الصفحة رقم 13 من 50 البدايةالبداية ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 241 الى 260 من 999
    attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

attachment

جزيرة الكنز
    الشركة المنتجة Tokyo Movie Shinsha

عدد الحلقات 26
    سنة الانتاج 1979

هانحن ذا
    على دروب كنزنا
    نسير معاً وامالنا تسير قبلنا

من غيرنا
    يقطع يوماً مثلنا
    درباً خطيرا إلى الجزيرة من غيرنا

جزيرة غريبة
    وكنزنا فيها

دروبها غريبة بل وافره

نهابوا المخاطر لأنها كثيرة
    لكننا معاً وكنزنا
    في الجزيرة

جيم مع بنبو
    في رحلة مثيرة
    لكننا معاً على دروب الجزيرة
    وفي رواية biggrin
    جميعنا معناً على دروب الجزيرة

جزيرة الكنز من اجمل الانمي و المغامرات لما يبداء صوت التلفزيون اعلى شيء سكوت ما حدى يحكي البيت صامت ما في غير صوت التلفزيون

الماما كانت شافت الفيلم

و صارت تخرب علينا

وطول الوقت خناق معها اسكتي و هي تحكي الاحداث حتى ان سيلفر لما جيم اقتنع بانه طباخ و طيب صارت تقول لنا ان سيلفر هو الرجل ذو الساق الخشبية القرصان

وكل شوي تخرب علينا

واحنا ما عاد صرنا نسمع منها وانواع الشماتة فينا لما اكتشف جيم ان سيلفر قرصان صارت تقول لنا شفتوا مش قلت لكم ان سيلفر قرصان ما صدقتوني

يله بالصف وواحد ورى الثاني و هاتوا ذكرياتكم عن جزيرة الكنز smile

تحياتي ، ، ،

.
    اخر تعديل كان بواسطة » action911 في يوم » 24-03-2007 عند الساعة » 06:53
    0

2. ...

قرات هذا الموضوع سابقاً

وقلت انقله لكم بما اننا في مهرجان

attachment

هذه الصورة لمؤلفة رواية الأميرة الصغيرة سارة (سالي ) Frances Hodgson Burnett ,
    و لم لا يعرفون فرانسيس بيرنيت ... هذه نبذة بسيطة عنها ...
    ولدت فرانسيس بيرنيت في قرية صغيرة قرب مانشستر في إنجلترا ,في الرابع و العشرين
    من شهر نوفمبر لعام 1849 . عائلتها لم تكن عائلة ثرية و لكن عند موت والدها في عام 1953
    عاشوا في فقر مدقع فاضطروا إلى الهجرة إلى الولايات المتحدة المريكية و غستقروا
    في تينيسي في عام 1965 , و هناك قامت بنشر بعض القصص في المجلات الأمريكية لإعالة عائلتها .
    و أصبحت مشهورة بعد زواجها بالدكتور سوان بيرنيتDr Swan Burnett في عام 1873
    نتيجة للنجاح الباهر التي حققتها روايتها الأولى 'Little Lord Fauntleroy' التي نُشرت في عام 1886 .
    و توفيت فرانسيس في التاسع و العشرين من شهر أكتوبر لعام 1924 .

من كتبها المشهورة :

1 - Little Lord Fauntleroy الذي نُشر في عام 1886
    2 - A Little Princess ( الأميرة الصغيرة سارة ) و هذه الرواية نُشرت في عام 1905
    3 - The Secret Garden ( الحديقة السرية ) و نشرت هذه الرواية عام1911
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 23-03-2007 عند الساعة » 23:18
    0

رائع آسف ساغيب قليلا

السلام عليكم جميعا اخواني واخواتي المخضرمين والمخضرمات

انا خجل منكم كثيرا لانقطاعي ولكن اتمنى ان تعذروني

الوردة الجورية
    شكرا على السؤال وانا دائما ادخل ولكن لاختلاف التوقيت قلما يراني احدكم !! فرق التوقيت خمس ساعات !!
    اعدك بالا اكتفي بالقراءة وقريبا ان شاء الله لدي شيء مخضرم ساضيفه

أخي مخضرم خجول
    شكرا على السؤال والبحث شغلني ولكن هناك شيء آخر شغل بالي هذه الأيام !! خليه سر لاخر المشاركة

أنيمي بلوز
    مرحبا بعودتك 000 نورتي الموضوع وانتي الأصل
    مشاركة مخضرمين مثلك ترفع من قيمة الموضوع انتي والمخضرمين المميزين تمتلكون ثلاث خصال
    ذاكرة جيدة تصويرية !!
    حس مرهف وتذكر للمشاعر مع الاحداث
    كنوز !! من الماضي !!

وعند اجتماع الثلاث صفات نحصل على مخضرم مميز !! وانتي امتلكتي الثلاث صفات برايي
    بانتظار المزيد منكي

ضياء !!

آسف والله 00 اعذرني عن المشاركة بالمهرجان 00 فالوقت ضيق وكل مسلسل مما وضعته لي معه ذكريات
    سأقول لك شيئا ولكن ليبقى سرا بيننا
    نحن طلاب الماجستير هنا في الغربة وضعنا صعب !!
    معظمنا لا يملك تلفزيونا في سكن الجامعة والسبب بسيط !!
    لأنك لن ترى شيئا جيدا !!
    البرامج صينية وماليزية وهندية !!
    وحتى لو اشتركنا بالدش فلن نحصل سوى على اربع قنوات منها الجزيرة والعربية !! باختصار اخبار وغتاتة !! واحنا مو ناقصين اخبار !! كل يوم بفتح على الاخبار الصبح على النت وبشوف اخبار الوطن العربي اللي بتسر القلب !!
    ما علينا
    الشاهد
    في عطلة الترم الماضي 00 كنت انتظر وصول مواد كيماوية لبحثي ووافق ذلك عطلة رفيقين لي بالسكن من فلسطين يدرسان ماجستير كمبيوتر !!
    معظم الشباب يحملون افلام اجنبية ليتسلوا بها عن طريق النت !!
    بصراحة ورغم اني اعرف انك تحب الافلام ولكن معظم الافلام التي شاهدناها هذه السنة تافهة !! لم يحظ باعجابي سوى فلمين او ثلاثة مع اننا كنا ننزل اخر اصدارات البوكس اوفس الامريكي

اقترحت على الشباب تنزيل جراندايزر !!!
    وبالفعل بحثت ووجدت على منتديات المباركية وسجلت هناك وقمنا بالتحميل
    تقاسمنا العمل فيما بيننا
    كل على كمبيوتره !!
    تم تحميل
    جراندايزر ال 74 حلقة كاملة !!
    سندباد !! عدنان وليينا !! سالي !! جزيرة الكنز !! ومازنجر !
    كنا نحمل ونشاهد اول باول على كل غداء وعشاء
    نضع حلقتين من جراندايزر !! لنشاهدها وقت الاكل !!

الخبر سر !! حتى الناس ما يقولوا شوفو طلاب الماجستير شو فاضين !!
    بصراحة اعتقد ان رؤية هذه الحلقات قوت صداقتي مع رفيقاي
    اكتشفنا ذكريات مشتركة اكثر
    واكتشفنا رؤية أخرى لجراندايزر بعد انقطاعنا لسنوات عنه!!
    صرنا نرى هيكارو وماريا بطريقة اخرى !! ( لا يروح بالكم لا بعيد !! )eek
    اصبح البعد الفلسفي اكبر !! دوق فليد وكوجي ومعنى الصراع وحتى بعض الرموز !!

ربما ساكتب لك عن ذكريات الطفولة مع هذه الانيميات لاحقا واقارن برؤيتي لها خلال عطلة الماجستير !! لنعرف الفرق !!nervous
    صحيح تذكرت جزيرة الكنز على منتديات المباركية تحوي الحلقة الخاصة بمساعد القبطان آرو والتي حذفت من سبيس توونdisappointed كنت قد رايت عدة مشاركت تشتكي من حذف هذه الحلقة
    ربما وضعت لكم صورا منها بعد عودتي

ولد حرا !!
    مبروك المدونة !! وبدنا حلوان !! gooood gooood
    اتمنى ان تكون مدونتك راقية ومفيدة 00 احرص على الكيف وليس الكم 00 كما عهدناك
    الى الامام أخي

بقية المخضرمين فردا فردا كاثرين لورين لون التوت انت لي سارة و اسطورة الغائبين والحاضرين والمتابعين بالقراءة
    سافتقدكم بالايام القليلة القادمة
    ساسافر غدا لليمن حيث يقيم الاهل
    وسانقطع عنكم 00 السبب
    السبب !!
    بصراحة 00 قررت دخول القفص الذهبي وبكامل قواي العقلية !! biggrin biggrin
    وانا ذاهب لجلب زوجتي لاكمل الستة اشهر المتبقية علي هنا معها !! cool
    خطر في بالي ان اكتب مشاركة عن ذكرياتي في اول عرس لي معه ذكريات وعن اعراس ايام زمان ولكن لا وقت لدي !!tongue
    اتمنى ان تكتبوا انتمeek
    اول عرس حضرته انا واثر فيني هو عرس اختي الكبيرة والوحيدة !!
    كنت بنهاية الصف الاول حينها !! asian
    ذكريات كثيرة تفاصيل الحفلة asian disappointed bored
    ذكريات ومشاعر غريبة
    شعرت بفقدها ولم اعرف لم ستتركنا لتنتقل لبيت آخر !!
    شعرت بفرح وحزن !! اختي التي كانت كبيرتنا !! ومرشدتنا في كل شيء ستتركنا !!
    اتذكر هذا الشعور الآن !! واضحك
    مرت ثمانية عشر عاما !! صار لديها ستة ابناء اربع اولاد وبنتين كالقمرين !! biggrin
    هذه هي الحياة !! الصغير يكبر !! نبتعد عن عائلتنا لننشأ عائلة جديدة ولكن 000000
    يجب ان تبقى جذورنا ملتصقة
    يجب ان نتذكر امهاتنا واباءنا دوما
    تحية لأمي ولكل ام ولكل اب
    بعيد الام ومن غير عيد الام
    تحية لمن يصرفون الليالي ويقضونها بالسهر لنرتاح نحن

اعدكم ان كاميرتي ستبقى معيrolleyes
    ساصور بقالة بصنعاء تبيع اشياء مخضرمة !!rambo
    ساحاول انزال موضوع حال فراغي !! ادعولي !!smoker
    واعذروني ساكتفي بالقراءة بالشهر القادم

اخوكم المقصر
    اسبرين
    rambo
    0

الف الحمد لله على السلامة حبيبي اسبرين wink

الحلقة المفقودة من جزيرة الكنز عثرت عليها بالدبلجة القديمة

لكن مدة عرضها 17 دقيقة يعني مقطوع منها 3 دقائق

دار نقاش كبير حول هذه النقطة

ستجده في هذا الرابط

http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=144963

========

الانمي رائع ولا تحتاج لان تتابعه

فقط تحدث من ذاكرتك اغمض عينيك وتخيل نفسك تشاهدها قبل عشرين سنة او خمسة عشر عام

وانظر اليها ستجد ان نهر الذكريات انفتح على مصرعيه و تتدفق الذكريات الرائعة و الجميلة بدون اي عوائق

انتظر مشاركتك في المهرجان

واتمنى لك التوفيق smile

والف مبروك

تحياتي ، ، ،

attachment
    0

انا ايضا آسف عن انقطاعي عن الموضوع ..

واشكر الذين ردوا على مشاركت فلم باباي الي وضعته ^^

ومشكووووووور اخي action911 ^^ على ردك الرائع في جزيرة الكنز

تراك وضحت لي كلمه في اغنيه البدايه كنت انهبل عشان اعرف ما يقول سامي كلارك ^^ وهي

كلمة ( بل وافره ) كنت انا ا معارفي واصدقائي كلنا نسمع !!! وش يقول سامي كلارك هنا

كنت احسبه يقول ( هل وافها ) ^^ ( كلمه مالها معنا نعم .. ولكن هذا الي فهمته ^^ )

شكرا على التوضيح حبيبي ولكن عندك غلطة في اخر مقطع في من الأغنيه

جيم مع بنبو
    في رحلة مثيرة
    لكننا معاً على دروب الجزيرة

هو قال : جميعنا معا على دروب في الجزيرة
    0

زعيم الديناميكس

اهلا فيك

ممكن جدا

مش فاكر الاغنية و لما كتبتها كان قبل فترة wink

بس لو تتابع الكلمات راحح تميل الى لكننا معا لانها متكررة

جزيرة الكنز من الانمي النادر اجزاء منه مفقودة الان و انا اشوف الحلقات التي لدي وجدت ان الحلقة الاولى 17:46 بينما الحلقة السابعة 18:37 و الحلقة الثامنة 17:08 (الحلقة التي يقتل فيها مساعد القبطان) الحلقة 15 17:30 الحلقة 17 17:16 والحلقة الاخيرة 18:20

هناك الحلقة رقم 12 مدتها 20:55

هل هناك تقطيع فعلا في جميع تلك الحلقات وهل الحلقات ذات وقت مختلف سابقا لم الحظ هذه النقطة اكتشفتها اليوم قبل قليل و استغربت

لابد لي من امتلاك النسخة الاصلية لمقارنتها بالعربية .

عموما يسرني مشاركتك معنا

انتظر ذكرياتك gooood

تحياتي ، ، ،
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحالـم مشاهدة المشاركة
    زعيم الديناميكس

اهلا فيك

ممكن جدا

مش فاكر الاغنية و لما كتبتها كان قبل فترة wink

بس لو تتابع الكلمات راحح تميل الى لكننا معا لانها متكررة

جزيرة الكنز من الانمي النادر اجزاء منه مفقودة الان و انا اشوف الحلقات التي لدي وجدت ان الحلقة الاولى 17:46 بينما الحلقة السابعة 18:37 و الحلقة الثامنة 17:08 (الحلقة التي يقتل فيها مساعد القبطان) الحلقة 15 17:30 الحلقة 17 17:16 والحلقة الاخيرة 18:20

هناك الحلقة رقم 12 مدتها 20:55

هل هناك تقطيع فعلا في جميع تلك الحلقات وهل الحلقات ذات وقت مختلف سابقا لم الحظ هذه النقطة اكتشفتها اليوم قبل قليل و استغربت

لابد لي من امتلاك النسخة الاصلية لمقارنتها بالعربية .

عموما يسرني مشاركتك معنا

انتظر ذكرياتك gooood

تحياتي ، ، ،
    الله يحيك اخي الحالم ^^

فعلا معاك حق .. انا متلك المسلسل كامل من النسخة الفرنسيه ومركب عليها الصوت العربي

هناك مقاطع كثيره محذفه

مثل عندك جيم مره في الحلقات الآولى كان يشرب مع سلفر

حلقة مساعد القبطان اروا لها بدايه

ترى جيم يقترب من السفينه بعد ان انتهى من صيد السمك مع سلفر ( والرواي طبعا بصوت جيم .. تحكي ما حصل في الحلقه السابقه ) ثم ترى اروا يضحك ويهدد سمولت بالمسدس وتجد سلفر ينزل الى قاربه ويقول لجيم ( علي ان اصطاد سمكة كبيره ) ثم ذهب خلف نافذة سمولت وهجم على اروا

اخي الحالم

انت شكلك من كبار عشاق مسلسل ريمي ^^ هذا المسلسل التحفه

انا اعشق هذا المسلسل وذكرياتي حزينه معاه ^^
    0

أولا ارحب بالأخت انمي بلوز وعودتهاsmile

199569_l

الله يحييك على قل الكلافةnervous

الأخت ايميلي ماشاء الله عليكeek

كان احد الأعضاء مرسلي رابط لتلك الجزيرة فذهبت ببساط الريحsmile

اعتذر عن المشاركة لظروف لكني متابع لكمsmile

شكرا لكم جميعاgooood
    attachment

14 رمضان سيبقى ذكرى كما سأكون إلى اللقاء جميعا..
    0

انت لي

الحمد لله على السلامة

انتظر التقرير اللي وعدتني فيه frown مر على ذلك اكثر من اسبوعين لا تجعل حزني يطول :cry:

================

زعيم الداينمكس

للتوضيح ناديني ضياء gooood action911 والحالم مجرد اسماء مستعارة

ريمي اعشق هذا الولد اموت في قصته و سيرته قمة الروعة

و حبي لريمي يوازي حبي لجان فال جان بطل رواية البؤساء وكلاهما تتدور احداثهم في فرنسا

تصدق عشقت فرنسا و حبيتها من حبي لهذين الشخصيتين

ريمي صاحب الاحزان مسلسل روعة

على فكرة عندي المسلسل كامل اذا تحب تمرني و انسخه لك

ابشر ولا يهمك <<<< ترقيم عيني عينك asian بس بشرط جيب معاك جزيرة الكنز

smile

ايوة صح خلي ذكريات ريمي لوقت ريمي اللي مش راضي يجي دوره

لا في مهرجان الالفية الثالثة و يمكن حتى هنا smile

.

تحياتي ، ، ،
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

مرحباً أحبائي

وبس تصحيح للأخ بيبيرو ...( الله يعطيه العافية على هذا الرد ...سبق ميلودي وسارة م بكلامو )

أنا مو من العراق ....هي الرقة مدينة بسورية ..بس الكل يفكروها من العراق لأنها كانت المفضلة عند هارون الرشيد ...وأنا سورية من حلب ...( شكلك سمعت محاضرة العريفي ...يوم قال الرقة في العراق )
    العفو العتب على قلة الثقافة الجغرافيةnervous
    عموماً من سورية أو من العراق
    فكل الوطن العربي هم أهلي وأحبابي

سبق ميلودي وسارة م بكلامو
    بس ما فهمت سبقت ميلودي وسارة م بكلامي كيف يعنيsurprised

بس انا دراستي علوم سياسية ( وكنت ناوي اصير وزير بس صعبة )

مشاء الله علوم سياسية الله يوفقكgooood

عقبال ما أشوفك سفير أد الدنيا asian

كان اسمه مثل اسمي
    لكنه كان يكبرني بعام واحد

قصة واقعية بسرد خيالي مشاء الله عليك من جد إعلامي رحم الله صديقك وأمه

يوم الجمعة يوم مختلف عن باقي الأيام
    له طقوس خاصة تبدأ منذ الصباح الباكر

ياخي اسلوبك في سرد الذكريات له وقع على القلب مشاء الله عليك طيب ليش ما كملت إيش اتغديتوا biggrin
    أمزح بس عندي تعقيب يعني كان نهارك من بدايتو زي نهاري كل جمعة يعني غسيل بعدين فطور بعدين نتسابق للإستحمام وطبعاً لمن نلبس لا بد من البخور والعود بس طبعاً ما عندنا البشوت هاذي إلا يعني في الأعراس وكمان كنت أحياناً أنام مشاء الله من وقت ما أجلس طبعاً بعد تحية المسجد إلى أن تقام الصلاة بس هاذا ترى وانا صغير tongue
    المهم بعد الصلاة كنا نجلس في المسجد لوقت طووووووويلة طبعاً أنا كنت أنقهر mad عشان أبغ أروح أتفرج القناة الثانية كانت تجيب أفلام كرتون بعد صلاة الجمعة بس برضوا كان يجي أبويا رحمة الله عليه يقلب القناة ويشغل أحداث العالم في أسبوع فكنت أعصب mad وأدخل أقرا في المجلات (ماجد-باسم-...) أو قصص اللألغاز كنت أموت فيها بس بعد كذا بفترة سرت أحب أتفرج أحداث العالم في أسبوعsmoker
    أتذكر أنني كنت أحب يوم الجمعة و أستمتع به حتى غروب الشمس asian ولكن منذ بداية الشفق الأحمر يتغلغل إلى قلبي ضيق شديييد وكآبة ووحشةdisappointed لا أعرف السبب ربما لأن غداً يوم دراسي جديد أو لأني لن ألتقي بأحد من عائلتي حتى الأربعاء القادم ولكن بعد فترة زال هذا الحال تماماً منذ أصبح لي عصابة في المدرسة rambo وكنت أفتقدهم تماماً مثلما أفتقد أقربائي فأصبحت هناك علاقة طردية بين بداية الإجازة الأسبوعية ونهايتها gooood
    لقد استرسلت كثيراً nervous ولكن دعوني أعود بكم إلى بعض ذكرياتي

ذكريات العيدasian asian asian

لا أعرف ما الذي جعلني أتذكر العيد اليوم المهم
    كنا ليلة العيد طبعاً في قمة السعادة لأننا سنصحو على صلاة العيد cheeky
    في الصباح نذهب إلى صلاة العيد وبعد الصلاة نلتقي بكل أفراد العائلة حيث عندنا كانت تجمعات العائلة أمر ضروري لا نقاش فيه سواء في العيد أو باقي أيام السنة
    المهم كنا نستلم طبعاً العيديات والهدايا من كل كبار العائلة وأيضاً الجيران وأيضاً أصدقاء العائلة حيث كانوا دائماً يأتون ويبادلون التهاني والتبريكات بالعيد وبعد يومين بالضبط تكون الحصيلة وكل واحد منا (نحن الصغار) يباهي بعيدياته أمام الآخر ويدعي أنه الأكثر غنيمة devious
    طبعاً بما أننا كنا ننام في الليل كنا لا نكل ولا نمل ولا نتعب فلعب ثم لعب ثم لعب وبعد أن ينتهي الجميع من الإفطار وما بعده من الحديث وأصوات الضحكات والإبتسامات التي لا تفارق الشفاه أبداً يحين وقت الإستراحة القصيرة عند الكبار أما نحن فإلى التلفاز آآآهلاً أهلاً بالعيد مااارحب مرحب بالعيد هي هي هيييييه هيه هيه هيييييه وبرامج الأطفال حيث كان لنا نصيب الجمل من مجمل برامج العيد , ومن العايدين ومن الفايزين ترا ترا ترا أحباب أحباب أحباب أخوان أخوان أخوان .....وطبعاً حصة افلام الكرتون لا أدري ربما كنت مخطئ ولكن كنت أشعر بأنهم يزيدون فيها يعني وصاية حبة عشان العيد المهم العيون متسمرة أمام الشاشة ولا نشعر إلا بمن يوقضنا لتناول طعام الغداء ثم صلاة العصر ثم إلى العيدروووووس
    حيث كان هو المتنفس الوحيد لنا في كل طفولتنا (ماهو العيدروس ؟ العيدروس هو برحة أو منطقة خالية في حي المظلوم أمام مدارس الفلاح بجدة كانوا ينصبون فيها المراجيح والزحليقات والصناديق الخشبية الدائرية وأكشاك لبيع الألعاب وأيضاً ألعاب الفيديو قيمز (الفيشة) وكذلك تأجير الدبابات الصغيرة وكذلك الخيول والعربة التي تجرها الخيول يعني كل اللي تتمناه تلقاه تعال أنت بس ومش حتندم أبداً) وتبدأ الأغاني الشعبية ياحلاوت العيد يبدأ صاحب الصندوق الخشبي عند دفه يبدأ هو بالأغنية
    ويقول : يا حلاوة العيد
    ونحن : نرد يا حلاوة
    هو : من مال جديد (كناية عن الريالات الجديدة)
    نحن : يا حلاوة
    هو : وارد أبو شام
    نحن : يا حلاوة
    هو شغل الفنان
    نحن ياحلاوة

biggrin biggrin biggrin
    ثم ركوب الخيل لإلتقاط أجمل الذكريات وليس للسير بها

وقبل صلاة العشاء يكون نهاية اليوم الجميل بشراء الألعاب asian من الأكشاك الخشبية ثم الذهاب إلى البيت لقضاء وقت قصير ممتع أيضاً مع بعضنا وقبل العاشرة نكون قد دخلنا في أجواء الأحلم السعيدة
    من أشهر ما يؤكل في الإفطار يوم العيد الكبدة المقلقة بالبصل والزيت والليمون وأيضاً الهريسة وهي عبارة عن حب مطحون ومعجون باللحمة المسلوقة وهذا يؤكل بعدة طرق إما بالشطة الحمرا أو بالعسل أو بالسكر وأيضاً الدبيازة وهي عبارة عن مربى طبخ منازل ولكن لها مذاق خاص ونكهة خاصة كانت تسوى بقمر الدين والمكسرات اللوز والجوز والفستق والصنوبر والزبيب صدقوني كانت لذيذة ولا ننسى أهم مشروب في ذلك اليوم الشاهي العدني tongue
    هذه بعض الذكريات ولي وعودة إنشاء الله
    إلى اللقاء
    مع السلاميه
    0

وعليكم السلام ورحمة الله وببركاته

كيف حالكم يا مخضرمين

مايا-7
    smile اختي العزيزة انت متابعة للموضوع و هذا يسعدنا ولكن لماذا لا تشاركين بذكرياتك معنا
    انت دائماً تقتبسين المشاركات و تردين عليها برد بسيط
    تمنيت ان ارى لك مشاركة هنا حتى انك في اخر مرة اقتبستي رد لولد حراً ولكنك نسيتي ان تضعي كود الاقتباس فرحت كثيراً لانني ظننت انها مشاركتك انتtongue

مخضرم خجول امير الالماسbiggrin
    ]والله ضحكت على تشبيهكbiggrin
    ما اذكر منه الشيء الكثير بس يمكن لاني ما تابعته زين

او يمكن لأني توني صغير الله اعلم
    بس غريب ما شدك القتال
    انا كنت احب اشوف القتال في قرندايزرdead

ضياء
    جنقر ما كنت احبه كثير بس نتحمس معاه nervous
    نشوفه عند ولد خالي
    اعتقد اشترينا شريط او شريطين منه
    اتذكر حلقة الالي الي يطلع من المجلات و حلقة الشفق الاحمر هذي عالقة في ذهني حتى لما اروح المدرسة و
    يكون الدرس فيه كلام عن وقت المغيب و عن الشفق اتذكر جنقر وحتى الان اذا شفت الشفق اتذكر جنقر tongue

انا ما بكره كوجي بس بحب اضايق المعجبين فيه و في روبينا

اثنينهم وجودهم في غرينديزر فقط للتخريب
    والله انت الي موجود في العالم علشان تخربهermm

بيبيرو
    إحنا أهل الحجاز دايماً لما نلاعب الصغار نقلهم يادبا مش وصف ولا ذم إنما مدحاً وتعبيراً عن مدى الإعجاب
    سمعتي يا كاثرين
    واحيان يقولوا للبنات الصغار يا عجوزة والنت تستحييييي tongue
    أفتكر أول مرة امتطيت فيها جواداً كان ذلك في الهدا بالطائف كنت متهيء مرررررة وكمان أتسابقت مع خالي وسبقته وأنا لا أفقه في ركوب الخيل أصلاً بس كان يوم ما ينتسى
    disappointed نفسي اركب حصان يعني لا بسكليته ولا حصانcry
    يا ساتر وش مسويتلك هيكارو
    امزح يا هو امزح والله ساميعن يا لي داخلين مشمرين اكمامهم امزح اناsleeping
    ليش ما سووا له أحتفال عندنا هنا في جدة والله يمكن سووا بس أحنا اللي ما عندك أحد
    غريب confused سووا الاحتفال و الملك فهد الله يرحمة مر من فوق الموقع بالهلوكبتر واشر للناسrolleyes
    بالعكس فأنا أقل بكثير مما تقولين ويوجد بهذا الموضوع من هم أجدر مني بهذا الوصف

شكراً جزيلاً لكي على هذا الثناء
    لا بالعكس ماشاء الله اسلوبك رائع smile
    طبعاً اللبنية والمشبك واللدو والهريس هاذي حلويات قديييييييمة من جد بس موجودة إلى الآن وأهل الحجاز يعرفوها كويس بس هاذي من زمن أبويا وجدي
    بس زمننا كان التطور
    الله احب اللبنية حقت ابو نار asian
    كت كات أبو قصدير طبعاً ما قصروا المخضرمين ذكروه من بدري
    اختي الدبا لما كنا في مكة دخلت مخابز بدرة ولقيت كتكات ابو قصدير لكن باصباعين
    ولما وصلنا البيت قالت جوريه لقيت الكتكات ابو قصديرermm
    بسكوت أميرة كذا كنا نسمية اللي هو برنس القديم اللي يجي مدور
    asian لذيذ
    خسارة كل شيء تغير طعمهdisappointed
    وطبعاً كراملة ما أدري مع إني قريت الردود الين الصفحة 80 بس ما حد من المخضرمين الحبايب
    لالالا والله ذكرناه و بس ما ادري اذا احد اضفا له صورة يمكن تسعاوي والله نسيت
    وفي كمان بسكوت كنا نسميه بسكوت فرنسي طبعاً هاذا حوصفه لأني مش فاكر أسمه هوه تقريباً كذا يؤكل مع الشاي يعني تجمعات الأمهات كان يجي قطع مستطيلة الشكل داخل كرتونة طويلة لونها أزرق وفيها خط أحمر وفضي وعلى الجنب في حرفين أعتقد UL بس كان أحلى من ماري وهادي الأشياء وكان غالي شويه يعني يمكن بأربعة ريال أو خمسة ريال المهم
    ايوه اعرفه هذا بسكوت التماشيbiggrin يذوب بسرعة لذيذ
    كان بسكوت ابويه يحبه و هو الي يشتريهtongue
    وكمان كان في قمبري يجي على شكل أصبعين طويلة مغطاة بطبقة من الشكلاته ما حد جاب سيرته قبلي صح شكله عم عمر
    كمان كان يجي قنبري باصباعين زي الفيش فاش يعني بدون شوكولاته ومرسوم على الغلاف زينه و نحول

اغلب الاشياء الذي انت ذكرتها جالسه احاول اني اتذكرهاخاصة ابو الزبيبdead
    الإسكريمات حدث ولا حرج أصلاً أن الدكاترة قالوا ما في أمل لا زم أستئصال اللوز بس أنا===== مالي صلاح ما حد يلمس لوزي ~_~
    tongue انا كمان كنت اعاني من اللوز و قالوا لازم نستئصلها لكن انا اسوي لهم مناحه رفضت كل المغريات قالوا لي يعطوك اسكريم بعد العملية و لازم كل يوم نعبي لك الثلاجة اسكريم علشان العملية لكن انا رافضه لسبب بسيط ان الي يستئصلوا له اللوز يمتنdead كذا كانوا يقولوا لناermm وانا كنت اخاف على رشاقتيtongue
    وكان في آيسكريم يجي على شكل وجه ولد وفي كمان وجه بنت كان يجي مدور وأعتقد بس حليب وأجزاء الوجه فراولة
    طيب تتذكر الايسكريم الي يجي على شكل ارنب و هو بالبرتقالcheeky
    لمن يجيك السندباد المتسعود يرحبوبوا يا هلا بالسندباد
    السندباد طبعاً ما عنده وقت سافرت شمالاً وأبحرات جنوباً وغرباً ولم أجد مثل طعم بلادي
    tongue صح اتذكرة يضحك
    شكراً لك على المشاركة الحلوة هذيsmile

Emily
    اهلا ايملي كيف حال اصبعكnervous

يا مفترية
    طيب
    تشوفين
    أنا عندي صورتك كمان
    لكن خليني ادور عليها شوي
    eek لا لا يا بنتي المشاركة اختلطت عليك انا ما اقصدكمdead

أنا كنت احب اخي العزيز الى ان شفت حلقة له بنسخة ثانية كرهته وكرهة حياتي معاه
    علشان كذا انا احب اشوفها بالعربي ارتاح و اريح ملائكتيsleeping

أنا ما عجبتني روبينا ما حسيت انه وجودها كان مميز
    ما تزوجوا ويريحونا
    صبر جميل والله المستعانsleeping

ابو المهرجانات
    ضياء الصراحة المفروض ياخذونك في الاحتفالات يعني لما يجي عندنا بطولات كرويه او احتفالات العيد و الجنادرية روح نظم لهم الحفال اعطيهم افكار بدال ما يحطون لنا حمام و يطيرونه في كل مهرجانnervous

نخش هلق بالاحلام الذهبية

البحث عن الصور كان متعب شوي

بس كله كرمال المخدرمين بيهون و الاهم المهرجان يعجب الجميع
    يا ولد لا عاد تقول مخدرمينermm
    ترى تقهرني dead

الاحلام الذهبيه كنت احب مندوزا وبس اما الباقين ما يعجبونيsleeping

Anime Blues
    rolleyes اهلا نورتيsleeping
    من الموضوع القديم
    أستوقفتني مشاركة العضو القدير والمتميز البطل
    ermm كنت انتظرك ايامها
    والله ما قصر البطل الله يعطيه العافيه و نتمنى عودته مرة اخرى

على العموم انت ملكة المخضرمين و مرحب بك في اي وقت حتى لو كنت زعلانه منكsleeping rolleyes
    كالعادة تاتي انيمي بلوز محملة بالهداياtongue
    كتاب تلوين Godmars
    صورة غلاف فقط , لم أكن أعرف قودمارس وقتها
    كنت أظن أنه سيعرض مدبلجاً في المستقبل وأردت الأحتفاظ به كما هو حالي مع اي شيء يخص الأنيمي
    سبحان الله والله لو تعرفين كثر الكتب الي اشتريناها و بعد ما نلونها نرميها ما ادري ليشماكان عندنا تفكير للاحتفاظ بهذه الاشياء بمجرد ما نلونها نرميها و اننا ننزعها من الكتاب و نقصقصهاermm
    كتب كثيرة اشتريناها لكن زي ما يقولون يدي الحلق للي بلا ودانdead
    اتذكر زمان كانوا الحجاتrolleyes يبيعون كتب صغيرة جداً البعض منها اطول من نص الكف تقريباً حتى بالكاد الصورة توضح فيها رسمات و كتابات يابانيه فكنت ما احبها لانها ما تتلون cheeky cheeky
    كمان كانت بعضها فيها صور عاريه فكنت اخاصم اخواني و اولاد خالي اذا اشتروهاsleeping
    ورفض أخي أن يتصل به ويطلب منه أعادتها ...
    فكلتها أنا ... لكن توبة
    بخيلة بخيلة ...
    قهر والله قهر ياليتني انا الي اخذتهاnervous
    مستحيل اعطي اخواني شيء لاني اعرفهم ما يرجعونهاermm
    مرة طلب مني البومات قديمة انا محتفظة فيها و كان يبغى يوريها اصحابه قلت له الالبومات اخذتها بنت خالتي tongue

ولد حراًdevious
    مهرجانك رائع ولكن يبدو ان هناك من يحاول ان يصطاد في الماء العكر ولا يفوت فرصة دون تعكير صفو الموضوع
    eek يا لطف الله
    ورب البيت اني امزح امزحdisappointed
    احبك يا هيكارو يا عسل يا قمر الله يخليك لدامبي ermm
    خلاص وعد ما اجيب سيرتها لا بالطيب ولا بالبطال ارتحتsleeping

ولد حراً و انمي بلوز و مخضرم خجول الله يرحم من ذكرتوهم رحمة واسعة ويعوض ذويهم
    ما مريت بتجربه كهذه ابداً

الموت كان يخيف اخي الكبير مرة جاء يبكي قال لامي قلبي يوجعني يمكن اموت
    امي اخطات وقالت له ما يموتون إلا كبار السنconfused بعدها بكم يوم توفي جار لنا ما يتجاوز الاربعين
    اخي ارتعب من الخبر و رجع البيت يصرخ يقول لها انت تقولين ما يموت إلا العجايز شوفي جارنا مات و بعدها اصيب بمرض الوجه ما ادري انتوا ايش تسمونهnervous
    هذا المرض ازم يحجبون المريض و ما يتعرض للهواء و طبعاً كان لازم ننحبس معاه في البيت المشكلة انه مرض في بداية رمضانermm فكانت امي تنادي اولاد الجيران و نلعب في البيت هذي هي الفائدة الي جنيناها من مرضهtongue كانت ايام حلوه نتجمع اولاد و بنات و نلعب و نقلد المسلسلات و يطول اللعب من اذان العشاء إلى الساعات الاولى من الفجر يعني 1 او 1 ونصasian

كمان ولد حراً و انمي بلوز
    لا أحد يقترب من علبة غدائي
    لا أحد يقترب من كنوزي
    tongue لا احد يلمس علبة غدائي

رجعت أنتهاكات حقوق الأنسان ... مستقصدين هيكارو
    ... مايصدقون يشوفون هيكارو على طول أستلام
    بس ماعلينا .. حلف هيكارو موجود
    شفتي بالله كيف؟
    كأنها زوجة أبوهم
    أنا ما اشوفهم كرهو الآنسة منشن كثر كرههم لهيكارو
    لا والإهانات تحسين أنها طالعة من قلب
    يعني جارحتهم في الصميم
    بالفعل كايداهم
    ما احد راضي يفهمنيermm

لو كان بس تعبير عن رأي كان انتهى الوضع من زمان بعد أول إعلان عن رأيهم
    لكن المشكلة أستمرت بشكل مفضوح دليل على أن المقصود مو بس شخصية كارتونية بل إثارة غيظ أعضاء معينين
    والدور جاي حالياً بعد على كوجي ودايسكي
    قال أيش ياليت دايسكي هو اللي مات
    ايش فيك يا ولدeek والله امزح

يوم الجمعة يوم مختلف عن باقي الأيام
    له طقوس خاصة تبدأ منذ الصباح الباكر
    يوم الجمعة يعني بكره مدرسة هذا الي اتذكرهtongue
    بما اننا ما نروح لا صلاة ولا شيء فيوم الجمعة عندي زي اي يوم الشيء الي ما احبه هو برنامج الاطفال في الصباح كان يسبب لي اكتئابdead
    يوم الخميس و الجمعو يعني زيادة في وقت مشاهدة الفيديو لاننا نصحى ن بدري وعلى طول نطلع السطح الي فيه غرفه الفيديوasian
    Thanks MegaToon

attachment
    0

الحالم
    بعدين اي صيد في الماء العكر كل واحد يقعد على الكرسي تبعه ما بدي اي حركة او ازعاج اثناء رعض المهرجان
    ermm انت تحط النار جنب البنزين و تقول ما احد يصطادrolleyes
    عن المقتنيات كنت احب التجميع لكنها كانت في نظر ماما كراكيب و لابد من التخلص منها و كانت دائما ما تتحين فرصة غيابي عن المنزل حتى تمارس هوايتها في ترتيب غرفتي و رمي مالا فائدة منه في نظرها في صندوق المهملات .
    devious احسن تستاهل اكثر
    امي ما كانت ترمي شيء احنا الي نرميها disappointed

ضياء ماراح اتكلم عن جزيرة الكنزsleeping

لورين
    بس ولايهمك ياوردة بحاول اتذكر طفولتي واحطها بالمشاركة الجاية
    tongue خلاص ابنتظرك يا ويلك ها

اسبرين
    اهلا و سهلا بك ومبروك الله يتمم لك على خير و يجعلها نعم الزوجة الصالحة
    وان شاء الله تكون العروس مخضرمة و تشاركنا ذكرياتهاtongue

الاعراس لها ذكريات حلوهtongue

بصراحة اعتقد ان رؤية هذه الحلقات قوت صداقتي مع رفيقاي
    اكتشفنا ذكريات مشتركة اكثر
    واكتشفنا رؤية أخرى لجراندايزر بعد انقطاعنا لسنوات عنه!!
    صرنا نرى هيكارو وماريا بطريقة اخرى !! ( لا يروح بالكم لا بعيد !! )
    احس ان الاشخاص الي انقطعوا عن مشاهدة الانمي يستمتعون اكثر بمشاهدته بعد سنوات انقطاع طويلةsmile
    بالتوفيق اخي الكريم

Duke_Fleed
    اهلا بك مرة اخرى في الموضوعsmile

بيبيرو
    قصة واقعية بسرد خيالي مشاء الله عليك من جد إعلامي رحم الله صديقك وأمه
    ما قلت شي انا والله ما قلت شيءnervous

لا أعرف ما الذي جعلني أتذكر العيد اليوم المهم
    tongue الاسبوع الي فات كنت جالسه اسمع اغنية من العايدين ومن الفايزينbiggrin سويت قلق في قسم الخبرات علشان يجيبون لي برنامج يشغل الاغنيهdead

والصناديق الخشبية الدائرية
    ايوه اتذكر هذي الصناديق
    في الطائف كان فيه منتزه جنب حلقة الخضار و الفواكه هذي الصناديق موجودة فيهاasian
    حيث كان هو المتنفس الوحيد لنا في كل طفولتنا (ماهو العيدروس ؟ العيدروس هو برحة أو منطقة
    tongue اكيد بيفرح ابو خالد لما يقرا مشاركتك هذي
    مره سالني عنها لكن انا ما اعرفهاnervous
    وأيضاً الدبيازة وهي عبارة عن مربى طبخ منازل ولكن لها مذاق خاص ونكهة خاصة كانت تسوى بقمر الدين والمكسرات اللوز والجوز والفستق والصنوبر والزبيب صدقوني كانت لذيذة ولا ننسى أهم مشروب في ذلك اليوم الشاهي العدني
    لااااا ما احب الدبيازةdead كل عيد امي تسويها و ما ياكلها إلا امي و اختي
    مع اني ما اكلها لكن انبسط اذا شفت امي تسويها احس انه من جد عيدasian
    0

كمان ولد حراً و انمي بلوز

إقتباس »
    لا أحد يقترب من علبة غدائي

إقتباس »
    لا أحد يقترب من كنوزي

لا احد يلمس علبة غدائي
    علبة غداءeek eek eek biggrin biggrin asian asian
    يا جماعة والله خليتوني زي المجنون كل شوي أضحك من غير سبب لأنو ببساطة ما حد يدري وش جالس أقرا
    فاكرين لمن كان جالس يحركش برا في الحوش مع الصباح وشوي يخرج بالمفاجأه علبة غداء كبيرة (برميل الزبالة) الله يعز السامعين ههههها هههههها هههههها خخخخخخخ خخخخbiggrin biggrin
    خلوني أكمل ضحك وأرجعلكم
    هههها ههههها هههههها خخخخخخخ خخخخخخخخ خخخخ ..................................................
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتهbiggrin
    كيفكم ايش اخباركم و كيف حبيبة قلبي الورده الجوريه
    و ضحكة الطفوله و بندول و ملوده
    و الشباب ضياء و ولد حرا و الجميع

انا من زمان حابه ادخل بس ما كنت حابه تكون مشاركتي بادره فقلت استنى احصل المعلومات الي كنت
    ادورها عن الفيلم هذا
    هذا الفيلم تقريبا من عمري بس مع ذالك استمرت شهرته لفتره بعد انتاجه و عرضه

اتمنى تكونوا فاكرين الفيلم و ما تكونوا كارهينه surprised
    الفيلم اسمهSamraat
    069b

انتج سنة 1982

بطولة

Dharmendra, Hema Malini, Jeetendra, Zeenat Aman

هذا رابط الاغاني
    http://www.dishant.com/album/Samraat.html

اكثر اغنية كنت احبها

Panja Chhakka Satta
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 25-03-2007 عند الساعة » 02:01

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9
    0

ما شاء الله يا شباب

انيم بلو و ضياء و ولد حرا
    فكرت جعبتكم خلصت بس ما شاء الله لسه ملان

انا كمان كنت احب دبي جيبسون و كيلي مينوج رغم اني الان اكره كايلي جدا زمان كانت حبوووبه

اكثر اغنية كنت احبها لدبي غيبسون هي
    another brik falls
    مش متاكده من الاملاء بس مش محصلتها

و اغنية
    foolish beat
    0

مرحبا حبيبي ضياء ^^

سعيد بالتعرف عليك وانا مثلك مجنوووون مسلسل ريمي

خاصة الاجزاء الآولى من المسلسل على وقت العجوز بيتالس

قويه مره وحزينه ايضا

ولنا لقاء ان شاء الله عز وجل

ومرحبا فيك اختي الوردة الجورية ^^
    0

الورده الجوريه

اغنية اليبانيه الي نتزلتيها تحت اسم اهداء حلوه جدا
    حقت ايش؟
    0

بساميه رجعنا لحركاتكnervous

يعني خليتي الموضوع هناك وجايه تسئلي هناermm
    هذي اغنية كانت كاجالي حاطتها في رحلة الميجاتون مع محبه و الامير الصغير لها ذكريات rolleyes

نفسي اتريق عليك لكن عيب يعني انت دوبك داخلة البيت الجديد علشان كذا باسكتsleeping

شكراً على التقرير biggrin اخيراً لقينا لك شيء ينضاف في الفهرسnervous بس لو اضفتي صور اكثر علشان نعرف القصهcheeky الصراحة ما اعرفهdisappointed

بيبيرو
    ياه على كبمارو ومواقفه المضحكة كل ما تذكرت لما يلحقهم الشرطي وهما راكبين الباص و يخرج كبمارو راسه من النافذة ويقول مرحباً tongue
    ولما يشيل علبة الغداء و يسئلوه اصحابه عن كتب المدرسة يقول كيف احمل كتب المدرسة وانا احمل علبة غدائيdead
    الاخ ريوما راح يسوي تحليل لشخصية كبمارو في ستديو التحليلgooood
    0

بقرة

بالتاء المربوطة

بقراتٌ

تاء مفتوحة

عنزة

بالتاء المربوطة

عنزاتٌ

تاء مفتوحة

شفةٌ ممطوطه

تفضل

http://alsaher.com/cartoons/ta2_marbo6ah.rm
    ---------

غنوا معيييييييييي

قولوا معييييييييييي

يحيا العمل

يحيا العمل

في حينا

من طبعنا

حب العمل

حب العمل

غنوا معي.........................

تفضل
    http://alsaher.com/cartoons/ya7ya_al-3amal.rm

--------

ما بين وبين

أنا بين اثنين

وحشٌ في الجهة اليسرى

ووحش في الجهة الأخرى

ما بين وبين

بين الوحشين

تفضلhttp://alsaher.com/cartoons/simsim-mabyn-wa-byn.rm

---------

مين وحشوا بدر وأنيس

تفضلhttp://alsaher.com/cartoons/badr&anees.wmv

--------

مين وحشوا نعمان وعم عبد الله وهشام

تلقاهم في المرفقات

أرجو أن تكونوا استمتعتوا بهذه المشاركة المتواضعة اللي (عل الماشي كذا)

إلى اللقاء

مع السلاميه

اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 26-03-2007 عند الساعة » 09:17
    0

البنت اللي غنت تاء مربوطة اعتقد هيه اللي أدت دور لينا بس أحد يعرف أسمها ولا شكلها أعتقد من صوتها أنها عراقية بس ناسي شكلهاdead

في برنامج ثاني جه زي أفتح يا سمسم تعليمي يعني كانت تقدمه الجميلة أنوار عبد الله بس ناسي أسمهconfused

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter