الصفحة رقم 43 من 50 البدايةالبداية ... 334142434445 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 841 الى 860 من 999
    مرحبا يا مخضرمين
    كل عام و الجميع بخير و ينعاد عليكم بالصحة و السلامة
    كيف هي الأحوال
    شكل الأمور ماشية تمام
    صار لي مدة ما شاركت و كل ما أبي اشارك يحصل مانع
    المهم قلت لازم اشارك اليوم قبل لا يبدأ رمضان و ننشغل

مخضرم خجول
    اهلاً بك زهور برية

الملف يبدو انه معطوب للأسف

هذا ماحدث معي

شكراً لك عموماً

هذه الأغنية كنا نبحث عنها
    مرحباً أخي الكريم
    اممم لا أدري ما المشكلة معك فعلى ما يبدو انها تعمل جيداً مع البقية
    حسناً لا مشكلة في ذلك فقد رفعتها على موقع آخر

أغنية برنامج أطفالنا أكبادنا

عاشق ايمان حسين
    أهلا وسهلا ...

ألف ألف شكر ماتتخيلين شلون كنت متلهف على سماعها

بس تمنيت اني أشوفها فيديو
    أهلاً بك أخي
    العفوو
    كنت أتمنى ذلك و لكن الأغنية كانت متواجدة عندي على شريط كاسيت و عندما سجلتها كان ذلك بالمصادفة و كانت آخر مرة أرى فيها البرنامج على التلفزيون و كان ذلك كما اذكر على التلفزيون السعودي.

دونــــــــــا
    تسلمين على الاغنية
    الله يسلمك

ultemed15red
    مسلسل لاإله إلا الله
    شكراً على شارة المقدمة للمسلسل

للأسف لم اعثر سوى على مقدمة البداية للجزء الرابع في عصر فرعون حيث اعتبرها افضل فترة للمسلسل واتقنت من قبل اخوتنا المصريين
    أظن أن شارة النهاية هي التي تقول
    دعوة ابراهيم و نبؤة موسى ترنيمة داوود و بشارة عيسى
    ان كانت هي فهي هنا ولكن بالصوت فقط

اعذروني على المشاركة القصيرة
    و اسمحوا لي بأن أودعكم أعزائي على أمل اللقاء القريب
    attachment
    0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غداً هو أول أيام شهرنا الحبيب
    أعاده الله علينا وعليكم وعلى المسلمين بالخير والبركة والرحمة والمغفرة

أعزائي أحبتي أخواني المخضرمين
    أحمد الله العلي القدير لي ولكم بأن من علينا بإدراك هذا الشهر الفضيل أسأله كما جعلنا ندركه أن لا يحرمنا أجره ولا فضله أنه سميع مجيب
    أحبتي
    أرجو منكم عدم التفريط في هذا الشهر وأجره وبركته ورحمته , أحرصوا على العمل الصالح في هذا الشهر الكريم وكونوا سباقين فيه للخير وللأجر أكثروا من الطاعات والأعمال الصالحة فيه ولا تنسوا أنفسكم من الدعاء الصالح فيه ولا تنسونا
    أحبتي
    يقول الحبيب صلوات ربي وسلامه عليه
    من استغفر للمؤمنين والمؤمنات كتب الله له بكل مؤمن ومؤمنة حسنة
    أسأل الله العظيم بأسمه الكريم وسلطانه العظيم أن لا يحرمنا ولا يحرمكم أجر رمضان ولا فضل رمضان ولا بركة رمضان ولا خير رمضان ولا مغفرة رمضان وأن يعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأخواننا وأخواتنا وجميع المسلمين من النار

في الختام أرجو أن تقبلوا مني هذه نصيحة محب فأنا منذ طرقت هذا البيت استشعرت رابطاً أسرياً يربطني بأهله فأنتم كلكم أخوة لي أسأل الله أن يجمعنا على طاعته

لا أدري اليوم وأنا أبحث في النت وجدت هذا صدقوني الموسيقى كان لها أثر متعب على نفسي فكل الرمضانات التي مرت بي تجمعت في هذه الوصلة الموسيقية

0

السلام عليكم......

ببيرو

أرجو أن تقبلوا مني هذه نصيحة محب فأنا منذ طرقت هذا البيت استشعرت رابطاً أسرياً يربطني بأهله فأنتم كلكم أخوة لي أسأل الله أن يجمعنا على طاعته
    جزاك الله خير على هذا الدعاء والنصيحه والله يسمع منك ونحن متقبلينها بكل رحابة صدر

ومشكوور على الوصله المؤثره

زهور بريه

أهلا بعودتكي ...

أهلاً بك أخي
    العفوو
    كنت أتمنى ذلك و لكن الأغنية كانت متواجدة عندي على شريط كاسيت و عندما سجلتها كان ذلك بالمصادفة و كانت آخر مرة أرى فيها البرنامج على التلفزيون و كان ذلك كما اذكر على التلفزيون السعودي
    أنتي مسجلته على شريط فيديو من التلفزيون السعودي !!!طيب أنا عندي أشياء نادره كثيره على أشرطة فيديو أحب أنزلها على النت لازم أنسخها على سيديات أو فيه طريقه ثانيه ؟؟

أتمنى انج تجاوبيني بسرعه !!!
    3a22a13db9
    0

كل عام و انتم بخير

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال ..

smile

مبارك علينا و عليكم الشهر smile
    0

كل عام وجميع المخضرمين بالف خير

انشالله رمضان مبارك على الجميع

واشكر كل اللي باركولي بالشهر الكريم على الخاص
    الله يعيده علينا بالخير والبركة

ويعين عربات السوبر ماركت tongue

144

.
    attachment
    0

761f9115d7

والله يجعلنا من صوامه وقوامه

والله يعيده علينا

بالخير

والبركةbiggrin
    attachment

14 رمضان سيبقى ذكرى كما سأكون إلى اللقاء جميعا..
    0

انا اليوم عازمة كل المخضرمين على الفطور
    واللي ماراح يجي مو مشكلة بنرسلله الفطور مع السايق

التمر اللبن الهريس اللقيمات الشيز كيك السمبوسة الشوربة الرز ورق عنب بيتزا فطاير

145 147

148

9eee0a9c8e

152

10

eggplant_lasaagne_big

154

5439_1150281709

156

157

161

164

166

بالعافية عليكم انشالله عجبكم الفطور

يلة تفضلوا الشاي والقهوة والحلى

167

image

2020

171

بصراحة لي مغزى من هذا الرد
    ضيافتكم
    وشي ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟rolleyes

.
    اخر تعديل كان بواسطة » اسطورة في يوم » 12-09-2007 عند الساعة » 23:58
    0

اول رد لي في اول يوم برمضان...

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اسطورة
    القطات اللي واخدينها كلها طبيعية
    والابطال انا وانت وهيا وانا وانت وهيا وهيا
    تتتتتتتتتتا
    خلي خلي بالك حنصور وانت ولاعلى بالك
    تتتتتتتتتتتتتتتتتا
    biggrin رغم ان زكية زكرية استخدمت نفس الاغمية لكن ما حسيت بحلاوتها زي زمان

هو فؤاد المهندس توفىdead

لالالا المسلسلات التاريخية لها جو خاص جدا جدا وخصوصا في رمضان
    dead ما كنا نحب المسلسلات الي زي كذا الي فيها قصص القران او الرسول او شخصيات تاريخية و حروبnervous

مسلسل اشعب كوميدي خفيف شيق حرام انه فاتك
    لا اله الا الله رااااااائع
    من وحي ابي دلامة
    جحا اللبناني
    والكثييييييييييير اللي مايحضرني
    غريب انكم ماتحبونهم عن جد تروحين عالم ثاني معاهم تعيشين عصرهم بالكامل
    لا اشعب و ابو دلامة و جحا هذي مختلفه
    لكن انا اقصد الي تكون فيها ناس بفرس و سيفbiggrin

حورية و سيف

اهلا بك اختي العزيزة

لدي شيء أريد عرضه، أخشى أن يكون قد عُرِض هنا سابقاً أو ربما في الجزء الأول من الموضوع،
    biggrin اختي انا سويت فهرس للموضوع الاول و جزء من الموضوع الثاني
    لكن الظاهر ان جهدي ذهب ادراج الرياحdead ما اشوف احد يقرا الفهرس و بالعكس الصور كل يوم اشوفها هنا نكررها و نعيد نفس الشيءdisappointed

على العموم هذي الفوازير جديدة علينا
    هذي هي عهود الدغيشم اعتقد انها اشهر بنات الفوازير كان عليها صوت عذبasian
    وجدت مقالات عن اطفال الفوازير في تلفزيون المدينه
    هل تريدون ان اضع لكم هذه المقالاتcheeky

زهور برية
    اهلين كيف حالك كل عام و انت بخير asian
    خسارة اغنية اطفالنا مو راضية تشتغل عنديdead

بيبيرو
    أحمد الله العلي القدير لي ولكم بأن من علينا بإدراك هذا الشهر الفضيل أسأله كما جعلنا ندركه أن لا يحرمنا أجره ولا فضله أنه سميع مجيب
    أسأل الله العظيم بأسمه الكريم وسلطانه العظيم أن لا يحرمنا ولا يحرمكم أجر رمضان ولا فضل رمضان ولا بركة رمضان ولا خير رمضان ولا مغفرة رمضان وأن يعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا وأخواننا وأخواتنا وجميع المسلمين من النار
    امين

جزاك الله خير بييبيروsmile

بالنسبة للمقطع الموسيقي احب اقول لك ان الكونت وضع لنا الوصلة في بداية الموضوع هذا
    و ازيدك من الشعر بيت ان من فعل هذا الكليب استخدم الصور الموجودة في موضوع المخضرمين تلفزيوني ابو باب موجود معهم و تلفزيون ابو مسجل تبع مازنجر Z و العاب سيا كمان وصور من فيديو انيمي بلوز يعني هذا اخذ مجهود المخضرمين و نقله لغيرنا بدون اذن
    حتى اني وجدت هذا المقطع في جوالات بنات خالتيbiggrin

قلت لكم شوفوا الفهرس لا تخوني اندم اني سويتهcrydisappointed

شكراً اسطورة على الدعوا الي من وراها مغزىcheekycheeky

و إليكم جميعاً كل عام و انتم بخيرsmile
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 13-09-2007 عند الساعة » 08:17
    Thanks MegaToon

attachment
    0

إلى أعزائي المخضرمين تحياتي وتقديري لكم....................
    كيف حالكم جميعاً ...........والله قد اشتقت لكم كثيراً رغم اني قد قاطعتكم قرابة السنة كامله..............<>
    آسف للأنقطاعي عنكم ....لأن المشكلة مازالت قائمه خصوصاً بعد انتقالي من منزلي القديم إلى منزلي الجديد لم يعد هناك انترنت في الحي الجديد الذي اسكنه وهو في حي الصحافة..............<>والله انتم على البال دوماً ولم انساكم ابداً..........<> الظروف قد تحكم على الشخص بأن لا يستطيع مشاهدة احبائه...........<>
    ابارك لكم رمضان هذا الشهر الفضل وادعوا الله رب العزة والجلال ان يجعلنا من المقبولين عنده وان يرزقنا رحمته فضله علينا........<> كل عام وجميع المخضرمين القداما ء والذين أتو من بعدنا بأن ابارك لكم هذا الشهر وانتم بصحه وعافيه........<>
    رمضان مااحلاك يارمضان فيك الذكريات الجميله....وبرائة الطفوله البريئه.........<>
    الاخ: ولد حرا ....كيف حالك عزيز........والله اشتقنا لمواضيعك النادره....وقد احزنني خبر.. بأنك قد تركت هذا المنتدى او اعتزلت او تقاعدة ويعلم الله انني قد حزنت عندما اخبرتني الاخت الورده الجوريه....فقلت ربما اشاعه من الاخت....اريد ان اهنئ الاخت الورده الجوريه......... التي مازالت متمسكه في هذا المنتدى الجميل..وابارك لها التجدد الدائم لها..وكذلك الاخ ضياء كيف حالك ضياء....اشتقنا لك ولسواليفك.. وانت كذلك قد سمعت انك قد ودعت المنتدى ربما اشاعه....ربنا يسامح إلي كان السبب<>..استمر في طرح مواضيعك الشيقه....وكذلك الاخت اسطورة....... كيف حالك يااختنا في الله كما كانت لك صولات في هذا المنتدى...... اتحفينا من الصور والذكريات التي مازلتي محتفظه بها<>
    وكذلك zzzxxx كيف حالك ...مواضيعك كانت مميزه.......اتحفنا بالجديد الله يخليك...........<>الاخت زهور بريه.........كيف حالك اشتقنا لكتابتك في المنتدى وطلاتك علينا.......... ننتظر منك المزيد.....<>الاخultemed15red كيف حالك ياعزيزنا...........افتقدنا لموضعيك في العاب الكمبيوتر والمجلات الرائعه التي كنت تتحفنا بها..........استمر وربنا يسعد ايامك........<>وكذلك صاحبنا ابو محمد......ابارك له الشهر الفضيل....وان يستمر معنا.............<> هؤلاء هم من اتذكرهم في بيتنا القديم المخضرمين لأنهم هم اساس المواضيع الشيقه خصوصا في رمضان الذي مضى كانو هم رواد هذا المنتدى وكانو هم نكهته كما يقولون يعني مثل فيمتووو مع رمضان ونتمنى لكم الاستمرار........<>لكن هناك اسماء جديده اعجبتني مواضيعهم واتمنى لهم ان يسير على نهجهم.............<>
    الاخ مخضرم خجول ........مواضيعك مميزه وقد كنت انا والاخوان نبحث عنها في السابق.....استمر فأنت نهر لم تنتهي بعد.............<>.<>
    الاخ انت لي.......مواضعيك رائعه ارجو ان تستمر معنا.........<>
    الاميره ياقوت..........ابارك لك الشهر.......ارجو الاستمرار في المواضيع معنا......؛<>
    الاخ عايش على الماضي...........مشاركاتك كانت تحفه استمر بالله عليك.......<>
    الاخ:bebero تيحاتي لك بهذا الشهر الكريم...........نريد الاستمرار وطرح كل ماهو قديم استمر...........؛<>
    الاخ:mini fo مواضيعك رائعه ارجو ان تستمر معنا.................<>

رجاء خاص لكل المخضرمين لانريد ان نسمع كلمة الوداع لأنها تحززننا جيمعاً
    ارجو من يريد ان يترك هذا المنتدى بأن لايضع عبارة الوداع فهي تحزن اكثر من ان تفرح نفس الشخص في وداعه لأخوانه في هذا المنتدى.......<>
    استبدل عبارة الوداع بأن تقول سوف اعود لكم في اقرب وقت حتى لو مضى سنة من فراقك على هذا المنتدى.....<>
    كما احزنى على فراق بعض المخضرمين ندعوا لله لهم التوفيق في الدنيا والاخره...<>
    صدقوني مهما ابتعدت عنكم فغلاكم يزداد يوم بعد يوم......<> صدقون والله لو قرأت المواضيع اجلس عليها بالساعات الطويله واقول في نفس كيف تركتهم كل هذه الفتره.............<>
    تحياتي لكم وادعو الله ان يمن عليكم برحمته في هذا الشهر الكريم وان يعطيكم ما تريدونه في هذه الدينا.....<>
    نراكم قريباً ان شاء الله تعالى.......................<>
    اخر تعديل كان بواسطة » ابو رسلي في يوم » 16-09-2007 عند الساعة » 11:15
    0

الصراحة الصراحة مع إني 18 سنة ...

إلا إني أتذكر كل هذه الأشياء .... 0_0

و الله ما أدري ... إمكن عندي فوتوقرافك ميموري ^_^

و الله أشكركم من صميم قلبي على هذا الموضوع الرائع ,,, أو بالأحرى ,, الأروع ,

موضوع نادر بـ معنى الكلمة ,, و أنا ما أعتقد في شيء يجذبني أكثر من المواضيع النادرة ..

<<< الواد بيبكي حس إنو الطفولة حلوة ....

Thank 2 u anime dream from the bottome Of My Heart

رعاكم الله ..

أخوكم Abdullah S
    [SIGPIC][/SIGPIC]

ρι&#229;йŌ | Ĺ&#216;νЗЯ
    0

برضوا بأشكر كل القائمين ع الموضوع الجميل دا ..

و كل عام و إنتوا بخير يارب ,,

بالنسبة للمشاركة حقتي إلي فوق أنا كتبتها و أنا صايم في النهار ):

الأخت إلي عازمتنا ع الفطور ح تخليني أفطر قبل الموعد ...

هههههههههههههههههه

و الله ألز ناس المخضرمين .. إلي أنا عايش بينهم ^_^

و عشان العزيمة الحلوة دي أنا عازم أي حد ع الفطور في أي يوم .. بس هوا يقلي فين و أنا عليا الحساب ...

و إذا كان يبغاها في البيت أنا ماعندي أي مشاكل ^_^

C u all
    0

مرحباً بكم أصدقائي و مبارك عليكم شهر رمضان الفضيل و لو متأخراً, هذه أول مشاركة لي في هذا المنتدى الجميل و أعتقد بأن ذكريات المخضرمين هو المكان الأنسب لكي أسكب فيه ذكريات طفولتي و التي يمثل الكرتون النسبة العظمى منها كغيري من أطفال الثمانينات .

أتمنى أن يكون هذا خير تعارف لي مع جميع الأصدقاء هنا بإستثناء شخص و احد فقط و هو الأخ العزيز الغالي ولد حراً لأني تعرفت عليه مسبقاً و تراسلت معه بالإيميل و هو من تفضل مشكوراً بتسهيل مهمة تفعيل عضويتي في منتدى مكسات فلن أنسى له هذا الجميل.

الله يرحم أيام رمضان في الماضي حين كانت المسلسلات لا تتجاوز عدد أصابع اليد الواحدة , و الخليج العربي بأكمله يتابع نفس المسلسلات و منها شاهدنا أسوار و أبي و أمي مع التحية و الفارس الملثم (جاسم النبهان) و كامل الأوصاف و غيرها من المسلسلات.

في تلك الفترة كان الشهر الفضيل يحل علينا في منتصف الصيف , و كانت عطلة الصيف عبارة عن شهور ساحرة ,كان الكبار ينتظرون المسلسلات و الفوازير و لم نكن نحن الصغار أقل حظاً منهم فقد كنّا على موعد مع عملين كرتونيين في كل مرة يحل فيها الشهر الفضيل , و منها شاهدنا الرجل الحديدي و ولد حراً و أبطال اللاعب و سنان و الدونكي شوت.

لي عودة مع الأصدقاء

خالص الود و المحبة و التحيات
    مع التقدير

خلدون76
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 20-09-2007 عند الساعة » 10:00
    0

مرحباً أعزائي وكل عام وانتم بخير بمناسبة الشهر الفضيل

عايش_على_الماضى

نفسى ارجع للورى ساعات محدودة.
    الساعه تكون6 الصبح..اكون صحيت الصبح مع اخوانى عشان المدرسه اقوم من النوم وانا متكاسل وارتب الشنطه والدفاتر بعد ماكنت نمت فى الليل بدون ما احل الواجب
    اشين شيء كانت قومة الصبح
    واذا تذكرت انك ماحليت الواجب تصير تسوي نفسك تعبان مريض عشان ماتروح المدرسة biggrin

انت لي

توقيعك رهيب ناقصة بس موسيقى فوازير رمضان للكبار القديمة

أجل أم وليام رجال طيب
    tongue الله يبيحها ويحللها

الوردة الجورية

مبروك اللون الجديد

طيب ما قلت لي مو كانت شخصية بابا فرحان بدايتها في برنامج كان ينعرض ايام العيد وإلا انا بدات اخرف
    ايه صحيح طلعو في البداية في برنامج بث في ايام العيد وحتى اولاد بابا فرحان كانت اساميهم عيد وسعيد على المناسبة

صحيح وكانوا يجيبون عدد كبير من النماذج و نرسلها كلها
    والحل يكون مكتوب جاهز dead

اسطورة

القطات اللي واخدينها كلها طبيعية
    والابطال انا وانت وهيا وانا وانت وهيا وهيا
    تتتتتتتتتتا
    خلي خلي بالك حنصور وانت ولاعلى بالك
    تتتتتتتتتتتتتتتتتا

......................
    اليوم فجأه لقيت نفسي اغنيها
    كان يقدم البرنامج المرحوم فؤاد المهندس
    واللي يسوي المقالب واحد اسمه اسماعيل
    وبعد عدة سنوات اكتشفت ان اللي تغني انوشكا
    بالله انوشكا eek
    استخدموا نفس الأغنية في برنامج زكية زكريا
    طبعاً البرنامج القديم كان افضل كثيرا
    اللي انتجوا البرنامج في مصر هم اصحاب شركة اعلانات مصرية كانت تنتج البرامج وتهديها للتلفزيون المصري مجاناً بس يبث الإعلانات اللي تطلع في وسط البرنامج وهم ياخذون قيمة الإعلانات
    وانتجوا بعد برامج ثانية مثل بدون كلام وغيرها

وشكراً على الفطور الملكي

حورية وسيف

شكراً على الفوازير

ورائعة مشاركتك عن المدرسة

تحياتي لك

زهور برية

اهلا بك منذ زمن طويل لم نرك

شكراً على مشاركتك "القصيرة" وعلى الأغاني
    نتمنى مشاركة اطول قادمة

bebero

كل عام وأنت بخير وشكراً على التهنئة
    وعلى المقطوعة الرمضانية

عاشق أيمان حسين

اهلا بك معنا اخي وكل عام وأنت بخير

ضياء

كل عام وأنت بخير
    وينك ماعاد تشارك mad

أبو رسلي

إلى أعزائي المخضرمين تحياتي وتقديري لكم....................
    كيف حالكم جميعاً ...........والله قد اشتقت لكم كثيراً رغم اني قد قاطعتكم قرابة السنة كامله..............<>آسف للأنقطاعي عنكم ....لأن المشكلة مازالت قائمه خصوصاً بعد انتقالي من منزلي القديم إلى منزلي الجديد لم يعد هناك انترنت في الحي الجديد الذي اسكنه وهو في حي الصحافة..............<>والله انتم على البال دوماً ولم انساكم ابداً..........<> الظروف قد تحكم على الشخص بأن لا يستطيع مشاهدة احبائه...........<>
    ابارك لكم رمضان هذا الشهر الفضل وادعوا الله رب العزة والجلال ان يجعلنا من المقبولين عنده وان يرزقنا رحمته فضله علينا........<> كل عام وجميع المخضرمين القداما ء والذين أتو من بعدنا بأن ابارك لكم هذا الشهر وانتم بصحه وعافيه........<>
    رمضان مااحلاك يارمضان فيك الذكريات الجميله....وبرائة الطفوله البريئه.........<>
    أهلا بك أخي العزيز

ومبروك السكن الجديد وكل عام وانت بخير بمناسبة الشهر الفضيل

الاخ: ولد حرا ....كيف حالك عزيز........والله اشتقنا لمواضيعك النادره....وقد احزنني خبر.. بأنك قد تركت هذا المنتدى او اعتزلت او تقاعدة ويعلم الله انني قد حزنت عندما اخبرتني الاخت الورده الجوريه....فقلت ربما اشاعه من الاخت....
    انا بخير أخي العزيز
    شكراً لمشاعررك الطيبة
    أنا مازلت موجوداً في مكسات
    رغم أن الأخت الوردة الجورية ماهرة في توزيع الإشاعات إلا أن تركي للمنتدى كان صحيحاً ولكنني تراجعت عنه بعد زوال السبب الذي جعلني ابتعد

رجاء خاص لكل المخضرمين لانريد ان نسمع كلمة الوداع لأنها تحززننا جيمعاً ارجو من يريد ان يترك هذا المنتدى بأن لايضع عبارة الوداع فهي تحزن اكثر من ان تفرح نفس الشخص في وداعه لأخوانه في هذا المنتدى.......<>
    استبدل عبارة الوداع بأن تقول سوف اعود لكم في اقرب وقت حتى لو مضى سنة من فراقك على هذا المنتدى.....<>
    أنا اسف جداً لما سببته من ألم لمن حولي ولكن الحياة قد تفاجئك بما هو ليس في الحسبان وتجد نفسك مجبر على اتخاذ قرارات قاسية حفاضاً على كرامتك
    إن شاء الله لن يكون هناك وداع وسيبقى هذا المنتدى دائماً ملتقاً لنا مهما ابتعدنا سنعود إليه مرة أخرى

ansa2

أهلا بك اخي العزيز معنا ويسعدنا ان نستقبل دوماً مخضرمين جدد
    والعمر لا يشترط أن يكون كبيراً فأنا اعتقد أن هناك مخضرمين من كل جيل

تحياتي لك

خلدون76

أهلا وسهلاً بك أخي العزيز
    ومبارك عليك تفعيل العضوية
    ويجب أن تشكر مستشار مكسات الأخ كين على هذا

ونحن ننتظر منك مشاركات متميزة كتلك التي أطلعتني عليها

تحياتي لك

في الختام اشكر جميع المشاركين في الموضوع والمتفاعلين معه
    تحياتي لكم
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

ولد حراً

لا تسرق ألحاني biggrin

يالمخضرمين يحبون العبارة هذي ... فقدناها

وبعد رمضان كانو يعيدون فوازير الأطفال كلها في يوم واحد يخلون مثلا فوازير الأطفال يوم الخميس وفوازير الكبار يوم الجمعة

على فكرة الحين الفوازير حقت الصغار والكبار تجي قبل المغرب

التلفزيون من سيء إلى أسوأ confused

اذكر كان فيه واحد بس صوته يالله ينسمع

بعدين بطلو
    طبعاً هالكلام قبل ما ادخل المدرسة rolleyes
    يعني مطلع القرن الخامس عشر الهجري

asian

معقولة

طبعاً ودي اشكرك اخوي مخضرم على الإعلانات القديمة
    خاصة اعلان كيت كات asian

العفو ..... شدعوه ... ما سوينا شيء

عايش_على_الماضى

نفسى ارجع للورى ساعات محدودة.
    الساعه تكون6 الصبح.
    انا ودي ارجع سنوات معدوده وانت الصادق

فطور قبل مانروح المدرسة ماله طعم ولا لون

أنت لي

هههههههههه ... والله يا ذكرتني بطالب معانا الله يذكره بالخير كان كل يوم يجينا الفصل ناسي كتابه مرة عطيته كتابي يا هو رجعه مشخبط وقلوب وأسهم ويعيش الهلال، وبالأخير تأدب كل ما جا يبغي كتاب خلاه المدرس يمسح السبورة وبعدها حرم ينسى كتابه

انا أذكر مرة في صف رابع نسيت كتاب الرياضيات ونزلني الأستاد للمدير

وهزئني وقال لي بنزلك سنة اولى ...... والله فضيحة وتعذيب نفسي

وبعدها حرمت انسى الكتاب smile

زهور برية

مرحباً أخي الكريم
    اممم لا أدري ما المشكلة معك فعلى ما يبدو انها تعمل جيداً مع البقية
    حسناً لا مشكلة في ذلك فقد رفعتها على موقع آخر

الحمد لله اشتغلت معي الحين

مشكوووووووورة تعبتك والله tongue

أسطورة

مشكورة على الفطور

ترى السحور عندي الليلة asian

بصراحة لي مغزى من هذا الرد
    ضيافتكم
    وشي ثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ليش ضيعتي الأجر confused

من أفطر صائم كان له مثل أجره

الوردة الجوريه

من اليوم بناديك :

يالبرتقالة ...... يالبرتقالة asianasian

ما كنا نحب المسلسلات الي زي كذا الي فيها قصص القران او الرسول او شخصيات تاريخية و حروب

والله حلاوتها في رمضان
    احلى شيء الزير سالم عام 2000 وعلى فكرة ترى الحين
    يعرض على الواحة الساعة 1 ظهراً

على العموم هذي الفوازير جديدة علينا
    هذي هي عهود الدغيشم اعتقد انها اشهر بنات الفوازير كان عليها صوت عذب
    افا والله ermm

انا مرة حطيتها نسيتي

برتقالة طلmad

وجدت مقالات عن اطفال الفوازير في تلفزيون المدينه
    هل تريدون ان اضع لكم هذه المقالات
    نعم نعم ..........<<<<<<< هدي أعصابك

ابو رسلي

الاخ مخضرم خجول ........مواضيعك مميزه وقد كنت انا والاخوان نبحث عنها في السابق.....استمر فأنت نهر لم تنتهي بعد.............<>.<>

اشكرك على الكلام الحلو

اخجلتني فوق ما أنا خجول biggrin

ansa2

حياك الله المخضرم الصغير
    بالعكس المخضرم ليس له سن معين

خلدون76

حياك الله معنا والبيت بيتك ومطرحك

تعجبني اغاني رمضان المصرية

ومنها هذي الأغنية

وحوي ياوحوي

حملوها من هنا >>>تحميل

وكان فيه اغنية لأحمد قعبور بعنوان يامسحر

كانت تجي على المستقبل في رمضان

ياليت الي عنده يحطها sleeping

0

كيفكم اعزائي المخضرمين

كل عام وانتم بخير ......

طبعاً ماني جاية هنا عشان احط بعض ذكرياتي الموسيقية لان مافي اقبال وتشجيع عليها وهذا كان السبب في ابتعادي عن هالموضوع بس الي خلاني ارجع هنا واحط مشاركة هو اني لقيت شريط قديم من هلاشرطة ولي كنت اسجل فيها برامج رمضان من إاذاعة ام بي سي اف ام .. ايام ادماني عليها ماكنت وقتها اطيق شي اسمه تلفزيون ماتفرج الا على الحاجات الخفيفة مثل الافلام الاجنبية والفديوكليبات بس cheeky

المهم حابة احط ملاحظة قبل لاابدا .. ان الملفات الصوتية مرفوعة على موقع زد شير وثانياً ارفعو الصوت من خلال مشغل الاغاني لاني ملاحظة ان الصوت ضعيف الى حد ما frown

اهدي لكم .. ابتهالات لفاتن حمامة بعنوان " اللهي " كانت حلقة مسجلة من مجموعة حلقات تبث طوال شهر رمضان من تقديم سيدة الشاشة العربية وكنت اسمعها بوقت الفجر ولي جذبني اسجلها هو الخلفية الموسيقية ولي اعدها الموسيقار ياسر عبدالرحمن اسمعوها شي عجيب وروحاني .. وماذكر بضبط متى سجلتها بس يمكن من سنة 1996 او 1998 ermm

طبعاً الحلقة سجلتها من النص هذا لان البداية حقت الحلقة رايحة فيها ومستحيل اسجلها dead

للاستماع أو لتحميل من هنـــا

وهذي " نصائح رمضانية " من تقديم الاخت هدى ياسين نصايحة بجد مهمة حتى لو مرة عليها زمن تضل محتفظة ببريقها ..< قصدي على النصايح tongue

وهذي " متحف الفكاهة " حلقات تستعرض مسرحيات فكاهية من تقديم عبدالمنعم مدبولي و هالة فاخر ولي خلاني اسجل الحلقة هو المقدمة الموسيقية اسمعوها لانها كانت موسيقى لمسلسل كوميدي مصري كان يطلع على القناة الاولى asian
    ( جزء من الحلقة المقدمة فقط )

واخيراً " الي تصل وصل " من تقديم صالح العلي .. برنامج مسابقات رائع كنت اشارك فيه بالماضي ولا تسئلوني على التفاصيل biggrin
    وهذي جزء بسيط من الحلقة اتوقع اني سجلتها بسنة 1999 او 2000

cool
    0

السلام عليكم

كيف حالكم يا مخضرمين

جلبت لكم شيئ جميل و بالنسبة لي ذكرى لن انساها .... و هي غطاء سرير من سلسلة ترانزفورمرز ... احتفضت بها منذ كان عمري سنتان و ها هي الآن تذهب لاخي الصغير cry

كانت ايضا لدي بطانية للكرتون الأمريكي Thunder Cats لكن لم اعثر عليها

attachment

attachment

سلام gooood
    attachment
    0

خلاص لقيت الرابط smile

أغنية من كلمات أحمد قعبور

يغنيها مجموعة من الأطفال

أسمها علو البيارق

تلقونها في هذا الرابط

http://blackpearl-diala.blogspot.com/

كانت تعرض في رمضان على تلفزيون المستقبل

بأمكانكم تحميلها أو الأستماع لها من هنا :

استماع - تحميل

مأدري إذا فيه أحد ثاني يذكرها
    0

السلام عليكم

بما أننا لا نزال نعيش الأيام المباركة لشهر رمضان فأحب أشارك بأحدى ذكريات الطفولة لهذا الشهر الفضيل.

في عام 1981 كانت المرة الأولى التي أشاهد فيها كرتون مخصص من قبل برامج تلفزيون دبي للأطفال خلال أيام شهر رمضان الكريم و كان الرجل الحديدي الذي تأثرت به كثيراً.

بعد إنتهاء شهر رمضان و ما أن قال لي والدي أنه بصدد شراء جهاز فيديو حتى إشترطت عليه شراء شريط للرجل الحديدي وكان لي ما أردت , وكان الجزء الأول , لقد كانت الأشرطة غالية الثمن لاتقل عن 100 أو120 درهم مع أنها أشرطة منسوخة لكنها من حيث جودة الصوت والصورة تضاهي الأشرطة الأصلية الموجودة في الوقت الحاضر لنفس هذه الأعمال , أما أجهزة الفيديو فكانت باهظة الثمن في ذلك الوقت فأسعارها كانت تتراوح ما بين 4000 و 6000 درهم , لذلك لم تكن هذه الأجهزة منتشرة في كل البيوت .

هنا أعرض صور لجهاز الفيديو الذي سجلت بواسطته روائع الكرتون منذ العام 1981و لازلت أحتفظ به رغم أنه لايعمل .

b3ec421c32

3c59713e0d

d15699d31f

أنه ماركة (سوني) نوع (بيتاماكس Betamax ) و هذا النوع أشرطته أصغر حجماً من نوع VHS الذي لايزال يُستخدم .
    جهاز الفيديو هذا له جهاز ريموت كنترول سلكي و ليس لاسلكي !

وهنا أعرض صوراً لشريطين فيديو لـمغامرات سبانك و سانشيرو قمت بتسجيلهما على خلال موسم 87/88 و لايزالان معي .
    934e4634a9

f399b402ce

مع هذا لا أزال متحسفاً على الكنوز القديمة التي ضاعت مع مرور السنين

دمتم بــ أمان
    .
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 22-09-2007 عند الساعة » 20:31
    70348361bbdebdbae96a593db2ad20b2
    0

السلام عليكم ...

مبـــارك عليـــكم الشـــهر **مؤخرا**

مع اني هنيتكم من قبل بس أهنيكم مره ثانيه ....

أنا تعودت من أول مادخلت هالموضوع أقرى ردودكم وأتذكر معاكم أشياء وأشياء انتوا تتذكرونها بس أنا للأسف لا ...

وتعودت أشكركم على الذكريات اللي تحطونها بس ماتكلمت عن نفسي أبدا ولا مره ..

بس اليوم باقولكم عن ذكرياتي اللي كانت في رمضان وأتمنى ماتكون ثقيله عليكم ...

طبعا ماأتذكر وايد بس كنت أتذكر اني أقوم من الصبح وأزعج الخدامه المسكينه الصايمه وأقومها من صباح الله خير أخليها تسوي لي ريوق

ماأتذكر الأشياء اللي كنت أتابعها بس كانت القناه الوحيده اللي أتابعها قطر..خبركم كان الستالايت ممنوع عندنا في قطر ...

أذكر مره قمت أحاول في الأريل لين طلعت لي قناة عمان ومن الصبح أنتظر وش بتجيب من كرتون فجأه طلعت لي علامة الطير الأزرق ((مؤسسة الانتاج البرامجي المشترك )) وطرت من الفرح بس طلعت لي رسوم أول مره أشوفها اللي هي أحلى الأيام ومن ذاك اليوم وأنا متعلق في هذا الكرتون .

وأذكر برامج كوميدي كانت تقدمها الفنانه هدى حسين مع الفنان القطري غانم السليطي لو تتذكرونها اسمها تناتيف

مشهد من احدى الحلقات

وبرنامج فوازير ثاني لهدى حسين مع محمد المنصور ومعهم نجوم كويتيين منهم أحمد الصالح وزينب الضاحي طبعا هذا قبل الغزو ...

مقطع فيديو من الفوازير

وفي النهايه أتمنى اني ماطولت عليكم ....

وأشكر الأعضاء :خـلـدون _مخضرم خجول _لـوريـن_دوق فليد

على الهدايا الجميله اللي قدموها لنا goooodgooood

ولي رجعه مره ثانيه انشاءالله

السلام عليكم ..

كيف الحال ؟؟؟

أشوف الموضوع وقف يومين وين المخضرمين ؟؟

نسيت أعطيكم شي في مشاركتي الأخيره !!!

أغنية المعاكسات من برنامج تناتيف

فمان الله ...
    اخر تعديل كان بواسطة » فراشة الايمان في يوم » 18-10-2007 عند الساعة » 11:52
    0

488

488

488

وهنا أعرض صوراً لشريطين فيديو لـمغامرات سبانك و سانشيرو قمت بتسجيلهما على خلال موسم 87/88 و لايزالان معي .
    488

250

مع هذا لا أزال متحسفاً على الكنوز القديمة التي ضاعت مع مرور السنين

دمتم بــ أمان [/COLOR].[/B][/COLOR][/SIZE][/RIGHT]
    [/QUOTE]

ووووووووووووووواااااااااااااااااااااااااااااوووووو وووووووووو

الله يعطيك العافيه ياخلدون ذكرتنى بالاجهزة القديمه من الفيديو والتلفزيون كان التنافس بينا وبين الشباب على تبادل افلام الفيديو والمشكله كانت عندنا ان بعض الناس عندهم اشرطه فيديو كبيره والثانين عندهم اجهزة فيديو صغيره
    وانا كانت الاشرطه عندى صغيره وكنت اعانى يوم احصل حد يبدل معى بالشرطه لان اكثريتهم عندهم اشرطه كبيره
    واذكر زمان كانت فيه حركه فى اشرطه الفيديو لما نبي نمنع تسجيل اي لقطات فيديو جديده على المحفوظه فى الشريط نروح نثقب فتحه صغيره فى الشريط ومن بعدها الشريط مايسجل شى جديد
    بس اكتشفنا حركه سحريه بعد فتره اننا نحط لصقه (تيب) على الفتحه المثقوبه عشان نسجل جديد biggrin

على طارى جهاز الفيديو الى حطيت صورته فوق اذكر كان له ريموت كنترول بس يتوصل بواير
    واذكر يوم يطلع الشريط منه يطلع بقوة بصوت عالى
    واذكر جيرننا اشتور مثله وكان عليه كتابه بالعربي وصورة جمل

تذكرون مرات يوم الشريط مايشتغل بوضوح نطلعه وننفخ فيه مرات عشان توضح الصورة

واذكر ان فيه شريط للتنظيف

اتمنى حد فيكم يحط صورة التلفزيونات القديمه
    اذكر التلفزيون الى فيه زر يدور واعتقد ان الاغلبيه منكم كان عنده هذا
    وحتى يوم تدور القبضه الى تدور تطلع صوت مزعج

حد فيكم يذكر مرات لما تسمعو صوت الشريط يناكل داخل الفيديو وتطلعوة ويظل الشريط البلاستيكي مقطع وممتد داخل الفيديو biggrin
    تلك الايام كانت راحة البال والبساطة هي طابعها الرئيسي بدون موبايل أو لابتوب أو فضائيات ويبدوا أن هذه الأيام الجميلة قد ذهبت بلا أمل في العودة

[IMG]http://http://www3.*********/2007/06/19/10/72477649.gif[/IMG]
    0

الصفحة رقم 43 من 50 البدايةالبداية ... 334142434445 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter