الصفحة رقم 465 من 2007 البدايةالبداية ... 3654154554634644654664674755155659651465 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 9,281 الى 9,300 من 40129
    وش الفايدة من تعديل الرد بدون إيقاف العضو ؟

يعني الحين يقدر يجي مرة ثانية ويحرق , وش إستفدنا ؟ smile

بالنسبة لل300 مشاركة فأذكر من زمان كان محد يقدر يشارك الا فوق ال300 مشاركة جينا إحنى وكلمناهم عشان ينزلونها لل100 ونزلوها الحين تبونهم يرجعونها زي من قبل ؟ biggrin
    8b20c458f470912a93a32e090e2efa56
    0

2. ...

والله حرام

كل ما ادخل النقاش واحد **** (افهموها) ويحرق علينا

اقترح ان يعينوون مشرف خاص للحرق ..

حيث هذا المشرف يكون يتابع انمي + مانجا ون بيس

وأي يراقب اي عضو يجرق متعمداً ويطرده من المنتدى ..

واقترح ايضاً من الادارة ان العضو يجب يكون لديه 300 مشاركة لكي يستطيع النقآش (حالياً لا امتلك 300 مشاركةbiggrin
    )

فقد طفح الكيل !!

طيب وش ذنبنا حنا اللي مشاركاتهم تحت ال300 ؟؟؟؟؟؟؟؟ مب هذا ظلم بحقنا؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللي يخرب النقاش راح يرجع ويخرب مرة ثاااانية حتى لو حطوا اقل حد للمشاركات 1000 كل اللي نقدر نسويه هو اننا نتجاهل هؤلاء المخربين لانه وااااااااااضح جدا انهم ما يحبون ون بيس ويحبون انيمي ثاااااني (من دون ذكر اسم هذا الانيمي) علشان كذاااا يحاولون يخربون الانيمي علينا علشان نتابع اللي يحبووونه
    لكن بدرررري عليييييييهم لو يحاولون من الاااااااااااان حتى اخر حلقة من ون بيس والله ساظل احب ون بيس وهو الانيمي رقم 1 عندي مهما حااااااااااااااولوا ان يخربوا

الحل الوحيد من وجهة نظررري هو اننا نتجاهل هؤلاء المخربين وما نرررد عليهم ونكتفي بالتبليغ لانهم ينبسطووووون لمن يشوفوننا معصبين (كأني أرى احدهم يبتسم الآن بوجهة القبيح)
    والمثل يقووووول (الحقران يقطع المصراااان) يعني احقروهم ولا تعطووووونهم وجه لانه بالاخير يبي يملوووون لانه ما فيه تفاااعل معهم
    0

لقـد عدت يامكسات .,.

كم اشتقت لرائحة الانفذه بين حواري ميجاتون والشوارع في عالم مكسات sleeping .,.
    0

--

attachment
    0

ونعم فيك
    ونعم بحاااالك biggrin

شكرااا يا Maria_Fleed وحنا مقدررررين جهوودكم في المواااضيع

عجيب ان نرى شخصيات سابقة تعود من جديد ^^" مالذي او ( من الذي ) سنراه ايضا في هذا المكان المخيف
    آمبل داون *_*"
    ويبدو ان لوفي وقع في مأزق منذ البداية
    nervous"
    أكيد سنرى كروكودااايل كما ظهر في الحلقة 423 وربما معه عدد من افراد منظمته وربما ايضا نرى كورو (من جزيرة يوسوب) او حتى ارلووونج (من جزيرة نامي) وبعضا من طاقمه ولا ننسى ايضا دون كريج وطاقمه ممكن ايضا بيلامي او النجوم ال11 احتمال كبير ان يكون هناك ظهووور لهم ان كانوا قد قبض عليهم من ال 500 سجين في ارخبيل شاااابوندي يعني كل اعداء لوفي السابقين اللي قضى عليهم ممكن يظهرون اذا كان باجي قد ظهر كل شي جاااااايز
    0

Maria_Fleed

شاكرين لكم جهودكم واتمني الا نكون ازعجناكم redface من كثر التبلغاتsmile

كورو (من جزيرة يوسوب)
    ظهر كورو لما جائزت لوفي صارت 30,000,000 (ما اتوقع انه اتمسك)

او النجوم ال11 احتمال كبير ان يكون هناك ظهووور لهم ان كانوا قد قبض عليهم من ال 500 سجين في ارخبيل شاااابوندي يعني كل اعداء لوفي السابقين اللي قضى عليهم ممكن يظهرون
    بس اكيد عايكونو حاقدين على لوفي biggrin

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

نقطه جديده للنقاش :

* ليش يطهرو المساجين في قدر مويه حاره (اندومي صارو biggrin) ؟؟؟

*وما ذلك الوحش الي ظهر واخذ اثنان من المساجين والقاى بهم في زنزانه فيه شي ياكل وعنده سعابيل وهل ذلك الشي في لفل الوحوش ؟؟؟
    0

وااااااو

مالذي حصل بغيابي

غبت نصف يوم وحصل كل هذا!!!!

الحمد لله اني لم ارى الحرق

طيب وش ذنبنا حنا اللي مشاركاتهم تحت ال300 ؟؟؟؟؟؟؟؟ مب هذا ظلم بحقنا؟؟؟؟؟؟؟؟
    اللي يخرب النقاش راح يرجع ويخرب مرة ثاااانية حتى لو حطوا اقل حد للمشاركات 1000 كل اللي نقدر نسويه هو اننا نتجاهل هؤلاء المخربين لانه وااااااااااضح جدا انهم ما يحبون ون بيس ويحبون انيمي ثاااااني (من دون ذكر اسم هذا الانيمي) علشان كذاااا يحاولون يخربون الانيمي علينا علشان نتابع اللي يحبووونه
    لكن بدرررري عليييييييهم لو يحاولون من الاااااااااااان حتى اخر حلقة من ون بيس والله ساظل احب ون بيس وهو الانيمي رقم 1 عندي مهما حااااااااااااااولوا ان يخربوا

الحل الوحيد من وجهة نظررري هو اننا نتجاهل هؤلاء المخربين وما نرررد عليهم ونكتفي بالتبليغ لانهم ينبسطووووون لمن يشوفوننا معصبين (كأني أرى احدهم يبتسم الآن بوجهة القبيح)
    والمثل يقووووول (الحقران يقطع المصراااان) يعني احقروهم ولا تعطووووونهم وجه لانه بالاخير يبي يملوووون لانه ما فيه تفاااعل معهم
    احم احم

اظن انهم يقصدونك انت

انت الذي حرقت علينا لا تصرفها

وانت اللي مشاركتك اقل من 200

ياخي استحي على وجهك!!!

سؤال

اترضاه لنفسك؟؟؟؟؟

فان كنت ترضاه فالمراقبين بالمرصاد!!!!
    4a66c5f49a2081ea0eb15433402de312
    0

احم احم

اظن انهم يقصدونك انت

ياخي استحي على وجهك!!!

سؤال

اترضاه لنفسك؟؟؟؟؟

كيف confused
    0

*وما ذلك الوحش الي ظهر واخذ اثنان من المساجين والقاى بهم في زنزانه فيه شي ياكل وعنده سعابيل وهل ذلك الشي في لفل الوحوش ؟؟؟
    يمكن هو ماجلان
    tongue tongue
    ggv_by_shnisaka
    0

نقطه جديده للنقاش :

* ليش يطهرو المساجين في قدر مويه حاره (اندومي صارو biggrin) ؟؟؟

ذكرت دومينو في الحلقة 422 انه يتم رميهم في اناء بدرجة حرارة 200 علشان يتطهرون من الجراثيم لووووووووووووووول يمكن انفلونزا الخنازير وصلت لهم قبلنا لووووووووووووووول الصراحة ما اعرف سبب التطهير لكن اللي اعرفه انه بكل سجن في العالم يخلون السجين ياخذ دش قبل ما يدخل <<<<<<<---- خريج سجوووون هووع اما الوحش واضح انه احد الحراااس لكن مدري هو آدمي والا حيواااني (لا تستغرب شيء في الامبل داون) وبصراحة ما عندي اي معلووومة حول ان الوحش ابو (سعابيل) بمستوى الوحوش او لا لكن احتمال كبير انه يكون بمستوى الوحووووش
    c469143670349bcb011feb0bd285c6bd

احم احم

اظن انهم يقصدونك انت

ياخي استحي على وجهك!!!

سؤال

اترضاه لنفسك؟؟؟؟؟

جب لي دليل يابوو فلااان اني حرقت عليكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شكلك تسووولف وفيك نوووم الله يصلحك!!!
    مشكلة اللي يخش بسالفة ما يدري وش هي يحاول يتهم اقرب واحد او انه أمّعة إن أحسن الناس احسن وان اساءوا اساء ينطبق عليك فعلا مثل (مع الخيل يا شقراء)
    0

دراجون الى الان شخصيه غامضه واتواقع انه بنتعرف على شخصيته في الحلقات الجايه واتوقع قريب يعني اقل من 5 حلقات يمكن
    لان السجين الثالث اعتقد انه احد اتباع دراجون
    واعتقد ايضا ان لوفي بينسجن ويبدأ دراجون بمحاولات لعملية اخراج لوفي من السجن

وبكذا بنبدأ نتعرف على دراجون

توقع لا اكثر ..

بصراحه نفسي اتعرف على دراجون اكثر وتوقعت كذا اسمحوا لي يا شباب
    سابقًا Đ я ά Ģ Ǿ ŋ chuncky
    0

يا شبااااااااااب هدّوا الرجال فيه نوووم او انه مصدّع او يمكن ندمان لانه ما حصلت له فرصة يدافع عن النقاش ضد اللي خرب وقال خلني امسك هذا ابو مشاركات قليلة لووووووووووووول ما علينا من كلامه (العاري من الصحة والمصداقية)

يمكن هو ماجلان
    مستحييييييييييييييييييييييييييل يكون دخول ماجيلان بهذا الشكل (الممل و العقيم)!!!!!!!!

وايضا من عناوين الحلقات فهو مدير السجن واقوى رجل فيه وسوف يظهر في الحلقة 425
    أقوى رجل في السجن! – دخول ماجيلان رجل السم

فكروا بمنطقية يا رفاااااااق
    ما اقدر انتظررر حتى اشووووف شكله وصوته كيف يكوووووون لوووووووووووول
    0

دراجون الى الان شخصيه غامضه واتواقع انه بنتعرف على شخصيته في الحلقات الجايه واتوقع قريب يعني اقل من 5 حلقات يمكن
    لان السجين الثالث اعتقد انه احد اتباع دراجون
    واعتقد ايضا ان لوفي بينسجن ويبدأ دراجون بمحاولات لعملية اخراج لوفي من السجن

وبكذا بنبدأ نتعرف على دراجون

توقع لا اكثر ..

بصراحه نفسي اتعرف على دراجون اكثر وتوقعت كذا اسمحوا لي يا شباب
    ظهور دراقووون جااائز لان ايس ابنه مستحييييييييييل يتركه يموووت
    0

انزين يآ اعزآئي ،
    يآ اطفآآآلي p=
    < - - عيوز مستويه !

اي حد حرق قلبكم ،
    اشعله بالولآعة ، طرشوه صوبي :$

ولآ اقولكم ،
    مهمآ كتبوآ حرق !
    اترجآآآآآآآكم تجآهلوهم ، و لآ كأنه حد كآتب شي . .
    و يلآ صكروا موضوع الحرق لو سمحتوآ ، And Back to the Future :P
    0

...
    اخر تعديل كان بواسطة » ROY في يوم » 31-10-2009 عند الساعة » 19:05
    0

الأخ ياسر 18 ينطبق عليه
    7
    7
    7

تجاهلوووووووه عطوووه اقنووور سيفووون اي شيء المهم لا تخلوووونه يرفع ضغطكم لانه شخص ما يسوى ان ضغطنا يرتفع علشااااانه
    0

0

without cream

اسف جدا جدا جدا جدا جدا على الذي بدر مني

لقد حدث اختلاط وظننك الشخص اللي حرق

لكن طلع هو ياسر ال.........

وارجو ان تسامحني على حماقتي

توني اعرف من سوجي كنغ ان الحارق كان ياسرdead

وصراحة فطست ضحك على ردكtongue

مالقيت الا ابو مشاركات قليلة لوووووووووول

على العموم اكرر اسفي لكsleeping

QUOTE]

اخيرا مسكت بالجاني الحقيقيogre

واضح منك يا اخي انك جمعت مشاركاتك ال100 كلها من اجل العاب واستهبالاتك الطفوليةsleeping

وانا متأكد انك طفل اكيد عمرك 12 او11 سنةsleeping

لذلك يا شباب هو طفل اعذروه الطفل يبقى طفل مهما كانت اعمالهsleeping

زين يا بابا laugh
    اخر تعديل كان بواسطة » ROY في يوم » 31-10-2009 عند الساعة » 19:06
    0

0

0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter