الصفحة رقم 4 من 471 البدايةالبداية ... 234561454104 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 61 الى 80 من 9416
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي عاشق إيمان حسين ...

السلام عليكم تصدقين والله اني اذا شفت سنان ينشرح صدري أكثر كارتون يذكرني بذكريات حزينه وسعيده

سنان ...بتذكر فيه بيتنا القديم ...بمحافظة الرقة disappointed...كانت أيام حلوة ...

لما اشترى لنا والدي غرفة جديدة ...رحنا نط ع التخوت ونغني ...ما أحلى أن نعيش في حب وسلام ....tongue

لا ..قولي لأختك تاخذ الكلام مني ..

اسمه رحمون وأنا متأكد مثل ماانا متأكد من اسمي
    هي تقول لي اسمو فيه شي من الدخان nervous...( مو هو ماسك غليون دايماً ...تتخيل اسمو فيه من هالشي ...) biggrin

جوروماكي ...

e7d2f8bb60

يووووووووووووووه ...أيام الجزائر الرائعة ...cry

كنت أموت فيه ...

أذكر باحدى الحلقات ..رسمو شجرة كبيرة ...كل واحد رسم قسم ...وطارت الأوراق ...وماقدرو يكملو الرسم ...rolleyes

يووه بالفعل كنت ولا زلت أحبو كتيير ....هو ويقضان المدهش ...لما خلص كوالا طالعو بعدو يقضان

bakura_master

أذكر انه كان يوم الخميس تعرض قناة الكويت برنامج المسابقات الياباني الحصن
    أكيد تذكرونه فهو كان علامة مميزة لتلك الأيام

كان البرنامج من جزئين الجزء الأول تعليق الأستاذ الرائع رياض شرارة
    استمعوا اليه و هو يشرح البرنامج بصوته الرائع
    برنامج الحصن ...كان يعرض ع الفضائية السورية يوم الجمعة ...وكنا نسجلو ع الفيديو ( بالشريط القصير ...ولا يزال الفيديو والشرطان مو جود عنا ...biggrin..بس مو شغال مع الأسف ..disappointed..مرمي بالقبو ...وكأنو ماحمل لنا ذكريات عظيمة ...cry)

كان في وحدة من المسابقات حلوة ...لما يلبسو كفوف كبيرة ويتصارعو ....

في برنامج ألماني مشابه نوعاً ما للحصن ...مع الأسف ناسيا اسمو وما عندي صور ...كمان كان يطلع يوم الجمعة ...بدل الحصن أحياناً ....

جورية ....

بنت أول ماشفتك فكرتك سيا ...nervous..ارتعبت شوي tongue

فيه عضو بطل صامت كان يعمل بهدوء وفي الخفاء اسمه انت لي
    له الفضل بعد الله في اطالة عمر الموضوع الثاني من ذكريات المخضرمين
    الجندي المجهول أنت لي ....الله يعطي العافية ...وينو عن الموضوع ..ماني شايفتو ><..ولا مخضرم خجول ...

ميـــــــــت السلامه خيتوا
    وردة جوريه بيضاء في عين عدوك يا شيخة

biggrin...

يابنت تعالي عنا وشوفي الورد الجوري ...ماشاء الله معبية الجنينه....biggrin

انت وردة حمراء على لون روبينا صح ..؟؟...rolleyes

ذكرتيني مرة اخي الكبير كان مع اصححابة و يتكلموا عن قرندايزر و نسيوا اسم قندال
    و سالني ايش اسم هذاك الشخص الي مع فيقا الكبير الي ينقسم وجهه و تطلع منه امراة
    انا فتحت فمي شبرين ما ادري نسيت اسمه
    جلست ساعة اعصر مخي لحد ما تذكرت الاسم
    أكره اللحظات اللي يكون فيها الاسم على طرف لساني بس مو ذاكرتو ermm..أبقى طول النهار فاقدة تركيزي مشانو ....

طيب اشرحي لنا ايش هذا
    biggrin

الصفر اسمها سمسمية ...عبارة عن سمسم وملزيقينو بالقطر المحروق ...أطيب شي فيه طعم السكر المحروق rolleyes

التانية ...مابعرف اسمها بس هي كمان فستق وقطر ...طيبة أكتر من السمسمية ...biggrin...

احم احم ...برجع لذكريات الأنيمي ....

كنت ولازلت ..أكره كل الأنيمي الخاص بالبنات ...ermm..وشخصيات البنات بالأنيمي ..جميلات لكن غالباً مايعملوهم سخيفات مع الأسف ....bored...

كنا معروفين بالبيت أنا وأختي ..لما يطلع أنيمي نتقاسم شخصياتو ونلعبها بعدين ..( يعني نمثل أدوارها biggrin)...دائماً وأبداً ...آخذ دور الولد ..وأختي تاخذ دور البنت ...وأقبل مسرورة بالقسمة ...لكن حدثت شجارات غير معهودة على بعض الشخصيات البنات ...وهي ....

لبنى السريعة ....أحبها كتيير ..وبحسها تشبهني biggrin

نوار ....كمان شخصيتها رائعة ....rolleyes

و....أميرتي ياقوت asianasianasian

الأميرة ياقوت حبيتها بشكل رهيب ...ولها ذكريات حلوة ...

حفظت حلقاتها تقريباً لكثرة مانراها على الفيديو ...كنا نجتمع مع أولاد الجيران ونتابعها ...وكان لنا شباك ( نافذة )..تطل على حديقة المنزل ...يجلسو عليها أولاد الجيران ويتفرجو معنا ع الأميرة ياقوت...biggrin

LaPrincipessaZaffiro1

LaPrincipessaZaffiro23

مرزوق الملاك الغشاش ....biggrin..الا تعرفو قصة مرزوق صح ...!

هو أصلو ملاك ..ونزل ع الأرض كعقاب لأنو غش nervous...

LaPrincipessaZaffiro17

الفارس الشبح .....حلقاتو أحلى حلقات ياقوت ....( أشرع أني أقوى عندما أرتدي زي الفارس الشبح cool)

LaPrincipessaZaffiro3

حمدان ولؤلؤ خان ....

كان خالي لما بدو يخليني أبكي يقول لي ياحمدان disappointed...وأختي كانو يقولو لها لؤلؤ خان ...cheeky

LaPrincipessaZaffiro14

لك تؤبرني هالضحكة asianasian

ماعندي صورة لفريد disappointed...اللي عندو صور لفريد يتصدق فيها علي..cheeky

LaPrincipessaZaffiro10

هاي الماما والبابا biggrin

LaPrincipessaZaffiro9

قمر يا خواتي قمر biggrin

يوووه ...ياقوتتي الغالية ....وذكريات رائعة ....

مثل الفتى ياقوت ...لا يرهب الأشرار ....ولا يخاف الموت ...مثل الفتى ياقوت ....

.

.

.

القلب لايحزن ...والعين لاتدمع ...و......disappointed...نسيت ...مين يذكرني cry

بأمان الله جميعاً .....

سلام
    لا لووووووووووووووووووووووو

2. ...

تووووووووني واصلة من السفر ماصارلي نص ساعة و كنت انتظر وقت صلاة الفجر قلت افتح النت ويضيع وقتي ليما يجي وقت الصلاة

والمفاجأة الكبرىeek
    ذكريات المخضرمين 3
    والله مفاجأة حلوةgooood
    على فكرة كانت محطتي الاخيرة في السفر هي الكويت المليئة بذكريات قديمة لازالت في الاسواق
    انبهرت فيها
    وانا اتمشى في السوق اقول المفروض الحين المخضرمين معاي يتمشون ونشوف هالكم الحلو من الاشياء القديمة

ودي ابارك لكم الموضوع الجديد بس....هذا بيحسسني انه موضوع غريب علي surprised

بس ببارك لكم الاستمرارية asian

وماشالله الجدد فيهم البركة صاروا انشط منا
    attachment

مرحبا ...
    مبروك على الموضوع الثالث للمبدعين المخضرمين ...
    كنت ولازلت مقصرا معكم ...
    هذه السلسلة من الردود علامة مميزة ليس في مكسات فقط بل في كافة المواقع الأخرى...
    من الجميل أن ينثر الأعضاء هذه الكلمات والصور لتشكل ماضيا جميلا مشتركا بين الجميع...
    اخوة مكسات لم تكن وهماً ابداً و الصداقة الحقيقية لا حدود لها ولا زمان
    والقلوب الطاهرة مازالت ترفرف في سمائناً ترعاها حماية الرحمن

ياسلاااام رجعتونا لايام الهنا..انا اتذكر اول مافتحت القناه الثانيه كان يعجبني البرنامج the electric company
    9893

وبالذات لانهم دايما يجيبون قصه لسبيادرمان بتمثيل واقعي وليس انمي

احب اضيف للذكريات سلسله انتاج hanna barbera وهم الذين قدموا لنا اجمل الرسوم المتحركه وعلي سبيل المثال:
    250px-Topcat

220px-Magilla

200px-Spaceghost
    Dino-Boy-in-the-Lost-Valley
    250px-Dick_muttley
    Speed_Buggy
    250px-Hongkongphooey

180px-Sinbad_jr
    Wheelie
    Clue_club
    250px-The_Great_Grape_Ape_Show_card
    250px-Transformation
    180px-DrakPack

يقولون الصوره عن ألف كلمه لذلك اخليكم تذكرون المسلسلات الرائعه واذا فيه استفسار عن اي منها حاضرين
    اخر تعديل كان بواسطة » ساره م في يوم » 08-11-2007 عند الساعة » 06:58

اهلا بذكريات المخضرمين ويسعدني افتتاح الموضوع للمرة الثالثة على التوالي

واو تم قطع شوط طويل جدا ولازالت الذكريات تأتي وتأتي

بالنسبة لي لم يعد لدي الكثير لأقوله فقد بدأ عصير الذكريات ينفذ ولازلت على قطراتي الأخيرة

عموما ساتحدث عن بعض الأشياء التي لم اتحدث عنها سابقا

20071006168

20071006169

هاتان الصورتان لعملة فن تايم بيتزا وهو مكان بجدة مليء بالألعاب ولديهم مطعم بيتزا خاص بالداخل وايضا مكان للدونتس^^

ويوجد محلات لعب وايضا اشرطة فيديو..بالنسبة لي هو اشبه بالجنة^^

العاب الآركايد لديهم رائعة جدا وحديثة كما ان لديهم مكانا رائعا يسمى مسدسات الليزر غرفة صغيرة نلعب بها بمسدسات الليزر ومن يصيب قاعدة العدو اكثر يفوز

20070920167

هذا تلفاز باناسونيك كان لوالدي لازلت اذكره جيدا وكان في غرفة نومه اذكر انني حاولت ان اخرجه من الغرفة لأن تلفاز غرفة الجلوس تعطل لسبب غريب...عندما حاولت سحبه من المكان لإخراجه فوجئت بوقوعه وحاولت ان امسكه بجسمي لأخفف الصدمة لكن بلا جدوى وقع وسبب ضجة بسيطة كانت كافية لإيقاظ والدتي رحمها الله شعرت انني سأعاقب لكن الحمد لله نجوت بأعجوبة^^

وفي اليوم التالي وجدت التلفاز وقد قام ابي بربط حبل قوي على الجدار جاعلا التلفاز ثابتا لايتحرك من مكانه...واو اهلي حقا مهتمون لي

asanori22-img508x600-1194010304y105

آآه البطل خماسي...لازلت اتذكر هذا المسلسل الرائع...إنه مسلسلي المفضل دائما من بين المسلسلات الذهبية الأربع(سانشيرو-نينجا-رانزي-خماسي)

هيا!!إتحاد!!

خماسي جاهز!!

كلمات رائعة فعلا ويصعب ان انساها

اعترف ان الذي لم يرى خماسي قد ضيع افضل مسلسلات الطفولة الجميلة

شاهده فورا حتى لو كنت معجبا بروبوت آخر

pagemaster-1

pagemaster

هناك فلم لماوكلي كلكن يدعى بيج ماستر هذا الفلم ظهر به الولد الصغير الذي مثل فلم هوم الون(وحيد بالمنزل)

الفلم يبدأ بشكل حقيقي حي ثم يتحول فجأة الى كرتون بعد ان جائت موجة هائلة من الألوان

2-20

1-33

اكو واحد بالكويت نسا هنجري بني^^هذا كان احسن مطعم عندي

آآه ايام كنا نطلبه بس كل جمعة او خميس وكان عندنا فرع بمنطقتنا حسافة تصكر المطعم وحل مكانه برجر كنج..لما تصكر المطعم بكيت بكية غير طبيعية بالمرة!!واحلف بالله اني بكيت لأني كنت احب هالمطعم حيل

بس بعدين تعقلت وصرت احب برجر كنج وماكدونالدز بعد عدة سنوات

طبعا فيه آخر فرع وهو موجود بالخفجي..كنت مستانس حيل لما عرفنا ان فيه واحد هناك...لكن بعد ماطلبنا اصاب الجميع الم بالبطن ومن هني عرفت ان المطعم اصبح غير نظيف مثل اول لذا من هنا راح حبي للمطعم نهائيا وتركته للأبد

وهذه بعض ذكرياتي ارجوا ان القاكم قريبا بذكريات جديدة وكنوز جديدة إن شاء الله

سلام
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

يعطيكم العافيه
    تصدقون نسيت اقول مبروك على البيت الجديد smile

عموما في اشياء ودي انزلها اشياء قديمه بس مره ثانيه الحين بنزل اشياء رفعتها ع اليو تيوب

مرحبا انا اكو فيديو
    يمكن ماتذكر في طفوله بس كان مسلسل رائع غريب واحد ازوين يتزوج شينه مع ان الحين اغلب المزاين يزوجون اشيون يالله دنيا tongue
    ريكو اوطه ودبوش فيديو
    طبعن هذا المسلسل غريب كان ريكو البطل بعدين نزلو نسخه دبوش بطل وان كان مانيب واهمه بعد اوطه بطله بس احسن شي حق ريكو اوطه ودبوش gooood
    هشام في مملكه النمل فيديو
    هذا المسل يعتبر نادر مانعرض على التلفزيون السعودي اعتقد يمكن على قناة مصر بس ترى موب ذك الزود موب حلو حيل
    صبي الاحراش فيديو
    فلم رائع بس غريب الفلم ذا احيان في الون واحيان مافي الون اتوقع عشانه قديم مدري cry

مسرحيه قمر الزمان والاقزم فيديو
    870562_l

اخت من طاع الله

شكرا على الروابط

دبدوبه التخينه من الاغاني اللي تربينا عليها biggrin

على فكره حلقات بسبوس موجوده على الانترنت مش متاكده اذا كانت موجوده على youtube

تذكرت سوفت ملودي كانت تدور عليها smile

مولد نجمه ليزا

البنت هاذي نفسها حق مسلسل هند و الدكتور نعمان؟
    كنت احبها كثييييييير
    و كانت موجوده في مسلسل مع عبد الرحمن ابو زهره و بنات كثير كانوا نجمات biggrin في ذاك الزمن
    من كم يوم قرات مقابله مع كمال الشناوي
    و كان يقول انه قدم عمل كومدي واحد للتلفزيون و قامت بلبطوله امامه طفله لم تتجاوز العشر سنين
    اعجبني انه برغم نجوميته قدر مواهب طفله و حطها في مستواه
    هذه الموهبه افتقدناها الان لان الاطفال صاروا معجبين بانفسهم كثير و المخرجين للاسف ساعدوا
    في اظهار هذا الغرور على الشاشه

هذا المسلسل مثلا قدم اطفال كثير و كلهم موهوبين و كلهم فيهم طفوله و اثبتوا انفسهم بجانب
    3 ممثلين كبار بوسي و مصطفى فهمي و عبد المنعم مدبولي الله يرحمه

المسلسل ماما نور و كمان شارك في العمل الممثل بكر شذي الله يرحمه

المسلسل من تاليف بهجت قمر الله يرحمه

كلهم ماتوا
    و الطفوله كمان ماتت و ما عاد في طفوله للاسف

http://www.youtube.com/watch?v=2T7rf-AmkGM

مسرحيه قمر الزمان والاقزم فيديو

يا الله كم كنت احب هذه المسرحيه و كنت حافظه جميع اغانيها
    فكره المسرحيه كانت لنسرين (طبعا الفكره سنو وايت معروفه) بس يمكن فكرة التنفيذ للمسرح كانت لها
    هي قدمت اعمال مسرحيه كثير للاطفال و لكن للاسف لم اشاهد ايا منها غير قمر الزمان
    الباقي كنت اشوف منها لقطات و اغاني كان التلفزيون يعرضها ضمن برنامج للاطفال

هل هذا مسافر عبد الكريم فعلا؟

http://www.youtube.com/watch?v=sdWRZetQPN0
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 09-11-2007 عند الساعة » 18:45

attachment

قسم نور وهدايه ^^

cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

مرحباً اعزائي
    كيف حال الجميع

زهور برية

اهلا وسهلاً اختي العزيزة
    شكراً على الروابط خاصة مدينة الأبواب

انت لي

مبدع كعادتك gooood
    بصراحه أنت تستحق لقب المخضرم المتميز عن النسخة الثانية من موضوع المخضرمين

c0260bc85e

الله يرحمه مصطفى العقاد
    قابلته قبل سنة من وفاته في الرياض
    كان الله يرحمه حاضر منتدى عن صورة المسلمين في الاعلام الغربي جلست معه ومع المخرج السعودي عبد الله المحيسن وتكلمنا عن حلمه الابدي فلم صلاح الدين
    كان طول الوقت يلعب بغليونه
    وقتها كنا في شعبان وكانوا يعلنون عن مسلسل الطريق الى كابل وتكلمنا عن توقعاتنا من المسلسل وكان مش متوقع منه شيء كبير بسبب الرقابات العربية وفعلا هذا اللي صار والمسلسل انمنع ermm

اتذكر كان دائما يقول انه مشكلتنا اننا نكلم نفسنا وما نكلم الآخر ويقصد الغرب
    ولما نكلم الغرب في بعض افلام الانتاج المشترك نحاول نكرس الصوره النمطية اللي هم شايفينها فينا

الله يرحمه المفارقة انه راح ضحية عمل أرهابي sleeping

من المسلسلات البدوية اللي اتذكرها واحسها كانت مميزة مسلسل سوري أسمه الدخيلة بطولة سوزان نجم الدين و رشيد عساف ويارا صبري وعدنان بركات.. وقصته رشيد عساف اخو سوزان نجم الدين وفيه احد اتهمها بالخيانة وراح وقالها بنروح لمدري فين .. وبعدها مروا على بير وقالها نبغى مويه ونزلها بالبير وخلاها وتصيح وتناديه وتركها ولقوها ناس وبعد مدة كان زاير للقبيلة اللي فيها أخته وطلعتله بس ما ادري رجعت معاه أو لا لأنه على ما أظن خيرها شيخ القبيلة ..
    المسلسلات البدوية كرهتها بعد ما استلموها السوريين
    الأردنيين كانوا مبدعين فيها ولديهم مصداقية كبيرة في الطرح والمواضيع وطريقة التمثيل
    للأسف حتى كبار الممثلين السوريين حين يظهرون في مسلسلات بدوية اشعر بانهم تخلوا عن كل مواهبهم وتحولوا إلى مهرجين
    رغم ان كثير من المسلسلات الأردنية اعتمدت على ممثلين وممثلات سوريات وكن مبدعات في الأردن
    وعلى رأسهن الفنانة سمر سامي وجيانا عيد ومنى واصف وفادية خطاب وغيرهن

اذكر مسلسل بدوي قديم اسمه راعي الأوله كان بطولة الفنان الاردني محمد العبادي يتزوج وحده من قبيله اخرى قامت بدورها ايمان هايل
    وحين يعود لقبيلته مع زوجته الجديده نجد أن خالته (انطوانيت نجيب) كانت تتمنى ان يتزوج ابنتها (عبير عيسى) فتخطط لكي يترك زوجته الجديدة وتطلب من بنتها أن تلبس ثوب رجل وتتسلل الى مخدع ايمان هايل بحيث يراه زوجها ويشك فيها
    وفعلا يتم تطبيق الخطة ويشك الرجل في زوجته لكنه لا يواجهها بل يخرج معها خارج القبيله ويتركها وحدها في الصحراء دون ماء حتى ermm
    والله نذاله طيب ليش ما واجهها او طلقها وخلاها ترجع لاهلها confused
    على رأي سعاد الصباح

غير ان الشرقي لا يرضى بدور غير ادوار البطولة ermm

الموهيم بعدين واحد من القبيله يكون مرموط او قهوجي اذكر اسمه مزلوه يسمع حوار بين عبير عيسى وامها يتكلمون عن جريمتهم ويقرر انه يستفيد من القصة ويصير يبتزهم
    اما المسكينه ايمان هايل فهي توصل لقبيله اخرى واعتقد تجيب ولد وفي الاخير تتقابل مع زوجها بعد ما يكون عرف الحقيقة وتهزءه على موقفه الانهزامي اللي خلاه يظلمها وما ينتهج مبدأ الحوار مع الطرف الآخر والمصارحه وسياسة الباب المفتوح
    طبعاً الكلمات الاخيرة من عندي ولا وشلون يقولون هالكلام الكبير في مسلسل بدوي biggrin

فيه مسلسل ثاني مهم بعد كان اسمه عذاب بطولة منى واصف ومحمود سعيد

كان محمود سعيد هو الشيخ ومتزوج منى واصف وعايشين مبسوطين وهي كانت لسه جايبتله ولد
    بس زي ماتعرفون الرجال مالهم أمان ermm
    راح تزوج عليها فاديه خطاب وهي انقهرت وقررت انها تحرق قلبه عشانه فرط في النعمه اللي عنده (يستاهل tongue)
    قامت هربت بليله مافيها ضو قمر وراحت لجأت لقبيلة ثانية وحرمته من ابنه
    وهي سمت نفسها عذاب اعتقد اسمها الاصلي في القبيله كان وصايف (او حاجه زي كذا) وغيرت اسم ولدها من سند الى مطرود
    الموهيم بعدين الولد يكبر ويصير فارس لايشق له غبار بينما اخوه من الاب اللي يكون بالقبيله الثانية يكون ولد فاسد قام بدوره ربيع شهاب
    لدرجه انه هالولد الفاسد يحاول يعتدي على بنت صديق والده اتذكر قام بدوره الفنان بكر قباني وقامت بدور البنت امل دباس
    يفكرون انه طيش شباب وانه الولد يحبها وممكن اذا تزوجوا يعقل
    فيروحون يزوجونه اياها ويقوم يذلها ermm

في اخر المسلسل يتم اسر مطرود في قبيله والده وطبعاً ما احد منهم يعرف الاخر
    ويروح صديق الوالد للقبيله الاخرى وتعرفه منى واصف وهو يعرفها
    ويكشفون الحقيقة

فيه مسلسل ثاني اذكر كان فيه ممثلين اردنيين وعراقيين منهم حسن ابراهيم اللي اشتهر بدور مرزوق في مسلسل ابو عواد وكان بالمسلسل يحب وحده اسمها سراب قامت بدورها العراقية هديل كامل (مشكله مايصلحون لبعض قد ابوها ermm)
    اعتقد اسم المسلسل القضوه
    وفيه مسلسل ثاني ايضاً اردنيين وعراقيين اسمه ابن حران كان معهم روحي الصفدي وكان يقوم بدور الشرير في المسلسل
    المشكله بدع في ذاك المسلسل asian
    واذكر حبيبه البطل كانت هي الفنانة اللي قامت بدور الانسه اعراب في برنامج مدينة القواعد

وفيه من الأشياء اللي كانت بيننا وأخواني وكانت مضحكة إن فيه أسماء توارثناها يعني..

سلوى سعيد ما نسميها إلا وضحى وبن عجلان والممثلة اللي معاها سمينة شوي هلالة

وعبدالرحمن آل رشي غليص

دريد لحام .. غوار الطوشه

فطوم حيص بيص وعنتر و ياسين بقوش و حسني البورزان

ومرح جبر .. جواهر اللي اتوقع من اوائل المسلسلات اللي عرضت فضائيا

وواحة الراهب .. زوينة
    biggrin
    نفس الشيء عندنا
    الممثله اللي قامت بدور هلاله اسمها نهاد حلبي ادوارها قليله
    اذكر قامت بدور في مسلسل عريس الهنا (عريس الهنا الف الحمدلله ياللي مو انت الف الحمد الله ياللي مو انا 3d)
    اذا تذكره كان مسلسل قديم طلع فيه حسني البورزان بنفس الاسم حسني ومهنته كاتب قصص بوليسية وكانت نهاد حلبي تقوم بدور بنته وزوجها في المسلسل عبد الهادي صباغ ويكون شرطي
    ويسمعون عن قصه سيده قامت بدورها سلوى سعيد الله يرحمها وكانت كل ماتزوجت واحد يموت فيشكون بانها تقتل ازواجها ويسمونها (ابارت العرسان) يعني تقبرهم tongue
    ويخططون انهم يمسكونها متلبسه فيروحون يدورون لها عريس عشان يزوجونه لها
    يختارون ياسين بقوش asian
    ياسين كان يشتغل صبي قهوجي عند المعلم ابو صياح (رفيق سبيعي) وزوجته كانت سياميه جزائري (رهيبه هالممثله asian)
    المهم يمسكون ياسين ويخلونه يتنكر بشخصية واحد توه جاي من البرازيل اسمه ياسين ياسينونو tongue
    ويحطونه قدام سلوى سعيد وتصير فعلا بينهم قصه حب ويكتشفون في الاخير انه الحرمه بريئه من قتل ازواجها ويطلع ياسين فعلا يحبها لكن بعد ما ينكشف الامر يروح ويحاول ينتحر بانه يرمي نفسه من السطح (يضرب الحب شو بيزل ermm)

المهم ناهد حلبي قلنا اختفت فترة طويله والحين ما شاء الله اشوفها رجعت تمثل بالمسلسلات وتشببت

اما سلوى سعيد فكل مانشوفها فعلاً نتذكر مسلسل وضحى وابن عجلان
    هالمسلسل اذكر حفظناه صم لانه كان عندنا على اشرطة فيديو biggrin
    بالفعل انا اعتبره مسلسل كوميدي خاصه حركات فليحان (نبيل المشيني) كان شرير لكن شخصيته طريفه
    ولا يوسف شعبان biggrin
    اتذكر الحركات اللي كانت تسويها سلوى سعيد وهي متنكره بشخصية واحد اسمه نواف ويصادق الشيخ ابن عجلان
    طبعا هي تكون زوجته وتكون بنت ذكيه فهو يتزوجها ويتركها ثاني يوم ويحطها في تحدي صعب
    يقول لها ليله عرسهم انه بيتركها ومارح يدخل عليها لكنه يبي منها تجي بعد سنتين لقبيلته ومعها ابنه راكب على ابن فرسه هو ولابس جنبيته ويعطيها صره دراهم ويطلب منها انها تصرف منها من غير ماتفتحها dead
    (يلعن ام التعقيد من زينه هو ووجهه )
    المهم هي طبعا ذكيه تلبس لبس رجال وتسمي نفسها نواف وتروح لقبيلته وطبعا الغبي مايعرف انها زوجته بل حتى مايشك انها حرمه (الظاهر هدف المسلسل انه يبين ان الرجال عقلاتن زغار nervous)
    المهم انها تقنعه انه يتزوج لكنه يرفض لكنها تلعب معه شرطنج وتهزمه وتقول لام يلبي طلبها وهو ان يتزوج وحده من طرفه وهو يرضخ
    ويتزوج فعلا وتكون هي الزوجه بعد ويدخل عليها ويصير بينهم مشهد كوميدي خاصة وهي متلطمه وماتبي تشيل اللطمه وتغير صوتها وتستهبل عليه tongue (تريد تجي جنبي ومستحي تقولها؟ تريدني اجي جنبك ومستحي تقولها ) وهو بس يقول (الله يجازيك يانواف ويش سويت معك عاطل) asian

طبعا الهدف من تزويجه انها تحمل منه وبعد تقدر تاخذ خنجره منه بعد ماهزمته مرة ثانيه بالشطرنج وتقدر تسرق فرسه وتوديه لقبيلتها عشان الفرس اللي بالقبيله يحمل منه
    كل هذا عشان تنفذ التحدي

وفعلا تنجح لكن بالاخير يقبضون عليها بتهمه الخيانه وهي بشخصية نواف ويحبسونها فيجي ابن عجلان ومايصدق انه خويه يخونه فيمسكه من شنبه ويطيح الشنب ويكتشف انه بنت وانه زوجته وضحى biggrin

الغريب بالمسلسل انهم طوال الوقت قاعدين يحرقون تتن smoker
    ماصار مسلسل بدوي فلم كابوي rambo

فاصل ونواصل
    attachment

صامـتٌ لـوْ تكلَّمـا لَفَـظَ النَّـارَ والدِّمـا ... قُلْ لمن عاب صمتَـهُ خُلِقَ الحـزمُ أبكمـا
    لا تلومـوه قـد رأى منْهجَ الحـقِّ مُظلمـا... وبــلاداً أحـبَّـهـا ركنُهـا قـد تهـدًّمـا

نتابع مع أنت لي

كان يا مكان ..

يا ذهب رنان ..

غالي الذهب غالي غالي..

والاغلى الانسان

تتذكرون مسلسل لعباس النوري وسلمى المصري وهاني الروماني وملك سكر اللي راح عباس النوري يسكن بغرفة عند ملك سكر وكانت متكبرة وانها بنت بشوات وصارت قصة حب بين عباس النوري وسلمى المصري .. وكان هاني الروماني غني ويغري سلمى المصري علشان يتزوجها..

وبالأخير تحب ملك سكر عباس النوري وتبغى تتزوجه وما يبغاها وتعلمها أمها انها كانت عايشه بكذبة وإنهم مو بشوات وإن أبوها كان يشتغل عند بشوات وتبكي بالأخير كانت شارة البداية جميلة جدا وصوت مؤديها رائع بمعنى الكلمة .. وملك سكر من الممثلات اللي برعوا في اداء أدوار البنت المعقدة كان لها مسلسل إنهم عايلة وإصبعها مقطوع وما تزوجت وما أدري ايش وبرضو دورها بالخشخاش كان حلو..
    اتذكر هالمسلسل وفعلا اغنيته كانت مميزه

وعلى فكرة ملك سكر توفت الله يرحمها وزوجها كان المخرج السوري علاء الدين كوكش وبنتها ممثله وتشارك دائما بالدبلجة اسمها سمر كوكش الحين تحجبت

المسلسل اللي تقول مقطوع اصبعها اذكره كانوا اخوان سلوم حداد اخوهم الكبير وايمن زيدان ومحمد شيخ نجيب وهي اختهم وابوهم ما اعرف اسمه لكن امهم كانت ساميه جزائري
    امهم وابوهم كانوا يفضلون الاخ الاكبر على باقي الاخوه وكان مغرور ومدلع وهو اللي قطع اصبع اخته وهم صغار ولا عاقبوه اهله وهي كانت مقهوره منه
    اذكر لها دور في مسلسل ابو كامل الجزء الاول كان دور وحده لها ولد وحيد هو محمد الشيخ نجيب وكان يحب مرح جبر لكن مرح جبر يتزوجها ابو كامل اللي هو اسعد فضه بالسر وينقلها لبيت ثاني فيقعد يدور عليها مايلقاها الا بعد تعب ويدخل عندها البيت وهي تبغاه يروح قبل يرجع زوجها لكن زوجها يرجع ويلقاه عندها فيقتله ويدفنه تحت الزريعه وامه تقعد تدوره ماتلقاه بعدين تنجن وتموت
    وابو كامل نفسه يموت

وبعد ماخلصو المسلسل الممثله ملك سكر ماتت فعلاً
    مسلسل كله موت في موت smoker

وفيه مسلسلات كنت أحس بخوف منها مو رعب .. خوف من نوع غريب مسلسل لطلحت حمدي وحاتم علي وضحى الدبس وليلى جبر اظن اسمه طرابيش اللي كان له أولاد وبنات وبعدها طلع عنده عمارات وبالأخير اكتشفوا أنه شحاذ ما ادري ليه كنت أخاف مدري علشان صدمة عياله فيه وإلا ما ابغاهم يعرفون حقيقة أبوهم وإلا ايش ..
    مسلسل الزاحفون اذكره
    ميزته انه جمع ممثلين كثير شباب زي ماقلت كان معهم حاتم على وعارف الطويل وليلى جبر اذكر انها كانت تبي تصير مذيعه

ومن أحلى المسلسلات اللي اتذكرها شجرة النارنج بطولة عدنان بركات وسلوم حداد ووفاء موصلي وصباح السالم و سمر سامي ويارا صبري وزهير عبد الكريم وضحى الدبس كنت احبه كثير وقصته حلوة كثير ومن أقرب المسلسلات إلى قلبي..
    اذكر هالمسلسل وانا بعد كنت احبه
    على فكرة هو كان من تأليف مؤلف معروف اسمه حسن سامي يوسف هو كتب مسلسلات ثانية اذكر منها مسلسل الشقيقات ومسلسل نساء صغيرات وثلوج الصيف
    واذكر قريت له رواية اسمها بوابة الجنه كانت رهيبه واحداثها تدور في فلسطين (اتوقع الكاتب فلسطيني) في الرواية تكون فيه قصه حب بين ممرضه وفدائي يقتلون على يد الاسرائيليين ويلتقون في الحياة الاخرى ويكملون قصة حبهم

ومسلسل حزين مصري اتذكر بطولة محمد العربي أو خالد زكي ونوال ابو الفتوح ونسرين ومحمود الجندي وهناء ثروت .. قصته أنهم أولاد عم لكن عمهم سرق فلوسهم والمشهد اللي عالق بذهني يوم يقرر محمد العربي أو خالد زكي انه يتزوج بنت عمه ويطلقها كأنتقام وكانت الضحية نسرين وفي الصباحية لما قامت لقت ورقة طلاقها معلقة بالتسريحة وجاها أنهيار عصبي وتغيرت شخصيتها وكملت دراستها ولها اخو مات بالحرب .. وكانت نسرين من أروع الممثلات واللي لها حضور
    هذا مسلسل الشهد والدموع كان من كتابة اسامه انور عكاشه واخراج اسماعيل عبد الحافظ
    وهو كان جزئين الجزء الثاني هم اللي يطلع فيه الاولاد
    بس ماكان معهم محمد العربي كان خالد زكي ولا هناء ثروت كانت عفاف شعيب
    عفاف شعيب هي الام وهي ربت عيالها بعد ماعمهم اكل حقه وكانوا عيالها خالد زكي ومحمود الجندي واظن ليلى حماده
    وعيال عمهم نسرين وابراهيم يسري (كان يتهته في الكلام ويحب وحده تشتغل عند ابوه عبله كامل كانت اول مره تطلع)
    وزي ماقلت خالد زكي النذل يتزوج نسرين (مع انها كانت حبوبه عكس ابوها) ويحاول ينتقم منه عن طريقها

فيه مسلسل ثاني لاسامه انور عكاشه وطالعه فيه نسرين مع محمد العربي وكانت بينهم قصه حب رائعه
    كان اسمه رحله السيد ابو العلا البشري بطوله محمود مرسي
    كان محمود مرسي يشتغل في بلده صغيره ويتقاعد ويروح مصر مع بنت صديقه اللي هي صابرين ويروح عند بنت عمه كريمة مختار اللي كان يحبها في شبابه وتكون ارمله وعندها عيال على الحجار ومحمود الجندي وهاله فاخر (يوم يغنولها احنا الثنائي محسن وعمر asian)
    اغنية المسلسل رهيبه لقيتها في واحد من اشرطة على الحجار (لو مش هتحلم معايا مضظر احلم لوحدي)

برضو مسلسل على ما اذكر اسمه اسطبل عم آدم أو حاجة زي كذا اللي كانت معاهم ليلى حمادة وكانو ناس بسيطين ودخلوهم ناس بيغيرون أفكارهم وتقاليدهم وصارت ليلى حمادة تاجرة شنطة .
    يمكن قصدك اسطبل عنتر أو مسلسل اولاد عم ادم

اسطبل عنتر كان بطوله يوسف شعبان ورغده ودلال عبد العزيز
    اما ابناء عم ادم فكان بطوله هناء ثروث وعبد المنهم ابراهيم اذكر اغنيته "ياعم آدم ولادك متبعترين في المتاهه rolleyes)

Anime Blues

شكرا على التقرير الخاص بأوشين

اذكر هالمسلسل لما كان يجي
    كان عندنا تلفزيون صغير بالمطبخ كل مادخلت القى شغالتنا تتابعه tongue

فيه مسلسل انا تابعته في القناة الثانية كان برازيلي مدبلج فرنسي ومترجم عربي اسمه المفضلة تعرفين عنه شي؟

تحياتي لكم

مرحباً من جديدة

وين مخضرم خجول؟ confused

ضياء

قبل ربع قرن من الآن كان في المملكة العربية السعودية قناتين الاولى و كانت تفتح في فترتين الفترة الصباحية و الفترة المسائية

الفترة الصباحية كانت ساعتين من 10 الى 12 و الفترة الثانية كانت ثمانية ساعات من 4 عصرا الى ال12 منتصف الليل

و القناة الثانية كانت تفتح من الساعة 5 الى الساعة 11 او 12 منتصف الليل

يومي الخميس و الجمعة كانت تتصل الفترتين ببعضهم و تصبح فترة واحدة من 10 صباحا و حتى منتصف الليل

و القناة الثانية بعد فترة زادت عدد ساعات بثها و اصبحت تبداء من الساعة 1 ظهرا

في الفترة الصباحية بالايام العادية غير الخميس و الجمعة كانت تبداء بايات من الذكر الكريم يليها ربع ساعة من الرسوم المتحركة ثم فترة الاسرة

و في الفترة المسائية كانت ايضا تبداء بأيات من الذكر الحكيم يليها ربع ساعة رسوم متحركة و يليها مسلسل مدبلج ثم برنامج تعليمي كان في البداية افتح يا سمسم ثم بعد عدة سنوات دخلت المناهل و ابواب المدينة (قد اكون اخطائت فلا تدققوا و صححوها بدون فضايح ) و مدينة المعلومات و غيرهم
    سقا الله على هديك ليام tongue

لو تجمع كل ساعات الارسال باليوم تلاقيها ماتتجاوز عشر ساعات ومع هذا كان التلفزيون يقدم برامج مهمة وممتعة مازالت تعيش في اذهان ابناء ذاك الجيل
    هالايام كل القنوات تبث 24 ساعة لكن من يشاهدها ermm

attachment attachment

كنت احب نقار الخشب جداً ومازلت اتذكر انه اول كرتون بل اول برنامج يعرض على القناة الثانية في اليوم الاول لافتتاحها

بعد فترة صار يعرض ايضاً على الأولى

shun

شكراً على صور مجلة ماجد
    كانت مجلتي المفضلة

ابو الظرفاء كان رائع لم اعرف انهم غيروا شكله
    اذكر انه بدأ في الظهور في السنة التاسعة من عمر المجلة تقريباً
    أي عام 1989

bakura_master

كيف حالك أخي العزيز smile
    اشتقنالك

كان التليفزيون المصري كما ترون يعتمد بشكل أساسي على تلك الأعمال الأمريكية الطفولية البريئة
    بينما لم يعرض من الاعمال الجادة المشوقة سوى أربعة

أربعة اعمال لا يوجد شخص من مواليد الثمانينات في مصر لم يشاهدها وهي :

مازنجر

و هو اول أنمي ياباني يعرض على التليفزيون المصري
    و قد افتتنا به جدا فصرنا نرسمه و نغني اغنيته بل و كنا نحضر علب السمن و نثقبها و نضع بها حبلا
    ثم نقلبها و نقف فوقها حتى نصبح مثل مازنجر

غراندايزر
    سلاحف النينجا القديمة
    الكابتن ماجد الجزء الأول
    من الأعمال التي قرأت انها عرضت في التلفزيون المصري أيضاً مسلسلي سندباد وزينه ونحول
    لكن على العموم التلفزيون المصري كان مقلاً في عرض الأنمي المدبلج واعتقد أنه كان لديه وحدة خاصة للدبلجة كانت تقوم بدبلجة بعض الأعمال بعضها بالفصحى وبعضها بالعامية

كان العربسات يعمل بنظام البث التماثلي ( الأنالوج ) و يتكون من 22 قناة :
    اذكر حين ركبنا الدش للمرة الأولى كانت القنوات كالتالي
    قنوات الأي ار تي كانت اربع قنوات مفتوحة قناة عامة وقناة رياضية وقناة للأفلام وقناة مقسومة 12 ساعة للاطفال ومنذ الساعة التاسعة مساء تتحول الى قناة اغاني

وقنوات أم بي سي ومصر ودبي وأبو ظبي والأردن والكويت والسعودية الأولى والثانية وسي ان ان والفرنسية
    أما قنوات عمان والمغرب وموريتانيا فكانت تصل مشوشه لكونها لا تستخدم كامل تردد القناة
    كان هناك ايضا قناة اوربت المفتوحة وقناتين للتبادل الأخباري

فيما بعد ظهرت قناة السودان وقناة سوريا وقناة أل بي سي وأخبار لبنان التي تحولت فيما بعد لقناة المستقبل

عاشق ايمان حسين

السيده ملعقه.. طبعا قطر أعادته في بداية التسعينات ولا هو قديم تقريبا في بداية الثمانينات ..
    وأذكر بعد الدببه الطائره وسنبل
    السيدة ملعقة انتجت في اليابان في عام 1983 تقريبا لكنه لم يدبلج الا مطلع التسعينيات
    اذكر اول مرة شفته في قناة ام بس سي كان عام 1993 تقريبا
    وكانت قناة ام بي سي تعرض عدة حلقات متتالية
    الأم بي سي عرضت الكثير من الانتاجات الأردنية طوال فترة التسعينيات
    اذكر مثلا منها سالي وفولترون والفأر جامبا وبن بن وغيرها الكثير
    حتى اذكر انهم عرضوا برنامج المناهل وبرنامج حكيم وعبير "كنوز وحكايات" عام 1995

والأي ار تي اذكر انها عرضت السنافر وملاعب الصغار في نفس الفترة

Cathren Kan

البارح سألتني أختي عن اسم أبوه لسنان ....وذاكرتي خانتني ..نسيت اسمو تمام ...حتى اني ما عرفت أنام وأنا أحاول أتذكر اسمو على طرف لساني ....

نمت ....ولما أصبح الصباح ...نطيت نط من فراشي ..ورحت اتصلت بأختي أقول لها ...رحموون ...اسمو رحمووون ......بس هي قالت لي خطأ ...هي بتتذكر غير هيك ....
    زي ما اكد لك عاشق ايمان حسين
    هو اسمه رحمون
    حتى انا اذكر مرة أنا وصاحبي طلعنا اسم سنان الثلاثي
    "سنان ابن رحمون القندسي" biggrin
    طالع اسمه كأنه عالم طب وفلك عايش في خرسان مدري نيسابور

جوروماكي

اهلا بك اخي العزيز
    ومبروك اللون الأحمر

شكراً على روابط الموسيقى
    فعلاً موسيقى الساعه لعبد الوهاب كانت رائعة كنت احبها كثيراً ووجدتها صدفة في احد اشرطة عبد الوهاب فعرفت انها له رغم ان احد الأصدقاء يقول لي انها بالأصل لفرقة أجنبية

على العموم انا احتفظ بالموسيقى في هاتفي الجوال cool

اذكر اني كنت اقعد اصيح اذا خلص كوالا

لان كانت اغنية النهاية حقت كوالا تغرب فيها الشمس
    وكوالا كان يخلص على على اذان المغرب فكنت اصيح على اساس انه مافي كرتون الا بكره
    تعرف كلامك صحيح الموسيقى كانت محزنه فعلاً ومرافقتها لفترة الغروب كانت تغم القلب
    لكن على العموم معظم ألحان وائل ابو نوار فيها هذه السمه
    اذكر مثلا موسيقى الخاتمة للهداف وليدي ليدي والكابتن ماجد حتى

Seiya

اهلا زعيم الجرنديزريين

شكراً على الصور
    تدري انا كنت زيك اذا اشتريت كتاب تلوين ما الونه واذا بغيت الونه اشتري نسختين biggrin

اخت من طاع الله

اشكرك على المقاطع الرائعة التي اتحفتنا بها

ضربة النمر

هل هذا مسافر عبد الكريم فعلا؟
    هو بعينه
    هو ساتولا وهو والد فلونه ولوسي وهو اندريه وجد لينا ونمرو

تحياتي لكل المشاركين في الموضوع
    ماسة الحساسة danya سحورة والكونت وأسطورة وريد والجميع

ولي عوده للتعليق على المشاركات الذهبية للأخت Kabamaru_Girl والاخ BronzyMan

تحياتي لكم

ما شاء الله مشاركات مميزه و ممتعه فعلا

ولد حرا

سمعت ان مسافر عبد الكريم قد توفى مش متاكده في احد عنده اي فكره عن الموضوع؟

اثر في كلامك عن مصطفى العقاد و تمنين و لو حكيت لنا عن مقابلتك به اكثر

بالنسبه للتلفزيون المصري لقد ذكرت سابقا انه كان يعرض مسلسلات من دبلجة مؤسسه تابعه لسميره احمد
    هذا ما اذكره من كم يوم كنت اتابع مسلسل مدبلج بلمصري (مش حقول ايش هو ^^) مكتوب في المقدمه شكرت الوسام او شركت وسام
    فهل هي هذه الشركه؟

عندي سؤال
    بلغرم من ان التلفزيون المصري عرض جريندايزر لمذا لم يلاقي المسلسل نجاحا في مصر عكس مازنجر؟

جبت معي هدايا للبيت الجديد
    كنت ناوي احطها في الصفحة الأولى بس الضروف sleeping

هذي من اغاني بنات المدينة زمان

زهرتي يازهرتي.rm‏ <<<<<<تراها فيديو كليب asian

مقدمه مسلسل بكيزه وزغلول

ليلة القبض على فاطمه / فردوس عبدالحميد

برجع قريب ارد على الردود
    اخر تعديل كان بواسطة » أمير الألماس في يوم » 09-11-2007 عند الساعة » 00:51

أستاذي ولد حرا

bakura_master

كيف حالك أخي العزيز
    اشتقنالك
    تمام الحمد لله
    انا اللي اشتاقت لكلامك

بالمناسبة اريد محادثتك في اقرب فرصة بشأن موضوع عايدة ابو نوار و عايدة الامريكاني لأني هتجنن

من الأعمال التي قرأت انها عرضت في التلفزيون المصري أيضاً مسلسلي سندباد وزينه ونحول
    لم أشاهد المسلسلين على التلفزيون المصري

انما شاهدت سندباد البحري ( مائة ليلة و ليلة )

لكن على العموم التلفزيون المصري كان مقلاً في عرض الأنمي المدبلج واعتقد أنه كان لديه وحدة خاصة للدبلجة كانت تقوم بدبلجة بعض الأعمال بعضها بالفصحى وبعضها بالعامية
    صح كلامك

كان مقلا لدرجة بلاهاء للغاية
    في نفس الوقت يكثرون عرض الكارتون الامريكي .

و الدبلجة المصرية الفصحى فاشلة بكل المقاييس
    سواء في اختيار نوعية الأعمال المقدمة
    و سوء الدبلجة أصواتا و آداءا

أما العامية
    فهل تقصد بذلك أعمال ديزني ؟؟؟؟؟

اذكر حين ركبنا الدش للمرة الأولى كانت القنوات كالتالي
    قنوات الأي ار تي كانت اربع قنوات مفتوحة قناة عامة وقناة رياضية وقناة للأفلام وقناة مقسومة 12 ساعة للاطفال ومنذ الساعة التاسعة مساء تتحول الى قناة اغاني

وقنوات أم بي سي ومصر ودبي وأبو ظبي والأردن والكويت والسعودية الأولى والثانية وسي ان ان والفرنسية
    أما قنوات عمان والمغرب وموريتانيا فكانت تصل مشوشه لكونها لا تستخدم كامل تردد القناة
    كان هناك ايضا قناة اوربت المفتوحة وقناتين للتبادل الأخباري

فيما بعد ظهرت قناة السودان وقناة سوريا وقناة أل بي سي وأخبار لبنان التي تحولت فيما بعد لقناة المستقبل
    متى بالتحديد تم تركيبه ؟؟؟

فنحن لم نستقبل قناة الأردن على العربسات التماثلي إنما بالنظام الرقمي ( إلا إذا خانتني الذاكرة )

و نسيت أن اضع القناة الفرنسية

قناة عمان و موريتانيا و المغرب كنت استقبلها بتحريك الطبق لما بعد 27 درجة قليلا و كانت تصبح مشوشة و نسبة الشوشرة عالية ( بالرغم من ان الطبق لدينا كان 240 سم )

ضربة النمر

عندي سؤال
    بلغرم من ان التلفزيون المصري عرض جريندايزر لمذا لم يلاقي المسلسل نجاحا في مصر عكس مازنجر؟
    بالرغم من اني عاصرت تلك الفترة إلا أني لا أعلم لم لم يحقق غراندايزر النجاح الذي حققه مازنجر

بالرغم من :

- جودة الرسم لغراندايزر افضل من مازنجر
    - قصة غراندايزر أفضل
    - مستوى دبلجة غراندايزر اعلى

كل هذا ولم نتعايش مع غراندايزر كما تعايشنا مع مازنجر

ربما يرجع لعامل الأسبقية

حيث تم عرضه قبل ما غراندايزر
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 09-11-2007 عند الساعة » 18:45

34535b7634b80e47724f74d9f4182dee

للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

Bakura Master

اذا يمكن حصل معاهم زي ما حصل معايا
    انا شفت غريندايزر اول شي قبل جونجر و قبل ما زنجر و طبعا و انا صغيره ما كان عندي اي خلفيه عن الاعمال هاذي .. المهم كنت اظن ان اي عمل عن روبت هو تقليد لجريندايزر فما حبيت و لا عمل
    فيمكن هما حسوا ان غريندايزر مجرد تقليد

مقابله قصيره تجمع بين دوق فليد و جون سيلفر biggrin

جهاد الاطرش و وحيد جلال

http://www.youtube.com/watch?v=ICMeW_2DaYE

و طبعا الyoutube مليان بمقابلات معاهم
    في مقابله مع وحيد جلال يتكلم فيها عن عدم اتتمامه لدبلجة نينجا و رانزي و سانشيرو

و السبب انه كان يضطر للذهاب لامريكا لاجراء معاملة الgreen card
    و قال ان احفاده ليسوا متابعين لاعماله ermm اذا كنت انا ناويه اربي احفاد احفادي على اعماله
    كيف هو مطنش
    dead

سؤال على السريع لود حرا و لي عوده ان شاء الله

في مسلسل لجمال سليمان بالفصحه مع ممثلين اردنيين المسلسل كان اسمه يا اما زمن النسيان او جرس النسيان او ذاكرة النسيان nervous او و فضلت افكر في النسيان لما بقى النسييييييااااااااان هممممييي

المهم هو بكون اخو (الي تدبلج صوت غريسو حاجه سعاده) و يتعرف على اختها في الحقيقه و بتكون هي و اخوها عايشين في امريكا

انت لو تعرف مسلسل ما تتحتاج اكثر من هذه المعلومات gooood

فيدنا
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 14-11-2007 عند الساعة » 06:30

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اخت من طاع الله
    شكراً لك على اغنية ريكو

وصبي الاحراش كتبت عنه تقرير smile

في امان الله جميعاً ^_^
    Thanks MegaToon

attachment

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ضربة النمر مشاهدة المشاركة
    Bakura Master

مقابله قصيره تجمع بين دوق فليد و جون سيلفر biggrin

جهاد الاطرش و وحيد جلال

و قال ان احفاده ليسوا متابعين لاعماله ermm اذا كنت انا ناويه اربي احفاد احفادي على اعماله
    كيف هو مطنش
    dead
    مرحبا ضربة النمر .... أتمنى تضع لنا الروابط المتعلقة بوحيد جلال اللي تتكلم عنها

وحابة أخبركم أنه وحيد جلال حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية

طبعاً هذا الخبر من (رامي) صديق سلفرالوحيد

ولمحبين أسطورة الدبلجة الذهبية يتفضلوا هذه المواضيع :

http://mexat.com/vb/showthread.php?t=309253

http://mexat.com/vb/showthread.php?t=272952
    9c60088fa7d4a5330d575dcbd602d66b

أمير الألماس
    ( سالوا عنك كتير يازلمة) tongue
    كنت أريد أن أذكر بزهرتي يا زهرتي سبقتني
    للطفلتين (في وقتها مع اني كنت حسهم كبار) منى الحواري ومنال الرفاعي
    كنت أتونس كثيراً بها على سبيل الضحك هي وأغنية عالياني ما أحلى روحي وإيماني
    لأسهر الليل بطوله أحمي أرضي وأوطاني
    هذه الأخيرة لفرقة أطفال فولكلورية من الأردن كانوا مشهورين
    كانت هاتان الأغنيتان عندنا على شريط فيديو واحد متتاليتين وكنا نعيدهم لحتى صار الشريط يرجّ ويقلب nervous
    شكراً جزيلاً على الملف

بكيزة وزغلول
    عندك مقدمة مبروكة ومحظوظة كمان ؟

ضربة النمر

سمعت ان مسافر عبد الكريم قد توفى مش متاكده في احد عنده اي فكره عن الموضوع؟
    أليس هو من يقال انه قتل في الأيام الأولى لغزو الكويت؟
    وفقاً لمعلوماتي المتواضعة جداً انه كان يقدم برنامج إذاعي اسمه "حياكم معانا " وهو برنامج بث بمناسبة دخول الغزاة على سبيل الاحتفال frown وان المقاومة الكويتية تولت أمره بعدها00
    ياريت اذا حدا عندو معلومات غير يفيدنا
    على كل حال ياريت اللي جرى ماكان00حروب فرّقت الناس وعذّبتهم وضيّعت الكثير من الذكريات الخلبية00

و قال ان احفاده ليسوا متابعين لاعماله اذا كنت انا ناويه اربي احفاد احفادي على اعماله
    كيف هو مطنش
    يعني الغرين كارد أهم من ( لعب العيال ) mad
    على العموم طلعت من حظ وليم عتيق
    اخر تعديل كان بواسطة » ماسة الحساسة في يوم » 10-11-2007 عند الساعة » 01:03
    f1a257d44c0fe424d06207a9f97f07f7
    وستستمر فی الانفجار
    لا هو موت ولا هو انتحار ولکنه أسلوب غزة فی اعلان جدارتها بالحياة

Bakura Master

اذا يمكن حصل معاهم زي ما حصل معايا
    انا شفت غريندايزر اول شي قبل جونجر و قبل ما زنجر و طبعا و انا صغيره ما كان عندي اي خلفيه عن الاعمال هاذي .. المهم كنت اظن ان اي عمل عن روبت هو تقليد لجريندايزر فما حبيت و لا عمل
    فيمكن هما حسوا ان غريندايزر مجرد تقليد
    إحتمال كبير جدا انه يكون هذا السبب

مقابله قصيره تجمع بين دوق فليد و جون سيلفر

جهاد الاطرش و وحيد جلال

و قال ان احفاده ليسوا متابعين لاعماله اذا كنت انا ناويه اربي احفاد احفادي على اعماله
    كيف هو مطنش
    شاهدت هذا الفيديو
    و خفة الدم التي يتمتع بها وحيد جلال
    و صدقوني كان هيغمى علي لما سمعت صوتيهما ( وحيد و جهاد )

كما شاهدت على اليوتيوب لقاء قناتي جرس و تي ال مع وحيد جلال

و لقائين مع الاخر رامي صديق سيلفر الوحيد

بسم الله الرحمن الرحيم

الأميرة ياقوت حبيتها بشكل رهيب ...ولها ذكريات حلوة ...
    أوه ..الاميره ياقوت حبيبتي و حبيبة العيلهgooood
    لو تدروا إنا رحنا الإمارات على شان نشتريها asian"مو بـس نشتريها كمان نصيف"cool
    نسيت ...مين يذكرني
    اختي Cathren ken
    هاهي اغنية الاميره ياقوت ... معليش متأخر شوي bored

دائماً رغم الليل نور يسطع
    مثل الفتى ياقوت
    مثل الفتى ياقوت
    لايرهب الأشرار ... ولإيهاب الموت
    وأشجع الشجعان ... في سالف الأزمان
    ذاك الذي يهوى حرية الإنسان
    مثل الفتى ياقوت
    لايرهب الأشرار

شارة النهاية

القلب لايحزن والعين لا تدمع
    والظلم لن يبقى وشمسنا تبقى
    والأمس لن يرجع يوم غداً أروع
    القلب لايحزن والعين لا تدمع

السلام عليكم ^^

اول مشاركه لي معاكم وان شاء الله ماتكون الاخيرهـ ..

بصراحه موضوعكم جدا جدا راائع .. وكنت متابعه له من زمآآن ,,

وقررت اسجل بس عشان اشاركم فيه ^^"

اول شي احب اشكركم جميعااا لكل مشاركاتكم وذكرياتكم الحلوهـ، .. بجد انعشتو ذاكرتي وعيشتوني

جو حلو frown ..

فيه اشياء كثيره اتذكرها .. مثل برنامج تيلي ماتش ,,

Telematch_screen_capture

كنت احب لبسهم والعابهم وانا صغيرهـ .. كنت اتمنى اكون معاهم ^^

مقدمة تيلي ماتش

واذكر بعد برامج قناة البحرين 55

ومسلسلاتهم الاجنبيهـ .. كنت مدمنة مسلسلات اجنبيه ^^ .. مدري ان كنتو تذكرون مسلسل انجليزي كوميدي

عن دراكولا وعائلته .. وكان له ولد وزوجته واتوقع قريبه اللي جسمه اخضر ضخم وراسه مسطح .. ناسيه اسمهم ^^

ومسلسل الجميله والجري .. وقتها كانو يعرضونه في قناة قطر الثانيه .. وكانو مسمينه الجميله والمغرور ,,

وفل هاوس والطريق الى افونلي ,,والجميله والوحش ..

ومسلسلات كثيييره .. كانت تتحفنا فيها قنوات الخليج ,,

مثل البحرين وقطر ,, ودبي من زمان طبعا ..

قبل الدشوش smile

كانت البحرين القناه اللي ارسالها جدا واضح بالصيف وبالشتاء وكنا دايما نتابعها,,

وهي الاقرب لنا .. كانت برامجهم مرره حلوه

كانو في يوم الاربعاء يخلون قناة لهم تعرض افلام كرتون من الساعه 3 العصر الى الساعه 6

كانو يجيبون قصص عالميه وافلام كرتون كثييييييرهـ .. القناه هي نفسها اللي كانو يعرضون فيها

برامج القناه المصريهـ ..بس ناسيه اسم القناه ^^"

يوم الاربعاء بعد بالليل يجيبون فلم هندي بقناة 55 .. اما الخميس فقناة قطر الثانيه تجيب سهرتها فلم هندي

وكانت الترجمه حقتهم تتحرك مره يمين مره شمال من كبرها ههههههههههه

واختي طبعا تموت بالافلام الهنديه اللي كنت اطيقها .. اما يوم الجمعه فالسهره تكون على فلم اجنبي في قناة

البحرين العاديه الاولى .. والبحرين كانت اختياراتهم بالافلام جدا خطيييييره .. كل افلامهم راائعه بمعنى الكلمهـ ..

وفي رمضان كانو يصلحون مسابقات حلوه .. مثل علاء الدين وكان يقدمها مصطفى رشيد .. اتوقع اسمه كذا ^^

وكانت فكرتها انه يقدم اغاني في كل حلقه يلبس فيها لبس الدوله اللي يتكلم عنها .. ويغني اغنيه لها

والاغنيه اللي اذكرها له لاننا كنا مسجلينها بالفيديو هي حلقة الصين ..

كانت كلماتها..

بلده يااطفال بالسور العظيم اهي مشهوره
    ونسبة السكان فيها مااحد يتفوق عليها ^^
    فكري يابنت فكري يابنت فكر ياولد
    شنو اسمه شنو اسمه
    اسم هالبلد ^^

وكانت اغنية النهايهـ ,,
    مارد يامارد يامارد طر بي انا بالحال
    خذني انا حق بلده بقول عنها سؤال
    يامارد طر بالحال
    (والمارد يقول)
    حااااضر انا بالحال ^^

هع هع هع
    كان يخرع صرااحه المارد,,

ومن مسابقاتهم في رمضان
    مسابقه حلوه فيها بابا ياسين
    ومعه مجموعه من الاطفال يدورون عن مفاتيح وكل مفتاح
    يلقونه في منطقه في البحرين.. واظن كانت المسابقه وش اسم المكان اللي كانو مسجلين الحلقه فيه
    وكان هناك الشياطين اللي يحاولون انهم يخربون على الاطفال عشان مايلقون المفتاح ..
    واسمهم (السلاحيت) وكان فيه السلحوت الكبير ههههههه مدري وش اسمه بس انه هو الشرير
    اللي دايم يتنكر عشان يسرق المفتاح من الاطفال او يخرب عليهم عشان مايلقونه ^^

ولما كنت صغيره كان فيه برنامج يجيبونه في الامارات اتوقع بقناة ابوظبي
    فيه بابا ياسين بعد وكان معاه دبدوب كبير .. كنت احب هالدبدوب ^^
    وكانو دايم يسوون اعياد ميلاد .. ويقولون مبروووووك عيد الميلاد عقبال مية سنه ^^

مااذكره زين .. بس هذا اللي باقي في عقلي من ذكريات ^^

احتمال ارجع بعد مااسترجع بعض من ذكرياتي ..

سلآآآم ..

الصفحة رقم 4 من 471 البدايةالبداية ... 234561454104 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 2 . (0 عضو و 2 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter