الصفحة رقم 11 من 50 البدايةالبداية ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 201 الى 220 من 999
    attachment
    attachment

راحت عشر صفحت اتمنيت واحد جاب سيرة الانمي

عموما راح نفتح مهرجان انمي مع كل صفحة

طبعا المهرجان برعاية الكونت طبعا هو الراعي الرسمي و الحصري لهذا المهرجان

بموضوعه الرائع معرض صور الCells للأنيمي المدبلج القديم

المهم اللي بدو يحضر المهرجان معنا يجي منظف اسنانه و مغسل ايديه و متعطر كمان ويقطع تذاكر عن الدونا لانها اغنى وحدة هنا و هي ممولة المهرجان biggrin biggrin <<< امحق من تمويل

الموهيم ما علينا

اليوم بيكون مهرجانننا خاص بغرينديزر <<< وينك يا سيا اليوم هو ضيف برنامج دعوة على فنجان قهوة وهذا البرنامج باستضافة البت المخدرمة دحكة الدحوكة احلى مديعة بمكسات زقفة لها خليها تجي تشاركنا كمان بالمهرجان هي و الديف بتعها smilebiggrin asian asian

يله حنبداء يا شباب

غرينديزر
    صورة 4×6 كبيرة علشان البت دحكة تعلقها فوق سريرها علشان يزورها باحلامها الوردية خلي بعض البنات يموتوا من الغيض devious

اكثر حاجة حماسية اتحدى احد فيكم ما فتح عيونه كذا eek عند كل مرة تجي هذه اللقطة

من اجمل اللقطات في المسلسل التأمل

تؤبرني و هي قلقة من اروع ما تكون

حتى و هي عصبية بتعقد يؤبرني الزعلان ورمشوا النعسان

ما بيلبق لك الادب <<< ما يتوب بتجيه ياقوت بالتيفو وانواع الاسلحة

كوجي الحقني ******* devious biggrin

تسلم لي الضحكة ما اروعها

دايما مبتسمة

احلى بنتين بالمسلسل

يا دلي عليكي ريتني ما اعدمك يا رب

البت هذه بتوزع ابتسامات مخدرم خجول تعال خد لك ابتسامة منها gooood

كوجي مش عاجبه الفستان بيقول هذا ما حلو هو بيحب السبور و يكون كت و قصير biggrin <<< راح ينجلد

اخي انا مستعدة فلنذهب سوية لندمر فيغا

كوجي ما في امل تمسكني devious
    attachment
    من اتى . . . من انت ؟؟؟
    attachment
    دايسكي يستعد للنوم
    attachment
    يسولف مع نايدا <<< اللي يعرف وش يسألها له جائزة
    attachment
    الدوق و صديق عمره <<< اللي يعرف اسمه له هدية
    attachment
    مين اللي اعطاها كف والليش <<<< سؤال المليون
    attachment
    دايسكي و كوجي يراقبون هيكاروا و هي تحلب البقرة
    attachment
    يا حرام يا روبينا مسكينة قطعتي قلوب الوردات الجوريات asian
    attachment
    حفل العيد احلى بنوتة طلعت بالمسلسل اتنباء لها بمستقبل واعد البنت كانت على وشك انها تقضي على الدوق
    attachment
    تسلم لي هالدحكة ريتها ما تنعدم
    attachment
    احلى تسريحة لاحلى وحدة بغرينديزر
    attachment
    اجمل قائدة تؤبرني هي و كوكبها
    attachment
    الدوق صورة عن قرب
    attachment
    المبتسمة دائما حتى في المعارك
    attachment

بعد هذا المهرجان كل واحد ينزل يضيف رد و يكتب ما لا يقل عن خمس سطور عن غرينديزر و يا ويل اللي يجي يشوف المهرجان و ما يكتب شي
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 20-04-2007 عند الساعة » 09:38
    0

2. ...

غرينديزر له ذكريات حلوة و رائعة

بداية بالاغنية

علي علي بطل فليد هيا طري يا قرينديزر بعزم علي حماما ارسل افتك بالآعادء

كثير ما كنت اتخيل نفسي الدوق فليد في اول حلقة عندما ركض و قفز من الجبل الى النهر و اتحول الى دوق ضيااااااااء

هيكاروا كانت البنت الوحيدة في اول المسلسل كانت تضيف جو كوميدي و خاصة بانتا و كوجي و هواشهم الدائم و غير كذا دامبي و حركاته و حبه للفضائين و ترحيبه فيهم

حلقة الغوريلا كنا نعتقد انها الحلقة الاخيرة لانه بعدها غيروا مسلسل غرينديزر فقعدنا نبكي

ولا ماريا

اول ما رجعت سحرت عقل كوجي و صارت تتدلع و تتحركش فيه

بس قمر 14 و عمرها 14 تؤبرني ما احلى ابتسامتها روعة

كل حلقة تبتسم مرة اغمى عليها و جاي كوجي مبسوط بده يسوي لها تنفس اسطناعي بمجرد ما قرب منها اكل كف بعمره ما بينساه مسوي فيها طبيب جراح قلوب الناس يداويها وهو قلبه مين يداويه <<< عز الله اليوم راح توقفني ياقوت والله مو قصدي آسف بس كل ما اشوفه تتحرك يدي تلقائيا واحش فيه

بلاكي كنت اكرهه

كان يعجبني من قادة فيغا الاشرار زوريل عقل مفكر و يفهم مو مثل الغبي جاندال

الا على سيرة جاندال سموحة من بعد ما غيرت اسمها الى سيدة جاندال ما عاد شفناها لا يكون فيغا حبسها بعد ما خانته و باعته للدوق

روبينا شوفي لي ابوكي خليه يطلق سراحها smile
    0

السلام عليكم

كيفكم ياجماعة الخير ....ان شاء الله تمام ....gooood

اخخخخخخخخخخخخ تأخرت لأنو كان بدي أجيب صورة شيء مخضرم جداً عندي ...بس ماقدرت bored ...صراحة دخول القبو عنا صار بدو شجاعة وبعدها حمام ermm .....بس قدرت أجيب اللي بأول القبو ...مادخلت كتييير ..خفت شي عنكبوت يتربع على شعري ...أو شي صرصور يطلع على ظهري tongue

المهم بالآخر

قطقوطة ...

وتقول صوصو ...لسا بالتصنيف مادرسنا هل النوع dead

تسلمي .....يادبه
    ماركبت معي dead ...رح أخلص على جرجير اللي اخترعت هل الاسم dead

هههههه تزنن ياناس ماشاء الله عليها اكيد حلوة زي عمتها

بس ترجمي لي شو عم تقول ؟
    هي مو بس حلوة ...وتاخذ العقل كمان ....جبت صورتها هي وأختها ميمي ..حتى تشوفيها ...

كانت تقول ..لا لا سارة لأ تتصور ..ميمي لازم تتصور وسارا لأ tongue

سارة الدبا بالزور حتى رضيت تتصور ...وحتى الصورة ماطلعت كتيير حلوة ...ermm

هاااا شلون بنات أخوي ..مو يجننو

جرجير biggrin

هذا أحسن من جوجو ....لأنو جوجوتي هو جواد ومحد ياخذ اسموmad ...بس هو جوجو مفهوم ..وانت جراجيرو ...asian

يا دجاجة
    ما ادري كيف اشرح لك اخاف اخرب الدنيا
    دبا و بطه و بطريقة هذي نوع من الشتيمة بس بالادب

يعني لما اختي تسوي شيء يقهرني اقول لها يا بطه ليش سويتي كذا
    ياعيني بطة ..شتيمة بالأدب بس دبا لأ cry

طيب ليش ماتقولي لي يابطة rolleyes ...والله أحسن ما أفكر حالي دبا بعدين وتكوني أول وجبة لي devious

ايش العدوى هذي والله محمد B راح و ترك بصمته
    انت لي لا تجاوبها خليها تلحس كوعها
    أنت لي جاوبني واقلع عينها smoker ...

والا خلاص أبصرلك وأعرف دراستك متل ما عرفت عمرك smoker

اها يعني دبا
    يا صبر ايوب
    أنتَ لي ...

أنا أذكر المهابيل الثلاثة الكرتوني ...مين يذكرو ....

والا لوريل وهاردي ....السمين والنحيف ...الكرتوني كان يقرح dead ...بس الحقيقي كان يموت من الضحك ...حتى كلنا نعرف قصة الرجال اللي مات وهو يضحك عليهم

طيب طيب

شوفو عجايب الموبايل الجديد ....هو ماعاد جديدtongue ...بس يعني افهموها cheeky

هي شفتها بكرتونه فيها قصص كتييره كنا نقراها ونحن صغار ....

بس صورت هدول والباقي بمرة تانية ان شاء الله

قصص الألغاز ....

سوري الصورة بالمقوب ...مابعرف ليش ماخطر لي أعدلها قبل الرفع ...يعني الا مايطلع لي غلط dead

عامر وعالية وعارف 3d ..ماكنت أحبهم أبداً ولا أقرأ لهم شي

محب لوزة ونوسة وعاطف وتختخ ...اي هااااااااه cool ...هدول الأصل smoker

كنت أنا وأختي نحب لوزة وتنخانق عليها ...أنا أقول ..أنا الأصغر أنا لوزة ...وهي تستخدم حق القمع ..وتقول أنا أكبر منك ولازم تسمعي كلامي ermm

بس لما طالعو لهم شي تمثيل ...كاااااااااااع كان كتييير بايخ ermm ...

شلوني زعيم .....ماصرت مخضرمة على أبو جمب cool

يا ضياء ..اش كل هاد ..ماشاء الله ...حذفت مشاركتي مشانك ..يوم قلت لاحد يرد ....بس تستاهل

بحاول أجاوب على أسئلتك بس أروق لها ....مو هلأ ...بس حسيتك ياضياء ....يعني ...أمممممممم ...مارح أقول ...

دايسكي و كوجي يراقبون هيكاروا و هي تحلب البقرة
    قصدك يراقبون هيكارو البقرة

يلا يلا قبل لاحد يجي ويخلص عليّ

سلاااااااااااام للجميع
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

يا ضياء ..اش كل هاد ..ماشاء الله ...حذفت مشاركتي مشانك ..يوم قلت لاحد يرد ....بس تستاهل

بحاول أجاوب على أسئلتك بس أروق لها ....مو هلأ ...بس حسيتك ياضياء ....يعني ...أمممممممم ...مارح أقول ...
    والله زعلتيني frown frown

لما كتبت الرد اول مرة علشان احجز اول الصفحة ولما قلت لا حدا يرد علشان اي حدى عنده مشاركة لا ينزلغير بعد ما اضيف مشاركتي علشان يرد عليها

لكن ابدا ما كان قصدي ولا بعمري طلبت من حدى يحذف رده شو شايفتني ابن فيغا و ديكتاتور علشان اقول احذفوا ردودكم :devious: <<<< بينجلد الحين
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

مرحباً أحبائي

لقد أحضرت لكم اليوم استثنائياً مقطوعة من رائعة شدا بها الدكتور عائض القرني
    وهي بعنوان أنشودة الطفولة gooood
    اخترت لكم هذه الأبيات الجميلة التي تتناسب مع موضوعنا
    ســلام عــلى عــهــد الـطـفــولــة إنه أشـــد ســرور القلـب طـفـلٌ إذا حـبــا
    ويــــا بـسـمـةَ الأطـفـال أي قـصـيــدة تـوفِّـي جــلال الطهر ورداً ومشـربــا
    فيـا رب بـارك بسـمة الطفل كي نرى عـلـى وجـهـه الرّيــان أهـلاً ومرحـبـاً
    ويـــــا رب كـفـكـف دمعـه بـرعـايــة ولطـفـك بالجسـم الصـغـيــر إذا كـبـــا
    وحبـّـبـــه للأجيـــال تحضــن طـهـرَه وتـقـبــس مـنـه الـطهـر عطراً مطيـبــا
    ويــا رب في بـيـتـي عصـافيـر دوحة فـقـلبـي مـن خـوف الـفـراق تـشـعـبــا
    أخــاف عـلـى عـش الـطـفـولـة جائراً يـرون بـه فـظّـــاً ووجـهـــاً مـقطـِّبــــا
    وكـنـت أداري عنـهـم الضيـم جـاهـداً وأستـقــبـل الأحــداث نابـــاً ومخـلـبــا
    تـجـرعت غـيـظـاً دونـهـم وأمضـّـنـي زمــــان فــألــقيــت الــمقــادة مجـنبــا
    ولـولاهـم ما سـامـنـي الـدهـر خـطــة وشابهت في دفع الظّـُلامــة مـصـعـبــا
    وأستمـهـل الـمـوت الـلـحوح مـخـافـة على صبيتي أن يرعوا الروض مجدبا
    وكـم لـيــلـة أضنــى أنـيــن بكــائــهـم فؤادي أراعـي الليـل نجمــاً وكــوكبــا
    ولـي مـن تـواقيـــع الـغـرام شـواهــد غــدت قبـلاً لو لاقـت الجـدب أعشـبــا

والآن أستكمل معكم الذكرياتasian

من يذكر أيام وفاة الملك خالد رحمة الله عليه كنت في تلك الأيام واعياً (متابعاً جيداً للكرتون)
    وكنت يومياً افتح التلفاز عسى أن أجد ما أصبو إليه وكالعادة بداية الإرسال ثم السلام الوطني ثم القرآن وبعده قرآن وأيضاً قرآن وأيضاً وأيضاً قرآن (استغفر الله العظيم) كنت أضجر ولا أعرف سبب عدم عرضهم باقي البرامج حيث كنت في حدود الثلاثة أو أربعة سنين لا أذكر جيداً المهم أن الموضوع استمر هكذا ربما ثلاثة أشهر وتخيلوا كيف يكون شعور طفل لا يملك أيامها جهاز فيديو حيث أن جهازنا القديم كان قد تعطل ولم يلتفت أحد إليه سوايdevious

ومن الذكريات أيضاً asian

من يذكر رحلة الأمير سلطان بن سلمان إلى الفضاء الخارجي ومكالمته مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله تلك المكالمة الشهيرة التي بثت على الهواء مباشرة كنت أتمنى أن أكون رفيقه في تلك الرحلةcry حيث أنني وأنا صغير كنت مولعاً جداً بالسماء ودائم التطلع إليها لا أدري من أين أتاني هذا الشعور ربما من بعض أفلام الكرتون من يذكر الفلم الذي يتسلقون فيه على شجرة عملاقة ويتفاجأون بوجود قصر ضخم مبني على الغيوم , فكم كنت أتمنى أن ألعب فوق الغيوم nervous ربما من هنا , وهناك شيء آخر هو أنني كنت أحب الجنة من كثر ما كانت تحكي لي أمي رحمها الله عنها المهم

ومن الذكريات asian

كانا أيام الدراسة (سقا الله ذيك السنين) نتعلم كيف نوظف الأوراق لتكون إما طائرة وإما زورق وإما كاب (طاقية) وهكذا المهم أنني كنت في الصف الثالث إبتدائي وحدث ذاك اليوم أن هبت عاصفة ترابية شديدة سودت الجو فأصبح النهار كأنه ليل وإن كان أحد من أهل جدة يقرأ هذا سيتذكر ذاك اليوم , المهم كنا في الحصة الرابعة تقريباً ولأن مدرستنا هي أقدم مدرسة في المملكة cheeky كانوا يخافون من أن تنهار جراء أي حدث فمن فورهم قاموا بالإتصال على أولياء الأمور وصرفونا من فورهم فأخذت ذاك اليوم أنتظر أبي خارج فناء المدرسة وأضع على رأسي الكاب الورقي وطبعاً بفعل الهواء الكاب يطير بعيداً فأقوم بصنع آخر وأضعه ويطير وهكذا دواليك biggrin حتى أتى أبي فاكتشفت وأنا في البيت بأنني أهدرت معظم أوراق الدفتر هكذا هبائاً (هبل بزورة)tongue

وأذكر أنني كنت مشاغباً جداً biggrin فما أكاد أصل البيت إلا وثوبي أصبح ملوناً بفعل عوامل الشغب ومرة رآني خالي الله يمسيه بالخير فسألني لماذا ثوبك متسخ هاكذا فارتبكت وقلت له بسبب الغراب (الغبار) فتبسم وقال لي أذهب واغسل يدك كي أعضك ومن كثرة هبلي ذهبت وغسلت يدي وأتيته biggrin فضحك وقال لي ذكرني فيما بعد
    هذه بعض الذكريات وعندي المزيد المزيد
    إلى القاء القادم
    في الحلقة القادمة قصتي مع الباص أبو دورين مين يذكره وكذلك قصة كهف الديكور
    إلى اللقاء
    مع السلامة (بكسر الميم وإضافة ياء مخفية تماماً كما يقولها نعمان)
    biggrin[/SIZE]
    اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 19-03-2007 عند الساعة » 08:14
    0

من يذكر رحلة الأمير سلطان بن سلمان إلى الفضاء الخارجي ومكالمته مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله تلك المكالمة الشهيرة التي بثت على الهواء مباشرة
    لقد كنت وقتها في الصف الثاني ابتدائي مش فاكر بالضبط اي صف لكن كنت في المؤسسة (المدرسة الداخلية) واذكر وقتها قالوا لما في مناسبة كل الاطفال ينزلوا على المكتبة و جمعونا في المكتبة اولاد و بنات

وكانوا مزيني المدرسة المداخل و الممرات و لوحات ترحيبية و صور رواد فضاء و احنا في المكتبة جائت المديرة (مشاعل السديري) وكان برفقتها الامير سلطان بن سلمان و مش فاكر مين كان معاه قام بالسلام علينا جميعنا ولد ولد و بنت بنت و قبلنا كلنا

فلة يومتها كان عندنا امتحان و تأحل الى اليوم التالي asian
    0

السلام عليكم

والله زعلتيني

لما كتبت الرد اول مرة علشان احجز اول الصفحة ولما قلت لا حدا يرد علشان اي حدى عنده مشاركة لا ينزلغير بعد ما اضيف مشاركتي علشان يرد عليها
    لا تزعل ....ماحبيت أقطع سلسلة الأفكار الغراندايزرية redface

لكن ابدا ما كان قصدي ولا بعمري طلبت من حدى يحذف رده شو شايفتني ابن فيغا و ديكتاتور علشان اقول احذفوا ردودكم :: <<<< بينجلد الحين
    قصدك مانك متل الجورية devious

asian asian asian حلو الشر حلو asian asian asian

بس لا تنجلت ....من وين نجيب ضياء بعدين wink

ماقلت لي شلون بنات أخي مو حلوين asian

أخي ببيرووووووووووووasian

كنت أحب هل المسلسل كتييير ...كانو اخواتي يعملو مقارنة بينو وبين الأحلام الذهبية ...بس أنا ما أشوف في وجه مقارنة أبداً .....

بس خطك كتير صغير ...خليتني أنقل كلامك ع المفكرة حتى أقراه dead ..حطو ع الخمسة أو اتركة على حالو بليييييييييييييز redface

كانا أيام الدراسة (سقا الله ذيك السنين) نتعلم كيف نوظف الأوراق لتكون إما طائرة وإما زورق وإما كاب (طاقية) وهكذا
    كنا نحاول نقلد زينغو ورينغو بأعمالهم الورقية ....وكنا نعمل زورق ورميه على نهر الفرات ..(لما كنا ساكنين الرقة )ونقول يلا اللي يصمد زورقو أكتر رح يكون عمرو أطول tongue

وأذكر أنني كنت مشاغباً جداً فما أكاد أصل البيت إلا وثوبي أصبح ملوناً بفعل عوامل الشغب ومرة رآني خالي الله يمسيه بالخير فسألني لماذا ثوبك متسخ هاكذا فارتبكت وقلت له بسبب الغراب (الغبار) فتبسم وقال لي أذهب واغسل يدك كي أعضك ومن كثرة هبلي ذهبت وغسلت يدي وأتيته فضحك وقال لي ذكرني فيما بعد

biggrin biggrin biggrin ذكرتني بطالب عندي ...مرة كسر مقعد من المقاعد ...وراح قعد مكانو والطلاب قالولو تعال معنا ع المدير حتى يضربك ....والولد ماكذب خبر اجا ع المدير مع الطلاب ...biggrin ..وبدال مايعاقبو صار يضحك عليه tongue

سلام
    0

خطاء إملائي (الضاهر انهم مخولين) كانت (الضاهر امهم مخولين )

بس خطك كتير صغير ...خليتني أنقل كلامك ع المفكرة حتى أقراه ..حطو ع الخمسة
    دخيل عينك بلاش هذا الاقتراح بتتفجر عيوني من الخطوط الكبيرة

بعدين عن بنات اخوكي الضاهر انهم مخولين ما شايف ولا وحدة فيهم عينها ملونة

ملاحظة لكل المخضرمين عندنا هنا مخضرمة في بعينها زغللة من الخط الصغير و انا عندي زغللة من الخط الكبير

علشان هيك رجاء خاص لكل مخضرم اتمنى تتجاهلوا كليا حجم الخط و نوعه

نسيت نقطة ثانية

اتمنى الالوان الفاتحة تحديدا الصف الاخير عدم الاقتراب منها و الاكتفاء باول ثلاث صفوف فوق

تحياتي و شكرا للجميع ، ، ،
    اخر تعديل كان بواسطة » action911 في يوم » 20-03-2007 عند الساعة » 08:20
    0

سارة م

طولتي الغيبة يابنت

اسبرين

مالك حس ابداً بس اكيد مشغول في البحث ( الله يعينك )

الوردة الجورية

والدة المخضرمين كلهم

بهديك اغنية بمناسبة عيد الام ( غنو ورايا )

ست الحبايب ياحبيه

ياغلى من روحي ودمي

يا حنينه وكلك طيبه

يارب خليك يامي ياحبيبه

وانتهت الاغنية بنجاح بس الفرقة ماعزفت المقطع زين

وفيه واحد من المخضرمين صوته نشاااااز ermm بس لو اعرف من هو يمكن

اطلق عليه رصاصة الرحمة وارحم البقية الباقية

ضياء

مبرووووووك الرد الالف

انا إلى الأن ما جبت مية رد biggrin

على قولة كاثي البصارة ( حكمتك خير الكلام ما قل ودل devious )

eek

لحظة

لحظة

فيه مهرجان

والله فله احب مهرجاناتك يا ضياء ( تذكر مهرجان الألفية الثالثة sleeping ) روعة

بس انت تقول

بعد هذا المهرجان كل واحد ينزل يضيف رد و يكتب ما لا يقل عن خمس سطور عن غرينديزر و يا ويل اللي يجي يشوف المهرجان و ما يكتب شي
    وانا الصراحة ما اذكر غرينديزر كثير

وما لي ذكريات معه بس اخواني الي اكبر مني يذكرونه

اكثر شيء اذكره شارة البداية بس هي بعد ناسيها ( اجل وش اذكر biggrin )

المرة الجاية بشترك في سالي وجزيرة الكنز لا تزعل gooood

البت هذه بتوزع ابتسامات مخدرم خجول تعال خد لك ابتسامة منها
    مخدر م : ض = د rolleyes

الأسبوع الماضي كنت محتاج للابتسامه

الحين الامور طبيعية جداً ( مثل الحصان صاير )

ملاحظة لكل المخضرمين عندنا هنا مخضرمة في بعينها زغللة من الخط الصغير
    هاها ههههههههههه

تقصد اسطورة

bebero

لقد قمت بذكر أسماء بعض المخضرمين المتواجدين دون غيرهم ذلك لأنهم السباقين في هذا الموضوع وإلا فالكل له مقامه هنا وجميع المخضرمين هم فوق الرأس وفي القلب لذا أرجو ألا يتضايق أحد مني,,,, مع خالص الشكر لكم
    لا انا زعلان ليش ماذكرت اسمي mad

لا لا امزح والله

يارجال والسبعة انعام فيهم

وإذا على الزعلةاحب اقولك بأسمي وكل المخضرمين الجدد

أن مشاركتك معنا كسب جديد للمخضرمين

وابد مانزعل لانك تعطي كل واحد حقه

يارجال خلنا في الذكريات وقولنا بس ذكرياتك

اكيد تحن لها gooood

من يذكر أيام وفاة الملك خالد رحمة الله عليه كنت في تلك الأيام واعياً (متابعاً جيداً للكرتون
    ما اذكر والله 1982 م كان عمري سنتين يعني بيبي توني

شكلك عود tongue

بس يقولون ان الثمانينات كانت الفترة الذهبية لانيمي وانا مااذكر إلا من 85 وبعد disappointed

من يذكر رحلة الأمير سلطان بن سلمان إلى الفضاء الخارجي ومكالمته مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله تلك المكالمة الشهيرة التي بثت على الهواء مباشرة كنت أتمنى أن أكون رفيقه في تلك الرحلة
    اذكرها والله 1985 م كان الملك الله يسكنه الجنه جالس وجنبه والد سلطان الامير سلمان

وكان الصوت يقطع ومشوش

اذكر في المناهل الي انعرضت لاول مرة بعد هالرحلة بثلاث سنوات

جابو فقرة عنه وقالو اول رائد فضاء عربي ومسلم

انا كنت اقول إذا كبرت بصير رائد فضاء ( والله لو انها وظيفة ما حصلت )

كنت احسب الاحلام سهلة dead ( واحلم يا مسكين )

من يذكر الفلم الذي يتسلقون فيه على شجرة عملاقة ويتفاجأون بوجود قصر ضخم مبني على الغيوم
    مدرس الدين ( مدري ليش اذكره كل ما اذكر شيء مخضرم )

كان يقولنا هذا غزو ولاتفرجون في اي كرتون يسوون هالحركه

( حركة الشجرة الي تنبت من بذرة وتطلع اعالي السماء للعملاق الي فوق )

كان يقول المدرس انهم يقصدون بها الحركه ـ والعياذ بالله ـ الله عز وجل

ما ندري الله اعلم

كاثي

والله ناوي اسويلك مفاجأة غير شكل

بس ما قدرت انتقم منك لاني مشغول هالايام

بس خليك على انتظار cool
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 20-03-2007 عند الساعة » 06:32
    0

والآن سنعود لنستكمل المهرجان المشكلة المخدرمين غايبين هاليومين عدوى الانفلونزة منتشرة في الجو

لا تخافوا مش بتاعة التيور هذه انفلونزة الزكام بتاعة البسر <<< قصدي البشر هـ هـ هـ هأتشو . . . الحمدلله يضهر حتنتقل العدوى لكل المخدرمين

المهم علشان حبايبنا الموجودين اليوم و منورينا عجلنا شوي بتقديم المهرجان و عندنا اليوم اثنين

مهرجان مزدوج

الاول مع الاميرة الرائعة سارا تؤبرني هالاميرة ما اروعها

كلمك اول شي راح تقولوا مين هاي سارا

هاي برنسيسة ابوها صاحب مناجم الماس في الهند و امها فرنسية طبعا عرفتوها

attachment

attachment

attachment

attachment

طبعا سالي البعض يقول عنها كئيبة و البعض يقول انها قصة مملة و فيها اطالة و احداثها بطيئة

لكني ارى انها اروع مسلسل يحكي قصة فتاة و قصتها جميلة رائعة

بوجود لافينيا (بنت فيغا) ووجود فيكي و بيتر والآنسة مينشين واحداث هي رائعة

دائما عندما اسمع الشارة

انا قصة انسان ( تتلألأ الدمعة في عيني ) انا جرح الزمان (تسقط تلك القطرة كحبة لؤلؤ وتتكسر فور استطادمها )

من اجمل اللحظات كانت هذه

59

اتذكرون من هي هذه الفتاة انها تلك الفتاة التي قابلتها سالي تحت المطر و كانت جائعة بالقرب من مخبز فدخلت سالي و اشترت اربعة ارغفة من السيدة صاحبت المخبز و قد اعطتها رغيف اضافي فاخذت سالي الرغيف و اعطت الاربعة ارغة الاخرى لتلك الفتاة و كانت لحظة لا تنسى غيرت مجرى حياة تلك الفتاة فقد اصبحت تعمل في المخبز smile asian asian
    60
    61
    62

============

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

وعلشان خاطر عيون آخر المخضرمين حبيت اقدم اليوم بيبيرو

كنت اتمنى لو عندي حصان مثل جوبيتر اصفر له فيضهر لي من العدم وهو يعدوا و اقفز فوق ضهره وانقذ حنان قبل ان تلتهمها الذئاب (خلط الشرق بالغرب biggrin )

انواع الفلة و البطولات كانت ايام الطفولة

ولا شوشو

مع انهم عرضوه من فترة قريبة الا انني ما تابعته بانتظام نظرا لانشغالي و اكثر تفاصيله ناسيها لكن ولا يهمك

بيبيروا معنا هنا راح يحكي لنا كل شي عنه

ما بحب اسوي بحث واجمع تفاصيل عن المسلسلات الموضوع هنا ذكريات و انا بجميع الاحوال تلقائي اكتب مباشرة بدون اي تحضير (فقط تحميل الصور)

.
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

كيف حالكم جميعاً smile

attachment

والله العظيم فاجأتني بهذي الصورة الله يرج ابليسكbiggrin

المهم اللي بدو يحضر المهرجان معنا يجي منظف اسنانه و مغسل ايديه و متعطر كمان ويقطع تذاكر عن الدونا لانها اغنى وحدة هنا و هي ممولة المهرجان <<< امحق من تمويل
    المهم اني اغنى من الوليدcool
    علشان يزورها باحلامها الوردية خلي بعض البنات يموتوا من الغيض
    tongue 3d ما بيخلي القمرروبينا لوحدها
    اخي انا مستعدة فلنذهب سوية لندمر فيغا
    ليش هي وكالة من غير بوابermm
    روحي كنسي كوكبك المعفن انت و اخوك ابو قرونnervous
    و انت يا بشمهندز شكلك ما سويت الحفلة هذي إلا علشان تنزل صور ه ي ك ا ر و sleeping المهزوزة سبب دمار العالم حسبي الله عليها مسويه مشاكل في كل مكان مقرودة حتى هنا في مكسات مسببه لنا مشاكل
    يا ويلي والله شكلي اليوم بانضرب
    انمي بلوز و ولد حراً خلاص خلاص توبه ما عاد اقول شيء بس حبيت اعبر عن شعوري بالأدب>_<
    كله من هذا الفيل

اجمل قائدة تؤبرني هي و كوكبها
    وشهد شاهد من اهلهاgooood gooood gooood
    معناها ان كوكب الياقوته كذاgooood و السبب ان روبينا هناكasian
    احب موروس شخصية تفرض عليك احترامها ليته هو الي عاش و دايسكي الي مات
    و احب روبينا و كيريكا و كنت أغار من نايداsleeping
    اكره هيكارو لا لامو اكرها لالاnervous قصدي يعني لا احبذ وجودها nervous ما ادري بس ما احب شخصيتها خصوصاً لما تصرخ ermm و اكره شعرها الي ورى اذنها و ا....... بس خلاصsleeping
    أحب ماريا و دائماً كنت أتمنى اني أقود دراجة نارية
    كان عند خالي دراجة نارية اركبها و أقلد هيوماrolleyes
    روبينا شوفي لي ابوكي خليه يطلق سراحها
    ما أحد يغفر لخطيئة الخيانةdisappointed

كاثرين الدباbiggrin
    ماركبت معي ...رح أخلص على جرجير اللي اخترعت هل الاسم
    يا بنت هذا مو اختراع
    كل الناس يقولون الكلمة هذيnervous

هذي سارةcheeky
    قطقوطه صارت مخضرمة من كثر ما تكلمتي عنها في الموضوع نعرفها اكثر منكtongue

attachment

يا ناااش على الخدود الي تتاكل كلasian
    الأطفال أحباب اللهsleeping

امزح معاك حلوين الله يصلحهم و يخليهم لاهلهمsmile
    ها في احد ثاني يبغى يحط لنا صور أطفال tongue ما عندنا أطفال في البيت
    هذا أحسن من جوجو ....لأنو جوجوتي هو جواد ومحد ياخذ اسمو ...بس هو جوجو مفهوم ..وانت جراجيرو ...
    انا جوجو و انت دبا و جواد نعامهsleeping
    ياعيني بطة ..شتيمة بالأدب بس دبا لأ
    eek يا لهوي
    فهموها يا عالم فهموها
    أنت لي جاوبني واقلع عينها ...
    والا خلاص أبصرلك وأعرف دراستك متل ما عرفت عمرك
    rolleyes

كلنا نتذكرة و هو مازال يعرض على القناة الأولى السعوديةgooood
    هذا الكرتون مرتبط عندي بجزيرة الكنز كل ما شفته أتتذكر جزيرة الكنز و بسكوت ماري الأحمر dead
    اما التويكس يذكرني بريميasian يوم الاثنيناشتريت تويكس و جلست اتفرج على ريمي مات فيتالس ياضياء ماتcry rolleyes

البقالة الي عندنا مافيها شيء والله ما ادري كيف كنا مستحملينها اغلب الأوقات ما نلاقي فيها إلا بسكوت مالح او بسكوت ماري و فصفص و لبان ermm
    كنت اشتريه انا و اختي و نحطه في صحن و نأكل و نتفرج على جزيرة الكنزasian
    كان اخويه الكبير يضايقنا ما يروح يشتري لنفسه أو انه يشتري اكله و ياكله قبل ما يبدأ المسلسل و لما نستعد انا و اختي بعصيراتنا و حلوياتنا يجي يسرق منا كم حبه طبعاً ما عندنا غير الصراخ و البكاءdisappointed
    فصرنا نجيب بطانه و نتغطى بها و نحط الصحن في الوسط علشان اخويا ما يلقى له مدخل على البسكوتermm

bebero

من يذكر رحلة الأمير سلطان بن سلمان إلى الفضاء الخارجي ومكالمته مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله تلك المكالمة الشهيرة التي بثت على الهواء مباشرة كنت أتمنى أن أكون رفيقه في تلك الرحلة
    الله يرحم والدتك و يغفر لها

اتذكرها المكالمه هذي طبعاً ما كنت ادري ايش القصة لكن احلى شيء انه لما رجع الامير سلطان سووا له احتفال في كل احياء الطائف و رحت انا و اخواني مع الوالد من العصر كان الاحتفال في برحة كبيرة قريبة الان بنوا فيها عماير disappointed
    احلى ما في الموضوع هو الفستان الي كنت لابستهbiggrin هذا الفستان حبيب على قلبي اتذكر انه مستحيل يمر علي اسبوع ما البس هذا الفستان ازرق وفيه ورود حمراء وكمان كانوا العالم هناك كرماء بشكلكل واحد يعينا ريال ويقول روحوا البقالة biggrin لعبنا و هيصنا و انبسطنا
    واول ما رجعنا من الاحتفال طبعاً رجعنا قبل المغرب disappointed لما وصلنا البيت لقينا امي كالعادة تمارس هوايتها المفضة (التصوير ermm ) لكن هذي المرة كانت الضحية اختي الصغيرة لقيناها مجلستها في الركن و هي تصور فيها
    طبعاً انضمينا لها و تصورت بالفستانasian
    بعد المغرب اكتشفنا ان الوالد رجع للاحتفال لانهم مسوين عشا طبعاً كنا كذاermm ermm ermm mad
    بعض الملابس تكون عزيزة علي اتذكر كان عندي انا و اختي بنطلونات وسيــــــــعه يمكن لاننا كنا زي المساويكdead فكنا نسميه بنطلون زرزورtongue هذا يصلح لما العب كورهdead
    كانا أيام الدراسة (سقا الله ذيك السنين) نتعلم كيف نوظف الأوراق لتكون إما طائرة وإما زورق وإما كاب (طاقية) وهكذا
    gooood كنا نسويها وكمان كنا نسوي شكل نست في ايش نستخمه المهم انه على شكل معين و ندخل اصابعنا داخل الاطراف المثنية و نحركة زي فم الضفدع كاملnervous

مخضرم خجول
    سارة م

طولتي الغيبة يابنت

اسبرين

مالك حس ابداً بس اكيد مشغول في البحث ( الله يعينك )
    كمان أنـتَ لـي ــ Emily ــ TO-TE)Cat) باركي لي اول مرة النسخ يطلع صح biggrin ــ ابوخالد disappointed هذول الي انتقلوا معنا من البيت القديمdisappointed
    والدة المخضرمين كلهم

tongue شكراً شكـــراً انت رضي و بتدخل الجنهgooood
    7 الله والله وحشتني هذي لها ذكرياتcheeky
    وفيه واحد من المخضرمين صوته نشاااااز بس لو اعرف من هو يمكن

مافي غير ضياء على باله انه راغب ermm
    مبرووووووك الرد الالف

انا إلى الأن ما جبت مية رد

على قولة كاثي البصارة ( حكمتك خير الكلام ما قل ودل )
    biggrin ما انتبهت يا ضياء إلا الان

وما لي ذكريات معه بس اخواني الي اكبر مني يذكرونه

اكثر شيء اذكره شارة البداية بس هي بعد ناسيها ( اجل وش اذكر )
    eek معقول فيه احد ماله ذكريات مع قرندايزر غريبه كل الي من جيلك كان جنانهم قرندايزر انت معجزةnervous
    بس يقولون ان الثمانينات كانت الفترة الذهبية لانيمي وانا مااذكر إلا من 85 وبعد
    الظاهر ما كنت تحب الانمي

المهرجان
    بوجود لافينيا (بنت فيغا) ووجود فيكي و بيتر والآنسة مينشين واحداث هي رائعة
    انت غضيب و بتدخل النارermm
    شكراً ضياء لن انسى لك هذا الموقف sleeping

امي كانت تقول ان لافينيا الملابس عليها احلى من سالي nervous
    يعني لافينيا شكلها بنت عزsleeping

كنت اتمنى لو عندي حصان مثل جوبيتر اصفر له فيضهر لي من العدم وهو يعدوا و اقفز فوق ضهره وانقذ حنان قبل ان تلتهمها الذئاب (خلط الشرق بالغرب )
    يا هذي الحنان الي غثيتنا بها ermm

اتذكر في مرة كنا مستعدين من الليل لاننا في الصباح بدري بنروح جدة
    و ذيك الايام اذا قالوا بنروح جدة كانهم يقولون لنا رايحين باريس dead
    المهم قمنا من الصبح بدري قبل ما يبدا الارسال و لبسنا و تجهزنا rambo
    ويرن التلفون رنة تحطيم frown
    الست خالتي جايبه اولادها وجايه تتغدى عندناeek eek eek eek هي ساكنه في مكان بعيد وإذا بتزور احد لازم تتحرك من بدري
    طبعاً صارت وجيهنا كذاcry و اخلاقنا كذاmad ومالنا نفس نكلم احد حتى لما دخلوا اولاد خالتي كنا معطينهم طناش وما نكلمهم ermm ولا طلعنا لهم العابناsleeping وفتحنا التلفزيون وإذا بوجه ببيرو علىالشاشة و تبدا الشارهasian
    طبعاً وقتها سامحنا اولاد خالتيbiggrin و في الظهر زنينا على الوالد لحد ما راح و اشترى لنا شريط بسمة وعيبدو و شريط لقرندايزر اتذكرة كان حلقة شياطين من جوف الأرضasian
    بس مازلنا مقهورين من الرحلة الي تكنسلت وما طلعنا العابنا لهم ابداًnervous
    Thanks MegaToon

attachment
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bebero مشاهدة المشاركة

مرحباً أحبائي

لقد أحضرت لكم اليوم استثنائياً مقطوعة من رائعة شدا بها الدكتور عائض القرني
    وهي بعنوان أنشودة الطفولة gooood
    اخترت لكم هذه الأبيات الجميلة التي تتناسب مع موضوعنا
    ســلام عــلى عــهــد الـطـفــولــة إنه أشـــد ســرور القلـب طـفـلٌ إذا حـبــا
    ويــــا بـسـمـةَ الأطـفـال أي قـصـيــدة تـوفِّـي جــلال الطهر ورداً ومشـربــا
    فيـا رب بـارك بسـمة الطفل كي نرى عـلـى وجـهـه الرّيــان أهـلاً ومرحـبـاً
    ويـــــا رب كـفـكـف دمعـه بـرعـايــة ولطـفـك بالجسـم الصـغـيــر إذا كـبـــا
    وحبـّـبـــه للأجيـــال تحضــن طـهـرَه وتـقـبــس مـنـه الـطهـر عطراً مطيـبــا
    ويــا رب في بـيـتـي عصـافيـر دوحة فـقـلبـي مـن خـوف الـفـراق تـشـعـبــا
    أخــاف عـلـى عـش الـطـفـولـة جائراً يـرون بـه فـظّـــاً ووجـهـــاً مـقطـِّبــــا
    وكـنـت أداري عنـهـم الضيـم جـاهـداً وأستـقــبـل الأحــداث نابـــاً ومخـلـبــا
    تـجـرعت غـيـظـاً دونـهـم وأمضـّـنـي زمــــان فــألــقيــت الــمقــادة مجـنبــا
    ولـولاهـم ما سـامـنـي الـدهـر خـطــة وشابهت في دفع الظّـُلامــة مـصـعـبــا
    وأستمـهـل الـمـوت الـلـحوح مـخـافـة على صبيتي أن يرعوا الروض مجدبا
    وكـم لـيــلـة أضنــى أنـيــن بكــائــهـم فؤادي أراعـي الليـل نجمــاً وكــوكبــا
    ولـي مـن تـواقيـــع الـغـرام شـواهــد غــدت قبـلاً لو لاقـت الجـدب أعشـبــا

والآن أستكمل معكم الذكرياتasian

من يذكر أيام وفاة الملك خالد رحمة الله عليه كنت في تلك الأيام واعياً (متابعاً جيداً للكرتون)
    وكنت يومياً افتح التلفاز عسى أن أجد ما أصبو إليه وكالعادة بداية الإرسال ثم السلام الوطني ثم القرآن وبعده قرآن وأيضاً قرآن وأيضاً وأيضاً قرآن (استغفر الله العظيم) كنت أضجر ولا أعرف سبب عدم عرضهم باقي البرامج حيث كنت في حدود الثلاثة أو أربعة سنين لا أذكر جيداً المهم أن الموضوع استمر هكذا ربما ثلاثة أشهر وتخيلوا كيف يكون شعور طفل لا يملك أيامها جهاز فيديو حيث أن جهازنا القديم كان قد تعطل ولم يلتفت أحد إليه سوايdevious

ومن الذكريات أيضاً asian

من يذكر رحلة الأمير سلطان بن سلمان إلى الفضاء الخارجي ومكالمته مع خادم الحرمين الشريفين الملك فهد رحمه الله تلك المكالمة الشهيرة التي بثت على الهواء مباشرة كنت أتمنى أن أكون رفيقه في تلك الرحلةcry حيث أنني وأنا صغير كنت مولعاً جداً بالسماء ودائم التطلع إليها لا أدري من أين أتاني هذا الشعور ربما من بعض أفلام الكرتون من يذكر الفلم الذي يتسلقون فيه على شجرة عملاقة ويتفاجأون بوجود قصر ضخم مبني على الغيوم , فكم كنت أتمنى أن ألعب فوق الغيوم nervous ربما من هنا , وهناك شيء آخر هو أنني كنت أحب الجنة من كثر ما كانت تحكي لي أمي رحمها الله عنها المهم

ومن الذكريات asian

كانا أيام الدراسة (سقا الله ذيك السنين) نتعلم كيف نوظف الأوراق لتكون إما طائرة وإما زورق وإما كاب (طاقية) وهكذا المهم أنني كنت في الصف الثالث إبتدائي وحدث ذاك اليوم أن هبت عاصفة ترابية شديدة سودت الجو فأصبح النهار كأنه ليل وإن كان أحد من أهل جدة يقرأ هذا سيتذكر ذاك اليوم , المهم كنا في الحصة الرابعة تقريباً ولأن مدرستنا هي أقدم مدرسة في المملكة cheeky كانوا يخافون من أن تنهار جراء أي حدث فمن فورهم قاموا بالإتصال على أولياء الأمور وصرفونا من فورهم فأخذت ذاك اليوم أنتظر أبي خارج فناء المدرسة وأضع على رأسي الكاب الورقي وطبعاً بفعل الهواء الكاب يطير بعيداً فأقوم بصنع آخر وأضعه ويطير وهكذا دواليك biggrin حتى أتى أبي فاكتشفت وأنا في البيت بأنني أهدرت معظم أوراق الدفتر هكذا هبائاً (هبل بزورة)tongue

وأذكر أنني كنت مشاغباً جداً biggrin فما أكاد أصل البيت إلا وثوبي أصبح ملوناً بفعل عوامل الشغب ومرة رآني خالي الله يمسيه بالخير فسألني لماذا ثوبك متسخ هاكذا فارتبكت وقلت له بسبب الغراب (الغبار) فتبسم وقال لي أذهب واغسل يدك كي أعضك ومن كثرة هبلي ذهبت وغسلت يدي وأتيته biggrin فضحك وقال لي ذكرني فيما بعد
    هذه بعض الذكريات وعندي المزيد المزيد
    إلى القاء القادم
    في الحلقة القادمة قصتي مع الباص أبو دورين مين يذكره وكذلك قصة كهف الديكور
    إلى اللقاء
    مع السلامة (بكسر الميم وإضافة ياء مخفية تماماً كما يقولها نعمان)
    biggrin[/size]
    يا لذكرياتك كم هي رائعة و تعبيرك عنها حساس و جميل و لا يوصف
    قصيدة عائض القرني أيضا رائعة
    أجمل ما أقرؤه هنا مشاركاتك
    http://www.quranflash.com/
    اللهم أنر و أفسح قبور أمي و أبي الحبيبين
    و خالتي الحبيبة
    جمعني الله بكم في الفردوس
    رب آنس وحشتي و كن معي

0

مهرجان المخدرمين

اجمل مسلسل شفته بحياتي

سالي

على فكرة توقيعي من تصميم اخوي ضياء يعطيه العافيه

وهو عرف باني اموت على سالي

تعلمنا منها الحب والصبر على المصيبة

وتعلمنا منها مقابلة الاساءة بالاحسان

هي نهر عطاء يتدفق بالحب وطيبة القلب والجمال

اميرة الالماس

وحنا صغار الوالد سافر للهند

واختي بعدين صارت تقارن نفسها بسالي

مع انه ما في مقارنه ابداً

( سالي ابوها راح يجيب الماس وابونا راح يجيب عمال biggrin )

attachment

فيكي الصديق الوفي

احبت سالي في كل الأوقات غنية ولا فقيرة مو مهم

مو زي الأنسة مينشن الي تدور مصلحتها وبس

اول ما دريت ان سالي ابوها مات على طول بهذلتها وشغلتها في المعهد خدامة ermm

على الاقل خلي البنت تسوي عزاء في ابوها disappointed

attachment

لافينيا

بنت العز على قولت جورية

للحين وانا اكرهها حتى ولو سامحتها سالي

كانت دايم تكذب وغيورة من سالي

ما انسى مشهد لما اخذت لا فينيا غرفة سالي

وخلتها خادمتها الخاصة وسالي رفضت ( اكيد كرامتها ماتسمح )

اجمل مشهد عندي للسالي هو هذا المشهد

attachment

سالي رايحه للسوق الخضار تجيب بطاطس بس كان عاصفة

وكل المحلات قفلو

والمسكينة ماتقدر ترجع بدونه ( البطاطس )

ولما حصلت عليه اخيرا

صارت تمشي وانكسرت مظلتها

وحذائها انعدم cry cry ( نفسي ابكي الحين )

وسقطت بجانب احد الحراس وتناثرت حبات البطاطس في كل مكان

وصارت سالي تجمعها بألم وتعب

بس في الاخير رأف لحالها جندي الحراسة وجمع لها البطاطس بسرعة وعاد لمكانه

( والله شهم ) rambo

============

attachment

بيبيرو

مسلسل جميل

يبحث عن والده في بلاد الالدورادو

تعجبني المسلسلات الي فيها تجوال وتنقلات وبحث

مثل ريمي وماركو الي يدور على امه في الارجنتين قادماً من ايطاليا

attachment

كانا وشوشو biggrin

attachment

استيكو كان صريح وشجاع صح سريع الغضب بس قلبه ابيض

اجمل ما فيه صوت المدبلج الكبير وحيد جلال

الوردة الجورية

معقول فيه احد ماله ذكريات مع قرندايزر غريبه كل الي من جيلك كان جنانهم قرندايزر انت معجزة
    ما اذكر منه الشيء الكثير بس يمكن لاني ما تابعته زين

او يمكن لأني توني صغير biggrin الله اعلم

الظاهر ما كنت تحب الانمي
    لا لا والله

اموت فيه بس هي يعني جت على قرندايزر devious
    0

جونقر

جونقر البطل الجبار

attachment

attachment

الواد الكلبوز

attachment

سالتني مرة عنه وحدة يقول انها سارقة الاحبال الصوتية تبعت منغالا

قال لي مين الواد الكلبوز ذه

قلت لها يا ويلك من مايا الاصدار السابع المطور حتنفيكي من على وجه الدنيا حد ما يعرف كنتاروا

طبعا هذه صورة لممته قبل ما تديكم عمرها

attachment

وده راي

attachment

وهنا هي مع كنتاروا

attachment

attachment

attachment

وهذا اخطر الوحوش يا حرام مسكين جونقر ما قدرش عليه

مايا عايزين دعم علشان القضاء عليه و انقاذ حياة جونقر

attachment

عاد يله وروني ذكرياتكم مع جونقر و كنتاروا و كل واحد فيكم يبق البحصة اللي بتمه
    0

Unhappy

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...........

هذي اول مشاركه لكي هنا

وعندي لكم مهمه بدل ماتجلسون قهوه وسوالفsmile

المهمه هي البحث عن موسيقى لمسلسل جو البطل frown

66

قمت بعمل المقطع الذي تحوي عليه الموسيقى

وهذا هو رابط المقطع

http://www.fileflyer.com/view/W81JjA6

أنتظركم frown frown frown frown frown frown frown frown frown
    0

action911

راحت عشر صفحت اتمنيت واحد جاب سيرة الانمي

عموما راح نفتح مهرجان انمي مع كل صفحة

طبعا المهرجان برعاية الكونت طبعا هو الراعي الرسمي و الحصري لهذا المهرجان

gooood

تؤبرني و هي قلقة من اروع ما تكون
    حتى و هي عصبية بتعقد يؤبرني الزعلان ورمشوا النعسان
    تسلم لي الضحكة ما اروعها
    دايما مبتسمة
    احلى بنتين بالمسلسل

حيرتني معاك أخترلك وحدةbiggrin

يا دلي عليكي ريتني ما اعدمك يا رب

asian

action911

غرينديزر له ذكريات حلوة و رائعة
    بداية بالاغنية
    علي علي بطل فليد هيا طري يا قرينديزر بعزم علي حماما ارسل افتك بالآعادء
    هيا طر يا قرندايزر بعزم علي حمم أرسل أفتك بالأعداء
    كافح شراً حطم مكراً في عزم وإباء امنع طمعاً إردع جشعاً فالخطر كبير
    هاذي الأرض لقرندايزر كوكب جميل خيرها يزهو حبها يسمو بالعدل الكبير
    دافع دافع حتى تفوزوا بالحب العميق والخير العظيم
    والله شكلي حست الأغنية biggrin

كثير ما كنت اتخيل نفسي الدوق فليد في اول حلقة عندما ركض و قفز من الجبل الى النهر و اتحول الى دوق ضيااااااااء

أما أنا فكنت أتخيل نفسي أتحول إلى الدوق فليد بشحمه ولحمهtongue
    كنت أنا وقرنائي من أبناء عائلتي كثيراً ما نتشاجر على شرف حمل لقب الدوق فليد ولكن كنا عنيدين لا يسلم أحد منا للآخر فنمضي بقية اليوم ونحن جميعاً الدوق فليد الغريب في الأمر أننا كنا على هذه الحال كل أسبوع نلتقي فيه biggrin

هيكاروا كانت البنت الوحيدة في اول المسلسل كانت تضيف جو كوميدي

gooood

حلقة الغوريلا كنا نعتقد انها الحلقة الاخيرة لانه بعدها غيروا مسلسل غرينديزر فقعدنا نبكي
    حتى نحن disappointed

ولا ماريا
    بس قمر 14 و عمرها 14 تؤبرني ما احلى ابتسامتها روعة

asian asian asian

كل حلقة تبتسم مرة اغمى عليها و جاي كوجي مبسوط بده يسوي لها تنفس اسطناعي بمجرد ما قرب منها اكل كف بعمره ما بينساه

biggrin biggrin biggrin

Cathren Kan

السلام عليكم

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياجماعة الخير ....ان شاء الله تمام ....

الحمد لله والشكر لله
    أزكى صلاتي وسلامي لرسول الله

اخخخخخخخخخخخخ تأخرت لأنو كان بدي أجيب صورة شيء مخضرم جداً عندي ...بس ماقدرت bored ...صراحة دخول القبو عنا صار بدو شجاعة وبعدها حمام ermm .....بس قدرت أجيب اللي بأول القبو ...مادخلت كتييير ..خفت شي عنكبوت يتربع على شعري ...أو شي صرصور يطلع على ظهري

أشربي بايسن وقوي قلبكbiggrin

الله يحميهم ويحفظهم من كل سوء
    أعيذهما بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامه وكل عين لامة

asian
    أكيد بياخدوا العقل

جرجير biggrin

biggrin

ياعيني بطة ..شتيمة بالأدب بس دبا لأ cry

إحنا أهل الحجاز دايماً لما نلاعب الصغار نقلهم يادبا مش وصف ولا ذم إنما مدحاً وتعبيراً عن مدى الإعجابbiggrin

طيب ليش ماتقولي لي يابطة rolleyes ...

حتى بطة asian

أنتَ لي ...
    والا لوريل وهاردي ....السمين والنحيف ...الكرتوني كان يقرح dead ...بس الحقيقي كان يموت من الضحك ...حتى كلنا نعرف قصة الرجال اللي مات وهو يضحك عليهم

ترا حتى الكرتون كان يعجبني جداً أكثر من بوزو بس أكثر منهم المهرج كيري والله أياااااامsmile

قصص الألغاز ....

سوري الصورة بالمقوب ...مابعرف ليش ماخطر لي أعدلها قبل الرفع ...يعني الا مايطلع لي غلط

gooood
    عادي عادي

أنا أصلاً لمن دحين ما أعرف أحط لنفسي صورة في التوقيعdisappointed biggrin biggrin

عامر وعالية وعارف ..ماكنت أحبهم أبداً ولا أقرأ لهم شي
    محب لوزة ونوسة وعاطف وتختخ ...اي هااااااااه ...هدول الأصل

كلهم كانوا يعجبوني
    ترا كمان كنت أقرأ لأجاثا كريستي بس لمن كبرت شوي يعني بداية المتوسطةsmoker

Cathren Kan
    السلام عليكم

وعليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي ببيروووووووووووو
    كنت أحب هل المسلسل كتييير ...

وانا كنت مسوي فيها كنت أجيب قطعة قماش وأربطها حول عنقي وأهيم في عالم الخيال وأقطع الجبال والأودية من غرفة إلى أخرى داخل منزلي الذي كان يتكون فقط من أربعة غرف biggrin

كانو اخواتي يعملو مقارنة بينو وبين الأحلام الذهبية ...بس أنا ما أشوف في وجه مقارنة أبداً .....

يمكن عشان النسر الذهبي الموجود في الأحلام الذهبية بس على فكرة رغم رداءة الإنتاج لكنه كان يعجبني

بس خطك كتير صغير ...خليتني أنقل كلامك ع المفكرة حتى أقراه..حطو ع الخمسة أو اتركة على حالو بليييييييييييييز

nervous
    إيه مو على راسييييgooood
    بتكرم عيونكwink

وكنا نعمل زورق ورميه على نهر الفرات ..(لما كنا ساكنين الرقة )

أهلاً بالعراق وأهلها الصامدين الأحرار rambo

ذكرتني بطالب عندي ...

eek eek eek
    معلمه
    قم للمعلم وفه التبجيلا

action911

ملاحظة لكل المخضرمين عندنا هنا مخضرمة في بعينها زغللة من الخط الصغير و انا عندي زغللة من الخط الكبير
    علشان هيك رجاء خاص لكل مخضرم اتمنى تتجاهلوا كليا حجم الخط و نوعه
    نسيت نقطة ثانية
    اتمنى الالوان الفاتحة تحديدا الصف الاخير عدم الاقتراب منها و الاكتفاء باول ثلاث صفوف فوق

ياسيدي أمرك أمرك ياسيدي مأدرش أخالفك لأني عارفك تأدر تحط الحديد في أيدي ياسيدي أمركbiggrin

مخضرم خجول

الوردة الجورية
    والدة المخضرمين كلهم
    ست الحبايب ياحبيه
    ياغلى من روحي ودمي
    يا حنينه وكلك طيبه
    يارب خليك يامي ياحبيبه

وانتهت الاغنية بنجاح بس الفرقة ماعزفت المقطع زين
    وفيه واحد من المخضرمين صوته نشاااااز ermm بس لو اعرف من هو يمكن

لا لا أنا كنت أحسبك تغني ماما زمنها جايه عشان كذا طلع النشازbiggrin

ضياء
    مبرووووووك الرد الالف

لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو لو ليييييtongue

انا إلى الأن ما جبت مية رد

أنا ماجبت خمسة tongue خليها على الله بس والله مستمتع بوجودي في هذا المنزل الريفي الهاديء على سفح جبال الألب ===== مسوي فيها بيتر من مسلسل هايديbiggrin

eek
    صغير وملعب وعلى قلبي يلعب خلينا نروح يابابا أنا خايف منه أبعدني عنه نسلم ع الروح ياباباtongue

مخضرم خجول

لا انا زعلان ليش ماذكرت اسمي
    لا لا امزح والله
    يارجال والسبعة انعام فيهم
    وإذا على الزعلةاحب اقولك بأسمي وكل المخضرمين الجدد
    أن مشاركتك معنا كسب جديد للمخضرمين

nervous
    مشكور كل ذوق gooood

ما اذكر والله 1982 م كان عمري سنتين يعني بيبي توني
    شكلك عود

tongue

بس يقولون ان الثمانينات كانت الفترة الذهبية لانيمي وانا مااذكر إلا من 85 وبعد

حتى بعد كذا أنتجت مسلسلات بتعئد يعني مرررررررررررررة رهيبةasian

اذكرها والله 1985 م كان الملك الله يسكنه الجنه جالس وجنبه والد سلطان الامير سلمان
    وكان الصوت يقطع ومشوش

مشالله عليك تذكر الحدث وتؤرخه شكلك مدرس تاريخbiggrin

اذكر في المناهل الي انعرضت لاول مرة بعد هالرحلة بثلاث سنوات
    جابو فقرة عنه وقالو اول رائد فضاء عربي ومسلم

حتى بعد كذا درسونا هو في المناهج الدراسية بس والله مش فاكر بأي مادةdead

مدرس الدين ( مدري ليش اذكره كل ما اذكر شيء مخضرم )
    كان يقولنا هذا غزو ولاتفرجون في اي كرتون يسوون هالحركه
    ( حركة الشجرة الي تنبت من بذرة وتطلع اعالي السماء للعملاق الي فوق )
    كان يقول المدرس انهم يقصدون بها الحركه ـ والعياذ بالله ـ الله عز وجل
    ما ندري الله اعلم

والله أنه صادق تعرف هاذول يريدون يشوشوا على المسلمين فيبدأوا بالصغار بس على مينrambo
    أبائنا وأمهاتنا كانوا مصحصحين لهم gooood

كاثي

طبعا سالي البعض يقول عنها كئيبة و البعض يقول انها قصة مملة و فيها اطالة و احداثها بطيئة
    لكني ارى انها اروع مسلسل يحكي قصة فتاة و قصتها جميلة رائعة

والله يا جماعة أني كنت مررررة أحب هاذا المسلسل ومستني اليوم اللي سالي تفقش وجه الآنسة منشن rambo بس أتاريها طيبه ما سوتلها شيsleeping

action911

وعلشان خاطر عيون آخر المخضرمين حبيت اقدم اليوم بيبيرو

asian
    تسلم عيونك وأناملك وفكر الجميل

كنت اتمنى لو عندي حصان مثل جوبيتر اصفر له فيضهر لي من العدم وهو يعدوا و اقفز فوق ضهره وانقذ حنان قبل ان تلتهمها الذئاب (خلط الشرق بالغرب)

أنا أفتكر أول مرة امتطيت فيها جواداً كان ذلك في الهدا بالطائف كنت متهيء مرررررة وكمان أتسابقت مع خالي وسبقته وأنا لا أفقه في ركوب الخيل أصلاً بس كان يوم ما ينتسى gooood

مع انهم عرضوه من فترة قريبة الا انني ما تابعته بانتظام نظرا لانشغالي و اكثر تفاصيله ناسيها لكن ولا يهمك
    بيبيروا معنا هنا راح يحكي لنا كل شي عنه

nervous

على قول أخي ولد حراً لي عودة
    اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 21-03-2007 عند الساعة » 10:48
    0

عدنا

الوردة الجوريه
    المهزوزة سبب دمار العالم حسبي الله عليها مسويه مشاكل في كل مكان مقرودة حتى هنا في مكسات مسببه لنا مشاكل
    يا ويلي والله شكلي اليوم بانضرب
    انمي بلوز و ولد حراً خلاص خلاص توبه ما عاد اقول شيء بس حبيت اعبر عن شعوري بالأدب>_<
    كله من هذا الفيل

mad

اكره هيكارو لا لامو اكرها لالا قصدي يعني لا احبذ وجودها ما ادري بس ما احب شخصيتها خصوصاً لما تصرخ و اكره شعرها الي ورى اذنها و ا....... بس خلاص

يا ساتر وش مسويتلك هيكاروconfused

أحب ماريا و دائماً كنت أتمنى اني أقود دراجة نارية
    كان عند خالي دراجة نارية اركبها و أقلد هيوما

gooood

الله يرحم والدتك و يغفر لها

جزاك الله خير
    والله ما لحقت أتهنا بيها ماتت وأنا في الثامنة من عمري رحمة الله تتغشاها هي وجميع موتى المسلمين

اتذكرها المكالمه هذي طبعاً ما كنت ادري ايش القصة لكن احلى شيء انه لما رجع الامير سلطان سووا له احتفال في كل احياء الطائف و رحت انا و اخواني مع الوالد من العصر كان الاحتفال في برحة كبيرة قريبة الان بنوا فيها عماير

ليش ما سووا له أحتفال عندنا هنا في جدة والله يمكن سووا بس أحنا اللي ما عندك أحد dead

كنا نسويها وكمان كنا نسوي شكل نست في ايش نستخمه المهم انه على شكل معين و ندخل اصابعنا داخل الاطراف المثنية و نحركة زي فم الضفدع كامل

كنت أحب الضفدع كامل surprised

مخضرم خجول

معقول فيه احد ماله ذكريات مع قرندايزر غريبه كل الي من جيلك كان جنانهم قرندايزر انت معجزة

حتى أنا استغربت أظاهر أنه ما كان يحب يتسمر قدام التلفزيون زينا biggrin عشان كذا يمكن فاتوا أهم إينمي في التاريخ dead

الظاهر ما كنت تحب الانمي

ما أعتقد في صغير ما يحب الإنمي gooood

المهرجان

اتذكر في مرة كنا مستعدين من الليل لاننا في الصباح بدري بنروح جدة
    و ذيك الايام اذا قالوا بنروح جدة كانهم يقولون لنا رايحين باريس dead
    المهم قمنا من الصبح بدري قبل ما يبدا الارسال و لبسنا و تجهزنا rambo
    ويرن التلفون رنة تحطيم frown
    الست خالتي جايبه اولادها وجايه تتغدى عندنا هي ساكنه في مكان بعيد وإذا بتزور احد لازم تتحرك من بدري
    طبعاً صارت وجيهنا كذا و اخلاقنا كذا ومالنا نفس نكلم احد حتى لما دخلوا اولاد خالتي كنا معطينهم طناش وما نكلمهم ermm ولا طلعنا لهم العابنا وفتحنا التلفزيون وإذا بوجه ببيرو علىالشاشة و تبدا الشاره
    طبعاً وقتها سامحنا اولاد خالتي و في الظهر زنينا على الوالد لحد ما راح و اشترى لنا شريط بسمة وعيبدو و شريط لقرندايزر اتذكرة كان حلقة شياطين من جوف الأرض
    بس مازلنا مقهورين من الرحلة الي تكنسلت وما طلعنا العابنا لهم ابداً

والله حقكم تنقهروا كيف تفوتوا باريس وأجوائها المصرقعة dead

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مايا-7 مشاهدة المشاركة

يا لذكرياتك كم هي رائعة و تعبيرك عنها حساس و جميل و لا يوصف

قصيدة عائض القرني أيضا رائعة

شكراً لكي أختيredface

أجمل ما أقرؤه هنا مشاركاتك

redface redface redface
    بالعكس فأنا أقل بكثير مما تقولين ويوجد بهذا الموضوع من هم أجدر مني بهذا الوصف gooood

شكراً جزيلاً لكي على هذا الثناءasian

مخضرم خجول
    بيبيرو
    مسلسل جميل
    يبحث عن والده في بلاد الالدورادو
    تعجبني المسلسلات الي فيها تجوال وتنقلات وبحث
    مثل ريمي وماركو الي يدور على امه في الارجنتين قادماً من ايطاليا

والله أحرجتوني ياجماعة biggrin
    خلاص بسويلكم جزء ثاني يبدأ من بعد قبلة الخطبةasian

خلاص تعبت من الردودdead
    وإلى اللقاء مع ذكريات جديدة
    مع السلاميه[/CENTER]
    اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 21-03-2007 عند الساعة » 10:39
    0

مرحبا من جديد

عودة مع الذكريات الجميلة
    أبدأها بالحلويات
    طبعاً المخضرمين السابقين ماشاء الله عليهم لا يقلون شئناً عن بقية الأطفال من ناحية البسكويتات والحلويات بل إنهم يزيدون عليهم في أنهم من أصحاب الزمن الجميل
    قفا نبك من ذكرى حبيب ومنزل
    باب الحجاز يوم اللبنية والمشبكِ

خخخخخخخخ حلوة
    طبعاً اللبنية والمشبك واللدو والهريس هاذي حلويات قديييييييمة من جد بس موجودة إلى الآن وأهل الحجاز يعرفوها كويس بس هاذي من زمن أبويا وجدي
    بس زمننا كان التطور gooood
    وحلويات إيش وبسكويتات إيش يالالي وقمبريات ولبان وعصيرات آه ياناااااسwink
    طبعاً من البسكويتات
    كت كات أبو قصدير طبعاً ما قصروا المخضرمين ذكروه من بدريgooood
    بسكوت أميرة كذا كنا نسمية اللي هو برنس القديم اللي يجي مدور
    طبعاً ليو asian وما أدراك ما ليو أنا طبعاً كنت أحب أشتري ليو أكتر من الكت كات عشانه كان تمنية أصابع مو زي الكت كات أربعة بس
    وطبعاً كراملة ما أدري مع إني قريت الردود الين الصفحة 80 بس ما حد من المخضرمين الحبايب ذكره هادا كان يجي مستطيل الشكل ملفوف بورقة زي حقت بسكوت أميرة بس اللون برتقالي مخطط ومكتوب في النص CARAMIL بالأحمر على ما أفكر وكان انتاج هولاندي أعتقد بس الطعم آه ياناس gooood غير كدا كان يعور السنون من كتر حلاوته mad
    وطبعاً بسكوت جلكوز
    وبسكوت ماري كنا نسميه بسكوت شاهي
    وبسكوت أبو السمسم اللى يجي حلقات
    وبسكوت مالح كان غلافه سلفان أصفر أفتكر بس لذيذ
    وبسكوت أبو الرز وهدا شكلاته كمان بس أيه كان يعني غالي بريال ونص زي التوكس frown
    وفي كمان ملك واي أنا كنت أموت فيه كنت أسميه بسكوت أبو نجومasian
    وكمان بسكوت مارس كنت أحبه
    وفي كمان بسكوت كنا نسميه بسكوت فرنسي طبعاً هاذا حوصفه لأني مش فاكر أسمه هوه تقريباً كذا يؤكل مع الشاي يعني تجمعات الأمهات كان يجي قطع مستطيلة الشكل داخل كرتونة طويلة لونها أزرق وفيها خط أحمر وفضي وعلى الجنب في حرفين أعتقد UL بس كان أحلى من ماري وهادي الأشياء وكان غالي شويه يعني يمكن بأربعة ريال أو خمسة ريال tongue المهم
    بعد فترة ليست بالطويل ظهرت
    الجلاكسي وما أدراك ما الجلاكسي غاااالي بس لذيذbiggrin
    بعدها بفترة ظهرت الكادبوري التي لم يكتب لها النجاح في السوق السعودية والله هما كمان أغبية أحد يسوي شكلاته بالزبيب (الله يعز النعمة) بس ما يركبconfused
    طبعاً الفش فاش هادا الي صامد ضد كل التيارات وكل الإتجاهات والتحولات وضد الطفرة كمان biggrin يعني
    وكمان في ( الله يمسيكي بأنوار النبي يا انمي دريم ) بطاطس زينة ونحول وقمبري بفك وقمبري سناكس والله زمان ما أعرف أنطق أسمه غير قنبري عشان يعني أفرق بين وبين البقية
    وكان في شبس أبو قوارير كذا كنا نسميه اللي زي برنقلز وكمان كان في برنقلز بس هاذي الأشياء كانت لا توجد إلا في السبرماركتات الكبيرة dead ومافي في جدة إلا الأسرة السعيد أو السروات بعد فترة كثرة السبرماركتات والميني ماركتات وهلم جرة بس ترا كان غالي يعني أكثرة من عشرة ريال سعر العبوة الواحدة
    وكمان كان في قمبري يجي على شكل أصبعين طويلة مغطاة بطبقة من الشكلاته ما حد جاب سيرته قبلي صح شكله عم عمر biggrin كان الوحيد اللي يجيبها في المملكة وكالة حصرية
    الإسكريمات حدث ولا حرج أصلاً أن الدكاترة قالوا ما في أمل لا زم أستئصال اللوز بس أنا===== مالي صلاح ما حد يلمس لوزي ~_~
    يعني تمستكت بيها بس كنت ما شاء الله كل شهر تقريباً أنطرح تلاتة أربعه أيام مسخن ==== شغل التهابات حنجرة مش أي كلامnervous
    المهم ححاول أذكر اللي طوفوه السادة الأجلاء المخضرمين الكرماء رغم إني أشك يمكن أنذكر بس معليش في الإعادة إفادة > >> وقت مستقطع بمناسبة في الإعادة إفادة في قصة طريفه حصلت لي دحين مشاء الله لمن كبروا البزورة حقون عيلتنا أقصد بعد ما الواحد مننا المخضرمين قده رفس الخمسة والعشرين , كنت أياميها مسوي يعني أذاكر لأولاد خالاتي وكان عندي واحد يجبلي العمى على ما يستوعب المعلومة أكنوه ما سمع الكلام ده طول حياته رغم إنه مقرر عليه يعني الأستاد شرحو ومر عليه في الإختبارات الشهريه بس كان يجبلي الكافية المهم كنت أعيد وأزيد وأعيد وأزيد في نفس الكلام وكل مرة أعيد كلامي أقله معليش التكرار يعلم الشطار يعني أخلبط المعنى (التكرار يعلم الحمار) وكان مصدقني حتى لمن قلتله الحقيقه ما كان مصدق يحسب المثل الأصلي هو الأول dead
    نرجع للإيسكريم
    أيسكريم أبو فيل كذا كنا نسميه هو جامبو أعتقد المهم كان لذيذ
    أيسكريم السعودية التوت والبرتقان والفراولة والكولا
    آيسكريم السعودية أبو الحليب بالمنقا وبالكرز وباللوز لذيذ كان
    وكان في آيسكريم يجي على شكل وجه ولد وفي كمان وجه بنت كان يجي مدور وأعتقد بس حليب وأجزاء الوجه فراولة
    نرجع للحلويات في حاجة مهمة مرت عليه خلال قراءتي في البيت القديم كانوا مجموعة من أخواني المخضرمين يسألوا عن الدايلق حق دعاية كنوز غندور أنا أقلهمrambo
    كيف ما تلف وكيف ما تدور ما في مثل كنوز غندووووووور
    وفي دعاية تانية حق قشطة بلادي بمناسبة الحديث الدعاياتredface
    لمن يجيك السندباد المتسعود يرحبوبوا يا هلا بالسندباد
    السندباد طبعاً ما عنده وقت سافرت شمالاً وأبحرات جنوباً وغرباً ولم أجد مثل طعم بلادي
    طبعاً يدخل واحد لقافة وماهو باين مين يقلك قشطة بلادي لا بديل لطعم بلادي
    معليش توهتكم معايا كتييييييييير وحست الدنيا بس مرروها مشاركة ولو في واحد واسطة biggrin يدفني بعد الخمسمية يعني يكتب 504nervous

ياالله أشوفكم على خير يا حبايب
    0

السلام عليكم
    حزروا مين رجع هنا biggrin biggrin biggrin
    attachment
    كيفكم عن جد اشتقت لكم كثييرا
    واشتقت لخضرمتكم كمان
    الوردة الجورية
    شفت عدنان و عبسي ذكروني بناس

مخضرم خجول وانت لي و ايملي
    يا مفترية
    طيب mad
    تشوفين
    أنا عندي صورتك كمان
    لكن خليني ادور عليها شوي
    ضياء
    كيف تسوي مهرجان وماتقولي
    mad mad mad mad mad
    رفعت ضغطي سلامتي biggrin
    غرانديزر
    أنا من قريب عرفت انه ينعرض
    وعادوه من اول على قناة المشكاة
    ويوم الخميس اللي فات رحت عند بنت عمي
    وهي عندها ذكريات مرة شيء عن غزانديزر وخصوصا دايسكي
    ولما جاء المغرب طلبت منها تشغل التلفاز ولما جاء
    فتحت فمها ثلاثه اشبار ونص
    وجلست تنطط مثل الهبلاء
    افتكرت أيام
    يالله كان مقلب مرة حلو لو شفتوها
    وهي تقول (دايسكي حبي القديم )
    المهم
    أنا اكب كوجي
    ليش تكره ياضياء
    ماريا وهيكاروا
    ما احبهم كثيرا
    أحب كيركا
    لما ذكرت بنت عمي ذاك اليوم أقولها
    (تفتكرين كيريكا ؟)
    قالت مين هذي ما افتكرها
    رحت قايلة البنت اللي احبها في غرانديزر
    وجلست احكيلها
    بعدين قلت البنت الي لما تموت تقول (يال العار ............)
    قاطعتني وقالت يادي النيله
    اش فكرك فيها ما كنت نسيتيها ونسيتي العار هذا
    ايش فكرك فيها
    المهم
    لساتني زعلانه على المهرجان اللي فاتني mad
    امي جالسة تقول هذا الي ناقص نباغاك تشوفين غرانديزر الحين يا بنت اكبري شوي ورانا صحون نغسلها
    ياشيخة كوكب فليد تدمر وتقول لي صحون confused
    ياحرام ارتفع ضغطها

راح أجاوب على سؤال المليون
    مين اللي اعطاها كف والليش <<<< سؤال المليون
    هذي كيركا ضربها ديسكي لأنها ما أخذت الحبة اللي اعطاها اياها
    وقال ( لاتتصرفي هكذا انا اعاملك بكل لطف )biggrin biggrin

والآن سنعود لنستكمل المهرجان المشكلة المخدرمين غايبين هاليومين عدوى الانفلونزة منتشرة في الجو
    تبا للإنفلونزا mad
    مخضرم خجول
    اجمل مسلسل شفته بحياتي

سالي
    راح احطك بجنب امي
    أنا اذا ابغى امي تتابع شيء معي
    اشغل سالي على الفيديوا تجلس معي biggrin
    المهم
    هناك مشاركات كثير
    احببت ان ارد عليها
    لكن فاتني الكثير هنا
    كاثرين يا بعدي انتي
    ايش فيهامنال
    حلوة واسم الله عليها
    أحلى من مها
    على أي حال
    أنا كنت احب اخي العزيز الى ان شفت حلقة له بنسخة ثانية كرهته وكرهة حياتي معاه ermm
    فيه حاجة ثانية
    فيه احد كتب عن جو البطل
    أظن Rime1980أنا ما عرفت ايش صار في النهاية ياليت تنوروني
    وعندي سؤال
    ما هي قصة قتل ما زنجرز ضد غرانديزر
    الجواب يكون بالقلم الأزرق
    وخط واضح
    مع كتابة الأسم ورقم الجلوس
    شكرا biggrin
    أنت لي
    وينك يارجال
    اصرخ في المرح والأاصدقاء أقول أنت لي اين انت
    لكن لا مجيب ذكرتي بحال المرأء العربية المسلمة في هذه الأيام تصرخ واه معتصماه وليس هنالك من مجيب

راح اعود مرة ثانية طولت وتعبت كمان من الكتابة
    ومرة ثانية ياسيد ضياء عندك مهرجان
    عزيمة عشاء غداء تقول لي مو تتركني زي الهبلاء mad rolleyes
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily في يوم » 27-04-2007 عند الساعة » 20:12
    0

اميلي المهرجان ما انتهى هو بداء في هذه الصفحة و راح يستمر خلال الايام القادمة بإذن الله

قد يكون لدينا غدا بعض المسلسلات الرائعة تابعينا

و لا تغيبي

انا ما بكره كوجي بس بحب اضايق المعجبين فيه و في روبينا

اثنينهم وجودهم في غرينديزر فقط للتخريب

واحد ما عنده غير هواش مع دايسكي و بانتا و الثانية ذابة وجهها على الدوق تقول له ابي لن يقبل بالسلام الا اذا تزوجنا

هههههههههه

في غرينديزر و بيبيروا و جونقر و سالي

هذه تم تقديمها و ما زال في جعبتي الكثير من الانمي القديم الرائع

منتضرين الملكة تنورنا علشان نفتح لها جزيرة الكنز

و جاري التحضير حاليا لمفاجئة علشان نقنع مخضرمة عايشة خلف جدار الذكريات

نبي نكسر هذا الجدار و نخليها تنورنا بمشاركاتها و ذكرياتها

ايميلي

شو حببك بكريكا

وشو رايك بنايدا و ميناو

بصراحة بحب ميناو مع اني ما كنت بعرفها بس عناد مع بنت فيغا :devious: asian

الرد القادم راح يكون فيه احتفال حلو smile
    0

الصفحة رقم 11 من 50 البدايةالبداية ... 91011121321 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter