الصفحة رقم 165 من 180 البدايةالبداية ... 65115155163164165166167175 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 3,281 الى 3,300 من 3587
    الســـــــــــــلام عليــــــــــكم ورحمة الله وبركــــــــاته ...

والله ماأدري وشأقول!!!...
    بصراحه انا مررررررررررررررررررررررررررررررة مقصرة معاكم ...

بس فيه رد واحد شجعني أكتب ردي هذا واشارك معاكم >>>>

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Kill'em All مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

كيف حالكم أخواني المخضرمين .. كل عام وأنتم بخير بعد الزحمة bored

سأكتب بعض الكلمات التي تدور في قلبي منذ آخر لقاء معكم..
    وسأجلع حبرها دموعي .. علها تخفف من همومي bored

في أول وجود لي معكم .. كانت فرحتي بمعرفة عائلة متكاملة سعيدة
    قبلتني كعضو فيها .. صغير ويداعب الأجواء بذكرياتٍ جميلة
    أخطأت في حساباتي وتكالبت الظروف ضدي في تلك الليالي الطويلة
    أعتقدت أني بإبتعادي عنكم قليلاً .. سأبحر في المحيطات العميقة
    ولكن تفاجأت في منتصف الطريق .. أني مسافر دون السفينة disappointed

bored

تفاجأت بأني لم أعد معكم..ولا أكتب أو حتى أتقدم بالثناء على أحدكم
    تفاجأت بكل أفعالي تجاهكم..فكيف يبحر قلمي دون حبره الذهبي المأخوذ منكم

يا ترى يا أخواني ،،،
    هل تقبلون أعتذاري وعودتي معكم bored

لكم خالص تحياتي
    attachment
    ياليت يارب تسامحوني على القصور..

وخصووووصا الانســــانة الغالية على قلبي اللي فعلا كنت طول هذي المدة مستحية منها

هي سوف ميلودي .. ماودي اقول توأمتي لأن بكــــل صراحه مااصير ولاربع طيبتك وقلبك الأبيض
    ياميلودي..disappointed

اتمنى تعذريني.. وكنت ناوية ارسلك هذا الكلام برسالة بس حبيت يعلم الجميع اني مقصرة بحق الموضوع
    اللي ضمني بكـــــــل طيبة وحنان .. هو التحليل النفسي لليدي اوسكار..
    والله اني آآآسفة.. على كـــل التقصير اللي بدر مني...(احس اي عذر بقوله تافه حتى لوكانت امتحاناتي)bored
    جتني كثير من المرات اني ابرد.. ولكن فجأة احس ان مافيه كلام في راسي اقوله
    لأني فعلا مقصرة..

وبصراحة رحت حجيت هذي السنةbiggrin .. والله اني دعيت كــــــــل اللي يعزون على قلبي
    وحتى انتي ياميلودي واول وحدة طرت على بالي!!!!...
    وحتى اخواني شون ويليوس والعزيزةرومانس روزالي(نسيت الاسم الثانيtongue )
    وطبعا الغالية حبة بندول اللي بعد شوي بعلق على رد موتني من الضحكbiggrin ..

اتمنى اول شي تسامحوني .. وطبعااا لايمكن اني انضم لكم..

احب انكم تعتبروني ضيفة شوي ثقيلة عليكمnervous ...

وو
    اغلى حبة
    مخاوف الطفولة
    لما كنت صغيرة كنت اخاف من الحشرات عموما لكن ماكان يمنع إني ألعب بواحد منها في الحالات القصوى
    أذكر مره نزل مطر عندنا وبعدها خرجنا للسطح
    لقينا صرصار رجوله مكسورة >>>>وع
    جبنا عصى صغيرة وقمنا نلعب بيه وسمناه بعد >>>نسيت أسمه
    وبعدين بدأ النمل يجتمع
    وانهى حياة الصرصار
    ههههههههههههههههههههههههههههه... لو تدرين كثر اللي ضحكته من كلامك..biggrin biggrin

يااعمري على الصرصور .... والله انكم مجرمين ..mad <<<<<<مسوية نفسها بريئة وماعمرها ابدا قتلت حشرةbiggrin biggrin

والله اني اشتقت لتعليقاتك وسوالفك ياحبة البندول الحلوة..asian

مره كنا في بيت جدي جالسن في أمان الله وفجاة الخدامة تصراااااااااااااااااااااااااااااخ
    وتجي عندنا وتقول ( الهل بتيسخبتيىنبيىب ) كلام اندونيسي
    وراها جاء جيري ( فأر)
    ووقاعد يحوس بالأرض ويركض وحنا فوق السرير وناس طلعوا فوق الكنب واللى خرج بره الشقة
    الصراحة ما أذكر كيف قضوا عليه
    لكن ما انسى ذاك الموقف
    كان عند جدتي الله يرحمها خادمة كبيرة في السن لكن ماشاء الله عليها نشيطة وشجاعة أي شئ تقتله
    مره كنا بايتين عند جدتي وسمعنها صوت ضجة في الممر بين الشقق
    فالخدامة الجريئة أخذت سكينة وكانت رايحه تستكشف الوضع لكن منعنها

احلى شي >>>
    وتجي عندنا وتقول ( الهل بتيسخبتيىنبيىب )
    هههههههههههههه ..
    لا وجيري وراكم.. جيبوله توم!!!...

..

وحبيت اشكر اخونا الغالي ضياء على تشجيعه لي للمشاركة في موضوع المخضرمين
    الحبوبين اللي كــل واحد سرح مع طفولته..

وحبيت اعلق على طفولتك..وفكرتك الرووووعة اللي جذبتني صراحه..
    حقت المدرسة الداخلية.. واتمنى اكون فيهاا<<<<<ياليت كانت موجودة صدق ومن زمــانcry ...

و تحتوي على شاشة تمدد من الارض الى السقف بارتفاع اربعة امتار و عرض ستة امتاروهناك بعض التلفزيونات الموزعة على الجدران على ارتفاع متر و نصف و هي بمقاس 21 بوصة لم يكن هناك سماعات لكل تلفزيون بل لم يكن يوجد اي ريموت كان الصوت يأتي من كل مكان بعد ذلك اكتشفت ان السقف كان يحتوي على نقوش تخفي في وسطها سماعات كانت تنقل الصوت الى ارجاء الصالة
    احـــلى صالة شفتها بحــياتي<<<<لاحظو قلت شفت مو تخيلتbiggrin biggrin ..

بصراحه تخيلت ماقلته وكان في قمّة الجمـــال...asian asian asian

بصراحه ..
    اود المشاركة...ولكن اتمنى اولا ان تسامحوني لأني قصرت بحقكم ...ermm

والسلام عليكم ....
    attachment
    Kanna-swaan Atashiwa Hoontony Diaaski yoh

0

2. ...

جوري
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

ذكرياتك رائعة و ين مخبيه كل هذا من زمانdisappointed
    الله يرحم والدك رحمة و اسعة و يسكنه فسيح جناته والدك انسان رائع و طيب smile
    والله يسعدك والله ذكرتيني باشياء كنت ناسيتهاgooood
    غريبة و حتى الآن أتساءل كيف كنا نلعبها؟!
    و اللعبة هي أخذ مجموعة من الأحذية و من ثم الانقسام كفريقين فريق يتجه فوق الدرج و فريق تحته و تبدأ الحرب برمي الأحذية على بعضنا البعض بالنسبة إلينا و في تلك المرحلة كانت لعبة مسلية..^^
    ذكرتيني والله حتى احناكنا نلعبها nervous
    كان عندنا عدد كبير من المساند القديمة الي ما تحتاجها امي فكان اخويا يرتبها فوق بعضها و سوي منها حصن و يدخل داخله وانا و اختي لنا حصن ثاني و كل فريق يرمي الثانيdead
    من جد لعبه مجنونهbiggrin
    الأخطر عندما نجد كرتون كبير غالباً ما يكون للأجهزة الكهربائية الكبيرة مثل التلفاز أو الثلاجة حينها نقوم بالركوب فوقه و التزحلق على الدرج طبعاً و لأننا نخشى أن يرانا أحد الكبار لذا لم نكن نقوم بهذه الحركة دائماً،
    هذي كمان كنا نسويها تجلس على الكرتون و نتزحلق
    اما المساند فكنا نجمع كل مساند البيت و نحطها فوق بعضها احيان توصل للسقف و بعدين نتسلق عليها و نجلس على القمة و نبدا نحرك اجسامنا او نلمس الجدار باصباع واحد و ندفع انفسنا و نسقط احنا و المساند
    الصراحة كانت اللعبة من اختراعي كنت استمتع فيها
    و احيان اجلس على القمه و اكل و اشرب بدون ما اطرح نفسي <<<<< احب المرتفعاتrolleyes
    كنت أعتقد بان مصاصي الدماء موجودين في الواقع لذا كنت أفكر بوضع ثوم عند الباب حتى يهربوا بالليل لأنني رأيت ذلك بالمسلسلات، و بسبب هذا طلب مني والدي أن أحفظ آية الكرسي من سورة البقرة و حتى الآن أحتفظ بالمصحف و به علامة بالقلم
    biggrin
    انا كنت اخاف من الخفافيش لانها مرتبطة بمصاصي الدماء
    الصباح كنا نطلب من السائق إحضار " الجباتي" لا أعرف ماذا تسمونه لكنني مرة عندما تحدثت مع
    نقول له شباتي smile

مخضرم خجول
    ايام الاختبارات احس انها كلها ايام بردnervous
    كان اهم شيء عندي اني اصحى قبل صلاة الفجر و على اساس اني اراجع :dead لكن اكون ميته من النعاس

ابو خالد
    ماادري انا حطيت لكم اغنية انا ابريق الشاي ام لا؟؟
    ايوه اعطيتنا موقع فيه الاغنية و انا اليوم لما شفتها قلت لازم التقط الصور tongue

اسبرين
    سبحان الله كاني اقرا لولد حراً او ضياء
    اسلوبك مشابه لاسلوبهم
    واهتاماتك مطابقة لاهتمامات ولد حراً ^_^
    نشرت كل هذه السلسة بعدد واحد من 80 صفحة تقريبا بمنتصف ال 94 على ما اذكر ومعلوف رسام مميز اتمنى ممن يعرف المزيد عنه أن يرشدنا له وقد ابتكر العديد من شخصيات مجلة باسم منها مسعود وسالم ( السهم الفضي ) وصفوان ( الرجل الفولاذي ) واخيرا وليس آخرا علاء الدين وبسام
    عندنا هنا الزعيم ولد حراً و ريد الخامس عشر لهم ذكريات مع هذه المجلات الي ذكرتها و دار نقاش حولها واكيد ستجد معلومات عندهم لانهم تكلموا عن هذه الرسومsmile
    حلوه قصة الشاطر حسن ياليتك قراتها كاملة و كملتها لنا كمانtongue
    أطلت عليكم !! ولكنني أرغب بالكتابة فقد بدأت الينابيع تتفجر لدي كل ذكرى تذكرني باخرى !! عموما سؤال لكم ؟؟ هل لو كنتم مكاني ستبحثون عن نهاية للقصص التي ذكرت سالفا !! هل ستبحثون ؟؟
    اول ما شفت الردود قلت ياه لا تقول كل الي عندك في يوم واحد اكيد خلاص كتب كل ذكرياته و انتهى
    لكن لما قرات والله انبسط وان شاء الله تستمر في الذكريات واذا كانت هذي البدايه فان شاء الله يكون القادم اجمل gooood
    اما عن سؤالك والله بالنسبه لي حتى لو اني عرفت نهايتها وقراتها اكثر من مره ففانا سابحث عنها و اتمنى اني اجدها قبل فترة كنوا يتحدثون عن قصص الحكايات المحبوبة الي فيها علامة اخنفساء الحمراء و قصص وقصص المكتبه الخضراء
    قلبت النيا لحد ما لقيتها مع اني قراتها و اعرف القصه من قبل

حتى المساهمة القادمة لكم مني كل سلام 00 ودعواتكم لي في بحثي !!
    ان شاء الله نشوفك مرة ثانية و تستمر معنا و بالتوفيق

اسطورة

اسلوبك قريب من اسلوب .................... واحد من المخضرمين
    مو واحد .. اثنين

انا قلتلها لاتذاكرين انتي راسبة راسبة
    حرام عليكeek جامليها على الاقل

ممكن استفسار؟

ليه الخط في ردودي احس انه يزغلل العين
    جربت انواع الخطوط وبدون فايدة
    والا يمكن انا موسوسة
    لانك تختارين خط معين و تختارين الحجم 3
    خلي الخط طبيعي اكتبي و بس بلاش تنسيقات لانها تاثر على النصsmile
    Thanks MegaToon

attachment
    0

smile

مساء الخير

اسبرين

ماشاء الله تبارك الله

ابداع وروعة في السرد والكتابة

كأنك طالب ماجستير في اللغة مو الصيدلة

انت هدية ( عيد ميلاد الموضوع الأول .........بل أجمل هدية smile smile )

حتى أنا بعد حسيت ان الي قدامي ولدحراً

وإذا كان هذا أول الغيث ...........فأبشروا ياجماعة بالخير

انا مجلتي المفضلة ماجد وبالعكس كنت أعتبرها ملهمة لي وهي الي شجعتني على القراءة بس يمكن لأني ما

تابعت باسم لم تعجبني مثل ماجد

أنا متشوق لكتاباتك القادمة

والله يساعدك في بحثك gooood

أبو خالد

الله يعطيك العافية ودائماً تتحفنا

ماقصرت

إلى اللقاء

smile wink smile wink
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 14-01-2007 عند الساعة » 22:49
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بمااني راح اغيب لمدة اسبوع او يمكن اقل شوي
    حبيت اكتب بعض مذكرياتي

اكيد تذكرون مسرحية لولاكي الكويتية اعتقد انها انعرضت قبل حرب الخليج بشوي
    المهم كان في لقطة حق عبد الرحمن العقل مسوي نفسه شغالة هندية ولها ظفيرة طويلة ومو شايل الشنبbiggrin
    تغني تقول لابوها : يابابا يروه .......اهو يقول ني ني مايروه....الخ
    ولد اختي تعلق بالمسرحية بشكل مو طبيعي ويسمي عبد الرجمن العقل (يابابا يروه)
    من الصبح لليل والشريط شغال

انا كان شعري ..............<<<<<<<<<<<خلاص قصيتهdisappointed

المهم امي كانت دئما تهاوشني تقوللي لا تتركينه مهدود اربطيه او جدليه
    وانا ما احب الا اهده والهوشة ذي كل يوم
    وفي يوم امي بنفسها هي اللي جدلت شعري
    قالتي :والله العظيم ان هديتي شعرك اخلي ابوك يعلمك اشلون تهدينه mad<<<<<بعض من تدخلات الاهل

انا خليته مجدل مثل ماهو ولما شافني ولد اختي الصغير صار يأشر علي يقوللهم يابابا يروه......mad

يعني اشبه عبد الرحمن العقلdead

mad

mad

انا اشبه الشغالة عبد الرحمن ام شنب؟؟؟؟؟؟؟biggrin

انا اللي طول اليوم مغرورة بشعري صرت ام شنبmad

رحت لابوي وانا متنرفزة واشتكي على امي
    اقول لابوي: انا عندي صداع مزمن وامي مو حاسة فيني ما اقدر اربط شعريdisappointed
    وتجي جدتي العصر وانا مسوية شعري كيرلي وكاشخة حدي
    عالآخر...<<<<<<<يبجون صديقاتيasian

الاتقوللي جدتي : ودي اجي يوم واسطورة مو نافشة شعرها ومهولة بروحهاdead

تحطيييييييييييييييييييييييييييييم بجميع الاشكال

الله يرحم ابوي وجدتي ويخليلي امي الله يطول بعمرها
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 15-01-2007 عند الساعة » 13:35
    attachment
    0

مررحبا
    كيف الحال ...ان شاء الله طيبين

اسطورة
    حبيبة قلبي
    ضحكة الطفولة اموت فيها وعندها حس النكته ودمها خفيف واحس انها اختي الصغيرة
    cry cry cry
    ياعمري الله يعافيك على الكلام اللي زي العسل ..والله ماتعرفي قد ايش فرحت لمن رجعت لموضوع المخضرمين ..على الرغم من انك ماقلتلي الخبر الحلو هذا على الخاص ..بس الدنيا مرة منورة برجوعك غاليتي

جوجو
    يا بنت الناس مسوين لك حفله روحي اشكريهم عليها
    والله معاك حق ..على الاقل اقولهم شكراً والله يعافيكم على الحفله ..
    خلاص بدورلي كلمتين كذا مرتبين وبروح بقولهم عند الجيران ..
    وبعدين جالسة الليل كله انتظرك تكتبي ذكرياتك
    والله عارفه ذاك اليوم كنت خلاص شويه وبتجنن ..روابط الانمي اللي احمله فجاءة اختفت eek eek ماادري فين راحت وطول ذاك اليوم استناها ترجع ...cry cry

ولد حر
    فيه انواع ثانية من الكيك شكولاته وفانيلا يعني عينك ماجت الا على الفراولة
    ايش اسوي احب الفرواله ..وبعدين يعني حتة وحده من الكيكه اللي حتعطيني اياها بتضرك في شيء cry cry ..بس مالي دخل تجيبلي كيكه فرواله ((على حسابك ها ..من حلويات قباني ))..اكبر كيكة وليا لوحدي ولا احد يشلركني فيها ..devious

ضياء
    الحمد لله ما احد قرب من من كيكة الاناناس التي استوليت عليها
    cry cry cry
    انا لمن انفجعت لمن ولد حر اكل الفرواله كلها لفيت على الاناناس ..شفت حضرتك عامل عليها حضر جوي ..وقضيت عليها عن بكرة ابيها .حتة حتة واحده ماخليتلي ..mad

ننتظر ذكرياتك بس هل اردد يا ليل ما اطولك ولا راح نقرأها قريبا
    لا ماراح تقول ياليل ماطولك ..هي تحت اقراها ..

في ردي الجاي احبائي حاولت ان اكتب اهم ذكريات يومي الأول الدراسي ..واعذروني ان كانت المشاركة ليست مثل مشاركاتكم بما تملكونه من حلاوة الحديث وروعه تسلسل الاحداث ..وهذا اللي كان ماأخرني عن كتابة ذكرياتي ..tongue tongueالفرق الشاسع بين طريقه كتابتي وكتاباتكم ..انا حاولت اكتبها وانمقها وان شاء الله تعجبكم
    attachment

الله يسعدك ويعطيك العافية ياضربة النمر ياسكرة أنتي ^^
    على الاهداء الحساس والمعبر بجد يخش القلب على طول..مشكورة عيوني ..
    0

بسم الله الرحمن الرحيم
    مذكراتي المدرسية ..
    كلام إخواني الأعضاء اللي عندهم اختبارات ..ومااشوفه حوليا في بيتنا من خوف اخواني من الاختبارات وخيال ضياء الرائع حول المدرسة الداخلية ..
    كل هذه الذكريات ..رجعت لذاكرتي أول يوم دراسي ليا ..
    أول يوم دراسي ليا ..كنت في قمة السعادة استعديت من بدري ممكن من الساعة ثلاث العصر جهزت فستاني الجديد ..وشنطة الأكل حقي ..((وكانت مربعه الشكل .وفي مقدمة العلبه كانت فيه صورة لكولا ..كانت شخصيتي المحببه ..وعلى مااذكر كان لونها اخضر فستقي ..يعني كان شكلها من العلب القديمة ..مو زي الديزاين الحالي))tongue tongue
    ونمت من الساعة السابعة ..((اول كنّا ننام بدري))..والدنيا ظلام وانا نايمه في سريري وتمر خمس دقايق وافتح عيني واصرخ بعلو صوتي
    cry cry ..مافيني نوم ..cry cry
    فعلاً هذاك اليوم كنت مرة مضطربة ماادري انا فرحانة او خايفه او قلقه ..بس الغالب على شعوري كنت إني فرحانه وسعيده ..كأني رايحه بلاد العجايب مو روضه..
    واتى الصباح وجات امي تبغى تصحيني الا على طول نقزت من السرير ..كنت صايحه مو نايمه .
    واستعديت لبست فستاني الجديد ..ومشطت شعري وعملت اتنين وحطيت عليهم شريطتين كان لونهم وردي asian ..ولبست جواربي وجزمتي كان لونها اسود ..واكلت كورن فليكس وشربت حليبgooood ..وحطيتلي امي في شنطة الأكل ساندويتش وعصير الواحه biggrin ..ومطارة فيها مويه ..
    ورحت الروضه وكان معايا ابويا ..حطني عند الباب وقالي
    ..ياضحكة استنيني 5 دقايق بوقف السيارة في الموقف وادخلك الروضه ..
    واستنيت واقفه عند باب الروضه ومرت الخمس دقايق ..وعشر دقايق ..و15 دقيقه ..وابويا ماجاء ..
    والا شويه تجيء وحده من معلمات الروضه ((تربطنا بها علاقه قويه)) مسكتني من يدي وكانت تمشي معايا ..وقالت لي ..حبيبتي ضحكة يالله ادخلي داخل ..
    قلتلها :لا ابويا دحين جاي ....قالتلي :لا حبيبتي بابا مو جاي ..بابا راح شغله ..وانتِ حتكوني هنا معايا
    هي بس قالت الجمله هذي ..وانا انفجرت بكى بأعلى مااملك من صوت ..وسبت يدها وقعدت اجري واجري ..
    وهي تجري ورايا مفجوعه يصير فيني شيء خصوصاً اني امانه في رقبتها ..وقعدت اجري واجري اللين ماوصلت باب الروضه ..والا بعدين مسكتني هي من عند الباب ..وسكرت باب الروضه ((خوفاً من أي تصرف مجنون اخر قد اقوم به ..))biggrin biggrin
    وقالتلي :ايشبك ..ضحووك حبيبتي هنا راح نلعب ونغني ونضحك كلنا مع بعض ..
    وانا : وااااااااااااااااااااااااااااااااااا....cry cry
    قالتلي حبيبتي طيب ايش تبغي تختاري فصل ..عندنا سنان والغراندايزر وارنوب والفراشه و..
    انا : ها ..الغراندايزر ..قالتلي : ايوة ايوة ..تبغي فصل الغراندايزر ..
    قلتلها : ايوة ..((والله الاطفال بسرعه يرضوا ))..tongue tongue
    وكانت هذه مغامرتي الأولى في الروضه ..وفي نهايه الدوام كانت ليا مغامرة تانيه ..
    اقولها في الحلقه الجايه ..asian asian

0

السلام عليكم

الوردة الجورية

يا هلا جورية والنور نورك يا الغالية ^^
    تدرين جورية كل ما أجي أبي أرد في الموضوع أتردد أقول أكيد نسوني .. تسلمين جورية والله ما توقعت أحد بيذكرني مثلك في الموضوع
    أعترف أني كنت مقصرة في الموضوع خلال الاشهر الماضية لكن كانت لي أسبابي من سفر وغيرها ..و الله لا يعودها من أيام
    ولكن أريد أن تعذروني اذا ما قدرت ارد على الموضوع المرة الجاية لان الله اعلم ماذا سيحدث لي هذا الاسبوع ^_^ , الله يعديه على خير

انا انا انا انا ابريق الشاي

ايدي كده بوزي كده اصب الشاي و ارقع كده

اضغطوا على الصورة علشان تكبرrolleyes

مسلسل المال و البنون على قناة سما دبيgooood

asian
    اذكره ^^ .. وكنا نقلده يوم كنا صغار يعني كنا واحد ابريق الشاي والثاني دلة القهوة tongue .. وكنت قاعدة اغني اغنيته قبل فتره ..

جوري

و بعيداً عن رياض الأطفال كنت مقربة جداًُ من والدي رحمه الله أجلس معه في " الديوانية " و جميع أصحابه يعرفونني و عندما كان مريض كنت أجلس بجانبه و أستقبل أصحابه الذين يتوافدون إلى بيتنا بعد عودته من رحلة العلاج و كان يخبرني بأنني كنت أقول لأصحابه " أبوي مريق " أي يعني " أبي مريض " و هذا الشيء يضحكه رحمه الله كلما تذكره و كان رحمه الله يعاني من مرض لا اعرف ما اسمه لكنه كان معدي و لأنني لا أفارقه أصبت بعدوى ذلك المرض أتذكر بأن من أعراضه صفار العين و بعد فترة من العلاج قامت والدتي و إحدى معارفنا بأخذ آلة حادة بعض الشيء لا أتذكر ما هي بالضبط و من ثم امسكوا بي لأنني حاولت الهرب منهم بعدها جرحوا أذني من خلف بهذه الآلة الحادة حتى سالت الدماء لكنها لم تكن كثيرة لان الجرح كان بسيطاً بصراحة لا اعرف السبب حتى الآن و لم أسأل والدتي مع أنني أتذكر ذلك الموقف المخيف بالنسبة لي دائماً ، و على كل حال أختي الأصغر مني أصيبت بنفس المرض فهي أيضاً لا تفارقني فأصبحنا أنا و والدي رحمه الله و أختي مرضى لكننا شفينا من ذلك المرض خلال فترة لم تتجاوز الشهرين إن لم تخني الذاكرة.

جوري .....
    الله يرحم ابوك رحمة واسعة وجميع موتانا وموتى المسلين يا رب ... ذكرتيني يوم كنت في الغربة الاشهر الماضية وكنت اتصل على اهلي لكي يطمئنوني على حال والدي رحمه الله لأنه كان بالستشفى وحالته كانت سيئة جدا , .. و سبحان الله كنت أحلم به بشكل يومي حتى جاءني خبر وفاته رحمه الله ...

الحرب برمي الأحذية على بعضنا البعض بالنسبة إلينا و في تلك المرحلة كانت لعبة مسلية..^^
    و لعبة أخرى كنا نلعبها في تلك المرحلة و هي أخذ أي كرتون للعصير او غيره و من ثم الجلوس فوقه و مسك حبل ليقوم شخص أخر بسحبه من الطرف الأخر و بعد الانتهاء من الدوران الكامل حول " الحوش" ينهض الذي كان جالس في السابق و يجلس في مكانه الذي دفعه و من ثم تبدأ اللعبة من جديد و الأخطر عندما نجد كرتون كبير غالباً ما يكون للأجهزة الكهربائية الكبيرة مثل التلفاز أو الثلاجة حينها نقوم بالركوب فوقه و التزحلق على الدرج طبعاً و لأننا نخشى أن يرانا أحد الكبار لذا لم نكن نقوم بهذه الحركة دائماً، و كنا نأخذ المساند و نضعها فوق بعضها و بالجهة المجاورة و على بعد متران نضع مساند أخرى فوق بعضها و من ثم نأخذ فراش كبير و نغطيه فوق المساند ليصبح بالاخير كالخيمة و نجلس بداخله..^^

^__^ تقريبا نفس الالعاب اللي كنا نلعبها و خصوصا لعبة المساند ^^ احنا كنا ندخل الديوانية في بيت جدتي الله يرحمها وناخذ المساند ونسوي فيها ممرات ونسكر الليتات و اللعبة اسمها المتاهة , واللي يبي يدخل يلعب يدفع فلوس ^^ اتذكر ايامها صوت المكيف هو اللي كان يخوفنا أكثر شي .
    و لما كنا في الابتدائي كان خالي يودينا المدينة الترفيهية (ملاهي ) ولما نرجع نروح كلنا مشي للجمعية انا وعيال خوالي لنشتري العشا من مطعم الارنب الجائع hungry bunny , كانت شهرة هالمطعم مثل شهرة برجر كنج اليوم .. وشريت من المطعم وجبة طفل والجائزة كانت دفتر لليوم محتفظة فيه ..^^
    attachment

و أيضاً كنت أحب اجمع صور استكرات الانمي قبل لا أعرف الانمي وكنا نتبادلها مع بعض انا وبنات خالاتي .و هذه دفاتري redface attachment attachment

أسبرين

بصراحة أنا محتار !! فأنا إنسان حالم !! كما هو حال كل المخضرمين !! ولكن دراستي العلمية فرضت نفسها علي !! تصوروا أنني في السنة الرابعة من الكلية شاركت بمشاركة أدبية في مجلة للجامعة !! فقال لي صديق من الكليات الإنسانية !! لماذا تكتب الموضوع بشرح علمي !! لماذا تضع الموضوع كنقاط وتذكر تفاصيل كأنك تشرح تجربة !!

يومها عرفت أن الحياة تؤثر فينا دون أن نحس !! سأكتب ولكن روحي نفسها تغيرت !! لم أعد ذلك الطفل البرئ !! أقول لكم بصراحة احيانا اتأمل صوري الشخصية وانا طفل صغير وأفكر !! هل هذا الفتى الجميل البرئ هوه نفسه أنا !! اعتقد اننا لو عملنا برنامج كمبيوتر ليقوم بتصور شكل الانسان بعد رؤيته لصورة الطفل فإنه لن يستطيع !! أو بالأحرى لن ينجح !! لأن تاثير الزمن غير متوقع علينا !! إنه خيالي !!

الزمن يسلبنا البراءة ويسلبنا البساطة ويسلبنا المشاعر لتصبح حياتنا يوما بعد يوم أقسى ومادية اكثر 00 ترى هل نستطيع العودة لما كنا عليه ؟ سؤال صعب 00 لكنني اعتقد انه يمكن 00 ليس بمعنى الكلمة 00 ولكن نستطيع ان نخفف من مادية حياتنا ان نحاول بث الروح الاجتماعية المميزة التي نحببها 000 أن نعمل ليكون غد اطفالنا جميلا 00 يرون فيه مشاعر انسانية حقيقية 00 وليس ان نعيش ولا يعرف بعضنا جيرانه !! أو لا يشاركهم فرحهم وحزنهم !!

مرحبا بك أخي حقا أعجبتني كلماتك ونظرتك للحياة تشبه نظرتي اليها حاليا .. لا أعرف أحس اننا مجبرون على التخلي عن جانبنا الطفولي لكي نرضي غيرنا.. فهذه هي الحياة بنظرهم !

كانت ماجد اسبوعية الاربعاء وباسم اسبوعية الثلاثاء اما أحمد فكانت نصف شهرية اول ومنتصف الشهر الهجري وكان سعر الثلاث مجلات دينار أردني اسبوعيا ( كنا حينها نسكن في الأردن ) وهو مبلغ لا باس به واتمنى ان أملك حب ابي لأقدمه لأبنائي فقد كان كل هذا الفضل بسببه بعد الله

المهم !! كانت هذه المجلات تنشر قصصا تنتهي غالبا في نفس العدد ولكنها احيانا تنشره على شكل سلسة او مسلسل كما كنا نسميه !! وتابعت الكثير من هذه المسلسلات !! ولكن هل تعرفون الحسرة الناتجة عن عدم متابعتك للحلقة الأخيرة من القصة !! آآآآآآآآآآه للآن !!

تابعت أغلب هذه المجلات بالاضافة لمجلدات ميكي ماوس وقصص المكتبة الخضراء وقصص أخرى عالمية , وكنت أحب قراءة القصص منذ طفولتي وكنت أحب الرسم وجمع كل رسمة أو صورة تعجبني ..
    attachment
    أيام حلوة ايام هالقصص smile

اسطورة

المهم كان في لقطة حق عبد الرحمن العقل مسوي نفسه شغالة هندية ولها ظفيرة طويلة ومو شايل الشنبbiggrin

انا كان شعري ..............<<<<<<<<<<<خلاص قصيتهdisappointed

المهم امي كانت دئما تهاوشني تقوللي لا تتركينه مهدود اربطيه او جدليه
    وانا ما احب الا اهده والهوشة ذي كل يوم
    وفي يوم امي بنفسها هي اللي جدلت شعري
    قالتي :والله العظيم ان هديتي شعرك اخلي ابوك يعلمك اشلون تهدينه mad<<<<<بعض من تدخلات الاهل

انا خليته مجدل مثل ماهو ولما شافني ولد اختي الصغير صار يأشر علي يقوللهم يابابا يروه......mad

يعني اشبه عبد الرحمن العقلdead

مرحبا اسطورة smile
    biggrin والله ضحكتيني بقصتك أختي ^^
    الله يرحمه والله يخليلك كل حبايبك ان شاء الله ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » ^سوزي^ في يوم » 16-01-2007 عند الساعة » 00:31
    اللهم اشفي مرضانا ومرضى المسلمين وارحمـ موتانا وموتى المسلمين برحمتك يا أرحمـ الراحمين
    0

مرحباً أعزائي

اسف على التأخر في الردود

الآن ارد على ما فاتني
    يقولون ليديز فرست biggrin
    برد على نواعم الموضوع اولاً وبخلي ردي على الأخ اسبرين ومخضرم خجول للمرة القادمة

الوردة الجورية

طبعاً في عاده للان مستمرين عليها ما نسويها إلا في مكة مع بنات خالي
    لازم نشتري حلويات و بيبسي للعصر مستحيل نروح مكة و ما نشتري شيء ناكله في العصر
    بعد ما تنتهي الصلاه يمرون علينا الاولاد عارفين شغلتهم طبعاً
    تشوفونا نوصي كل واحدة فينا تختار لها بيبسي و بسكوت او بطاطس ولما يجيبون لنا الكيس مليان نركض عليه و كل وحدة تاخذ الي يخصها
    واحيان انزل بنفسي للبقاله خصوصاً بعد ما اكتشفت الاشياء الي فيها
    طبعاً لازم اخذ وحدة من بنات خالي واكتشفت شيء في بنات خالي حسدتهم عليه
    كنا جالسين نتكلم ووحدة منهم قالت ريالين العصر
    التفتنا عليها كذا
    ايش ريالين العصر
    ضحكوا و قالوا احنا لليوم ناخذ الريالين حقت العصر ابويه مستمر على هذي العادة ويالويل يمر يوم ما يعطينا ريالين كذا بالعدد ريالين العصر يرمي لهم عشرة ريال في الصالة و كل واحد فيهم ياخذ ريالين حقت العصر و يروحون اخوانهم للبقالة و يشترون لهم اي شيء
    والله حسدتهم حسيت انهم عايشين ايام حلوه غرت منهم

احنا انقطعت هذي العادة من بعد ثانيه متوسط ابويه منعنا نروح للبقاله لاننا نروح لها مشي
    فكان هو يجيب لنا في كل عصرية الي نبغاه و في الثانوية تغيرت العادة و انتقلت من العصر للظهر كان يجيب لنا تويكس و لو ما يجيبه لنا نسوي حفله في البيت
    الان انقطعت هذي العادة إلا اذا رحنا مكة
    صحيح اني ساعات اتصل على ابويه او واحد من اخواني و اقول له يجيب لي شيء معاه لكن في الشهر مرتين او ثلاث
    ياقدمكم tongue
    والله انا وخواني كنا زيكم زمان
    اعتقد اخواني الصغار مازالوا مستمرين على هالحالة
    بس المشكلة ريالين هالايام ماعاد تسوي شيء ermm
    اذكر اول ماعرفت الجالكسي كان بريال والتويكس بريال والكت كات ابو اربع اصابع بريال وكنا نعتبرها غالية بعد rolleyes
    الحين كلهم بريالين يعني راحت فلوس العصرية على شيء واحد cry
    كنا نشتري الجلي اللي يجي بكاسات بلاستيكية شفافه صغيرة والشكولاته اللي زي الكور الصغيرة والبسكوت المثلث وبسكوت ليو اللي زي الكتكات بس غلافه ازرق
    والبسكوت اللي كنت احبه تخيلو ايش هو asian
    بسكوت أولكر شوكو ساندويتش ابو غلاف احمر biggrin
    لدرجة انه اخواني كانوا مايعرفون اسمه الحقيقي فكانوا يسمونه بأسمي rolleyes

جوري

و الأخطر عندما نجد كرتون كبير غالباً ما يكون للأجهزة الكهربائية الكبيرة مثل التلفاز أو الثلاجة حينها نقوم بالركوب فوقه و التزحلق على الدرج طبعاً و لأننا نخشى أن يرانا أحد الكبار لذا لم نكن نقوم بهذه الحركة دائماً، و كنا نأخذ المساند و نضعها فوق بعضها و بالجهة المجاورة و على بعد متران نضع مساند أخرى فوق بعضها و من ثم نأخذ فراش كبير و نغطيه فوق المساند ليصبح بالاخير كالخيمة و نجلس بداخله..^^
    gooood
    هالحركات نفسها كنا نسويها انا واخواني لما كنا صغار
    كنت مفكر انه ماحد يسويها غيرنا tongue

بس كنا نجيب كراتين الفواكه مثل البرتقال والموز والتفاح وكل واحد يزين الكرتون بأشرطة وشغلات وتصير كانها سيارته rambo
    كنا بعد نجيب وسائد نحطها داخل الكرتون ونركب اخوانا الصغار فيها ونصير ندفهم في حوش البيت

المساند بعد كنا نحوسها ونبني منها بيوت
    وبعد حتى الكنبات كنا نسدحها على الأرض ونحطها بشكل متقابل فيصير شكلها زي بيوت الأسكيمو biggrin

و امي تذكر بأن ابن جيرننا تلقى الضرب من والدته فقام بتسلق الجدار و ضرب شقيقاتي الكبار و هن يلعبن " بالحوش" و من ثم فتح باب الشارع و كان والدي حينها يهم بالدخول إلى المنزل لكنه لم يبالي و قال لوالدي بوقاحة " لقد ضربة بناتك" ثم غادر عندها ضحك والدي من فعلته، و كما تذكر والدتي فجارتنا أخبرتها بأن ولدها هددها بأنه سيضرب بنات جارتها بعد ضربها له لكنها لم تصدق بأن سيفعلها إلا بعد أن أخبرتها والدتي بذلك..^^
    tongue طيب وش ذنب خواتك
    تلقينه من زمان وده يضربهم او انه يعرف انه لما يضربهم بيزعل امه وهو يبغى يجازيها لانها ضربته
    ermm يالله اكيد كبر وعقل

إن شاء الله اكون قد نجحت في تذكر تلك الأحداث بطريقة
    و باسلوب سهل و أتمنى بأن تحوز على رضاكم
    تسلم يدك على هالكتابات الرائعة والاسلوب الأنيق
    رحم الله والدك وجميع موتى المسلمين

أسطورة

المهم كان في لقطة حق عبد الرحمن العقل مسوي نفسه شغالة هندية ولها ظفيرة طويلة ومو شايل الشنب
    اذكر هالمسرحية
    انتي تقصدين لما عبد الرحمن العقل يغني في مشهد على انه شغاله بتسافر للكويت tongue
    ايضاً كانت تجي انتصار الشراح تسوي نفسها شغاله بتسافر وابوها يكون العقل وامها محمد العجيمي
    وتغني اغنية " بابا سلام.. ماما سلام.. انا يروح حق الكويت.. انا اكو عمل في بيت"
    ابوها الشايب اللي هو عبد الرحمن العقل كان يقول " هاتي بنيتي فلوس.. انا يبي يركب ضروس"
    وامها العجوز تقول " انا يبي ساري حلو.. يبي تراكي وقدو" smoker

ضحكة الطفولة

ورحت الروضه وكان معايا ابويا ..حطني عند الباب وقالي
    ..ياضحكة استنيني 5 دقايق بوقف السيارة في الموقف وادخلك الروضه ..
    واستنيت واقفه عند باب الروضه ومرت الخمس دقايق ..وعشر دقايق ..و15 دقيقه ..وابويا ماجاء ..
    والا شويه تجيء وحده من معلمات الروضه ((تربطنا بها علاقه قويه)) مسكتني من يدي وكانت تمشي معايا ..وقالت لي ..حبيبتي ضحكة يالله ادخلي داخل ..
    قلتلها :لا ابويا دحين جاي ....قالتلي :لا حبيبتي بابا مو جاي ..بابا راح شغله ..وانتِ حتكوني هنا معايا
    هي بس قالت الجمله هذي ..وانا انفجرت بكى بأعلى مااملك من صوت ..وسبت يدها وقعدت اجري واجري ..
    تعرفي هالموقف دائماً يسوونه الاهل وهو خاطئ تماماً انهم يكذبون على الولد يقولوله بيرجعون ويتركونه ويروحون ermm
    في المستقبل تكون عقده عند الولد الصغير

قالتلي حبيبتي طيب ايش تبغي تختاري فصل ..عندنا سنان والغراندايزر وارنوب والفراشه و..
    انا : ها ..الغراندايزر ..قالتلي : ايوة ايوة ..تبغي فصل الغراندايزر ..
    asian
    طيب لقيتي دايسكي وهيكارو هناك devious

شكراً لك على المشاركة
    بس هذي مجرد عربون مشاركات نبي زيادة cheeky

سوزي

اهلا بك اختي العزيزة

أعترف أني كنت مقصرة في الموضوع خلال الاشهر الماضية لكن كانت لي أسبابي من سفر وغيرها ..و الله لا يعودها من أيام
    ولكن أريد أن تعذروني اذا ما قدرت ارد على الموضوع المرة الجاية لان الله اعلم ماذا سيحدث لي هذا الاسبوع ^_^ , الله يعديه على خير
    لكل واحد ظروفة الله يعينك على الظروف اللي مريتي فيها أكيد قاسية
    خاصة وفاة الوالد رحمه الله وانتي بعيدة عنه

الله يجمعك به في دار النعيم

وشكراً لك على الذكريات الممتعة

تحياتي لكم

ولي عودة للتعليق على المشاركة المميزة للمفاجئة اسبرين
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 16-01-2007 عند الساعة » 08:46
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

مرحباً من جديد

أسبرين

اهلا بك من جديد عضو مميز معنا

اعتذر بداية عن الرد بطريقة الاقتباس لأن النت عندي بطيء جدا وبالكاد استطيع رفع المشاركة وسأتعلم طريقتكم المميزة لأتمكن من الرد على الجميع وبالتفصيل الممل قريبا
    الله يعينك على بطء النت
    هذي مشكلة يعاني منها الكثير وانا واحد منهم bored

وان شاء الله تنحل عندك قريباً ونلقى ردودك المفصلة وبالتاكيد لن تكون ممله gooood

اعجبتني فلسفتك عن الطفولة والبراءة التي تختفي مع ازدياد مادية الحياة وتأثير المادية على أرواحنا

نأتي للذكريات وبماذا سأبدأ ؟؟؟ قرأت معظم صفحات الموضوع وأقول لكم بصراحة أنني لا استطيع التمييز بين ذكرياتكم وذكرياتي فهي متشابهة !! ولا اعرف هل افتح موضوع فتحتوه ام ابدا بشيء مميز !!
    ابدأ كيفما شئت
    الموضوع عبارة عن موسوعة شاملة لكل الفروع وهي بحاجة لمن يملأها بالذكريات في كل فرع من فروعها

تستطيع أن تعلق على أي مما فات أو تعيد الحديث عنه
    كما تستطيع البدء البدء من جديد

لا توجد قواعد

نويت ان اكتب بالبداية عن المجلات التي عشقتها في صغري خصوصا انكم لم تكتبوا الكثير او بالأحرى اعتقد انني ساضيف لما كتبتموه !! ثم نويت ان اكتب عن المدرسة والمناهج التي درست بها !! ثم نويت ونويت !! اخيرا وضعت كل هذه المواضيع على قائمة الانتظار !! وفضلت ان اطرق موضوعا لم يطرق احده من قبلي !!
    انا متشوق جدا لقراءة ماستكتبه عن كل هذه المواضيع
    ارجوا أن لا تطول كثيراً في قائمة الانتظار وتتحفنا بها قريباً

الحسرة الكبيرة !! قصة لم تكتمل !!
    موضوعي ببساطة هو شعور تذكرته قبل ايام !! هل بدأت بقصة ولم تكملها !! او بدأت بمسلسل وشغفت به ولم تعرف نهايته !! هذا ما ساتحدث عنه !!

سابدا بقصص المجلات التي لم اكملها ولا زلت ارغب بمعرفة نهايتها حتى الآن !! وربما كان منكم من يساعدني ويعرف النهاية ويطفئ حيرتي !!
    اتعلم أنني كنت أفكر احيانا بنفس تفكيرك هذا
    حين كنت اتابع القصص المسلسلة كنت كثيراً ماتفوتني بعض الاعداد وبالتالي حلقات معينة من المسلسل مما يفسد علي المتابعة لكنه بالمقابل يفتح لي باب الخيال لتوقع ماحدث في هذه الحلقات المفقودة

يقولون أن اجمل قصص الحب هي القصص التي لاتتم
    وأنا اقول انه ليس فقط قصص الحب بل كل انواع القصص

صرت مغرماً بالقصص ذات النهايات المفتوحة والمعلقة واستلذ بها أكثر من القصص التقليدية
    بل أنني لم اعد استمتع إطلاقاً بأي سرد تقليدي للقصص مالم يحتوي على شيء من الإبتكار أو العبث بتقديم أحداث على احداث احداث من الحاضر بأحداث من الماضي وهكذا
    قبل سنتين تقريبا كنت اتابع فيلم كيل بيل للمخرج كوانتين ترنتينو وكان هذا الفيلم زاخراً بالعبث من هذا النوع
    حيث قسم فيلمه إلى مجموعة فصول غير مرتبه من حيث تاريخ وقوعها

يقال أن ترنتينو كان مغرماً بروايات الجيب المسلسلة وأنه تأثر فيها في اسلوب اخراجه لأفلامه خاصة فيلم بالب فيكشن وكيل بيل

اذكر مثلاً أنني حين كنت أقرأ روايات رجل المستحيل أو ملف المستقبل كانت الأعداد لدي غير مرتبه وهي أعداد يفترض أن تكون متسلسلة
    وكانت القصص تنتهي غالباً على موقف خطير قد يؤدي بحياة البطل مثلاً أو احد اصدقاءه
    فكنت اتلهف لقراءة العدد التالي
    واتخيل كيف يمكن أن ينقذ البطل نفسه من هذا الموقف

لكن فيما بعد حين احصل على العدد وأكتشف أنه خلص نفسه بطريقة مخيبة لآمالي الكبيرة ermm

هذا يحدث لي حين كنت اشتري مجلدات بساط الريح وتان تان التي تنشر قصص مصورة احيانا لا تنتهي في نفس المجلد بل في مجلد اخر غير موجود لدي
    أو في اعداد مجلة باسم كما ذكرت أو مجلة سعد حين كنت اتابع من خلالها مغامرات تان تان التي تنشر مسلسلة
    لكن حين اقرأ قصة تان تان كاملة في الألبومات الكاملة اكتشف ان الصفحات التي فاتتني محبطة

استطيع ان اقول انه ومن الصف الثالث فقد كان الوالد يواظب على شراء مجلة واحدة لي اسبوعيا قد تكون ماجد ( عن مؤسسة الاتحاد للنشر والتوزيع وحاليا من مؤسسة الإمارات للإعلام ) او باسم ( عن الشركة العربية للنشر والتوزيع بالسعودية والتي تصدر سيدتي والرجل ) او أحمد ( وهي مجلة لبنانية تصدر عن دار الملاك سابقا وعن دار الحدائق حاليا ) ومنذ ان أنهيت الصف الرابع الابتدائي اصبح الوالد يحضر الثلاث مجلات اسبوعيا !! فقد اصبحت المجلة الواحدة لا تكفيني !!
    مجلة احمد لم تكن تصل عندنا
    لكن كنت اقرأ مجلة ماجد بانتظام منذ منتصف الثمانينيات وحتى أوائل التسعينيات
    أما مجلة باسم فتابعتها منذ العدد الأول 3d
    كما كنت أقرأ مجلات سعد وميكي وسوبر ميكي
    إضافة إلى مجلات منوعة اقرأها بشكل غير منتظم مثل أروى والعربي الصغير وسمير وحمد وسحر والشبل وسامر وغيرها

القصص التي تحدثت عنها في مجلة باسم اعرف معظمها وأن كنت غير متاكداً أن كنت املك الحلقات المفوقدة لديك

ساترك الحديث عنها إلى وقت لاحق لأنني انوي العودة لمجلات باسم لدي والتحقق من بعض القصص والتعليق على ماكتبته عنها rambo

أطلت عليكم !! ولكنني أرغب بالكتابة فقد بدأت الينابيع تتفجر لدي كل ذكرى تذكرني باخرى !! عموما سؤال لكم ؟؟ هل لو كنتم مكاني ستبحثون عن نهاية للقصص التي ذكرت سالفا !! هل ستبحثون ؟؟
    ربما أفعل فانا من هواة جمع القديم tongue
    احد الأصدقاء الذي تعرفت عليهم من خلال هذا الموضوع - وهو ليس من الأعضاء- اخبرني انه قد وصى احد المؤسسات في مصر لكي تعد له جميع اعداد مجلة تان تان القديمة في مجلدات كاملة وترسلها له tongue
    انا افكر اسوي زيه مع تان تان وغير تان تان لو قدرت cheeky

مجلة باسم في اعدادها الأولى تستحق أن تجمع؟
    لكن لاتلم نفسك أن خابت توقعاتك bored

تحياتي لك وبإنتظار المزيد من مشاركاتك المميزة
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مخضرم خجول مشاهدة المشاركة

يالله ......يالله ............ mad mad

انتهى وقت الأحتفال .........mad mad

كل واحد يقوم ويفتح كتابه ويقراله كم كلمة

علشان الأختبار على الأبواب .............ما تسمعون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟mad mad

لا ...لا ........ولا اي كلمة ولا أي عذر

cool

خلاص عرفت ....بخليكم على النت لأنكم مثلي خلصتو دراسة nervous nervous

بس بشرط dead dead

كل واحد يقولنا عن ذكرياته أيام الأمتحان disappointed disappointed

مأدري بس احس انكم مشتاقين لذيك الأيام ( واحد كذاب dead dead )

انا الصراحة ماادري وشلون كنت انجح tongue tongue

ادخل الغرفة احاول اقلد اخواني الي اكبر مني ( يدخلون غرفهم وما يطلعون إلا نص الليل )

اما انا ادخلها واطلع بسرعة وأقول لأمي ( حافظ تعالي سمعيلي لأني ادري ان امي ماتعرف شي )

بس إذا جاء اخوي الكبير ياويلي ( جاك الموت ياتارك الصلاة dead dead dead )

تكفيخ وكفوف على كيف كيفك

وانتم شلونكم مع الأمتحانات ؟؟؟؟

إلى اللقاء ( بالتوفيق ياكاثرين كان

هاع هاع هاع

biggrin biggrin يا حليلكم.. و الله تظحكوون biggrin biggrin

شخباري امتحانات..

هع هع هع

أحنا عطلنا و خلصنا و فتكينا..

asian asian يييييييييييييييييييييييو asian asian

شنو راحة.. لا دراسة و لا بطيخ

zlick zlick بس الله يعيينه يعد ثلث أيام..zlick zlick

disappointed disappointed النتايج يا ويلي منها..disappointed disappointed

باكل تبن و أنثبر في البيت و ما كو وناسه..

عارف اني مروس بالكيمياء

sleeping sleeping sleeping

و الله أعلم بالباقي

0

مرحباً من جديد

مخضرم خجول

انا الصراحة ماادري وشلون كنت انجح

ادخل الغرفة احاول اقلد اخواني الي اكبر مني ( يدخلون غرفهم وما يطلعون إلا نص الليل )

اما انا ادخلها واطلع بسرعة وأقول لأمي ( حافظ تعالي سمعيلي لأني ادري ان امي ماتعرف شي )

بس إذا جاء اخوي الكبير ياويلي ( جاك الموت ياتارك الصلاة )

تكفيخ وكفوف على كيف كيفك

وانتم شلونكم مع الأمتحانات ؟؟؟؟
    تدري انا ولله زيك مادري شلون كنت أنجح
    لا وبعد اتفوق asian

مع اني ماكنت أذاكر wink

كنت دائماً استغرب لما اشوف الناس مستنفرين في وقت الامتحانات واسمع عن ناس اهلهم مايخلونهم يشوفون التلفزيون خلال اسبوع الامتحانات وناس يقولون جايبين لهم مدرسين خصوصيين ومش عارف ايش confused

بالنسبة لي كانت الأمور طبيعية جدا
    يعني اذا جت الأمتحانات انبسط لأنه يكون مقدمة للإجازة ولأنه نكون خلصنا دروس بس نروح ساعة نخنبر ونطلع asian
    ونلحق غالباً على المسلسل المصري الصباحي

غير انه جو الامتحانات يكون دائماً حلو خاصة امتحانات نص السنة يعني جو امطار وخير 3d

كنت في ايام الدراسة احرص على حل الواجبات بس وحفظ الأشياء المطلوب حفظها مثل سور القرآن أو الأناشيد وغيرها الباقي كله اكون عارفه من خلال تركيزي في الحصص بس مايحتاج أذاكر rambo

وفي الامتحانات تحت الحاح اهلي امسك الكتاب بس اسوي مراجعة وانتهي بس خلال ساعة او ساعة ونص وارجع العب او اشوف تلفزيون

المشكلة انا الحين مستغرب كيف كينت انجح وقتها بهذي الطريقة
    يمكن مابديت اذاكر بجد الا في المرحلة المتوسطة في بعض المواد الصعبة وليست كل المواد

اكثر شيء كنت اكرهه في الامتحانات لما يجيبون اغنية "ذاكر دروسك اول باول" bored
    احسن بضيقة صدر dead

ولان فيه ناس هالأيام عندها أمتحانات بضيق صوردهم شوي بأني اهديهم هذي الاغنية devious

"ذاكر دروسك.. اول بأول.. تنجح وتصير الأول"
    "لا لا تخلي .. لعبك يطول.. ترا النتيجة تكون خطره"

تحياتي لك
    0

Hi
    بس بحب قول انو كلمة : اسطورة
    تعني قصة الفها أحدهم وتناقلتها الأجيال
    لكن الليدي أوسكار قصة حقيقية وأوسكار بطلة حقيقية
    فلا تنطبق عليها كلمة أسطورة .
    gooood nervous
    0

0

أهلا ^_^

يا هلا بالمخضرمين ^_^

وحشتوني جميعكم و الله ^^
    و ألف ألف مبروك بمناسبة مرور عام على موضوعنا الكبير ^^
    و مليون مبروك أيضا على الأوسمة بالفعل تستاهلون و الله ^^

أنا بصراحة أدري بإني مقصر كثير جدا تجاه هذا الموضوع ...
    بس عن نفسي كنت من المتابعين الممتازين لهذا الموضوع بكل تاكيد ^^
    اللذي أعتبرته كمثل البيت اللذي أن دخلته أنسى هموم الدنيا و ما فيها
    كأني دخلت بعالم آخر غير العالم اللذي اعيشه ^^
    و احس بالأعضاء المتواجدين و المشاركين فيه .. وكأنهم اناس أعرفهم منذ زمن بعيد جدا ^^

أعذروني انا في مثل هذة المناسبات يخونني التعبير كثيرا و لا أعرف أن أعبر بشكل جيد عن ما بداخلي ^^

ع العموم ...
    أنا داخل الموضوع لأبارك و جاي أقدم لكم هدايا بسيطة يا مخضرمين بهالمناسبة السعيدة ^^

عبارة عن كنوز أثرية مخضرمة ^^
    ما قد أنوضع عنها أي شىء بهالموضوع ^^

أتمنى أن تنال على إعجابكم ^^

تفضلوا .....

كتب التلوين أللي كانت تباع قديما في البقالات بريال واحد ^^
    سبق و أن تم التحدث عنها كثيرا في المنتدى ^^ و لكن لم نرى لها أي صور ..
    و اخيرا سنرى أحدها ..

كتاب الهداف ^_^

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

طبعا أنا وضعتها كلها لكم ( كــــــــاملـــــــة ) ..... مع الغلاف و مع جميع الصفحات من الداخل wink
    ما هان على اضع لكم بس بعض الصفحات منها sleeping

ملصقات مال أول ( حظ و نصيب ) ^^
    أكيد تذكرونها أللي كانت تطلع لنا داخل مغلف ^^
    ملصقات كانت تظهر لنا في داخل مغلفات .... سعر المغلف كان بريال .
    تذكرونها بكل تأكيد .. صح ؟؟ ^^

أنا كنت مجنون بهالشغلات بالأول و كنت اجمعها بجنون ^^

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

مساطر قديمة عليها صور تتحرك ^^
    ما أدري إذا كنتم تذكرونها ؟ أذكر كانت منتشرة بشكل كبير جدا في الماضي ..
    كنت أموت عليها و أنا صغير .. بس عشان الرسومات أللي عليها ^__^

مسطرة باباي ^^ ............ هذة كانت مشهورة جدا ^^

attachment

مسطرة اخرى ^^

attachment

و من الخلف ^^

attachment

هذة عاد راح يفرحون فيها ( محبي السوبر روبوت ) أمثالي ^^

المجسمات الصغيرة اللي كانت تظهر لنا بداخل أكياس البفك ^^
    كانت الدمية تكون مغلفة بداخل كيس شفاف .....

attachment

أنا كنت أشترى بفكات معينة بس عشان هالروبوتات و كنت انبسط كثير بتجميعهم و اللعب فيهم ^^
    ( حب سوبر روبوتي من الطفولة عندك ما شاء الله يا زيتو tongue )

أتمنى بأنها عجبتكم هالهدايا البسيطة rolleyes

في الختام أقول لكم .. أتمنى بأن مشاركتي هذة تكون خفيفة عليكم و سامحوني على تقصيري معاكم في هالموضوع الضخم و أللي أعتبره جزء مني ^^

و إنشوفكم على خير ^_^
    اخر تعديل كان بواسطة » MazingerZ في يوم » 25-01-2007 عند الساعة » 21:53
    0

سؤال ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة
    http://:\Documents and Settings\User...eldnya_rab3.ra

http://www.6rbtop.com/library/resour...n/17559_hi.ram

اخواني هذه بعض اغاني زمان وراح اجيكم بالباقي قريبا

فاكرين ياشباب هذيك اللعبة الي نمليها مويه وداخلها حصان او صياد ولما نظغط زر الهواء تتغير اماكنهم

ولعبه القرد الي يطبل والاارنب الي يطبل كمان الي لونه بمبي
    فاكرين بسكوت المداح الى الاان يبيعونه

جحا تجحجح جحا تنحنح ضحك هزل ها ها ها وتجحجح

اشعب يااشعب يااشعب ماذا ؟ يابطن اوسع من ملعب هذا ؟

وفوازير شيرهان

ياشي ياشي من فيكم ماعرفهاشي والي ميعرفش يسال

شهر يكلم شهر يسلم شهر لما وصلنا لآجمل شهر

لآحد يقولي مايعرف مسلسل البردعي
    مسكين عزت العلايلي في الاخير يعرف انه ابو زوجته ليلي علوي

بجد ياجماعه الخير ايام زمان كاااانت روعه

احترامي لكم

ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. انا لسة شايفة الموقع دة..... وكنت نفسى اشوف اغانى زمان الحلوة ولما دخات على الرابط الاول لقيتة مش شغال, ممكن تنزلية تانى؟؟؟؟؟؟؟؟. انا كنت عايزة اشوفة..cry
    0

هذة اولى مشاركاتى معكم بما عندى من ذكريات جميله مع كلاسيكيات السينما الهنديه واخص اميتاب باتشان والجميله بيرفين بابى والشرير امجد خان... كنت اعشق افلامهم مع بعض وهذة صور من احد الافلام وهو فيلم كاليامن انتاج 1981 تقريبا.
    اخر تعديل كان بواسطة » aqseer في يوم » 17-01-2007 عند الساعة » 16:44
    0

سؤال ممكن طلب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. ارجو مساعدتى

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوخالد مشاهدة المشاركة
    http://:\Documents and Settings\User...eldnya_rab3.ra

http://www.6rbtop.com/library/resour...n/17559_hi.ram

اخواني هذه بعض اغاني زمان وراح اجيكم بالباقي قريبا

فاكرين ياشباب هذيك اللعبة الي نمليها مويه وداخلها حصان او صياد ولما نظغط زر الهواء تتغير اماكنهم

ولعبه القرد الي يطبل والاارنب الي يطبل كمان الي لونه بمبي
    فاكرين بسكوت المداح الى الاان يبيعونه

جحا تجحجح جحا تنحنح ضحك هزل ها ها ها وتجحجح

اشعب يااشعب يااشعب ماذا ؟ يابطن اوسع من ملعب هذا ؟

وفوازير شيرهان

ياشي ياشي من فيكم ماعرفهاشي والي ميعرفش يسال

شهر يكلم شهر يسلم شهر لما وصلنا لآجمل شهر

لآحد يقولي مايعرف مسلسل البردعي
    مسكين عزت العلايلي في الاخير يعرف انه ابو زوجته ليلي علوي

بجد ياجماعه الخير ايام زمان كاااانت روعه

احترامي لكم

انا لسة شايفة الموقع دة دلوقتى واشتركت فية. وشفت روابط الاغانى الجميلة يتاعة زمان اللى انت كنت منزلها . الرابط التانى اشتغل معايا واغنية سعاد حسنى جميلة جدا بتفكرنا بزمان اللى راح لكن الرابط الاول مش بيشتغل معايا واضح انك شلتة. ممكن تحطة تانى علشان انا نفسى اسمع اغانى زمان الحلوة اللى كانت موجودة على الرابط الاول.... cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry cry

يا ريت تنزل الرابط الاول مرة تانية cry cry cry cry
    0

ابتسامه السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

attachment

بعد حمد الله و الصلاة على نبيه أفضل الصلاة و أتم التسليم أبدأ بأكثر ما كان يؤلمني في طفولتي .. ظننت أن هذا الألم انتهى بانتهاء مرحلة الطفولة و لكن تجدد هذا الألم بكم بذكريات المخضرمين و على لسان بعض المخضرمين ....

كل الألم .. حينما تصل بطاقات الدعوة عن حفلة ما إلينا .. و يسعد الجميع بتلك المناسبة ليستعدوا و يجهزوا أنفسهم لذلك اليوم البهيـيج
    أشاركهم الفرح و أقول يا ترى يا أمي ما الذي علي لبسه أنا أبغى ألبس "منفوووش" و أحط رووج و ميكياج ^__^
    تنظر أمي باستغراب "أنتِ !! .. ما شفتِ وش مكتوب في آخر الدعوة ؟ "

* يمنع اصطحاب الأطفال .. نتمنى لأطفالكم نوماً هادئاً.

لا تعلمون مدى قسوة هذه العبارة وكنت أشعر أن أصحاب الحفل أناس أشرار منعوني من الحضور إلى حفلهم .. لماذا هذا التحيز ضد الأطفال ؟ ما لذي سنفعله بمجيئنا ؟

واجهت نفس الشيء الآن و لكن ...
    سأتجاهل ذلك و أدخل ببطاقة أمي إن اضطررت و إن مُنعت سـ "أنط" من الشباك لأدخل عالمكم و أشارككم أيامكم .. لعلي أستطيع تذكر الماضي .. و أيامي تلك قريبة من أيامكم .. ولولا عبارة جدتي "ما يتحسف إلا راعي الردية" لندمت ُ على أني لم أنضم إليكم منذ البداية .. حقاً - وإن كنت لا أحب الرجوع للماضي و تذكر أيامه - إلا أنكم مختلفون تتذكرون الماضي بطريقة تجعلني أريد أن أعـود إليه مرة أخرى! smile

.
    .

قبل أكثر من عام شاهدت هذا المكان أرض جرداء لا حياة فيه و شيئاً فشيئاً إذ بي أرى صرحاً شامخاً بنته أيادٍ تركت أثارها فيه .. أصبح هذا المكان يقطب إليه الكثيرين و يعرفه القاصي و الداني
    دخلته حين كان لا يزال في بدايات إنشائه مع أمي الجوهرة الغالية والتي تفاعلت مع محتوياته أكثر مني و شرحَت لي بعض ما فيه بما يتعلق بطفولتها هي أيضاً .. تجولنا فيه معاً حتى وصل البناء إلى الدور الثاني عشر ثم خرجنا تاركينه ولم نعد إليه .. لكنني عدت ُ إليه وحدي في أيام الاحتفال لأجل الاحتفال فقط

في الحقيقة أجد صعوبة في تذكر القليل من ذكريات المخضرمين التي تُسرد .. أما أمي حينها شعرتُ بأنها أحبت الموضوع كثيراً وسُعدت لذلك .. كم أسعد حينما تشاركني أمي شيئاً أهواه وقلما نتشارك في شيء .. أصدقكم القول بأن أمي تعد من عصر المخضرمين فهي لم تصل الأربعين بعد .. عالم التوون يعني لها الكثير ولكنها تكابر إن صح التعبير و تحاول إقناعي بأنها لا تبالي بهذه الأمور n_n

من المواقف الطريفة التي حصلت لي يوماً أحد الإخوة في مكسات قال لي مرة "والله إني أحسني أحمد زكي من مسرحية مدرسة المشاغبين" أنا تنحت ما فهمت وش يقصد رحت سألت أمي عن هالمسرحية وعن شخصياتها ؟ لو تشوفون وجه أمي تهلل فرحاً هههه ربما لا يشعر بالسعادة في سرد الذكريات إلا العجايز المخضرمين ^^" ذكرَت لي بعض المقاطع ليتكم تسمعونها على لسانها أكيد بتطلع أعذب و أجمل .. ذكرت لي قصة "أنت اللي جبت التورته وإلا أنا" و "بتحب يا أحمد أوول بتحب .. آه أنا بحب بحب أمي و اخواتي" بعدها عرفت شيقصد الأخ الكريم من قولته وتشبيهه لنفسه بأحمد زكي ^__~

أما أنا ربما أعد من عصر التابعين tongue شعرت ُ بحرج ٍ كبير في المشاركة بذكرياتي هنا فكلمة (فقط) من عنوان الموضوع جعلتني أهاب المكان و شعرت ُ بنوع ٍ من الخصوصية وكذلك مقدمة الموضوع و توضيح الأخت الكريمة أنيمي دريم بـ فيمن و لمن هذه الذكريات فاحترمت نفسي و قلت مالك دخل يا إيميلي بمجالس الشيبان biggrin (أتوقع إن نهايتي اقتربت هههه ) .. ذكرياتي أعتقد أنها لا تستحق الذكر ولكن بدعوة من عزيزتي المخضرمة الوردة الجوريه روبينا رغم أنها متناقضة هذي الفتاة مع ما قالت في الاحتفال و في مشاركة لها هنا أن العمر محدود لذكريات المخضرمين tired لكن الأخ ضياء شد من عزيمتي و طمنني بكلامه .. شكراً يا ضياء ^_^

لا بأس من المحاولة و ذكرياتي عموماً ليست بالشيء الذي يستحق الذكر ...

طفولتي كانت كأي طفولة طفل عادي .. الرسوم المتحركة كانت تجذب أي طفل إلا أنها لم تكن تشكل حيزاً كبيراً من أيامي الطفولية
    هما ساعتين .. ساعة في الصباح و ساعة في العصر أشاهد الكرتون و ما تعرضه قناة السعودية الأولى فقط ولم ألتزم الجلوس أمامها في كل يوم .. ولكن معظم ما كنت أشاهده في صغري الكرتون لا الأنيمي وخاصة أفلام ديزني .. مممم تعلقت ببعض الأنيميات كساندي بيل وتأثرت بها كثيراً وخاصة تلك السيارة العجيبة و قررت أن أكون مراسلة صحفية ^^ أيضاً ليدي ليدي و عدنان و لينا أنيميات لا أمل من مشاهدتها وكلما شاهدتها الآن تذكرت أيام الطفولة البريئة ...
    وظهرت أيام صغري كرتونات إسلامية كانت بحق رائعة وتأثرت فيها كثير وأعيدها و أزيد دون ملل مثل: "محمد الفاتح" و "رحلة الخلود" أعمال ممتازة و مناسبة .... بس أتوقع نحو هذه الأعمـال توقفت !!

كنتُ كثيرة اللعب كثيرة الشغب أحب الألعاب الحركية و البسيطة: "واحد طش" ، "طاق طاقية" ، "فتاحي يا وردة" ، "ثلج موية" ، "تلفون خربان" ، ........ وغيرها من الألعاب التي تتطلب عدداً كبيراً من الأطفال .. كما أن ركوب الدراجة كانت تشغل الكثير من وقتي أيامي تلك ويا ما خبطات و فلقات جتني منها <_>

"افتح يا سمسم أبوابك نحن الأطفال"
    هذا البرنامج معروف واللي سووه مجلس التعاون و عاش عمر طويل .. أتذكر إني كنت أشوفه يوم الجمعة بس ما كان يشدني كثير .. من المقاطع التي لا يمكن أن أنساها الطفل البريء الذي يريد أن يذهب إلى مكان يدعى "هنــاك" ^_~

"صخر"
    مين منكم يتذكر هذا الاسم ؟! هي مو شخصية في مسلسل هزيم الرعد لا لا هذا اسم كمبيوتر من أيام العصر الحجري أو يمكن من بقايا العصر الآركي تقريباً nervous والظاهر ما يلعب فيه إلا شخص واحد .. كان عندنا محطوط في القبو و القبو مكان للألعاب و مكان للمستودعات و مكان للخدم و مكان للاختباء وابتاع كله .. المهم كان حلمي إني أقدر ألعب فيه لأن ما يلمسه إلا الكبار اللي في خامس و سادس ابتدائي .. أذكر إنهم كانوا ينادوني بس أصلحه لهم هالكمبيوتر يشتغل يوم و يخرب أسبوع <_> و كنت بارعة في إصلاح الأجهزة <--- كان لي مستقبل في هندسة شبكات بس محد اكتشف مواهبي disappointed
    كان الشريط حقه مستطيل و متين شوي .. وأذكر منه 3 لعبات : اللي ياكل الجبن في المتاهة هاللعبة كانت تسبب لي توتر و تخليني أعصب بشكل >_<" ، اللي ياكل الفطر"مشروم" و يكبر ، البالون الوردي اللي إذا انفقعت تخسر
    بعد "صخر" طلع جهاز جديد أكشخ منه شوي يلعب فيه اثنين لونه أسود الظاهر .. والله ذاكرتي عداام ><"

كمان الحلويات أيامنا كانت مميزة ولها طعم غيـير ^.^ حلاو بقر و حلاو طوب و فيش فاش و الكتكات اللي جواته قصدير مو هذا اللي عندنا الحين و طقة غندور و سن توب و سن كولا و بسكويتات ريكو و ريكا <--- خنقتني العبرة cry
    كانت لنا عادة وهي إننا في يوم الجمعة في بيت جدي نقط كل واحد يجب اللي يقدر عليه و نقول للحارس يشتري لنا حلويات و آيسكريمات و نروح نجلس في مكان خطر في السطح "العلية" و نفكر وش نلعب و نقعد نتخاصم هذا يبي هاللعبة و هذي تبي اللعبة ذيك و يجي الليل و نحنا ما لعبنا شي ^__^

إلى غير ذلك من ذكريات الطفولة والتي لا أتمناها أن تعود أيامها لأنها ليست أروع و أفضل حالاً من الآن و لن تعود على كل حال ^^

الحقيقة حين أرى الأطفال اليوم أشعر أن طفولتي مختلفة عنهم ... لا أدري ولكن ألعابهم ليس ممتعة بقدر ما هي مكلفة و جامدة .. أشعر أن الدورة الدموية لديهم متوقفة و الأعصاب عندهم متوترة
    أذكر أن يوم العيد يعني لنا الكثير و الحلوى نفرح برؤيتها ....
    أما أطفالنا اليوم ....!!
    ربما .. و ربما أكون مخطئة فكل إنسان يشيد بزمانه و يرى عصره أزهى العصور

لن أطيـل أكثر حتى لا تناموا ^_^

ها أنا ذا أسجل مشاركتي الأولى و أرجو أن تقبلوني كمخضرمة جديدة و أستمر و إياكم إفادة و متعة .. دُمتـم أحبـه ^^

أختكم ~ إيميلي
    مخضرمة جديدة
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

كل عام وكل المخضرمين بالف خير يارب smile

كيف حال المخضرمين asian
    كيف حال شموع مكسات المضيئة smile
    كيف حالكم يا من حفظتم ايام الزمن الجميل بموضوعكم الفريد هذا واعدتم الينا ذكرياته الجميله والرائعه gooood
    لا اجد من الكلام ما يوفيكم حقكم علينا فعذرا على التقصير احبتي redface
    اشكركم جميعا من كل قلبي asian
    والله لا ارعرف ما اقول اجد صعوبه في التعبير عما يختلج في داخلي لكن حسبكم ان تعلموا انني احب كل المخضرمين واكن لهم كل مشاعر الود والاحترام ^^

تفضلو مجموعه من الصور حبيت اضعها في مكانها الملائم لها وسامحونا عالقصور redface

attachment
    attachment
    attachment
    attachment
    attachment

الباقي وصلات حتى لا تصعب عملية التصفح في الموضوع ^^
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...7&d=1169067716
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...6&d=1169067716
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...5&d=1169067716
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...1&d=1169067545
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...0&d=1169067545
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...9&d=1169067545
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...8&d=1169067545
    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...7&d=1169067545

مره ثانيه كل عام وانتم بخير ومنها الى الاعلى ان شاء الله احبتي في الله smile

اخوكم ناروتو ^^
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥
    0

كل الألم .. حينما تصل بطاقات الدعوة عن حفلة ما إلينا .. و يسعد الجميع بتلك المناسبة ليستعدوا و يجهزوا أنفسهم لذلك اليوم البهيـيج
    أشاركهم الفرح و أقول يا ترى يا أمي ما الذي علي لبسه أنا أبغى ألبس "منفوووش" و أحط رووج و ميكياج ^__^
    تنظر أمي باستغراب "أنتِ !! .. ما شفتِ وش مكتوب في آخر الدعوة ؟ "

* يمنع اصطحاب الأطفال .. نتمنى لأطفالكم نوماً هادئاً.

لا تعلمون مدى قسوة هذه العبارة وكنت أشعر أن أصحاب الحفل أناس أشرار منعوني من الحضور إلى حفلهم .. لماذا هذا التحيز ضد الأطفال ؟ ما لذي سنفعله بمجيئنا ؟
    لربما هذا احد الاسباب اللتي تجعلني اتجنب احتفالات الزواج و غيرها من الاجتماعات لم اكن ابالي في صغري فقد كنت افضل البقاي وحيدا مع خيالي في ركن الغرفة المظلمة اعيش عالمي الخاص عالم احلامي اللذي احكمه انا عالم من خيالي كنت قد بدأت بإنشاء هذا العالم منذ كنت في الثامنة من عمري كانت احلامي حول قصص المكتبة الخضراء فقد كنت اقراء القصة قرائتها تاخذ مني ساعة و ربما اكثر فقد كنت للتو قد تعلمت القراءة ولم اكن اقراء بسرعة وكانت هناك كلمات طويلة مثل شقيقتهما اغلب الكلمات اللتي تحتوي عفر مكرر مرتين كانت صعبة في نظرس كثيرا ما كنت اذهب الى امينة المكتبة لتقراء لي الكلمة او لاسئلها عن معنى تلك الكلمة
    وكنت بعد الانتهاء من قراءة القصة اتخيلها و اتخيل نفسي جزء منها لم اكن اميل الى متابعة التلفزيون فانا كنت واثق من عدم مقدرتي على متابعته باستمرار فكثير من اوقاتي كان يضيع في المستشفى فلم اتمكن من متابعة اي انمي الى ان استقرت حالتي في سن التاسعة

واجهت نفس الشيء الآن و لكن ...
    سأتجاهل ذلك و أدخل ببطاقة أمي إن اضطررت و إن مُنعت سـ "أنط" من الشباك لأدخل عالمكم و أشارككم أيامكم .. لعلي أستطيع تذكر الماضي .. و أيامي تلك قريبة من أيامكم .. ولولا عبارة جدتي "ما يتحسف إلا راعي الردية" لندمت ُ على أني لم أنضم إليكم منذ البداية .. حقاً - وإن كنت لا أحب الرجوع للماضي و تذكر أيامه - إلا أنكم مختلفون تتذكرون الماضي بطريقة تجعلني أريد أن أعـود إليه مرة أخرى! smile
    الماضي الماضي هو الاساس و اليوم هو ابن الماضي و الماضي هو جد المستقبل الماضي هو حلم نتمنى ان يعود الكثير يستحي من ماضيه يخجل منه فالجميع يقول لي انت لسة عقلك صغير تتابع الكرتون ما كبرت على هذه الامور ولما يشوفوني سارح بالماضي و بالايام الحلوة التي قضيتها في طفولتي و التي جلبت لي سعادة

كانوا يسخرون مني و يقولون ياااااااااه لساتك فاكر انسى انت كبرت لا تخلي عقلك صغير
    .
    .

قبل أكثر من عام شاهدت هذا المكان أرض جرداء لا حياة فيه و شيئاً فشيئاً إذ بي أرى صرحاً شامخاً بنته أيادٍ تركت أثارها فيه .. أصبح هذا المكان يقطب إليه الكثيرين و يعرفه القاصي و الداني
    دخلته حين كان لا يزال في بدايات إنشائه مع أمي الجوهرة الغالية والتي تفاعلت مع محتوياته أكثر مني و شرحَت لي بعض ما فيه بما يتعلق بطفولتها هي أيضاً .. تجولنا فيه معاً حتى وصل البناء إلى الدور الثاني عشر ثم خرجنا تاركينه ولم نعد إليه .. لكنني عدت ُ إليه وحدي في أيام الاحتفال لأجل الاحتفال فقط
    خسارة لو انكي شاركتنا منذ البداية لربما استحقيتي وسام الخضرمة wink

في الحقيقة أجد صعوبة في تذكر القليل من ذكريات المخضرمين التي تُسرد .. أما أمي حينها شعرتُ بأنها أحبت الموضوع كثيراً وسُعدت لذلك .. كم أسعد حينما تشاركني أمي شيئاً أهواه وقلما نتشارك في شيء .. أصدقكم القول بأن أمي تعد من عصر المخضرمين فهي لم تصل الأربعين بعد .. عالم التوون يعني لها الكثير ولكنها تكابر إن صح التعبير و تحاول إقناعي بأنها لا تبالي بهذه الأمور n_n
    ليس المهم ان تتذكري ما يتذكره الجميع بل الاهم ان تطرحي ما في جعبتك فحتما سيشاركك في ذلك العديد smile

أما أنا ربما أعد من عصر التابعين tongue شعرت ُ بحرج ٍ كبير في المشاركة بذكرياتي هنا فكلمة (فقط) من عنوان الموضوع جعلتني أهاب المكان و شعرت ُ بنوع ٍ من الخصوصية وكذلك مقدمة الموضوع و توضيح الأخت الكريمة أنيمي دريم بـ فيمن و لمن هذه الذكريات فاحترمت نفسي و قلت مالك دخل يا إيميلي بمجالس الشيبان biggrin (أتوقع إن نهايتي اقتربت هههه ) .. ذكرياتي أعتقد أنها لا تستحق الذكر ولكن بدعوة من عزيزتي المخضرمة الوردة الجوريه روبينا رغم أنها متناقضة هذي الفتاة مع ما قالت في الاحتفال و في مشاركة لها هنا أن العمر محدود لذكريات المخضرمين tired لكن الأخ ضياء شد من عزيمتي و طمنني بكلامه .. شكراً يا ضياء ^_^
    الخضرمة في نظري هي الذكريات الحلوة في مفهومي هو من احب كل ما هو قديم ليس شرطا ان يكون عاصره و تابعه على التلفاز بل لربما تابعه و احبه على الفيديو
    اخي الصغير هاني عمره 15 عام و كان يعشق كل انمي قديم و لم يكن يحلوا له متابعته الا و انا معه عاصر صخر و العائلة و السيجا لذا فهو يعتبر مخضرما

يعشق الاتاري و الالعاب الكلاسيكية حب حياته باك مان و بومبر مان

من يحب هذه الالعاب حاليا

لا تنسي ultemed15red فهو مخضرم و استحق وسام الخضرمة و عمره لم يتجاوز العشرين

لكنه كان مخضرم العاب فتح لنا مجالا للعب في صخر و الاتاري و السيجا و الالعاب الكلاسيكية على كمبيوتر الPC

الخضرمة ليست محصورة في سن معين بل هي تشمل كل شيء العاب و انمي و مواقف و الحارة و الشارع و المدرسة الحلويات و البرامج المسلسلات و الافلام و المسرحيات ايضا

العفو فانا ارحب بجميع الاعمار هنا و اتمنى ان لا تكون هذه مشاركتك الاخيرة لدينا wink

لا بأس من المحاولة و ذكرياتي عموماً ليست بالشيء الذي يستحق الذكر ...

طفولتي كانت كأي طفولة طفل عادي .. الرسوم المتحركة كانت تجذب أي طفل إلا أنها لم تكن تشكل حيزاً كبيراً من أيامي الطفولية
    هما ساعتين .. ساعة في الصباح و ساعة في العصر أشاهد الكرتون و ما تعرضه قناة السعودية الأولى فقط ولم ألتزم الجلوس أمامها في كل يوم .. ولكن معظم ما كنت أشاهده في صغري الكرتون لا الأنيمي وخاصة أفلام ديزني .. مممم تعلقت ببعض الأنيميات كساندي بيل وتأثرت بها كثيراً وخاصة تلك السيارة العجيبة و قررت أن أكون مراسلة صحفية ^^ أيضاً ليدي ليدي و عدنان و لينا أنيميات لا أمل من مشاهدتها وكلما شاهدتها الآن تذكرت أيام الطفولة البريئة ...
    هذه هي الغاية من الخضرمة تذكر ايام الطفولة البريئة smile

كنتُ كثيرة اللعب كثيرة الشغب أحب الألعاب الحركية و البسيطة: "واحد طش" ، "طاق طاقية" ، "فتاحي يا وردة" ، "ثلج موية" ، "تلفون خربان" ، ........ وغيرها من الألعاب التي تتطلب عدداً كبيراً من الأطفال .. كما أن ركوب الدراجة كانت تشغل الكثير من وقتي أيامي تلك ويا ما خبطات و فلقات جتني منها <_>
    كنا نشكل فريقين فريق ثلج و فريق ماء طبعا فريق الماء كان يعادل ضعفي فريق الثلج و انا كنت دائما انظم ال فريق الثلج فقد كنت احب الحركة و لم اكن اطيق الانتظار

"صخر"
    مين منكم يتذكر هذا الاسم ؟! هي مو شخصية في مسلسل هزيم الرعد لا لا هذا اسم كمبيوتر من أيام العصر الحجري أو يمكن من بقايا العصر الآركي تقريباً nervous والظاهر ما يلعب فيه إلا شخص واحد .. كان عندنا محطوط في القبو و القبو مكان للألعاب و مكان للمستودعات و مكان للخدم و مكان للاختباء وابتاع كله .. المهم كان حلمي إني أقدر ألعب فيه لأن ما يلمسه إلا الكبار اللي في خامس و سادس ابتدائي .. أذكر إنهم كانوا ينادوني بس أصلحه لهم هالكمبيوتر يشتغل يوم و يخرب أسبوع <_> و كنت بارعة في إصلاح الأجهزة <--- كان لي مستقبل في هندسة شبكات بس محد اكتشف مواهبي disappointed
    كان الشريط حقه مستطيل و متين شوي .. وأذكر منه 3 لعبات : اللي ياكل الجبن في المتاهة هاللعبة كانت تسبب لي توتر و تخليني أعصب بشكل >_<" ، اللي ياكل الفطر"مشروم" و يكبر ، البالون الوردي اللي إذا انفقعت تخسر
    صخر له ذكريات حلوة بالرغم من انني امتلكته في عام 92 الا انه كان لدى ابن عمي منذ منتصف الثمانينات و كنت استعير اشرطة صخر من مكتبة المدرسة و اذهب الى ابن عمي لتشغيلها لديه

امتلكت الاتاري عندما كنت في سن السابعة وذلك عندما تفوقت في منتصف العام الدراسي كان الشريط ب120 ريال بعد سبع سنوات اصبح الشريط بعشرة ريالات

بعد "صخر" طلع جهاز جديد أكشخ منه شوي يلعب فيه اثنين لونه أسود الظاهر .. والله ذاكرتي عداام ><"
    السيجا و تلاه ميجا درايف ثم السوبر نينتندو و النينتندوا العائلي او ما يطلقون عليه كمبيوتر العائلة wink

كمان الحلويات أيامنا كانت مميزة ولها طعم غيـير ^.^ حلاو بقر و حلاو طوب و فيش فاش و الكتكات اللي جواته قصدير مو هذا اللي عندنا الحين و طقة غندور و سن توب و سن كولا و بسكويتات ريكو و ريكا <--- خنقتني العبرة cry
    كانت لنا عادة وهي إننا في يوم الجمعة في بيت جدي نقط كل واحد يجب اللي يقدر عليه و نقول للحارس يشتري لنا حلويات و آيسكريمات و نروح نجلس في مكان خطر في السطح "العلية" و نفكر وش نلعب و نقعد نتخاصم هذا يبي هاللعبة و هذي تبي اللعبة ذيك و يجي الليل و نحنا ما لعبنا شي ^__^
    هذه تخصص الدونا (الوردة الجوريه)

إلى غير ذلك من ذكريات الطفولة والتي لا أتمناها أن تعود أيامها لأنها ليست أروع و أفضل حالاً من الآن و لن تعود على كل حال ^^
    eek eek eek eek

مش معقول كيف تقولي هذا

في زماننا كان الانمي معبر و فيه الكثير الفائدة و العضة و يضيف الينا الخبرة و المهارة و ينمي قدراتنا الذهنية و يشجعنا على الفضائل و عزة النفس و الكرامة ، سرعة البديهة و الاستيعاب smile

بينما الانمي الحالي ففي مجمله خيال علمي ناس من كوكب آخر قتلة اشرار و ابطال قتل و ذبح و تدمير فهو ينمي العنف او يبني لهم عالم خرافي ككراة البوكي و قلادات الديجيتال ولا يشجعهم على الاعتقادات الباطلة مثل التنين الذي يحقق الاماني حتى لو كانت احياء و يصور لهم الإله وكيف يقرر من يذهب الى الجنة و النار و غير ذلك من التخاريف هل تعتقدي ان هذه افضل من عدنان او ريمي او سالي او نساء صغيرات او التوئمان او صاحب الظل الطويل او هايدي او فارس الفتى الشجاع

ليس هناك اي وجه مقارنة اني كنت ارثي لحال الانمي اللذي وصل اليه زمان اطفال هذا الجيل و احمد الله ان اخي هاني لم تعجبه بل كان يفضل عدنان و لينا على دراحون بول و كان يفضل ريمي على القناص ويعشق صراع الجبابرة و يحب لوبو و جوانج يو smile

لن أطيـل أكثر حتى لا تناموا ^_^

ها أنا ذا أسجل مشاركتي الأولى و أرجو أن تقبلوني كمخضرمة جديدة و أستمر و إياكم إفادة و متعة .. دُمتـم أحبـه ^^
    لا يا بنتي طولي قد ما بدك و ما تتوقفي عن الكتابة طالما فيكي شدة و حماس اكتبي الى ان تتعبي ولو تجاوز العدد المحدد من الحروف اقسمي المشاركة الى ثنتين وما تتوقفي ابدا استمري ستعيشي عالما ليس كأي عالم smile

أختكم ~ إيميلي
    مخضرمة جديدة
    اهلا و سهلا فيكي واتمنى تكوني مخضرمة مستمرة smile
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter