الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123
مشاهدة النتائج 41 الى 55 من 55

2. ...

انا جيت

ازيك ياااختى مشاكسه الكون

نخش في الموضوع علطووووولbiggrinbiggrin

انا بحب الانمى كتير مينفعش كلمه كتير بحب اووووووى لا مينفعش انا بحبو مووووووووت

اما السؤال عن الصلاه الانمى يلهيك عن الصلاه

الحمد الله لا

المسجد جنب البيت قريب منوووو

ابقا وحش لو مرحوتش واصلى دا جنب البيت deviousdeviousdevious

اما السؤال عن الانمى يلهيك عن الدراسه

فى اوقات الدراسه قليل الدخول على النت

ممكن اخش فى الاجازات زى الجمعه احمل ناروتو واتفرجواشوف اخبار المنتدى وبس

الايام التانيه ممكن اخش بس فليل اووووووووووووووووىrolleyesrolleyes

بس الاجازه ممتعه

بس فى تقصير فى اشياء اعترفdisappointeddisappointeddisappointed

وربنا معانا ومعاكوا

والموضوع جميلgoooodgooood وقلبتى علينا المواجعdisappointeddisappointed

تسلمى

بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااى
    attachment

حسنا ليست المسألة تضييع مستقبل ...............الامر مجرد التخلف عن القيام بالواجب و المفروض عدا عن ذلك الكسل اللامنطقي الذي يلفنا بخفة من دون سابق انذار انها بعض السلبيات نتيجة الادمان على الانمي ........لا ننسى العزلة والتصرف بغرابة .........هذا ان كنت هاوي نت وانمي ...........وان خرجت زمام الامور عن السيطرة ..........عندها فقط يمكن القول انك بخطر وان مستقبلك .....ضاع .

بالنسبة لي لا انوي الابتعاد عن هذا الشعور الذي نشعر به عند متابعة حلقة من هذا وذالك الانمي المفضل عندنا .............لاسيما انني قد عشته سنين ......وهذا لا يعني انني ساضيع مستقبلي من اجل ذلك .

بصراحة الموضوع ممتاز ...........تحياتي

مارينا ادوارد......

موضوع رائع
    وحساس بنفس الوقت

احب اشكر صاحبة الموضوع ع طرحها

وفي اوقات ممكن تضيع نفسك ع النت و ع الانمي

وانا كنت منهم و الحمد الله تعدلت ^^

الفـ شكر
    b778b3d3ea1201cab1af943f71823aeb

ADD ME IN
    ee73c0c93a7f3e791b052d31aa4e0d56

هذا شيئ يعتمد على عقلية الشخص ..

انا قد أدمنت أنمي اول اما الحين اتابع بشكل متوسط

وقد ادمنت عالإكس بوكس ..

وقد ادمنت على ترافيان < يع xD

وقد أدمنت على المصارعه ..

لكن مستحيل تخلط بين هوايتك وحياتك ..

فما يهم هل هو انمي او لعبه أو برنامج ..

المهم ان الطفل هو الي إذا طاح فشي قام يسحب على باقي الأشياء وما يعيرها أي إهتمام ..

وشكراً ^^

اهلاً اختي ..
    موضوعك ضرب على <<العصب الحساس>>
    بالنسبه لي الانمي هو كل شئ في حياتي ...
    بس دراستي الحمد لله بخير ..اما الصلاة ...
    فسواء كان انمي او مسلسل او اي شئ ...فلا يجب تفويت وقتها.
    الجميع يعرف هذا ويحاول تطبيقه لكن <<إبليس اللعين>>..
    يجب ان ندحره جميعاً.
    هههه
    شكراً
    اخر تعديل كان بواسطة » زهره الكرز في يوم » 17-10-2009 عند الساعة » 23:57

السلام عليكم
    شلونك مشاكسة ^.^

يسلم أدينك على فتح مثل هالموضوع.. النقاش في مثل هالموضوع شي جيد وينبه الكثير على الي قاعد يسويه ×_×

منذ بداية أيام الإعدادية وأنا كنت متابعة للأنمي، حتى قبل أن أهتم بالنت كثير، لأن من نبهني على الأنمي هي أختي الكبرى، وهي بنفسها لا تتابع الأنمي biggrin <<قصة طويلة وراء هذا الموضوع xD

المهم.. أحببت الأنمي من كل قلبي وتعلقت به بشكل غير طبيعي، لدرجة إن أفكاري إنحرفت بعض الشيء مع كل أسف >_________<"
    لا أخفي عنكم أني كنت أتابع الأنميات من نوع شونين آي، وإن سألني أحد، أقوم بإعطاء ألف تبرير عن ذلك ×_×"

أما عن تأخير الصلاة، فحدث ولا حرج.. لدرجة أني في بعض الأيام أتعب من مشاهدة الحلقات المتواصلة، فأذهب للنوم، وأقول سأقضي الصلاة بعد أن أستيقظ ×__×"

أما عن دراستي، لا أذكر أني تأثرت كثيراً، ولكن هناك مرة لا أنساها إلى يومي هذا، كنت أشاهد (عهد الأصدقاء) في تلك الحلقة التي مات فيها ألفريدو..
    أذكر أني بكيت بكاء شديد وأصبحت نفسيتي في أسوء حالاتي، حتى أنني تغيبت عن المدرسة لعدة أيام dead

أيضا -قد لا يكون للأمر علاقة مباشرة بالأنمي- للكن أذكر أني كنت أتابع فيلماً كورياً، شهدته قبل عامين قبل ذهابي للدوام بساعة وكم دقيقة،
    لكن من شدة حماسي مع أحداث الفيلم، ورغبتي في معرفة ماذا سيحدث لبطلين القصة، تغيبت عن المدرسة رغم أنه كان لدي إمتحان dead <<لا تسألي ماذا حدث بهذا الإمتحان لأني عانيت حتى تمت إعادته لي nervous

عن علاقتي بأهلي.. لم يكن للأنمي أي تأثير، لكن بالمقابل كان النت هو من أثر علي في هذه النقطة!

النت كان ضرره كبير علي في الواقع أكثر بكثير من الأنمي.. رغم أني لم اهتم أبداً بأي من المواقع المخلة، لكن كونك تبحر في عالم النت وتبحث عن إهتماماتك
    فهذا سيأخذ منك وقتاً، ودون أن تشعر تجد نفس إستغرقت ساعات طويلة وأنت على أمام الجهاز، مهملاً فيها واجباتك نحو الله وعائلتك ودراستك وقد تقتل أشياء جميلة فيك ×_×"

للحق، لقد أهمت كل ذلك حتى أهملت نفسي >____<"
    عائلتي إعتادوا على أن يجدوني أححبس نفسي في غرفتي مع جهازي، وكلما أرادوني للجلوس معهم لا يجدوني، وكلما أرادوني أخرج معهم للتنزة أو التسوق، ارفض ذلك وبشدة..

لكن، الحمد لله يا رب.. كل ذلك إنتهى عندي, وأنا الآن أفض حالاً، لم أعد أضيع شيء من ذلك على حساب النت أو الأنمي أو الدراما =)
    ولن أقول أني نادمة على تلك الأيام التي قد ضيعتها، فرغم أنني تضررت كثيراً، لكن في المقابل لقد استفدت من الكثير من الأشياء
    على سبيل المثال: أصبحت لغتي الإنكليزية أفضل بكثييييييير بفضل متابعتي للأنمي والدراما والمانجا ذو الترجمات الإنكليزية، أيضاً أصبح لدي خبرة في اللغة اليابانية والكورية وعن ثقافتيهما وهذا أمر طيب ^^، كما أنني أعرف الكثير عن الملفات وأمور الحاسوب وما زلت أتعلم من ذلك

لست نادمة أبداً.. لأني لست من النوع الذي يندم على شيء قد فات،
    ولكن آرى ما الذي قد إستفدت، فأنا أعتبر هذه تجربة قد مررت فيها بحياتي،
    وهذه تجربة قد خضتها حتى لو كانت فاشلة أو يظن الجميع أنه لا فائدة منها فأنا أرى أنها كانت ذا فائدة cheeky

وأهم ما خرجت به من هذه التجربة، هي أن على المرء يفصل هواياته وترفيهه عن عمله وواجباته نحو الله والأهل ^^

...

أعتذر على إطالتي.. وأشكركِ مجدداً يا عزيزتي على فتح هذا الموضوع ^^

دمتي بود =)

/|\
    cheeky

شكراً على الموضوع الرائع
    أنا بسراحة مددددددددددمن على النت والأنمي
    يوم من الأيام أنقطع عني النت دقيت على واحد من أصحابي ورحة عندة على النت
    حصل أني الأسبوع الماضي ما داومت في الكلية بسبب لقيت أنمي قلة خليني أخلصة
    عدد حلقتة 26 خلصتة في يومين

====================
    دمتم بود

و سأل هو هل يوم من الأيام ضيعت مستقبلك أو حياتك أو ربما عبادتك من أجل الأنمي

بالنسبة إلى مستقبلي لا لم يؤثر عليه ابدا >> كل شي الا دراستي للعلم اني بدأت اتابع الانمي عندما كنت في الصف الاول الثانوي وكانت هـذه السنة هي سنة الانمي عندي بحق ^^ يعتي ناروتو كدا 20 حلقة في اليوم لكن الشيئ الذي ساعدني في هـذه المرحلة ان الدراسة لم تكن فيها صعبة جدا ولكن عند دخولي الصف الثاني و الثالث الثانوي و مع ظلم المعدلات التراكمية لم يتسنى لي الوقت لمتابعة الانمي بل حتى للجلوس على الكمبيوتر الا في نهاية الاسبوع لكثرة الاختبارات و الحمدلله تخرجت الان بمعدل عالي في الثانوية العامةasian .. اي اني نظمت الوقت و رتبت الاولويات و بالتالي استطعت ان اتابع الانمياتgooood .. بالنسبة للعبادات حصل بعض التأخير (( الله يهدينا )) و لكن تداركت هـذا الخطأ و الحمدلله ..

أو ما تجلس مع الأهل بس عشان والله الأنمي بيطير و الأهل ما يطيرون biggrin

لا اخفي عليكم اني في الاجازة الصيفية للصف الاول الثانوي مررت بهذه الحالة نوعا ما ولكن ليس فقط من الانمي و لكن من الكمبيوتر و النت بشكل عام لكن الحمدلله تعدل كل شئ الان
    اشكرك مرة اخرى على فتح هـذا النقاش الهادف كما تعودنا منك مشاكسة الكون و آسفة عالاطالة ..
    attachment

يللا أخيرا جا دوري biggrin

بالنسبة لي .. الصلاة لا ما كانت تتأخر بسبب مشاهدة الانمي بس ممكن بسبب السواليف عن الأنمي

اما بالنسبة للدراسة .. وبصراحة ايوه اطنشها عشان النت والكمبيوتر عموما ( هذاني قاعده اسوي كذا) بس الحمدلله معدلي عالي مع اني اقدر اجيب معدل اعلى.

بالنسبة آخر شي للأهل .. أنا اصلا ما احب اجلس هذه الجلسات سواء في انمي ولا لأ.
    طبيعة عندي ما أحب التحدث كثيرا .. وما احب اقول لأحد عن مشاكلي

بس ومشكووووووووووورة عالموضوع الحلو
    .

آلله أكبر آلله أكبر آلله أكبر .. لا إله إلا اللهـ
    آلله أكبر آلله أكبر آلله أكبر .. وللهـ الحمد

مشكوووووووووووووووووووووووووورة اختي على الموضوع والله خوش بس ممكن واحد يعطيني موقع لتنظيم الوقت لأني والله احس اني ادمنت على النت frownfrown
    فعشان جذي انا ابي الموقع الي يعلم تنظيم الوقتcheeky
    ومشكووووووووووورة اختي مشاكسة على الموضوع واصلي ابداعكgooood
    93536e622e98544df17de75e6b8e7fa6

مستحيل وبعدين الانمي ماياخذ من وقتي الا ساعه او ساعه ونص

مو كل اليوم cool مع اني اعتبر نفسي من مجانيين الانميasian

عضو بارز gnmhS4gnmhS4gnmhS4
    الصورة الرمزية الخاصة بـ عمور العراقي

مسابقة أفضل رافع مسابقة أفضل رافع
    بَطل مسابقة قسم الوثائقيات بَطل مسابقة قسم الوثائقيات
    الرافع المميز الرافع المميز
    موضوع في قمت الروعة
    أممممممممم
    والله طلعتي غشاشة tongue ما علينة
    مستقبلي انا ما بديت الانمي
    الا في هذا الصيف وكلة من مكسات كنت بدون كذب في الصيف اول ما اقعد
    لين ما انام كله على الانمي تابعة كل أنميات العالم (زودتها شوي )
    بسفعلآ تابعت وايد انميات
    وهذا الأان صار ياثر علي في الدراسة تى الأان كله انمي
    اتمنى اني ما اطالع ألا في الاجازة لكن شوي شوي
    يعني المدمنين لازم يتركون الأدمان حبة حبة
    والأهل يقولولي صرت ريال وبعدك أطالع بباي
    واتمنى التوفيق للكل
    في امان الله
    ^_^

الصفحة رقم 3 من 3 البدايةالبداية 123

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter