الصفحة رقم 112 من 180 البدايةالبداية ... 1262102110111112113114122162 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 2,221 الى 2,240 من 3587
    ذكرياتك أيام الطفوله حلوة حتى إني ذكرتها حق خواتي ..^__^
    هي هي يا حبيبي على الفضايح

بس ذكرتيني اني انا كمان قلت لصاحبتي و اختي اجزاء من ذكرياتك

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9
    0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا مخضرمين اعذروني على الغياب البسيط عن موضوعكم
    ولكن بأذن لله سوف احاول المشاركة كل ما سمح لي الوقت

قناة الكويت الساعة ال16 و 20 دقيقة يأتي مسلسل " درس خصوصي "
    من بطولة سعاد عبدالله و عبدالحسين عبد الرضا .

احترامي وتقديري
    Margaret Rose
    0

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

**gold roger**

يعني لما قررنا نقفل الموضوع devious طلعت المشاركات smile
    اهلا بك اخي الكريم

وشريط ماريو عالاتاري وشو كنت احبه واستغرب اخويmohammed bانك
    اعتقد ان الاخ ultemed15red وضع صورللعبة في الصفحات السابقة ^_^

اشكركم عالموضوع واتمنى انه يستمر واشارك فيه مره ثانيه انشالله...
    مبارك عليكم الشهر مقدما وعقبال مانبارك لكم بعيد رمضان والاضحى عقبه انشالله...
    والسلاااااااام.....
    ان شاء الله نشوف مشاركاتك معنا smile

ضربت النمر
    مش عارفه ليش مع اني مش متأكده انه كان يعرض في رمضان
    eek
    لا تقولون انه ما انعرض في رمضان انا متكدة اني كنت اشوفه في رمضان disappointed
    ولد حراً عنده الخبر اكيد gooood

ما مر علي رمضان حر و يا رب ما يمر
    الحمد لله هذا من فضلة سبحانه
    قلنا لكم الطائف احلىtongue

مسلسل اجتماعي مسلسل كومدي مسلسل ديني و برامج اطفال لم تعرض من قبل
    اعتقد مسلسل بيرين و سالي انعرضوا في رمضان اكيد هذا الكلام
    حتى لو كان في مسلسل معروض يقطعوه عشان رمضان ما عدا غرندايزر

كان غرندايزر يعرض قبل رمضان و قرب رمضان و كنا قلقانيين انهم يقطعوه
    ماشاءالله ماشاء الله الله يحميك لكن كيف تتذكري هذي التفاصيل انا اتذكر قرندايزر لما انعرض على السعودية لكن ما اتذكر كل شيء عنهcry
    صف سادس صمت الحمد لله رمضان كله يعني تقدروا تقولوا ما كان عندي التدرج في الصيام
    في سادس كنت اصوم يوم و افطر يوم nervous
    ما صمت زي الاوادم إلا في المتوسط dead

فطورنا عادي زي اي ناس شوربا سمبوسه و عصائر كل واحد جنبه عصيره الخاص فيه و كنت دائما اجلس جنب اختي و احرك رجلي و اخبط كرسيها و هي تتجنن و تقولي غيري مكانك اقولها ما اقدر في قدامي مرايه احب اشوف نفسي
    الله يسعدك والله انك عسل من جد احس انك شقيه مره ذحين عرفت شخصيتكtongue
    واحنا صغار ما كنا نصلي الا في رمضان مش من تدين و لكن لان ماما قالت لنا ان اذا ما
    صليتوا صيامكم لا يقبل و احنا نحب نصوم و قلنا حنضيع صيامنا و ما حنكون استفدنا شي فصرنا نصلي بس للمغرب اما العشاء ما اصليه عشان خلاص ما اكون صايمه
    انا كنت احب الصلي التراويح بس طبعاً مو لله لان البنات يتجمعون في المسجد و نجلس في اخر المسجد و كل وحدة تضرب الثانية و تضحك يعني لعب خاصة لما نسجد نلتفت على بعض او نسجد و نمدد رجولانا على ورا dead

جوري
    اهلا و سهلا smile
    و كل عام و أنتم بخير، و الله يبلغنا و يبلغكم رمضان..
    وانت بصحة وسلامةasian

ايوه و انا صفرعلى الشمالrolleyes

Margaret Rose
    يا اهلا و سهلا اشوف الكل تجمع اليوم wink على طول ان شاء الله smile

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 19-09-2006 عند الساعة » 15:42
    Thanks MegaToon

attachment
    0

رمضان له نكهة خاصة ألفناها منذ الصغر
    فعلى الرغم من حداثة عهدنا به إلا أنه كان له طعم خاص وفريد لا نجده في أي شهر آخر
    رمضان ... لا أحتفظ بكثر من الذكريات وربما أشارك أغلبكم بها

نبدأ من البداية >>نقلب عامي
    أول ما يجي رمضان ينقل النظام ويصبح السهر مسموح إلى بعد انتهاء صلاة التراويح
    في صباح اليوم التالي
    ما أفطر لأني كبيرة >>>وفاتني السحور
    أذكر إني بدأت أحاول أصوم في المراحل الدنيا في المدرسة لكن مدرستي كانت ...
    تقسم الفسحة تخلي فسحة لطالبات المراحل الدنيا وطبعا يتمتعوا بالأكل على كيفهم وفسحة ثانية لطالبات المراحل العليا ولا يفتح فيها المقصف وطبعا أمام الإغراق نصف ( الصغيرات الكبيرات ) يفطرن
    ولما أرجع البيت
    كأغلب أطفال الكره الأرضية تجعلني أمي افطر مع العصر لكن تتخلل ذلك ( تسالي ) فمثلا ممكن أن أشرب كأس ماء فقط وممكن أتمتع بشبس وممكن أن أتذوق الطعام لكن ( لقمه ) لأني كبيرة ولا أفطر وممكن تعمل لي أمي كم سمبوسة تصبيرة
    أما عند الفطور
    نجلس حول الصفرة وننتظر الآذان وأكثر شئ يضحكني هذيك الأيام أبوي يقول كل واحد يفتح فمه وأنا أعرف أكل ولا لأ وحبة بندول دائما >>تقع في المصيدة
    غالبا في أيام رمضان الأولى لما يجي وقت الأذان يجيبوا الكاميرا على المدفع اللى على جبل
    ما يذكركم بشئ!!!!!!
    طبعا جزيرة الكنز ومدفع سلفر المزيف لكن سؤال يخطر على بالي القنابل حقت سلفر طاحت في الحصن لكن القنابل حقنا فين تطيح >>>الجواب أسكتني وبلاش أسئلة
    في عادة وقت الفطور إلا الآن ما غيرتها أمي دائما تقول لا تشربوا قبل الأكل لكن أنا أحط الفينتو والتانج والقمر الدين جنبي وأعمل احتكار ولأني أصغر وحدة والباقي كلهم كبار ما كان تصير مضاربات >>>طفولة هادئة
    من أجمل البرامج في رمضان
    على مائدة الإفطار رغم إني كنت ما أفهم نص الكلام لكن كنت أعشقه وأحبه وأحرص إني أشوفه وحصل عندي ارتباط بين الشيخ الطنطاوي وبين رمضان لكن خسارة التلفزيون في الآونة الأخيرة صار يجيب برامج لشيوخ متعددين
    على فكرة برنامج الشيخ الطنطاوي عندما غاب من القناة الأولى ظهر على قناة المجد
    وبعد الفطور نتسدح قدام التلفزيون وكل واحد مافيه حيل يتحرك
    ولما يجي وقت صلاة التراويح الكل يشمر ويتوضا وأنا أروح عند جدي وجدتي الله يرحمهم وقت التراويح كان وقت لعبي مع أولاد الجيران وأقاربنا وخذ على جنان حتى تنتهى صلاة التراويح
    ولما العيال في الشارع يلعبوا بالطراطيع احنا نترص نتفرج عليهم وبعدين كل واحد يقول لامه أبغى أبغى
    وطبعا الطراطيع محرمة عندنا لكن الممنوع مرغوب فكان أولاد الجيران يهربوها ولكن .... بعدها أكيد في عقاب
    أذكر إنه مره في طاش ما طاش الجزء الأول عرضوا حلقة عن الطراطيع أو شئ مثل كذا >>>أعذروني بأرجع مليون سنة على ورا
    المهم بعدها توبنا
    كنا أحيانا نطلع نلعب في السطح كورة >>>جنان ليه ما نعلب في الحوش
    ولما تطيح الكورة في الشارع تقوم مضاربة مين يجيبها إنت طيحتها وإنت اللى مررتها وإنت وإنت وفي النهاية نتوصل إلى حل أو ينتهي عمر الكورة بسيارة عابرة
    في أيام العقوبات تمنع الزيارات منعا باتا بين المتسببن بالفوضة فنخرج السطح أنا وأخواتي نص يصلوا ونص يطلعوا الجنان اللى في بالهم
    غالبا ما كنت أصلي التراويح وحدة مره في حياتي صليتها كاملة (و أنا صغيرة ) وراء السديس والشريم من قدي
    كانت أول وآخر مره
    المهم
    عندما تنتهي التراويح يحين النوم
    كنت أنفذ هذه القاعة إلى أن وصلت لسنة رابع صار عندي تمرد وصرت أسهر لوحدي وأشوف سباق المشاهدين والمسلسلات الليلية واعادة طاش ما طاش وفي الصباح تهزيئة وتأخير عن المدرسة
    راح تذبحوني على الإطالة
    لكن أعذروني
    المرة الجاية أكتب عن العيد يعني شهر راح أريحكم

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

عفا الزمن عن الذاكرة لكن هنا صور
    رجعت معها ذكريات كثير حلوة

3
    الله اللعبة كنت أحبها وأشوف أخواني يلعبوها لكن كنت أنا صفر فيها لكن بمرور الأيام صرت ألعبها مضبوط
    أكثر شئ كان يضايقني فيها لما أنحبس في مرحلة وما أعرف أخرج فأنتحر dead dead

1
    هذه اللعبة ما كنت أحبها أنا بنت رقيقة tongue
    وموسيقتها تزعج ياملودي

هذه اللعبة عشقي وجناني أحلى من السيقا وأحلى من السوني واحلى من كل المسلسلات الحديثة
    كنت لما أجي لنهاية المرحلة وعند البراكين والتنين أقعد أصرخ لين أوصل للأميرة >>>تفاعل زايد

ضربة النمر
    حتى لو كان في مسلسل معروض يقطعوه عشان رمضان ما عدا غرندايزر

كان غرندايزر يعرض قبل رمضان و قرب رمضان و كنا قلقانيين انهم يقطعوه
    أنا ما أعرف قرانديزار من التلفزيون يمكن أخواني شافه لكن أنا أعرفه من الفيديو
    عموما أكثر شئ يقهر لما يعرضوا فلم كرتون عليه القيمة وبعدين يقطعوا ولا عاد يجيبوه

و كنت دائما اجلس جنب اختي و احرك رجلي و اخبط كرسيها و هي تتجنن و تقولي غيري مكانك اقولها ما اقدر في قدامي مرايه احب اشوف نفسي
    أنا كنت أحط رجولي على كرسي أختي وهي تعصب مره من هذه الحركة

حطيت التانك و السكر في الخلاط و شغلته بس حسيت بشيئ غريت اكتشفت اني نسيت احط مويه
    يقطع شرك ياشيخة
    biggrin

جورية
    تقول لما بدا علي جابر يقرا توقف المعتمرين عن السعي وساد السكون في الحرم من الخشوع و قوت الصوت و حلاوته سبحان الله و الله انه اوتي مزمار من مزامير داوود الله يرحمة
    على جابر أسطورة قليلا ما تتكرر
    للأسف ما عصرته إلا في الأشرطة أما نقل حي مستحيل

ملودي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    رمضان قد اقترب مجيئه.. تجدونني أركض إلى الصالة وأجلس أنتظر رنة الجرس لأرى من هو رمضان هذا
    طفلة بريئة لأبعد حد الحمدلله
    كم كان عمرك ؟biggrin biggrin biggrin
    0

الورده الجوريه

مش عارفه ليش مع اني مش متأكده انه كان يعرض في رمضان

لا تقولون انه ما انعرض في رمضان انا متكدة اني كنت اشوفه في رمضان
    ولد حراً عنده الخبر اكيد

إقتباس »

خلاص اذا انعرض في رمضان ... اصلا انا اقولك انه جاء اول شي في بالي مع اني مش متأكده

بس الان اتذكرت كنا نغني اغنيه غروب غروب ما اجمل الغروب (او شروق) tongue قبل اذان المغرب

سالي صح عرضت في رمضان اول مره .. انا كنت حذكرها بس نسيت

الان اتذكرت كيف مره خرجنا نودي اكل لجيرانا ( مممممممم اطيب شي لما كل واحد يدق بيت جاره يجيبله صحن من فطورهم او من الحلويات) فالمهم كل شويه نقول يلا بسرعه اليوم حلقة سالي الي بجبولها لبس كثير

و نستعجل عشان ما تضيع علينا الحلقه

و السمبوسه للان اشوفها خارجه من الفرن (مع ان كل رمضان اشوف هذا المنظر) بس الي عالق في مخي مشهد الطفوله ..

الله يسعدك والله انك عسل من جد احس انك شقيه مره ذحين عرفت شخصيتك

الله يسعدك يا حبيبتي... اقولك اتهديت على كبر ...

انا كنت احب الصلي التراويح بس طبعاً مو لله لان البنات يتجمعون في المسجد و نجلس في اخر المسجد و كل وحدة تضرب الثانية و تضحك يعني لعب خاصة لما نسجد نلتفت على بعض او نسجد و نمدد رجولانا على ورا

صحيح انكم تحفه biggrin

اشكر حبة بندول على هذه الفكره تصدقوا حسيت الان اني اتهيئت لرمضان

و تهيئتله بشعور طفله ( على راي الورده الجوريه شوفوا الاشياء بعيون طفله)

حبة البندول

نجلس حول الصفرة وننتظر الآذان وأكثر شئ يضحكني هذيك الأيام أبوي يقول كل واحد يفتح فمه وأنا أعرف أكل ولا لأ وحبة بندول دائما >>تقع في المصيدة

ذكرتيني بابوا صاحبتي .. قبل الاذان بشويه شغل كست (اذان ) راحوا المساكين حسبوا انه اذن و فطروا و جلس يضحك عليهم

اما انا كان لا يمكن افطر قبل ما اطمن ان الكل فطر قبلي

غالبا في أيام رمضان الأولى لما يجي وقت الأذان يجيبوا الكاميرا على المدفع اللى على جبل
    ما يذكركم بشئ!!!!!!
    صحيح خيالك واسع

كنت اشوف اخواني طالعين الحوش و اقفين على اشياء مرتفعه (هم متظرين الاذان على هيئات مختلفه الي جالس الي متسلق الي واقف ) بس انا كنت فاكره انهم بيحاولوا يشوفوا المدفع على الجبل tongue

و انط و اقول اذااااااااااااااااااااااااااااان مع اني مش صايمه

كأغلب أطفال الكره الأرضية تجعلني أمي افطر مع العصر لكن تتخلل ذلك ( تسالي ) فمثلا ممكن أن أشرب كأس ماء فقط وممكن أتمتع بشبس وممكن أن أتذوق الطعام لكن ( لقمه ) لأني كبيرة ولا أفطر وممكن تعمل لي أمي كم سمبوسة تصبيرة

هو الشبس الي كان يفطرني dead ما كنت اقدر اقاوم

على فكره كاتولي و سالي و فلونه اول مره اشوفهم كانت فر رمضان و يمكن توم سوير مش متاكده

أنا كنت أحط رجولي على كرسي أختي وهي تعصب مره من هذه الحركة

عقدناهم يا حرام
    0

قبل ما ابدأ وين الشعب انتوا احرار بدا العد التنازلي
    بعدين اقفل الموضوع و دورو لكم مكان تحطون فيه ذكريات رمضانtongue

حبة بندول
    أول ما يجي رمضان ينقل النظام ويصبح السهر مسموح إلى بعد انتهاء صلاة التراويح
    في صباح اليوم التالي
    هذا احلى شيء في ايم المدارس نسهر لحد 2او 3 و يسحرونا وننام و احيان اسوي زي ماروكو اصحى عليهم في اخر اليل علشان اتسحر مع امي و ابويه tongue
    تدرون امي كيف كانت تخلينا نصوم
    تقول لنا افتحي فمك و وريني لسانك اذا كان احمر معناته انك فاطرة و اذا كان ابيض فانت صائمة dead والله للان احس ان المسالة تفرق tongue

ما يذكركم بشئ!!!!!!
    اوووه هذا تقليد رمضاني لازم الوردة الجوريه تشوف مدفع مكة والا ما تفطرasian
    كنت احب اسمع المدفع اطلع السطح انا و اخواني و نراقب المدفع ونشوفه لكن مع الاسف ما عاد يرمونها عندناdisappointed

طبعا جزيرة الكنز ومدفع سلفر المزيف لكن سؤال يخطر على بالي القنابل حقت سلفر طاحت في الحصن لكن القنابل حقنا فين تطيح >>>الجواب أسكتني وبلاش أسئلة
    سؤال في محلة اعتقد مدافعنا مجرد بارود nervous
    وحصل عندي ارتباط بين الشيخ الطنطاوي وبين رمضان لكن خسارة التلفزيون في الآونة الأخيرة صار يجيب برامج لشيوخ متعددين
    صح ارتباط جميل بينهم لاننا تعودنا عليه له طعم خاص
    انا اكره التغيير ermm
    و كمان الشيخ الخليفي امام الحرم المكي ............. ما تعرفونه يا اطفال rolleyes
    هذا عشقي و اربط بينه و بين مغرب رمضان لما توفى الله يرحمة و يغفرلة حسيت بضيقة في رمضان اللي بعد وفاته حسيت ان رمضان تغيرdisappointed

وطبعا الطراطيع محرمة عندنا لكن الممنوع مرغوب فكان أولاد الجيران يهربوها ولكن .... بعدها أكيد في عقاب
    ممنوع eek
    متعت رمضان في الطراطيع
    والله ابويه للان يروح السوقو يجيب لنا كم صاروخ و كم طرطيعه biggrin وانا اذا نزلت السوق اقضي طراطيعي

كنا أحيانا نطلع نلعب في السطح كورة >>>جنان ليه ما نعلب في الحوش
    ولما تطيح الكورة في الشارع تقوم مضاربة مين يجيبها إنت طيحتها وإنت اللى مررتها وإنت وإنت وفي النهاية نتوصل إلى حل أو ينتهي عمر الكورة بسيارة عابرة
    بما ان الشارع شبه ممنوع عندنا فكانت فرصتي هي في رمي الكوره من فوق السطح علشان اطير على الشارعdevious
    ليش الكل يلعب كورة في رمضان rolleyes

راح تذبحوني على الإطالة
    لكن أعذروني
    المرة الجاية أكتب عن العيد يعني شهر راح أريحكم
    لا لا لا ما كودت انك تتكلمين عن ذكرياتك والله انت توام ضربت النمرgooood
    كانك تودعينا rolleyes
    احس الموضوع رجع لعصرة الذهبي شكراً لكwink

هذه اللعبة ما كنت أحبها أنا بنت رقيقة
    وموسيقتها تزعج ياملودي
    كنت احبها و اخاف منها لاني اوصل لمرحلة تكون ضربات الخصم قوية و سريعة و انااخاف من السرعةdead
    لكن موسيقتها تجنن طوطوطوtongue

على جابر أسطورة قليلا ما تتكرر
    للأسف ما عصرته إلا في الأشرطة أما نقل حي مستحيل
    كان يصلي العشاء زي ما قالت البسامية smile

ضربت النمر
    الان اتذكرت كيف مره خرجنا نودي اكل لجيرانا ( مممممممم اطيب شي لما كل واحد يدق بيت جاره يجيبله صحن من فطورهم او من الحلويات) فالمهم كل شويه نقول يلا بسرعه اليوم حلقة سالي الي بجبولها لبس كثير
    ما تابعت سالي لانها تحزني و في رمضان كمان مصيبهeek
    ذكرتيني بالاكل اللي نوديه للجيران احنا ما كنا نودي لاحد لكن بيت عمي كان لهم جارة عجوزة و يرسلونالها كل يوم

الله يسعدك يا حبيبتي... اقولك اتهديت على كبر ...
    والله ما شكلك هذ تفسير استعجالكtongue

و تهيئتله بشعور طفله ( على راي الورده الجوريه شوفوا الاشياء بعيون طفله)
    اي والله الله يعطيها العافية على هذي الفكرة الان احس اني باستقبل رمضان بذكريات الجوريه الصغيرةtongue
    ذكرتيني بابوا صاحبتي .. قبل الاذان بشويه شغل كست (اذان ) راحوا المساكين حسبوا انه اذن و فطروا و جلس يضحك عليهم
    biggrin biggrin
    كنت اشوف اخواني طالعين الحوش و اقفين على اشياء مرتفعه (هم متظرين الاذان على هيئات مختلفه الي جالس الي متسلق الي واقف ) بس انا كنت فاكره انهم بيحاولوا يشوفوا المدفع على الجبل
    ينشاف من كل مكان تقدري تشوفيه هي اكثر من مدفع
    هو الشبس الي كان يفطرني ما كنت اقدر اقاوم
    لونا اللي تفطرني dead
    0

يعني لما قررنا نقفل الموضوع
    دونا طالما الحزب المعارض كلهم يطالبون بقفل الموضوع و حبيب القلب اقترح اطلاق رصاصة الرحمة

ليش ما يتقفل الموضوع و ينتقل الى المكتبة و ندفن ذكرياتنا في الماضي و ننسى الماضي و نعيش الحاضر و نفكر في المستقبل

صدق حزب يرفع الضغط تبون تجلطوني انتم

============

حبة بندول يسلمو ايديك و ميرسي اوي

===========

بصراحة قفل المخ عندي و ضاق صدري لدرجة صرت افكر اسوي تلخيص للموضوع هذا و احطه في موضوع جديد علشان ترتاح الدونا و حزبها

ست سنوات في الانترنت بعد ما لقيت الموضوع اللي كنت مفتقده تجون تبون تقفلونه

اريد فهم لماذا تستبقون الاحداث رمضان باقي عليه خمس ايام

لي يومين متردد اكتب او لا اكتب او لا

لين صار الرد محتوم

كنت ناوي اتفرغ للحرب و السلم لي خمس ايام ما قدرت اتم خمسين صفحة بسبب تفكيري بالموضوع

لي من الساعة 8:30 و انا كاتب الرد و متردد في اضافته او لا

الآن بصراحة ما عاد فيني صبر محزن و حابس دموعي كانه ميت لي حبيب
    0

0

biggrin

نجحت اخيراً قدرت اخليك تعصب وتجلس على اعصابك devious

انا جالسة اكرر في الكلمة علشان اجيب لك العقدة tongue

بس لا بجد انا قلت الكلام هذا و عدت و زدت فيه انا ما قلت نقفل الموضوع انا قلت يخف النشاط يعني لا تقول لي انك كل يوم بتشارك و بتضيف ذكريات جديدةrolleyes
    وبعدين رمضان الواحد ينشغل باشياء كثيرة يعني ما اتوقع اننا نتفرغ للموضوع
    قلت لكم عن نفسي انا راح ادخل الموضوع لكن بشكل اقل من الان و ردودي يمكن تكون مختصرة او يمكن تنعدم
    واذا انت و ولد حراً تبغون الاستمرار على راحتكم ما نجبر احد واكيد بيكون فيه بعض الاعضاء اللي يشاركون معكم smile
    0

السلام عليكم

رمضان السنادي غير كل عاداتي tongue

ابن اختي دائما يسمعها

اقول لكم احسن سيبوا الموضوع يمشي بطريقه عفويه لا تتقصدوا فعلكم

الي بده يكتب يكتب و الي ما بده لا يكتب و اكيد ما راح يكون في شي كتير متراكم لان اصلا الي عم يتكبوا ما عم يكتبوا كتير

لا تزعلوا ضياء و تزعلوني لاني صح ما بكتب بس دائما بقرا حتى لو هيك بسرعه بدخل من غير ما اسجل

فسيبوا الموضوع يمشي بعفويه

عم تقرا الحرب و السلام يا ضياء ليش ما حكيتلي اشتريتها و هلئ بعد اول فصل بدي ابيعها هههه

بدي ابيعها برخص التراب من قهري منها .. انا عم احاول اقراها بالانلجيزي بس خلص ما عد فيي حيل
    nervous
    0

انتهيت من حفلة آنا بافلوفنا الفصل السادس و بسبب الازمة اللي سوتها الوردة الجورية صار بالي مشغول و ما قادر اركز

من اليوم ورايح راح اناديها الوردة الجورية

وراح ادور على دونا ثانية غيرها

لا تبيعي الرواية كثير مدحوها و بعض من قرأها قال لي انها بروعة البؤساء وانه احداثها تدور في نفس الفترة الزمنية

تحياتي
    0

على قول وردتنا
    داء الخضرمة مستفحل مع الجميع قررت أكتب ما قدرت امسك نفسي للعيد

لما أقرأ ذكرياتكم أذكر أشياء
    نسيتها من ضمنها
    الأكل اللى نوديه للجيران
    احنا نرسل لبيت جدي وجدتي لأنهم ساكنين قريب مننا وهم كمان يرسلولنا وبعض جيراننا يرسلولنا كمان
    مسكينة ياضربة النمر إنت تودي الأكل بنفسك
    إحنا كنا لما تجي شغالتهم نعطيها الأكل ولا نروح ولا نجي
    والآن بأكتب تذكرت ( القطايف )
    بم يم يم
    أبغى والله نفسي فيها
    ..
    لما بدأت اصوم فعليا يمكن خامس أوعلى بداية سادس
    كنت أنصرع عند الفطور وأصب العصير قبل ساعة وأقعد انتظر وكان عاقبة فعلي إني أكثر من مرة وبدون قصد أشرب
    وكمان أبوي لما يشوفي قاعدة واطالع في العصير يقوم يأذن وأنا مع الصرعة أجي آكل يقوم يسكت على طول ويقول يا يندوله أمزح لا تفطري

وردتنا
    تقول لنا افتحي فمك و وريني لسانك اذا كان احمر معناته انك فاطرة و اذا كان ابيض فانت صائمة والله للان احس ان المسالة تفرق
    هي نفس طريقة أبوي لكن استحيت أذكرها tongue لكن لمحت لها

لكن مع الاسف ما عاد يرمونها عندنا
    طيب شوفيه في التلفزيون

لازم مباشر

كمان الشيخ الخليفي امام الحرم المكي ............. ما تعرفونه يا اطفال
    هذا عشقي و اربط بينه و بين مغرب رمضان لما توفى الله يرحمة و يغفرلة حسيت بضيقة في رمضان اللي بعد وفاته حسيت ان رمضان تغير
    أنا كمان ماعجبني إن البدير والجهني يصلون اتراويح
    التراويح خاصة بالسديس والشريم ولما أسمعهم يصلون في بعض الأيام أحس إن هذا من جد رمضان

ليش الكل يلعب كورة في رمضان
    شياطين الجن تصفد وشياطين الأنس تنطلق biggrin

اخاف منها لاني اوصل لمرحلة تكون ضربات الخصم قوية و سريعة و انااخاف من السرعة
    هذا أحد أسباب كرهي لها بالاضافة للموسيقا تزعجني لأبعد حد

ما تابعت سالي لانها تحزني و في رمضان كمان مصيبه
    أنا ما أدري متى شفت سالي كل الا أذكره غنها كانت تقطع قلبي وكنت ابكي وأقول لأمي قلبي يعورني
    ودحين صارت عندي عقدة منها ما أشوفها لوا ايش صار

البسامية وردتنا

و تهيئتله بشعور طفله ( على راي الورده الجوريه شوفوا الاشياء بعيون طفله
    والله الله يعطيها العافية على هذي الفكرة الان احس اني باستقبل رمضان بذكريات الجوريه الصغيرة
    حتى أنا اشكر نفسي جدا أحس إني رجعت صغيرة biggrin
    0

زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

كيف حال اخواني المخضرمين ان شاء الله كلهم بخير وامورهم كلها طيبه

ماشاء الله عليكم الموضوع ممتع في اي وقت ادخله ^^

آسف جدا على تأخري بالرد >____<

وصلتو لصفحة 100 وتعديتو وانا كل مرة اقول بكتب رد dead

على كل حال نقول لكم كل عام وانتم بخير وينعاد علينا وعليكم بصحة وسلامة

ومبروك عليكم الشهر الكريم ^^

وايضا مبروك لكسركم حاجز المئوية وعقبال الألفية biggrin بالرغم انها متأخرة قليلا مني nervous

اما بخصوص قضية تقفيل الموضوع لا اعرف بالواقع ماذا اخترتو ^_^! بس بأعتقادي الشخصي ان تقفيل الموضوع برمضان امر غير صائب لأن الذكريات والمواقف والأفكار لاتنتهي ابدا بالعكس رمضان فرصة رائعة لتجمع ولأخراج الذكريات الرائعة انا عارف ان الأغلبية اخرج اغلب مافي جعبته من ذكريات ^_^! لكن ولو بالأمكان المشاركة واحياء الموضوع بشكل اكبر في رمضان !

عندي كم صورة للأتاري القديمة ^^ و العاب الننتندو ونحاول نضع لنا كم صور اخرى قديمة ^^

بس المرة الجاية rolleyes

=================================

*** ردود سريعة ***

ولد حراً

كيف حالك اخي الغالي ان شاء الله بخير كل مرة ودي اكتب لك شكري لوضعك مجلات الغرندايزر في الموضوع هذا لكن انشغل بأمور كثيرة تمنعني وتقيد حريتي بالكتابة وفي الأخير فشلت في كتابة رد يليق بك >____< لكن اكتفي بشكري لك عزيزي الغالي ولنا عودة ومحاولة اخرى ان شاء الله wink

الوردة الجوريه

كيفك جورية !!

وين غيبتي المزيون !! mad

وين دايتاران !!

حرام عليك كان مرة مبسوط وابتسامتة منورة الصفحة cry

cheeky

samuha

كيف حالك سموحة !

توقيعك رهيب مرة ^^

حيرني من وضع ردي جلست اطالع فيه ساعة ^^

ضياء

اهلا اخوي الغالي ضياء

دونا طالما الحزب المعارض كلهم يطالبون بقفل الموضوع و حبيب القلب اقترح اطلاق رصاصة الرحمة

ليش ما يتقفل الموضوع و ينتقل الى المكتبة و ندفن ذكرياتنا في الماضي و ننسى الماضي و نعيش الحاضر و نفكر في المستقبل

اوه ! cry

كلامك احسه طالع من القلب !!

بس مالومك انا ايضا ضد تقفيل الموضوع ليش يتقفل !؟

بالعكس الموضوع له جوه الخاصة في رمضان وراح تكون الجلسة افضل ولاتنسون ان للموضوع رواد واعضاء تدخل مكسات علشانه ! فكيف ينقطعون عنه لمدة شهر صدقوني لن يعود الموضوع كما كان بعد عودته وانقطاع الناس عنه !!

على كل حال انا هنا ضيف امر واقول مالدي والأمر في الأول والأخير لكم ^^

تقبلو فائق احترامي وتقديري يا احلى واروع شلة wink

سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » Seiya في يوم » 19-09-2006 عند الساعة » 03:35
    attachment
    0

Talking صباحكم سكر

وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

هذي القطة اللي تخبي اطفالها في الجرة لها ذكرى حلوة اول شريط خاص بي كان سنشيرو الجزءالاخير و كانت هذي الحلقة موجودة في اخر الشريط ^_^

attachment attachment

attachment

هذي الرسوم الصراحة ما اعرفها لكن عندي احساس اني شفتها قبل كذا قلت يمكن تعرفونها انتوا rolleyes

attachment attachment

ضياء و سموحة

انتهيت من حفلة آنا بافلوفنا الفصل السادس و بسبب الازمة اللي سوتها الوردة الجورية صار بالي مشغول و ما قادر اركز
    لا تزعلوا ضياء و تزعلوني لاني صح ما بكتب بس دائما بقرا حتى لو هيك بسرعه بدخل من غير ما اسجل
    1 تحبون تحسسون الواحد بالذنب
    من اليوم ورايح راح اناديها الوردة الجورية

وراح ادور على دونا ثانية غيرها
    وداعاً دونا 2

سموحة رايي في توقيعك تلاقيه في المكان اللي حملتي فيه الصورةbiggrin

حبة بندول
    على قول وردتنا
    داء الخضرمة مستفحل مع الجميع قررت أكتب ما قدرت امسك نفسي للعيد
    gooood
    هي نفس طريقة أبوي لكن استحيت أذكرها لكن لمحت لها
    ليش تستحين لا تخليني انا كمان استحيredface
    طيب شوفيه في التلفزيون

لازم مباشر
    مو انا اقول ما افطر لحد ما اشوف مدفع مكة لكن افتقد مدفع الطائف cry
    أنا كمان ماعجبني إن البدير والجهني يصلون اتراويح
    التراويح خاصة بالسديس والشريم ولما أسمعهم يصلون في بعض الأيام أحس إن هذا من جد رمضان
    بس حلو ترتيل البديرsmile
    أنا ما أدري متى شفت سالي كل الا أذكره غنها كانت تقطع قلبي وكنت ابكي وأقول لأمي قلبي يعورني
    ودحين صارت عندي عقدة منها ما أشوفها لوا ايش صار
    هي جات مرتين على ما اعتقد مرة في رمضان و مرة في الاجازة صح يا جماعة nervous

سيا شوف توقيعي tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 19-09-2006 عند الساعة » 05:39
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Seiya مشاهدة المشاركة

على كل حال نقول لكم كل عام وانتم بخير وينعاد علينا وعليكم بصحة وسلامة

وايضا مبروك لكسركم حاجز المئوية وعقبال الألفية biggrin بالرغم انها متأخرة قليلا مني nervous

اما بخصوص قضية تقفيل الموضوع لا اعرف بالواقع ماذا اخترتو ^_^! بس بأعتقادي الشخصي ان تقفيل الموضوع برمضان امر غير صائب لأن الذكريات والمواقف والأفكار لاتنتهي ابدا بالعكس رمضان فرصة رائعة لتجمع ولأخراج الذكريات الرائعة انا عارف ان الأغلبية اخرج اغلب مافي جعبته من ذكريات ^_^! لكن ولو بالأمكان المشاركة واحياء الموضوع بشكل اكبر في رمضان !

ضياء

اهلا اخوي الغالي ضياء

اوه ! cry

بالعكس الموضوع له جوه الخاصة في رمضان وراح تكون الجلسة افضل ولاتنسون ان للموضوع رواد واعضاء تدخل مكسات علشانه ! فكيف ينقطعون عنه لمدة شهر صدقوني لن يعود الموضوع كما كان بعد عودته وانقطاع الناس عنه !!

سلام
    و انت بالف خير و سلامة ومبارك عليك الشهر

ينصر دينك يا استاذ Seiyagooood gooood gooood

وخليك من حزب كارهي هيكاروا (ملح غرندايزر و نكهته الخاصة) كلهم يبون تقفيل الموضوع جلطوني

يعني يرضيك تجي الوردة بعد ما لقيت الكنز تحطه في صندوق و تقفل عليه بمفتاح و تحرمنا منه

حزب كارهي هيكاروا إن ما كنت في صفهم حولوا حياتك جحيم

ما انام الا و انا فاتح على المواضيع و أول ما اصحى F5 علشان اشوف وش صار عليه

باقي اربعة ايام

تحياتي
    0

السلام عليكم أخوتي وأخواتي الإعزاء ورحمة الله وبركاته..
    كيف حالكم اليوم.. دعواتي أن تكونوا بخير وأتم صحة وعافية..

سأرفق اليوم صور لمجلة طرزان، ومغامرات رامبو.. صحيح أنها ليست من ذكرياتي.. ولكن قد تذكر أحد بذكريات خاصة بهrolleyes

attachment

attachment

attachment

أول شي شوفو النووور attachment

أخي العزيز زعيم الغرندايزرين وزعيم الحزب الأزرق منورنا وأخيراattachment

attachment

الحمد لله بخير طالما إنك معانا اليومattachment

علينا وعليك أخي^_^

eek ما أحد قال إننا بنقفل الموضوع.. الله يسامحك بس يا ضياء >.<
    وإذا بتشرفنا في رمضان ما راح أترك الموضوع ها إيش تبغى أكثرtongue

اوه ! cry

دحين ضيائوه سوى فتنة وقلب الكلام وبكى أخي سيا طيب يا ضياء استنانيmad

أخي العزيز.. إحنا ما طلبنا تقفيل الموضوع لكن قلنا إننا ما راح ندخل في رمضان.. وكمان مو معناه مقاطعة.. لكن طبيعي إن نشاطنا راح يخف عن الأيام العاديةrolleyes

دوري أنا دحين في البكا cry

ضيفrolleyes ؟

إنت من أهل البيت وزعيم كمان ويا ويل اللي يقول غير كذاdevious

الله يسعدك بس قول آمين.. لسى فاكرattachment

attachmentعاش الحزب الأزرق بزعامة أخي العزيز سياattachment

ودحين دور أخي ضياءdevious

أول شي كيف حالك أخي العزيز.. وليش غايب عننا على كلام فاضيdevious

ما عاش اللي يجلطك يا ابن الناس إيش فيك إنت اليوم الله المستعان.. والله يحق لأخي سيا إنه يبكيcry

بصراحة قفل المخ عندي و ضاق صدري لدرجة صرت افكر اسوي تلخيص للموضوع هذا و احطه في موضوع جديد علشان ترتاح الدونا و حزبها

ست سنوات في الانترنت بعد ما لقيت الموضوع اللي كنت مفتقده تجون تبون تقفلونه

اريد فهم لماذا تستبقون الاحداث رمضان باقي عليه خمس ايام

لي يومين متردد اكتب او لا اكتب او لا

لين صار الرد محتوم

كنت ناوي اتفرغ للحرب و السلم لي خمس ايام ما قدرت اتم خمسين صفحة بسبب تفكيري بالموضوع

لي من الساعة 8:30 و انا كاتب الرد و متردد في اضافته او لا

الآن بصراحة ما عاد فيني صبر محزن و حابس دموعي كانه ميت لي حبيب
    يا دبا ما أحد يبغى يقفل الموضوع ولا أحد عامل حزب معارضةermm
    إذا ما غيرت كلامك هذا أنا اللي آخرتي جلطة والعناية المركزة إنت سامع ولا لأmad

cry cry cry إهيء إهيء إهيء .. ضياء ذبحتني عاد بطل هدي المواوويل مين يقدر يهجر بيته بس الله يسامحكdead

ينصر دينك يا استاذ Seiya

وخليك من حزب كارهي هيكاروا (ملح غرندايزر و نكهته الخاصة) كلهم يبون تقفيل الموضوع جلطوني
    إيوة ينصر دينه هذا أخي الزعيم وكلامه على عيني وراسي..

وإنت تعال خليك من حزب محبي هيكارو هما اللي غيرو أفكارك بالكامل يا ساترdead

وبعدين أخي سيا أعطاني الضوء الأخضر عليها اللصقة الدبة rambo

وإنت بطلك من كلامك هذا وإلا ما راح يحصلك طيب.. راح أطب عليك في الرياض وألطش كمبيوترك بالكامل وأوريك إن الله حقdevious

حزب كارهي هيكاروا إن ما كنت في صفهم حولوا حياتك جحيم

ما انام الا و انا فاتح على المواضيع و أول ما اصحى F5 علشان اشوف وش صار عليه

باقي اربعة ايام
    مو لدي الدرجة شفت نفسي وكأني مصاصة دماءcry

خلاااااااااااااص ضياء قلبي صار يوجعني والله شكلك من جد راح تجلطني اليوم.. خلاص يا ماما الله يرضى عليك وقف هذا الكلام وإحنا ما راح نوقف في رمضان خلاص ارتحت >____<

صبايا لا أحد يزعل ضياء وبعدين من وين نجيب واحد بدال كيد عذالكcry

وين أخي الثالث الزعيم ولد حرا حتى هو زعلان منناcry

أنا من رأي سموحة

سيبو الموضوع يمشي بعفوية.. وإن شاء الله ما راح يصير إلا كل خيرsmile

ولي عودة مرة أخرى إن شاء الله مع باقي الردود ولكن اآن إعذروني إخوتي وأخواتي الإعزاء..

تحياتي لكم جميعا ..

أختكم طفلة لم تكبر بعدsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » soft melody في يوم » 19-09-2006 عند الساعة » 11:40
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة soft melody مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أخوتي وأخواتي الإعزاء ورحمة الله وبركاته..
    كيف حالكم اليوم.. دعواتي أن تكونوا بخير وأتم صحة وعافية..

دحين ضيائوه سوى فتنة وقلب الكلام وبكى أخي سيا طيب يا ضياء استنانيmad

أخي العزيز.. إحنا ما طلبنا تقفيل الموضوع لكن قلنا إننا ما راح ندخل في رمضان.. وكمان مو معناه مقاطعة.. لكن طبيعي إن نشاطنا راح يخف عن الأيام العاديةrolleyes

دوري أنا دحين في البكا cry

ودحين دور أخي ضياءdevious

أول شي كيف حالك أخي العزيز.. وليش غايب عننا على كلام فاضيdevious

ما عاش اللي يجلطك يا ابن الناس إيش فيك إنت اليوم الله المستعان.. والله يحق لأخي سيا إنه يبكيcry

يا دبا ما أحد يبغى يقفل الموضوع ولا أحد عامل حزب معارضةermm
    إذا ما غيرت كلامك هذا أنا اللي آخرتي جلطة والعناية المركزة إنت سامع ولا لأmad

cry cry cry إهيء إهيء إهيء .. ضياء ذبحتني عاد بطل هدي المواوويل مين يقدر يهجر بيته بس الله يسامحكdead

إيوة ينصر دينه هذا أخي الزعيم وكلامه على عيني وراسي..

وإنت تعال خليك من حزب محبي هيكارو هما اللي غيرو أفكارك بالكامل يا ساترdead

وبعدين أخي سيا أعطاني الضوء الأخضر عليها اللصقة الدبة rambo

وإنت بطلك من كلامك هذا وإلا ما راح يحصلك طيب.. راح أطب عليك في الرياض وألطش كمبيوترك بالكامل وأوريك إن الله حقdevious

مو لدي الدرجة شفت نفسي وكأني مصاصة دماءcry

خلاااااااااااااص ضياء قلبي صار يوجعني والله شكلك من جد راح تجلطني اليوم.. خلاص يا ماما الله يرضى عليك وقف هذا الكلام وإحنا ما راح نوقف في رمضان خلاص ارتحت >____<

صبايا لا أحد يزعل ضياء وبعدين من وين نجيب واحد بدال كيد عذالكcry

وين أخي الثالث الزعيم ولد حرا حتى هو زعلان منناcry

أنا من رأي سموحة

سيبو الموضوع يمشي بعفوية.. وإن شاء الله ما راح يصير إلا كل خيرsmile

ولي عودة مرة أخرى إن شاء الله مع باقي الردود ولكن اآن إعذروني إخوتي وأخواتي الإعزاء..

تحياتي لكم جميعا ..

أختكم طفلة لم تكبر بعدsmile
    و عليكم السلام و الرحمة و البركة

هذا مو كلامي انا ولا جبت شي من راسي كلام الوردة الجورية

attachment

وهذه صورة بخط يدها علشان ما تروح تعدل اعرفها دايما تغير كلامها انا شايفك rambo

ما اشوف احد يايد الوردة غير فريق حزبها

ولد حرا استلم التابوت و جالس يحضر للجنازة اللي راح تعملها الوردة بيقول هذا راي الاغلبية لازم نطلق رصاصة الرحمة على اننا نشوفه ينهار هكذا

انتي شو رايك هل تأيدي الوردة في تقفيل الموضوع كمان ؟

انا بصراحة صرت اكتب ذكرياتي برى الموضوع في ملف خاص مسميه ذكريات ضياء

dead dead dead dead dead cry cry cry cry
    0

مرحبـا اخوتي المخضرمين .. اعتذر عن ردي المتأخر ولكن الانترنت عندي بطيء جدا و حاولت أن اكتب رد لكم في الموضوع مرتين وباءت محاولاتي بالفشل dead
    ان شاءالله تضبط هالمرة ..
    أريد أن أقول للجميع مبـارك عليكم الشهر الفضيل وكل عام وأنتم بألف خير وعافية ان شاء الله gooood
    Margaret Rose
    زهور برية
    حبة بندول
    الوردة الجوريه
    *جوري*
    ضحكة طفولة
    soft melody

شكرا لكم عزيزاتي asian وانا سعيدة بكلماتكم كثيرا .. والموضوع منور بوجودكم , تسلمـون gooood

==========

ممكن أشارككم ببعض الذكريات smile

هل تذكرون مسلسل الشلة السبعة ( المدبلج من قبل شركة نقولا أبو سمح ) اذا ماني غلطانه .. ومن ضمن الاصوات اللبنانية التي كانت في سندباد وساندي بل .. نسيت أسماءهم >< , الذي كان يعرض على mbc في التسعينات أحببت أن أعرف ان كان أحد يتذكره rolleyes للأسف ليس لدي أي صور له ولا كان حطيتها لكم .. كنا أيامها صغار تقريبا ونقلدهم ونسوي شلة بنات ضد الاولاد في العايلة biggrin

والمسلسلات اللي كانت تطلع برمضان كانت لها نكهة خاصة وغير عن الحين sleeping , مثلا أغنية المسلسل المصري الليالي الحلمية الأجزاء الاولى .. ما أنساها كانت تشعرني بجو السحور برمضان , و الواحد يبي ياكل وينام بس biggrin

أخواني صحيح أني قليلة أو عديمة المشاركة في الموضوع بس حبيت أعلق على غلق الموضوع برمضان فالمشاركة في الموضوع في رمضان لها طعم خاص و ستتذكرون خلاله الكثير من الذكريات , وأنتم على راحتكم gooood

وسلامتكم .. والسلام ختام
    0

تدخل مكسات علشانه ! فكيف ينقطعون عنه لمدة شهر صدقوني لن يعود الموضوع كما كان بعد عودته وانقطاع الناس عنه !!

نور الموضوع يا سيا

فين الغيبه

شوفت عمايل الورد ه الجوريه فينا بدها تقفل الموضوع عشان هي كبرت و عجزت و زاكرتها خربت و بطلت تتزكر شي طب احنا ايش زنبنا احنا لسه شباب و لله الحمد

شوف الغي معها الهدنه هاي وحده مشكلجيه

و كويس ان التوقيع عجبك عندك زوق >>>>> يا ورده جوريه قريت تعليقك قبل ما اجي لهون devious
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter