام ) شارة النهاية
    e8d658ec95d27e3f18abd88a74aae266717154_o
    0

والله انك رهيب يا بوخالد ذكرتني بالأناشيد الأسلامية قديما
    مؤامرة تدور على الشبابي قسم بالله انها انزلت على راسي مثل الصاعقة
    نسيتها ولا طرت على بالي ابدا ما توقعت ......احس اني خبطت
    بس صراحة انت رهيب رهيب رهيب رجعتنا ايام الصفحات القديمة
    0

لمن لم يذكرها هذه نشيدة ( مؤامرة تدور على الشبابي )
    خاصة ولد حرا وضياء وبو خالد لأنها متداولة في المدارس والأذاعة المدرسية
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ولد حراً
    "

أذكر هذه الأفلام
    وأذكر المعلق هو ليس وحيد جلال لكني لا اعرف اسمه
    كان دائماً يعلق على البرنامج الوثائقية ومنها برنامج أفلام الموسوعة البريطانية
    وأيضاً كثيراً ماكنت اسمع صوته في الإعلانات

===============================

كان الهوا وكنا .. وكنتو تجو لعنّا شو ياللي غيرنا
    صاروا يلومونا كل ماتزورونا ياريت ما كبرنا.."

كلما كبرت في السن أصبحت مطالباً بالتخلي عن ما تحب
    حين يعبث أخوتك الصغار في ألعابك القديمة وتنهرهم تجد من يقول لك بأنه حان الوقت لتتخلى عنها لهم
    لم يعد بالإمكان أن تلعب ألعاباً مشتركة بين الفتية والفتيات
    مجلاتك القديمة تخفيها في صناديق كرتونية وتدسها في مكان مجهول بعد أن كنت تزين بها مكتبتك
    وربما سمعت بعض التعليقات والانتقادات لأنك مازلت تشاهد فترة الكرتون

أنت مطالب منذ الآن في كل أمورك أن تتصرف كرجل
    وهذا يعني أنه يتوجب عليك أن تودع كل ما كنت تفعله في طفولتك إلى غير رجعة
    الكرتون, القصص والمجلات, الرسم, اللعب
    أنت مطالب بأن تودع حياتك

في تلك المرحلة من العمر الواقفة بين الطفولة والشباب تجد نفسك مدفوعاً للترك مرحلة الطفولة
    حين يقال لك انك طفل تعتبرها إساءة لك رغم أنك في داخلك تتمنى لو تبقى طفلاً لأطول فترة ممكنة
    رغم ما يرافق ذلك من توق للوصول لمرحلة الشباب
    تزداد طولاً ونحولاً ويتغير صوتك ويتغير جسمك وملامح وجهك
    ويكون لديك حساسية تجاه كل كلمة ونظرة
    تخشى من يحاول النيل منك بسبب هواياتك خاصة مشاهدة الكرتون أو القصص والمجلات التي تقرؤها
    فمشاهدتها من وجهة نظرهم دليل على عدم نضجك وهو ما تحاول في هذا السن أن تثبت عكسه
    فتخجل من أن تخبر الآخرين أنك مازلت تتابع نيلز أو الأحلام الذهبية

في وقت ما كنت كثيراً ما أتابع الكرتون بعيداً عن عيون الآخرين
    أهرب إلى التلفزيون الموجود في ملحق البيت وأغلق الباب لأتابع ما أريد
    وقد أحمل معي بعض من الشوكولاتة فلا يحلو الكرتون إلا بها
    واخبي المجلات حين أشتريها في جيبي أو في كيس لا يبين ما فيه

في المدرسة المتوسطة يتحرج من هم في مثل سننا أن يقولوا أنهم ما زالوا يتابعون الكرتون
    ومن يصرح بذلك يعتبر شجاعاً
    أحد هؤلاء الشجعان ذكر أنه اليوم سيعرضون الحلقة الأخيرة من مغامرات نيلز
    نظرات الاستغراب تحاصره من بقية الصبية واحدهم سأله هل تتابعها
    آخر قال أنه مسلسل تافه وان جميع المسلسلات التي تعرض الآن تافهة وأنه يحب فقط المسلسلات القديمة جرندايزر وجزيرة الكنز
    أما أنا فجميل أني وجدت شخصاً استطيع الحديث معه عن ذلك المسلسل وغيرها
    وأن أقلد أمامه صوت مورتن والثعلب ريكس وصوت نيلز وهو يركض لاحثاً من ملاحقة ريكس له

كلكما كبرت أكثر تزداد شجاعتك في التعبير عن حبك للكرتون
    وتشاهده بصورة مختلفة عن السابق بسبب الخبرة التي كونتها في الحياة
    وتكتشف فيها ما لم تكتشف سابقاً
    تدرك أن ما كان يجذبك لها ليس محض طفولة
    بل إبداع مجموعة من العباقرة لونوا لك طفولتك بألوان الفرح
    وتعلمت منهم دروساً في الحياة ما كانت المدرسة ستعلمك إياها
    إبداع لا يعرف عمراً
    يزداد تقديرك له كلما قدم
    وكلما كبرت
    وكلما شاهدته أكثر

بخصوص المعلقين كنت حافظ اسمائهم

محمود سعيد ممثل سوري
    عبدالمجيد مجذوب ممثل لبناني اشتهر في مسلسل استاذ ممنوع (كان مدرس لغة عربية) كما انه قام بدور القطان في مسلسل ندم
    وحيد جلال ممثل لبناني

اذكر هؤلاء الثلاثة كثيرا ما كانت اصواتهم تظهر في البرامج الوثائقية

و نادرا ما كان يظهر فادي ابراهيم (لقد احببت هذا الممثل) ادى دور بطولة في مسلسلين لبنانيين قديمين احدهما فيه اسم رياح او ريح و كان هو فيه بحار ويصل الى بيروت ليبحث عن والدته على ما اذكر .

في المسلسل الثاني كان يؤدي دور محامي و يدافع عن الفتاة التي والده رافع قضية ضدها ليحجز على منزلها و املاكها .

====

بخصوص الكرتون كلنا في الهواء سوى

انا نفس الشي لكني مطنشهم و لا سائل فيهم و اشوف اللي اريده حتى اني اشتريت تلفزيون و فيديوا و رسيفر لما كنت مع اهلي ، الى الآن ما زلت اتابعهم و انزلهم عندي الجهاز

تحياتي و لي عودة
    0

مؤامرة تدور على الشباب ليعرض عن معانقة حرابي مؤامرة تدور في كل بيت لتجعله ركاما من ترابي

عارف يا zzzxxx
    كنت اسمع هذه الاغنية ومعاها مجموعة اصوات عند المقصف ومافي الاا صرااااخ واحد بيبسي وواحد مفروووم واحد بيض واتنين جبنه asian وكله كوم ولما واحد من اصحابك درس معاك في فصل والسنه الي بعدها خرج من فصلك وبعدها ولاا تكلمون بعض كانكم اغراب واذا واحد فيكم شاف التاني في طابور المقصف يقله خد اشتريلي باللهnervous

على فكره ترا بنتي تقرا مواضيعكم وتموت من الضحك وحتى زوجتي ناوية تاخد من الذكريات لاانها مكتوبه بطريقه شرح مريحه عشان تستخدمها في مواضيع للنشاط المدرسي وانا متاكد انها راح تاخد الاولي على مدرسات المدرسةbiggrin

تحياتي لكم
    0

بوخالد
    والله انا نفس الشي بعد زوجتي مستلمة الموضوع نسخ ولصق
    على فكرة اذا تذكر بعد من هالشغلات ياريت تذكرني فيها
    انا بأنتظارك

موهوب بس اشتريلي يجيك واحد ناسي فلوسه ولا فسحته ويقولك اقصم لي
    وانا ما يصادفني هذا الموقف الا اذا كانت سندويشة زعتر
    0

عجبتني [u] اقصم بالله[/ biggrin

وكله كوم ولما نلعب في المدرسة لعبة (تحيه ) اكيد فاكرها ذيك اللعبه الي يقعد ومايقول تحية ينضرب biggrin اذكر يااكلت ضرب وخصوصا البوكس الي في الضهر cry frown

وايام الأبتدائية كنت اخد الشنطة الي فيها زمزمية وفيها مكان للسندوتش تسوية الوالده والمحارم القماش الكاروهات كنا نظيفين ولما دخلنا المتوسطة الله يرحم النظافة كيس فصفص في الجيب والحبر مكبوب على الجيب الأمامي وجزمة تميم نص الرجل جوه والنص التاني بره كانت قيمتها على مااذكر 45 ريال وكله كوم ولما تخرج من المدرسة مع الشله مافي الا أذيه في خلق الله وبعد العشاء عاااد الرواقه نلصق منديل احمر في لمبه سقف السياره ومافي الاا اندماج مع الااغنية صح محنا عارفين شي لااكن بس نهز راسنا داخلين جو biggrin

تحياتي
    اخر تعديل كان بواسطة » ابوخالد في يوم » 08-08-2006 عند الساعة » 18:17
    0

لعبة تحية

ابو خالد
    سالفة ( لعبة تحية ) اذكر واحد ضربته و طاح في الأرض وصار يرجف كأن فيه سكني (جن ) المهم كان قبل نهاية الفسحة بدقيقتين
    وكانوا المدرسين يطردون العيال للفصول يوم طاح الولد تخيل تجمعوا كل الطلاب في المدرسة والمدرسين والوكيل والمدير والي يطل من فوق في الأسياب
    وناس يصارخون فيه واحد مقتول والي يقول هوشه وانا في رعب مدري وش اقول وش اسوي وفي ملاقيف اسمعهم يقولون هذا هو المجرم وجا الهلال الأحمر
    وانا سحبني المدير مع اذوني وانا اسحب الله يكرمكم الزبيري وقاوم المدير
    وخذ يا تشليخ بالخيزرانه وانا ما اقول شي لا اح ولا اي ولا خلاص ساكت ولا صوت ( يزعط قوي ) المهم المدير كسر على ضهري ثلاث خيزرانات يبيني اقول اهـ اح شي علشان ابو الولد يتنازل لا يشتكي في الشرطة و انا معطيه اشكل
    المدير المسكين يبي ينقذني من اني اروح الأحداث وانا اتحداه لين داخ وترجاني وقالي ياولدي ليه ما تبكي علشان لا يشتكي عليك ابو الولد قلت له انت ما تعرف تضرب ( زعاطة ) وياليتني ما قلتها له ضربني ضرب سنة في ساعة
    وين ما يوجعك بكل حقد لين انا دخت بس ما قلت اهـ بعدين حطوني في غرفة الوكيل طبعا الكلام هذا صار قبل لا يجي ولي امر الطالب الي طاح ويوم جا قاله
    المدير سامحه الولد صغير ( انا ) و انا خذت حق ولدك و امسحها بوجهي واعتقد ان المدير تمنى انه ما قال امسحها بوجهي لأن ابو الولد قام للمدير وخذ يا مديرنا
    تهزيء انت مدير فاشل انت وانت وانت .....الخ تدرون ليش راح اقول لكم ليش
    بعد ما هزأ المدير المدير صار يترجاني ويعتذرلي ويقولي لا تقول لأبوك اني ضربتك ولا بيفصلوني وانا راح انجحك وراح اعطيك اجازة اسبوعين طبعا هذا
    الكلام في مسجد المدرسة قدام الطلبة يعني رد اعتبار بدال الطق الي في الساحة
    طبعا انا صرت اقوى واحد في المدرسة بعد هذا الموقف ( المدير يتأسف مني )
    وانا اقول للمدير اصبر بتشوف وهو خايف تدرون ليش لأن الولد كان مريض بالصرع يعني طاح طبيعي وهذا الي قاله لنا ابو الولد قبل لا يهزء المدير لأنه ظلمني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه biggrin

طبعا بعد ماعطاني المدير اجازة اسبوعين انا من الطق يوم وصلت البيت
    دخلت الغرفة ونمت يوم كامل والعجوز تحاول تصحيني لاكن لاحياة لمن تنادي
    اغمي علي وما صحيت الا بالمستشفى وجاء المباحث الجنائية بس ضبطت الوضع وقلت لهم اني متضارب مع ناس ما اعرفهم ( علشان انقذ المدير ) والى يومك هذا وهم يدورون على الجاني خخخخخخخ وانا بعد يومين رحت للمدرسة ما كملت الأجازة علشان اشوف الأوضاع بعد ما صرت القوي biggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » zzzxxx في يوم » 08-08-2006 عند الساعة » 19:28
    0

الله يرجك يا zzzxxx من جد ضحكتني بس ماقلت الخيزرانة كانت منقعه في الزيت وبللت يديك بالمويه عشان تيجي اللسعة ولاا روع
    0

مرحباً

ياقوت
    ما عرضته المجد كان باسم ( سوار العسل ) لم يغير المسمى ام الاصوات والله اخي الكريم منذ زمن عن اصوات المدبلجين فلا يمكنني ان احدد لكن الدبلجة ممتازة

وعلى فكرة هناك انتاجات خاصة بالمجد من اعادة عرض لبعض المسلسلات لا تشعر بفرق كبير بينها وبين الاصل

مثل كوالا-قرية التوت-مدينة النخيل(احتفظ بنفس كلمات الاغنية الاصلية) - الرحالة الصغير-

لورز وسكر (الدب الاسمر) لم اشعر بفرق بين الديلجة الاصلية والتي في المجد ابداا وكان رائع

الليث الابيض عرض كما هو لكن باستثناء نقص لبعض الحلقات باسم اسد الغابة

وهناك برامج انتاج خاص بمجد الاطفال ولا ننسى برامج الدمى

ونسيت عرض الارنب بقزبوني وتويتي وroadrunner
    بالنسبة للإنتاجات الأردنية أعتقد أن المجد تتعامل مع شركة تعيد إنتاج نفس المسلسلات القديمة بدبلجتها القديمة ولكن مع إلغاء الموسيقى
    ونفس الشيء يحدث مع المسلسلات المدبلجة بسوريا خاصة أعمال الزهرة

أبو خالد
    ولدا حرا
    كيف مااذكرها وكنت اسرقها من درج الماصه من اصحابي

تذكر منتجات نادي الاتحاد الجبنه والقشطه والعصير لما جات فتره ويوزعوها علينا
    للأسف أنا ما لحقت عليها
    لكن لحقت على الملابس الرياضية الخضراء والأحذية الرياضية البيضاء التي كانو يوزعونها

كنت اسمع هذه الاغنية ومعاها مجموعة اصوات عند المقصف ومافي الاا صرااااخ واحد بيبسي وواحد مفروووم واحد بيض واتنين جبنه وكله كوم ولما واحد من اصحابك درس معاك في فصل والسنه الي بعدها خرج من فصلك وبعدها ولاا تكلمون بعض كانكم اغراب واذا واحد فيكم شاف التاني في طابور المقصف يقله خد اشتريلي بالله
    أيام الجحد وقتها
    واذا شفت واحد من اصحابك برا المدرسة ومعك اهلك ما تكلمة حتى بس تتبادلون ضحكة مكتومة كأنه بينكم سر مشترك

تعرف اني افتكرت وقت الفسحة لما يشغلون في الأذاعة المدرسية اناشيد اسلامية منها
    مؤامرة تدور على الشبابي
    اذكر الأغنية لكنني كنت أكرهها من يومها tongue

zzzxxx

ابشر بسعدك وهذا طلبك ( احلى الأيام ) شارة النهاية
    تسلم والله ماقصرت
    وشلون أشكرك؟

لمن لم يذكرها هذه نشيدة ( مؤامرة تدور على الشبابي )
    خاصة ولد حرا وضياء وبو خالد لأنها متداولة في المدارس والأذاعة المدرسية
    biggrin
    أعرفها بس ماكنت احبها ولله احس بالكآبة لما اسمعها

سالفة ( لعبة تحية ) اذكر واحد ضربته و طاح في الأرض وصار يرجف كأن فيه سكني (جن ) المهم كان قبل نهاية الفسحة بدقيقتين
    وكانوا المدرسين يطردون العيال للفصول يوم طاح الولد تخيل تجمعوا كل الطلاب في المدرسة والمدرسين والوكيل والمدير والي يطل من فوق في الأسياب
    وناس يصارخون فيه واحد مقتول والي يقول هوشه وانا في رعب مدري وش اقول وش اسوي وفي ملاقيف اسمعهم يقولون هذا هو المجرم وجا الهلال الأحمر
    وانا سحبني المدير مع اذوني وانا اسحب الله يكرمكم الزبيري وقاوم المدير
    وخذ يا تشليخ بالخيزرانه وانا ما اقول شي لا اح ولا اي ولا خلاص ساكت ولا صوت ( يزعط قوي ) المهم المدير كسر على ضهري ثلاث خيزرانات يبيني اقول اهـ اح شي علشان ابو الولد يتنازل لا يشتكي في الشرطة و انا معطيه اشكل
    المدير المسكين يبي ينقذني من اني اروح الأحداث وانا اتحداه لين داخ وترجاني وقالي ياولدي ليه ما تبكي علشان لا يشتكي عليك ابو الولد قلت له انت ما تعرف تضرب ( زعاطة ) وياليتني ما قلتها له ضربني ضرب سنة في ساعة
    وين ما يوجعك بكل حقد لين انا دخت بس ما قلت اهـ بعدين حطوني في غرفة الوكيل طبعا الكلام هذا صار قبل لا يجي ولي امر الطالب الي طاح ويوم جا قاله
    المدير سامحه الولد صغير ( انا ) و انا خذت حق ولدك و امسحها بوجهي واعتقد ان المدير تمنى انه ما قال امسحها بوجهي لأن ابو الولد قام للمدير وخذ يا مديرنا
    تهزيء انت مدير فاشل انت وانت وانت .....الخ تدرون ليش راح اقول لكم ليش
    بعد ما هزأ المدير المدير صار يترجاني ويعتذرلي ويقولي لا تقول لأبوك اني ضربتك ولا بيفصلوني وانا راح انجحك وراح اعطيك اجازة اسبوعين طبعا هذا
    الكلام في مسجد المدرسة قدام الطلبة يعني رد اعتبار بدال الطق الي في الساحة
    طبعا انا صرت اقوى واحد في المدرسة بعد هذا الموقف ( المدير يتأسف مني )
    وانا اقول للمدير اصبر بتشوف وهو خايف تدرون ليش لأن الولد كان مريض بالصرع يعني طاح طبيعي وهذا الي قاله لنا ابو الولد قبل لا يهزء المدير لأنه ظلمني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

طبعا بعد ماعطاني المدير اجازة اسبوعين انا من الطق يوم وصلت البيت
    دخلت الغرفة ونمت يوم كامل والعجوز تحاول تصحيني لاكن لاحياة لمن تنادي
    اغمي علي وما صحيت الا بالمستشفى وجاء المباحث الجنائية بس ضبطت الوضع وقلت لهم اني متضارب مع ناس ما اعرفهم ( علشان انقذ المدير ) والى يومك هذا وهم يدورون على الجاني خخخخخخخ وانا بعد يومين رحت للمدرسة ما كملت الأجازة علشان اشوف الأوضاع بعد ما صرت القوي
    biggrin والله سوى جريمة بحقك وين حقوق الإنسان

بالنسبة لي أنا مالي قصص كثير في المدرسة كنت مؤدب جداً وهادئ والمدرسة اللي كنت أدرس فيها كان معظم طلابها من جنسيات عربية يعني السعوديين مايجون ربع الطلاب
    أذكر ان وكيل المدرسة كان يعتقد أني فلسطيني الجنسية tongue
    ولما جاء والدي زيارة للمدرسة نادوني وجيت عند الإدارة استغرب الوكيل وسأل أبوى هذا ولدك؟eek

action911

مرحبا ضياء

محمود سعيد ممثل سوري
    محمود سعيد فلسطيني

اذكر هؤلاء الثلاثة كثيرا ما كانت اصواتهم تظهر في البرامج الوثائقية
    وغيرهم أيضاً
    المعلق الذي ذكرته في الرد السابق ليس أحدهم

و نادرا ما كان يظهر فادي ابراهيم (لقد احببت هذا الممثل) ادى دور بطولة في مسلسلين لبنانيين قديمين احدهما فيه اسم رياح او ريح و كان هو فيه بحار ويصل الى بيروت ليبحث عن والدته على ما اذكر .
    هل تقصد المسلسل الذي أسمه وأمطرت ذات صيف؟ معه مادلين طبر

فادي له مسلسلات حديثة أحدها لبناني يشبة المسلسلات المكسيكية من حيث طول الحلقات (اظن تجاوز 190 حلقة) اسمه العاصفة تهب مرتين
    وشارك في مسلسلات لنجدت أنزور منها الموت القادم الى الشرق والبحث عن صلاح الدين

بخصوص الكرتون كلنا في الهواء سوى

انا نفس الشي لكني مطنشهم و لا سائل فيهم و اشوف اللي اريده حتى اني اشتريت تلفزيون و فيديوا و رسيفر لما كنت مع اهلي ، الى الآن ما زلت اتابعهم و انزلهم عندي الجهاز
    gooood
    انت شجاع
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخيراً و بعد أن انتقمنا من البارون rambo
    والله طلعت عيوني من كثر ما ادور على معلومات عن ساينت سيا حفظت التقارير كلهاeek

الوردة المخملية
    اهلا بك عزيزتي smile

ليدي ليدي مسلسل رائع ومتفوق في جميع النواحي القصة و الرسم و الموسيقى التصويرية الرائعة
    سمعت اغنية المقدمة باللغة اليابانية و صعقت لما سمعتها مسلسل كهذا كيف تكون اغنيته بهذه البساطة هي جيدة لكن الاغنية باللغة العربية كانت اكثر روعة و انسجام مع طبيعة هذا المسلسل عبرت عنه بشكل افضل

المسلسل اعتمد بشكل أساسي على الفروسية التي ترمز إلى الشموخ و القوة و النبل اي الطبقات الراقية وتندرج تحت كل من هذه المصطلحات خصال رائعة اجتمعت كلها في الخيل
    بطريقة أخرى أرادوا أن يقولوا لنا أن لين هي فرس أصيلة بكل ما تعنيه كلمة فارس

بالنسبة لسؤالك
    من من شخصيات ليدي ليدي هي المفضلة لك ولماذا ؟

كثيرون هم الذين يعجبونني في هذا المسلسل
    لكن ادورد و لين يحتلان مكانة اخرى
    ادوارد ذلك الفتى المتهور و المحترق بحب لين التي لا تلقي له بالاً شخصية نبيلة بمعنى الكلمة يحاول مساعدتها مهما كلفه ذلك من خسائر
    قد تكون الحلقة التي وقع فيها ادورد من على ظهر الحصان هي رائعة وطريقة تعبيرة عن الشمس المشرقة و يقصد بها لين
    لين منذ ان شاهدتها وانا معجبة بها تحاول جاهدة المحافظة على موازين الأمور تحاول قدر الامكان ان تقلل من الخسائر حتى وان كان ذلك علىحساب مشاعرها
    ليدي لين هي مثال للفتاة التي تكمن قوتها في رقيها و رقتها

من أراد أن يتعلم درساً في الشجاعة عليه أن يتابع ما تفعله لين
    وسيرى أن سر صمودها انها تواجه المصاعب بابتسامة بريئة

إن أردتٍ ان تقرائي تحليلاً رائعاً فزوي هذا الموضوع

ليدي ليدي

شكراً لك روزلي على طرح هذه الفكرة وننتظر منك المزيدsmile
    وانا اتفق مع الاخ ولدحراً في ماقال لاتقتلي مواضيعك في موضوع خصص للذكريات gooood

ابوخالد
    رائع والله صور رائعة
    بالنسبة للنقود انا مالحقت عليها لكن جدتي محتفظة بقطعة نقود معدنية من عهد الملك فيصل
    شكراً لك على صور الفيمتو و المشروبات الغازية
    اتذكر طعم الببسي زمان يختلف عن طعمه الان زمان كانت تدمع عيوننا من قوة الغازات الي فيه

مؤامرة تدور على الشبابي
    يا الله على هذي الاناشيد
    اشتريت اشرطة نداء و حداء من اجل هذه الانشودة gooood

ننتظر منك المزيد من الذكريات الرائعة gooood

ultemed15red
    اهلا ريد كيف حالك
    الله يشفية و مايشوف شر ان شاء الله
    ننتظركgooood

ميلودي

حبيبتي الرائعة .. الوردة الجورية .. أنت جميلة كالوردة الجورية .. وأنت وردة كوكبنا الجورية التي تفوح حبا وروعة إخاء .. لا حرمنا الله منك .. آمين..
    الله يسعدك و يفتح عليك اشكرك على كلامك الجميل اخجلتيني redface
    القصة الي ذكرتيها رهيبه ذكرتني بحوار الرحالة الصغير في موضوع محبهtongue
    اشكرك على الهدية الجميلة كلامك قمة الروعة ابداع ماشاء الله عليكgooood

ولكن حلمي بقي حلما ولا أدري إن كنت سأحقق هذا الطموح يوما أم لا.. ولكنني فقدت موهبتي تماما في تقليد الأصوات .. فلقد تغيرت نبرة صوتي كثيرا بعدما كبرت .. وخصوصا بعدما أصبت بالتهاب حاد في حنجرتي عندما كنت في الثامنة عشر من عمري تسبب بإحداث جروح في أوتاري الصوتية تغيرت على إثرها نبرة صوتي العادية لفترة طويلة قاربت على السنة .. وأشعر حتى الآن أنها لم تعد كما كانت أبدا..
    ماشاء الله انت ايضاً متعددت المواهب والله آلمني ما حصل لك لكن ان شاء الله تعود لك موهبتك (عليك بسكر النبات) wink

سانشيرو .. رانزي المدهشة .. و(السيدة ران) وكذلك (هيات) في النينجا كبمارو
    لا يا عزيزتي من لم تؤدي دور هايات
    هايات مر باصوات متعدده في بداية المسلسل
    كان بصوت سمير معلوف ثم في حلقات لاحقة تغير صوته لشخص ما اعرف اسمه
    وفي حلقة ادى الدور ميشيل ابو سليمان و بعدين تغير مرة ثاية يعني كوكتيل nervous

لورينو
    لا ولله بس اغلب وقتي بلميوزك ترا فيني طبعن اقشر اذا اثبرت في قسم معد طلعت منه
    لا لازم تكثرين زياراتك لناwink
    اذا اردت سمعها كاملة اخبرني وارفق لك المقطع ...
    ياليت smile

ولد حراً devious
    أذكر بعض كلماتها
    "تبقى أيامنا الحلوة .. ذكرى للحب والنشوى
    دوما .. في القلب ذكراها وكيف ننساها.."
    انا ايضاً اذكر بعض من كلمات الاغنية
    اصدقاء نعيش فيها و اللقاء يطيب فيها يا ذكرى يا جميلة كوني شمساً و اشرقي
    لا تغيبي لا تغيبي يا ايامنا الحلوة

المشكلة الأسماء شوي تغيب عني لكن لو تقوليلي الممثلين أو الأحداث يمكن يمكن أعرفه
    disappointed
    هذا المسلسل انعرض وانا كوكو واوا
    يعني يادوب اتذكر اللحن والله ما اذكر أي شيء عنه ليت انيم بلوز تشارك يمكن تعرفه باروح ارابط عند بريدها
    rambo

ا فيه مسلسل قديم تذكرته الآن كان يغني فيه المقدمة عمر دياب وطلع يمثل في الحلقات الأخيرة
    كان بطولة صلاح السعدني وهالة صدقي وناديه رشاد اعتقد هو يتزوج مرتين وكل زوجه تجيبله أولاد لكن مايعرفون بعض وهو يموت
    في الحلقات الاخيرة يكبر الأولاد ويتعرفون على بعض
    من ضمن الأولاد كان عمر دياب ومنى عبد الغني
    عندي احساس اني شفته والله ما اتذكر شيء

بالنسبة لصور اشرطة الكابتن ماجد والهداف اللي حطيتي صورهم
    في مشاركة قادمة سأضع إعلان قديم لأشرطة الكابتن ماجد
    لايكون قصدك صورتهم بالزي الجديد الي في الصورة الي حطيتها و معاه رعد ووليد و بسام rolleyes

قصدك الجرنديزريات
    هذا رد للاخ الامبراطور هو مو من عشاق قرنديزر لكن من شاف هيكارو عرف حقيقتهاdevious
    ما تشفت كيف كوجي المسكين كان له مشاعر تجاهها و لكنها لم تبادله تلك المشاعر مع العلم شرف لها أن يحبها كوجي !!! و كل مرة تلحق دايسكي و حسب!!! لصقة !!! Super glue ما تترك دايسكي أي شيء يصير مللتنا >_<!!!! مسكين كوجي اللي يهتم فيها و يحبها و كل شيء ما سوت له سالفة و دايسكي اللي ما سوى شيء لها راحت وراه >_<!!! بس تستاهل الخبيثة في النهاية لا كوجي حصلت و لا دايسكي!!! كوجي حصل وحدة أحسن منها مليون مرة أقصد ماريا ^^ اللي تصميمها أروع و مواقفها أروع و أقوى منها ^^
    أذكرها وكانت تجي معها ورقه مطوية فيها قصة مرسومة لميكي او بطوط
    الله ينور عليك هو ذا كان لها طعم مميز asian

أنا مشكلتي أني اعاني من دوار إذا صعدت لاماكن عالية
    اعتقد انها عقدة منذ الصغر
    أذكر أن احد أبناء عمي الكبار مسكني وأنا صغير ودلدلني من فوق خزان الماء فوق سطح البيت
    وقتها أغمن علي
    انا كنت اتعمد ادلدل نفسي من البكونهrambo

بالنسبة لماريا المؤدية كانت سوزان بيرقدار وهي من أدت صوت رشا في مسلسل سبانك صوتها لم يكن يعجبني اشعر أنها استيقظت للتو من النوم
    سبحان الله انا احب صوتها sleeping
    لكن اعشق صوت روبينا (ريما حداد على ما اعتقد )gooood

سعاد جواد صوتها مميز لكن مشكلته ان اللهجة العراقية واضحة فيه وضوح الشمس
    صح تعجبني وانصدمت لما سمعت توم سوير كان الاولى انه يكون بصوتها اما
    الممثلة المصرية الي ادة صوته ما اعرف اسمها و ادت صوت ارثر في ليدي جورجي انا لا احبها وكرهت ارثر بسببها ermm

كان يعجبني صوت سناء يونس وقد اخبرني احدهم أنها أدت أصوات كل من بسمة وعبدو معاً
    هل هذا صحيح؟
    معقول eek لا مااظن في اختلاف صوت سناء مميز و صوت بسمة احس ان المؤدية عراقية
    ابداع اخر للزعيمgooood
    في المدرسة المتوسطة يتحرج من هم في مثل سننا أن يقولوا أنهم ما زالوا يتابعون الكرتون
    ومن يصرح بذلك يعتبر شجاعاً
    أحد هؤلاء الشجعان ذكر أنه اليوم سيعرضون الحلقة الأخيرة من مغامرات نيلز
    اصبتني بمقتل

هذا اكثر ما يؤلم الانسان ان يشعر فجاة انه وحيد
    تركه كل من عاش معهم اجمل ايام طفولته وحيداً يحاول المحافظة على ذكرياتهم بينما هم التحقوا بعالم الكبار و قتلوا الطفل الذي في داخلهم
    اختي واحدة من الاشخاص الذين يندر حديثهم عن الماضي فهمها الساحة السياسية و مطبخ منال
    وكانت صدمتي اكبر عندما زارتنا ابنت عمتي و التي كانت تعشق بسمة بجنون وكانت لنا معها اجمل الذكريات كانت تحب بسمة وعبدو لدرجت اننا اذا ذكرنا بسمة و عبدو نذكر اسمها معه
    و في يوم زارتنا وبينما نحن جالسات على الكمبيوتر قررت ان ابدا بتذيرها بالماضي و كلي سعادة و امل انها ستشاركني الحديث عن ايام الماضي فتحت لها موقع لاغاني الكرتون وعندما سمعت بسمة و عبدو اتدري ماذا قالت
    اللــــــــــــه كاني اذكر هذا الشيء و ماهي ثواني حتى انتقلت إلى موقع اخر دون ان تكترث او حتى تكمل الاستماع إلى الاغنية حاولت ان اذكرهابهم لكنه لم تتذكر الكثير
    في تلك اللحظة انا كنت في عالم اخر عالم مظلم لا حياة فيه اهذه هي بسمة التي كنت احبها اهذه هي الفتاة التي كانت تعشق بسمة وعبدو وكانت تقاتل من اجل ان تحافظ على اسم بسمة
    والله تمنيت لو انها لم تاتي إلينا ذلك اليوم وانني لم اسمع منها هذا الكلام كانت هي اخر امل لي لاستعيد معها ذكريات الرسوم بالتحديد لكنها ازالت ذلك الجزء من ذاكرتها إلى الأبد

ياقوتتي

شاهدة جزء من كوالا على المجد دبلجة اردنية ولكن الأصوات مختلفة اظن معهم ايمان هايل
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 08-08-2006 عند الساعة » 21:56
    Thanks MegaToon

attachment
    0

السلام عليكم ورحمة الله ^^

كيف حالكم يامخضرمون؟أو يامخضرمين؟

بما انه بعض المشاركات حُذفت..ومنها بعض مشاركاتي
    وصار كلامي كأنه مقطوع من شجرة dead

حبيت اختمها على خير...
    وأكرر اعتذاري ان كان بدر مني عن غير قصد مايزعج...
    واعتقد انه فعلا حصلcheeky ...!

وهذي هدايا بسيطة لبعض من تشرفت بمعرفتهم
    في هذا الموضوع..redface
    والي ماذكرت اسماءهم يعذروني..sleeping

وشكرا لكم على كل شي
    wink

::
    لون التوت

0

لون التوت
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيت اختمها على خير...
    وأكرر اعتذاري ان كان بدر مني عن غير قصد مايزعج...
    واعتقد انه فعلا حصل ...!
    ليش تختمين انت كنت من المشاركين القدماء في الموضوع و كانت لك اضافات رائعة تذكري اول مشاركة لك بعد انقطاعك عن الموضوع كان الجميع فرحين بما اتيتي به من صور smile

على كل حال لك حرية الاختيار في البقاء او ترك اموضع مع اننا لانرغب في ان يتركنا احد لكن اتمنى انك تطلين علينا بين كل فترة و فترة gooood

وهذي هدايا بسيطة لبعض من تشرفت بمعرفتهم
    في هذا الموضوع..redface
    والي ماذكرت اسماءهم يعذروني..sleeping

وشكرا لكم على كل شي
    wink
    اشكرك على هذه الهدية الجميلة redface
    وفكري في الموضوع

وبالمناسبة مبروك على المولودة الجديدة 20 الله يبارك لكم فيها wink

0

وبعد...
    عزيزتي (( توتي كات )) لقد أخجلتيني بهذه الهدية الجميلة جدا وأشكرك على وصفك لي بلفنانة
    فهاذا شرف كبير لي وأتمنى أن تقبلي هذه الورود كهدية بسيطة مني فلا بأس نحن بعصر الانترنت.
    7
    وأيضا أوجه تحية ألى Anime Blues أشكرها على المساعدات كلها وأتمنى أن تأتي الى المنتدى كي تزينه بمشاركاتها الجميلة.

تقديري واحترامي
    الوردة المخملية
    روزالي
    0

الوردة الجوريه
    ليش تختمين انت كنت من المشاركين القدماء في الموضوع و كانت لك اضافات رائعة تذكري اول مشاركة لك بعد انقطاعك عن الموضوع كان الجميع فرحين بما اتيتي به من صور smile

على كل حال لك حرية الاختيارذفي البقاء او ترك اموضع مع انا لانرغب في ان يتركنا احد لكن اتمنى انك تطلين علينا بين كل فترة و فترة gooood

مو لمن يكون عندي شي اضيفهnervous !

حاليا انا شبه مشغولة وانتي عارفة ليشwink
    الله اعلم بعد كذا بإيش ممكن انشغل....
    فـ...حبيت اقول كلمة أخيرة عشان لو ماقدرت ادخل
    قدني خلاص قلت كل الي عندي...rolleyes

اشكرك على هذه الهدية الجميلة redface
    وفكري في الموضوع

العفو...وإن شاء الله لو كان عندي شي اضيفهgooood

وبالمناسبة مبروك على المولودة الجديدة 20 الله يبارك لكم فيها wink

الله يبارك فيكي وعقبالك وعقبال الجميعredface

لون التوت
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Romance Rosalie

وبعد...
    عزيزتي (( توتي كات )) لقد أخجلتيني بهذه الهدية الجميلة جدا وأشكرك على وصفك لي بلفنانة
    فهاذا شرف كبير لي وأتمنى أن تقبلي هذه الورود كهدية بسيطة مني فلا بأس نحن بعصر الانترنت.
    7
    وأيضا أوجه تحية ألى Anime Blues أشكرها على المساعدات كلها وأتمنى أن تأتي الى المنتدى كي تزينه بمشاركاتها الجميلة.

تقديري واحترامي
    الوردة المخملية
    روزالي
    العفو عزيزتي redface

سأحتفظ بهذة الباقة وأعدك انها لن تذبل ابداwink !

tongue

لون التوت
    0

السلام عليكم smile

Romance Rosalie

لوثر فاندروس فلم أسمع له شيء سابقا ولكن أعتقد بانني قد قرات هذا الاسم سابقا
    لوثر مغني امريكي توفي من سنه بسبب السكري frown وقبل لايموت اطلق اخر البوم له " Dance With My Father " في اواخر 2003 ولي كتب الاغنيه هو المغني والموسيقي رتشارد ماركس < اكييد تعرفينه ونالت جائزة الغرامي سنة 2004 .. وقتها لم يتمكن لوثر من حضور الحفل واكتفى بان ظهر بشريط مسجل اخذا له وهو بالمستشفى وكان يبدو عليه الارهاق وتعب frown ولي استلم الجايزه نيابه عنه اذا ماخنتني الذاكرا هي امه الي كان منظرها يحزن يوم يكرم ولدها بذيك الحفله .. bored

وبنفس حفلة توزيع جوائز الغرامي قامت سلين ديون بغناء هذه الاغنيه بدلاً من لوثر وكانت اهداء لروح والدها الي توفي بمرض السرطان في نوفمبر 2003 ..

والاغنيه اتت كـ تكريم مؤثر لكل اب وخاصه لـ والد لوثر الي مات ايضاً بمرض السكري وكان لوثر لايزال بسن 13 ..وقتها فقد لوثر الامن بوفاة والده وضلت هذه معه حتى رحيله ...وهذا مادفعه قبل وفاته ان يجتمع مع رتشارد ماركس ( ايضاً والده توفي قبل 9 سنوات ) ويقدمون اغنيه مميزه مؤثره عن الاب الذي رحل دون عن ارادته ..وترك ابنائه ...وهي ايضاً مهداة لكل ابن وابنه فقدو ابائهم ...

وللعلم فيديو الاغنيه Dance With My Father ولذي لم يظهر فيه لوثر ابداً ظهر فيه عدد من المغنيين وهم مع ابائهم بصور من الذكرى وكان منضمنهم سلين ديون بصوره تقطع القلب مع والدها ..frown ولفيديو عرض كثيراً على القنوات منذ بداية الـ 2004 الغريب انكِ لم تشاهديه ...
    اغلب اضن انكِ سمعتي فيها ..

ولاكن نسيتها !! ربما .. قومي اذاً بتحميل الاغنيه :
    Dance With My Father
    صدقيني كانت من اشهر اغنيات تلك السنه ... واكثرها حزنناً .. لوثر الذي غنى للحب كثيراً وسموه بملك الرومنسيه قرر قبل النهاية ان يخبر الجميع بامنيته .... رقصه صغيره من عمر الزمن مع والده ..

اذا كنتي من عشاق الرومنسيه هذه ايضاً اغنيه مشهوره له اطلق عام 1989 من روائعه:
    Here and Now

استمعي اليه وعندها ستدركين قولي بانه من اجمل الاصوات ولتي تغلفها نبرة حزن عميقه ...

وأيضا كما ذكرتي بان سيلين ديون 90 % من أغانيها لكبار الفنانين شيء غريب ولكن أكيد من خبر موثوق مثلك.
    ليس عيباً ان تقوم سلين بتجديد اغنيه بصوتها ...فهي بنفسها تعشق تلك الاغاني وكان حلمها ان تعيدها بصوتها وتقدمها باسلوب اكثر من رائع لا تملكين الا التصفيق لها ...
    ولاكن العيب هو مايفعله بعض المغنيين ولفرق عندما يقومون بلطش اغنيه ويقدمونها باسلوب جداً سيئ وبل يعتمدون طيلة حياتهم الفنيه على العيش من اعادة الاغاني القديمة ...اذكر من بينها فرقة ستبس ... التي كانت تمئلى العالم بضجيجها ويوم ان انفصلو منذ وقت طويل اكتشفو انهم لم يحققو اي انجاز ولم يذكرهم التاريخ باي شي ........

يقال بان أغنية أمل حجازي بياع الورد الالحان مقتبسة من سيلين ديون وأيضا االحان سيلين ديون مأخوذة من أغنية سابقة.
    اذكر الاغنيه التي تم الاقتباس منها كانت اغنية فرنسيه ..غنتها سلين اعتقد عام 1996 او 1995 لا اذكر وكان الفديو نفسه يشبه الى حداً كبيراً بفديو امل حجازي ... الغرفه ودمية والالم ... كانت سلين ترتدي ثوباً ابيض وشعرها قصير كـ الفتيان وتمسك بدمية خشبيه تلعب بها كانها تحاكي طفولتها راكعه على الارض الخشبي بغرفه خاليه ... جدرانها من الخشب ،
    اسم الاغنيه لا يحضرني للاسف لانني لست خبيره في اغاني سلين الفرنسيه اعرف فقط اغانيها الانجليزيه ..
    فمثلا أنا معجبة بنوع من الروك الياباني يغنونه أولاد ناعمين مثل الفتيات ويسمونهم الVisual kie rock يضعون مكياج كثير ويتصرفون بدلع ونعومة مثل الفتيات يعجبني شكلهم وانهم فرضوا أنفسهم على معجبينهم بهذا الشكل وهذه صورة لأحد أفراد فرقة من الفاجوال كي.
    71
    امحق وش ترك للبنات ...biggrin

الفرقه هذي معرفها ابداً ... اصلاً ماعرف اليابانيين خير شر .. حتى مسلسلاتهم الكرتونيه المنتشره عندنا ماحصلي الشرف بمعرفة طاقم العمل الي سوااه nervous

اما من ناحية الملابس والتشبه بالجنس الاخر .. عندك ايروب شوفي صورهم حاطين ميك اب tongue كل فرق الـ 70 و 80 الروك الامريكيه والبريطانية طالعيين مثل الحريييم ...بس ذلحين اشوا ... الرياجيل صارو يهتمون بانفسهم اكثر مافي الا الخسيس حق الميتل .. مارليين مانسون tongue ( متعبد الشياطيين استغفر لله )

على العموم ....... اتمنى بالقريب العاجل ان اركِ بالميوزك ...
    <== على فكره شفت لك رد بموضوع فضيحة اصاله وكنتي ضد الي هاجموها ....biggrin خخخ

ولد حراً

بالنسبة للوف ستوري أنتي وضعتيها سابقاً هنا لكن زيادة الخير خيرين
    في المره الاولىوضعتها باسم المغني ولم اضعها باسم العازف .. ولاكن لتذكير ...ولمن لم يسمعها يسمعها هنا .. rolleyes

وعلى فكرة إذا ماكنتي شايفه الفيلم شوفيه هو فعلاً رائع والموسيقى اعتبرها البطل الرئيس فيه
    هو اعتقد يعرض بشكل متكرر على قناة موفي تايم بشبكة شوتايم ويمكن يكون انعرف في أم بي سي تو
    لا اعرف ماذا اقول لك ... لاكن لااطيق الافلام الرومنسيه خاصه التي عفى عليها الزمن انا من عشاق افلام الرعب فترة الثمانينات الذهبي والـتسعينات وايضاً الـ 2000 .
    واذا خرجت برا افلام الرعب شفت الافلام الماساويه , المرة الوحيده ولتي شاهدت فيها فيلماً رومنسياً كان فيلم تيتانك .. حب فضول لا اكثر وتصور لم اشاهده كله .. فقط النهاية .. لانه اصابني بالاشمئزاز ....ermm حتى نهايتها توقعتها ستكون مؤثره كأن يبتلع سمك القرش بطل الفيلم لا ان يموت فقط من التجمد disappointed

بالنسبة لمادونا
    بالنسبة لي كنت احب اغانيها واخوي الكبير أيضاً وكان يجيب افلامها اغانيها وحفلاتها على أشرطة فيديو
    كنت وقتها اعتبرها فتاة احلامي وقت المراهقة
    كان يعجبني الكليب اللي تلبس فيه فستان الزفاف وهي في قارب
    لم تكن فتاة احلامك فقط بل كان شقيقي يحلم بها كثيراً tongue اما عن الاغنيه ولتي تظهر فيها كعروس
    "Like a Virgin "

صورة الفديو ..

لايك افرجن كانت اشهر اغاني مادونا وهي اطلقتها لنجوميه عام 1984 ... وقصة الفديو واضحه مثل كلمات الاغنيه ... تغني مادونا في قصر ايطالي وهي مرتديه فستان زفاف ويظهر فتى احلامها فـ تعبر عن حبها له بقولها " انها تنكسف كـ العذراء عند رايته !"

على العموم عودا الى المقاطع ...

هذي ثلاثة ماقاطع كنت محضرتهم في السابق يوم سويت المسابقه ...جميعها كانت بفترة الثمانينات وظهرت كثيراً بالبرامج في القناة الثانيه ...

اول مقطوعه هي لـ الان بارسون باسم لوسيفر ,, جداً مشهوره اذاكر انها تنحط برامج المصانع والانجازات السعوديه برنامج سعودي ...لتحميـــــل هنا

ثاني مقطوعه هي لــ هارولد مؤلف الماني بالموسيقى الاكترونيه اشتهر بموسيقته " اكسل اف " سنة 1984 وكانت الثيم لفيلم شرطة بفرلي هيلز ... برضو اتذكر بانه كانت تنحط برامج الي تتكلم عن الانجازات السعوديه
    لتحميـــــــل هنا

وثالث واخر مقطوعه هي لــ ماي ماين Laserdance .... اعتقد باني سمعتها قبل بمسلسل مصريconfused مدري بس هي مشهوره .......لتحميــــل هنا

واخيراً cool

هذي يا وردة طلبك موسيقة فيلنغز كاملة هنــــــــا gooood

انجوي it wink

TO-TE)Cat)

ولله خجلانه منك ... بس الف شكر على الصوره ولانك مانسيتي ... معني مقصره في حقك بس تسلمين .. cry والف مبروك على وسام التميز تستحقينها انتي والاخت ياقوت وانمي بلوز وعقبال لوردة الجورية و ولد حراً gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » Loreen في يوم » 09-08-2006 عند الساعة » 04:37
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا أماميرsmile

بناء على طلب أخي الكريم ولد حرا ^_^ .. قررت أن أضع لك معلومات عن المدبلجين والمدبلجات المخضرمين والشخصيات الكرتونية التي قاموا بأدائها.. ولكن في كل مرة سأختار دولة معينة..

وسأبدأ بالدبلجة الخليجية..

بالمناسبة مين فاكر أغنية جازورا اللي يخاف من الحقنةtongue ؟؟

جازورا جازورا جازورا..

جا جا جا جا .. جازورا

حسنا ^^ .. سأبدأ باسماء الممثلين والممثلات حسب ترتيب الأحرف الأبجدية:

إيمان حسين

لم أفكر في حياتي أبدا في تقليد صوتها tongue

جورجي --> مسلسل جورجي

بوليناك --> مسلسل ليدي أوسكار

بومبو --> مسلسل السيارة المرحة بومبو

سالي --> مسلسل رحلة العجائب

تومي -->مسلسل فلونة

جاسم النبهان attachment

جيروديل --> ليدي أوسكار

نادر --> سهم الفضاء

دهّاس --> الحوت الأبيض

نامق --> مغامرات عدنان

دهّام --> الرجل الحديدي

الدكتور سلمان --> السيارة الخارقة هيابوزا

سعاد جواد

عقدتني في ليدي أوسكار ermm .. ومع ذلك نجحت في تقليد كاتي biggrin

أوسكار --> ليدي أوسكار

إيبل --> جورجي

هاك --> توم سوير

فلونة --> فلونة

كاتي --> لوسي

سناءالتكمجي

لم أحب صوتها ولذلك لم أقم بتقليدهsleeping

لينا --> مغامرات عدنان

جين --> ليدي أوسكار

سناء يونس attachment

صوتها كان مميز جدا بالنسبة لي وكنت أحب تقليده خصوصا في مسلسل سنان .. ولكن عندما أخبرتني والدتي أنها هي نفسها الممثلة التي تظهر في برنامج افتح يا سمسم .. eek أنصدمت .. وخفت لا تسألوا ليش tongue .. وبطلت أقلدها..

سنان --> سنان

ياقوت --> الأميرة ياقوت

لوسي --> لوسي

بسمة --> بسمة وعبدو

rolleyes هذا اللي أعرفه أخي ولد حرا smile .. أما إنها تتكلم عبدو كمان eek .. فبصراحة لا أعرف .. ومن زماااان ما شفت المسلسل ولا عندي حلقاته عشان أعرف ألقط الصوت..

لكن على حد علمي إن اللي تتكلم عبدو اسمها (طعمة التميمي)!!

لكن تبغى الصدمة الحقيقية surprised ؟؟

تعرف سمعت إنها سناء يونس تؤدي دور..

نحّول --> مغامرات زينة ونحول eek بصراحة ما أدريconfused !! عندك فكرةrolleyes ؟؟

طارق عبد اللطيف

فيرسن --> ليدي أوسكار

الدوق دانغرنغ --> جورجي

مسافر --> الرجل الحديدي

عبد الرحمن العقل

عبسي --> مغامرات عدنان eek

عصمت محمود attachment

لا أحب صوتها كثيرا sleeping .. ولم تكن لدي أدنى رغبة في تقليدهtongue

ماري أنطوانيت --> ليدي أوسكار

لميس --> الرجل الحديدي

أسطورة الخليج asian فلاح هاشم

للأسف ما عندي صورة له >_< مررة نفسي أشوفه..

عدنان --> مغامرات عدنان

الجنرال جيرجايس --> ليدي أوسكار

فارس --> الحوت الأبيض

كمال --> الرجل الحديدي

(الراوي) --> حكايات عالمية

(الراوي) --> سفينة الأصدقاء

هذا اللي أتذكره cry .. مع إني متأكده إنو في أكثر من كداconfused

asian أسطورتي أنا مسافر عبد الكريم

cry برضو ما عندي له صورة ومررة نفسي أشوفه

أندريه --> ليدي أوسكار <----- الرقم واحد asian أحلى شخصية في الكون

الدكتور رامي --> مغامرات عدنان ermm

آرثر (والد لوسي) --> لوسي <----- شكله مررة مو حلو >.<

ساتولا --> الرجل الحديدي <-----eek صدمتي الطفولية >.<

الجنرال بويل --> ليدي أوسكار <----- آآآه أكرهه cry

أكرم --> الرجل الحديدي ermm

(والد فلونة) --> فلونة <----- يشبه أبو لوسي >.<

نمرو --> مغامرات عدنان ermm

عدوان --> الحوت الأبيض <----- شي كشخة devious

نور الهدى صبري

توم سوير --> توم سوير

آرثر --> جورجي

مرجان --> الفرسان الثلاثة

أمين --> السيارة المرحة بومبو

بشّار --> مغامرات نحّول

هذا ما لدي اليوم .. وفي المرة القادمة إن شاء الله سوف أقوم بعرض معلومات عن الدبلجة البنانية .. ومن لديه سؤال حول معلومات عن المدبلجين والمدبلجات فليتفضلsmile

أخي الكريم والزعيم ولد حرا smile

اهلا لك اختي

شكراً على القصص والذكريات الحلوة

استمتعت جداً بقراءة ذكرياتك عن رغبتك أن تكوني مدبلجة أصوات biggrin
    أهلا بك أخي الكريم .. وشكرا لك smile

تعرفي كنت اظن أنه الممثلة اللي تؤدي دور لولو الصغيرة وهايدي هي نفسها اللي تؤدي صوت زينة
    لكن فيما بعد عرفت أن مؤدية صوت زينه هي الفيرا يونس ومؤدية صوت لولو وهايدي وسوسن هي ناهد فهيم
    rolleyes ما لاحظت قبل كدا وجود تشابه في الأصوات .. ربما لأني أتقنت الصوتين فلاحظت وجود الفرق بينهما .. لكن فعلا يوجد تقارب في الصوتين .. لأني ما تعبت في تقليد زينة tongue .. بالنسبة لسوسن فكنت صغيرة جدا لما عرضت في السعودية وأتذكرها زي الخيالsmile

على فكرة هناك احيانا تشابه بين أصوات المدبلجات
    فمثلاً مرة اختلط علي الامر في التمييز بين صوت سميرة بارودي والفيرا يونس في مسلسل خماسي لكن في كلمات معينة تستطيع ان تصيدهم
    فعلا فعلا ألفيرا يونس وسميرة البارودي وأنطوانيت ملوحي كمان يوجد إلى حد ما تشابه في أصواتهم..

أنا للأسف ما شفت مسلسل خماسي .. وكنت أكره أغنيته dead

لكن قدرت أميز النغمات والطبقات الصوتية المختلفة للممثلات من كثر ما قلدتهمbiggrin

بالنسبة لصوت هيكارو
    نوال حجازي كانت ذات صوت مميز جداً وهي من ادت أيضاً دور ساندي بيل
    في مسلسل أسألو لبيبة كانت هي الراوية تخرج في نهاية كل حلقة بجملتها الشهيرة" إذا ظهرت لبيبة فسألوها فلب القول ماقالت لبيبة"
    أيضاً كانت الراوية في مسلسل سبع المدهش
    لا زلت أتذكرها وهي تقول " أنه النمس الشريير tongue "
    ههههه بالنسبة ليهكارو devious .. فأنا ما بعرف مين الممثلة اللي أدت دورها .. ومن زماااان عن غرندايزر .. ولأني كنت أكرهها tongue فمستحيل كنت أقلد صوتها..

بس المفاجئة cheeky .. إني أقلد صوت ساندي بل باحتراااف خصوصا ضحكتها .. وطلعوا نفس الممثلة eek

لبيبة ما أحبها dead .. والسبع المدهش من زماااان عنه rolleyes

بالنسبة لماريا المؤدية كانت سوزان بيرقدار وهي من أدت صوت رشا في مسلسل سبانك صوتها لم يكن يعجبني اشعر أنها استيقظت للتو من النوم biggrin
    طبقة صوتها كانت صعبة عليا .. وفعلا صوتها مو حلو .. بس كنت أحاول أقلده لأني أحب ماريا >.<

أذكر أني كنت كل أربعاء نزور فيها بيت خالتي .. وكانت فرصة لي في إظهار مواهبي .. كان ابن خالتي يشتري مجلة ماجد أسبوعيا .. وكنت بمجرد دخولي بيتهم أذهب لقراءة العدد الجديدsmile .. وبعد إنتهائي من قرائتها .. نتجمع كلنا حول المجلة لقراءة القصص سويا وكل منا يختار شخصية ما لقرائتها .. كنت أكره أشكال الشخصيات الموجودة في القصص على الرغم من عشقي للمجلة..

كنت لا أحب أن آخذ دور شمسة أودانة .. فأحداهما براطمها كبيرة جدا tongue والأخرى عيناها مثلثتان مخيفتان ermm .. فاستقر الأختيار علي بأن أؤدي دور (موزةالحبوبة) لأنها تشبه لولو الصغيرة وكنت أؤدي صوت لولو عند قرائتها..

ولكن موزة الحبوبة وشقيقها رشود كانت أقصر القصص إضافة إلى أنها في الصفحة الأخيرة من الغلاف فكان يطول إنتظاري إلى أن يحين دوري frown

من أجمل الأصوات التي أحببتها هو صوت مادلين طبر (نيلز ، الرحالة الصغير ، كالميرو ، ولبنى السريعة) .. وأعتقد أنه الصوت الوحيد الذي أستطيع إتقانه بسهولة حتى يومي هذا إضافة إلى صوت ناهد فهيمsmile

شكرا جزيلا لك يا زعيم على تشجيعك .. وبصراحة أسلوبك رائع جدا في سرد الذكريات .. الله يعطيك العافية ياربsmile

وهذا يعني أنه يتوجب عليك أن تودع كل ما كنت تفعله في طفولتك إلى غير رجعة
    الكرتون, القصص والمجلات, الرسم, اللعب
    أنت مطالب بأن تودع حياتك

لماذا cry ؟ لا أحد منا يرغب في توديع الطفولةcry

***الطفولة حلم جميل لا أريده أن ينتهي***
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter