الصفحة رقم 50 من 50 البدايةالبداية ... 40484950
مشاهدة النتائج 981 الى 999 من 999
    839845_l
    اتوقع تذكرون هالكيك كان ينباع بالمدرسه ايام قبل
    والله هالحين مدري ايبيعونه ولا خلاص
    طبعا كانوا ايبعون اللي بطعم الفانيلا موب اللي بالكاكاو
    سوى ويا البريك والبتزا

839844_l
    هذي الفصه الزرقا اذكر طحنا فيها يوم كنا صغار مانلبسها بروحها لا نحطه وياها تعلقية سلسال
    حنا نلبسها منظر لان كانت موضه وكانن كل صيقاتي لابساتها اذكر يومني صغيره تعبت على ماشريتها
    دايم كل ماراحت امي السوق اوصفها لها ماعرفتها امي بعدين جات لمدرستي ووريتها شكلها على البنات
    قالت امي حرام هالبنات يمكن يعتقدن فيها بس انا قلت لها انا مااعتقد فيها بس منظر وشريتها ولحد الان مااعتقد فيها الحمدلله بس كان يعجبني شكلها

839847_l
    هذي حلويات اتوقع كلكم اتعرفونها مافي داعي اشرح تعبت :نوم
    :
    870562_l
    0

2. ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم جميعاً

بيبيرو
    النور نورك
    على فكرة
    أول أمس (الخميس) شاهدت مسلسل العائلة على قناة سكوب الساعة 1:00بعد منتصف الليل كانت الحلقة الثالثة
    المسلسل بطولة عبد الرحمن العقل ومريم الغضبان ومريم الصالح ونسيت أسماء الباقيين
    asian هذا المسلسل نحبه بشكل فعلا انه مسلسل للعائلة
    dead بس قناة سكوب مور اضية تطلع عندنا ermm

zzzxxx
    ضياء يبغى بطاقة دعوة مطعمه بالذهب و مزخرفه بالالماس علشان يتكرم علينا ermm

عاشق ايمان حسين

حرام عليج ظلمتي الريال معاي !!!

أنا موقصدي هموم بالضبط ... انا قصدي يعني ننسى اشغالنا والواحد كل مايكبر تكثر مشاغله ويبقى باله مشغول
    dead الله يعيننا و اياكم

اسطورة
    كنت احب هالبرنامج بشكل بسبب سمر والاعمال اللي يسوونها اهي وحكمت
    كنت اشوفه في الصباح واتذكر في ذاك الوقت كان عندي عروسة لابسة ثوب ابيض نافش
    وكنت اقلد فيها سمر واحركها نفس حركاتها واقلد صوتها
    حتى انا كنت احب الاعمال ايدوية الي تسويها سمر لكن كنت احيان احتار من وين اجيب الورقى المقوى الملون الي تجيبه سمرconfused كانت تعجبني لما تبدا تقص الورق و يطلع له صوت عجيب biggrin
    الحمدلله على رجوعك بالسلامة
    الله يسلمك

the D
    شكراً لك على الشارة

اخت من طاع الله
    الله يسعدك والله انت ثروة asian
    مسرحية فلونه و الشناكل اتذكرها كاعلان في اخر شريط فيديو وهو نفس المقطع الي وضعتيهgooood

بالنسبة لتاريخ عرض الانمي على التلفزيون
    هذي المشاركة من موضوع تاريخ عرض الانمي في التلفزيون السعودي والله انا ما اقدر احدد السنوات بالضبط وهذاا لموضوع كان يعينني كثير خصصاً ان الي مشاركين فيه اعضاء معروفين في مكسات
    امك زي امي كل شيء تحدده باعمارنا و بسنه ولادتنا لكن ما تحدده بالتاريخ المضبوطtongue

انت لي
    smile الله يسلمك و يعافيك

ماشاء الله عليك ما تجيب صورة و بس
    لازم تتكلم عن الفلم بالكامل
    فلم عمر المختار انا والله ما اذكر اني شفته إلا في وقت قريب
    مخرج العمل مصطفى العقاد كان له برضو فيلم ثاني الرسالة لكن ما نجح كثير وعمل نسختين عربية وغربية كان من ضمن الممثلين عبد الله غيث ومنى واصف والغربي انتوني كوين وايرين باباس واذكر إني قرأت أنه كان ضمن الطاقم ممثلين مصريين لكن شاف تهاونهم وعدم جديتهم وبالفجر حطهم بطيارة وسفرهم
    اظن معهم محمد العربي

اكثر فلم مصري عالق بذاكرتي هو بستان الدم مع اني ناسية قصته لكن منظر عادل ادهم وهو يزرع الارض و نظراته مخيفه nervous
    كمان فلم حنفي الابهه
    كنا نحب افلا عادل امام لان فيها اكشنbiggrin

175

tongue طفشت الاعضاء من كثر ما اقول لهم اني اعرف هذ الفلم و احبه
    مرة دخلت بالصدفه للميجاميوزك و شفتهم يتكلمون عن الديسكو و جات سيرة دسكو دانسر
    شمرت عن يدي و بدات اشارك مع ان بعمري ما شاركت في هذا القسم غير في موضوع ضياء biggrin
    جابه لي اخويا قبل سنتين بغيت اطير من الفرح صرت اشغله في الليل و النهار
    وللان الشريط عندنا asian

هنا الاغاني حقت الفلم
    يازين الهندي على الصبحbiggrin

http://youtube.com/watch?v=wk8giGRFQww

طبعاً احنا ما نسميه إلا جيمي جيمي و اذا شفن له فلم في التلفزيون ننادي على بعضنا شوفوا جيمي biggrin

فاجاتيني اخت من طاع الله عنده ولد بيمثل الله يالايام كيف تمر tongue

بيبيرو
    صحيح انك جبت المقطع متاخر لكن لما شفته كاني اول مرة اشوفه cry
    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم من صام رمضان وأتبعه بست من شوال فكأنما صام الدهر

أحرصوا على الأعمال الصالحة
    صلى الله عليه و سلم
    الله يقدرنا على طاعته

اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 25-10-2007 عند الساعة » 06:28
    Thanks MegaToon

attachment
    0

السلام عليكم
    كيفكم يا مخضرمين
    أن شاء الله كل شيء تمام
    redface
    انت لي
    عمر المختار
    كل ما اشوفه يرتفع ضغطي
    والله ودي ادخل جوة الشاشة واقعد اقاتل معهم
    اختك تتحمس كثيير في المشاهدة tongue
    0

السلام عليكم
    كيف حال المخضرمين؟
    أول مشاركة لي في هالجزء ومقطعها الحيا الحين tongue

أخت من طاع الله

إن شاء الله أكون من خواتك ^_^

هايدي في عام1406
    هذي عاد انا متأكده منها انها هالسنه
    تسلم عليك أمي وتقول لك هايدي انعرض لأول مرة عالتلفزيون السعودي قبل 1406 أكيد، بدليل إن هايدي انعرض وشفته وأنا عند أهلي أما عام 1406 كنت متزوجة
    يمكن انعاد عرضه بعام 1406
    أما أنا شفته لأول مرة عالقناة السعودية عام 1415 عطتنا هالهايدي معلومات مغلوطة خطيرة الله يصلحها كنت أحسب إن الغيوم قطن بغيت إلا شوي أنط عليها يوم رقينا على جبل في أبها بس ربي ستر biggrin

عمر المختار

سنة الإنتاج : 1981
    إخراج: مصطفى العقاد
    المغيب إعلامياً sleeping والذي فجعنا بوفاته قريباً في تفجيرات الأردن، أراد أن يؤكد نفسه كأبرز المدافعين عن الإسلام على المستوى السينمائي، لذلك ظل منذ سنوات يبحث عن التمويل الكافي للبدء بتنفيذ مشروع ضخم ، تحدث إلى أحد أقربائي بهذا الخصوص مرة وكان يشتكي من عدم التمويل و الدعم لمشاريعة وأفلامه التي كانت تركزت بشكل أساسي على إظهار عظمة هذا الدين و إنسانيته و سماحته و بُعد تعاليمه الأصيلة عن كل ما ألصق بها من تهم الظلام و الجهل و الإرهاب.

175

هذا الفلم كان لي معاه ذكريات والله ، شفته مرة وحدة قبل 12 سنة تقريباً بس علق في أذهاننا ومشاهد فيه مستحيل أنساها
    أذكر شفناه كلنا يا العايلة الكريمة في الصالة وكنا متحمسين ^^ يوم جا المشهد الأخير كانت أمي أكثر وحدة متأثرة واستقعدنا لها إحنا يا البزارين "أمي صاحت شوفوا شوفوا أمي صاحت" tongue

175

أكره ذا الآدمي كره dead

175

أذكر لما الجنود الإيطالية يصفون المساكين الليبيين و يجي جندي من وراهم يمشي و "ينقي" فيهم من يطلق عليه المسدس و يطيح ميت قدامهم يا ربي أذكر ولد صغير بينهم وقتلوا أبوه بهالطريقة الشيطانية cry

فيه كمان مشهد تأثرت فيه لما يموت صديق عمر المختار وهم على الجبل ، لما تصيبه رصاصه و يتدربى ويركض له عمر ويحزن عليه بعدين يغطيه في رداءه ويضطر للهروب بسبب الغاز السام ولحظتها تطيح نظارته اللي بيكون لها قصة في النهاية.

لتحميل الفلم:

http://www.lezaz.com/play.php?catsmktba=40&id=26

أو

الجزء الأول

http://ia331342.us.archive.org/0/ite...lmokhtar1.rmvb

الجزء الثاني

http://ia331342.us.archive.org/0/ite...lmokhtar2.rmvb

الجزء الثالث

http://ia331342.us.archive.org/0/ite...lmokhtar3.rmvb

تتذكرون الأبيات لأحمد شوقي واللي خذيناها في مادة الأدب بثالث ثانوي عن عمر المختار ، ومطلعها:

ركزوا رفاتك في الرمال لواء **** يستنهض الوادي صباحا مساء

يؤ كان علينا حفظ الأبيات الست الأولى وتعقدت نفسياً على شان تثبت في مخي disappointed والحين ما بقى منها إلا البيت الأول وبالقوة طلع من دماغي

لئن كسر المدفع سيفي فلن يكسر الباطل حقي

pic14

نحن لا نستسلم! .. ننتصر أو نموت
    وهذه ليست النهاية ... بل سيكون عليكم أن تحاربوا الجيل القادم و الأجيال التي تليه
    عمر المختار

شكراً للمخضرم أنـتَ لـي rambo
    لقد عدت smile

attachment

أمس يوم الأربعاء أكملت 5أعوام على تسجيلي بأول منتدى عرفته وأحببته (( مكسات ))
    حصل الكثير خلالها .. الكثير مما لا يمكنني نسيانه
    لكن أكثر ما أفتخر به صداقتي ب وردتي جوريه

شكرا لك يا غاليــه (أحبك)
    0

اسطوره

عندي طلب:
    اذا حد عنده حكيم وعبير ياااااااريت يجيبه لنا والله اشتقت لهم
    عاشق ايمان حسين فتح جروحات قديمة

اعتقد اسمه صندوق الالعاب

حبب ألبه وكنز كبير من العلم و الإيمان
    اسم البنامج كنوز وحكايات و ياليت احد يكون عنده هالبرنامج

الله لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك و عظيم سلطانك
    0

نائف

gooood
    صح كنوز وحكايات
    ذكرتني فيه الله يذكرك بالشهادة
    وذكرتني بكلمات اغنيته
    في تكمله للاغنية:
    في معناه صندوق صغير .....لكن بالمحبة كبير
    مليان اشكال والوان..... فيه معلومات وحكايات
    مع حكيم ومع عبير .....مع حكيك ومع عبير

عندي لكم هالسالفةbiggrin

في نفس السنة اللي جا فيها كونان على الهوا يكلم الاطفال اكيد تذكرون.... توه من كم سنة
    بس
    المهم
    انا اتصلت على كم واحد من اولاد خواتي
    وقلدت طريقة كونان في الكلام وتعالوا شوفوهم والحيا مقطعهم من كونانbiggrin
    اللس شرهت عليه ليش مايجي للبرنامج
    واللي قلتلهمن زمان اتصل عليك ولا ترد
    واللي قلتله بجي بيتكم واعزم اصدقائك
    طبعا انا اخترت صغار السن اللي يصدقون بسهولة
    وتوووووووني امس كشفت لهم الموضوع
    وهم في قمة الاستغراب كيف انا الي سوت نفسي كونان
    يقولونلي والله نفس الصوت
    وانا وهالحركات صداقة قديمةbiggrin

الا صحيح اللي ماشاف صورة الفنان العربي العراقي المدبلج صاحب افضل صوت على الاطلاق
    فلاح هاشم
    يروح لموضوع الاخت المميزة اللي فقدناها في هذا الموضوع انمي بلوز
    صور جديدة ولها جزيل الشكر مرة ثانية
    موضوعها احلى موضوع بالمنتدى كللللللللللللللللللللله
    attachment
    0

سأقوم بالرد على مشاركات قديمة كوني لم أدخل الموضوع منذ فترة طويلة وسأتحدث عن بعض ذكرياتي ولأول مرة اليوم في موضوع المخضرمين..redfaceredface

وإن شاء الله لي عودة لاحقة بعد أن أقرأ المواضيع الجديدة التي تتحدثون عنها nervous

الأخت الكريمة
    ساره م
    shun
    شكرا لك على الصور الرائعة ..
    كتب زمان كانت اكثرها كتابة ...
    و لكن هذه الايام كلها رسومات و الوان !!

العفو.. وبالفعل الكتب القديمة تكثر بها الكتابة كما أن حجمها أكبر من الكتب الجديدة

هييييييييييييييييييييييي << شهقة eekeekeek
    جبت صور( السلسيون ) يا ربي~~~~~ي
    رجعت ايااام زمان .. كان السلسيون من احسن .. احسن . الاشياء اللي اشتريها من البقالات ^__^ و مع اني دورتها كثيراً عندما كبرت .. لكن للأسف انعدم تماماً ! انت من اين حصلت عليه ؟؟
    إشتراها أخي الصغير من الغرفة التجارية بجدة قبل بضعة أشهر وقتها كانت هناك معروضات صينية وسورية ومصرية ومحلية وعثر عليها في كشك صغير biggrin

الأخت الكريمة الوردة الجوريه

بالنسبة لشريهان فوالله سالت البسامية قالت انها ممكن تكون عام 85 طبعاً لا تتوقع ان البسامية تكون مصدر موثوق للعلومات biggrin لكن بذلت مجهود تشكر عليه cheeky
    شكرا جزيلا لك وللبسامية ..هذه الفوازير كانت المفضلة لدي عندما كنت صغيرا إشترى والدي المجموعة كاملة كانت على أشرطة فيديو صغيرة وكان عمري وقتها حوالي أربع او خمس سنوات ...smilesmile

الأخ الكريم أنـتَ لـي
    باين من الغلاف ( التجليده ) أن والدتك مجتهدة ومحافظة على مقتنياتها ..

ما شاء الله عليها redface
    تسلم عيونك يارب ..فعلا هي تهتم كثيرا بمسألة تجليد الكتب والدفاتر وللأسف قبل مدة إضطررنا لرمي معظم الكتب والدفاتر المدرسية القديمة disappointed ولكني إحتفظت ببضعة كتب ودفاتر للذكرى ..rolleyes

الأخ العزيز ضياء

قرأت مشاركة قديمة لك أعادت لي بعض الذكريات التي أحببت أن أشارككم بها في هذا الموضوع

في المؤسسة كنا نلعب الحبشة و احيانا طش وكانت لعبتنا المفضلة ثلج ماء
    أعرف من هذه الألعاب لعبة ثلج ماء فقط فقد كنت العبها عندما كنت طفلا ...
    وأذكر لعبة أخرى عندما كنت صغيرا كنت العب مع أقربائي بأن يحمل الأولاد الأكبر سنا الصغار على كتفهم ونتصارع بينما نحن محمولين على الأكتاف ..طبعا كنت صغيرا لذلك كنت دائما أحمل على الكتف لأتصارع ولم أحمل أحدا يوما على كتفي ...biggrinbiggrin

عندما كنا صغارا كنا نريد ان نسهر كانوا يقولوا لنا السهر للكبار فقط

جميعنا اردنا ان نكبر حتى نستطيع السهر

لو ان الامر بيدي لاردت ان اعود طفلا و ابقى حياتي كلها طفلا
    أوافقك تماما ..كم كنت أشعر بالغضب حين اسهر مع أبناء عمتي الأكبر مني سنا لمشاهدة فلم ثم يأتي والدي ويجبرني على الذهاب للنوم مع إخوتي الصغار ...ظاهريا كنت طفلا هادئا ولكني كنت عنيدا إنما في الخفاء فحين يغلق والدي الضوء في الغرفة كنت أتجمع مع إخوتي الصغار تحت الغطاء وأشعل كشافا صغيرا أملكه ونكمل السهر برواية القصص وعلى من لا يعرف أن يؤلف حكاية ليقصها على البقية كم كانت أياما جميلة فعلا...

الجميل في حياتي كان انني اكبر اخوتي ليس لدي من هو اكبر مني ليقوم بالتسلط علي و كان لي حرية التصرف بامور كثيرة

أنا أيضا مثلك اكبر إخوتي وكنت دائما القائد المطاع بينهم ...ولكن حريتي كانت محدودة جدا فوالدتي لا تسمح ابدا بموضوع اللعب في الشارع والأولاد والبنات لديها سواء في هذه المسألة ..فاللعب في الشارع ممنوع للجميع ولكن يسمح لنا باللعب في البيت والسطح كما نشاء ..
    كنت أضع عصير التوت في أكياس و أجمدها في الفريزر وبعد ذلك أقوم ببيعها لإخوتي الصغر بريال أو ريالين طبعا كانت والدتي تعطيهم النقود ليقوموا بالشراء مني biggrinbiggrinbiggrin

كنت اصعد فوق دولاب الملابس لالامس السقف
    ذكرتني هنا بأمر عندما أردت أن يكون لي مكتبة خاصة بي فجمعت كل القصص التي أملكها ووضعتها أعلى دولاب الملابس وكنت اصعد على سلم طويل وأجلس فوق ..كنت أعتبره مكاني الخاص وكنت سعيدا به cool

الان اصبحت ابتعد عن كل تلك الامور بت اشمئز من الحشرات و الديدان و السحالي و افر هاربا عند مرور عقرب اتجنب الكلاب و ابتعد عن القطط و اخشى المرتفعات

هل السبب لاني كبرت ؟؟؟

ام لان قلب الطفل لا يعرف الخوف ؟؟؟

ماذا عنكم هل كنتم مثلي لا تخشون شيئا ؟؟؟

ام كنتم تخافون من القطة الصغيرة و تبكون عند مرور صرصار بجانبكم ؟؟؟

هاتوا ما تخبئون في طفولتكم و ما تخفونه عن اصدقائكم و لا تترددو

كنت أخشى الحيوانات والحشرات عموما في طفولتي ولكني بعد أن كبرت اصبحت أحب القطط بشدة حتى أنني أربي قطة الآن وأيضا أربي سلاحف

هذه صورة الأنسة المدللة biggrinbiggrinbiggrin

attachment

لا تنخدعوا بمظهرها cheekycheekycheeky لقد كونت سمعة سيئة عند العائلة فهي ترفض جميع الضيوف الذين يأتون الى بيتنا لأنها تخاف الناس ماعداي وأخوتي وأبوي وتترجم خوفها منهم بالعض والخدش ومطاردتهم ..deaddead
    أضحك كثيرا حين أتذكر زيارة عمي لنا يومها نسي باب غرفته مفتوحا فدخلت وأخذت تطارده وهو يتكلم بالجوال فدخلت لأمسك بها ورحت أركض خلفها محاولا كتم ضحكاتي فالمنظر كان مضحكا وعمي كان بشدة الغضب وهو يحاول تفاديها .
    على كل بعد أن تكرر هذا مع ضيوف أخرين قررنا أسفين حبسها في غرفة والدي كلما جاء أحد لزيارتنا ..ورغم ذلك أشفق عليها كونها تبقى وحيدة حتى إنصراف الضيوف

..أما عن المرتفعات لم أكن أخافها في طفولتي ولكني الآن لا أحتمل النظر من الأماكن الشاهقة الإرتفاع ولا أعرف سبب هذا حقا nervousnervousnervousnervous.

تحياتي
    0

السلام عليكم ..

فيه موضوع خرعني في الميجاتون يقولون انه سكروا موضوع ذكريات المخضرمين ...

الحمدلله طلعت اشاعه ..

عموما حبيت أفرحكم معاي بهالخبر ..

الـغـربـاء(كامل الأوصاف)

على سما دبي الساعه الخامسه بتوقيت السعوديه
    3a22a13db9
    0

كنت جالسه احط ع يو تيوب فتذكرت Mr. Bogus
    فقلت خليني ادوره اذا موجود ولا في اليوب تيوب tongue
    لقيته قلت اخليكم تفرجون عشان يكون الموضوع شامل كل شي

فيديو مستر بوغس
    0

انا قصة انسان..

انا جرح الزمان..

انا سالي سالي....

انا قصة انسان..

انا جرح الزمان..

انا سالي سالي..

اعيش في الحنين ..

لوقع المطر ..

لضوء القمر ..

ونفس المصير..

سالي سالي سالي

نبدل احزان العمر.. كي نصبح نور الفجر..

كي نحلم مثل الزهر..

ونغني
    نغني
    نغني..

سالي سالي سالي

سالي سالي سالي

http://www.youtube.com/watch?v=31_GhNcP7Sg

مقدمة مسلسل سالي ( لاحظوا على اي قناة ..... وكيف شكل القناة )

سالي المسلسل ما احبه ابدا لانه احزان cry

والانسه مينشن mad تقهر
    attachment
    0

ماما جوجو surprised لحقي علينا خلاص وصلنا الإنذار الأخير لإخلاء البيت disappointed

موقنا هذا ذكرني بمشهد في فلم جائنا البيان التالي لمن يقابلوا الصحفي الكبير أعتقد أسمو فؤاد بيه المهم كان كل مرة يرفض النقاش معاهم ويقلهم اتفضلوا المقابلة انتهت المهم آخر مقابلة كانت في بيته بعدين كرر الجملة قام هنيدي بقهر قلو يووووه ده مش اسلوب احنا مرة تانية نقابلك في مركب (قصدو قارب)biggrinbiggrinbiggrin

المهم آآآآآآدي أول هام
    تاني هام بئه هو المخضرمين النايميين

اشبكم
    مابنا شااااي ما بنا شاي biggrinbiggrinbiggrin

أخت من أطاع الله

برنامج سفينة نوح قدييييم مررررة قبل آرتينز ماتفكر تفتح أصلاً كنا نتابعوا على المستقبل أول ما بدأ البث التجريبي لها حتى كانت الفواصل على النحو التالي (نص دئيئة رح نبئا ساوا نص دئيئة رح نبئا ساواbiggrin) كان اللي يقدموه صغار مرررة خاصة قريتا ريس وجورج وأول جملة كانوا يقولوها راح نبئا ساعتين من السعادة الحئيئية jdjj[owflfjwk fhgtvksd ;lhk بالفرنسي يعني biggrinbiggrinbiggrin بعد كم سنة وقفوه وحزنت لذلك cry ثم رأيت البرنامج بشكل ثاني يفتقر للجودة التي كان عليها في المستقبل رأيته على قنا تلفزيون لبنان الوطني ثم أوقفوه وإذا بي أراهم في آرتينز ولكنهم كبروا هذه المرة ثم بعد ذلك رأيت منهم قريتا ريس فقط تقدم برنامجاً على الجزيرة للأطفال
    على فكرة لقد كنت معجب برقصهم جداً لذلك قمت بتسجيل عدد لا بأس به من الرقصات لذلك ان أحببتم أن أرفع لكم بعضاً منها gooood

علموني كيفbiggrinbiggrinbiggrin

إلى اللقاء ربما في القصر الجديد tongue
    0

*
    *
    *

تصحيح بسيط ليس إلا

يا نور العمل الطالع ..... بدل احزان العمري

.
    .

كيف حالكم يا مخضرمين , انا مخضرم جديد وأحيي كل المخضرمين الموجودين
    0

أنا أيضا مثلك اكبر إخوتي وكنت دائما القائد المطاع بينهم ...ولكن حريتي كانت محدودة جدا فوالدتي لا تسمح ابدا بموضوع اللعب في الشارع والأولاد والبنات لديها سواء في هذه المسألة ..فاللعب في الشارع ممنوع للجميع ولكن يسمح لنا باللعب في البيت والسطح كما نشاء ..
    كنت أضع عصير التوت في أكياس و أجمدها في الفريزر وبعد ذلك أقوم ببيعها لإخوتي الصغر بريال أو ريالين طبعا كانت والدتي تعطيهم النقود ليقوموا بالشراء مني
    shun ... والله ذكرتني لما كنت بياعة لأخواتي00cheeky

كنت فاتحة مكتبة بالكومودينا حنب السرير 00وكنت ألف قصص مع رسومات واعمل منها حلقات منشان شوّق القراء اللي هني اخواتي طبعاً 00
    عينكن تشوفوا هالقصص dead
    وكنت جيب مجلات مصرية قديمة ومعفنة قصقص منها اخبار وصور واعمل مجلة خاصة قال اسمها المثقف !!!!
    وكنت اعمل كلمات متقاطعة والكلمة المفقودة و اخترع أبراج شي كان وشي ما كان00devious
    ولما ملّوا اخواتي مني قاطعوا بضاعتي 00 وحتى لما عملت مسابقات بالمجلة وألغاز سهلة وعملت الجوائز مصاص وعلكة ما حدا عبّرني 000
    وكانت النتيجة اني خسرت كل اللي ربحتو وبضاعتي كسدت !
    اخر تعديل كان بواسطة » ماسة الحساسة في يوم » 31-10-2007 عند الساعة » 00:58
    f1a257d44c0fe424d06207a9f97f07f7
    وستستمر فی الانفجار
    لا هو موت ولا هو انتحار ولکنه أسلوب غزة فی اعلان جدارتها بالحياة
    0

مرحباً يا مخضرمين
    البيت الثاني على وشك أن يقفل أبوابه cry و لابد من البحث عن مقر جديد sleeping
    مشاركة على السريع disappointed
    بصراحة كم أرغب في مشاركة طويلة حيث لدي الكثير من الأشياء و لكن ما باليد حيلة

أحضرت لكم معي شيئاً وجدته بالصدفة و قد كنتم تبحثون عنه منذ مدة
    حسناً الهدية
    هنــــــــــــــــا

و هذه أغنية مدينة الأبواب

هل يتذكر أحدكم هذا المسلسل
    هنــــــا
    بصراحة لم أكن أحبه و قد كان سبب احباط و غضب لي ذات مرة و لكنه الآن يعتبر من الذكريات

شكراً لرافع المقاطع

بعض الردود أيضاً على السريع

عاشق ايمان حسين
    أنتي مسجلته على شريط فيديو من التلفزيون السعودي !!!طيب أنا عندي أشياء نادره كثيره على أشرطة فيديو أحب أنزلها على النت لازم أنسخها على سيديات أو فيه طريقه ثانيه ؟؟

أتمنى انج تجاوبيني بسرعه !!!
    مرحباً أخي
    آسفة على الرد المتأخر bored
    و لكني لم اجرب طريقة التنزيل من الفيديو الى الكمبيوتر فهي تبدو معقدة جداً بالنسبة لي ولكن قد أحاول في يوم من الأيامtongue

بيبيرو
    على فكرة
    أول أمس (الخميس) شاهدت مسلسل العائلة على قناة سكوب الساعة 1:00بعد منتصف الليل كانت الحلقة الثالثة
    ما جابوا المسلسل عالتلفزيون الا بعد ما شريتهmad
    بس على العموم ما راح أقدر أشوفه هذا خفف من قهري

دونـــــا
    ضياء يبغى بطاقة دعوة مطعمه بالذهب و مزخرفه بالالماس علشان يتكرم علينا
    ضياء سلم مفتاح نعنشة الموضوع لأنت لي biggrin

أنت لي

شكراً على التقارير
    بعض هذي الأفلام سمعت عنها لكن ما شفتها و البقية ما أعرفهم
    أما بالنسبة للأفلام الهندية فهي ليست من اختصاصي redface

أخت من طاع الله

شكراً على رفع هذه المقاطع النادرة
    أتذكر مسرحية فلونة و الشناكل كانت أغنياتها جميلة
    أتذكر منها أغنية قرقشي يا قرقاشة كنت أحبها

و إلى اللقاء في المقر الجديد إن شاء الله
    attachment
    0

مررررحباً

عندي سؤالnervous

من هي الممثلة التي قامت بدور فاطمة في الجزء الأول من افتح ياسمسم حيث أنني أشاهده يومياً ولكن حيرتني dead من هي ها ها cheeky

hamad989
    كيف حالكم يا مخضرمين , انا مخضرم جديد وأحيي كل المخضرمين الموجودين
    مرحباً بك عزيزي

زهور برية

شكراً على الهدية ولكن ماهي راضية تفتح معايا يمكن العنوان في خطأ أو لست أدري على العموم مشكورة على مشاركتك السريعة مررررةbiggrin
    اخر تعديل كان بواسطة » bebero في يوم » 31-10-2007 عند الساعة » 09:48
    0

شكرا على الموضوع الرائع

والموضوع صراحة

مميز جدا

اتمنى لكم التوفيق
    في امان الله

ما تنسوني

سلالالالالالالالالالالالام
    اخر تعديل كان بواسطة » Emily Rashy في يوم » 31-10-2007 عند الساعة » 12:08
    attachment
    0

انظروا هناك بيتنا biggrin

biggrinbiggrin

انظروا هنااااااك

هنـــاك كوخ المخضرمينredface
    اخر تعديل كان بواسطة » أنـتَ لـي في يوم » 31-10-2007 عند الساعة » 13:21
    attachment

14 رمضان سيبقى ذكرى كما سأكون إلى اللقاء جميعا..
    0

السلام عليكم..smilesmile

هذا ردي الاول والرد الالف ايضا ^^"smilesmile

عمري 17 سنه,فهل انا مخضرم او لا؟redfaceredface
    اخر تعديل كان بواسطة » hunter_human في يوم » 31-10-2007 عند الساعة » 13:18
    0

مرحباً أعزائي المخضرمين
    جئت ُ ومعي المفاتيح و الأقفال rambo فقد حان موعد إغلاق هذا البيت وإلى الأبد بوصوله أخيراً الـ 1000 مشاركة
    ليظل باقياً كمَعلماً شاهقاً يحوي على التحف الثمينة في أراضي مكسات ولكم تفتخر المكسات به
    ويتجدد اللقاء في بيت ٍ آخر جديد في نفس الحي بالميجا توون لتجتمع الأسرة الطيبة تتبادل فيه الذكريات القديمة

بقي ما يقارب الشهرين ونصف لتسجل ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘ بداية السنوية الثالثة منذ تأسيسها !
    فهلا استعددتم للتجهيز من أجل الاحتفال بمناسبة مرور العامين، وهل انتهيتم من التدرب على النشيد يا شطار يا حلوين؟ tongue

روابط ذات صلة:

ذكريات المخضرمين فقط ( 1 )
    ذكريات المخضرمين فقط ( 2 )
    ذكريات المخضرمين فقط ( 3 )
    فهرســة ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘
    احتفــال بمناسبة مرور عام على ’’ ذكريات المخضرمين فقط ‘‘
    0

الصفحة رقم 50 من 50 البدايةالبداية ... 40484950

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter