الصفحة رقم 15 من 50 البدايةالبداية ... 5131415161725 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 281 الى 300 من 999
  1. #281
    الورد الجوريه

    اهلا سهلا بك نورتي الموضوع
    النور نورك اختي العزيزه .. asian

    ليـــــــــــــــــــــش
    يمكن عشانكم تعرفون بعض منذ قديم الزمان وأنا توني جديده هنا .. ermm


    ذكرياتي مع سبانك بسيطة يمكن لانه ما اقدر اقلده او انه ما فيه شيء يتقلد
    الجميل و الشيء الي خلا المسلسل ممتع هو ان سبانك يتصرف زي البشر ياكل و ينام و يفرش اسنانه و يضحك و يبكي
    عندي شريط من 2 او 3 ساعات لهذا المسلسل مسجله من التلفزيون السعودي
    ذكريات سبانك هي ذكريات غروب الشمس دائماً يكون عرضع قريب من وقت الغروب كان الامر مزعج

    اهلا بك بيننا و ان شاء الله نرى مشاركات اخرى لك
    ومبروك المولود الجديد الله يبارك لكم فيه <<<<< من متابعتي لملف ضحكة شفت الموضوع
    ههههههههههههه .. من ناحية التقليد صحيح .. biggrin tongue

    بس كوميدي هذا أحلى مافيه .. asian

    طيب ممكن سؤال الحين أنتو في مهرجان صح ..

    ممكن تشرحين لي كيف طريقة هالمهرجان .. يعني كيف أحط ذكرياتي هنا ..

    ويآريت ما أكون تعبتك معاي .. nervous

    والله يبارك فيكي عـ شان المولود وعقبالكم .. asian
    اخر تعديل كان بواسطة » Farehan في يوم » 29-03-2007 عند الساعة » 13:47
    ad90ee0ee3fa5d29ee49def84732f5ab

    أنا مسافرهـ .. أتمنى أن أراكم قريباً وبكل خير ..

    الى اللقاء جميعاً ..
    0


  2. ...

  3. #282

    Thumbs up



    اليوم راح يكون معنا في مهرجاننا انمي مميز قد يكون للبعض منكم تافه او انه ليس جيدا بل قد لا يعرفه بعضكم حتى و يسأل من هو وما قصته





    انه نيلز او كما يسميه البعض الفتى الشقي نيلز

    attachment

    من هو نيلز

    هو وحيد والديه يمتلكون مزرعة فيها جميع اصناف الحيوانات

    وباعتبار نيلز وحيد اهله فهو طفل مدلل

    لديه حيوانه الخاص رات وهو نوع من القوارض

    attachment

    كان دائما يضايق الحيوانات وما خلى حيوان من شره حتى المسكين مورتن

    attachment

    مورتن هو ذكر اوز يحلم دائما بالطيران و الذهاب مع الاوز البري المهاجر من الشمال الى الجنوب بحثا عن الدفئ

    طبعا نيلز ربط حبل برقبة مورتن اثناء مضايقته له

    واستمر بمتابعة مضايقته الى ان اصابه النعاس و نام في البيت ليستيقض على صوت مخلوق صغير

    قزم اسمه جينومو

    attachment

    فقام بمضايقته و استمر بمضايقته الى ان عاقبه القزم و ذلك بان سحره و جعله قزما لكنه

    attachment

    لكن عندما تقلص جسد نيلز تقلص معه رات لماذا يا ترى !!!

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    وهذه موسيقى المسلسل بلغة اجنبية

    http://www.mexat.com/vb/attachment.p...8&d=1175168697

    من تقديم الكونت smile

    وهذه خلفية رائعة

    attachment

    طبعا ادى صوت نيلز الفنانة الرائعة مادلين طبر و هي ايضا من ادت صوت الرحالة الصغير

    attachment

    هي فنانة لبنانية ولدت في عام 1956

    واسمها الحقيقي«مدلان رامز جرجس طبر»


    هذا اقتباس من مشاركة John Silver
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?p=1320284

    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة John Silver مشاهدة المشاركة
    مغامرات نيلز . مغامرات نيلز هي مقتبسه بالأصل من روايه للكاتبه السويديه سلمى لاجرلوف

    نيلز روايه الهبت مخيلة الأطفال
    اهتمت سلمى بالكتابة للأطفال، وهو الحقل الذي أبدعت فيه بمهارة، كتبت رواية «مغامرات نيلز العجيب» وهي الرواية التي تحولت إلى فيلم محبب للكبار والصغار ثم مثلت كمسلسل كارتوني نال شهرة واسعة. تبلورت فكرة الرواية بعد وصول رسالة تكليف للمؤلفة من الاتحاد الوطني للمدرسين في السويد بتأليف كتاب تربوي للأطفال يثير اهتماماتهم بجغرافية بلادهم. أحبت سلمى الفكرة وتحمست لها، وأمضت ثلاث سنوات في القراءة والترحال لكي يولد كتابها حاويا معظم الحكايات الشعبية التي استمتعت بسماعها صغيرة وليثير اهتماما بجغرافية بلدها الجميل ومتضمنا لتاريخه العريق، مرورا بالعادات والتقاليد والفنون الشعبية حتى يولد شاملا.

    ولتبدأ الرواية هكذا : ذات يوم كان هناك ولد صغير عمره نحو 14 سنة، وكان طويلا عريضا، ورأسه كبيرا. لم يكن هذا الولد يصلح لأي شيء®. سعادته الكبرى في أن يأكل وينام، وأحب شيء إليه بعد ذلك أن يسبب كارثة أو يؤذي أحدا.
    ذهب أبوا نيلز إلى الكنيسة للصلاة، وتركا ولدهما الوحيد نيلز في البيت، لم يكن نيلز راغبا في الذهاب معهما، ولأنه سييء الطباع فقد ألحا عليه أن يصلي في البيت كي لا يؤذي أحدا، ثم أحضرت أمه كتاب الصلوات، وفتحته على صفحة صلاة اليوم، وما إنْ بدأ بصلاته حتى غالبه النعاس ونام رغم إحساسه بالهدوء والراحة. أفاق نيلز على صوت ضوضاء وراءه، نظر في المرآة ورأى غطاء صندوق أمه الخاص مفتوحا وفوق الصندوق قزم صغير له وجه عجوز يجلس منفرج الساقين.سمع نيلز الكثير من القصص والحكايات عن الأقزام، ولكنه لم يتخيل أنها مخلوقات صغيرة جدا إلى هذا الحد. وبعد صراع مع نفسه قرر نيلز أن يصيده بشبكة صيد الفراش، وبحركة سريعة اصطاده وأصبح رأس القزم إلى أسفل في قاع الشبكة. بدأ القزم يتكلم ويتوسل ويطالب بحريته ويردد: إذا أطلقت سراحي سأهديك قطعة نقود قديمة وملعقة فضية، وقطعة ذهبية في حجم صندوق ساعة أبيك الفضية. وما إن استعاد القزم توازنه حتى لطم نيلز على إذنه فسقط فاقدا الوعي. وبعدما أفاق نيلز وجد نفسه قزما، رأى صورة نفسه في المرآة وأيقن أن القزم قد سحره، وأن كل شيء فيه أصبح صغيرا، حتى ملابسه. وبعد تفكير قرر نيلز البحث عن القزم وعقد سلام معه، ومصالحتة. وعاهد نفسه إن عاد بشرا سويا فسوف يكون ولدا طيبا.


    رأت بعض الطيور نيلز وصاح عصفور: انظروا إلى نيلز الولد الغبي..! ها هو عقلة الإصبع، انظروا إلى نيلز عقلة الإصبع وصاح الديك: هذا جزاؤه، لقد نتف ريشي. وشمتت طيور أخرى. والغريب أن نيلز فهم ما قالوه، وأدرك أنه لم يعد يخيف أحدا. هرع نيلز إلى القط بوسي وتوسل إليه قائلا: بوسي حبيبي،
    دلني يا قطي الظريف أين أجد القزم. فتح القط عينيه حتى لمع الخبث فيهما، ودار حول نفسه ثم أصدر صوتا يعبر عن الرضا وقال: هل تظن أنني سأساعدك، مع أنك كثيرا ما كنت تشدني من ذيلي. وبعد أن لوح القط بمخالبه ابتعد نيلز وذهب إلى حظيرة البقر باحثا عن القزم. وهناك قالت له البقرات الثلاث: تعال هنا لتلقى رفسة لن تنساها ®. تعال هنا لترقص فوق قرني ®. تعال لتجرب ما كنت أحس به حين تقذفني بحذائك الخشبي. ورغم أن نيلز اعتذر عن تصرفاته السابقة تجاه الطيور والحيوانات إلا أنه أدرك أنه لا يوجد من يريد مساعدته للعثور على القزم، أصبح تعيسا وراح يفكر في أمه وأبيه وأصدقائه ومستقبله

    مر سرب من الإوز البري فوق المزرعة وشاهد الإوز الداجن المستأنس فهبط قريبا منه وناداه: تعال معنا فنحن في طريقنا إلى التلال. أغرت هذه الكلمات الإوز الداجن وفجرت في نفسه لهيب الحب للمغامرة. سمع نيلز هذه الكلمات وفكر بالخسارة التي سيشعر بها والداه فأمسك برقبة ذكر الإوز لكنهما ارتفعا معا.

    وبعد صراع نظر نيلز وهو ممسك بذكر الإوز إلى أسفل ليشاهد الحقول الخضراء المربعة الشكل والبساتين. وبعد طيران متعب هبط السرب بالقرب من بحيرة قومب. كان الثعلب سمر يعيش هناك على ضفاف البحيرة، اغتنم وجود الإوز فاصطاد واحدة، إلا أن نيلز تبعه نحو الغابة وأمسك بذيله وشاغله إلى أن أنقذها، وظل الثعلب سمر يتبع نيلز عبر رحلته الطويلة حبا في الانتقام. كما شاهد نيلز سنجابا في أجمة البندق وقد اختُطفت منها صغارها فكافح حتى أرجعها لأمها. وانتشر خبر نيلز الذي يساعد الطيور والحيوانات وبات يتمتع بسمعة حسنة
    هكذا انطلق نيلز مع سرب الإوز البري الرمادي اللون المكون من ثلاث عشرة إوزة بقيادة الإوزة العجوز الحكيمة آكا، ممتطيا ذكر الإوز الأبيض المستأنس في مزرعتهم والأكبر حجما من الإوز البري بعد أن حاول نيلز كبح طيرانه كي لا يخسره أبواه، ولكنه انطلق طائرا وفوقه نيلز الممسك بريشه بقوة وفزع، يصاحبه في الطيران سرب الإوز البري المتجه إلى لايلاند. وأخيرا أطلق الإوز على نيلز اسم توميتوت، ولم يعد أمام نيلز أو توميتوت سوى مرافقة السرب حيث يطير. تعرف نيلز على العديد من الطيور والحيوانات التي لم يشاهدها من قبل، وصادق اللقلق آرمنرخ، كما شاهد العديد من البحيرات والأنهار والقلاع والكنائس ذات الأبراج العالية، ومر بالعديد من الجزر والخلجان وشاهد من أعلى المرتفعات والوديان والمدن والطبيعة الخلابة لبلده، ورأى من علٍ الطرق وقضبان السكك الحديدية، وتعرف على الكثير من الأساطير والحكايات الشعبية، وتابع كيف تتقاتل بعض الكائنات فيما بينها في صراع من أجل البقاء، وتعلم منها بعض الحيل، وتمكن من تعلم العزف على المزمار، وصار ينشد أعذب الألحان.

    أحب نيلز كل ذلك حتى تمنى أن يبقى قزما ولا يعود بشرا سويا. ولكن حياة نيلز مع الإوز لم تخلُ من المخاطر، فقد اختطفته الغربان وأساءت معاملته بتحريض من الثعلب سمر الذي كان يحلم بالانتقام، لكنه نجّى نفسه بالمكر والحيلة. وشاهد في مزرعة منعزلة بقرة مسنة ترعاها امرأة عجوزا مريضة، هجرها أولادها وأحفادها، داهمها الموت فجأة، وحيدة. وهنا تذكر نيلز أمه وأباه اللذين تركهما بعيدا، ولا يعرف عن مصيرهما شيئا. وها هو يتمنى العودة إليهما ولكنه لا يدري كيف يعود إلى بيته؟ فقال يحدث نفسه: واحسرتاه على من يكون صغيرا، ضعيفا!

    الفرق بين المسلسل والروايه
    هذه هي الروايه يا أصدقائي ولكن المسلسل كان يختلف قليلا عن الروايه الأصليه ، حيث أضيفت بعض الحلقات التي زادت من روعة المسلسل مثل حلقة نيلز مع الرجل الحديدي العملاق التي مازلت اذكر أحداثها ، انها من أجمل مايكون ، وأيضا النهايه كانت مختلفه عن الروايه الأصليه والتي زادتها روعة وجمالا .
    حيث قام القائد أكسا باخبار نيلز أنه حتى تعود الى حجمك الطبيعي يجب أن يموت صديقك الاوزه مورتن . وكانت هذه اللحظه من أصعب اللحظات على نيلز ، كيف يكون سببا في موت صديقه ، كان هذا المشهد من أكثر المشاهد تأثيرا في النفس حيث كان نيلز مثالا للصداقه القويه ، طبعا هذه كانت خدعه من الساحر ليكتشف نيلز هل تغير أم لا ؟
    فأصبح نيلز حزينا مهموما ؟ لايعرف ماذا يفعل؟
    هل يعودلحجمه الطبيعي مقابل أن يخسر أعز أصدقائه ؟ أم يبقى على حجمه الصغير ولا يكون سببا في موت مورتن.؟؟
    كان هذ ا هو شرط القزم حتى يعود نيلز الى حجمه الطبيعي. انتظر أكسا اجابة نيلز المسكين الذي وافق أن يبقى على حجمه مقابل حياة مورتن ، وبعد ذلك تبين للقزم بأن نيلز تغير وأصبح ولدا طيبا ، فأعاده الى حجمه الطبيعي دون أن يصاب مورتن بأذى وعاد نيلز الى والداه وهكذا أصبح نيلز لايفهم لغة الحيوانات لأنه عاد الى حجمه الطبيعي.
    مسلسل نيلز من أجمل مارأته عيني ،مسلسل لن يتكرر أضافة الى وجود عمالقة الدبلجه اللبنانيه الأردنيه المشتركه التي أضافت طعما أخر للمسلسل بقيادة الفنانه اللبنانيه مادلين طبر ............

    مسلسل نيلز رائع وأنصحكم بمشاهدته. ومن لم يشاهده فقد فاته كنز نادر الوجود.
    اخر تعديل كان بواسطة » action911 في يوم » 29-03-2007 عند الساعة » 16:42
    0

  4. #283
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

    سحورة
    ايش القصة الرهيبه هذي الي الفتيهاgooood ماشاء الله كل لي في مكسات يئلفون قصص cheeky بس حرام عليك طلعتي قراي راعي مشاكلtongue
    أفااااااا .... يعني جون سلفر في المهرجان وأنا أخر من يعلم
    عند جد هذه كارثة
    لكن غريبة لمن جيت أسلم عليكي ما شفت أحد بجنبك
    خخخخخ >>> شكله انحاش مني
    tongue كان موجود بس متخفي
    ما شاء الله تبارك الله ... لا تحسدي نفسك يا بنت
    أنا مثلك ما أذكر أني تجبست وأنا صغيرة ... خخخخ >>> حتى وأنا كبيرة
    ذكرتيني في مسلسل جزيرة الكنز كلهم في المسلسل مربطين بالشرائط البيضاء ... شكلهم رهيب
    خمسة و خميسة من عين نفسيbiggrin
    والله كلامك هذا ذكرني بمسلسل ماروكو الصغيرة >>>
    ترى وأنا صغيرة كنت كثير أحب هذا المسلسل
    biggrin ماروكو شفتها على كبر فما كنت اقلدها لكن احس انها هي الي تقلدنيdead
    الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته

    أكيد لو كان يعرف أن هذه أمنيتك كان كتب وصية بأن العكاز تورثها الوردة الجورية
    و اموات المسلمين امين
    لا ما بيوصي لي بشيء اخذته بنتهdisappointed
    هاهاهاها >>> يشوف نفسه على مين ؟؟؟ (نــــــحن هنــــا)
    أقصد أنا وأنت يا الوردة الجورية هنا في المنتدى
    بما أن لك الزعامة في مجلس المخضرمين ... خلاص ما أحد يقدر يتكلم كلمة واحدة
    خخخخ >>> وأنا داخلة بواسطة جامدة .... أقصد أني صديقة زعيمة المخضرمين
    ما تعرفينه مغروووورermm ما ينفع معاه


    ايملي
    فـــــــــــــــــــــــــــلونه
    منذ صغري لم أحبها ولم أحب قصتها ابدا
    وانا من النوع الذي يتمسك برأيه
    لما كنت صغيرة ما كنت احبها لكن لما كبرت حبيتها قبل سنوات شفتها على قناة الاردن و تابعتها بلهفهnervous

    شكلنا قلنا شيء غلط مرة ثانية
    rolleyes ترى ان غلطي مرة ثالثة باجيب لك صراصيرbiggrin
    لا لا لا تأخذي الموضوع بشكل شخصي
    كل وحدة فينا تحب نوع معين من الأميرات
    اختلاف الذوق لا يفسد للخضرمة قضية
    انظري الى الجانب المشرق
    كلانا لا يحب فلونه
    شوفي انا احب الأميرات اللي زي كذا
    tongue لا ابدا انا ما اخذ الامور بشكل شخصي devious
    من يرى كاثرين في اي مكان في أي زمان في اي قرن
    في اي وادي في اي نهر في اي عزيمة تبصر في اي فنجان قهوة
    قدام اي طبق كوسا يخبرها ان المخضرمين اشتاقوا لها و يتمنوا عودتها
    لالا بلاش من النداء الله يخليك والله مرتاحين كذا شوفي الهدوء و السلام عام على الموضوع بدونهاbiggrin


    المفتريهsleeping
    شفتوا انسانه فاضيه زي البسامية من الفضاوة كاتبه الرد ثلاث مرات ermm راح اطلب من المراقبين انهم يحذفوهrolleyes
    داخله ارد رد خاص و اطلع
    ايش فاكريني مافي واريا لا شغله و لا عامله فاضيه مثل الورده الجوريه
    مفتريه يا ناس ermm
    يا لت مكسات ما فتحت معاك كان جلستي الان تحت رحمتي اما اني اضيف ردك او اني اخليك تترجيني لحد ما اضيفهsleeping
    ايش الاشغال الي وراك دوري مثلا و إلا طالبينك تحترفين في الخارج يا نطحة زيدانmad
    انا ارسلته للورده الجوريه و ما طمر فيها و لا عبرتني و لا ارسلتلي شكر و لا ايش
    اخ بس الزمن و الاجيال كيف تتغير
    ايش فاكرتني مافي واريا لا شغله و لا عامله فاضيه مثلكrolleyes
    سمعت احد هنا من اليمن ههههههه ايش ده في احد غيري يمني
    يا ختي المنتدى كله حضارم و يمناrolleyes


    بيبرو
    المهم من الحلويات المهمه في تاريخ المخضرمين الجنيهات الدهب زي اللي تجي في صندوق الكنز حق افلام كرتون كان شكلها ملفت من جد وجات ف وقتها كنت أشتريها كتير عشان أجمع الكنز
    وفي حلاوة كمان شوفوها
    اتذكر الجنيهات موجودة الان في السوبر ماركت
    انا اتذكر انها كانت لبانه
    اما الحلاوة الي تطرطع اكيد اتذكرها


    ultemed15red
    هذا الشيء كان يستخدم للملابس ولااعرف ماوظيفته وكنت اجده كثيرا بالسعودية
    biggrin هذي يسموها عندنا نيلهdead تخلي الثياب اكثر بياضاً و نظافه

    المرهف
    شكراً لك على المشاركةsmile


    The Champion
    اهلا بك معنا مرة اخرىgooood ننتظر مشاركتك
    يا راجل قول غير كدا...ما تعرف هذه ^_^ على كدا ما كنت تساعد الأهل والوالدة (رحمة الله عليها ويغمد روحها الجنة) في غسيل الملابس...
    nervous

    Farehan
    يمكن عشانكم تعرفون بعض منذ قديم الزمان وأنا توني جديده هنا ..
    ايش هذا الكلامrolleyes على كذا ما احد بيدخل المواضيع إلا اذا كان له معرفه باصحابهاwink

    طيب ممكن سؤال الحين أنتو في مهرجان صح ..

    ممكن تشرحين لي كيف طريقة هالمهرجان .. يعني كيف أحط ذكرياتي هنا ..

    ويآريت ما أكون تعبتك معاي ..
    لا ابداً ا في اي تعب واي سؤال احنا حاضرين
    المهرجان في كل يوم ينزل لنا السيد ضياء انمي يختارة هو ويرتب الصور على كيفه و سحورة اعطته فكرة انه يسوي خلفيه لكل انميdead
    المهم هو ينزل الانمي و كل واحد يقول ذكرياته مع هذا المسلسل كيف كان يتابعه و كيف كان يقلده و الجو العام و الترتيب قبل عرض الانمي على الشاشة و بعد عرضه tongue
    بامكانك تتكلمي عن اي شيء انت حابه تقولي ذكرياتك عنه يعني ذكرياتك في المدرسة مثلا او ذكرياتك كيف كنت تلعبي مع اخوتك كيف كنت تقضي اجازتك يعني ذكريات بشكل عام مو بس انمياتمنى اني اكون وضحت لك الفكرةsmile
    ضياء
    نيلز كان يجيب لي الاكتئابsleeping
    ما عرفت حلاوته إلا لما كبرتsleeping
    وتستاهل اخذوا عليك بداية الصفحة
    Thanks MegaToon

    attachment
    0

  5. #284
    ايش هذا الكلام على كذا ما احد بيدخل المواضيع إلا اذا كان له معرفه باصحابها
    nervous

    ابداً ا في اي تعب واي سؤال احنا حاضرين
    المهرجان في كل يوم ينزل لنا السيد ضياء انمي يختارة هو ويرتب الصور على كيفه و سحورة اعطته فكرة انه يسوي خلفيه لكل انمي
    المهم هو ينزل الانمي و كل واحد يقول ذكرياته مع هذا المسلسل كيف كان يتابعه و كيف كان يقلده و الجو العام و الترتيب قبل عرض الانمي على الشاشة و بعد عرضه
    بامكانك تتكلمي عن اي شيء انت حابه تقولي ذكرياتك عنه يعني ذكرياتك في المدرسة مثلا او ذكرياتك كيف كنت تلعبي مع اخوتك كيف كنت تقضي اجازتك يعني ذكريات بشكل عام مو بس انمياتمنى اني اكون وضحت لك الفكرة
    مشكوووره عـ الشرح .. تسلمين .. ^^

    الخلفيه احس انها تتعب <-- مجرد رأي .. nervous

    اهاااا حلو .. ^^

    ...........


    صرآحه تقديم رائع اخي ضياء .. smile

    بس انا ما كنت من متابعي نيلز .. ermm

    لان إحساسي انه انمي هادي .. بس قصته فيها عبر .. gooood

    وشكراً مره أخرى .. asian

    .
    .


    0

  6. #285

    مهرجان المخضرمين


    نيلز

    كنت اتمنى اني اصبح قزم مثله وكل شي حولي يصير كبير

    وكنت اتخيل شكلي والأماكن الي اتخبى فيها من القطط وكنت اقول كيف احمي نفسي من ارجل البشر

    اخاف يدوسون علي وما هم حاسين بي

    قامت بأداء صوت نيلز الفنانة الدلوعة جداً مادلين طبر كما اشار ضياء

    attachment

    واخر اخبار مادلين طبر هي :


    قررت الفنانة مادلين طبر اعتزال التمثيل نهائيأً حتي تتفرغ لتقديم البرامج التليفزيونية، وذلك بعد انتهائها مباشرة من تصوير أعمالها التليفزيونية الجديدة .

    هذا وتقوم مادلين حاليأً بالتفاوض مع محطتين فضائيتين من اجل العمل بهما، حيث أنها اتخذت هذه الفترة من اجل التفكير واختيار القناة.

    تجدر الإشارة إلى أن مادلين تقوم حالياً بتصوير المسلسل التليقزيونى الجديد " حنان وحنين " مع النجم العالمي عمر الشريف والفنانة سوسن بدر، والمسلسل قصة وسيناريو وحوار إيناس بكر.
    0

  7. #286
    الوردة الجوريه

    ايش القصة الرهيبه هذي الي الفتيها ماشاء الله كل لي في مكسات يئلفون قصص
    مشكورة يا أختي الغالية ... وأنا سعيدة جداً بأن القصة نالت على رضاك وإعجابك

    بس حرام عليك طلعتي قراي راعي مشاكل
    بل على العكس جون سلفر هو راعي المشاكل ... لأنه هو اللي تهجم على جراي

    ما تتذكري لمن قال جراي : ((كنت جالس لحالي في أمان الله))

    يعني هو ما تعدى على أي أحد أبداً >>> ما شاء الله عليه جراي مسالم جداً


    كان موجود بس متخفي
    خخخخخ >>> كيف يعني كان لابس قبعة الاختفاء ... طلعتي جون سلفر ((ســــاحر)) biggrin biggrin

    ماروكو شفتها على كبر فما كنت اقلدها لكن احس انها هي الي تقلدني
    ليش كانت ماروكو تعرفك >>> أكيد أعجبت فيك وراحت تقلدك cheeky

    و اموات المسلمين امين لا ما بيوصي لي بشيء اخذته بنته
    آمين يا أرحم الراحمين ... أنا قلت لك لو كان كاتب الوصية ... كان قدرتي تقلدي جون سلفر
    لكن راح ينقصك شيء مهم >>> بدلة القبطان ... خخخخخ من فين تحصلي عليها ؟؟؟؟ smoker


    ما تعرفينه مغروووور ما ينفع معاه
    أفااااااا لهذه الدرجة ؟؟؟ confused بس انتبهي يسمعنا والله نروح فيها rambo
    9c60088fa7d4a5330d575dcbd602d66b
    0

  8. #287
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ultemed15red مشاهدة المشاركة

    واخيرا ختامها مسك وهي المدينة الترفيهية وبالتحديد مكان احبه جدا وهو مكان الرماية...هذا المكان رائع جدا وبه تفاصيل كثيرة حتى ان مسدس التصويب دقيق جدا ومن النادر ان اخطيء هدفي به واحيانا اقوم بالتصويب بيد واحدة مع ان المسدس ثقيل جدا وانا الوحيد القادر على حمله بيد واحدة وهنا العديد من الأشياء التي يمكنك ضربها وتحدث اصواتا وضوضاء وايضا تتحرك وتلمع صوب على صاحب البيانو وسيقوم بعزفه من الخوف وايضا صوب على صورة صدام وستسقط وتصرخ^^...بالمناسبة صورة صدام تلك تم التلاعب بها وجعلها قبيحة جدا مع انها كانت طبيعية فيما مضى

    الله يسعدكasian
    انتم عندكم هذي كمان؟؟

    تلاقيها مخضرمة وانا ماعرفتها إلا من كم سنة بس...rolleyes
    في البداية استصعبتها بس حبيتها وعرفتلها..
    الي لعبت بيها كانت عن القراصنة وكنوزهم والصناديق والحاجات ذي...

    للأسف مالعبت بيها إلا مرات قليلة...او يمكن هي مرة وحدة...بس كانت رائعة
    لعبت فيها وتحديت اخوي وغلبته وبقيت لي طلقات (احلى شي فيها انه طلقاتها كثيرة يعني 20 في 3 مرات او حاجة زي كذا)
    فـ.. المهم قعدَت اختكم في الله تصوب بكل براعة ولميت عليا الناس...تشيو تشيو واضرب في الأهداف
    لين ما ارتبكت من الناس وخبصت آخر طلقةredface
    و
    ههه على حظي ضربت حاجة مدري كيف تطلع رشاش موية لمن تضربها لازم تبعد منها...جات عليا كل المويةtongue



    9
    النيلة مين مايعرفها....كانت تعجبني اقعد اخبص فيها من ورى امي ...تحس كذا انه لونها أزرق مشع (فين حزب الأزيرق؟tongue )
    وكانت نفس النوع الي حطيت صورتها...(هي اصلا فيها انواع؟؟) بس عاد الناس تطورت وراحت للكلوروكس...


    ضياء...
    اشكرك على مجهودك لتنشيط المخضرمينgooood ..مع اني للأسف ما اعرف ولا واحد من المسلسلات الي ذكرتها
    او اعرفها بس ماتابعتها...ermm



    جورية...
    كيف حالك يا أبلتي؟؟ انتي لسه هنا ماشاء الله؟nervous



    ::
    لون التوت
    0

  9. #288
    .
    .

    السلآم عليكم ..

    سـ أحدثكم عن ذكريآتي مع أنمي " رآئع " ..

    لابد لكم معآهـ ذكرى .. asian

    إنه " مآوكلي " .. gooood

    morgri06

    كنت أشوفه أيام زمان عند خالتي طبعا محد كان كبري

    الا أولاد وكنت اشوفه معاهم وكانت أمي تقول لي اذا خلصتي واجباتك

    راح تروحين عندهم ..

    وكانت الروحه لهم لذيذه برؤيه تلك الأشرطه عكس الحين .. disappointed

    .
    .

    طبعاً الجميع يعرف قصة " مآوكلي " ملك الغآبه أقصد فتى الادغال .. tongue

    واللي مايعرفها يقرى ..

    .
    .

    كان هناك عائلة تتألف من أب وأم وإبن صغير ..

    وكانو يبيتون بـ الغآبه ..

    وكان الفتى الصغير ماوكلي نائم في سريرة الصغير ..

    عندما ذهب الاب والام لاحضار بعض الاخشاب من الغابة جاء "ظبع" ..

    وهو من اتباع النمر الشرير " شآريخآن " ..

    وخطف الطفل حاول الاب انقاذة ولكن دون جدوى من ذلك ..

    فقد اسرع الظبع بالهروب .. ولكن بمساعدة الفهد الاسود " بآجيرا "

    اوقف الظبع واخذ الفتى ماوكلي منه ..

    وهنا تبدأ مغآمرات " ماوكلي " مع " بآجيرا" وصديقه الدب ..

    فقاما بأطعام ماوكلي وتربيتة ..

    واخذت عائلة من الذئاب ماوكلي لتربيتة بين اخوتة الذئاب الصغار.. asian

    فكبر الفتى ماوكلي وأصبح غلام واع لما حولة ..

    فـ المدة الطويله اللتي عاشها مع هذه الحيونات كانت كفيله بإفهامه لغتهم ..

    اي انه يفهم لغتهم " لـغة الحيوآنات جميعاً " .. smile

    ولكن في يوم احترقت الغابة التي يعيش بها الذئاب ..

    وهرب الجميع الى ناحية النهر فتصدى لهم النمر الشرير " شآريخان " وأتبآعه ..

    وكان يريد اخذ الفتى ماوكلي لانة يكرة البشر..

    فجاء أب ماوكلي " الذئب طبعاً " ووقف امام " شآريخان "

    يريد محاربتة وللاسف استطاع " شآريخان " هزم الاب وقتله .. dead

    فلم يستطيع ماوكلي فعل شيء لكي ينقذ أباه .. disappointed

    فـ بدأ " مآوكلي" بـ التفكير بـ كيفية الإنتقآم من " شآريخان" ..

    وبالنهاية يستطيع ماوكلي التغلب على " شآريخان " ..

    بمساعدة اخوته الذئاب .. وقتله ..

    ويعود ماوكلي الى والداهـ الحقيقيان ويعيش معهما بالقريه بـ سلآم ..

    -- : " معلومآت عن الأنمي " --

    الاسم العربي: ماوكلي فتى الادغال

    الاسم الانجليزي: JUNGLE BOOK SHONEN MOWGLI

    سنة الانتاج: 1989

    عدد الحلقات:31

    مدة الحلقة: 25 دقيقة

    النوع: مغامرات

    اخراج: Fumio kurokawa

    الكاتب: Kimio Yabuki

    بـعـ ض الصور .. asian

    morgri05

    morgri09

    .
    .

    نشوفكم على خير .. asian
    0

  10. #289
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The Champion مشاهدة المشاركة
    يا راجل قول غير كدا...ما تعرف هذه ^_^ على كدا ما كنت تساعد الأهل والوالدة (رحمة الله عليها ويغمد روحها الجنة) في غسيل الملابس...هذه نيلة تستخدم في تنقية الملابس او الحوايج لتجعلها بيضاء..لكن أحياناً فيه ناس يزودها فتصير ملابس بها شيئاً من الزرقة....ولو تسئل أهل أول فكانوا يستخدموها مع النوره في بناء البيوت القديمة لتعطي نوعاً من الزرقة مع الإضاءة للبيت...

    نعتذر يا أخوان على تقصيرنا بالرد على الردود السابقة كعادتنا لكن العذر والسموحة...
    وبأذن الله نحاول نفضي نرد على الأخوان الأعزاء

    حفظكم الله من كل شر يا أخوان وفي أمان الله للكل.....
    والله آسف كان عمري يمكن 5 سنين او 6 وماكنت اعرف بالضبط بس كنت اعرف انها للغسيل طبعا لأنها جنب الغسالة(ذكي نيااهاهاbiggrin )....الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته آمين..حتى الوالدة الله يرحمها كانت تساعد خالتي علشان الملابس وتستخدمها...عاد كنت احطها واساعدها في هالشيء مع اني ماعرف شنو يسوي هاها^^
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

  11. #290
    الله يسعدك
    انتم عندكم هذي كمان؟؟

    تلاقيها مخضرمة وانا ماعرفتها إلا من كم سنة بس...
    في البداية استصعبتها بس حبيتها وعرفتلها..
    الي لعبت بيها كانت عن القراصنة وكنوزهم والصناديق والحاجات ذي...

    للأسف مالعبت بيها إلا مرات قليلة...او يمكن هي مرة وحدة...بس كانت رائعة
    لعبت فيها وتحديت اخوي وغلبته وبقيت لي طلقات (احلى شي فيها انه طلقاتها كثيرة يعني 20 في 3 مرات او حاجة زي كذا)
    فـ.. المهم قعدَت اختكم في الله تصوب بكل براعة ولميت عليا الناس...تشيو تشيو واضرب في الأهداف
    لين ما ارتبكت من الناس وخبصت آخر طلقة
    و
    ههه على حظي ضربت حاجة مدري كيف تطلع رشاش موية لمن تضربها لازم تبعد منها...جات عليا كل الموي
    وياج اختي

    يبدو ان التي لديكم مختلفة عنا...نحن لدينا صالوون وايضا صحراء غربية وكذلك بيت ريفي كما هو بالصورة

    بالتأكيد هي صعبة لبعض الأشخاص لكنها سهلة جدا لمن يتعلمها

    20 رصاصة رائع...نحن لدينا فقط 10 رصاصات

    النيلة مين مايعرفها....كانت تعجبني اقعد اخبص فيها من ورى امي ...تحس كذا انه لونها أزرق مشع (فين حزب الأزيرق؟ )
    وكانت نفس النوع الي حطيت صورتها...(هي اصلا فيها انواع؟؟) بس عاد الناس تطورت وراحت للكلوروكس...
    نيلة ها؟...وييه الكلوركس ابرك بألف مرة^^
    0

  12. #291
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Farehan مشاهدة المشاركة
    .
    .

    السلآم عليكم ..

    سـ أحدثكم عن ذكريآتي مع أنمي " رآئع " ..

    لابد لكم معآهـ ذكرى .. asian

    إنه " مآوكلي " .. gooood



    كنت أشوفه أيام زمان عند خالتي طبعا محد كان كبري

    الا أولاد وكنت اشوفه معاهم وكانت أمي تقول لي اذا خلصتي واجباتك

    راح تروحين عندهم ..

    وكانت الروحه لهم لذيذه برؤيه تلك الأشرطه عكس الحين .. disappointed

    .
    .

    طبعاً الجميع يعرف قصة " مآوكلي " ملك الغآبه أقصد فتى الادغال .. tongue

    واللي مايعرفها يقرى ..

    .
    .

    كان هناك عائلة تتألف من أب وأم وإبن صغير ..

    وكانو يبيتون بـ الغآبه ..

    وكان الفتى الصغير ماوكلي نائم في سريرة الصغير ..

    عندما ذهب الاب والام لاحضار بعض الاخشاب من الغابة جاء "ظبع" ..

    وهو من اتباع النمر الشرير " شآريخآن " ..

    وخطف الطفل حاول الاب انقاذة ولكن دون جدوى من ذلك ..

    فقد اسرع الظبع بالهروب .. ولكن بمساعدة الفهد الاسود " بآجيرا "

    اوقف الظبع واخذ الفتى ماوكلي منه ..

    وهنا تبدأ مغآمرات " ماوكلي " مع " بآجيرا" وصديقه الدب ..

    فقاما بأطعام ماوكلي وتربيتة ..

    واخذت عائلة من الذئاب ماوكلي لتربيتة بين اخوتة الذئاب الصغار.. asian

    فكبر الفتى ماوكلي وأصبح غلام واع لما حولة ..

    فـ المدة الطويله اللتي عاشها مع هذه الحيونات كانت كفيله بإفهامه لغتهم ..

    اي انه يفهم لغتهم " لـغة الحيوآنات جميعاً " .. smile

    ولكن في يوم احترقت الغابة التي يعيش بها الذئاب ..

    وهرب الجميع الى ناحية النهر فتصدى لهم النمر الشرير " شآريخان " وأتبآعه ..

    وكان يريد اخذ الفتى ماوكلي لانة يكرة البشر..

    فجاء أب ماوكلي " الذئب طبعاً " ووقف امام " شآريخان "

    يريد محاربتة وللاسف استطاع " شآريخان " هزم الاب وقتله .. dead

    فلم يستطيع ماوكلي فعل شيء لكي ينقذ أباه .. disappointed

    فـ بدأ " مآوكلي" بـ التفكير بـ كيفية الإنتقآم من " شآريخان" ..

    وبالنهاية يستطيع ماوكلي التغلب على " شآريخان " ..

    بمساعدة اخوته الذئاب .. وقتله ..

    ويعود ماوكلي الى والداهـ الحقيقيان ويعيش معهما بالقريه بـ سلآم ..

    -- : " معلومآت عن الأنمي " --

    الاسم العربي: ماوكلي فتى الادغال

    الاسم الانجليزي: JUNGLE BOOK SHONEN MOWGLI

    سنة الانتاج: 1989

    عدد الحلقات:31

    مدة الحلقة: 25 دقيقة

    النوع: مغامرات

    اخراج: Fumio kurokawa

    الكاتب: Kimio Yabuki

    بـعـ ض الصور .. asian





    .
    .

    نشوفكم على خير .. asian
    57
    ماوكلي فتى الأدغال...افضل انمي دبلجته الزهرة على الإطلاق لازلت اذكر اول مرة شاهدته وهي في السعودية على اشرطة الفيديو....طبعا هذا الأنمي ظهر بالسعودية كثيرا ثم إنتقل إلى الكويت بسرعة بينما كنا نتابع على قناة الكويت ظهور الوميض الأزرق...الوميض الأزرق يعتبر اول مسلسل انمي دبلجته سوريا بينما ماوكلي اول مسلسل دبلجته يونغ فيوتشر

    58
    اخي فرحان ماسمعته منك ليس قصة ماوكلي بالنسبة للسلسلة التلفازية بل في الراوية فقط...ماحدث في الأنمي مختلف جدا حيث ضاع ماوكلي من والديه عندما رأى الغزالين وعند بحث والديه عنه فوجئى بباغيرا وسقطى من على الجرف..عند ذلك تبنته الذئاب ولاسيما الدب بالو وباغيرا واصبح الكساندر ولوري والديه من الآن...طبعا لم يستطع ماوكلي لقاء والديه بكل أسف لأنهما ماتا لكنه عاش سعيدا مع البشر مع عائلة ميشو وجدها

    59
    انصح الجميع برؤيته فهو يتحدث عن الحياة بالأرض الخضراء وكذلك عن البحث عن اصل الإنسانية وقانون الغاب
    0

  13. #292
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    بداية أود أن أحيي صاحبة فكرة هذا الموضوع الأكثر من راااااااائع

    و جميع المخضرمين المشاركين فيه

    شاهدت الموضوع و تابعته منذ الأيام الأولى لافتتاحه العام الماضي و لكن للأسف لم أتمكن من المشاركة فيه

    و كنت أدخل للموضوع بين الفينة و الأخرى لمتابعة الحوارات الشيقة و الذكريات الرائعة

    و قد عدت الآن للمشاركة و سأحاول متابعة الموضوع باستمرار معكم smile

    بحق أمتعتمونا بمشاركاتكم فشكرًا لكم

    هذا اقتباس لمشاركة شاركت بها منذ قليل في موضوع مواقيت عرض الرسوم المتحركة و إن شاء الله تسعد المخضرمين و محبي المدبلجين الأردنيين


    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Nayda مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


    كيف حال الجميع؟؟


    لم أشارك في الموضوع منذ فترة طويلة


    مشاركتي ليست خاصة بأحد مسلسلات الكرتون و إنما خاصة برواد الدبلجة الأردنية smile


    منذ أيام قليلة و بينما كنت أتنقل بين المحطات لمحت مسلسل من المسلسلات الأردنية القديمة نوعًا ما و يضم عددًا من الفنانين و المدبلجين الرائعين الذين أمتعونا بأصواتهم و الفرصة سانحة لمن لم يشاهدهم حتى الآن smile


    المسلسل بعنوان قلوب و أبناء


    يشارك فيه كل من


    نصر عناني
    الذي أمتعنا بصوت إدوارد في ليدي ليدي، بيتر في سالي، مورتون في نيلز...إلخ


    عبير عيسى
    والدة ماروكو


    قمر الصفدي
    الآنسة مينشن في سالي، سالي في صاحب الظل الطويل


    سهير فهد
    التي أبدعت بصوت لين في ليدي، ماجد و غيرها


    أمل الدباس
    بصوت فارس، بيرين، سيدي و لوتي في سالي


    أنور خليل
    السيد سيمبل في صاحب الظل الطويل و كذلك والد نيلز


    داوود جلاجل
    و له مشاركات منها في صراع الجبابرة


    محتسب عارف


    و يشارك معهم كذلك الفنان خالد سامي الذي شارك بصوت آرثر في ليدي


    أطلت عليكم


    المهم يعرض المسلسل في قناة المنوعة ليبيا و توقيت عرضه غير ثابت من القناة نفسها


    يعرض ما بين الساعة ال 7 و ال 9 مساءً بتوقيت الإمارات


    ال 6 و ال 8 بتوقيت السعودية


    مشاهدة طيبة و ركزوا استماعكم لأصواتهم الرائعة gooood
    0

  14. #293
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^

    كيف حال المخضرمين ؟ smile
    ان شاء الله الكل بخير وصحه وعافيه ؟ gooood
    ييت علشان اشارك بموضوع نيلز لقيت الف موضوع مكتوب هني خخخخخ tongue
    عالعموم انا بحط جم شغله لنيلز حصلتها امس بتفاعل مع اخوي action911 لانه اول واحد بدء بالمهرجان cheeky
    نبدء بسم الله ^^

    بعض الشغلات الحلوه لنيلز مثل اكواب عليها صور هالانمي واشياء ثانيه تخص هالانمي ^.^!

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    يتبع ^^!
    ♥ ذكرياتي في مكسات هي الأجمل في حياتي ♥
    0

  15. #294
    عدنا ^^
    اداء الفنانه مادلين طبر في نيلز روووعه وكان شخصية نيلز وجدت لمادلين طبر asian
    تابع الصور ^^

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    صور من الانمي ^^

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    attachment

    يتبع .....
    0

  16. #295
    Multimedia

    شارة البداية باللغه العربيه
    هنـا

    شارة البداية باللغة الفرنسيه ^^
    هنـا
    النهاية باللغة الفرنسية ايضا ^^!
    هنـا

    شارة البداية باللغة اليابانية ^^
    هنـا

    شارة البداية في اللغة الالمانية ^^
    هنـا

    شارة البداية باللغة الايطالية ^^
    هنـا

    شارة البداية باللغة الهنجارية > صج والله biggrin
    هنـا

    ثيم للهاتف ^^
    هنـا

    ملاحظة : لتحميل الاغنية كلك يمين حفظ باسم ^^

    الالعاب ^^

    41

    42

    43

    ملاحظه : لتحميل الالعاب اضغط على الصوره ^^

    خلصت ^^!
    ان شاء الله تعجبكم الاشياء اللي يبتها لهالانمي الحلو redface
    نشوفكم على خير ان شاء الله ^^
    مع السلامه ^.^
    0

  17. #296


    فاصل ونواصل


    اليوم جايب هديتين حلوة

    الاولى لخيي ضياء

    هو يعرف السبب

    شوف الصورة ياضياءeek



    attachment






    والثانية على قولت جورية .....للدبه كاثي tongue

    والسبب انتقام مؤجل وحان موعده devious




    attachment



    تعيشون وتاكلون غيرها

    biggrin biggrin biggrin
    0

  18. #297
    معليش عندي خبر مهم ومستعجل للي حيدخل اليوم قبل الظهر eek
    اليوم الحلقة الأخيرة من النسر الذهبي اللي هو بطولتيasian
    على سما دبي الساعة 3:20 م
    يعني قبل صلاة العصر بتوقيت السعودية
    ألا هل بلغت اللهم اشهد
    0

  19. #298
    0

  20. #299
    السلام عليكم

    شلونكم واش أخباركم ان شاء الله منيحين ...

    سوي ع الانقطاع الطويل جداً ....هو بالبيت ..دراسة ....وبالمنتدى ..أتقاتل مع الكانداميين tongue

    صحيح اني مو مشاركة من فترة طويلة بس والله متابعة ....biggrin

    شفتو كيف أنا عاقلة طول المهرجان ماطلعلي ولاصوت ...قاعدة مكاني متل ماطلب ضياء tongue

    الموهم بلا كلام فاضي ..نجي ع الموضوع ....

    أشوف في مخضرمين جدد eek ...أشوف أشوف ....eek ...ياسلام ...هلا بالجميع ....

    اجا ع بالي هلأ اغنية سنان ...ما أحلى أن نعيش في خير وسلام ...ما أحلى أن نكون في حب ووئام ..rolleyes

    الموهيم tongue

    مخضرم خجول .....

    ermm

    وات از زيس ..tongue

    attachment


    هو يطلع من الشاشة nervous ....أخاف أشوفو بالمنام ...يارجال طول بالك كل هاذ لأني قلت عندك كرش ..nervous ...لا تنسى انت ماعطيتني فلوسي كاملة cheeky cheeky cheeky biggrin

    والثانية على قولت جورية .....للدبه كاثي
    يعني انت ماقلتها ..؟؟ermm

    والسبب انتقام مؤجل وحان موعده
    والله مايموت لك ميت ....................................مانسيت nervous

    تعيشون وتاكلون غيرها
    طيب طيب ....استنى عليّ شويّ devious biggrin asian tongue


    ورجاءً أخي لاعاد تحط لي صور مادلين طبر .....ermm ...ما أحبها أبداً ....حبيتها مرة وحدة أخدت دور بمسلسل حوش المساطب ...هو كويتي بس شاركت فيه كان مسلسل رائع وأتمنى يعيدوه rolleyes ...

    مادلين طبر ...ما أحبها بس صوتها حلو كتيير أخدت أدوار كتير حلوة ..متل كاليميرو ...ولبنى السريعة asian asian ...ونيلز ...ermm ...وغيرها ...

    مشكورين أخ ريد وFarehan على صور ماوكلي ....

    كنت أحبو كتيير حتى جت المايعة ميشو ...كانت بصوت فاطمة سعد والصراحة مو لابق لها ...هي فاطمة سعد يليق لها تاخذ أدوار بنات كبار ..متل آنسة صفاء بلحن الحياة ....

    وكمان ماكنت أحب الراكون الصغير ...( بصوت آنجي اليوسف ) .....

    أحلى شي فيه هي الموسيقى اللي تطلع لشيريخان ...asian asian asian حفظناها بصم rolleyes

    وكان صوت شريخان هو نفسو صوت بسام بالكابتين ماجد .....النمر ..وضربت النمر ..>>سمعت البسامية والا لأ tongue ...

    إيميلي ..cry

    من يرى كاثرين في اي مكان في أي زمان في اي قرن
    في اي وادي في اي نهر في اي عزيمة تبصر في اي فنجان قهوة
    قدام اي طبق كوسا يخبرها ان المخضرمين اشتاقوا لها و يتمنوا عودتها
    وأنا كمان اشتقت لكم ..cry ..بعد زمان ماجيت مدرسة المخضرمين ..cry ...بس عدنا asian ...بعد ماشدت شعري الجورية ...ermm ...جيتكم بلا شعر ..لأنو الاخت شدت شعري حتى قلعت فروة راسي ermm

    اي بس كنت أبصر لمخضرم خجول بعد الصورة اللي حطها tongue ....

    ولضياء بعد التوقيع tongue ..رح تكون أيامو كلها فل وعسل biggrin

    جرجيرو mad

    لالا بلاش من النداء الله يخليك والله مرتاحين كذا شوفي الهدوء و السلام عام على الموضوع بدونها
    نعم ياروح أمك .....قاعد بحضنا ينتف بدقنا ..........فوق حقو دقو ..............ضربني وبكا ..سبقني واشتكا mad

    كلها جمل تهدف لنفس المعنى ...وهو ..فوق ماني ساكتة على شعري الراحل ...تجي تقولي بلا كاثرين ..بعدين الأكل مالو نكهة بلا ملح ..cheeky ...والصلحة مالها طعمة بلا زعل cheeky ...والحياه مو حلوة اذا مافيها أكشن ومغامرات ...rolleyes ..( ماقصدي كواكب سبيس تون tongue )

    ويلا يلا خلوني أشارك nervous ...مشاركات متواضعة .....nervous ..لا تضحكي جورية سمعتك ..هو شوي أريبك لما أطلع ع المنصة ..بس ماشي حالي ...مو بطالة sleeping

    هي لضياء ....

    attachment

    ماكبرت الصورة معي dead

    بول يانا ...asian asian asian ..

    أحبها كتيير ..


    attachment

    attachment

    هي قصة بنت ....كانت تعيش بالريف ..وانتقلت ع المدينة مع خالتها المعقدة

    attachment

    ....بالبداية خالتها ماكانت تحبها وكانت تنزعج من تصرفاتها الصبيانية ..ومن لبسها للأفرول الزهري rolleyes

    attachment
    هي طريقة النزول من الغرفة ...بلا درج بلا بطيخ biggrin

    ....بس شوي شوي ...ومع عدة مغامرات تصير الخالة حبوبة وتحب بوليانا ...تتعرف بوليانا على عدة أصدقاء منهم سنجاب ...وبسببو مرة ...تضربها سيارة ..وتسبب لها الشلل ....البنت المرحة كثيرة الحركة ...ما يقعدها الشلل ..لأنو حياتها بقلبها ...وتعجبني كتيير يوم يجو الجميع وهم يواسوها ...تقول لهم ليش تواسوني ....أنا في حال جيدة دائما ...وبقت على طيبعتها المرحة واللي ماتسكت tongue ...بس قبل نهاية المسلسل بشوي ...تستعيد عافيتها وتوقف وتمشي ....( حسب ما أذكر لما صارت صلحة بين الأهل ...) ......nervous

    attachment

    وكمان تذكرت مسلسل ..كني ماحكيتو عنو ..بس أول ما طلع انشهر كتيير ...هو

    الوميض الأزرق ...cool ...بقيت ساعة أتذكر اسمو ..بعرفو كاكيرو وبس ...


    كاكيرو ..........نسي الكنية مع انو كان يكرر اسم أبو كتيير ...

    هي قصة ولد خواف ..وأبوه كاتب قصص خيال علمي ..مرة قرأ قصة لأبوه ..ولسا ماقرأ منها حتى بدأت أحداث المسلسل .....

    اختطف الأشرار أبوه ...( غروس وعصابتو ..)

    التقى بكرة ريشية تطلع مهرة ..nervous

    attachment

    هيك تعطيه جرعة شجاعة ..tongue

    attachment

    التقى بسائق حافلة ...كان أحلى شخصية بالمسلسل ....

    وبعدها اللصوص التينين ...البايخين ..

    وبعدها أميرة مايعة مادية دايماً معها آله حاسبة ...نسيت اسمها ..؟؟


    المهم بعد عدة مغامرات ...يصير كاكيرو شجاع ....حتى بالحلقة الأخيرة بقتالو مع غروس ما ياخذ جرعة شجاعة ...يقاتلو بشجاعتو الحقيقية ....

    أذكر كان صوتو ...أمل حويجة ....والمهرة ...فاطمة سعد ...والسائق ...مروان فرحان ....والأميرة المايعة آنجي اليوسف ....وأبوه ...أممممممممممممم نسيت ...ermm

    كاكيرو ..هيا ..للبحث عن أبيك ..هيا لنهزم الأشرار ...tongue

    وهذا مافي ذاكرتي الكرتونية حالياً ....هو في كمان ...بس الى وقتٍ آخر biggrin

    طيب الى اللقاء .....biggrin

    ترا ادعولي امتحانات العملي بدأت ....هو ماينخاف عليّ بالعملي ...أنا شاطرة كتتييير فيه ..بس بدي دعواتكم ...

    هلأ يستلمني مخضرم خجول بموضوع الدراسة ...tongue ...أحسو متل ماما ..بناحية الاهتمام بالدراسة nervous

    طيب .....

    قبل لا أروح ....ملاحظة صرت أخجل أكررها nervous ...أنا عيوني يزغللو من الخط الصغير ....( مو هيك ضياء )nervous

    سلام للجميع ...
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

  21. #300
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحالـم مشاهدة المشاركة
    لقد ذكرت ريمي كمثال

    من ناحيتي شخصيا ابحث عن القصة في اي انمي

    ريمي الفتى قصته رائعة بينما ريمي الفتاة قصتها سيئة ولا معنى لها فمن يشاهد ريمي الفتى و يشاهد ريمي الفتاة فسيرى ان ريمي الفتاة لا تذكر سوى القليل من القصة الاساسية لريمي الفتى بل قد لا تتجاوز 10%

    هناك انمي قديم شاهدته في طفولتي ولم اتعلق به ليس لشيء معين بل لان قصته سيئة و غير محمسة فحتى حكايات عالمية ببعض قصصها سيئة

    القناص لو رض في زماننا كنت لاعشقه فقصته حلوة لا اقصد التحريف في الدبلجة بالرغم من دمويته الا انه جميل

    وهناك العديد من الانمي الحديث قصصه رائعة لو عرض قبل عشرين عاما كنت لاتابعه

    تعلقي بالانمي ليس لانه قديم فقط بل لانه يحتوي على قصص و مضمون فغرينديزر بالرغم من انه ليس على قائمة افضل عشرة انمي لدي الا انه فيه حلقات كثيرة اعجبتني و كانت رائعة

    الرسوم قد يكون لها ذكرى فلم نشاهد غيرها في طفولتنا فالمهرج بوزو لو عرض الان لن اشاهده بينما حينما كان يعرض في زماني كنت اتحرق شوقا لمشاهدته

    توم و جري اذا ما عثرت على حلقة جديدة و اخرى قديمة فاني اتابع القديمة ليس بسبب الرسم بل لان القديم ممتع اكثر به افكار رائعة بينما الجديد افكارهم سيئة و مكررة

    ما هو رايك اخي العزيز فلاش ؟؟؟

    فانت كما ارى من نفس عمري هل تفضل الرسم ام القصة ام الذكرى ؟؟؟
    جميعها مكمله لبعض ..... وشكرا على الحضور والتعليق

    تحياتي لك
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter