الصفحة رقم 44 من 50 البدايةالبداية ... 344243444546 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 861 الى 880 من 999
    يعطيكم العافيه وكل عام وانتم بخير
    مشاء الله عليكم
    289
    اممم ع بالي محد يتذكر ذي التمثليه انا والله ماكنت عارفه اسمها بس اتذكر اشياء قليله منها اتذكر انه كان عندي مثل الصندوق الي ويا البنيه وكانت دوم اتذكرها منها
    0

2. ...

امس وانا في السوق لفت نظري السحلب يم يم والله اشتهيته وشريته tongue

765152_l

وهذي اتوقع كل البنات يتذكرنها وفي بعض الناس يلبسونها الين الحين بس انا خلاص احس انها قديمه
    اهي تنحط في الاذن عند عظمة الاذن يعني تعطي شكل حلو اصلا كانت موضه وطبعا لازم البسها tongue

765156_l

بما ان هلي كلهم مدمنين افلام هنديه كان هالالبوم نجمع فيه صور الممثلين وفيه عندنا البوم صور للانمي بعد بس هذا اللي لقيته قدامي مالقيت حق الانمي ان لقيته صورته

765155_l

هذي كيكه ايسمونها الجوفرا اتذكر كنا نشتريها سنة الـ96 -97 والله سالفتها سالفه اول ماطلعت الحين كل مااتذكر السالفه اموت من الضحك ,,,,بالعاده نرسل السواق ويجيب لنا من الجوفرا (طبعا ماكنا نعرف ان اسمه جوفرا لدرجة اني اخذ ساعه وانا اشرح للسواق وشنهو اللي ابيه ) وفي ذاك اليوم امي وخالتي راحن وقالن يبن يجيبنها وقلت لهن اسألن عن اسم هالكيك ,,,,وجن مستانسات يقولن عرفنا اسمه قلت شسمه قالن (مرا) وانا صدقتهن رحت كتبت للسواق في ورقه كيك مرا هههههههه والسواق يدور ويدور ويسأل وهو خبل بصراحه حنا دايم انجيبه المفروض يفهم لدرجه ان مدير المركز بنفسه رد علينا وكان مصري قال لنا( مافيش حاقه اسمها مرا ) لدرجه اني اضطريت اني اوصف مكان الكشك اللي ايبع فيه راعي الجوفرا بعدين الرجال قال قصدك الكيك الفرنسي ؟ وبعدها صرنا نناديه الكيك الفرنسي لكن اللي ايضحك امي وخالتي تدرون وش فهموا ؟
    كان فيه اعلان الكيك الفرنسي ومكتوب عليه (أول مرا في المملكه العربيه السعوديه ) وكلمه مرا بالخط الكبير وع بالهن ان اسمه مراsurprisedsurprised

765154_l

على مااعتقد الكل كان يطالع المسلسلات المدبلجه والبعض الين الحين ايحبها انا كنت مجنونه شي اسمه عروس البحر ماري الينا وماارتحت الين شريت جميع اجزاءها لا وبعد شاريه كل الموجود المستبد ومهما كان الثمن وفي اشيا كنت ابيها بس مالقيتها هذا اللي لقيته ايبيعونه وشريتها tongue
    765153_l
    0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فيه ناس يحشونcheeky صوموا تصحواmad

ابو رسلي
    اهلا كل عام و انت بخير smile
    الله انني قد حزنت عندما اخبرتني الاخت الورده الجوريه....فقلت ربما اشاعه من الاخت....
    eek انا اطلع اشاعات حرام عليكمdisappointed
    ..اريد ان اهنئ الاخت الورده الجوريه......... التي مازالت متمسكه في هذا المنتدى الجميل..وابارك لها التجدد الدائم لها
    tongue الله يبارك في ايامك

disappointedانت كمان والله اشتقنى لذكرياتك العفوية
    اتمنى ان نراك دائماً بخير smile

ansa2
    اهلا بك كل عام و انت بخير

خلدون
    biggrin والله صورتك الرمزية حسستني اني فعلا في رمضان ما ادري ليش
    اهلا بك اخي الكريم بين المخضرمين اتمنى ان تقضي معنا اوقات ممتعه و كل عام و انت بخير smile

ولد حراً
    مبروك اللون الجديد
    الله يبارك فيكsmile
    رغم أن الأخت الوردة الجورية ماهرة في توزيع الإشاعات إلا أن تركي للمنتدى كان صحيحاً ولكنني تراجعت عنه بعد زوال السبب الذي جعلني ابتعد
    لا حول ولا قوة إلا بالله اني صائم biggrinانا مسكينه و غلبانه ايش فيكم انتواdead

مخضرم خجول
    على فكرة الحين الفوازير حقت الصغار والكبار تجي قبل المغرب

التلفزيون من سيء إلى أسوأ
    deadشفتها يوم الجمعة و الله انقهرت يعني حتى هذي حرمونا منها على الاقل كان لفوازير الكبار نكهه خاصة بعد العشاdisappointed

الحمد لله اشتغلت معي الحين

مشكوووووووورة تعبتك والله
    dead وانا لش مو راضية تشتغللermm

من اليوم بناديك :
    يالبرتقالة ...... يالبرتقالة
    biggrin
    والله حلاوتها في رمضان
    احلى شيء الزير سالم عام 2000 وعلى فكرة ترى الحين
    يعرض على الواحة الساعة 1 ظهراً
    ما تابعنا الزير سالم إلا بعض الحلقات

افا والله

انا مرة حطيتها نسيتي

برتقالة طل
    deadnervous متىdisappointed
    نعم نعم ..........<<<<<<< هدي أعصابك
    biggrin المنتدى طلع لازم اشترك فيه انتظروا لحد ما يفعلون اشتراكيdead

وحوي ياوحوي

حملوها من هنا >>>تحميل
    يا زين رمضان في مصر ليتني اقدر اصوم هناك يوم واحدbiggrin
    هذي الاغنية تلاقيها في قوانيس الاطفال في السوق

لورين
    اهلا و سهلاbiggrin

طبعاً ماني جاية هنا عشان احط بعض ذكرياتي الموسيقية لان مافي اقبال وتشجيع عليها وهذا كان السبب في ابتعادي
    disappointed ليش يابنتي ما تكتبين ذكريات
    طيب انمي بلوز كانت ماشية معك على الخط و انت و اياها تدردشون عن الاغانيbiggrin

شكراً لك على المقاطع

بس يا جماعة بالش نسمع موسيقى في شهر رمضان على الاقل tongue

MBC FM اكثر شيء نتابعه هو مسابقات احمد الحامد
    6 في 1 مسابقات يومية مع احمد الحامد مسابااااااااات رمضانية biggrin

بس هذا زمان الان ما نتابع شيء على الراديوdisappointed

Duke freed
    ياه على اغطية السرر
    اتذكر كان لحافنا انا و اختي عبارة عن قصة عم ذهبbiggrin طبعاً القصة بالانقليزي فكنا نتفرج على الصور بسtongue

خلدون
    ماشاءالله محتفظ بالجهاز نظيف و جديد و الله لو كان عندنا كان خلعنا الازرارdead
    ما عمرنا اشترينا فيديو صغير دائماً فيديوهاتنا للاشرطة الكبيرة
    من النادر انه يكون احد عنده فيديو صغير اخوالي كانت فيدوهاتهم صغيرة و ارتبطت في ذهني ان اهل مكة كلهم على هذا انحوbiggrin
    الحي الي انا ساكنه فيه كلهم عندهم فيدو للاشرطة الكبيرة فالتبادل يكون سهل بينناasian

عاشق ايمان حسين
    كل عام وانت بخير
    يا بختكم تجي عندكم قنوات ثانية و فوازير و اشياء حلوة حتى لو ما عندكم دشdisappointed
    غير السعودية ما شفناbiggrin

عايش على الماضي

تذكرون مرات يوم الشريط مايشتغل بوضوح نطلعه وننفخ فيه مرات عشان توضح الصورة
    dead والله كنا نسوي حركة اقوى
    كنا نفتح غطا الفيديو و نجيب الاستون (مزيل المناكير ) و نحط منه ف قطنه او منديل و نمسح الراس المعدني الي يلتف عليه الشريطdead
    للان اسو الحركة هذيbiggrin

حد فيكم يذكر مرات لما تسمعو صوت الشريط يناكل داخل الفيديو وتطلعوة ويظل الشريط البلاستيكي مقطع وممتد داخل الفيديو
    biggrin المشكلة لما يحصل هذا الشيء مع شريط ماخذينه من احد من الجيران
    ورطةnervous

اخت من طاع الله
    مدعة كالعادةgooood
    كان فيه اعلان الكيك الفرنسي ومكتوب عليه (أول مرا في المملكه العربيه السعوديه ) وكلمه مرا بالخط الكبير وع بالهن ان اسمه مرا
    biggrinbiggrinbiggrinbiggrin

biggrinbiggrinbiggrin رينقو
    رقائق بسكاويت هشة هشة محشوة بي الشوكولاة رينقو
    رينقو صبح و مسى ..رينقو
    رينقو في المدرسة...رينقوا
    يومياً مع رينقو
    dead

جابوه لنا قبل شوي علشان نسوي الحلىcheeky

ما كنت احبه كنت احب الثاني نسيت اسمه هو نفس الرينقو لكن مغطة كله بالشوكلاتهasian

attachment

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 23-09-2007 عند الساعة » 11:02
    Thanks MegaToon

attachment
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرررررررحباً أحبتي

ررررروبيناااااا

عفواً أقصد حضرت النائبة الوردة الجورية smoker

أيهما تفضلينtongue

لا أعرف لماذا يتغير الاحساس بلذة رمضان سنة بعد سنة في السابق يوم كنا صغاراً كان شعورنا برمضان يختلف كلياً عن اليوم لا اقصد الاجواء الايمانيه ولا روحانية الليالي الفضيلة فهذا الشعور أبعد ما كنا عنه ونحن صغار أن نشعر به ولكن أقصد لذته في اعين الناس من حولنا الكل كان مبتهجاً الكل كان سعيداً والله كنا نفرح بدخول رمضان أكثر بمائة مرة من فرحنا بقدوم العيد والله أنني سنوياً منذ كنت في المرحلة الإبتدائية كانت تنتابني نوبة ملل وزهق ما الله به عليم وذلك في أول يوم من أيام العيد بعد العصر أو إذا دخل المغرب وأكيد كلكم تعرفون السبب لأن اللمة على مائدة الطعام والضحك والجمعات العائلية والافطار كل يومين أوثلاثة في بيت أحد من أقاربنا وصلاة التراويح اللعب في دوري رمضان وليالي الحرب بالطراطيع في الحارة وبسطات البليلة والبطاطس وكبدة البلد والمقلقل والسحلب والخروج مع العوائل في الليل للتبضع وشراء مقاضي العيد ورائحة البخور أول سوق العلوي وسوق الندى والمحمل والكورنيش وباب شريف تصدقوا زمان كان ما في أسواق كثير في جدة كل الأسواق اللي كنت أعرفها كانت يدوبك في البلد يعني من الكندرة إلى شارع قابل لكن اليوم والله روحك تطلع من كثرة الأسواق في جدة شي يجيب الزهق وهذا مصداق حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم بأن آخر الزمان تكثر الأسواق , المهم أعود من حيث بدأت رمضان اليوم والأمس بالأمس كنت أشعر بأن الوقت ما بين المغرب والعشاء طويل جداً حيث كنا دائماً في عزائم متواصلة بين العوائل كنا نذهب قبل المغرب بوقت لا بأس به حيث كنا نسعد بلقائنا نحن الصغار ونجلس أمام التلفاز ونتابع مايبث وعلى الأغلب كنا نتابع مسابقة حروف على التلفزيون السعودي وكنا ننقسم نحن الصغار إلى فريقين فريق أحمر وفريق أخضر أنا كنت دائماً مع الفريق الأحمر لأن الأحمر يعني الوحدة nervous أما الأخضر فهو الجار اللدود biggrin ولا بأس بالوحدة إذا ما كان الخصم هو الأهليmad ذلك كان في صغرنا tongue وكنا نتحدى بعضنا ونغضب إذا هزم فريقنا لأن من يهزم فريقه فيا شماتة ابله زازه فيه biggrin المهم نبقى على هذه الحال إلى أن ينتهي أهلونا من إعداد السفرة وتجهيزها ويالها من سفرة شهية طيبة فيها ما لذ وطاب وبعد الهجوم الكاسح منا نحن الصغار حيث كنا نمثل ثلثي المجموعة وأكثر بقليل المهم بعدها نقوم للصلاة ونحن لم نكمل افطارنا بعد ثم نعود إلى الطعام من جديد ونستمتع بالطعام بوجود الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله على مائدة الإفطار ثم يأتي بعده الرسام السريع وبعده الكاميرا الخفيه تقديم فؤاد المهندس رحمه الله وبعدها فوازير الصغار ثم نحول القناة على مصر وغالباً ما كانت تكون صافية الإرسال ذلك الوقت لأن رمضان كان يأتي بالصيف المهم نشاهد ما يبث عليها واكثر شيء أذكره هو برنامج بدون كلام كان برنامج جميل جدأ كنت أحبه لست وحدي حتى نحن كلنا كنا نجتمع ونلعب مثلهم وكانت هناك العديد من البرامج والمسلسلات التي تابعناها على قناة مصر الأولى تخيلوا أننا كنا نسمع أذان العشاء بعد برنامج بدون كلام كنا نصلي العشاء و التراويح جماعة في البيت نحن الصغار أنا كنت الإمامcoolbiggrin تصدقوا أحياناً ونحن في تلك الأعمار ما دون العاشرة كنا نصلي الجمعة في البيت وأنا كنت الخطيب والإمام أيضاًbiggrinbiggrinbiggrin و أحياناً كنت أخطب وغيري يصلي بناdeadbiggrin والله أيااااااام ليتها تعود فأقبلها واضمها إلى صدري وأعيشها ولو ليوم واحد
    غفر الله لنا ولكم وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وجعلنا جميعاً ممن يدرك ليلة القد ويفوز فيها بعظيم الأجر
    اللهم أنت أحق من ذكر ,وأحق من عبد , وانصر من ابتغى , و ارأف من ملك , و أجود من سئل , و أوسع من أعطى , أنت الملك لا شريك لك , والفرد لا تهلك , كل شيء هالك ألا وجهك , لن تطاع ألا بأذنك , ولن تعصى ألا بعلمك , تطاع فتشكر , وتعصى فتغفر , اقرب شهيد , وأدنى حفيظ , حولت دون الثغور , و أخذت بالنواصي , وكتبت الآثار , ونسخت الآجال ,القلوب لك مفضية ,والسر عندك علانية , الحلال ما أحللت , والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت والأمر ما قضيت , الخلق خلقك , والعبيد عبيدك , أنت الله الرءوف الرحيم أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض , كل حق هو لك , وبحق السائلين عليك أن تقبلني برحمتك وان تجيرني من النار برحمتك وتهبني من لدنك رحمة أنك أنت الوهاب

أحبتي أنقضى الثلث الأول من رمضان ولم يبقى منه إلا القليل فشمروا وشدوا الهمم فوالله إن القادم هو أكبر وأعظم أسأل الله لي ولكم الثبات والقوة على الطاعة وأن يوفقنا لطاعته أنه حميد مجيد
    0

مرحباً أعزائي
    من أمس وأنا ابي أرد على المشاركات الأخيره ومالقيت وقت smile

الحين فيه وقت rambo

بسم الله

loreen

اهلا اختي لورين

طبعاً ماني جاية هنا عشان احط بعض ذكرياتي الموسيقية لان مافي اقبال وتشجيع عليها وهذا كان السبب في ابتعادي عن هالموضوع
    المشكلة ثقافتنا الموسيقية الغربية ميح asian
    بس مبروك افتتاح نادي موسيقى الثمانينيات

اهدي لكم .. ابتهالات لفاتن حمامة بعنوان " اللهي " كانت حلقة مسجلة من مجموعة حلقات تبث طوال شهر رمضان من تقديم سيدة الشاشة العربية وكنت اسمعها بوقت الفجر ولي جذبني اسجلها هو الخلفية الموسيقية ولي اعدها الموسيقار ياسر عبدالرحمن اسمعوها شي عجيب وروحاني .. وماذكر بضبط متى سجلتها بس يمكن من سنة 1996 او 1998
    اذكر فاتن حمامة كان لها برنامج ابتهالات تلفزيوني مع موسيقى لعمر خيرت
    كان البرنامج انتاج كويتي من اخراج عبد العزيز المنصور وانتاج النورس
    وكان دائماً يجي في الفضائيات في النصف الاخير من التسعينيات
    وخاصة على قنوات الاي ار تي

شكراً على باقي البرامج

بصراحة تعجبني اذاعة أم بي سي أف ام والبانوراما في رمضان
    برامجهم تكون مميزة خاصة البرامج الدينية والمسلسلات الدرامية

على فكرة اذاعة بانوراما كل يوم الساعه اربع وربع العصر تقريبا يجيبون مسلسل تاريخي اسمه وقال الصائم
    المسلسل بطولة جهاد الأطرش ونوال حجازي (دوق فليد وهيكارو) ومعهم سمير شمص وممثلين آخرين
    ومخرج البرنامج هو الفنان صبحي عيط (فيغا الكبير) tongue

مخضرم خجول

يغنيها مجموعة من الأطفال

أسمها علو البيارق

تلقونها في هذا الرابط

http://blackpearl-diala.blogspot.com/

كانت تعرض في رمضان على تلفزيون المستقبل
    اهلا اخي مخضرم خجول
    انا احب اغاني احمد قعبور

اغانيه دائماً لها طابع اصيل تذكرك بالماضي وبالطفولة وبرمضان

شكرا لك

خلدون 76

اهلاً بك اخي معنا

488

هذا الجهاز كان لدينا أخوه asian
    كان أول جهاز فيديو نمتلكه
    وهو يشغل اشرطة بيتاماكس من النوع الصغير

أذكر أنه كان ياتي معه شريط ذو لصقة خضراء يشرح فيها طريقة عمل الجهاز ويحتوي على مقاطع تمثيلية ومقاطع من بعض الأنميات مثل سبيد رايسر والضفدع الشجاع
    ويظهر فيها أيضاً لاعب الكره الشهير بيليه

مدخل الشريط كان يقفز ثم نضع فيه الشريط وندفعه للاسف tongue
    والريموت كنترول كان بسلك كما ذكرت لذا كان لا يمكن الابتعاد كثيراً عن الفيديو
    لكننا لم نعتمد يوماً على الريموت كنا نستخدم ارجلنا في التقديم والتأخير ونحن مستلقين نتابع البرامج smile

بعد إنتهاء شهر رمضان و ما أن قال لي والدي أنه بصدد شراء جهاز فيديو حتى إشترطت عليه شراء شريط للرجل الحديدي وكان لي ما أردت , وكان الجزء الأول , لقد كانت الأشرطة غالية الثمن لاتقل عن 100 أو120 درهم مع أنها أشرطة منسوخة لكنها من حيث جودة الصوت والصورة تضاهي الأشرطة الأصلية الموجودة في الوقت الحاضر لنفس هذه الأعمال , أما أجهزة الفيديو فكانت باهظة الثمن في ذلك الوقت فأسعارها كانت تتراوح ما بين 4000 و 6000 درهم , لذلك لم تكن هذه الأجهزة منتشرة في كل البيوت .
    عندنا أيضاً كانت بنفس الأسعار ثم انخفضت الأسعار بعد ذلك

ما شاء الله عليك مازلت محتفضاً به
    الجهاز الذي كنا نمتلكة لا اعرف ماحل به واشترينا بعده جهازاً آخر من سوني أيضاً وبقي عندنا حتى تحولنا مضطرين إلى الفي اتش اس بعد انقراض اشرطة البيتاماكس ermm

عاشق أيمان حسين

أنا تعودت من أول مادخلت هالموضوع أقرى ردودكم وأتذكر معاكم أشياء وأشياء انتوا تتذكرونها بس أنا للأسف لا ...

وتعودت أشكركم على الذكريات اللي تحطونها بس ماتكلمت عن نفسي أبدا ولا مره ..

بس اليوم باقولكم عن ذكرياتي اللي كانت في رمضان وأتمنى ماتكون ثقيله عليكم ...
    اهلا بك معنا دائماً اخي العزيز والبيت بيتك
    ونحن نتمنى أن نسمع منك بالتأكيد ذكرياتك

وأذكر برامج كوميدي كانت تقدمها الفنانه هدى حسين مع الفنان القطري غانم السليطي لو تتذكرونها اسمها تناتيف
    هذا البرنامج اذكره
    عرض ايضاً في التلفزيون السعودي خلال ايام عيد الفطر
    وكان عبارة عن مقاطع كوميدية من بطولة الفنان غانم السليطي وهدى حسين ومعهم مجموعة من الفنانيين

المسلسلات والبرامج القطرية كانت تعرض عبر التلفزيون السعودي في تلك الفترة اذكر منها مسلسل فايز التوش لغانم السليطي ايضاً وبرنامج الكاميرا الخفية الذي كان يقدمة الفنان عبد العزيز الجاسم

واذكر سهره من ثلاثه اجزاء اسمها جمعه منكم وفيكم من بطولة غانم السليطي وعبد العزيز الجاسم وباسمه حماده كان غانم يبي يتزوج باسمه حمادة لكن اخوها عبد العزيز الجاسم كان يسوي لهم عقبات عشان مايزوجهم ويطلب مهر مرتفع

مسلسل اخر لغانم السليطي اسمه الناس بيزات لما يكون امه هنديه ويجي قطر لكن يواجه مشاكل مع اقاربه اللي مايعترفون فيه
    اذكر كان يشاركة بطولة المسلسل الفنان ابراهيم الصلال وطيف واشرف عبد الباقي

بالاضافة إلى المسلسلات القديمة اللي كانت تكتبها وداد الكواري اذكر منها مسلسل 29 سالفه وسالفه وهو مسلسل تاريخي لكن يتكلمون باللهجه الدارجة ومن بطولة باسمه حماده وناجيه ربيع واحلام محمد وممثلين قطريين

ومن مسلسلات وداد الكواري ايضاً مسلسل اسمه اليتيمة بطولة مريم الصالح ومسلسل اخر اسمه بنات الفريج والبيت الكبير

اضافة لهالمسلسلات كان فيه مسلسلات تاريخية للاطفال منها مسلسل اسمه العرندس بطولة غانم السليطي وبمشاركة ممثلين مصريين وعرب
    ومسلسل علاء الدين ابو الشامات بطولة حمدي حافظ وبمشاركة ممثلين من قطر مصر والاردن وسوريا والعراق
    ومسلسل نادر بطولة الفنان ابراهيم الصلال

ماشاء الله عليه التلفزيون القطري كان وما زال نشيط في في مجال الإننتاج

عايش_على_الماضى

وانا كانت الاشرطه عندى صغيره وكنت اعانى يوم احصل حد يبدل معى بالشرطه لان اكثريتهم عندهم اشرطه كبيره
    هذي المشكلة بدينا نواجهها خاصة في الفترة اللي انقرضت فيها الاشرطة الصغيره
    الى ان صار شيء حتمى اننا نساير المجتمع ونغير نظامنا ermm

واذكر زمان كانت فيه حركه فى اشرطه الفيديو لما نبي نمنع تسجيل اي لقطات فيديو جديده على المحفوظه فى الشريط نروح نثقب فتحه صغيره فى الشريط ومن بعدها الشريط مايسجل شى جديد
    بس اكتشفنا حركه سحريه بعد فتره اننا نحط لصقه (تيب) على الفتحه المثقوبه عشان نسجل جديد
    هالحركة معروفة سواء مع اشرطة الفيديو او الكاسيت

اذكر اول مسلسل سجلناه بالكامل كان مسلسل كويتي اسمه عائله فوق تنور ساخن smile
    بطولة خالد النفيسي ومريم الغضبان الله يرحمهم وغانم الصالح وحياة الفهد

حد فيكم يذكر مرات لما تسمعو صوت الشريط يناكل داخل الفيديو وتطلعوة ويظل الشريط البلاستيكي مقطع وممتد داخل الفيديو
    جت فترة كنت اشغل الفيديو والغطا حقه مكشوف عشان كل ما نشب الشريط داخل الحق عليه وافكه قبل ينقطع gooood

أخت من طاع الله

على مااعتقد الكل كان يطالع المسلسلات المدبلجه والبعض الين الحين ايحبها انا كنت مجنونه شي اسمه عروس البحر ماري الينا وماارتحت الين شريت جميع اجزاءها لا وبعد شاريه كل الموجود المستبد ومهما كان الثمن وفي اشيا كنت ابيها بس مالقيتها هذا اللي لقيته ايبيعونه وشريتها
    المسلسلات المكسيكية ماعمري تابعت مسلسل كامل منهن
    اكثر مسلسل تابعت حلقات منه كان مسلسل انطونيلا او لعبة الحب
    لما انعرض لاول مرة بالامبيسي كان اسمه لعبة الحب
    ولما انعرض في القنوات الاخرىصار انطونيلا

بس اذكر الأشرطة كانت تنباع في المحلات وكنت استغرب انه احد بيشتري الأشرطة عشان يشوفها dead
    خاصة انه المسلسل الواحد له اكثر من ثلاثين شريط على الاقل

النمر الوردي

هذي الصورة يمكن تناسبك اكثر كصورة رمزيه tongue

pink_panter_cut

رينقو صبح و مسى ..رينقو
    رينقو في المدرسة...رينقوا
    يومياً مع رينقو
    كان فيه نوع اقدم منه اعتقد اسمه تويبس او شي قريب من هالأسم كان اطول شوي من هذا وفي كل علبه خمس اصابع والعلبه لونها بيج مع بني

تذكرونه؟

bebero

اهلا بك اخي العزيز
    وفعلاً شوق الأطفال إلى رمضان في ذلك الوقت كان مختلفاً لأنه كان يعني لهم الأنطلاقة والمرح والتغيير
    فعلاً اخي وضعت يدك على السبب الحقيقي

شكراً لك اخي وجزاك الله خيرا على دعواتك
    تقبل الله منا ومنك

تحياتي للجميع
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا
    0

كيف الحال اختي العزيزة :: اخت من طاع الله :: ؟

اسمحلي لي بالتطفل ولكن جذبتني صورة رائعة كنتي قد ارفقتيها في ردك على هذا الموضوع الرائع ...

و هي

277

آآآااااااااااااه يالغالية ما تعرفين حجم الامل الذي احييتيه في قلبي بذكرك اافضل المسلسلات المدبلجة بالنسبة لي و هما ماري الينا و مهما كان الثمن frownfrown

حبيبتي سأختصر الحديث و لن اطيل عليكي ....

ارجوووووووكي رجاء حاااااااااااار ان تخبريني من اين حصلتي عليها ؟؟

امنية حياتي ان احصل على هذه المسلسلات المدبلجة والله لن انسى لكي هذا الجميل frownfrownfrown

او حتى ان كانت هناك فرصة بالحصول على نسخ منها ....

ارجو انج ما تكسرين خاطري لاني فعلا خانقتني العبرة وانا اكتب ........ frown

اتطلع شوقا لـ ردك الكريم .... و دمتي بود smile
    0

السلام عليكم

رمضان كريم يا حلوين

هنا اغاني رمضان

http://www.6arab.net/ViewSingersCats/singers/763.html

معلومه بسيطه: الروابط لا تعمل cheeky

و عندي طلب يا رب احد يقدر يجبيه بس اشك
    المهم
    يمكن طلبته عشر مرات و يمكن احد ثاني طلبه و يمكن ما احد طلبه اصلا بس مش مهم
    المهم (كلاكيت تاني مره)
    اغنية فؤاد المهندس و شويكار عن رمضان
    هي تشبه اغنية الراجل ده حيجنني الي في الرابط

هااا راضي علي يا ابله جوريه تردي صغير مية سنه tongue cheeky
    تتذكري الاغنيه هاذي و لا ما تتذكريها اذا ما تتذكري شوفيها على اليوتيوب
    اعملي تغيير بسيط بدل جوريه حطي منيره biggrin
    0

لي لي ليش الجوريه دخلت اخيرا
    بس توقيت سيئ لاني سوف اخرج الان والله اعلم متى سوف ارجع
    0

أخت من طاع الله

بما ان هلي كلهم مدمنين افلام هنديه كان هالالبوم نجمع فيه صور الممثلين وفيه عندنا البوم صور للانمي بعد بس هذا اللي لقيته قدامي مالقيت حق الانمي ان لقيته صورته
    حركه حلوه بس لو تقدرين تجيبين حق الانمي اذا لقيتيه ....

بصراحه الحركه عاجبتني بسوي مثلها انشاءالله

الورده الجوريه

كل عام وانت بخير
    يا بختكم تجي عندكم قنوات ثانية و فوازير و اشياء حلوة حتى لو ما عندكم دش
    غير السعودية ما شفنا
    وانتي والمخضرمين بخير ..

بصراحه أيام قبل الدش كنا نستمتع بالتلفزيون أكثر كنا ننتظر أشياء متشوقين لها مو الحين والله يعورني راسي من كثر القنوات وتحتار وش تتابع وش تخلي

ولد حرا

المسلسلات والبرامج القطرية كانت تعرض عبر التلفزيون السعودي في تلك الفترة اذكر منها مسلسل فايز التوش لغانم السليطي ايضاً وبرنامج الكاميرا الخفية الذي كان يقدمة الفنان عبد العزيز الجاسم
    أيام كانت مع فايز التوش ..

عرضوا سنة ألفين فايز التوش جديد بس القديم كان أحلى بمليون مره وترى عرض القديم قبل فتره على شاشة فنون

مسلسل اخر لغانم السليطي اسمه الناس بيزات لما يكون امه هنديه ويجي قطر لكن يواجه مشاكل مع اقاربه اللي مايعترفون فيه
    هذا المسلسل من احلى المسلسلات لوداد الكواري كان كوميدي لأبعد الحدود أذكر كانوا يقطون نغزات وايد في المسلسل والظاهر كان أول ظهور لطيف على الشاشه ومثلت فيه الفنانه فاطمه الحوسني لأول مره بعد بس كان تمثيلها زفت ويضحك

ومن مسلسلات وداد الكواري ايضاً مسلسل اسمه اليتيمة بطولة مريم الصالح ومسلسل اخر اسمه بنات الفريج والبيت الكبير
    المسلسلات هذي ماأتذكرها عدل بس لو تتذكر مسلسل عفوا سيدي الوالد ونأسف لهذا الخلل كانت مؤثره ومحزنه وايد ورائعه في نفس الوقت

مشكوورين ....

أشوفكم مره ثانيه انشاءالله
    3a22a13db9
    0

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

مرحباً اعزائيcheeky
    انا ولدت حرة الحجاز وهو ولد حراً نجد ونحن الحجاز و نحن نجدو و المنطقة الشرقية الي فيها سيا مالنا دخل فيهاbiggrin

بيبيرو
    ررررروبيناااااا
    هذا افضل مازلت ابنة هذا المكانdisappointed

بييبيرو والله مشاركاتك حلوةasian

أحد من أقاربنا وصلاة التراويح اللعب في دوري رمضان وليالي الحرب بالطراطيع في الحارة وبسطات البليلة والبطاطس وكبدة البلد والمقلقل والسحلب والخروج مع العوائل في الليل للتبضع وشراء مقاضي العيد ورائحة البخور أول سوق العلوي
    هذا هو اجمل ما في رمان انه حتى في الليل الناس نشيطن مكن هذا السبب في عدم محبتي للعيد disappointed
    ما عندنا عزايم على الفطور كل ناس يفطرون في بيتهم لكن كان الفطور له نكهة خاصة حتى الطعام كان اطيب
    انتوا كنتوا محظوظين بقناة مصر كانت جميلة و فيها برامج و فوازير
    اتذكر انه في سنة من السنوات طلعت مصر عند جدتي في مكة eek تطلع بعد المغرب و كنت احسد اولاد خاليermm الي في جدة كانوا قاهريني و الان الي في مكة مصيبة dead
    كانوا يتابعون برنامج لفؤاد المهندس اسمه عمو فؤاد اعتقد معه شويكار كمان
    الجمعة في البيت وأنا كنت الخطيب والإمام أيضاً
    biggrin تحفة طيب ايش كانت خطبتك من فين تجيبها nervous

غفر الله لنا ولكم وتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وجعلنا جميعاً ممن يدرك ليلة القد ويفوز فيها بعظيم الأجر
    اللهم أنت أحق من ذكر ,وأحق من عبد , وانصر من ابتغى , و ارأف من ملك , و أجود من سئل , و أوسع من أعطى , أنت الملك لا شريك لك , والفرد لا تهلك , كل شيء هالك ألا وجهك , لن تطاع ألا بأذنك , ولن تعصى ألا بعلمك , تطاع فتشكر , وتعصى فتغفر , اقرب شهيد , وأدنى حفيظ , حولت دون الثغور , و أخذت بالنواصي , وكتبت الآثار , ونسخت الآجال ,القلوب لك مفضية ,والسر عندك علانية , الحلال ما أحللت , والحرام ما حرمت , والدين ما شرعت والأمر ما قضيت , الخلق خلقك , والعبيد عبيدك , أنت الله الرءوف الرحيم أسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض , كل حق هو لك , وبحق السائلين عليك أن تقبلني برحمتك وان تجيرني من النار برحمتك وتهبني من لدنك رحمة أنك أنت الوهاب
    امين
    جزاك الله كل خير

ولد حراً
    ومخرج البرنامج هو الفنان صبحي عيط (فيغا الكبير)
    biggrinbiggrincool نحن عائلة مسيطرة على كل شيءdead
    واذكر سهره من ثلاثه اجزاء اسمها جمعه منكم وفيكم من بطولة غانم السليطي وعبد العزيز الجاسم وباسمه حماده كان غانم يبي يتزوج باسمه حمادة لكن اخوها عبد العزيز الجاسم كان يسوي لهم عقبات عشان مايزوجهم ويطلب مهر مرتفع
    كاني اتذكر هذه السهرة
    مشكلتي اني ما كنت افرق اذا كان المسلسل يضم نفس الممثلينdead
    goooodgooood
    المقطع الذي مازال في ذاكرتي من كل المسلسل هو مشهد طيف عندما كانت تختبئ خلف الباب و ضربت على وجهها و قالت (قطري)biggrin
    بالاضافة إلى المسلسلات القديمة اللي كانت تكتبها وداد الكواري اذكر منها مسلسل 29 سالفه وسالفه وهو مسلسل تاريخي لكن يتكلمون باللهجه الدارجة ومن بطولة باسمه حماده وناجيه ربيع واحلام محمد وممثلين قطريين
    disappointed طيب ليش ما تذكر مسلسل سيداتي سادتي برضو نفس هذا المسلسل تاريخي و باللهجة الخليجية
    احد المسلسلين كن سابق للثاني وبرضو كان بطولة باسمة حمادة كان يجي بعد المغرب مباشرة بعد سبانك على ما اذكرcheeky <<<<<eekلا يكونون مسلسل واحدdead
    اغنية المقدمة
    سيداتي سادتي سيدااااااااتي سادتي
    الحياة كلها عبر واحنا فيها فيها صورة من ضمن الصور

هذي الصورة يمكن تناسبك اكثر كصورة رمزيه
    لا عاجبتني صورتيcool
    كان فيه نوع اقدم منه اعتقد اسمه تويبس او شي قريب من هالأسم كان اطول شوي من هذا وفي كل علبه خمس اصابع والعلبه لونها بيج مع بني
    لاdead

ضربت النمرbiggrin
    اهلا و سهلا منورة بيتك و مطرحكcheeky
    مو كانك غيرتي مشاركتك biggrin

مري علينا بعد شهر يمكن نعطيك الاغنيةdevious
    لي لي ليش الجوريه دخلت اخيرا
    بس توقيت سيئ لاني سوف اخرج الان والله اعلم متى سوف ارجع
    disappointed

عاشق ايمان حسين
    بصراحه أيام قبل الدش كنا نستمتع بالتلفزيون أكثر كنا ننتظر أشياء متشوقين لها مو الحين والله يعورني راسي من كثر القنوات وتحتار وش تتابع وش تخلي
    biggrin انا خلاص اعتزلت التلفزيون dead

مسلسل عفوا سيدي الوالد
    ذكرتني بالمسلسل الاماراتي (ابي عفواً ) الي من بطولة باسمة حمادة و الفنانة الاماراتية هدى مدري ايش اسمها الي دائماً تطلع شريرة في المسلسلات
    لما تصير مجنونة في نهاية المسلسل تذكرونه وإلا لا
    كان اخو باسمة اسمه ماجد و ينطقونه ( مايد )tongue كنا نستغرب من النطق هذا اول مرة نشوف مسلسل اماراتيnervous
    اظن كمان معهمزينب العسكري و عبد الرحمن العقل يتزوج زينب و بعدين تموت و عبد الرحمن يحبس نفسه مع ذكرياتها و طول الوقت و هو يبكي ويحضن صورتها <<<< النجدة مدري ليش احس اني خالطة مسلسلين مع بعضdeaddeaddead
    0

عايش_على_الماضي

والمشكله كانت عندنا ان بعض الناس عندهم اشرطه فيديو كبيره والثانين عندهم اجهزة فيديو صغيره
    وانا كانت الاشرطه عندى صغيره وكنت اعانى يوم احصل حد يبدل معى بالشرطه لان اكثريتهم عندهم اشرطه كبيره
    صحيح نحنا إستوالنا نفس الشي خاصة في بداية التسعينات, أذكر يوم كنا نروح علشان نأجر أشرطة ما نحصل إلا الأشرطة الكبيرة , و نفس الشي لما نروح نشتري الأشرطة , في عام 92 إنجبرنا نشتري فيديو للأشرطة الكبيرة.

اتمنى حد فيكم يحط صورة التلفزيونات القديمه
    إذا كنت تقصد التلفزيون اللي له باب ! فأعتقد بأنها صعبه شويه

اذكر التلفزيون الى فيه زر يدور واعتقد ان الاغلبيه منكم كان عنده هذا
    وحتى يوم تدور القبضه الى تدور تطلع صوت مزعج
    طبعاً في هذا النوع اللي الزر (الزر على شكل مقبض) , كان يمكن مشاهدة قناة دبي على الرقمين 2 و 10 و بعض القنوات تظهر على الـ U (المقبض الآخر الذي لا يخرج صوت)

هذه الحركة كانت عبارة عن نوعين :

الأولى - حين يعلق الشريط بالفيديو و يكون من السهل إخراجه بعد محاولة لا تحتاج الكثير من الجهد.

الثانية - حين يقوم الفيديو بعلك الشريط , في أحيان كثيرة لم نكن نجد طريقة غير قطع الشريط للأسف.

أخت في طاعة الله

على مااعتقد الكل كان يطالع المسلسلات المدبلجه والبعض الين الحين ايحبها انا كنت مجنونه شي اسمه عروس البحر ماري الينا وماارتحت الين شريت جميع اجزاءها لا وبعد شاريه كل الموجود المستبد ومهما كان الثمن وفي اشيا كنت ابيها بس مالقيتها هذا اللي لقيته ايبيعونه وشريتها
    رائع ما تجودين به علينا........
    أذكر أن تلفزيون دبي بدأ عرض المسلسات المكسيكية في مطلع التسعينات من خلال مسلسل للممثل الكسيكي ذو الشنب و كان إسمه في المسلسل أنطونيو (أتمنى أن تذكري إسم المسلسل إذا إستطعتي)

و كانت المسلسلات تعرض كلما حل فصل الصيف , المهم أن المشاهدة بلغت ذروتها عند عرض مسلسل مهما كان الثمن , حتى أنه تم إطلاق إسم البطلة على ما أعتقد (آنا كرستينا) على بعض المحلات في دبي , بعد هذا النجاح اللافت لهذا المسلسل قام التلفزيون بعرض المسلسلات واحداً تلو الآخر مما جعل المشاهد يصاب بالتخمة منها و يحس بالملل .

الوردة الجورية

ما عمرنا اشترينا فيديو صغير دائماً فيديوهاتنا للاشرطة الكبيرة
    من النادر انه يكون احد عنده فيديو صغير اخوالي كانت فيدوهاتهم صغيرة و ارتبطت في ذهني ان اهل مكة كلهم على هذا انحو
    في بداية الثمانينات سمعنا أن الأشرطة الصغيرة سوف تنقرض , لكن من يسمع الكلام !

bebero

فعلاً يا أخي الإحساس برمضان و لياليه تغيّر ,عندما كان يحل الشهر الفضيل تحس بأنك دخلت في عالم مختلف كلياً , حتى أذكر في عام 85 أو 86 كان الشهر الفضيل عبارة عن 29 يوم و لا تتصوّر كيف كان حزني و حزن أصدقائي لذلك, في رمضان عندما كنا صغار كنا نحن الأولاد نذهب مع آبائنا إلى بيت أحد الجيران و كان كل بيت تأتي بفطورة , و في النهاية تكون سفرة الإفطار طويلة ممتدة , و الأمر نفسه بالنسبة للحريم , بعد الفطور لم أكن أذهب إلى البيت بل أجلس في بيت الجيران لمشاهدة مسلسلات (الشاه بندر) مثل كامل الأوصاف .......إلخ
    بعدها أعود إلى البيت
    في نهاية الثمانينات بدأ التجمع يقل , إلى أن أصبحت كل أسرة تتناول الفطور في بيتها , و قل معها التزاور أيضاً

من الألعاب التي كنا نمارسها في رمضان الـ كوك (فريق يختبيء و فريق آخر يبحث عنه ) و اللعب كان يستغرق ثلاث ساعات على الأقل , بعد اللعب المرهق نذهب للنوم تحت الهواء المريح لمكيف أبو حصان و كانت الموضة أن يكون المكيف في أسفل الجدار , بالإضافة إلى بطانية النمر .

بالإضافة إلى موضة الدراجات الهوائية في رمضان , ذكريات رمضان في الماضي كثيرة و لا تعد.

ولد حراً

أذكر أنه كان ياتي معه شريط ذو لصقة خضراء يشرح فيها طريقة عمل الجهاز ويحتوي على مقاطع تمثيلية ومقاطع من بعض الأنميات مثل سبيد رايسر والضفدع الشجاع
    ويظهر فيها أيضاً لاعب الكره الشهير بيليه
    الله ينور عليك للتذكير بهذا الشريط ...
    و كان يظهر رجل أوروبي يقوم بشرح طريقة إستخدام الفيديو , بعدها يتحول هذا الرجل إلى قزم و يدخل في الفيديو و يقوم بشرح كيفية عمل أجزاء الفيديو , أما بالنسبة للقطات الرسوم المتحركة فكانت أربعة على ما أذكر واحدة لمتسابق السيارات (السيارة رقم 5) و الضفدع الشجاع (لو لم تذكره لكنت قد نسيته) و كرتون للكوبوت و كانوا في حرب في الفضاء (أتمنى لو أعرف إسمه)

البرازيلي بيلية كان يظهر بلباس أبيض علية كتابة سوني بالأحمر , أيضاً كان يظهر في دعاية لكاميرا فيديو موديل 82.

==================

خلال العام الدراسي 83/84 قام الوالد بشراء فيديو آخر و كانت طريقة إدخال الشريط كما أجهزة الفيديو الموجودة الآن حيث يقوم الجهاز بإبتلاع الشريط , كانت الوالدة في إنتظار قدومي من المدرسة حتى تفاجئني بهذه الميزة , لقد أبهرني ما شاهدت , فصرخت : أوووف , بعدها أخذت أقوم بإدخال الشريط و إخراجه لا أدري ربما عشرين مرة !!

خالص التحيات و التقدير للجميع
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 26-09-2007 عند الساعة » 09:50
    70348361bbdebdbae96a593db2ad20b2
    0

كل عام وأنتم بخير
    معليش احس اني مقصر جدا بهالفترة حيال الموضوع وكنت اتمنى يكون لي رد بالصفحة اللي فاتت عن ذكرياتي الرمضانية لكن ...frown

بإذن الله راح افضي نفسي و اقول واقول واقول كل اللي عنديtongue

ومرور سريع على الأحداث

اسطورة

شكرا على الإفطار وعقبال السحورbiggrin

برسلي

الاخ انت لي.......مواضعيك رائعه ارجو ان تستمر معنا.........<>
    أهلا بعودتك برسليbiggrin

ولد حرا
    انت لي

توقيعك رهيب ناقصة بس موسيقى فوازير رمضان للكبار القديمة
    ما يغلى عليكbiggrin

009e1603a7

ألف ألف مبروك للوردة الجوريه والله يعطيكي خيره ويكفيكي شرهbiggrin

تستاهلين هالمنصب ويالله عقبال الوزارةtongue

سأعود قريبا للتعليق والمشاركةfrown
    attachment

14 رمضان سيبقى ذكرى كما سأكون إلى اللقاء جميعا..
    0

خلاص فهمنا كافي تبريكات و لحد امتى تباركوا .. لا و كمان في كل المواضيع

جوجو ايش رايك بالحقد هذا ههههههههه ^_^
    0

0

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أسعد الله أوقات المخضرمين

يسعدني أن أرفع لكم أعزائي ملف فيديو لـ بعض الإعلانات التجارية القديمة التي كان يعرضها التلفزيون في الثمانينات.

مشاهدة طيبة

http://www.savefile.com/files/1081856
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 26-09-2007 عند الساعة » 20:34
    0

حرام والله
    كتبت رد طويل وطاااااااار

المهم بختصر الردود الحين <<<<<<معصب

لورين

هلا والله

انا بسجل بالنادي بس بعد رمضان smile

كله علشان حبيبة قلبي ويتني هيوستن

دوق مكسات

جلبت لكم شيئ جميل و بالنسبة لي ذكرى لن انساها .... و هي غطاء سرير من سلسلة ترانزفورمرز ... احتفضت بها منذ كان عمري سنتان و ها هي الآن تذهب لاخي الصغير

شفت كيف الدنيا

المهم انك لازلت تحتفظ بها

عاشق إيمان حسين

وأذكر برامج كوميدي كانت تقدمها الفنانه هدى حسين مع الفنان القطري غانم السليطي لو تتذكرونها اسمها تناتيف
    حياك الله معنا وابد ولامرة حسينا انك غريب
    برنامج تناتيف رهييييييب
    تذكر حلقة هدى حسين وهي مذيعة وتقول صوروا عقدي
    ولا يوم انها بدور خدامه وغانم بزر يفطس

خلدون

الفيديو حقك جديد

لو شفت حقي بس asian

يسعدني أن أرفع لكم أعزائي ملف فيديو لـ بعض الإعلانات التجارية القديمة التي كان يعرضها التلفزيون في الثمانينات

الرابط محجوب عندنا في السعوديةermm

عايش على الماضي

اتمنى حد فيكم يحط صورة التلفزيونات القديمه
    لو رجعت للفهرس بتلقى ان احد المخضرمين حط لها صور

اعتقد انه ريد

بيبيرو

ما اجمل ماتقوله smileدرر والله

ولد حراً

اليوم خسر الهلال ..... هاردلك .. انا نصراوي ترى
    شفت كيف اخلاقي عاليه rambo
    ومبروووك التوقيع الجديد
    وصورتك ... مارجعتها من .... ؟؟

النمر الوردي

هذي الصورة يمكن تناسبك اكثر كصورة رمزيه

ينصر دينك asianasian

تذكر الحلقة الي يسالون فيها ناجية الربيع عن هواياتها قالت
    إذا فضيت ادهن راسي وارقد ههههههههه

البرتقالة

ذكرتني بالمسلسل الاماراتي (ابي عفواً ) الي من بطولة باسمة حمادة و الفنانة الاماراتية هدى مدري ايش اسمها الي دائماً تطلع شريرة في المسلسلات
    لما تصير مجنونة في نهاية المسلسل تذكرونه وإلا لا
    الأم سميرة احمد تجيب باسمة وزينب .. وبعدين تجيب مايد
    والأب يبغى اولاد علشان كذا يتزوج هدى الخطيب وتجيب له بنت
    منى شداد
    المسلسل يمكن اول مسلسل لهدى الخطيب
    زالمسلسل يتكلم عن مساؤي الزوجة الثانيةsmoker

F.M.J
    حياك الله معنا والبيت بيتك ومطرحك
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 27-09-2007 عند الساعة » 00:36
    0

السلام عليكم ...

الورده الجوريه

انا خلاص اعتزلت التلفزيون
    أفاا ليش؟؟بصراحه أنا ماقدر أستغني عن التلفزيون ...

على فكره عندي خبر يمكن يرجعك لمتابعة التلفزيون سمعت انك تحبين مسلسل خالتي قماشه ترى يعرض على قناة عجمان بعد الفطور لحقي ترى يمكن باقي ثلاث حلقاتأو حلقتين وينتهي

مخضرم خجول

حرام والله
    كتبت رد طويل وطاااااااار

يالله خيرها بغيرها ياما صارت لي

حياك الله معنا وابد ولامرة حسينا انك غريب
    برنامج تناتيف رهييييييب
    الله يحييك وأنا بعد من أول مادخلت حسيت انكم مثل العائله الوحده وحبيت أكون واحد منكم ...

بخصوص تناتيف ماأذكر الشيء الكثير عنه لأني كنت صغير وايد بس اذكر الاغنيه وشيء قليل .

أشوفكم بعدين انشاءالله
    0

حنيت لبعض الذكريات فى هذه اللحظات

احن لايام العصر زمان...الجو حار والضمئ قاتل والكتب المدرسيه ثقيله ويكون يوم سيئ للطالب الذى لم يحضر الباص لياخذه فيطر ان يمشى للمنزل فى هذه الظروف مع شله من الطلاب..والطالب المحظوظ هو الى بيكون بقى فى جيبه شويه فلوس من مصروفه لانه اكيد بيحصل دكان فى طريقه وبيشتري شئ مرطب بارد والثانين يحسدوه

احن لاريل التلفزيون زمان كما ممدود بحديده طويله لسقف المنزل ولما المحاط ماتكون واضحه نروح نطلع فوق سطح المنزل ندورة ونستمر على هذه العمليه فى الحر لما توضح المحطه ويكون حد من اخواننا برع فى الحوش عشان يوصل الكلام للى هو داخل البيت واقف عند التلفزيون ومرات بعد معاناه ومهما دورنا الاريل المحطه ماتوضح وفيه محاط تداخل مع بعظها خاصه الى ترددها قريب من بعض مثل القناه السعوديه

طبعا كل هذه المعاناه كانوا يرتاحو فيها بعض الناس البطرانين الى عندهم جهاز (البوستر) الى يقوى الارسال فى الاريل بالاضافه الى المكينه الى ندور عليها وتخلى الاريل يدور اتماتيكي 90 درجه ههههههههههه كنت احب العب فيه ادوره من الشمال لين اليمن وقبل مايكمل الدوره كامله اعكس اتجاه ممايسبب خلل فى المكينه

اذكر زمان فيه ناس من الفقر الى فيهم يحطو صحون الاكل المصنوعه من الالمنيوم فوق السطح ههههههه اونه يكون اريل لتقويه الارسال والطيور تتجمع عليه ههههههههه مع انها ماتحصل شئ فيه يناكل

تلك الايام كانت راحة البال والبساطة هي طابعها الرئيسي بدون موبايل أو لابتوب أو فضائيات ويبدوا أن هذه الأيام الجميلة قد ذهبت بلا أمل في العودة

[IMG]http://http://www3.*********/2007/06/19/10/72477649.gif[/IMG]
    0

كيف حال الجميع

ضربة النمر

اهلا بك معنا من جديد

هنا اغاني رمضان

http://www.6arab.net/ViewSingersCats/singers/763.html

معلومه بسيطه: الروابط لا تعمل
    طيب ليش حاطه الرابط؟ dead

عندي طلب يا رب احد يقدر يجبيه بس اشك
    المهم
    يمكن طلبته عشر مرات و يمكن احد ثاني طلبه و يمكن ما احد طلبه اصلا بس مش مهم
    المهم (كلاكيت تاني مره)
    اغنية فؤاد المهندس و شويكار عن رمضان
    هي تشبه اغنية الراجل ده حيجنني الي في الرابط
    للأسف ما لقيتها
    يمكن احد ثاني يحصلها

تحياتي لك

عاشق ايمان حسين

المسلسلات هذي ماأتذكرها عدل بس لو تتذكر مسلسل عفوا سيدي الوالد ونأسف لهذا الخلل كانت مؤثره ومحزنه وايد ورائعه في نفس الوقت
    اسماء هالمسلسلات مو غريب علي
    على فكره فيه كثير مسلسلات قطرية اذكرها بس ناسي أساميها

بينك بانثر

مرحباً اعزائي
    انا ولدت حرة الحجاز وهو ولد حراً نجد ونحن الحجاز و نحن نجدو و المنطقة الشرقية الي فيها سيا مالنا دخل فيها
    بس خذتي المقطع الأول من الأغنية أو القصيدة ونسيتي الباقي؟ ermm

أجل نحن الحجاز ونحن نجد
    هنا مجد لنا وهناك مجد
    ونحن جزيرة العرب افتداهاويفديها غطارفة وأسد
    ونحن شمالنا كبر أشم
    ونحن جنوبنا كبر أشد
    ونحن البيد رايات لفهد
    ونحن جميع من في البيد فهد
    ونحن عسير مطلبها عسير
    ودون جبالها برق ورعد

ونحن الشاطئ الشرقي بحر
    وأصداف وأسياف وحشد

طبعاً هالقصيدة لغازي القصيبي وغناها محمد عبده وقت حرب الخليج وكان لها مناسبة rambo

طيب ليش ما تذكر مسلسل سيداتي سادتي برضو نفس هذا المسلسل تاريخي و باللهجة الخليجية
    احد المسلسلين كن سابق للثاني وبرضو كان بطولة باسمة حمادة كان يجي بعد المغرب مباشرة بعد سبانك على ما اذكر <<<<<لا يكونون مسلسل واحد
    اغنية المقدمة
    سيداتي سادتي سيدااااااااتي سادتي
    الحياة كلها عبر واحنا فيها فيها صورة من ضمن الصور
    29 سالفه وسالفه هو نفسه اغنيته سيداتي سادتي smile

خلدون 76

الله ينور عليك للتذكير بهذا الشريط ...
    و كان يظهر رجل أوروبي يقوم بشرح طريقة إستخدام الفيديو , بعدها يتحول هذا الرجل إلى قزم و يدخل في الفيديو و يقوم بشرح كيفية عمل أجزاء الفيديو , أما بالنسبة للقطات الرسوم المتحركة فكانت أربعة على ما أذكر واحدة لمتسابق السيارات (السيارة رقم 5) و الضفدع الشجاع (لو لم تذكره لكنت قد نسيته) و كرتون للكوبوت و كانوا في حرب في الفضاء (أتمنى لو أعرف إسمه)
    أيوه بالضبط gooood

المسلسلات الكرتونية اللي لقطات منها كانت بالشريط هي كانت على التوالي

HURRICANE POLYMAR
    704

الضفدع الشجاع
    Aldhifda3_Alshoja3_5

SPEED RACER
    01

TEKKAMAN THE SPACE KNIGHT
    Teck01

وجميعها من انتاج نفس الإستديوهات
    استديوهات شركة Tatsunoko

بالنسبة للمسلسل الأخير كانت موسيقى الأغنية روعة وهي موجوده عندي
    للأسف حجمها كبير ماقدرت احطها بالمرفقات

أنت لي

كل عام وأنتم بخير
    معليش احس اني مقصر جدا بهالفترة حيال الموضوع وكنت اتمنى يكون لي رد بالصفحة اللي فاتت عن ذكرياتي الرمضانية لكن ...
    كل عام وانت بخير
    وينك ياخوي فاقدينك

بإذن الله راح افضي نفسي و اقول واقول واقول كل اللي عندي
    ننتظرك

ما يغلى عليك
    تسلم والله gooood

مخضرم خجول

حرام والله
    كتبت رد طويل وطاااااااار

الله يعينك
    ياشباب قلنالكم بعد ماتكتبون المشاركة احفظوها عندكم قبل النشر

أما يومه بزر رهيبه
    كانت قاعده تدرسه وهو يكتب تقوله أكسر العين يعني حط كسره تحت حرف العين قام اخذ لعبه وكان يبي يضرب عينه tongue
    وفي حلقه لما يسوون مسلسل بدوي ويجي غانم السليطي عند هدى حسين وهي عند الغدير يقول ابغى "جغمه" مي تقوم تطلعله مويه صحه وتعطيه tongue

اليوم خسر الهلال ..... هاردلك .. انا نصراوي ترى
    شفت كيف اخلاقي عاليه
    ومبروووك التوقيع الجديد
    وصورتك ... مارجعتها من .... ؟؟
    smile
    يقولون ياسر القحطاني مطلع تصريح يقول: "من تيه تلقفها تاك انها زحلطت" tongue

تذكر الحلقة الي يسالون فيها ناجية الربيع عن هواياتها قالت
    إذا فضيت ادهن راسي وارقد ههههههههه
    asian
    ايه
    امحق هوايه

عايش على الماضي

احن لايام العصر زمان...الجو حار والضمئ قاتل والكتب المدرسيه ثقيله ويكون يوم سيئ للطالب الذى لم يحضر الباص لياخذه فيطر ان يمشى للمنزل فى هذه الظروف مع شله من الطلاب..والطالب المحظوظ هو الى بيكون بقى فى جيبه شويه فلوس من مصروفه لانه اكيد بيحصل دكان فى طريقه وبيشتري شئ مرطب بارد والثانين يحسدوه
    ذكرتني فيه مرات وحنا صغار كنا نطلع الشارع حافين بدون نعال وانتو بكرامه nervous
    والشمس تكون حامية والأرض حاره
    اذكر مرة انا وولد خالتي كنا رايحين البقاله اشترينا مويه باردة وصرنا نركض بالشمس وكل شوي نصب مويه بارده على رجولنا biggrin

يالله شباب نشوفكم على خير
    في امان الله

تحديث

نسيت أن اقول أن مسلسل Quantum Leap يعرض على قناة mbc أكشن خلال شهر رمضان المبارك
    وقت الفطور يعني السادسة مساء بتوقيت الرياض dead
    والإعادة في الساعة الثامنة صباحا والساعه الحادية عشر صباحاً ermm

المسلسل سبق أن عرض في القناة الثانية السعودية ويتحدث عن رجل تائه عبر الزمن

708
    اخر تعديل كان بواسطة » ولد حراً في يوم » 28-09-2007 عند الساعة » 19:46
    0

بما اني اجيب لكم المقالات الي تتكلم عن القديم

cool مغرور

لقيت هالمقالة
    وذكرتني بمسلسل قديم اسمه خزنه

اذكر في المقدمة يغني ابراهيم الجبر :
    انا عتيج
    ياهل الفريج
    طيب وما عندي رفيج

عبدالمحسن النمر:

تكفون يالربع
    خلوني اخترع

هالمسلسل مادري ليش ماتذكرته مع انه من اجمل المسلسلات القديمة

عموماً اترككم مع المقالة:

144

الخميس 15 رمضان 1428هـ - 27 سبتمبر 2007م

خزنة ما يوم ترتاح!

مسلسلات رمضان تاريخ درامي محفور في ذاكرة السعوديين

تقرير- مشعل العنزي
    قبل انتشار الصحون اللاقطة والفضائيات كانت الدراما السعودية تعيش أوج تألقها وزهوها حيث كان الشارع السعودي شغوفا بما يقدم من أعمال رمضانية على شاشة القناة الأولى وما زال ذهن المشاهد يحتفظ بتفاصيل تلك المرحلة الجميلة من تاريخ الدراما السعودية التي ظهرت فيها أعمال درامية ممتازة حصدت إعجاب وتقدير المشاهدين، ومنها المسلسل المعروف (خزنة) والذي قام ببطولته مجموعة من الممثلين من المنطقة الشرقية منهم عبدالمحسن النمر، راشد الورثان، علي السبع وإبراهيم جبر والفنان محفوظ المنسف ومن البحرين الفنانة لطيفة المجرن والفنانة سعاد علي، مسلسل (خزنة) نقل وبشكل بسيط تفاصيل حياة أسرة تعاني الفقر والجهل في مجتمع نقي لا يزال محافظاً على الطيبة والمحبة في كثير من شؤونه. الفنان إبراهيم الحساوي بدأ مسيرته الدرامية من هذا المسلسل حيث قدم ثلاثة مشاهد فقط، ومن هذا المسلسل أيضاً انطلقت الفنانة البحرينية سعاد علي كما أنه كان العمل الثالث للفنانة القديرة لطيفة المجرن مع نجوم المنطقة الشرقية التي بدأت منها مشاركاتها في الأعمال الدرامية السعودية.

كما أن حال الإنتاج الدرامي في المنطقة الوسطى كان في أوج تألقه في تلك الفترة مع وجود الحركة المستمرة للإنتاج في استوديوهات التلفزيون بالرياض والتي تم فيها تصوير العديد من المسلسلات التي لا تزال عالقة في الذهن مثل مسلسل (صور من الحياة) وهو من إنتاج التلفزيون السعودي وكان نصفه بالأبيض والأسود والنصف الآخر بالألوان وقد عرض في شهر رمضان عام 1394ه في أول بطولة درامية للفنان بكر الشدي رحمه الله وهو من إخراج نبيل عامر وتأليف مهدي يانس.
    أغلب السعوديين يتذكرون مسلسل (لا يحوشك حبروك) والذي عرض عام 1405ه وقام ببطولته الفنان القدير سعد خضر ومحمد بخش وعبدالله السدحان الذي اعتبر هذا المسلسل إطلالته الأولى بعد عودته من الدراسة في أمريكا. وشارك أيضاً في بطولة المسلسل كل من فؤاد بخش وبشير الغنيم ويوسف الجراح وعبدالاله السناني. المسلسل يحكي قصة رجل فضولي يتدخل في كل الأمور ويدعي المعرفة والفهم وهو في الحقيقة جاهل بكل شيء. مشاهد المسلسل الداخلية التي صورت في استوديوهات عجمان الخاصة في الإمارات تم بناءها بالكامل لتلائم البيئة السعودية أما المشاهد الخارجية فقد صورت في مدينة جدة وبرز فيها محاولة إبراز النهضة العمرانية التي تشهدها المملكة في ذلك الوقت وقد عرض المسلسل أكثر من 10مرات على شاشة القناة الأولى.
    ومن المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان مسلسل (وجه ابن فهره) وتم عرضه عام 1401ه وهو من تأليف الفنان سعد خضر وإخراج نبيل عامر وتم تصويره في تلفزيون الدمام وشارك فيه كل من عبد المحسن النمر وسمير الناصر وعلي السبع واغلب نجوم المنطقة الشرقية وقد تم التصوير في استوديوهات تلفزيون الدمام حيث تم إرسال فريق التمثيل إلى هناك في حال ازدحام استوديوهات الرياض بتصوير أعمال أخرى. ويضاف إلى هذه المسلسلات أعمال أخرى تربعت في ذاكرة السعوديين كمسلسل (عائلة أبو كلش) و(السعد وعد) وغيرها الكثير..
    0

الصفحة رقم 44 من 50 البدايةالبداية ... 344243444546 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter