الصفحة رقم 32 من 51 البدايةالبداية ... 22303132333442 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 621 الى 640 من 1011
    السلام عليكم أخوتي وأخواتي الإعزاء ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم اليوم؟ دعواتي أن تكونوا بخير وأتم صحة وعافية

أولا أعتذر وبشدة على غيابي عن الموضوع ولكن كانت الظروف أقوى منيcry

وبالنسبة لغياب أخونا العزيز القيصر فهو بسبب سفره وإن شاء الله يعود إلينا بالسلامة فلا تقلقوsmile

دقيقة بالله خلوني آخذ في طريقي حبة بنادول إكسترا biggrin لإن راسي راح ينفجر من هدي العبارةeek

اكيــــــــد .....راح تبكي لانها حست انها غلطانه في حق المسكين داك مرمرت 20 سنه وبعدين يوم حنت عليه ست الحسن مات ...فكان لازم عليها انها تبكي لانها كانت ندمانه وتشعر بتأنيب الضمير
    بس انا في بالي فكرة ....اعتقد لو ان اوسكار ماماتت كانت نسيت اندريه بعد الحرب مباشرة ...لا وكمان تزوجت الاين
    eek
    بدون تعليقdead

كونتيسيتي الغالية والحبيبة وأحلى طبينة لأوسكار في الكونasian

ايه .......نياله الحلا تبعي ....تسحرني زي ماتبغى
    انا مااحبت اوسكار من يوم قالتلي عليها بنادول ....بالرغم من محاولات بنادول المستميته ان احب اوسكار الا اني لااحبها ولااعشقها لانها ماتستاهل الحب الكبير اللي في قلب اندريه لها
    قلبك عنده حصانة منيعة ضد التعويذات السحرية لأوسكار ومحبيهاbiggrin

ارجوكي حني عليا وقوللي
    حبيبة قلبيcry
    إن شاء الله حقولكم كلكم بس الموضوع يبغاله شوية رواقةwink

تعرفي ميلودي من الاشياء اللي تحبنني فيك هدا الشيء؟
    إيش هو بالزبط حياتي ما فهمتredface

ها انتي قوللي ؟؟مو هدا اكبر دليل على انها قالت الكلمه من باب العشره
    MY ANDRE
    rolleyes
    أعتقد إنها صادرة من أعماق قلب عاشق بجنونasian

اوه .....انااسفه مرة مرة ....اعذروني على فتحي هذا النقاش ....وخلاص ماراح افتحوا بعد كدا
    ياشماتـــــــــةالاوسكارات فيا

واعذروني على التطفل
    لا حبيبتي لاتقولي كدا ولا تعتذريfrown disappointed bored
    المشكلة أننا ومنذ البداية ونحن ندور في هذه الدوامة ذلك نظرا لتعدد وجهات النظر حولها.. ولكن يا حبيبتي الغالية هذا بيتك ومن حقك أن تعبري عن وجهة نظرك كما تريدين
    ومن حقك أن تطرحي أي موضوع للنقاش وعلى الرحب والسعةwink

الطول 3سم والعرض 4.5سم وهو حجم عيونها العاديه
    attachment
    rolleyes
    والله العظيم إنك تحفةbiggrin

امم ياشيخه البنت هدي ساحرتك والاكيف
    لا لا أنا مسحورة بأندريه فقطsleeping
    لكنوالله ماهي سيئة صدقينيtongue

والله ......اختك معاها حق .......مسكين اندريه غصبوا على الزواج من انسانه ماتستاهله
    يا بنت بلاش إفترى حرام عليكِdevious

انا اخي العزيز مقتنعه تماما بهذي الفكرة ....انو اوسكار حبت فيرسن اكتر من اندريه
    ودليلي على ذلك هو لمن جاها اندريه في الحلقه 28 كانت ملامحها ملامح امرأه عاشقه ونظراتها ......كلها دفء وبراءه ....وهذا الشيء ماظهر الا بوجود فيرسن الى جوارها مو اندريه .....وكمان اضيف انو هي القائد الصلب الذي لايبكي ابدا ....
    انهمرت دموعها غزيرة وهي تكلم فيرسن ......وتقولوا
    ان الحب نوعين
    حب يجرح صاحبه ...((والثاني والله نسيت ))
    هذا معناها انها هي حبتها اكثر من اي شخص اخر
    آآآآآآآآآآآآآهdead

ملاحظه :اخي فون -باتيك انا في حمايتك لاني شكلي حتأكل من بعض الناس على الكلام اللي قلته
    والله بس أشوفك لأعطيكِ ساعة في يدك تخليكِ تكرهي فيرسن وسنينه الغبرةbiggrin

attachment

أخي فون باتيك

رومانس روزالي و ضحكة الطفولة .... أضيفو أيضا أن أوسكار أحبت فيرزين أكثر من أندريه ... لأن حبها لفيرزين كان شعورا صافيا لم يختلط بشيء

أما حبها لأندريه كان مختلط بمشاعر أخوية
    mad

attachment

أخي العزيز Shun

أولا أعتذر وبشدة عن تأخري عليك في الرد ولكن الظروف هي التي تحكمنيdisappointed

ثانياcheeky

attachment

asian
    بسم الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله وتبارك الرحمن
    إيش الإبداعات هديgooood

يسلمو إيديك أخي على الهدية الفانتاستيكasian

والله أندريه شكله يهبل وأخيرا شوفناه عريسasian

وأوسكار أخيرا شفناها عروسةbiggrin

والله العظيم ماني عارفة كيف أشكرك على هديتك الرائعة جدا جداasian

لكن عندي سؤالcheeky

كيف كانت حتساعدك صورة أندريه وهو حامل الكيس ووجهه مفعصtongue في هذه الصورةcheeky ؟

تصدق صورة أندريه اللي في توقيع أخونا القيصر ممكن كانت تساعدك.. بس كان وقتها أنسخطوا أوسكار وأندريهbiggrin

منذ مدة طويلة خطر في بالي كيف سيكون زفاف أوسكار و أندريه وفكرت بعمل شيء بهذا الصدد ولكني من النوع المتقلب أحيانا فبقيت الفكرة في رأسي وكل مرة أؤجل التنفيذ حتى قررت أخيرا أن أقوم بعمل صورة للزفاف
    كنت دائما أتصور زفافهما في مرج أخضر واسع وليس في كنيسة.. وأن عقد القران وقراءة النذور يتم تحت ظل شجرة بلوط كبيرة كما في مسلسل ليدي ليديsmile
    وأوسكار ترتدي فستانا بسيطا وناعما شبيها بالفستان الذي في الصورة ولكنه بأكمام طويلة وباقتها من ورود النرجس والسوسن الأبيض
    أما أندريه فهو يرتدي بزة بيضاء كالتي في الصورة ولكن الفرق في الصدرية والأكمام حيث أنها بالستايل الفرنسي كما في المسلسل تماماsmile

ولكن الصورة راااائعة وأعطتني تصورا جديدا لزفافهما الجميلgooood

أندرية.. شكله في الصورة زي ما يكون غاصبينوا على الجواز
    ههههههه أندريه مغصوب على الزواج.. لا والله إنه متفرتك من الفرحة الولد مو قادر يبلع ريقهbiggrin

والله يسعدهم أخواتك ويحفظهم لك يارب عسولات والله.. أتشكرهم على المساعدة الرهيبة وذوقهم الرفيع wink وقولهم أختكم ميلودي تسلم عليكم كثير السلامasian

وكنت قد قرأت بعض الدروس في الإنترنت عن الفوتوشوب والجليتر وأنا لم اجرب العمل بالجليتر من قبل فقرأت الدرس وحاولت تطبيقه على الصورة إلاّ أنّ النتيجة بالجليتر لم تكن مرضية وبصراحة أعتبرها كارثة
    يا عيني على أخي المتواضع.. هذا كله كارثةcheeky
    ما شاء الله الصورة روعة الله يعطيك العافيةgooood

المعذرة على اطالة الحديث ولكني أردت أن تعرفوا كيف جرى الأمر وتشاركوني مشاعري في مراحل اعداد الصور
    بالعكس أريد أن أشكرك لأنك أشركتنا في مراحل إعدادها فلقد عشت الأجواء وأنا أقرأ كلامك وكنت سعيدة جداsmile

وأرجو أن تعجبكم الصورة لأنني اردت أن أقدم لكم شيئا يحمل بصمتي وذوقي
    وطبعا بصمتك وذوقك لاغبار عليهما يا أميرwink

تعرف إيش ناقص في الصورةcheeky ؟

ياريتك حطيت الكونتيسة العزيزة وصيفة أوسكار وهي اللي تزفهم سواbiggrin<=== رحتي في داهية يا ميلوديtongue

وبعد سنوات عندما بدأت البحث في الإنترنت عن الأنمي عرفت أنها مانجا لأنمي اسمه City hunter
    فعلا هذا الأنمي هو سيتي هنتر والبطل هو ريو سايبا وهو الصور الرمزية لأخي ولد حرا^^

إقتباس »
    والله ......اختك معاها حق .......مسكين اندريه غصبوا على الزواج من انسانه ماتستاهله

اعتقد بأن هذا هو رأي معظم محبّات أندريه
    آآsleeping
    أنا العاشقة الأولى لأندريه وهذا ليس رأيي أبدا بل تمنيت من كل قلبي أن يتزوجاcry

المسألة أن هذه اول مرة أعمل فيها بالجليتر وكان لدي تصور مختلف عن النتيجة التي انتهى العمل اليها فمثلا لم أكن أريد للتاج والحلق أن يومض وينطفيء بل اردت أن يلمعا فقط بالجليتر ولكني لم أتمكن من التحكم بالحركات بصراحة الأمر أصعب مما تخيلت
    ما شاء الله لا قوة إلا بالله والله إبداع من أول مرة الله يعطيك العافية أخي وإلى الأمامrambo

في الواقع أن أندريه كنت قد رشحت له عروس اخرى أضعها معه في الصورة وهي ليست من أنمي ليدي أوسكار .............العروس هي سارة من أنمي ليدي ليدي
    يا خبرeek

والله كانت الصورة اللي في مخيلتي كملتcheeky

لأ من جد طلعنا توأمasian

أما أوسكار فالعريسان الذين كانا مرشحان لها هما
    أولا ألاين
    والثاني فيرسن
    تسؤ تسؤsleeping
    أوسكار مالها إلا أندريه ولا تموت أحسلهاdisappointed

attachment

أهلا بأسطورة أوسكار

ولدي ارأي شخصي بعيد بعض الشئ عن موضوع الصورة
    اعتقد لو ان الصورة كانت صورة زواج فيرسن واوسكار لكانت رووووووووعه ولكانا اجمل عروسين في عالم الانمي والله من جد فيرسن واوسكار مع بعض يكونان جميلان جدا وهما مناسبان لبعضهما جدا
    خاصه ان اوسكار لما تصير مع فيرسن تصير رقيقه وخجوله
    eek
    dead

attachment

حبيبة ونبضات قلبي الأرجنتينية

توأمي العزيزة والغالية
    يا عيونها إنتي تدلليasian

وعلى فكرة لواوسكار ماماتت كان
    قالت الحين لقيت حبي الحقيقي وماأمداني ومـات..!!
    احسن لي اروح واترك كل شي ورا واعيش لحالي واموت بمرض السل اللي فيني ..
    صح لسانك يا عمري.. هذا إذا ما قامت انتحرت كمانcry

اجــل رووووووحي بسرعة شوفي ايش بتقول الدكتورة ..
    وكلميها وحسسيها انك قلقة على البحث ونتيجته .. والله انك مثل توأمتك داجة
    والله حبيبتي هي مو دكتورة إلا دكتور.. وأنا من جد مطنشة الموضوع ولا هو على بالي.. يمكن أسأل في شوال أما دحين مش ناقصة نكد وغم كفاية اللي فينيsleeping

خخخخخخ .. اشوى انك ماطبيتي عنده...
    اهم شي اوسكار لا تلمسينها بس فيرسن سوي اللي تبين فيه
    هههههههه دبة صحيحbiggrin
    فيرسن هدا ياويله ويا ظلام ليله لو لمحت خياله بسdevious

لا بسـم الله عليك ومن الجلطات ,, خليها علي ضحكة الطفولة
    بس الله يهديها راسها يابس وحاقدة على اوسكار ماأدري ليه!!
    مو طبينتها cheeky ؟
    الله يعين كل طباينها عليهاbiggrin

تحياتي الحارة لكم يا أعزائي.. ويارب يرجع قيصرنا العزيز في أقرب فرصة

أختكم طفلة لم تكبر بعدsmile
    إذكروني بالخير
    و ادعو لاختكم الصغيرة

attachment
    attachment
    0

2. ...

بسم الله الرحمن الرحيم ,,

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مرحباً عشاق ( Le Rose De Versailles )

attachment

أحب أن أضع بعض المواقع اليابانيه
    المتخصصه لوردة فيرساي
    المواقع اليابانيه تتكلم عن المانجا لأنهم يعتبرون أنها الأصل
    وكما يعرف البعض فا اليابانيون يفضلون المانجا على الأنمي وأنا أيضاً كذلك
    لأن المانجا خرجت من أفكار Riyoko ikeda وتوجهت فوراً على الورق
    عموماً المواقع اللتي سأضعها هي بللغة اليابانيه
    وجودة المواقع عاليه جداً وأيضاً يوجد بها العديد من الأستعراضات الفلاشيه للمانجا
    أنصح الجميع بزيارتها فهي ممتعه جداً

( الموقع الأول )

( الموقع الثاني )

( الموقع الثالث ) ملاحظة:هذا الموقع مخصص لتاكارازوكا الطاقم اللذي قام بمسرحية وردة فيرساي

( الموقع الرابع )

( الموقع الخامس )

بينما كنت أتجول أحدى المواقع المخصصة لوردة فيرساي
    أذهلني صندوق يحوي سلسلة كتب المانجا المخصصه لوردة فيرساي
    أكثر ما أعجبني هو طريقة تصميمه وتحديداً خلفية الورد الأحمر
    أحببت أن أضع الصوره لكم لكي أأخذ رأيكم بها

29

أيضاً أحب ان أفيدكم بمعلومه بسيطه
    هذا هو أسم وردة فيرساي في اللغة اليابانيه ベルサイユのばら
    وتستطيعون البحث عن وردة فيرساي في
    موقع جوجل الياباني
    سوف تجدون العديد من المواقع والصور الجميله.

تقديري و أحترامي
    Margaret Rose
    0

أخي شن

ما هذا الإبداع ... ؟ الفكرة رائعة و قد فرحت بالصورة كثيرا ... أخيرا فشيت غلي و شفتهم متزوجين
    و كمان أندريه حاملها باللباس الأبيض cool يا سلام من زمان يا أندريه

على فكرة .. أندريه محظوظ ... ألا تواتقني الرأيwink

شكرا لك على الصورة
    gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » فون_باتيك في يوم » 06-10-2006 عند الساعة » 07:22
    0

0

أختي
    ضحكة الطفولة
    ملاحظه :اخي فون -باتيك انا في حمايتك لاني شكلي حتأكل من بعض الناس على الكلام اللي قلته
    لا أعرف لماذا لا يزال ( بعض الناس)biggrin أقصد الأخت العزيزة روزالي .... متشبثة برأيها ضد فيزين ...

آآآه الآن عرفت ... الأخت روزالي تغار على أندريه كثيرا ......wink

لا أحد يأكل أحد طالما هذا الحوار ديم قراطيsleeping
    0

مرررررررررحبا
    فون -باتيك
    اخي العزيز .......كيف حالك ؟؟

لا أعرف لماذا لا يزال ( بعض الناس)biggrin أقصد الأخت العزيزة روزالي
    nervous nervous
    اوه فون انا لم اكن اقصد روزالي ......ولكني اقصد اخت نديم الصغرى tongue
    اللي حتعضني على الكلام اللي قلته .......
    بخصوص انو اوسكار حبت فيرسن اكثر من اندريهtongue

لا أحد يأكل أحد طالما هذا الحوار ديم قراطي
    cry cry
    ميلودي القمر

دقيقة بالله خلوني آخذ في طريقي حبة بنادول إكسترا
    eek eek
    انتبهي ياحلاي .....لاتتاكلي

قلبك عنده حصانة منيعة ضد التعويذات السحرية لأوسكار ومحبيها
    gooood gooood
    اي نعم ...انا فعلا مااحب اوسكار بالمرة ermm وانشاء الله تنتقل التعويدات هدي لك ياقمري

حبيبة قلبيcry
    إن شاء الله حقولكم كلكم بس الموضوع يبغاله شوية رواقةwink
    asian وانا استنى الموضوع اللي اكيد حلو وزي القمر على صاحبته

إيش هو بالزبط حياتي ما فهمت

asian asian
    عفويتك حبيبتي

أعتقد إنها صادرة من أعماق قلب عاشق بجنون
    ermm ermm
    يابنت .....خافي ربك كلمه اندريه العزيز من قلب عاشق مجنون .....
    تعرفي لو كنت مكانها ايش كنت حاقول ......
    ياعمري وياروحي وياحبه القلب ومجه الفؤاد .....بسم الله عليك والله يحرسك من كل اللي يكرهوك ........واولهم ((اللي بالي بالك))devious

ولكن يا حبيبتي الغالية هذا بيتك ومن حقك أن تعبري عن وجهة نظرك كما تريدين

asian asian
    هدا العشم منك حبيبتي ......لأنك اصل الكرم واالضيافه ......انتي وكل الاعضاء الغالين

لا لا أنا مسحورة بأندريه فقطsleeping
    لكنوالله ماهي سيئة صدقيني
    ermm ermm

والله بس أشوفك لأعطيكِ ساعة في يدك تخليكِ تكرهي فيرسن وسنينه الغبرة
    asian asian
    وانا استنى احلى ساعه من احلى ميلودي في الاجازة

تعرف إيش ناقص في الصورةcheeky ؟

ياريتك حطيت الكونتيسة العزيزة وصيفة أوسكار وهي اللي تزفهم سواbiggrin<=== رحتي في داهية يا ميلودي
    mad mad
    eek eek
    dead dead
    انا ......انـــــــــــا ازف الانسانه هديك وازفها على مين على الغالي ...ومهجه فؤادي cry
    ميلودي....الاجازة شكلها راح تكون ايامك الاخيرة في هدا العالمmad dead

ودمتم جميعا
    اخر تعديل كان بواسطة » ضحكة طفولة في يوم » 07-10-2006 عند الساعة » 00:37
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

ملودي وضحكة
    لا تفهموني غلط أنا ماقصدت شئ
    أنا كان قصدي إننا نترك حكاية حب أوسكار لفيرسن لأنه بصراحة أنا والأرجنتينية زودناها في الصفحات السابقة وخفت يصير الموضوع ممل
    لي عودة بإذن الله حسب الظروف لقراءة الردود والرد

attachment

em_1f49e جوجو em_1f46d
    0

رد على جزئين

ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــلام للـــــــــــــــــــــــــــجميــــــــــــــــــ ـــــع:
    عساكم جميعاً بخير و سلامة...

أعتذر عن تأخّري في الرد، و شكراً جزيلاً لكلّ من سألوا عنّي طيلة هذه الفترة....
    شكراً لكما بشكل خاص يا أخوي العزيزين شون و سوفت ميلودي على نقل سبب الغياب للجميع..لقد افتقدتكم جميعاً، و تسعدني العودة إلى هذا البيت..
    يبدو أن هناك صفحات طويلة من المشاركات، و النقاشات الجديدة، كما أرى أن فون
    باتيك
    قد عاد، فمرحبا بعودتك يا أخانا العزيز...و مبروك الشقّه الجديدة و عودة الإنترنت..(يا لله كم هو صعب الترحيل و نقل الأشياء، الله يعطيك العافيه!)

عدت للبيت أخيراً، و أصبت بالكسل بسبب الانفلونزا لفترة ، و لذا بقيت في البيت، خصوصاً مع توتّر الأوضاع. و كنت قد بدأت بمشروع ترجمة لحلقات ساينت سيا/ فصل هاديس (الذي وضعته لكم سابقاً)، و من عنده برنامج لإضافة ال Subtitle يمكنني تزويده/ها بملفات الترجمة..

كنت نويت كتابة شيء بالأمس، لكنني انشغلت بعزومة صاحبي فيرسن (كما يعلم شون)، و هذا سهّرنا لنصاص الليالي و هو يحكي عن مغامراته في أوروبّا..و مبسوط على روحه لانه وصلته أخيراً من السعوديّه من "رابطة أم القرى" (أظنها هي، إذ لا أذكر تماماً) شهادة و هويّة "شريف"، مع شجرة عائلة مختومه بأنه من الأشراف..

على أيّة حال، هذه دواعي الغياب..
    سأحاول الرد بالتسلسل، و على جزئين، مع أنني قد أكون تأخرت، و عساكم تعذرونني،،،،

أوّلاً:
    أبدأ بنقاشكم حول كيف كان أوسكار و أندريه سيبدوان كزوجين..

أتفق مع سوفت ميلودي:عندما قالت:

" إن جُـلّ ما يتم له القائد العسكري هو مركزه كقائد أمام الجند.. فهو يسعى بشتى الوسائل ألا يخسر هيبته ومركزه كقائد حازم يطاع أمام جنوده..
    ولقد لا حظنا كيف أوسكار القائد حاربت بكامل قوتها وصحتها وراحتها وأعصابها في سبيل أن تحفظ مركزها كقائد زأن تثبت قدرتها على قيادة الفرقة (ب) من الحرس العام المتمردة.."

و أبصم على ما قالته ضحكة طفولة:

"....(و من ثم) لاتنسوا انها قائد مده 20سنه ..يعني صارمه عنيده ....من المستحيل ان تغير شخصيتها اللي انبنت مده 20 سنه لتكون نقيضها تماما"
    ...... (بسهولة)

و لكن، عندما تحوّل الأمر، و منحت حبها لأندريه فقد تنازلت..و أنا أشدد على هذه الكلمة، تنازلت، لأن خليطاً من مشاعر الشعور بالذنب، و الاحساس بالشفقة، و الارتباك في المشاعر التي تمرّ بمرحلة من التحوّل، و أزمتها الوجودية (بمعنى سؤال من أكون؟ ماذا أريد من الحياة الآن، و من أنا) أثارت نفس الإحساس بالمسؤولية الذي كان دفعها في الماضي إلى هذه المواقف التي ذكرتها ضحكة طفولة:

"...وبعدين الحركه اللي سوتها اوسكار كان ممكن تسويها مع اي احد تابع لها
    وادكر انا في الحلقات الاخيرة لمن طلب منها ان تخرج اعضاء المجلس البلدي
    وهي رفضت ورفضوا كمان جنودها .....انهم اخدوا الجنود واللي كان بينهم الاين
    ليحاكموا عسكريا ......هي انتفضت لهدا القرار وقالت ((فيما معناها ))اتركوا جنودي ...وهي اللي حتحاكم عسكريا .......
    يعني سوت الحركه هدي مع ناس كتير..."

و لكن الفرق في هذا نفس الإحساس بالمسؤولية الذي أثار سلوكها الجديد مع أندريه كان مختلفاً..لأن اندريه يعني لها أكثر مما يعني أي احد من هؤلاء..و لذا فقد قدّمت، بسبب تضافر العوامل التي ذكرتها أعلاه، ما هو أكبر، و أعمق معنى، و اكثر اختلافاً..أو كما عبّرت سوفت ميلودي( ردّا على ضحكة طفوله) بطريقة افضل منّي:

" أوسكار شهمة ورائعة وماتقدر تمنع نفسها عن مساعدة الغير"و " يا بنت بطليكِ جدال بهدا الأسلوب قال تحب اللي بسوق قال
    يا بنت حرام عليكِ ما شفتِ كيف وجه أوسكار أنقلب ستمية ألف قلبة وأنصرعت البنت لما طاحت الزجاجة من يده"

فلنحلل ماذا فعلت أوسكار، و أقتبس سوفت ميلودي ثانية:

"...وبالمقابل أوسكار المرأة محبة أندريه رمت بكل ذلك عرض الحائط.. ووقفت بكل احترام وسكون أمام أحد جنودها وعلى مرأى ومسمع الفرقة بكاملها وقالت له وبكل اعتزاز:
    أندريه أنا الآن تحت إمرتك طريقك هو طريقي
    ما معنى أن يقف القائد أمام جنوده كلهم ليقول لواحد منهم .. أنا الآن تحت إمرتك؟"

سؤال مثير...ما معنى هذه الوقفة؟ و ما معنى هذا التصريح الخطير بالذات؟؟؟؟

هنا برأيي تمنح أوسكار التعويض الأكبر لأندرى عن كل الماضي، و تتراجع لفظيا امامه مانحة إياه زمام الامور لتعوّض له تضحياته من اجلها..و يبدو أن مسألة فقدانه لعينه قد أثّرت فيها أيّما تأثير..لماذا؟ لأن هذا الرجل الذي أراد له والدها أن يكون يدها التي تضرب بها، و عينها التي ترى بها قد أصبح فعليّاً شبه عاجز دون حتّى أن يشتكي، و دون أن يحصل حتى على أي مقابل لتضحياته، و مع هذا هو راض، و مستمرّ، دون أن يشعرها بألمه. و هو يقف و يشد على جرحه و يكابر..كان عليها أن تمنحه ما يستحق.. و لأن شخصيتها لا ينقصها النبل، و لا الاعتراف بالجميل، فقد منحته كل ما كان يعني لها في السابق (خلال فترة حياتها كرجل) كل ما كان يعني لها شيئاً، و هو -حرفيا: الإمساك بزمام الأمور...

كيف؟ و ماذا يعني ذلك؟

أما كيف، فأوسكار تعلم تماماً أنه في الواقع لن يتمكّن من الإمساك بزمام الأمور الآن، فقد فات الاوان على هذا بسبب ما حلّ به نتيجة الإصابة التي عانى منها طويلاً دون أن يشعرها بذلك.. فهو من أصبح الآن بحاجة لها، و هي التي أصبحت (كما قال بعضمة لسانه) عينيه اللتين يرى بهما.. و لكنها لن تُظهر له انها تعرف ذلك، (فيكفي الشعور بالذنب الذي يثقل عليها لأنها لم تدرك ألمه و عذابه) و ستحافظ له على معنى و غاية وجوده، و تقنعه بانها لا زالت بحاجة لان يحميها..و لكنها تمنحه إيّاه أمام الجميع، و هذا تنازل عظيم جدّا " أن يقف القائد أمام جنوده كلهم ليقول لواحد منهم .. أنا الآن تحت إمرتك"..

أما ماذا يعني ذلك، فأظننا نتفق على أن هذا التصريح لن يكون له نفس المعنى لو قامت به و هما لوحدهما..فكونه تمّ أمام الجنود، فهو يرفع أندرى أمامهم جميعاً إلى المرتبة العليا لدى قائدهم، بل الأعلى من القائد ذاته..!
    و في هذا الصدد أشير إلى عبارة حبّة بندول:

"وهذا كان قصدي بأن أوسكار الرجل مات في تلك اللحظات والذي بقي في قلبها أوسكار المرأة المحبة والمخلصة لزوجها.."

و لكنني أعدّل عليها بالقول بأن هذا "الموت للرجل" موت لفظي، فشخصيتك التي عشت عليها طيلة عمرك لا تموت هكذا بقرار يقال في موقف ما، و الذي تُجبل طينتك عليه لا ينتهي من حياتك أبداً، و لكن بإمكانك أن تصرّح عن استعدادك و قبولك بحدوث هذا التحوّل، و هو ما قامت به أوسكار: أعلنت للجميع عن قتل الرجل...

لكن هل مات؟

طبعاً لا، فألان، الذي يمثّل العصر الجديد الذي يقبل الأشخاص على سجيّتهم أعلن باسم الفرقة أن بإمكانها أن تأخذ وقتها للتحوّل، و بأنه لا داع لقتل الرجل الذي تعلّموا مع الوقت أن يحبّوه و يحترموه.. و عبّر عن ذلك بالمصافحة الشهيرة، و إعلان الثقة و الولاء للقائد، لكن الجميع فهم هذا التكريم لاندريه، و هذه الدرجة الشرفيّة ذات المعنى العاطفي العميق...و التي تظهر بجلاء في تلك الصورة التي التقتطتها سوفت ميلودي بذكاء:

ظهر أندريه وللأول مرة على ظهر حصانه في المقدمة وأوسكار هي التي تتبعه.. في حين كان دائما هو التابع لها في السابق..

أتعتقدون انها ما كانت قادرة على أن تسبقه؟
    قطعاً لا..إنها هي التي اختارت ذلك...

الم تقولي يا سوفت ميلودي:

أنا أجزم وأبصم بالعشرة.. إن القوة ما راح تتحول إلى ضعف لأ؛القوة راح تتحول إلى شيء أقوى وهو حب أبدي

و يا ضحكة طفولة:

ياناس اسمعوني انا مااتكلم ان اوسكار مااحبت اندريه ولكنها ماحبته الحب اللي يخليها تكون امامه خاضعه وخانعه للرجل .....هدا اللي انا عايزة اقوله

انها تقوم بتعويضه و الاعتراف بجميله بكل بساطه، إذ أدركت بانه هو الذي كان يستحق حبها لا فيرسن الداشر، الداير على حلّ شعره، كما نقول هنا...

طيّب، مع كل هذا، كيف كانا سيبدوان كزوجين؟
    اخر تعديل كان بواسطة » Gaius Julius في يوم » 07-10-2006 عند الساعة » 13:37
    0

السلام عليكم،

نتابع سؤالنا:
    مع كل هذا، كيف كانا سيبدوان كزوجين؟

دعوني اقول منذ البداية انني أعتقد بان حب اوسكار لاندرى حالة معقّدة جدّا بسبب اشتباك دوافع هذا الحب، و اختلاطه بالذنب و الشفقة و غيرها من العوامل التي ذكرتها سابقا، إضافة الى تحققه بعد فوات الاوان، كما في أي تراجيديا عظيمة..و اوافق ضحكة طفولة إلى حد بعيد في إحساسها:

انا احس انو اوسكار حبت فيرسن اكثر من اندريه
    انا شكلي اليوم حنضرب بالقبقاب ......لأكون شجر الدر رقم2
    (يا ساتر من القباقيب!!)

و هذا أمر يزيد من الإحساس بالذنب..فأوسكار كانت آنذاك كما تقول الأغنية "بفكّر في اللي ناسيني و بنسى اللي فاكرني"..و على هذا، أظن بان اوسكار ستستمرّ في التنازل و التعويض، و حتى لو ضايقها أندرى بتصرّف ما (و أشكّ أن يفعل رجل مثله ذلك) أو حدث تصادم في الإرادات كما قال شون، فسوف تتغاضى عن المسألة، و أتفق مع شون تماماً في أن..

أندريه لن يكون الآمر الناهي بسبب كونه رجلا، بل ستكون الأمور بالتفاهم...تربيا منذ الصغر سويّة فطباع كل منهما واضحة للآخر..
    و كما قالت الأرجنتينيّة:

متفاهمين، و لا واحد فيهم قائد الثاني
    أما ما قلته يا فراشة الإيمان:

كانت ستكون خادمة بين يديه و هذا أمر أكيد طبعاً... لأنها كانت تتمنّى أن يعيش لتعوّض الأيّام السابقة
    و يا حبّة بندول:

ولو عاش كانت أوسكار صارت خادمة ليه
    فلا أراه هكذا..إلا إن كان قصدكما بأن تكون خادمة بين يديه هو أنها ستداريه إلى أبعد الحدود بسبب التعويض كما قلت يا ملكة الفراشات..و بتعبير سوفت ميلودي:

أنها كانت ستكون كالملاك الحارس له..
    و لا ننسى أن أية حياة سيعيشانها ستكون قصيرة، ذلك أنها ستموت بالسل (إلا إذا فعلت ما قاله له الطبيب و ذهبت إلى جبال سويسرا حيث شفي العديدون من السلّ هناك...) و أندرى سيفقد بصره..

و على أيّة حال، دعونا نقول بان النقاهة في جبال الالب ستجعلها تعيش اطول..هنا أيضاً سيلعب التقدّم في العمر الذي تحدذث عنه شون دوره ، فكما أصبحت أكثر رقة في مشاعرها من قبل، فستصبح أكثر حكمة..أما أندرى فلا أظن أن هناك إمرأة (مهما كانت قرده بتسعدن الدنيا) لا تستطيع أن تعيش معه..

ثانياً،

بالنسبة لنقاش هيكاروX ماريا، أظن أن هيكارو سخيفة مقابل ماريا الرزينة و الحكيمه، و أتفق مع شون تماما فيما قاله بخصوصها...هذا مع أنني كنت أحب شخصيّة كوجي أكثر من دايسكي، حتى أنني سمّيت أحد شخصيّات الرواية التي اكتبها باسمه، ذلك أن شجاعته حقيقيّة، إذ لا يملك قوى فوق البشر، و لكنّه يقاتل بشجاعة و لا يستسلم.
    و عندما كنّا نلعب لعبة "غرندايزر أيام الطفولة، كنت أطلب دائماً أن أكون كوجي، بينما يقتتل الجميع على دوق فليد!

ما بقي غير الشعر الخشن ياخدوه موضه!
    نص ساعة و أنا أضحك على هذه يا سوفت ميلودي، يخرب بيت يهودك!

مارغاريت روز:

شكراً لك على المعلومات القيّمة عن مانجا Gaiden

أيضاً في هذه المانجا تكتشف أوسكار أن لها أخ ولكن من أم أخرى

سيكون من الشيّق أن نكتشف كيف، و إلى أين يمكن أن تؤول الأمور مع وجود أخ ذكر لأوسكار..و كما قالت سوفت ميلودي:

وعلى إيش عمل المسيو جرجايس هدي الهليلة وقلب أوسكار ولد
    والله ما أتخيل أوسكار عندها أخ يا نااااس صدمة
    يمكن إيجاد تخريجه لهذا..كأن يكون الولد من أم غير نبيلة، و بالتالي لا تحق له وراثة آل جرجيه.. و هيك بيصير عند أوسكار أخوين غير نبيلين، أندرى و الولد الحزين هذا.. و بيجوز يصحّيها على حالها و يقول لها "حبّي أندرى يا هبلة و اكسبي شبابك بدل ما انتي دايره ورا هالداشر فيرسن اللي بينط من مره للثانيه و مفكّرك زلمه يا بومه! "

شكراً أيضاً على مواقع المانجا الخاصة بوردة فيرساي..ما شاء الله عليكي، مرجِع في هذه المسائل!

شون:

حلوه الصورة الرمزيّه، إذ يظهر وجه الشخصيّة كما قالت الأرجنتينيه. من زمان نفسي أسألك صورة مين هذه، ففيها رزانة و عمق...هل لك أن تخبرنا عنها، و عن هذا الأنيمي بالتفصيل؟ إذ يجب أن أبحث عنه..

ثم، شو هالإبداع في الفوتوشوبّ!
    بصراحة، أنا دخلت الصفحة الأخيرة أوّلاً، و وجدت صورة العرس هذه و شهقت: يوه! كل هذا صار بغيابي، و طلّعوا مانجا بيتجوّزوا فيها أوسكار و أندرى؟!!!!
    عمل متقن و جميل...إلى الأمام!
    ملاحظة: تعليقات شقيقاتك كانت في محلّها، و لكن معالجة الأمر تمّت ببراعة..ضحكتُ كثيراً على تعليق "مغصوب على الزواج"

و كاين ناوي تزوّج أوسكار من فيرسن أو ألاين؟! حرام عليك، ما بتستاهل البنت هالبهدله! بعدين التنافس يشتد على أندرى لمّا الصبايا يشوفوه متوفّر

الأرجنتينيّة:

إذا كنتي تبغين جوّال مع كاميرا فهناك خيارات ممتازة...و قد يكون خيار حبّة بندول ،الدمعة، ممتازاً لكن ال N 90 كاميرته أعلى من ناحية الميغابيكسيل (لا أذكر كم) و لكنه ضعف الدمعة على الأقل.. و لكن إن جيتيلي، أنصحك بجوّال كاميرته أفضل من كلّ هذا، و هو السامسونغ D600 . و لم اقل لك عن سامسونغ أكثر تطوّراً منه لان أسعاره ستكون مرتفعة جدّاً الأن، و كاميرا هذا الذي ذكرته ممتازة للأسباب التالية:

1- الكاميرا 2 ميغابيكسيل (ضعف الشيطان، أو الهامر كما تسمونه في السعودية) .
    2- فيه وصلة للتلفزيون بحيث تشاهدين ما صورته من صور أو فيديو مباشرة.
    3- ليس هناك حد زمني لتصوير الفيديو
    4- يمكن إضافة كرت ذاكرة حتى 512 ميغا
    5- يتفوّق على النوكيا (حتى الحديث منه) بأنه يصوّر بامتدادات MPG4 يعني مثل الدي في دي، و ليس 3gp مثل النوكيا.
    6- الصوت فيه ستيريو و له سمّاعتان.
    7- البلوتوث فيه سريع.
    8- هناك فلاش للكاميرا، و تحكم عال بالغالق، و التوازن الضوئي الأبيض white balance
    9- سعره معقول جدّاً الآن، قد يكون اقل من 200$

بالنسبة لي، مع أنني افضل النوكيا بسبب برامجه، و سوفتوير السيمبيان، إلا أنني أقر بأن سوني و سامسونج هم ملوك الكاميرات و الصوت.

أحسن لي أروح و اترك كل شي ورا و أعيش لحالي و أموت بمرض السلّ اللي فيني..
    فقعت من الضحك عليها.. و على قولة عمتي: "مسلوله معلوله"

بالنسبة لمسلسل خالد بن الوليد، فهو مسلسل جيّد من ناحية القصه، و لكنه ضعيف من ناحية الأداء. و لم يقنعني المسلمون و لا الكفّار البتّه. ثم إن مشاهد المعارك سيّئه، و التدقيق التاريخي ضعيف..انظرى أبناء الرشيد مثلاً (مسلسلي المفضل الآن) و قارني..
    المسلسل الجميل الآخر هو الحارة..

هذا ما لدي اليوم..أراكم قريباً إن شاء الله
    0

إسمح لي أن أكون أول المرحبين بعودتك

اشتقنالك يا رجل , سيسعد الجميع برجوعك

الحمد لله على السلامة

gooood
    0

مررررررررررحبا
    كيفكم اعزائي ؟؟

القيصر
    اولا اخي الفاضل اسمحلي ان اقف ان اصفق لك بكل قوة

19
    ينصر دينك اخي القيصر على الكلام اللي زي الدرر

و أنا أشدد على هذه الكلمة، تنازلت، لأن خليطاً من مشاعر الشعور بالذنب، و الاحساس بالشفقة، و الارتباك في المشاعر التي تمرّ بمرحلة من التحوّل، و أزمتها الوجودية

ايوه كدا بين انو المشاعر كانت خليط من مشاعر الشعور بالذنب والشفقه ......
    عشان تعرفوا انو كلامي كله صح gooood

ياطريقك هو طريقي ermm
    فأوسكار تعلم تماماً أنه في الواقع لن يتمكّن من الإمساك بزمام الأمور الآن، فقد فات الاوان على هذا بسبب ما حلّ به نتيجة الإصابة التي عانى منها طويلاً دون أن يشعرها بذلك.. فهو من أصبح الآن بحاجة لها،
    gooood gooood
    دعوني اقول منذ البداية انني أعتقد بان حب اوسكار لاندرى حالة معقّدة جدّا بسبب اشتباك دوافع هذا الحب، و اختلاطه بالذنب و الشفقة و غيرها من العوامل التي ذكرتها سابقا،
    gooood gooood كلامي اخي القيصر درر ......فعلا خليط الحب هدا هو خلى الاعضاء منقسمين في ارائهم فمنهم من يرى انه شعور بالذنب ومنهم من يرى انه حب من الطفوله ....ومنهم من يره انه حب تعويض لاوسكار مما قابلته من جفاء لفيرسن فحولت على اندريه ولكن انت اللي جبتها صح لأنه خليط من كل ذلك
    (يا ساتر من القباقيب!!)</B>

cry cry
    و حتى لو ضايقها أندرى بتصرّف ما (و أشكّ أن يفعل رجل مثله ذلك)
    asian asian اصلا اندريه الحباب الحمامه بين الحمائم على قوله ميلودي يجنن ويستاهل وحده فعلا تقدر تسعده ......طبعا مو هي اللي نحنا نعرفهاdevious
    هذا مع أنني كنت أحب شخصيّة كوجي أكثر من دايسكي،
    eek eek eek eek eek eek eek eek eek معقول .......في احد في العالم مايحب الدوق ((الغالي ))مستحيـــــــــــــــــــــــــلاخي القيصر ليؤسفني cry ان اعلنه cry انا اختلف معك هنا الدوق الغاليasian الوسيم والشجاع ابو شعيون جميله وشعر بني مهفف تفضل عليه كوجي ....كوجي cry cry ودمتم جميعا
    0

خلاص انا قررت اني اسوي مجموعه محبات فيرسن biggrin وطبعات كارهات اندريه smoker

انا صراحه مدري ليش ماتحبوا فيرسن والله هذا احسن رجال بالعالم واحد رقيق ورمنسي وقلبه صافي asian
    وكمان وسيم كل الصفات الحلوة gooood

والله انتوا تظلموة واجد كل على حساب اندريه هذا والله انا طول المسلسل وانا ما اشتهي اشوف وجهه
    لكن يعني في احر الحلقات شوي حن قلبي عليه ..
    بس يضل فيرسن اورع شخصيه بالمسلسل خاصه ان اوسكار كانت معجبه فيه rolleyes بس خسارة
    ما انكتب لهم ان يكونوا مع بعض bored
    واصلا لو ان مؤلفه القصه خلتهم يتزوجوا او شيئ من هذا القبيل كان اخترب كل شيئ مو لانهم مايناسبوا لبعض
    لان اساسا اذا خلوا فيرسن تكون عشيقته اوسكار راح تتغير بعض الامور في التاريخ الواقعي وهذا راح يبعد
    الانمي بشكل كبير عن الواقعيه disappointed

wink لكن راح يضل فيرسن عندي اكثر شخصيات المسلسل روعه wink

attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة اوسكار في يوم » 25-04-2007 عند الساعة » 16:42
    attachment

attachment
    مشكور اخوي سلايفر على التوقيع الحلووو wink
    0

السلام عليكم

واااااااااااو يااعضاء شنو هالموضوع المتكامل اعطيتو حقه للمسلسل الخرافي 5 gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    اما تقرير الاخ شون عن جاندارك مينوصف
    اني عضوة جديدة بالمنتدى
    واتمنى تعلموني كيفية نقل الصور من دون استخدام المرفقات
    لانه الان اقوم بعمل موضوع عن جورجي واريد اكمله
    شكرا

41
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فون_باتيك مشاهدة المشاركة
    إسمح لي أن أكون أول المرحبين بعودتك

اشتقنالك يا رجل , سيسعد الجميع برجوعك

الحمد لله على السلامة

gooood
    شكراً ً لك يا فون باتيك..سعدت بعودتك أيضاً، و حلوه الصورة الجديدة لكن ما هي قصّتها؟..gooood gooood gooood gooood
    0

اولا اخي الفاضل اسمحلي ان اقف ان اصفق لك بكل قوة
    ينصر دينك اخي القيصر على الكلام اللي زي الدرر
    .....فعلا خليط الحب هدا هو خلى الاعضاء منقسمين في ارائهم فمنهم من يرى انه شعور بالذنب ومنهم من يرى انه حب من الطفوله ....ومنهم من يره انه حب تعويض لاوسكار مما قابلته من جفاء لفيرسن فحولت على اندريه ولكن انت اللي جبتها صح لأنه خليط من كل ذلك
    العفو يا ضحكة الطفولة، هذا من ذوقك..
    لا زلت أظن بأن أوسكار هي أكثر من تعذّب في المسلسل، إذ لم تحصل في الحقيقة على أي شئ لنفسها...

معقول .......في احد في العالم مايحب الدوق ((الغالي ))مستحيـــــــــــــــــــــــــلاخي القيصر ليؤسفني ان اعلنه انا اختلف معك هنا الدوق الغالي الوسيم والشجاع ابو شعيون جميله وشعر بني مهفف تفضل عليه كوجي ....كوجي
    ليس المسأله هي أنني لا احب دايسكي، و لكنني كنت أرى نفسي أيام الطفولة ككوجي. كما أقدّر شجاعة كوجي التي جاءت من نفسه، و من قدراته المحدودة، و ليس كدايسكي الذي يملك كل شيء
    0

[خلاص انا قررت اني اسوي مجموعه محبات فيرسن biggrin وطبعات كارهات اندريه smoker
    و هاي طلع لفيرسن نادي معجبات أيضاً..لكن، لا أفهم، لماذا من الضروري أن يكون الأعضاء ممن يكرهون أندريه؟؟؟!

انا صراحه مدري ليش ماتحبوا فيرسن والله هذا احسن رجال بالعالم واحد رقيق ورمنسي وقلبه صافي asian
    وكمان وسيم كل الصفات الحلوة gooood
    والله انتوا تظلموة واجد كل على حساب اندريه هذا والله انا طول المسلسل وانا ما اشتهي اشوف وجهه
    لكن يعني في احر الحلقات شوي حن قلبي عليه ..
    بس يضل فيرسن اورع شخصيه بالمسلسل خاصه ان اوسكار كانت معجبه فيه rolleyes بس خسارة
    ما انكتب لهم ان يكونوا مع بعض bored
    واصلا لو ان مؤلفه القصه خلتهم يتزوجوا او شيئ من هذا القبيل كان اخترب كل شيئ مو لانهم مايناسبوا لبعض
    لان اساسا اذا خلوا فيرسن تكون عشيقته اوسكار راح تتغير بعض الامور في التاريخ الواقعي وهذا راح يبعد
    الانمي بشكل كبير عن الواقعيه disappointed

]
    و الله شبه فيرسن صاحبي، لكن هذا النوع من الجمال يدوّخ صاحبه و يجعله كل راس ماله هو الجمال، و لذا ترى انجازات مثل هؤلاء لا تتعدى "تجميع" النساء و "الصياعة".. لكن ممكن أن يشفق المرء عليهم و يرثي لحالهم...biggrin biggrin

لكن من الجميل أن نتصوّر كيف كانت ستكون الحال لو تزوج فيرسن من أوسكار..
    ماذا تتصوّرين؟
    اخر تعديل كان بواسطة » Gaius Julius في يوم » 08-10-2006 عند الساعة » 01:30
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كاردنيا مشاهدة المشاركة
    واااااااااااو يااعضاء شنو هالموضوع المتكامل اعطيتو حقه للمسلسل الخرافي 5 gooood gooood gooood gooood gooood gooood
    اما تقرير الاخ شون عن جاندارك مينوصف
    اني عضوة جديدة بالمنتدى
    واتمنى تعلموني كيفية نقل الصور من دون استخدام المرفقات
    لانه الان اقوم بعمل موضوع عن جورجي واريد اكمله
    شكرا

41
    أهلا بك يا كاردنيا...

إذا أعجبك تقرير الأخ شون عن جان دارك فعليك بقراءة ما كتبه عن ليدي جين، و الرابط في توقيعه..تقرير ضخم و حافل بالمعلومات..

أما عن نقل الصور، فما عليك إلا النقر بالزر الأيمن للفأره على أية صوره و اختيار حفظها، ثم رفعها على أي سيرفر و وضع الرابط في مشاركتك...
    و لكنني أنصح باستخدام المرفقات، إذ بهذا تبقى الصور في موضوعك، و يمكن للجميع رؤيتها، إذ لا يحجب الموقع..

و تهانينا سلفاً على موضوعك الجديد
    0

مرحبا بالجميع

توءمي العزيزة سوفت ميلودي
    أولا أعتذر وبشدة عن تأخري عليك في الرد ولكن الظروف هي التي تحكمني
    عذرك معاكي ومافي اعتذار بين الإخوة smile smile

بسم الله ماشاء الله لاقوة إلا بالله وتبارك الرحمن
    إيش الإبداعات هدي

يسلمو إيديك أخي على الهدية الفانتاستيك

والله أندريه شكله يهبل وأخيرا شوفناه عريس

وأوسكار أخيرا شفناها عروسة

والله العظيم ماني عارفة كيف أشكرك على هديتك الرائعة جدا جدا

لكن عندي سؤال

كيف كانت حتساعدك صورة أندريه وهو حامل الكيس ووجهه مفعص في هذه الصورة ؟
    فرحتي كبيرة لأن الهدية أعجبتك ويسعدك ربنا على اطراءك العذب
    بالنسبة للصورة أنا قصدت هذه الصورة attachment حيث أني لم اكن لأضطر إجراء تعديل على تعبير وجهه

كنت دائما أتصور زفافهما في مرج أخضر واسع وليس في كنيسة.. وأن عقد القران وقراءة النذور يتم تحت ظل شجرة بلوط كبيرة كما في مسلسل ليدي ليدي
    وأوسكار ترتدي فستانا بسيطا وناعما شبيها بالفستان الذي في الصورة ولكنه بأكمام طويلة وباقتها من ورود النرجس والسوسن الأبيض
    أما أندريه فهو يرتدي بزة بيضاء كالتي في الصورة ولكن الفرق في الصدرية والأكمام حيث أنها بالستايل الفرنسي كما في المسلسل تماما

ولكن الصورة راااائعة وأعطتني تصورا جديدا لزفافهما الجميل
    يسرني أنها أعجبتك وبالنسبة للفستان فأنا في المراحل الأولية للصورة كنت قد جعلت الفستان بدون حتى حبل وأردت جعل الفستان ابيض ولكن جاءت الأمور هكذا أثناء العمل

ههههههه أندريه مغصوب على الزواج.. لا والله إنه متفرتك من الفرحة الولد مو قادر يبلع ريقه

والله يسعدهم أخواتك ويحفظهم لك يارب عسولات والله.. أتشكرهم على المساعدة الرهيبة وذوقهم الرفيع وقولهم أختكم ميلودي تسلم عليكم كثير السلام
    شكرا ووصل شكركم وسلامكم أنت والأرجنتينية مباشرة لان أخواتي طلبوا مني أن يشاهدوا الردود ففتحت لهم اليوم الصفحة وهن يرسلن لكم سلامهن

يا عيني على أخي المتواضع.. هذا كله كارثة
    ما شاء الله الصورة روعة الله يعطيك العافية
    هذا من ذوقك وأنا من يشكرك على تشجيعك الرائع

بالعكس أريد أن أشكرك لأنك أشركتنا في مراحل إعدادها فلقد عشت الأجواء وأنا أقرأ كلامك وكنت سعيدة جدا
    انا الأسعد بإشراككم معي في ذلك smile

تعرف إيش ناقص في الصورة ؟

ياريتك حطيت الكونتيسة العزيزة وصيفة أوسكار وهي اللي تزفهم سوا <=== رحتي في داهية يا ميلودي
    biggrin biggrin biggrin biggrin biggrin

آآ
    أنا العاشقة الأولى لأندريه وهذا ليس رأيي أبدا بل تمنيت من كل قلبي أن يتزوجا

أنا قلت معظم مو كل محبات أندريه ..............وبعدين إنت اغرب طبينة في وحدة تتمنى ان حبيبها يتزوج منافستها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما شاء الله لا قوة إلا بالله والله إبداع من أول مرة الله يعطيك العافية أخي وإلى الأمام
    الله يعافيك smile smile

يا خبر

والله كانت الصورة اللي في مخيلتي كملت

لأ من جد طلعنا توأم
    أنا في الأساس أحب أني أجمع عادة بين شخصيتين كل واحدة من أنمي مختلف أوسكار وأندريه الوحيدين اللي عملتلهم صورة معا وهما من نفس الأنمي smile smile smile smile

تسؤ تسؤ
    أوسكار مالها إلا أندريه ولا تموت أحسلها
    أما إنكم طباين فعلا .. biggrin biggrin biggrin يعني هو يكون مع وحدة تانية مومشكلة وهي إما أندريه أو تموت أحسن لها

اجــل رووووووحي بسرعة شوفي ايش بتقول الدكتورة ..
    وكلميها وحسسيها انك قلقة على البحث ونتيجته .. والله انك مثل توأمتك داجة
    والله حبيبتي هي مو دكتورة إلا دكتور.. وأنا من جد مطنشة الموضوع ولا هو على بالي.. يمكن أسأل في شوال أما دحين مش ناقصة نكد وغم كفاية اللي فيني
    يعني ما تبغي تبشرينا بالنتيجة ولا ايش الحكاية smoker ...جمدي قلبك وخدي النتيجة أنا متفاءل انشاء الله تكون النتيجة حلوة wink

attachment

أخي العزيز فون باتيك

أخي شن

ما هذا الإبداع ... ؟ الفكرة رائعة و قد فرحت بالصورة كثيرا ... أخيرا فشيت غلي و شفتهم متزوجين
    و كمان أندريه حاملها باللباس الأبيض يا سلام من زمان يا أندريه

شكرا لك على الصورة
    يسعدني كثيرا أن الصورة أعجبتك و يعطيك العافية على كلامك اللي زي السكر smile smile

على فكرة .. أندريه محظوظ ... ألا تواتقني الرأي
    بالتأكيد gooood gooood

attachment

أهلا بعودة أخي القيصر العزيزattachment

منور الموضوع والمنتدى كله
    اشتقنالك كتيييييييييير وعلى فكرة أنا كنت ناوي أمس أرسلك علشان أطمئن عليك لأنك تأخرت وأنا داخل خارج على المنتدى أشوف رجعت ولا لسّه والحمد لله اطمأننت بالأمس لما دخلت وشفتك رجعت لكني تأخرت في الرد كون الردود أخذت مني وقتا في كتابتها

attachment

attachment

attachment

attachment

والعصيرفي اغلى كؤوس عندي attachment attachmentattachment
    والكيك بمناسبة شفاءك ورجوعك للمنتدى بالسلامة

attachment

عدت للبيت أخيراً، و أصبت بالكسل بسبب الانفلونزا لفترة
    الف الف سلامة عليك والحمد لله على السلامة

و كنت قد بدأت بمشروع ترجمة لحلقات ساينت سيا/ فصل هاديس (الذي وضعته لكم سابقاً
    بالتوفيق في المشروع gooood gooood

بنقاشكم حول كيف كان أوسكار و أندريه سيبدوان كزوجين..
    بالنسبة لتحليل الأمور كعادتك ماشاء الله عليك أبدعت ولا يسعني إضافة المزيد attachment

بالنسبة لنقاش هيكاروX ماريا، أظن أن هيكارو سخيفة مقابل ماريا الرزينة و الحكيمه، و أتفق مع شون تماما فيما قاله بخصوصها...هذا مع أنني كنت أحب شخصيّة كوجي أكثر من دايسكي، حتى أنني سمّيت أحد شخصيّات الرواية التي اكتبها باسمه، ذلك أن شجاعته حقيقيّة، إذ لا يملك قوى فوق البشر، و لكنّه يقاتل بشجاعة و لا يستسلم.
    و عندما كنّا نلعب لعبة "غرندايزر أيام الطفولة، كنت أطلب دائماً أن أكون كوجي، بينما يقتتل الجميع على دوق فليد!
    أنا ايضا لطالما فضلت كوجي في طفولتي ولكني بعد أن كبرت وادركت ابعاد شخصية دوق فليد ومدى عمقها اصبح كوجي ودايسكي متساويان بنظري
    وما أسعد حزب كارهي هيكارو بانضمام القيصر العزيز الينا asian

ثم، شو هالإبداع في الفوتوشوبّ!
    بصراحة، أنا دخلت الصفحة الأخيرة أوّلاً، و وجدت صورة العرس هذه و شهقت: يوه! كل هذا صار بغيابي، و طلّعوا مانجا بيتجوّزوا فيها أوسكار و أندرى؟!!!!
    عمل متقن و جميل...إلى الأمام!
    ما أشد سعادتي لأن الصورة أعجبتك وكلامك الحلو هذا شهادة أعتز بيها smile smile smile smile

ملاحظة: تعليقات شقيقاتك كانت في محلّها، و لكن معالجة الأمر تمّت ببراعة..ضحكتُ كثيراً على تعليق "مغصوب على الزواج"
    وأنا كمان لما أختي علقت على الصورة بهذا الكلام ضحكت وعلشان كده حبيت اشارككم الجو اللي عملت فيه الصورة smile

سأتابع الرد بعد الصلاة و الإفطار wink
    اخر تعديل كان بواسطة » shun في يوم » 08-10-2006 عند الساعة » 18:01
    0

مرحبا

و كاين ناوي تزوّج أوسكار من فيرسن أو ألاين؟! حرام عليك، ما بتستاهل البنت هالبهدله! بعدين التنافس يشتد على أندرى لمّا الصبايا يشوفوه متوفّر
    بصراحة كنت دايما اشوف أندريه طيب زيادة عن اللزوم عشان كده قلت تناسبه وحده رقيقة في طباعها أما أوسكار فأجد تقارب بين طباعها وطباع الاين فكلاهما عصبي المزاج أما فيرسن فحقيقة لا اعرف لما خطر ببالي أن أزوجها منه tongue

حلوه الصورة الرمزيّه، إذ يظهر وجه الشخصيّة كما قالت الأرجنتينيه. من زمان نفسي أسألك صورة مين هذه، ففيها رزانة و عمق...هل لك أن تخبرنا عنها، و عن هذا الأنيمي بالتفصيل؟ إذ يجب أن أبحث عنه..
    الله يحلي أيامك يارب ... smile smile smile

اخر تعديل كان بواسطة » shun في يوم » 08-10-2006 عند الساعة » 18:10
    0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter