الصفحة رقم 6 من 471 البدايةالبداية ... 456781656106 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 101 الى 120 من 9416
  1. #101
    azmikw

    وفي النهاية أقول أنني أقرأ أيضا كتبا مفيدة مثل الكتب التاريخية والتعليمية، إلا أن الانسان يريد أن تكون له لحظات يتسلى بها، ونحن الكبار كثيرا ما نحرم أنفسنا من أنواع كثيرة من التسلية بحجة العمر، وأنا أأكد أنني بحالة نفسية أفضل الآن من السنوات السابقة التي كنت أحس أن بي نقصا ما. رغم أني أقرأ القصص بالسر حتى لا يسخر مني أحد إلا أني أعلم أن لكل شخص له أسرار ومن المأكد أنها مخجلة وإلا لما كانت سرا
    اكيد اخوي انا مثلا قبل سنتين أخجل اني اطالع الكرتون عند حد كبير لكن خلاص الواحد يعني يحرم نفسه من هواياته عشان كلام الناس ويتبع هوايات مش من ميوله عشان يرضيهم !!

    خلاص انا مليت من الشي هذا وسرت اشوف اللي ابيه علني قدام كل الناس وصارت قاعدتي في الحياه ..
    ((كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر))

    إلى عاشق إيمان، سأبحث بالأمر
    اشكرك على الجهد
    3a22a13db9


  2. ...

  3. #102
    ولد حرا

    اهلا بك اخوي وشكرا علي ترحيبك

    شخصية ذا ثينج او الشيء كانت تظهر ضمن مغامرات الفانتاستك فور
    لكنه في هذه السلسلة كان يظهر كولد عادي لكنه يستطيع ان يتحول لرجل خارق بعد أن يضرب خاتميه الذين يلبسهما في يده اليمنى واليسرى ببعضهما فيصبح رجلاً حجرياً
    كان يضرب الخاتمين ويقول: thin ring do you thing وقدرت احصل علي حلقه وحده علما انه لم يصدر له سوي 7 حلقات فقط

    انا كنت متابع جيد لمجموعه hanna barbera كذلك شركه filmation اللي اشتهرت ب
    HE-MAN
    BRAVE STAR
    كنت احب هذه السلسلة كثيراً
    الأبطال كانوا مجموعة من الشخصيات المرعبة
    كانوا ثلاثة شباب يتحول احدهم الى دراكولا والاخر الى رجل ذئب والثالث إلى فرنكشتاين
    شخصيتي المفضلة كانت دراكولا
    وزعيمهم كان ينام طوال الوقت في تابوت

    الأشرار كانوا يتواجدون في منطاد غريب الشكل وكان معهم إمرأة تتحول إلى افعى
    THE DRAK PACK رائعه المجموعه امتلك منه حلقتين فقط وهو فعلا ممتع

    Kabamaru_Girl

    اختي كبامارو جيرل..ماشاءلله عليكي دائما متميزه وانا مااجاملك..وتجولت بالمنتدي كفايه حتي اتاكد من حكمي عليكي ..وبالمنتدي المجامله وارده لكن فعلا انا اقول الحقيقه ولاحظتك تغيبين لكن اذا رجعتي ماشاءلله كل كتابه احسن من اللي قبلها..اتمني لك وللعموم التوفيق

    48205187kf4

    الله يذكرك بالشهاده..كنت اتمني اتذكر اسم المسلسل هذا..لدرجه اني تلك الفتره كنت انبهر من المؤثرات
    وانفلاق البحر مثل ماذكر اخوي حلقه سيدنا موسي عليه السلام مع اليهود

  4. #103
    السلام عليكم ..

    و مبروك عليكم البيت الجديد



    8b07c9f718

    المسلسل البدوي راس غليص كان باكورة إنتاج تلفزيون دبي للمسلسلات و مخطيء من يظن بأن عرضه الأول كان في بداية الثمانينات فهو إنتاج عام 1976 و قد تم تصويره بمنطقة العوير في دبي و هي منطقة صحراوية .


    6fc4a281a4

    بعد عامين أو ثلاثة من إنتاج راس غليص أنتج تلفزيون دبي مسلسل بدوي ذاعت شهرته كثيراً و هو ( ساري ) الذي دك عرش راس غليص تماماً و الذي يميز هذا المسلسل أن قصته بدوية حقيقية بألإضافة إلى كون القصة حزينة , طبعاً لم أعاصر عرضه الأول لكني شاهدته في بداية الثمانينات حيث رأيت المحيطين بي يشاهدونه بتأثر .

    652ca45c05
    طلحت حمدي مثل دور ساري بإقتدار. (إسمه طلحت و ليس طلعت)

    2f65b13375
    الراحلة ملك سكر مثلت دور ريمه التي أحبها ساري لكن الأقدار لم تكتب النجاح لهذا الحب .

    a93f5f6ee8
    مسلسل ساري هو الآخر تم تمثيل مشاهده في منطقة العوير بدبي

    سأرفع بعض المشاهد للمسلسل في مشاركة لاحقة مع أغنيتي النهاية و البداية الجميلتان جداً .


    جميع الذين شاهدوا قناة دبي في الثمانينات لا يمكن أن تبارح ذاكرتهم المذيعتان المصرية مايسه محمود و العراقية الراحلة ذكرى الصراف (رحمة الله عليها) , و كم كنت مستاءً لأن وفاة ذكرى الصراف لم تحضى بتغطية تليق بها .

    96dbde6385
    مايسه محمود و هي تقدم برنامج أغاني زمان


    أذكر أن كان عندي شريط فيديو لمغامرات ساسوكي تظهر بعد إحدى حلقاته ذكرى الصراف و هي تذيع الأخبار المتلاحقة لنبأ إغتيال الرئيس المصري أنور السادات عام 81 م و بقي الشريط عندي حتى منتصف التسعينات .

    في بداية التسعينات 90/91 كانت (رحمها الله) تسكن في نفس المنطقة التي نسكنها و غالباً ما كنا نجدها تتسوق في السوبر ماركت و كان طاقم المتجر يعاملها بإحترام شديد , و أذكر أنها كانت تبتسم كلما رأتنا ننظر إليها , و كنا نلاحظ بعض التجاعيد الظاهرة على وجهها منذ ذلك الوقت رغم أن الأمر يبدو مغايراً أمام التلفزيون , هي إعلامية منذ أن كانت في العراق, أما في الإمارات فقد بدأت مسيرتها كمذيعة من خلال تلفزيون أبوظبي عام 1973م قبل أن تنتقل إلى تلفزيون دبي عام 1976 وهناك صنعت إسمها اللامع كمذيعة أخبار سياسية قديرة , يقال بأنها من أقدم المذيعات في الإمارات إن لم تكن الأقدم على الإطلاق .

    فعلاً التلفزيون ما قبل الدش كان ينظم وقت الناس , فلم يكن من المألوف مشاهدة فيلم عربي في وقت الظهيرة أو في فترة العصر و لا يمكن مشاهدة رسوم متحركة خلال وقت العشاء كما يحدث هذه الأيام , كذلك فإن برامج المصارعة الحرة و مجالس الشعراء و الأفلام العربية و الهندية و مباريات الدوري الأروروبي كان يخصص لكل منها يوم واحد في الإسبوع الأمر الذي يجعلنا نحس بقيمة هذه البرامج أكثر فلا تفوتنا , أما التلفزيون عندما كان يختم الإرسال بالسلام الوطني فهذا يعني أن الأنوار قد أطفأت و على الجميع اليتأهب للنوم .

    بهذا الخصوص حصلت معنا قصة طريفة في أول يوم تحولت فيه قناة دبي إلى قناة فضائية , فجدتي كانت معتادة على النهوض مبكراً جداً , و لكونها لا تستعمل الساعة فقد كانت تنام إعتماداً على إنهاء التلفزيون الإرسال بالسلام الوطني , لكن في ليلة تحول القناة إلى فضائية ظلت مستيقظة ظناً منها أن الوقت لا يزال مبكراً لأن التلفزيون لم ينهي إرساله و هي لا تعلم بأن الوضع قد تغير و أن الإرسال أصبح على مدار الساعة .. المهم ظلت ساهرة لوقت متأخر , في اليوم الثاني و على غير عادتها إستيقظت متأخرة جداً ثم أتتني لتسأل confused : متى أغلق التلفزيون البارحة ؟
    فأجبتها و أنا أضحك biggrin : إنتهى ذلك الزمن , التلفزيون الآن متواصل على مدار الساعة.

    موسيقى حياتي كانت أيضاً موسيقى نشرة الأخبار لتلفزيون دبي و قد إكتشفتها بالصدفة عام 95 م في شريط يا ليالي الشرق للموسيقار محمد عبد الوهاب , أيضاً موسيقى رقصة الجمال للموسيقار الأمير فريد الأطرش سمعتها مرة في المسلسل الكرتوني سندباد أثناء مشهد راقص في قصر الوالي و لا أعلم من قام بإضافتها هل هم اللبنانيين أم اليابانيين أنفسهم .


    مع السلامة
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 12-11-2007 عند الساعة » 11:54
    70348361bbdebdbae96a593db2ad20b2

  5. #104
    فتى الانديز

    كيف حالك أخوي؟؟

    المسلسل البدوي راس غليص كان باكورة إنتاج تلفزيون دبي للمسلسلات و مخطيء من يظن بأن عرضه الأول كان في بداية الثمانينات فهو إنتاج عام 1976 و قد تم تصويره بمنطقة العوير في دبي و هي منطقة صحراوية .
    فيه راس غليص قديم؟؟؟ اول مره أدري ...

    f273464192

    آآه ..العلامه القديمه لدبي ..أذكرها عدل

    أشكرك من كل قلبي على المشاركه الرائعه

  6. #105
    جئت على عجل لأنني عثرت على بعض الصور والفيديو النادر

    1-34

    هل تذكرون اغنية مسلسل قوس قزح؟لقد وجدتها لكن للأسف الصوت ليس واضحا كثيرا لكن لابأس به

    بالمناسبة الفيديو معدل^^

    فيديو

    كما وأنني عثرت على بعض الصور النادرة للمناهل^^

    2-21

    3-19

    4-14

    احب المجموعة السرية^^وخصوصا مجموعة المواصلات

    قريبا سأضع بعض النغمات الكلاسيكية التي نسمعها في بعض البرامج كصوت
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

  7. #106
    السلام عليكم للجميع smile

    bakura_master

    تتصوري كنت سأسأل ايضا عن تلك الأغنية
    كنت متأكدة أنك ستسأل عنها gooood

    azmikw

    أخى العزيز مشاركتك رائعة جدا عن قصص الكوميكس،،أحبها على قلبي مجلة ماجد. لا أنكر لها الفضل في تثقيفي و فهمي للكثير.أحب الشخصيات إلى قلبي كانت زكية الذكية و شمسة و دانة. لا أزلت أذكر عندما كنت في السابعة و قررت المدرسة أن تأخذنا في رحلة لمقر المجلة. و عند وصولنا هناك لم نكف عن السؤال عن ماجد نفسه biggrin أذكر أن أحد العاملين قال لنا أن سبب تسمية المجلة بهذا الاسم هي نسبة للبحار العربي أحمد بن ماجد. أيضا أذكر أن المجلة نظمت في النصف الأول من التسعينات مسرحية بعنوان: سرقوا الكأس يا ماجد في المجمع الثقافي في أبوظبي. و نظرا للازدحام ووصولي متأخرة نفذت المقاعد. جلست كالمسكينة boredأستمع للمسرحية من خارج المسرح و لكن أحد الحراس أشفق على حالي و سمح لي بالدخول asian


    - بعد دخولي الثانوية، بدأت اهتم بتعليمي، فأصبحت متفوقا بالدراسة وعندها تخلصت من جميع القصص التي أملكها، وذلك ضنا مني أنها سببا لفشلي، وهو ما صوره لي الكبار أنني حتى لو درست ثم قرأت القصص فأنني سأنسى دروسي، وبهذا اتخذت هذا القرار الشؤم، وندمت عليه لاحقا لخسارتي هذه المجموعة الرائعة، وقد تعلمت درسا بأن أحتفظ بجميع أشيائي مهما كلف الأمر حتى الملفات التي بالكمبيوتر، فجميع هذه الأشياء لعبا دورا لتأسيس شخصيتي، سواء كانت جيدة أم سيئة، وهي جزء من التاريخ الشخصي لي
    أتعلم ، أنا نادمة لليوم لأن كنوزا كثيرة قد حكمت عليها بالإعدام. و لكن لظروف خارجة عن إرادتي حيث أنها كانت تحتل مساحة واسعة من البيت ،،،لذلك فرض علي أن أتخلص منها crycry ، المجموعة الوحيدة التي لم أعبث بها هي مجموعة روايات مصرية للجيب.

    وفي النهاية أقول أنني أقرأ أيضا كتبا مفيدة مثل الكتب التاريخية والتعليمية، إلا أن الانسان يريد أن تكون له لحظات يتسلى بها، ونحن الكبار كثيرا ما نحرم أنفسنا من أنواع كثيرة من التسلية بحجة العمر، وأنا أأكد أنني بحالة نفسية أفضل الآن من السنوات السابقة التي كنت أحس أن بي نقصا ما. رغم أني أقرأ القصص بالسر حتى لا يسخر مني أحد إلا أني أعلم أن لكل شخص له أسرار ومن المأكد أنها مخجلة وإلا لما كانت سرا.
    أعتقد أخي الكريم أن حتى قصص التسلية التي كنا نقرأها كانت تحمل رسائل هادفة و لم تكن سطحية بالشكل الذي نشاهده اليوم الذي طغت فيه المادة بشكل فظيع (معظم كوميكس و مجلات الأطفال الآن معبأة بالإعلانات التجارية و قصص أعتقد أنها تستخف بعقول الأطفال و تحولهم لكائنات خفيفة العقل سطحية التفكير). ليس دفاعا عن كل ما هو قديم و لكن للأسف هذا ما يحصل في معظم الأحوال. والدي كان قارئا مداوما لمجلة ميكي و للآن يحس بسعادة و فخر كونه من القلائل الذين استطاعوا الحصول على أعدادها العربية في الخمسينات و الستينات.

    ثم أنني استغرب بصراحة البعض يملك هوايات عجيبة، ، و بكل فخر يقولها للملأ و العالم (صيد الفئران ، اللحاق بطائر نادر من قارة لأخرى ، تجميع كل ما هب و دب من الحشرات ،،،الخ ) لا أظن أننا بحبنا للقصص القديمة أو إدماننا على مسلسلات الكرتون القديم نقوم بما يدعو للخجل.

    عاشق إيمان حسين:

    انا أصلا أول ماشفته سنة 95 على قناة قطر كنت صف أول ابتدائي ذكرتوني بشنطتي اللي عليها رسمة سلاحف النينجا
    ماشاء الله gooood أنا كنت صف أول ابتدائي سنة ,,,,,,بلاش cheeky

    اكيد اخوي انا مثلا قبل سنتين أخجل اني اطالع الكرتون عند حد كبير لكن خلاص الواحد يعني يحرم نفسه من هواياته عشان كلام الناس ويتبع هوايات مش من ميوله عشان يرضيهم !!

    خلاص انا مليت من الشي هذا وسرت اشوف اللي ابيه علني قدام كل الناس وصارت قاعدتي في الحياه ..
    ((كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر))
    صحيح ،رضا الناس غاية لا تدرك ، و من راقبهم ،،،مات هما. gooood

    Maria_Fleed

    يا إلهي ،،،تلك اللعبة من العصور الغابرة. شكرا لطرحها biggrin

    على فكرة أحيي جهودك في قاعدة الغرندايزريين gooood

    BronzyMan


    اختي كبامارو جيرل..ماشاءلله عليكي دائما متميزه وانا مااجاملك..وتجولت بالمنتدي كفايه حتي اتاكد من حكمي عليكي ..وبالمنتدي المجامله وارده لكن فعلا انا اقول الحقيقه ولاحظتك تغيبين لكن اذا رجعتي ماشاءلله كل كتابه احسن من اللي قبلها..اتمني لك وللعموم التوفيق
    شكرا جزيلا جدا على ما كتبته عني،أنت كذلك لاحظت كتاباتك الموضوعية في موضوع الأخت الوردة الجورية عن روبينيا و قاعدة الغرندايزريين.
    لو لم يكن هناك مبدعين كثر في مكسات لما استطعت المشاركة. هم مصدر إلهامي و إلهام الكثيرين هنا. المشكلة تكمن في ظروف عملي خصوصا أننا على مشارف نهاية العام و لأن جهازي العجيب في المنزل قرر فجأة أن يضرب عن العمل و حاليا استخدم شبكة العمل ،،،سأحاول العودة بقوة إن شاء الله .
    لله يذكرك بالشهاده..كنت اتمني اتذكر اسم المسلسل هذا..لدرجه اني تلك الفتره كنت انبهر من المؤثرات
    آمين يا رب نذكرها (الشهادة).
    المؤثرات كانت أغلبها كانت من الفيلم. أملك نسخة الفيديو منه و سأحاول طرح بعض المقاطع الخاصة بالمؤثرات ،،المشكلة أنه كعادة هوليوود تعرض صور الأنبياء و نزول الوحي و كلام موسى مع الله (سبحانه و تعالى عما يصفون) . لذلك لن أستطيع إنزاله كاملا.

    فتى الإنديز

    أهلا و سهلا بكل مخضرمي الإمارات smile

    بعد عامين أو ثلاثة من إنتاج راس غليص أنتج تلفزيون دبي مسلسل بدوي ذاعت شهرته كثيراً و هو ( ساري ) الذي دك عرش راس غليص تماماً و الذي يميز هذا المسلسل أن قصته بدوية حقيقية بألإضافة إلى كون القصة حزينة , طبعاً لم أعاصر عرضه الأول لكني شاهدته في بداية الثمانينات حيث رأيت المحيطين بي يشاهدونه بتأثر .
    صحيح ،،،أتمنى من أي عضو هنا أن يخبرني هل تم إعادة عرضه، كنت صغيرة جدا أيامها و لكن أذكر كم كان الجميع متيما بهذا المسلسل.


    في بداية التسعينات 90/91 كانت (رحمها الله) تسكن في نفس المنطقة التي نسكنها و غالباً ما كنا نجدها تتسوق في السوبر ماركت و كان طاقم المتجر يعاملها بإحترام شديد , و أذكر أنها كانت تبتسم كلما رأتنا ننظر إليها , و كنا نلاحظ بعض التجاعيد الظاهرة على وجهها منذ ذلك الوقت رغم أن الأمر يبدو مغايراً أمام التلفزيون , هي إعلامية منذ أن كانت في العراق, أما في الإمارات فقد بدأت مسيرتها كمذيعة من خلال تلفزيون أبوظبي عام 1973م قبل أن تنتقل إلى تلفزيون دبي عام 1976 وهناك صنعت إسمها اللامع كمذيعة أخبار سياسية قديرة , يقال بأنها من أقدم المذيعات في الإمارات إن لم تكن الأقدم على الإطلاق
    أنا أيضا تأثرت جدا لرحيلها crycrycry هي بالرغم كونها مذيعة منذ زمن ،،لكنها كانت تبهرني كونها احتفظت بنفس ملامحها طوال تلك الفترة. هي كانت متزوجة من المخرج العراقي ناظم الجبوري. و لا أعلم إت كانت عائلتها لا تزال تعيش في دبي. (كان عندها ولدين إذا لم تخني الذاكرة) . هي توفيت في سنة 2005 و لا أذكر أنه كتب أيامها سبب الوفاة. هي أيضا عملت كإعلامية في الشارقة .

    رحمها الله و تغمدها بواسع رحمته.

    موسيقى حياتي كانت أيضاً موسيقى نشرة الأخبار لتلفزيون دبي و قد إكتشفتها بالصدفة عام 95 م في شريط يا ليالي الشرق للموسيقار محمد عبد الوهاب , أيضاً موسيقى رقصة الجمال للموسيقار الأمير فريد الأطرش سمعتها مرة في المسلسل الكرتوني سندباد أثناء مشهد راقص في قصر الوالي و لا أعلم من قام بإضافتها هل هم اللبنانيين أم اليابانيين أنفسهم .
    على ما أذكر أنني كنت أستمع دائما لمقطوعة النهر الخالد لمحمد عبد الوهاب في قناة دبي smile .بالنسبة لسندباد . أعتقد أن موسيقى رقصة الجمال لفريد الأطرش كانت إضافة عربية من فريق الدبلجة العربي smile ) . معظم موسيقى سندباد كانت يابانية و الموسيقى العربية التي طالما كانت تضاف في معظم الأعمال غير العربية هي كلاسيكيات روسية ،،بالذات موسيقى ألف ليلة و ليلة المأخوذة من ألبوم شهرزاد للروسي رمسكي كورساكوف.

    هذه هدية بسيطة لفتى الأنديز و لجميع المخضرمين،،موسيقى مسلسل النسر الذهبي الأصلية للبيروفي داينل ألوما روبلز ، اسمها (El Condor Pasa ) أو مرور الكوندور

    http://www.youtube.com/watch?v=jpJkDZ9g9z4

    ultemed15red

    شكرا على الفيديو الخاص ب: Rainbow ،،النسخة الانجليزية كانت تحفة .

    تحياتي للجميع














    اخر تعديل كان بواسطة » Kabamaru_Girl في يوم » 12-11-2007 عند الساعة » 13:16
    5b6cae8be20cc33cc45a70f4afe66acb

    صامـت لو تكلم لفظ النار والدم
    قل لمن عـاب صمته خلق الحزم أبكم

  8. #107
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بصراحة .......

    هالبيت حافل حافل

    والأعضاء المخضرمين الجدد اضافو له نكهة خاصة

    ماشاء الله عليهم

    مرحباً بزعيمة القراصنه سحورة

    بحاول ارد بس ماني ملحق صراحه

    بس تكلم أنت لي عن مسلسل الدخيلة

    مسلسل بدوي رائع بطولة سوزان ورشيد عساف ومازن الناطور
    ( الخبل )
    بعد مايتهمونها في شرفها يقرر اخوها التخلص منها ويلقي بها في البير
    يقول لها انزلي جيبي لنا مويه وتنزل المسكينه ويتركها
    وما يساعدها إلا الخبل مازن الناطور ويروحون قبيلة ثانية
    وهناك تولاي هارون تحب الخبل وتشرط عليه يطلع اخوها الأسير
    عند قبيلة ثانية ....... وتتوالى الأحداث

    أهم مايميز المسلسل أغنية البداية بصوت المطرب السوري
    الياس كرم
    ( ياوالي هازين ياسمراني .....مارضى عنك تخون لو ثواني
    لأجل عيون الحب ولأجل عيونك......ما سلم هالقلب لواحد ثاني )

    رائعة هالأغنية .... ما أحد يذكرها

    عاشق إيمان حسين

    هذا المسلسل بعد عرض قبل فتره قصيره على قناة قطر فترة الظهر ..
    المسلسل هذ ناجح وقصته حلوه اذكر لما ودى ايمان هايل البر وخلاها هناك وترى كان يحبها ومانساها لكن خطة انطوانيت نجيب انه يتزوج عبير عيسى نجحت وتزوجها بس في النهايه عرف الحقيقه وأظن تسممت انطوانيت نجيب وماتت في الحلقه الأخيره ((ناسي بعض الأحدث وماني متأكد))
    المسلسل الأردني هذا فعلاً انعرض قبل كم سنه على قطر الظهر
    واحداثها زي ما ذكر الزعيم الأم تموت بالسم الي سوته علشان
    تسمم ما ادري مين

    ولد حراً

    اشكرك على السؤال انت والأخوات العزيزات الجورية وكاثرن كان

    المفاجأة

    الأن على تيوب

    ذاكر دروسك - أنشودة قديمة للأطفال

    هذي للعضو التراث النادر عشان مايزعل cheeky

    مفاجأة

    المصارعة الحرة تعليق ابراهيم الراشد رحمه الله


    يوم شفت المقطع تذكرت يوم الثلاثاء بالليل عندما كانت تعرض
    الله يرحم ابراهيم الراشد


    أغنية اطفال قديمة :
    بنات البدو

    كانت مشهورة جداً وهي من انتاج تلفزيون القصيم
    مطلع التسعينات

    إن شاء الله عجبتكم المفاجأة
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 14-11-2007 عند الساعة » 06:38

  9. #108
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سحورة مشاهدة المشاركة
    ...




    مرحبا بكم جميعاً .... يا جماعة الخير أنا خبرتكم في السابق في مشاركة لي هنا

    أنه تم حذف مقابلات وحيد جلال على قناة جرس من موقع اليوتوب

    ولكن ولله الحمد قمت برفعها لأعضاء مكسات هنا وهو حصري جداً للمنتدى

    واللي حاب يشوف لقاءات وحيد جلال وهي عبارة عن 6 أجزاء يتفضل من هنا

    + + لقاء مع وحيد جلال صاحب صوت القرصان سيلفر+ +

    أتمنى لكم مشاهدة ممتعة ... واللقاء في غاية الروعة لأنه تحدث كثيراً عن الأنمي القديم gooood

    شكرا جزيلا على المقابله

    فتى الانديز

    شكرا على المعلومات عن المذيعات اتذكر المذيعه مايسه محمود خاصة ايام امتحناتي مدري ليش tongue

    و على طاري المسلسلات البدويه مين يذكر مسلسل بدوي لهاله فؤاد و مصطفى فهمي dead (اثنين و لا لهم علاقه بالدويين نهائي و صراحه ما اقنعوني)

    ultemed15red

    asian الاغنيه حقت الخضروات من المناهل كنت احبها كثير
    اذكر حق الحيوانات
    لمن يجي دور الحمار الوحشي يقول (انا الحمار الوحشي انظر كيف امشي)
    ههههههه ما عرفت اتذكر غير هذه الاغنيه! dead

    شكرا
    maria fleed على صور الgames

    attachment


    قسم نور وهدايه ^^








    cb39c4fbb7995f339111ca748b7545d9

  10. #109
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شين الابتعاد عما تحبdisappointed
    هذي اول نسخة ما يكون لي فيها غير 4 ردود حتى اني اشعر اني عضو جديدtongue

    وبدا العمل الاعلامي و الحديث عن القنوات rolleyes ما قصد اسوي اشاعةbiggrin

    بالنسبة لي لم يعد لدي غير كلمات الشكر و الترحييبnervous
    ~lady_oskar~ _اميير الالماس- ريد – دايزر الخطيير -سحورة– بساميتي
    شكراً لكم جميعاً على مقاطع الفيديو

    كبمارو قيرل
    مشاركاتك جميلة على الاقل اعادت لنا ولد حراًً وبقوةgooood
    مقطوعة بيبيرو سمعتها لما وضعتيها في موضوع المدبلجين
    اخذتني لعالم ثاني شكراً لكcry

    شكراً لجميع المشاركين بلا استثناء^_^


    في الختام اذكركم بفهرس الذكريات

    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=291713
    مازلت اضع فيه المشاركات و ان شاء الله سانتهي قريباً من البيت الثاني gooood
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 12-11-2007 عند الساعة » 20:48


    attachment

    em_1f49e بندول em_1f46d

  11. #110
    ولد حراً
    تمنيت كثيراً منذ افتتاح الموضوع أن يكتب لنا الأخوة خارج السعودية عن البرامج التي كانت تعرض على شاشات تلفزيوناتهم المحلية في الثمانينيات
    فكما ترين معظم المشاركين في الموضوع هم من السعودية لذلك الحديث يكون دائماً عن التلفزيون السعودي
    وعيت في صغري على ثلاثة تلفزيونات بحكم محلات إقامتي : السوري واللبناني ثم الأردني00وكان الشيء الذي يفوتنا على هذه القناة نراه بعد وقت ليس بطويل على القناتين الأخريين ، لأن الانتاج كان يجري تناقله بكثافة وكان قليلاً عموماً درامياً وبرامجياً ، لكنه كان يجمع العائلة كلها دون أن يتصارع أفرادها على الريموت كونترول 0
    التلفزيون السوري بدأ بثه عام 1960 بالتزامن مع التلفزيون المصري وذلك أيام الوحدة بين البلدين ، من ما يذكره والداي ان مادة الترفيه الاساسية كانت مسلسلات دريد ونهاد ، وكان من لا يملكون تلفزيون وقتها يجتمعون عند من يملكه من أصحاب البال الطويل على الضيوف00أو كانوا يجلسون في المقاهي حيث ذلك التلفزيون الذي ترج صورته باستمرار وهو داخل غلافه الخشبي00
    PuJ22916
    مقالب غوار ثم حمام الهنا ف صح النوم 00الأول أنتج بداية الستينات بتقنيات بسيطة جداً وكان المخرجون يتوزعون على الحلقات قبل ان يقوم المخرج خلدون المالح بإعادة تصوير المسلسل كاملاً بتقنيات أرقى نسبياً وصولاً الى شكله النهائي كما نراه يومياً على قناة أبو ظبي من اخراج اللبناني نقولا أبو سمح 00مخرج النسخ العربية من العديد من مسلسلات الكرتون القديمة00

    9ry22426
    المالح
    oBr23208
    أما حمام الهنا فأخرج فيصل الياسري العراقي معظم حلقاته ليكمله المالح00وفي هذا العمل بالذات عرف الفنانان الرائعان طريقهما للانتشار عربياً00 الا في سوق المغرب العربي بسبب صعوبة فهم اللهجة وقتها00لكن ( صح النوم ) تحدى هذه العقبة ليعرض في تونس أواخر الستينات في شهر رمضان وبإخراج المالح أيضاً وانضمام ابو عنتر وياسين بقوش الى فريق غوار الطوشة وحسني البورظان وابو صياح 000 وفطوم حيص بيص00 وقامت الدنيا00 يا فطومتي 00

    9Jt23393[IMG]

    mIC24587
    JjF246496x924743
    قدم التلفزيون السوري في الستينات كذلك بعض البرامج المنوعة الترفيهية والمسابقات المحببة للناس لا سيما في شهر رمضان, مثل برنامج سبعة بسبعة عام 1964 والذي استقطب مختلف شرائح المجتمع رغم بساطته ، وبنفس الوقت انطلقت محطتان لبنانيتان تابعتا البرنامج و عرضتا تقديمه فتغير العنوان الى 11 ب11 00 فكان أهم برنامج في لبنان, وفيه تمت استضافة دريد لحام و المرحوم نهاد قلعي0
    في جعبتي المزيد عن هذا الأرشيف أعرضه لاحقاً


    azmikw
    أول قصة اشتريتها وأنا في السابعة من عمري كانت القبعة الحمراء (لا تصنف من القصص المصورة)، لم أحبها كثيرا لأنني لم أتعود على القراءة في تلك الأيام
    - وبعد دخولي الصف الثاني ابتدائي، طلب منا المدرس أن يحضر كل منا قصة، فاشتريت قصة الصياد الماهر وقد كانت طويلة بعض الشيء، لذا لم أكن منجذبا للقصص بسبب كثرة القراءة وقلة الصور.
    - وأنا في المرحلة الثالث لابتدائي عرفت قصة ماجد وقصة سعد، وقد أعجبتني قصة ماجد كثيرا، بسبب تفرع موضوعاتها، والمسابقات المسلية، والنكت، وأكثر ما أعجبت به هو القصص المصورة والتي رأيتها لأول مره وكنت أضنها فنا جديدا لم يسبق لمجلات أخرا أن عملتها.
    وبهذا أخذت أشتري هذه المجلة بشكل أسبوعي، ولم أفوت إصدارا واحدا.
    - وبعدها عرفت قصة غرندايزر وكنت أحبها بسبب هذه الشخصية التي كنت أشاهدها بالتلفاز، ولكن حبي لها لم يكن كقصة ماجد
    أول ما قرأت كان ليلى والذئب والصوص الغريب الذي تنبذه أمه وأخوته بسبب لونه الأسود ( كم أبكتني هذه القصة ودفعتني الى التعاطف أكثر مع كونتا كنتي في مسلسل الجذور)
    فيما بعد درجت قصص المكتبة الخضراء للأطفال ثم الزهراء للأطفال فكان منها سندريلا والأميرة النائمة والشاطر محظوظ وقصير الذيل 00قرأت السلسلتين طبعاً قبل ان تتحفنا أمي بالروايات العالمية المبسطة للأطفال كسلسلة البؤساء وجزيرة الكنز ومرتفعات وذرنغ 00 للأسف أغلفتها كلها تشققت و ضاعت00
    وفي مرحلة لاحقة فرضت أمي علينا سلسلة الناجحون ( قال يعني صرنا كبار )00وهنا خف نهمي للقراءة رغم استمتاعي الى حد ما بقصص هيلين كيلر وشجرة الدر والمتنبي وأديسون00
    أحبك يا أمي

    -
    بعد دخولي الثانوية، بدأت اهتم بتعليمي، فأصبحت متفوقا بالدراسة وعندها تخلصت من جميع القصص التي أملكها، وذلك ضنا مني أنها سببا لفشلي، وهو ما صوره لي الكبار أنني حتى لو درست ثم قرأت القصص فأنني سأنسى دروسي، وبهذا اتخذت هذا القرار الشؤم، وندمت عليه لاحقا
    لم أتخلص من مقتنياتي الرائعة بإرادتي00 لكن في تنقلاتنا الدائمة من بيت الى بيت كانت هذه الاشياء تضيع دفعات دفعات00 وتبلى الى حد لا يعود ممكناً الاحتفاظ بها00خصوصاً مجلات ماجد والعربي الصغير00

    كنت أحب أن أتسوق بالمكتبات ضنا مني أنني أحب المعرفة والحقيقة أن الكتب التي أشتريها لا أقرأ منها إلا القليل جدا جدا، وقد أكثرت من الكتب الجادة والتي أضحك على نفسي بأنني أحبها
    وأختك 000
    على سيرة كونتا كنتي 00 ( اللي ضفرو برقبتك ورقبة عيلتك من الألف الى الياء00 فوزية رفضتو )


    UgG24949

    عاشق ايمان حسين
    انا مثلا قبل سنتين أخجل اني اطالع الكرتون عند حد كبير لكن خلاص الواحد يعني يحرم نفسه من هواياته عشان كلام الناس ويتبع هوايات مش من ميوله عشان يرضيهم !!

    خلاص انا مليت من الشي هذا وسرت اشوف اللي ابيه علني قدام كل الناس وصارت قاعدتي في الحياه ..
    ((كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر))
    أغبطك 00 أنا لم أصل الى هذه القدرة على التطنيش الى الآن00و أمي مازالت تقول لي : الله يكبّرك !

    فتى الإنديز
    أذكر أن كان عندي شريط فيديو لمغامرات ساسوكي تظهر بعد إحدى حلقاته ذكرى الصراف و هي تذيع الأخبار المتلاحقة لنبأ إغتيال الرئيس المصري أنور السادات عام 81 م و بقي الشريط عندي حتى منتصف التسعينات .
    لقطة أرشيفية رهيبة !

    بهذا الخصوص حصلت معنا قصة طريفة في أول يوم تحولت فيه قناة دبي إلى قناة فضائية , فجدتي كانت معتادة على النهوض مبكراً جداً , و لكونها لا تستعمل الساعة فقد كانت تنام إعتماداً على إنهاء التلفزيون الإرسال بالسلام الوطني , لكن في ليلة تحول القناة إلى فضائية ظلت مستيقظة ظناً منها أن الوقت لا يزال مبكراً لأن التلفزيون لم ينهي إرساله و هي لا تعلم بأن الوضع قد تغير و أن الإرسال أصبح على مدار الساعة .. المهم ظلت ساهرة لوقت متأخر , في اليوم الثاني و على غير عادتها إستيقظت متأخرة جداً ثم أتتني لتسأل : متى أغلق التلفزيون البارحة ؟
    فأجبتها و أنا أضحك : إنتهى ذلك الزمن , التلفزيون الآن متواصل على مدار الساعة.
    عندما ركبنا الدش أظن عام 1994 كنا مسحورين بعبارة 24 على 24 وكنا نتساءل ألا ينام العاملون في هذه المحطات ؟ ونظل مستيقظين طوال الليل ونحن نعتقد أننا نعيش لحظات تاريخية والتلفزيون امامنا شغال بعشرات القنوات 00خصوصاً الفضائية المصرية و اي ار تي الله يرحم ايام قبل التشفير00


    ultemed15red

    شكراً جزيلاً على صور المناهل 00أحلى برنامج تعليمي بالدنيا00


    Kabamaru_Girl

    كنت عرشي بالأمس يا تلي الرملي والآن لم تعد غير تل

    هي هذي الحياة ساقية السم كؤوساً يطفو عليها الرحيق

    أومأت للعطاش فاغترفوا منها ومن ذاقها فليس يفيق


    آآآآآه يا جروحي 000


    هاه ،،لازلت أذكر ماذا كانوا يلقنون فريق المهاجمين في هذه الصورة : ايييه تمري تمري تمري ،،كوكوكوكو
    والله أنا ( تمري) كنت أسمعها (دوبلا)

    ثم أنني استغرب بصراحة البعض يملك هوايات عجيبة، ، و بكل فخر يقولها للملأ و العالم (صيد الفئران ، اللحاق بطائر نادر من قارة لأخرى ، تجميع كل ما هب و دب من الحشرات ،،،الخ ) لا أظن أننا بحبنا للقصص القديمة أو إدماننا على مسلسلات الكرتون القديم نقوم بما يدعو للخجل
    [CENTER][
    كان لنا ابن جيران (حميماتي) أي يهوى كش الحمام ويأويه فوق سطح بيته 00 وذلك قبل ان تتدهور هوايته الى صيد القطط ثم الجرذان وعرضها بفخر وهي ميتة أو وهي تدور في الأقفاص ( أقفاص الحمام سابقاً) مغلوبة على أمرها00حاولنا كثيراً إقناعه بمتابعة مسلسل الكرتون ( مخلص صديق الحيوان) فكان يجيبنا : الفيران بدها مصع رقبة و انتو بدكن عصاية لتصيروا رجال وتتركوا الكرتون المايع !!
    هدية لكم أغنية عبد المنعم مدبولي 00 توت توت أظن من ( أبنائي الأعزاء)00

    http://www.gulfup.com/up/download.php?file=rys26106.rm
    f1a257d44c0fe424d06207a9f97f07f7
    وستستمر فی الانفجار
    لا هو موت ولا هو انتحار ولکنه أسلوب غزة فی اعلان جدارتها بالحياة

  12. #111
    ultemed15red

    مشكووور ماشاءالله عليك دائما مفاجآتك روعه ..

    7334d69325

    ماكنهم ذكرونا !!!



    Kabamaru_Girl

    ماشاء الله أنا كنت صف أول ابتدائي سنة ,,,,,,بلاش
    ليش المفروض تفتخرين ان طفولتك في الثمانينات ...

    والله أنا خاطري ان طفولتي كانت في ذاك العصر لكن الحمدلله اخواني خلوني أعيش كأني معهم في الثمانينات

    صحيح ،رضا الناس غاية لا تدرك ، و من راقبهم ،،،مات هما.
    100% gooood


    أمير الألماس

    مسلسل بدوي رائع بطولة سوزان ورشيد عساف ومازن الناطور
    ( الخبل )
    بعد مايتهمونها في شرفها يقرر اخوها التخلص منها ويلقي بها في البير
    يقول لها انزلي جيبي لنا مويه وتنزل المسكينه ويتركها
    وما يساعدها إلا الخبل مازن الناطور ويروحون قبيلة ثانية
    وهناك تولاي هارون تحب الخبل وتشرط عليه يطلع اخوها الأسير
    عند قبيلة ثانية ....... وتتوالى الأحداث
    عليـــك نــــور ..هذا اللي أبي أتذكره من المسلسل ..

    المسلسل الأردني هذا فعلاً انعرض قبل كم سنه على قطر الظهر
    واحداثها زي ما ذكر الزعيم الأم تموت بالسم الي سوته علشان
    تسمم ما ادري مين
    ايه الحين تأكدت ..هي كانت تبي تسمم رجل بنتها على ماأظن وحطت السم في القهوه وبعدين نست وشربت القهوه وماتت


    ماسه الحساسه

    أغبطك 00 أنا لم أصل الى هذه القدرة على التطنيش الى الآن00و أمي مازالت تقول لي : الله يكبّرك !
    هاهاااي ..

    كم مره سمعت هالكلام بس في الأخير سكتوا وتعودوا واقتنعوا ان هذي هوايتي ومستحيل أخليها لو على قص رقبتي

    أشوفكم قريب انشاءالله

  13. #112
    ليش ليش .... ليش يا جارة ليش ما تردين الزيارة
    زعلانة أنتي علينا ... ما تردين الزيارة

    attachment

    attachment

    attachment




    انا المسيكينة أنا....... أنا المظيليمة أنا
    انا اللي باعوني .... بدينار باعوني

    attachment

    أقرع مقيرع طاح بالطاسة


    attachment

    وخر خلود وخر حمود.... عن الشيطان التيس مهدود

    اتدور ولدك علي... علاوي عند الشاوي ....انشالله يانطحه التييس ... عند الطبيب يداوي

    attachment
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 13-11-2007 عند الساعة » 08:12

  14. #113
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة azmikw مشاهدة المشاركة
    ليش ليش .... ليش يا جارة ليش ما تردين الزيارة
    زعلانة أنتي علينا ... ما تردين الزيارة

    attachment

    attachment

    attachment




    انا المسيكينة أنا....... أنا المظيليمة أنا
    انا اللي باعوني .... بدينار باعوني

    attachment
    مشكوور

    مفاجآت رووعه أموت في أغنية المسيكينه ..

    موجوده في اليوتيوب في مره شفتها ..

    ألـــف شــكـــر

  15. #114
    كيف حالكم ..


    قبل أن أقوم بالرد أحب أن أحيي أخي أنت لي على مشاركاته الخلابة
    و أقول له تسلم إيدك..

    و أقول أيضاً ربنا يرحم الفنان يونس شلبي .




    عاشق إيمان حسين

    كيف حالك أخوي؟؟
    أهلاً و سهلاً أخي عاشق إيمان حسين .. كيف حالك أنت ؟

    فيه راس غليص قديم؟؟؟ اول مره أدري ...
    نعم يوجد راس غليص قديم و أواخر فترات عرضه كانت في بداية الثمانينات , وعندما عرضته قناة سما دبي عام 2005 أو بداية 2006 كتبت جريدة البيان بأن أنتاجه يعود لعام 1976 .

    عاشق إيمان حسين ..
    بما أنك من قطر فأنا أيضاً عندي أقرباء في قطر و كنت طوال عقد الثمانينات أسافر مع أهلي إلى الدوحة بمعدل كل سنتين مرة و بعض الأحيان كل سنة .

    أذكر أن أول همبرجر أكلته في حياتي كان في الدوحة عام 85 .. حيث كنت أسمعهم يقولون أكلنا همبرجر .. أكلنا همبرجر .. و كان كبريائي يمنعني من أن أسأل ما هو الهمبرجر .. و كنت أتظاهر بأني أعرفهbiggrin


    829429211a
    شريط أهداف كأس العالم 86 إشتريته من الدوحة و لا يزال موجود عندي منذ أغسطس 87 و يظهر ملصق فيديو السيف الرياضي بوضوح.

    87b655264f
    وهذا شريط لمارادونا إشتريته في نفس الفترة و من نفس محل الفيديو في الدوحة .


    في عام 84 إشتريت شريط لعدنان و لينا من الدوحة وعقلة الإصبع عام 85.. و أذكر أن شعبية عدنان و لينا كانت طاغية في قطر و أشرطته ربما تكون موجودة في كل البيوت .

    متحف الدوحة كان من أحب الأماكن إلى قلبي و كانت تعجبني الكرة الأرضية الكهربائية الموجودة في حفرة تشبه البئر في مبنى المتحف.


    أشكرك من كل قلبي على المشاركه الرائعه
    شكراً لك أخي العزيز و تحياتي لك و لأهل قطر



    Kabamaru_Girl

    أهلاً بالأخت Kabamaru_Girl

    صحيح ،،،أتمنى من أي عضو هنا أن يخبرني هل تم إعادة عرضه، كنت صغيرة جدا أيامها و لكن أذكر كم كان الجميع متيما بهذا المسلسل.
    مسلسل ساري عرضته قناة سما دبي قبل عامين تقريباً , لكني شاهدته للمرة الأولى قبل نصف الثمانينات , أما عرضه الأول فهو ليس بعد عام 79 م كما قال لي الأهل .

    البارحة قمت بإعداد الملفات التالية :

    ملف فيديو لمشهد مؤثر لـ الشاعر ساري العبدالله إبن أسياد القبيلة و الذي غدر به الزمن فأصبح خادماً .

    http://www.youtube.com/watch?v=o1dGi18FmU8


    أغنية البداية للمسلسل
    http://www.youtube.com/watch?v=ILFOEjFe6kw


    أغنية النهاية + مشهد تأنيب والدة ريمه لها بعد إنتشار قصة حبها مع ساري في أوساط العشيرة .
    http://www.youtube.com/watch?v=Eu6IdubbPo8



    أنا أيضا تأثرت جدا لرحيلها هي بالرغم كونها مذيعة منذ زمن ،،لكنها كانت تبهرني كونها احتفظت بنفس ملامحها طوال تلك الفترة. هي كانت متزوجة من المخرج العراقي ناظم الجبوري. و لا أعلم إت كانت عائلتها لا تزال تعيش في دبي. (كان عندها ولدين إذا لم تخني الذاكرة) . هي توفيت في سنة 2005 و لا أذكر أنه كتب أيامها سبب الوفاة. هي أيضا عملت كإعلامية في الشارقة .
    acdaacd870

    صحيح هي زوجة المخرج العراقي ناظم الجبوري و ذاكرتكِ صحيحة عدد أبنائها إثنين , و هذه المعلومة لطالما كررتها لنا الوالدة , الخبيث السرطان هو الذي تسبب في وفاتها رحمها الله .
    تحديث : أحد أبنائها بنت درست مع إحدى قريباتي و لا أعلم شيئاً عن الثاني .

    على ما أذكر أنني كنت أستمع دائما لمقطوعة النهر الخالد لمحمد عبد الوهاب في قناة دبي
    كان يعرض برنامج يومي لمقابلات مع محمد عبد الوهاب إسمه النهر الخالد و موسيقى المقدمة لهذا البرنامج هي نفسها مقدمة قصيدة النهر الخالد , ربما يكون هذا هو البرنامج التي شاهدتيه , أما عن موسيقى نشرة الأخبار فأنا متأكد بأنها موسيقى حياتي و قد تعرفت على المقطوعة عام 95 بالصدفة كما ذكرت .

    هذه هدية بسيطة لفتى الأنديز و لجميع المخضرمين،،موسيقى مسلسل النسر الذهبي الأصلية للبيروفي داينل ألوما روبلز ، اسمها (El Condor Pasa ) أو مرور الكوندور
    مسلسل النسر الذهبي هو المسلسل الوحيد الذي دخل قلبي منذ لحظة المشاهدة الأولى ..
    أحد الأصدقاء أخبرني بأنه كان متواجداً في أحد مراكز التسوق خلال إحدى مهرجانات دبي قبل سنوات و كانت هنالك فرقة إستعراضية من فنزويلا و خلال إحدى عروضها قامت الفرقة بعزف موسيقى النسر الذهبي , و كما يقول صديقي فإن آذان الناس لم تخطيء المقطوعة أبداً وتحول ضجيجهم إلى سكون تام ...


    شكراً على الهدية أخت Kabamaru_Girl

    و أنتي أيضاً لكِ هدية تجدينها في أسفل مشاركتي بل في قاعها.

    شكراً للأختان ضربة النمر و ماسة الحساسة





    إنزل






    إنزل






    أيضاً







    بقي القليل








    c469584d34
    المذيعة الراحلة ذكرى الصراف



    مع السلامة
    اخر تعديل كان بواسطة » فتى الأنديز في يوم » 14-11-2007 عند الساعة » 07:43

  16. #115
    أمير الألماس
    مفاجأة

    المصارعة الحرة تعليق ابراهيم الراشد رحمه الله


    يوم شفت المقطع تذكرت يوم الثلاثاء بالليل عندما كانت تعرض
    الله يرحم ابراهيم الراشد
    صدقت اخوي الغالي..و كان في البدايه يوم الاثنين وبعدين تغير الموعد للثلاثاء
    لكن ابراهيم الراشد رحمه الله عليه مايجي مثله بالتعليق علي المصارعه

    Kabamaru_Girl


    المؤثرات كانت أغلبها كانت من الفيلم. أملك نسخة الفيديو منه و سأحاول طرح بعض المقاطع الخاصة بالمؤثرات ،،المشكلة أنه كعادة هوليوود تعرض صور الأنبياء و نزول الوحي و كلام موسى مع الله (سبحانه و تعالى عما يصفون) . لذلك لن أستطيع إنزاله كاملا.
    قصدك اختي فيلم (الوصايا العشر)؟؟
    لانه هو اللي يحضرني عن موسي عليه السلام ولا قدرت اكمله..ضيق صدري ورميته
    اخر تعديل كان بواسطة » الوردة الجوريه في يوم » 13-11-2007 عند الساعة » 17:40

  17. #116
    مين عنده المجموعه الخضراء ينزلها عشان اقراها ^_^

    (صراحه يا جماعه لقيت منتدى حاط قصص المجموعه الخضراء بس ماراح اقدر اعمل للمنتدى
    دعايه هنا .. خلونا احسن منهم يلا اللي عنده يرفع القصص >>> يلا يا Seiya
    افتح مغارت علي بابا و طلع منها الكنز)



    مشاركه قديمه لانمي بلوز

    أتذكر مرة سويت مقطع .. أخذت صوت أعلان كيلوقز فروستيز وحطيتها على صورة بسام وهو يشوت الكورة بضربة النمر ..
    صوت الأعلان ..
    هذا من ستنازل .. ستحتاج قوة النمر
    أعطيني .. قوة النمر أعطيني وقويني .. قوة النمر أعطيني
    كلوقز فروستيز ... رائع

    هذه مشاركه مخضرمه بحد ذاتها جبتها من اعماق صفحات مكسات biggrin

    طيب ممكن ترفعي الفديو عشان اشوفه tongue
    اخر تعديل كان بواسطة » ضربة النمر في يوم » 13-11-2007 عند الساعة » 17:39

  18. #117
    إلى عاشق إيمان ...
    إليك موقع مقدمة علاء الدين، وفيه ستجد أسماء جميع الممثلين

    http://www.youtube.com/watch?v=_PlfpSvnlfA



    وإلى من يريد شراء الرسوم القديمة إليه هذا الموقع

    http://www.arabiccartoons.eu/anime/a...ies_on_dvd.htm

  19. #118
    فتى الإنديز

    أهلاً و سهلاً أخي عاشق إيمان حسين .. كيف حالك أنت ؟
    الحمدلله بخير دامك بخير ..

    بما أنك من قطر فأنا أيضاً عندي أقرباء في قطر و كنت طوال عقد الثمانينات أسافر مع أهلي إلى الدوحة بمعدل كل سنتين مرة و بعض الأحيان كل سنة .
    حياك الله قطر بلدك الثاني

    2e8f726b9f

    بل !!!!!! الله يرحم أيام هذا المحل سكروه تقريبا قبل 7 سنوات

    في عام 84 إشتريت شريط لعدنان و لينا من الدوحة وعقلة الإصبع عام 85.. و أذكر أن شعبية عدنان و لينا كانت طاغية في قطر و أشرطته ربما تكون موجودة في كل البيوت .
    شي أكيد مافيه حد عندنا في الدوحه مايعرف عدنان ولينا ..
    تصدق حتى الحين الشباب طايحين في حركه.....يحطون ستيكر أو ملصق صورة عبسي على سياراتهم

    متحف الدوحة كان من أحب الأماكن إلى قلبي و كانت تعجبني الكرة الأرضية الكهربائية الموجودة في حفرة تشبه البئر في مبنى المتحف.
    اييه ...هذا أحلى شي في المتحف ذكرتني يوم بغيت أطيح وانا صغير كننا رايحين رحله مع المدرسه

    شكراً لك أخي العزيز و تحياتي لك و لأهل قطر
    هلا والله حياك الله وسلم على شعب الامارات كلهم



    azmikw

    إلى عاشق إيمان ...
    إليك موقع مقدمة علاء الدين، وفيه ستجد أسماء جميع الممثلين
    يعطيك العافيه ...

    ألف شكر

  20. #119
    مقتطفات من ذكريات يوتيوب


    ذكريات منوعة
    http://youtube.com/watch?v=W22-GdTZsq8


    ريم بندلي

    http://youtube.com/watch?v=k24oTsVLjEc

    http://youtube.com/watch?v=ySilsOY0nuo

    http://youtube.com/watch?v=KsLye__mYzg


    منى يا منى
    http://youtube.com/watch?v=-2NHoi-xCuE

    رايح أجيب الديب من ديله
    http://youtube.com/watch?v=PKD2679Cn78

    أغنية هم النم
    http://youtube.com/watch?v=TTbcPMGt7P0

    ا ب ت ث ج ح
    http://youtube.com/watch?v=PzODPsU41U8

    ذهب الليلو
    http://youtube.com/watch?v=mCyz5UpH4l4

    ________________________________________________

    من أجمل ذكريات عمري

    الأتـــــــــــــــــــــــــــــــاري

    طبعا اكيد كل واحد منا كان لديه جهاز الأتاري في منزله
    و الذي استمتعنا بألعابه اكثر من البلاي ستيشن ( ليس لهذه الدرجة )
    يذكرني بالجبنة و الانمي كل ما يقدم يحلو



    Atari_2600

    هذا كان اول جهاز اتاري دخل عندنا في البلد و كنا ثاني اسرة لدينا جهازا
    صناعة تايوانية chinese

    ثم اشتريت جهازا آخر وهو فاميلي


    هل تذكرون الألعاب الجميلة التي كنا نلعبها


    سوبر ماريو
    180px-SuperMarioBrosNESTitle

    http://youtube.com/watch?v=NPjsBsz4trk
    ___________

    الكابتن ماجد
    أروع لعبة أتاري لعبتها
    438

    المقدمة
    http://youtube.com/watch?v=GwY0k44TrqM

    كلمة السر
    http://youtube.com/watch?v=qM8CSfcsk1s

    الخاتمة
    http://youtube.com/watch?v=q40IIGE5Rds


    __________

    سلاحف النينجا
    Foto+Teenage+Mutant+Ninja+Turtles+III:+The+Manhattan+Project


    http://youtube.com/watch?v=8YIOpN_waTA

    http://youtube.com/watch?v=yhhnX-TRwO0

    http://youtube.com/watch?v=tQl8JqfEcDo

    ___________

    كونترا

    contra3-1

    http://youtube.com/watch?v=ZLDhnFKS76c

    ____________

    دوبل دراغون

    160px-NES_Double_Dragon

    http://youtube.com/watch?v=JcFt6kwMutQ


    هذه المرحلة لم أتخطاها ابدا
    http://youtube.com/watch?v=UQh2Iq2WGzs

    _____________

    أرجو ان تكون اعجبتكم تلك الباقة
    اخر تعديل كان بواسطة » .. Ryuzaki .. في يوم » 14-11-2007 عند الساعة » 11:22


    34535b7634b80e47724f74d9f4182dee


    للإنضمام لفريق كايزولاند للترجمة يرجى المراسلة على الخاص

  21. #120
    بسم الله الرحمن الرحيم


    السلام عليكم مكساتين ........ مشاء الله الموضوع حافل إن شاء الله دائماً

    اليوم ربــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــوع

    يا سلام لو تدرون ايش كنا نسوى في هذا اليوم في المدرسة كان كل واحد يحاول يسبق الثانـي

    على شان يقله اليوم ربوع ونضحك فرحانين على شان بس نروح البيت نتغدى ... نشوف فلم الكرتون إلي نحبه

    (كان أيامها عبقور يا سلام يذكرني بالرز الأبيض والإندومي مع ذيك الظهيرة الحارة) ثم نستني العصر نصلى

    ونروح عاد يا جده يا عند جده ومبسوطيــــــــــــــــن ذحين غير الانمي إلي يبسطنــــــــــــا !!؟؟

    وبالمناسبة جبتلكم قصيده حلوه بالمرة محزنه عن الأيام.......الأيام الخوالي

    يا ليت الزمن يرجع ورى ولا الليالي تدور

    ويرجع وقتنا الأول وننعم في بساطتنا

    زمان أول أحس انه زمان فيه صدق شعور
    نحب ونخلص النية وتجمعنـــا محبتنـا

    زمن ما فيـه لا غيبــه و لا حتى نفـــاق وزور
    يا ليته بس يرجع ونستـرجع طفولتنــا

    نروح المدرسة بدري ونضحك داخل الطابور
    نحاول نزعج العالم بروحتنــا وجيتنــا

    وعلى شان نأخر الحصة نخبي علبة الطبشـور
    نشاغب بس في الأخر تميزنـا براءتنــا

    نحب الضحـك والهيصـا نحب نط فوق السـور
    نفرفش! ليه مانفرفش؟ دام الضحك عادتنا

    ولكن لكن دارت الأيام وبـان الخافي المستـــور
    وصار الهم متعـــــــــلي على قمة سعادتنا

    كبرنا وصارت الدنيــــا تصف أحزاننـــا بدور
    وتهدينا الألم ...والهم غصب عن عين رغبتنا

    تعبنا من بلاوينــــــا احد ضيم ...واحد مقهـــور
    وكل غـارق بهمه ... وفي الأخر تشتتنــــــا

    و أنا مأقول غير إلا يا ليت الزمـــان يـــدور
    ويرجـــع للورى فتره نعـدل وضع عيشتنــــا

    أخجل اني اطالع الكرتون عند حد كبير لكن خلاص الواحد يعني يحرم نفسه من هواياته عشان كلام الناس ويتبع هوايات مش من ميوله عشان يرضيهم !!
    مشاء الله عليك قدرت تتغلب عل هذي المشكله انا الحين اتفرج وماني قادر اقول لأحد لانه مافي احد يتفرج

    معايا عليها !!ادور احد يشاركني في ميولي هذي لكن مافي احد غير في مكســــــــــات الله لايحرمنا منها
    اقول في نفسي " معقوله في ناس تحب الانمي زي "

    ( ياوالي هازين ياسمراني .....مارضى عنك تخون لو ثواني
    لأجل عيون الحب ولأجل عيونك......ما سلم هالقلب لواحد ثاني )
    الله على مسلسل الدخيله ماأذكر غير هذي الاغنيه منه الله يذكرك الشهاده اخ اميـــــــر الالماس

    فتى الانديــــــــــــــز


    جميع الذين شاهدوا قناة دبي في الثمانينات لا يمكن أن تبارح ذاكرتهم المذيعتان المصرية مايسه محمود و العراقية الراحلة ذكرى الصراف (رحمة الله عليها) , و كم كنت مستاءً لأن وفاة ذكرى الصراف لم تحضى بتغطية تليق بها
    ذكرى الصراف ماتت الله يرحمها وانا اقول ليه ماتجي ؟؟ والله خبر محزن جداًانا لله وانا اليه راجعون
    والله كانت رائعه في برنامحها

    ضربة النمر

    الاغنيه حقت الخضروات من المناهل كنت احبها كثير
    وانا كذلك gooood

    الدونا جوجو


    مازلت اضع فيه المشاركات و ان شاء الله سانتهي قريباً من البيت الثاني
    انتظر ذلك بفارغ الصبر

    شكراً لكم اصدقاني على كل المشاركات والله انكم ذكرتوني بذكريات منها السعيد ومنها المحزن بس كلها تظل ذكرياتنا

الصفحة رقم 6 من 471 البدايةالبداية ... 456781656106 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter