الصفحة رقم 40 من 50 البدايةالبداية ... 303839404142 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 781 الى 800 من 999
    حاولت ابحث عن اللوحة اللي تقول عنها ومالقيتها للاسف
    [/QUOTE]

اسطورة

مشكورة على محاوله البحث عن الصورة , الصراحه افتقدتها واذكر زمان كان مصيرها غطينا فيها فتحه المكيف الفاضيه لان العاده زمان فى الثمانينات يوم تكون فيه غرفه فى البيت بدون مكيف نحط عليها صورة عشان مايطلع شكلها غلط ههههههههههه اونه عاد نضحك على الضيوف

على طاري المكيفات القديمه زمان تذكرون مانقدر نرقد الا على صوت المكيف المزعج بليل ونحسه مثل النغم فى اذانا ونحنا نايمين والغرفه تكون مسكرة والجو بارد من الخاطر وأسوء شئ لما نكون نايمين الصبح على هذه الانغام الحلوة والجو الرومنسى تجى الوالده وتسكر علينا المكيف من الصبح ونحنا نايمين (عشان نقتصد فى الكهرباء) ونصحى من النوم ونحنا عرقانيين ومضايقين من الجو

هذا عاد داخل الغرفه بس برع الغرفه ماتعرفوا شو يصير...! تذكرون الفتحه الخارجيه للمكيف تقطر ماي ونحط تحتها علبه النيدو عشان يتجمع فيها الماي ولما نرجع من اللعب برع البيت نروح على طول نحط ارجلنا فيها عشان نغسلها من الرمل smile
    ايه والله زمن

مخضرم خجول

ياحبذا لو تحط لى صورة البرايه القديمه المشهوره زمان الى كانت مدوره وفيها مرايه فى النص, كنا نلعوز فيها الطلاب والمدرسين يوم نخلى ضوء الشمس ينعكس عليهم
    تلك الايام كانت راحة البال والبساطة هي طابعها الرئيسي بدون موبايل أو لابتوب أو فضائيات ويبدوا أن هذه الأيام الجميلة قد ذهبت بلا أمل في العودة

[IMG]http://http://www3.*********/2007/06/19/10/72477649.gif[/IMG]
    0

2. ...

الوردة الجوريه

الله يسلمك

ايش هو هذا الشيء
    بالصفحة الجاية راح تعرفيbiggrin

فعلا النمنم هو من يفضل اللحم البشريdevious عن اللحوم الحمراء والبيضاء..

تذكرت حاجات عن المدرسةrambo

تتذكرون المقصف والصامولي كانوا يبيعون ساندوتشات شكشوكة وبيض مسلوق و بيض أومليت ( قرصbiggrin) و جبن سايل مع مربى و كبدة ولحم مفروم كان اغلى حاجة الكبدة ..

طبعا كنت احب اجيب فسحتي من البيت .. اتذكر طالب عندنا الله يذكره بالخير عصقول كنا نسميه عص عص كان يجيب الصاموليه ويأخذ البيض اللي جوا ويأكله ويرمي الصاموليbiggrin

يذكرني بأخواني الصغار لما يرمون صفار البيض ويأكلون الأبيض لكن اولاد خالي يعملون العكس يأكلون الأصفر ( الزهمة ) ويرمون الأبيض biggrin ..

اتذكر خالي كان عندهم شغالة فلبينية كأنها رجالdead تجيب الطماطم وتخلطه وتحطه مع الجبن بالساندوتش الله يكرم النعمة .. مرة صارت حاجة مضحكة كانوا عندنا بعزيمة والشغالة هذي اسمها روبيكا رايحه جايه ووحده من الضيوف تتغطى عنها تحسبها رجال ههههههههههههههbiggrin

نرجع للمدرسةrolleyes

بأولى ابتدائي كان عندنا طالب مهبل بأهله ما يبغى المدرسة ودايم جاينا بالفنيلة وسروال وثوبه على ظهر أبوه وعلى هالحاله، وكان عندنا توأم أشقياء بجد ولما انتقلت للمتوسط برضو كان فيه توأم معاي لكن متفوقين غير حقين الابتدائي المشاغبين لكنهم ما يشبهون بعض أبدا مرة حصلت مضاربة بين واحد منهم وطالب مدري ليه يا الثاني بدأ يصيح ويصارخ ولما كنت بثالث متوسط جانا اخوين توأم لا يمكن تفرق بينهم .. وبرضو بثاني ثانوي كان فيه معاي توأم لكن مافيه شبه ابدا لكن معانا طالب شكله صغير مرة تقولون بخامس ابتدائي .. اتذكر المدرس اول مادخل الفصل انهبل وقاله شكلك ضايع والا جاي مع اخوكbiggrin

ومرة بالفسحة لقينا عصفور بساحة المدرسة وكنا منهبلين ونلعب فيه وجا واحد وعبى فمه مويه وبدأ يسقي العصفور tongue

الطالب اللي ما يمكن انساه واحد كان معانا بالابتدائي اسمه احمد اتمنى اشوفه كنا أصدقاء بالمرة بأولى وثاني وثالث وبعدها انتقلcry .. برضو واحد معانا بالمتوسط كنا نسميه سنان سبحان الله يشبهله كثير راسه واسنانه asian

وبأولى جامعه كان معانا طالب ما نسميه إلا بهلول ( بهلول اللي مع صالح العريض ببرنامج مواهب وافكار) يشبهله كوبون

عايش على الماضي

هالمرة رسمت لولد اختي ساعة ياهو فرحان ويقول انننا

الشي اللي ضحكني موت كنت آكل ايسكريم وجاني يبغى وانا اقوله هذا دواءbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » أنـتَ لـي في يوم » 26-08-2007 عند الساعة » 20:28
    attachment

14 رمضان سيبقى ذكرى كما سأكون إلى اللقاء جميعا..
    0

0

وقسما بالله مليييييييييييييييييت من اختفاء الردود اللي اتعب عليهاcry
    اطول رد تعبت عليه
    رديت فيه على عايش على الماضي والوردة الجوريه وانت لي ومخضرم خجولdisappointed

تصبحون على خيرdead
    اخر تعديل كان بواسطة » فراشة الايمان في يوم » 26-10-2007 عند الساعة » 10:51
    attachment
    0

السلام عليكم ورحمة الله~

أول مشاركة لي هـ الموضوع،، أحاول أتابعه بس الوقت ما يسمح، أذكر مرة قبل يمكن 3 شهور biggrin كتبت رد طويـــــــــــل ، وفي آخر لحظة نسخته في ملف مفكرة وقفلت المنتدى ومشيت !! disappointed

بس هالمرة قررت أكتب رد وأشارك ، إن شاء الله ما تكون أول مشاركاتي وآخرها هنا smile،،

ذكرياتكم تحمس ، كأننا فعلاً عايشين مع بعض !! سبحان الله~

عايش_على_الماضي

[ تذكرون لما كنا نصور فوري عند مصور الجمعية وطبعا غصبن عليك الخلفيه زرقه مو بكيفك ولازم تمشط شعرك بالمشط اللي عنده كله شعر وبعدين يقصلك الصورة بالآله اللي عنده ام ذراع والاطراف مشرشره يعني يكون حركه. ]

بعدين يا يكون مصير الصورة الجواز، أو بطاقة الروضة tongue
    أنا أول صورة لي كنت فيها مررره صغييرة ،كان عمري أقل من سنة، ومن زود التطوع ملبسيني حجاب ermm، وكانت بالأبيض والأسود، كانت للجواز، وموجودة حالياً في ميدالية جدتي biggrin ،،

تذكرون ميداليات زمان اللي يحطون فيها الناس صورهم؟

[ تذكرون اول يوم دوام بالمدرسه كانوا يسلمونا الكتب كلهم مع بعض وصافينهم من الكبيييييييييير لي الصغير وطبعا الكبير كتاب العلوم وكانوا يربطونهم بحبل عشان ما ينفلون مع 6 كشاكيل- ]

أنا صرت أحمل معاي الشنطة ، وكيس كبير، عشان يكفي الكتب اللي ما تشيلهم الشنطة، ولما تصير الحركة البايخة وتخلص الكتب قبل لا يجي دوري أموت قهر، لازم نروح مستودع المدرسة اللي كله غبار وزحمة ، وكتب كل السنوات مخلوطة مع بعض، ونجلس نبحث عن الكتب الناقصة، مأســــااااة ! dead

[تذكرون المعجون الصغير اللي ريحته تبط الراس ومعاه عود لونه احمروكنا نبطله بالمقلوب ونرعصه ونلف العود عليه وننفخ عشان نسوي
    تفاخيه وطبعا لاتفاخيه ولا قالها الله لين تطلع بلاعيمك منه
    ]

أموووت على الريـــــحة، تجنن asian، ريحته نفس ريحة صمغ UHO أعتقد كذا اسمه صح؟ ، أفتح هذا الصمغ بس أشم الريحة وأسكره tongue ، صار عندي إدمان، حالياً موجود مثل هذا المعجون، بس طبعاً تقليد frown،، بشوف إذا ألاقي صوره له وأجيبها لكم smile

[تذكرون لما كنا نربط الشرشف او الفله على رقبتنا يعني يكون سوبرمان ونصعد فوق الكبت وانط على الدواشق واخر شي طاب غلط ومنكسره ايدك....]

الحمد لله، دايماً منتبهه، ولا مرة صار فيي شي، بس مرة أذكر كنا نركب ونطب بالدور، واللي طب قبلي مباشرة، طب غلط tongue، صحيح جات سليمة، بس خوفنا، وكنسلنا اللعبة dead

[تذكرون شريط الشراغي الاحمر اللي اذا اخترب المسدس ماله مايبيله كلام حًول على كعب الوالده وكمل عليه بالكاشي والا على عتبة الباب اخر شي ]

احنا ما كنا نستخدم كعوب أحد، كان يكفينا حجرة صغيرة من الحوش biggrin ، كنا حتى إذا اخترب المسدس نروح نشتري الشريط عشان هالحركة biggrin

[تذكرون لما كان الاولاد يغسلون الحوش بالويك اند قمة الوناسه يمسك المساحه يعني يكون بيساعد واخر شي طايحله سكيتنج على الكاشي لوووووول ]

مو بس لما يغسلوا الحوش، حتى لما يطيح المطر cheeky

[تذكرون ايام الدراسه قبل يعني يكون بنشد حيلنا بالدراسه ونشتري قلم فسفوري اصفر ولا برتقالي عشان نظلل على الشي المهم اخر شي مظللين
    على كل الكتاب وين الشي المهم مادري لوووول.
    ]

في النهاية صرت ما أشتري القلم، لأني عارفة النتيجة ، ليش أتعب عمري cheeky

[تذكرون لمايقول الاستاد ان هذي الصفحات ملغيه ايوااااااااااا تعال شوف التشخط اللي على الصفحه من فوووووووووق لي تحت ولا انشقها خير شر من الكتاب.....شدعوه هالحقد عاد......]

عاد أنا أخاف إن المدرسة بس تلعب علينا، ما صدق كلامها، وأركز على الصفحات اللي حذفتها إذا جيت أذاكر tongue من زود الشطارة، بعدين صرت لا، أخلي الصفحات المحذوفة للنهاية، أقراها وأنا أراجع بدون تركيز،، وأحياناً يجي منها سؤال سؤالين، وألاقي البنات طالعين من الاختبار شوي ويبكون، ويقولون ايش ذا؟ جابت لنا أشياء ما درسناها، وأنا أقول لا درسناها شوفوا الكتاب cheeky، والبنات يناظروني بنظرات نارية ogre، وكل وحدة من جهة تقول ذا محذوف ليش تذاكرينه؟!

[تذكرون لما يروحون الصبيان السوق مع الوالد يشتري لهم خامات حق العيد ..اخر شي شاري طاقه كامله نفس اللون وتشوف باول يوم العيد من الوالد لي الاخو الصغير نفس الدشاديش (تقول فرقة التلفزيون لوووووووووووووووووووووووووول.)]

مو بس في العيد، حتى في الأعراس biggrin

أسطورة

[اشهر اشاعة كانت عندنا بالمدرسة وظلت هالاشاعة لسنوات هي:
    اليد الحمرا اللي تطلع في حمامات المدرسة الله يعزكم
    هذي سببت لي رعب وخوف
    وحرمت ادخل غير حمام بيتنا
    ]

احنا ما كان عندنا غير الـ يد الحمرا، وفيه مرة من المرات طلعت إشاعة الـ يد الخضرا tongue ، صدق كانت تخوف الإشاعات، بس مرة كانت كل المدرسة تتكلم عن هالاشاعة، وما كانت اليد في الـحمام (الله يكرمكم) كانت في المطبخ، وقررنا نروح نشوف اليد اللي غيرت مكانها tongue، وطبعاً سويت حالي شجاعة وما أخاف من شي، ودخلت المطبخ وأنا أرتجف من الخوف، وما شفت شي!! شكلها اليد رجعت مكانها tongue!

بس أذكر لما كنت في ابتدائي، طلعت إشاعة في مدرستنا، ذاك اليوم سووا حظر تجوال في المدرسة، فطلعت الإشاعة، وكانت تقول إن فيه حية (أفعى) هربت من المختبر، واحنا مصدقين وظلينا في الفصول ميتين من الخوف dead، كل وحدة من جهة تطالع تحت الكراسي والطاولات، وجالسين على الطاولات عشان الحية ما توصل لنا لو كانت في الفصل biggrin

الوردة الجورية

[اللعبة عبارة عن عسكري يطارد الحارمي من طابق لطابق و فيه مصعد منتشر بين الطوابق بواسطته يصعد الحرامي و العسكري]

آهااااااااا ، الحين فهمت قصة اللعبة، biggrin ، كنت ألعبها، بس مادري ليش أجمع الأغراض tongue، يعني طلع الشرير اللي نلحقه حرامي، كنت أفكره مجرم هارب من السجن biggrin

[كنت ما احب الصراخ فكنت انتظر لحد ما ينتهي الجميع وبعدها اختار الجمعية المتبقيةلكم كنا نحرص ان تكون الجمعية خارج الفصل زي جمعية الزراعة او التدبير]

أنا ما أحب الصراخ والزحمة بس، كنا نتفق مع بعض على شي واحد، مو مهم الجمعية اللي نختارها، أهم شي تكون الشلة كلها مع بعض، وما يكون مقر الجمعية داخل فصلنا، وتعودنا على ذي الحركة، ولما رحنا أول متوسط ، في ثاني حصة فنية أخذناها كان موضوعنا رسم الورد، وأنا ماعرف أرسم ورد غير الوردة العالمية حق بنات ابتدائي، وكان على كبت << كلمة مغبرة>> حجرتنا مرسوم ورود، رحت أخذت الورق الشفاف ولزقته على الكبت، وشـفيت الورد tongue، ونقلته على الكراسة ولونته بنفس الألوان ودرجاتها، ورحت المدرسة يوم ثاني مستانسة باللوحة الجميلة، المعلمة شافتها ما قالت لي شي، بس في نهاية الدوام جتني المشرفة تناديني، خفت، كأني مسويه جريمة، والبنات لابسين عباياتهم وشايلين الشنط، وأنا أحس نفسي وحيدة مع الشيطان tongue، كان المشرفة تسألني انتي مسجلة في جمعية الرياضيات، بس مدرسة الفنية تبغاك عندها في الجمعية، ايش رايك؟ ، كان أنا أنصدم ، وأنسى الاتفاق مع البنات ، وأوافق biggrin ، ومن يومها وأنا أحب الرسم ~

عايش_على_الماضي

[لان العاده زمان فى الثمانينات يوم تكون فيه غرفه فى البيت بدون مكيف نحط عليها صورة عشان مايطلع شكلها غلط ههههههههههه اونه عاد نضحك على الضيوف]

أما ذكريات هذي،، أذكر صارت هذي الحركة في بيت جدي، وأذكر كنا أنا وعمي اللي بمثل عمري، نعتبر مكان المكيف (المساحة الفاضية اللي ورا الصورة) مخبأ ممتاز لأسلحتنا السرية، وكان أهم شي نخبيه هناك هو مجلات ماجد اللي نسرقها من عمي الكبير وهو برى البيت biggrin ، وإذا طلعوا الأهل نروح نقراها tongue

[على طاري المكيفات القديمه زمان تذكرون مانقدر نرقد الا على صوت المكيف المزعج بليل ونحسه مثل النغم فى اذانا ونحنا نايمين والغرفه تكون مسكرة والجو بارد من الخاطر]

الناس تطورت وأنا لسه على هالعادة biggrin ، للآن ماعرف أنام إلا على صوت المكيف، بدونه أحس كل الازعاج اللي برى يدخل لي - مع إنه ما فيه إزعاج برى- tongue!!

[ياحبذا لو تحط لى صورة البرايه القديمه المشهوره زمان الى كانت مدوره وفيها مرايه فى النص, كنا نلعوز فيها الطلاب والمدرسين يوم نخلى ضوء الشمس ينعكس عليهم]

اللااااااه،، أذكر قبل فترة شفت وحدة عن بنت عمتي الصغيرة، والله استغربت، من وين طالعة ذي !! سبحان الله، لسه فيه ناس محتفظة بهـ الأشياء لأولادها smile

إن شاء الله لي رجعة مرة ثانية،، وعـــــــذراً على الإطالة dead

برعاية المولى^^~
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اللعبة كانت في الاساس لاولاد من اقارب امي تبادلنا معهم و اعطيناهم مجموعة اشرطة وهم اعطونا مجموعة من بينهم هذي اللعبه و لما جينا بنرد اشرطتنا انكروا انهم اخذوا منا شيءطبعاً انا كنت سعيدة لاني ما ودي ارجع لهم هذا الشريط

يالله .. اذكرها هاللعبه !!

تعرفين الي يشوف صوره ويسترجع كامل الذكريات .. بالرغم ان لولا هالصوره هذي كان ما تذكرت ابد... فعلا شي قديم .. نلعبه حتى والله مدري هو اتاري ولا صخر..

اتاري = كمببيوتر العائله ابو لون احمر وابيض ..

والمطور لون اخضر واصفر وداخله العاب بعد .. rolleyes

2000985029782865382_rs

كانت من افضل الالعاب اللي عندي:
    حسب ما اسميها انا

البطريق
    اذكرها اختي اسطوره.. بعد كان يركض على قدام مثل بيبسي مان .. يا سلام .. استبدل البليستيشن تو والاكس بوكس الي عندي راس براس مع كمبيوتر صخر فيه هالالعاب..

تحياتي..
    اخر تعديل كان بواسطة » Mini-Fo في يوم » 27-08-2007 عند الساعة » 06:35
    اللهم لك الحمد
    0

سلام يا مخضرمين

كل هذا من ورايا

لا لا لا

الكلام ده كبير

الموضوع يحتاج جلسة عربية عشان اتابع ايش فاتني

الحمد لله ان الموضوع رجع يتفاعل من جديد والله حمستوني

اكيد الوردة الجورية رح تفرح

لي عودة

والى اللقاء
    attachment
    0

غدا .. أمي قالت لي

هذي هي السهرة التلفزيونية اللي كانت بطولة حياة الفهد ومحمد المنصور ورجاء محمد

وقصتها ليلى اللي هي حياة الفهد وزوجها سالم محمد المنصور وبنتهم صغيرة اسمها سارة وخالتها نوال اللي هي رجاء محمد راحوا للبر بمخيم و هم يجمعون اغراضهم راحت بنتهم سارة ترضع عروستها ويوم رجعت لقتهم رايحين وبدت تصيح وتمشي بالبر ولدغتها حية وماتت ..

القصة كانت مؤثرة جدا وللأمانة لقيتها باليوتيوب موجودة السهرة كاملةtongue

سارة مع خالتها والبنات بالبوكس اوووف

cry

كذا بدأت قصة ضياع سارة من أهمال ليلى والدتها

670154_l

670189_l

670151_l

670149_l

670186_l

هالمشهد اعجبني كثير كانت سارة تتذكر نفسها وتتذكر خناق أمها لها إذا لعبت بالصالة بعروستها وتقولها عساك الثول

670173_l

سارة بشوشتها بالبر

670174_l

670145_l

eek

670148_l

670152_l

cry

670188_l

670187_l

670185_l

670146_l

670147_l

سارة مع أوجاعها بعد لدغة الحية وحر الشمس والجوع والعطش إلا أنها ظلت متمسكة بأبنتها ( الدمية ) لم تفارق يدها .. بالنسبة لي اشوف إن المخرج حب يعمل مقارنة بين الأمين ليلى و سارة ...

670176_l

670175_l

670150_l

من الحاجات اللي حب يركز عليها المخرج كثير .. تمسك سارة بالعروسة وأنابيب البترول اللي نامت تحتها ولما لدغتها الحية جرت بطولها وبالأخير ماتت والمصفاة خلفها وكأنه يقول كثير من الارتباطات الأسرية والمشاعر طارت مع دخان مصفاة البترول

670172_l

هنا لقتها خالتها نوال

670153_l

THE END
    0

لقد عدت

كيف الحال يا مخضرمين ومخضرمات مكسات اتمنى ان تكونوا على احسن ما يرام
    واسف على انقطاعي هذه المدة الطويلة

اسطورة

العفو وياريتك لحقت على الموضوع القديم
    قمة في الروعة

مع الاسف الجايات اكثر

مخضرم خجول

السلام عليكم

أهلاً بك marek_the_dark معنا

وأسف على تأخري في الترحيب بك

فأنا كنت مشغول هاليومين

و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا داعي للاسف المهم انك تذكرتني

بالنسبة لحديثك عن المسلسلسلات المدبلجة

المسلسلات المدبلجة اكثر ما يعجبني فيها اصوات الممثلين اللبنانيين والاغاني سواء بالاسباني او العربي

أذكر أول مسلسل شفته هو مسلسل ماريا مرسيدس

بائعة الياناصيب

مع الاسف لا اذكر المسلسل لاني شاهدت مقتطفات منه وايضا رابط الاغنية لم يعمل

بس المسلسلات المكسيكية مبالغ فيها بالمرة

وحلقاتها مالها نهاية

هذا هو العيب فيها فمن كثرت الحلقات تسبب الملل للمشاهد واكثر ما يضحكني هناك اشخاص يشاهدون فقط الحلقة الاولى والحلقة الاخيرة للمسلل وذلك لكسر حاجز الملل و ذلك لانهم يظنون بل متأكدون ان المسلسلات المكسيكية تشترك بالنهاية السعيدة لابطالها

الوردة الجورية

اعتدنا على هذا الوضع لا تتوقع انك تشوف مشاركات او ردود

بدأ تفاعل بالموضوع اتمنى ان يستمر الوضع هكذا واكثر

bebero

المخضرمين تلقوا تعليمهم الابتدائي بالطبشورة والسبورة السوداء وكل أدواتهم الدراسية كانت بسيطة مجرد مرسم تمساح ,وبراية مراية ,وممحاة (بلفظ المخضرمين محاية أو مساحة) مربعة الشكل بيضاء اللون يعلوها سطح أخضر اللون مربع الشكل بمساحة صغيرة ويتوسطها صورة فاكهة ,ومسطرة شفافة ,ودفتر أبو أربعين .

ولا تنسى السبورة الصغيرة اللي معاها طباشير اللي ياخذوها طلاب سنة اولى ابتدائي وفيها اشياء مدورة عشان تسهل تعلم الحساب(((ياريت معايا صورة)))

كلام جميل اخي العزيز ولكن ليس كل مخضرم يستطيع المشاركة فالاغلبية اصبح لديهم مسؤليات وعمل يلتزمون به لذلك وجدنا نحن الشبه مخضرمين(((deadممممممممم يبدو انني تكلمت وانا منفعلsmoker)))

أخت من طاع الله

اجمل شئ هو الفش فاش على الاقل احلى من هذا اللي اسمه شيتوس كريبس

والكاسيتات القديمة شكلها غريب عن الكاسيتات الجديدة الان لا كاسيت ولا هم يحزنون صار الزمن زمن السيديهات

اسطورة

السلام عليكم
    اليوم عندي نشاط غير معهود
    وحنين للماضي

صراحة عجبتني الصور مرة تاريخية وخصوصا الدعاية مال البيبسي سبعة قروش

*الأميرة ياقوت*

خسارة كل الصور مش راضية تفتح

عايش_على_الماضى

تذكرون لما اييلك واحد مليق من العايله اكبر منك ويقولك تبي اسويلك ساعه وانت تمدله ايدك ويقوم يعضك ذيج العضه اللي توارص منها

المشهد هذا ينتهي بالبكى والهروب لعند بابا او ماما

تذكرون لما كنا نشوف افتح ياسمسم وانتأثر بكعكي اللي ياكل بسكوت ونشتري بسكوت كاكاو ونقعد ناكل مثله والوالده تصارخ من قمة راسها قطيــــــعه شنو هالشفاحه من لاحقكم خخخخخ.

كعكي الدمية اللي لونها ازق غامق او بنفسجي و تجي دايما مع الضفدع الاخضر كنت دايما ابكي لما اشوفة كنت مفر انو رح يجي وياكلني مثل ما ياكل البسكوت((عقول اطفال))

تذكرون يوم الجمعة ... نقعد من الصبح علشان نسمع أغنية في عالم الشعوب قصائص لا تنتهي وعالم حلو بهي يسكن في قلوب في قصص الشعوب.

لو كنت تتكلم عن مسلسل حكايات عالمية فعلا كنت اوقف كل شي عشان اسمع الاغنية لا و كمان كنت اخلي امي تسجلي الاغنية بشريط

تذكرون لما كنا نربط الشرشف او الفله على رقبتنا يعني يكون سوبرمان ونصعد فوق الكبت وانط على الدواشق واخر شي طاب غلط ومنكسره ايدك....

انا كنت اتخيل نفسي النمر المقنع

تذكرت تذكرت تذكرت وتخيل لما حسيت نفسي خدوخ

ما اظن اني رح اكمل الرد الان

وعلى فكرة الوردة الجورية الى الان ما قدرت اشوف المسلسل عندما ينكشف السر اللي قلتي انو يعرض على عجمان لانو عالساعة 9 مساءا تحصل معركة بيني وبين جدتي هي تريد الاخبار وانا اريد اشوف المسلسل المدبلج وتنتهي المعركة بانسحابي

لي عودة مع بقية الردود
    0

الله على ايام القنوات زمانsleeping

تلفزيون السعودية:

تخصص دعايات

2

تلفزيون البحرين بس هذا ابيض واسود
    تخصص مغامرات مسلسلات كرتونية وكويتية وبرامج منوعة وحول العالم كنت احب هالقناة بشكل فظييييييييييييييعgooood

B-TV

تلفزيون قطر
    كنت احب فيه مايطلبه المشاهدون وبرنامج المذيعة المتألقة ذهبية
    واموووووووووووووت في المسلسلات القطرية بشكل خاص جدا جدا

show

وكنت احب قناة الظهران تعلمت منها انجليزي كثييييييير
    وكان في برنامج يجيبونه هم اطفال يغنون على الحروف الابجدية رااااااائع

رمضان:
    كان اخوي الكبير يودينا بعد الامساك لمكان مادري هو البحر او الكورنيش سابقا والله مادري المهم
    ماي طبعا كلنا صغار بس هو الكبير هذا احلى مافي الموضوع

وكنا نضل الى طلوع الشمس نصيد سمك ونجمع الحصى الملون بس ماادري ليش الحين ماشوف نفس هذا الحصى

315

احس ان رمضان مرتبط فيه وكنا نجمع القواقع
    ومانرجع للبيت الا محملين بالاشياء الثمينة بالنسبة لنا
    وياااااااااااابخت اللي يلقى قوقعة كبيرة ملونة تلمع ومميزة هذا نعتبره الكينج
    و احنا راجعين بالسيارة الكل يحاول يتودد له و يبادله بأي شي يبيه
    عاد اذا مارضى devious
    تشتغل الخطط لمحاولة السطو عليهاbiggrin
    بعد مانرجع للبيت
    ياربي على ذيك الايام والله بصيحcry
    0

عايش على الماضي

انا اذكر صمغ سوبر جلو ..الى كان يطلع معه ابره.. اذكر ابوى كان يحرم اننا نشتريه مادري ليش؟ ومن الفضول الى فينا كنا نشتريه بالسر مع ان سعره فى ذاك الزمن كان يعتبر مرتفع بالنسبه لنا(درهم وصف) ونفتحه ونلعب فيه عشان نشوف شو الى يتميز فيها اخر شئ نحصل ايدينا صارت لزجه وشكلها كان الجلد اتقطع من عليها ههههههههه
    هذا كان محرم علينا استخدامه لوحدنا لانه سبب التصاق الاصابع و ما يطلع إلا بطلوع الروحbiggrin
    كانت الوادة تخوفنا و تقول انه ما يطلع إلا بعملية جراحيةermmفكنا نخاف نستخدمهsleeping
    نهايه رسالتج انج اشفتى البرايه المدوره الى فيها المرايه عند وحده من الاهل..........ادفع الى تبغوة لو حد بس يبيع لى برايه مثلها بس بشرط تكون من الثمانينات لان احسها مثل الاثار النادره
    confusedاتوقع ان شفتها قريب لكن مع اختلاف بسيط فيها
    تذكرون لما البنات كانو يلبسون ثوب الصلاه عشان يصلون وشباصاتهم طامره تقول اذون فار ههههههههه
    mad
    تذكرون لي طاح ضرسك قبل تقولك امك مسكه وقطه فوق وقول يارب اخذ ضرس الحمار وعطني ضرس غزال........واخر شي طايح مره ثانيه يم ريولك لوووووووووول
    biggrin كنت اسويها بالدس بدون ما يدرون اخوانيdead
    تذكرون المجلات القديمه مثل زهره الخليج او الرياضه والشباب او سيدتي اللي يكتبون فيها ...انا فتاة ابلغ من العمر 18 سنه واحببت شابا حبا جما ولا استطيع ان افارقه وتقدم لي اكثر من مره ولكن اهلي رفضوا ههههههههه ومن بعدها عنسوا البنات لين اليوم
    deadكنت اتعاطف معم و مصدقتهم و اسي لهم قصص و مغامراتermm

marek_the_dark
    اكيد الوردة الجورية رح تفرح
    ^_^

ولا تنسى السبورة الصغيرة اللي معاها طباشير اللي ياخذوها طلاب سنة اولى ابتدائي وفيها اشياء مدورة عشان تسهل تعلم الحساب(((ياريت معايا صورة)))
    biggrin ما تحتاج تصوير
    صورتها في ذاكرتنا للابد
    وعلى فكرة الوردة الجورية الى الان ما قدرت اشوف المسلسل عندما ينكشف السر اللي قلتي انو يعرض على عجمان لانو عالساعة 9 مساءا تحصل معركة بيني وبين جدتي هي تريد الاخبار وانا اريد اشوف المسلسل المدبلج وتنتهي المعركة بانسحابي
    امس اختي تاكدت منه مرة ثانية و فعلا هو ليس انطونيلا
    وجدتك ماشاء الله سياسية ذكرتني بجدتي الله يرحمها كانت تحب الخبار بعكس باقي الجدات الي يحبون المسلسلاتbiggrin

انت لي
    والله احس ان راسي بينفجر مو قادرة اتذكر هذي السهرة ermmاحس اني اعرفها و في نفس الوقت ناسيتها تماماًdead
    ان شاءا لله اذا ليت لي فرصة اشوفها على اليوتيوبsleeping

تتذكرون المقصف والصامولي كانوا يبيعون ساندوتشات شكشوكة وبيض مسلوق و بيض أومليت ( قرص) و جبن سايل مع مربى و كبدة ولحم مفروم كان اغلى حاجة الكبدة ..
    nervousالظاهر هذي الساندويتشات في مدارس الاولاد
    اما البنات والله ما اذكر غير الطعمية
    اتذكر خالي كان عندهم شغالة فلبينية كأنها رجال تجيب الطماطم وتخلطه وتحطه مع الجبن بالساندوتش الله يكرم النعمة .. مرة صارت حاجة مضحكة كانوا عندنا بعزيمة والشغالة هذي اسمها روبيكا رايحه جايه ووحده من الضيوف تتغطى عنها تحسبها رجال هههههههههههههه
    tongue ذكرتني بزمان اول ما تجينا شغالة جديدة نفرح و ننتظرها بشوقnervous
    نطلع للبلكونه علشان اذا لمحنا سيارة الوالد ننزل ركض للشارع نستقبل السيدة الجديدةdeadو اهم شيء عندنا نتعرف على اسمها و يكون اسمها حلو و رنان
    واحلى شيء لما تطلع لنا صورهاasianنتجمع حولها و ناخذ الصور منها و نتعجب لما تطلع لنا صورة زوجها و ولدها او بنتها و يكونوا في سنناbiggrin
    rolleyesعاد اذا كانت تلبس في بلادها بنطلونات و تنانير نعتبرها بنت عزtongue

مخضرم خجول

attachment

biggrin هذا اللصق فيه سر عجيب والله كنا نتسابق عليهnervous
    كانوا المدرسات يوكلون البنات بالاحتفاظ بهذا اللصق لليوم الثاني و السعيدة الي يتم اختيارها للاحتفاظ باللصق او الطباشيرdead

حوريةٌ وسيف~
    اهلا و سهلا بك اختي الكريمة منورةsmile
    أموووت على الريـــــحة، تجنن ، ريحته نفس ريحة صمغ UHO أعتقد كذا اسمه صح؟ ، أفتح هذا الصمغ بس أشم الريحة وأسكره ، صار عندي إدمان، حالياً موجود مثل هذا المعجون، بس طبعاً تقليد ،، بشوف إذا ألاقي صوره له وأجيبها لكم
    هذا هوtongue

أنا ما أحب الصراخ والزحمة بس، كنا نتفق مع بعض على شي واحد، مو مهم الجمعية اللي نختارها، أهم شي تكون الشلة كلها مع بعض، وما يكون مقر الجمعية داخل فصلنا،
    tongue اغلب البنات كانوا يهتموا بالجمعية الي تكون رائدتها المعلمة الي يحبونهاnervous

ميني فو

اللعبة هذي انا لعبتها على صخر لكن صاحب الصورة يقول انه لعبها على الاتاري dead

nervousهذي الاتاري

attachment

اسطورة

وكنا نضل الى طلوع الشمس نصيد سمك ونجمع الحصى الملون بس ماادري ليش الحين ماشوف نفس هذا الحصى
    tongue ليش تصيدون السمك

حلو خليتوا لكم ذكرى مرتبطة برمضانgooood
    Thanks MegaToon

attachment
    0

لقيت هذي الصورة بالصدفة

ذكرتني بشكل فظييييييييع بطفولتي تحت المطر
    كنت اجلس تحت المطر وارفع راسي للسما وانا في غاية المتعة
    اتذكر محاولات امي بالامساك بي وانا اهرب من جهة لجهة ورغم برودة الجو وانا ارتجف من البرد
    كنت ارفض الدخول للبيت

لازلت احب الجلوس تحت المطرtongue

من الصدف الجميلة اني لقيت هذي الصورة بعد تذكري للمطر
    لما تصيدني الوالدةbiggrin
    وتلحفني بالبطانية ومايبان الا وجهي
    واظل جالسة في مكاني ارتجف واشرب كاس الحليب الدافي وخيوط البطانيه تلعب بوجهي

ا255

طبعا هذا الحليب كيكوز كانت والدتي تشربني اياه وانا بعدي في المهد
    كيف عرفت؟؟؟؟؟؟؟
    امي محتفظه بالقوطي حتى اليوم كذكرى وحاطة فيه الحين بخور
    بس اللي عند امي مصدي

256

الوردة الجورية

كنا نصيد السمك الصغير جدا
    ونحطهم باكياس ولما نرجع للبيت نحطهم بكاسات بدون ماتدري الوالدةtongue
    واذا ماتوا ندفنهمbiggrin

انت لي
    ياااااااااااااااه على تمثيلية البنت اللي تلدغها الحية في وقتها اشتهرت التمثيلية
    وطلعت بعدها اشاعات عن سرقة البنات
    والعمال الكوريين اللي ياكلونهم

عايش على الماضي
    مادري ليش كتبتى محد يرد عليك مع ان فعلا كانت فيه ردود على بعض من المقتطفات الى كتبتيها !
    متى انا كتبت هالكلام.........؟؟؟؟؟؟؟؟confused
    ليكون قصدك اللي كتبت ان في بدايات الموضوعtongue
    انا قصدي بالجزء الاول الاصليtongue
    وكان اسمي السابق(انمي)
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 30-08-2007 عند الساعة » 01:27
    0

اسطورة

وقسما بالله مليييييييييييييييييت من اختفاء الردود اللي اتعب عليها

مادري ليش كتبتى محد يرد عليك مع ان فعلا كانت فيه ردود على بعض من المقتطفات الى كتبتيها !

على العموم وانا احاول اشوف فوق على بعض من مواضيعك عشان اتاكد من الردود لفت انتباهى لعبه الامير فى كمبيوتر صخر والى حطيتى صورتها وحسيت ان قلبي يعورنى عليها تدرين ليش يا اسطورة!!؟؟

لان الى لحظه كتابه هذا التقرير ظلت الاميره مسجونه وماقدرت انقذها disappointed

حوريةٌ وسيف~

رديتى على موضوع الصورة الفوريه يوم كنا نحطها فى الجواز او بطاقه الروضه وانا اذكر كنا حطها بعد للبطاقه الصحيه ولما تخلص مده صلاحيه البطاقه كانو يخرومها بالخرامه ويحطوا عليها نقاط مؤشر لانتهاء صلاحيتها بس زمان الاهل كانوا يتحايلو على موظف الصحه ومع ان البطاقه تكون منقطه بس يقولوا له مشينا هذه المره قبل مانجددها ( ويتكرر الموضوع مرتين وثلاث لين مايطرو اصحاب الصحه المدرسيه لتقطيع البطاقه لنصفيين biggrin

بس انا مستغرب من شئ ايام زمان وماحصلت له تفسير لين الحين لانى ماناقشته مع حد الا يوم استعدت شريط الذكريات معاكم ... فى ايام طفولتى رحت انا واهلى نتصور صورة بالاسود والابيض فى محل التصوير طبعا كل واحد لحاله... وكان على (ذقنى) شخبطه بقلم الحبر وطبعا ماقدرت امسحها فطريت اتصور مع الشخبطه فى وجهى... واتخيلو شو صار؟!! الشخبطه هذه طلعت على ذقن كل واحد من اهلى؟؟حتى البنات ومع اننا كنا صغار صار يبين ان عندنا لحيه beard

صمغ UHO
    انا اذكر صمغ سوبر جلو ..الى كان يطلع معه ابره.. اذكر ابوى كان يحرم اننا نشتريه مادري ليش؟ ومن الفضول الى فينا كنا نشتريه بالسر مع ان سعره فى ذاك الزمن كان يعتبر مرتفع بالنسبه لنا(درهم وصف) ونفتحه ونلعب فيه عشان نشوف شو الى يتميز فيها اخر شئ نحصل ايدينا صارت لزجه وشكلها كان الجلد اتقطع من عليها ههههههههه

نهايه رسالتج انج اشفتى البرايه المدوره الى فيها المرايه عند وحده من الاهل..........ادفع الى تبغوة لو حد بس يبيع لى برايه مثلها بس بشرط تكون من الثمانينات لان احسها مثل الاثار النادره gooood

اسطورة

ذكرتني بشكل فظييييييييع بطفولتي تحت المطر
    منوة فينا ما يذكر ايام الطفوله تحت المطر,كنا نستانس وايد يوم ينزل مطر ونطلع فى الفريج نركض تحت الماى وبالليل ننام ونحنا نسمع صوت زخات المطر وهى تضرب على كراج السياره الى كان قبل مصنوع من صفائح المنيوم وعلى المكيف بعد
    ويوم يخلص هطول المطر نطلع برع البيت ونشوف الفريج نصه مغطى ببركه ماي لونها بنى واذكر كانت تتكون بركه عوده عند بيتنا بعد المطر وكل عيال الفريج يسبحون فيها مو مصدقين بركه فى الخليج( مساكين محرومين كل هالسوالف كانو بس يشوفوها فى الرسوم biggrin )
    اذكر مرات كنا نحط كاسات ماى فى الحوش عشان يتجمع فيها ماى المطر ونشربهtongue
    واذكر يوم ينزل البرد كان شئ عجيييييييييييب نحس اعمارنا فى اوروبا وكنا نسميه ثلج biggrin
    واحلى شئ يوم مرات المدارس تعطل بسبب خزارت الامطار كنا نفرح ندور سبب مانروح المدرسه asian

الله على ذيك الايام احس ان رنين صوت البرق يرن فى اذانى لين اليوم
    اخر تعديل كان بواسطة » فراشة الايمان في يوم » 26-10-2007 عند الساعة » 10:55
    0

اليوم بقولكم شيء كنا نسويه وحنا صغار بس في

ليلة رمضان

يعني قبل مايطلع الهلال دائماً تكون التوقعات رمضان بكره ولا بعد بكره

بس حنا نكون مرتزين قدام التلفزيون علشان يطلع لنا

مدير التلفزيون ( عبدالرحمن يغمور......وبعدين
    النجعي ........واخر شي العيد)

علشان يعلن على التلفزيون أن المحروص
    (الهلال )

1649

شافوه

وبالتالي يكون بكره رمضان

عاد أنا استانس واستعد للسهر الليلة

علشان اشوف البرنامج الخاص الي يحطون فيه

كل برامج رمضان المبارك

لا وبعد أكمل سهرتي إلى السحور

علشان اتسحر ... بس فيه أحتمال أني ما اصوم biggrin

ويبداً النهار الرمضاني الجميل

طبعاً حنا البزارين نقعد نراقب الوالدة وش تطبخ لنا الليلة على الفطور

في وقت الظهر نتفرج على التلفزيون

إلى وقت المغرب

طبعاً نشوف الفوازير

وبابا فرحان

28

وكان يجي برنامج اسمه كركور

وبرنامج قطوف رمضانية

بس عاد احسن شيء قبل الفطور
    برنامج

حروووووووووووووف

طبعاً وانا صغير كنت ادق على رقم الساعة

( عند الاشارة . تكون الساعة ....)

علشان اعرف كم الوقت وكم باقي على اذآن المغرب

واحياناً اطلع الحوش واسمع بأذني الأذان

وإذا سمعته انطلق للبيت وأصيح بأعلى صوووووووت

اذن ....... اذن ........اذن

ونقعد على السفرة الشهية

ماأدري وش آكل وش اخلي

كأني بموت من العطش nervous

طبعاً المشروب الرمضاني المفضل

501

وهذا ......
    502

طبعاً في أكلات رمضانية مشهووووووووورة

كانت تبهرني بشكلها المثلث

661_1159459599

أو الدائري

Awama

وبعد الفطور نروح نصلي المغرب

ونرجع نتفرج على التلفزيون

ونشوف الطنطاوي الله يرحمه

503

وبعده يجي طاش

19839

وبعده الكاميرا الخفيه

بعدين نروح نصلي العشاء والتراويح
    في المسجد

وبعد الصلاة كنت أما ارجع للبيت احل واجباتي

أو اروح للأصدقاء واسهر معهم

بعدين ارجع للبيت

وعاد في وقت السحور يحطون لنا

ليالي شاميه
    أو
    مسلسل سحور على مائدة اشعب

أو مرايا

وفي الختام عاد

الشيخ المفسر الشعراوي الله يرحمه

24

وبعدها ننتظر اذآن الفجر بس اكيد

بعد ما أكون شربت كوبين من الماء

tongue

عاد الحين انا أول واحد ابارك لكم حلول الشهر

111111111111111111111111111
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 14-11-2007 عند الساعة » 16:10
    0

السلام عليكم

كيف حال المخضرمين^^

آملوا ان تكونوا بخير

اليوم اتيتكم على عجل لأقول لكم انني عثرت على كنز كبير جدا

f2e1cc96dc

مسلسل لاإله إلا الله...المسلسل الرائع الذي كان يظهر على قناة مصر ولايظهر إلا في الفجر فقط....دعوة إبراهيم ويونس في بطن حوت...وبشارة عيسى...صلى الله عليه وسلم!!محمدُ!

6daf2a96ab1ec801fa6cf009e5718d

للأسف لم اعثر سوى على مقدمة البداية للجزء الرابع في عصر فرعون حيث اعتبرها افضل فترة للمسلسل واتقنت من قبل اخوتنا المصريين^^

ebb77bbd9c
    هذا الشخص كنت استحقره جدا لأنه كان يشبه النساء كثيرا وكنت احمد الله دائما على نعمة العقل

هنا اغنية المسلسل مباشرة
    على يوتوب إستمتعوا بها^^

وجاري البحث عن اغنية النهاية ان شاء الله

إلى اللقاء
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb
    0

crycrycrycrycry
    واخيرا

تابعته بضمير sleeping
    من الحلقة الاولى الى الحلقة الاخيرة
    مسلسل رائع
    0

ريد

والله انك رهيييييييييييب

تروح وترجع بكنووووووووز

عاد انا لقيت من نفس الرابط دفعة كبيرة من الأعلانات التجارية
    القديييييييييييييييييييييييييمه

( للمشاهدة أضغط عليها مباشرة دون تحميل )

دعاية البقرة الضاحكة
    دعاية البقرة الضاحكة 2
    دعاية علبة ماكينتوش
    دعاية تيم
    دعاية عصير سانكست
    دعاية ككاو أبو الأسـد Lion Bar ChoCoLate
    دعاية سن توب
    دعاية قديمة لككاو تويكس Twix Chocolate
    دعاية مبيد الحشرات والمذيع سامي حداد
    دعاية ثانية لسامي حداد - مسحوق أيريل
    دعاية نسكافيه
    Kit Kat دعاية كيتكات

والمزيد.......

http://youtube.com/watch?v=yCiQB81Q9ds
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 01-09-2007 عند الساعة » 01:35
    0

السلام عليكم

disappointed

كيفكم يا مخضرمين

ان شالله بخير

ما شالله عليكم ما بتقصرو بالموضوع

اعذروني لعدم وضعي اي مواضيع خاصة بالمخضرمين منذ فترة طويلة

لكن دعوني اشارككم بذكرى حديثة لي لكنها عزيزة علي

هذه الذكرى هي مكسات

منذ دخلت الى هذا المنتدى وجدت فيه كل خير

فهذا المنتدى الرائع استمتعت بكل لحظة كنت فيه ، تعرفت الى ناس لم اجد مثلهم و انا اعتبرهم جميعا اخواني، و تعرفت الى مواضيع رائعة هي بمثابة مرجع لي.

و تعرفت الى هذا الموضوع الرائع الذي اعاد الي ذكريات رائعة و جميلة من الصعب انساها ، جميع ذكريات الطفولة من سانشيرو الى الكابتن ماجد و من ساندي بل الى سالي ، و العديد من المسلسلات و الالعاب و الاغاني.

فمكسات كان السبب في توليد هذه الذكريات، فبالتالي سوف اعتبره ذكرى غالية لي و لن انساها ابدا

فمن هنا اودع الجميع و اعذروني على ما ورد مني، و اعذروني على عدم مقدرتي بتوديعكم واحدا واحدا

و بالتوفيق يا مكسات و عقبال ما تدخلي بال 500 الاوائل بترتيب الكسا

و اختم كلامي

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

و دمتم بحفظ الرحمن"

disappointed

وداعا
    GoodBye

2003122388182557903_rs
    0

اول شي مبارك عليكم شهر رمضان
    هالصورة ماتذكركم بسنان؟؟؟؟rolleyes
    v
    v
    v
    v
    44

لان رمضان مابقى عليه شي
    حبيت احط صور تذكرني برمضان القديم
    بس في الرد الجاي
    رمضان اللي الناس يعتقدون انه تغير مهوب مثل اول disappointed
    رمضان هو رمضان لكن احنا اللي تغيرناdisappointed
    بلا سمبوسك بلا لقمة القاضي بلا همermm
    لقيمات سمبوسة محلبية كستر فيمتو جلي هريسة مرق crycrycry

اليوم جالسين انا وخواتي نتذكر رمضان قبل بكل مواقفه اللي مرت علينا

كنا اول يوم من رمضان نجلد الشبابيك بجرايد عشان اذا طلعت الشمس ماتضايقنا
    كانت الفترة بين بداية الامساك الى طلوع الشمس رووووووعه ما اقدر انساهاdisappointed
    وفي ليلة العيد نمزق كل الجرايد اعلانا ببدأ العيد ونجهز ملابس العيد والشنط والجزم الله يكرمكم
    كل وحدة عند سريرها ونقوم من الساعة :7الصباح نسبح ونتجهز
    وماسكين الشنط على اكتافنا من الصبح الى الليلbiggrin
    واحلى العياييد
    ابوي الله يرحمه كان يجهز فلوس العيد من رمضان ويافرحتنا بعيودة رمضان
    صاير القرطاس حق العملة جدييييييد ونظيف ويصدر صوت اذاحركناهtongue

كنا احيانا انا وبنت اخوي نسهر في رمضان الى الساعة تسعة الصباح على كمبيوتر صخر
    يا البطريق او الطيارات والحماس ماخذنا ومو حاسين بالوقت
    كنا مسوين فريق متحد مثل لميس وكمال
    انا اتحكم بالبطريق والطريق اللي يمشيه وهي تطلق الرصاص من الحرف واوbiggrin

.

هذه الصور مرتبطة في ذاكرتي برمضان ولايمكن ان تنفصل عنه

الرجل الحديدي

attachment

جرندايزر

Ufo

السيدة ملعقة

40

فيردي

41

كان ياما كان

من اغنيتها:
    هل حدثت هذه الأحدوثه حقا في تلك الأيام.. الشخصيات المكنوبة هل عاشت ام كانت اوهام

جاني النوم ومالقيت صورةsleeping

مغامرات سندباد

65

ولد حراً
    مسلسل نادر وقليل اللي تعرفوا عليه
    اتذكر من اغنيته القليل
    لللا للالا لالالا
    لللا للالا لالالا
    فريقنا يعمل .....نحو غد افضل
    وارضنا جميلة ......والحياة اجمل
    يجمعنا الحب .....نحو غد افضل
    يجمعنا الحب .....نحو غد افضل

2

ام هلال مسلسل بحريني وفوازير في نفس الوقت بس للاسف مالقيتله صورة
    اغنيته
    اشعندك يام هلال ......ماعندي اي شي خلوني
    قوموا رفعلوي الصندوووووووق
    شنهو في هذي الصندوق
    مافيه شي مافي شي.....مافي شي غير الامثاااااال
    سلم هلالوه يالله......... ويخليه لامه يالله
    يله نسمعها في الحال ...ونتعلم منها الامثال

مسلسل ليالي الحلمية

150004b

التنين دولي هم مالقيتله صور للاسف

.
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 14-11-2007 عند الساعة » 16:14
    0

رمضان مبارك وكل سنه وانتم طيبين
    احلى شئ فى هذا المنتدى انه يخلينى نذكر بكا فتره من حياتنا مرينا فيها تدريجيا

اكيد هالايام راح يكون التركيز على رمضان
    وذكراه فى نفوسنا غير منوة فينا مايذكر طفولته فى رمضان منوة فينا مايذكر كيف كنا نحسب متى بيبدأ ومتى بيخلص
    اذكر كل سنه اقول انى بصومه كامل وحصل عمري صمت كم ساعه واعتبرها انجاز biggrin
    واحلى شئ ان ساعات الدراسه فيه اقل والسهرات الليليه اكثر
    والرسوم فيه متنوعه وكنا ننتظر كل سنه ينزل جزء جديد من الس فى بلاد العجائب

اسطورة
    ذكرتى فوق رسوم فى البال لين الحين ( النمله فردي) كنت اعتبرها احلى رسوم فى حياتى احسها كنز من المعلومات والضحك منوة فينا ماذكر النمله فردي الى كان يحب الخنفساء المغرورة جيني ولا العنكبوت ارنبولا او الحلزون اوسكار او المتهور وما اداك ما المتهور؟؟الى كل حياته عن الافلام والسنما وكان يطلع حكم وامثال على كيف اذكر قال مره عباره لين اليوم حافظها وساتخدمها فى مواقف وهى: ( اذا اعطيت الصرصور صباع اخذ ايدك كلها) biggrin

تعرفون اننا ونحنا صغار سمعنا عن سفينه التايتنك سنه 1988بس بدون ما نعرف؟؟ مع ان معظم الناس عرفو التايتنك سنه 1998 لما نزل الفلم الشهير طيب قولو لى كيف؟
    رسوم فردي انعرضه سنه 1988 لاول مره وفيه حلقه فيها اذا تذكروها لما فردي وجماعته سافرو ايطاليا على ظهر حشره , ويوم وصلو البحر وشافوة كبير قال المتهور وهو فى الجو ( الان عرفت كيف غرقت التايتنك )
    ووووووووووو صدق ان المتهور عجيب عشر سنوات بين 1988 و 1998 ومحد فينا كان يعرف هذه المعلومه nervous
    على العموم ننتظر منكم عبق الذكريات وادري ان فى جعبتكم الكثير من احلامنا الجميله ولاتبخلو بذكريات الامس
    يعطيكم العافيه
    0

الصفحة رقم 40 من 50 البدايةالبداية ... 303839404142 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter