مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2

لـعشاق Fruits Basket ابشركم الجزء الثاني قادم بأذن الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكووم وازيكووم

انا عضوة جديدة في مكسات ومتحمسة مرررة للمنتدى بما اني معجبة في كل طرح موجود هناا .. اتمنى اكون ضيفة خفيفة عليكم

والآن لنبدأ

طبعا الموضوع وااضح من عنوانه لكن الخبر موب رسمي من جهة شركة انتاج انمي معينة في اليابان لكن العنوان الذي وضعته هو ان آملي بالله كبيررر

عشان انشوف جزء ثاني للانمي اللي عشقناه وما زال في قلوبنا .. طبعا السؤال اللي يدور في اذهانكم هوو !

كيف الامل موجود والانمي مخلص من اكثر من 10 سنوات تقريبا ؟؟؟

اعترف اني كنت فاقدة الامل لكن لقيت موضوع لشخص اجنبي طالب 100 الف توقيع من عشاق Fruits Basket

بعدين بيرسله لشركة الانتاج اللي سوت الانمي عشان يوضح لهم كيف ان الانمي مآثر على كثير ناس وحابينه من كل مكان في العالم

وان الانمي يستحق ان يتم استكماله لاسيما ان تكملة المانغا واحداثها اكثر تشويقا والنهاية رائعة

طيب .. الكثير بيقولون الانمي الحين رسمه قديم وراح يبين الفرق بينه وبين الجديد اذا فيه جديد ان شاءالله

حلوو .. الرد على هالكلام بسيط ليش الشركة ما تعيد انتاج الانمي من جديد منذ البداية مثل ما حدث مع القناص حيث تمت اعادته

بتقولون القناص انمي ناجح بينما هذا .... لا حبايبي فروتز باسكت كان من افضل مبيعات المانغا حتى انتهى عرضه يعني موضوع النجاح مفروغ منه

طيب بتقولون هل مضمون اذا جمعنا 100 الف توقيع بيسوون الجزء الثاني ؟ .. طبعا مافي شي مضمون في الحياة لكن مثل ما قال صاحب الموضوع

على الاقل بنوصل لشركة الانتاج احاسيسنا ومشاعرنا كفانز لهالانمي الرائع .. بنجرب هالشي وحنا موب خسرانين .. >> كلام الاجنبي صاحب الموضوع

بالاضافة في انميات كثيرر كملوها اصحابها بعد انقطاع سنوات طويلة فان شاءالله فيه امل دائما موجود وتفاءلوا بالخير تجدوه

انا متفاءلة جدا على هذه المبادرة من الفانز وياليت كل الفانز يوقعوا على الموضوع

طيب .. طريقة التوقيع !!

بحط رابط الموضوع اول ما تدخل موجود على اليمين زر بالاحمر مكتوب عليه توقيع بالانجليزي .. ما عليك الا تضغط عليه

راح يطلعلك خيار بتلاقون عليه علامة الفيسبوك .. بتحسبون ان لازم اتكونون مسجلين في الفيسبوك ... لا لا لا ما يحتاج قم بوضع البيانات وبس

لازم اتعبي فيه المعلومات المطلوبة مثل الاسم والايميل وبعدين اضغط تم وخلاص راح يتم التوقيع بآذن الله

وهذا الرابط

http://www.petitiononline.com/fb2/petition.html

الحين الفانز موصلين 55 الف وشي .. فانا قلت احط الموضوع للفانز العرب لان حنا ما ندري بهالموضوع والا كان من زمان

وصلنا ل 100 الف توقيع >> يعجبني الوااثق جدا خخخ

وكلكم مرحب بكم هنا حتى اللي مو فانز لفروتز بعد مرحب وياليت اتساعدونا واتوقعون معنا عشان انوصل للعدد المطلوب بسرعه ممكنة

على العموم هذا اول موضوع لي في المنتدى ياليت اتفاعلون معه بكل رحابة صدر

وارجع اقول ابشركم بقدوم الجزء الثاني اذا تفاءلتوا بكل خير مثلي اناا خخخ

سي ياا نيناا في مواضيع ومشاركات كثيررة قادمة بآذن الله
    0

2. ...

MD P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ جـوان ♫

مقالات المدونة
    1

Twinkle Twinkle
    قلبٌ مَفتوحٌ، لإنعَاش النُور قلبٌ مَفتوحٌ، لإنعَاش النُور
    عضو متميّز في صفحة الانمي عضو متميّز في صفحة الانمي
    مشاهدة البقية
    وعليكم السلام ورحمة الله وربركاته ...
    أختي ألكريمة
    ..

عندَ ترجمة الأخبار يجب وضع مصدر الخبر ،وبإنتفاؤه يُغلق الخبر.

+

يُمنع فتح موضوع في هذا القسم بدون ترجمة فعليه من مصدر الخبر نفسه .

+
    يمنع نشر أخبار مأخوذة من مصادر غير موثوقة مثل مواقع التواصل الاجتماعي (Twitter - Facebook - Youtube) والمواقع الممثالة.

+

الروابط الإعلانية و التي تهدف إلى عمل تصويتات لصدور موسم أو جزء جديد لأنمي ممنوعة و لا تُعد مصدر .

يرجى مراجعة ..

•»» قوَانينْ أخبار عالم الإنمي و المانجا ««•

قبل نشر اي خبر في القسم
    عذرا منك
    يغلق
    .

اللهم صلِ وسلم و بارك على سيدنا محمد وعلى اله و صحبه و سلم .
    لا اله الا انت سبحانـــك اني كنت من الظالمين
    غراس الجنة :سبحان الله و الحمد لله و لا اله الا الله و الله اكبر

,
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter