جودوين يقود الإسماعيلي لأول فوز بدوري الأبطال

090922220846x5t3_L

قاد النيجيري جودوين النادي الإسماعيلي المصري لانتزاع أول ثلاث نقاط له في دوري الأبطال الإفريقي لكرة القدم، عندما تغلب على هارتلاند النيجيري بهدف نظيف، في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة للبطولة.
دخل الإسماعيلي اللقاء مهاجما منذ أول دقيقة، مستغلا عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وحاول بشتى الطرق اختراق الدفاع النيجيري وأهدر لاعبوه سلسلة من الفرص السهلة أمام مرمى المنافس.
وجاءت الدقيقة 14 لتشهد معها هدف التقدم للاسماعيلي عن طريق النيجيري جودوين، راسما البسمة على وجوه الجماهير، خاصة أن الفريق تلقى هزيمتين في وقت سابق من شبيبة القبائل الجزائري والأهلي المصري.
وكان بإمكان المعتصم بالله سالم مضاعفة النتيجة للدراويش في الدقيقة 28 ولكن رأسه لم تصل إلى الكرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الإسماعيلي بهدف نظيف.
هبط الأداء كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، خاصة أن الإسماعيلي تراجع بشكل ملحوظ في محاولة منه للخروج باللقاء إلى بر الأمان، وعلى الرغم من السيطرة لهارتلاند على وسط الملعب إلا أن جميع محاولاته جاءت عشوائية ولم تصل إلى مرمى محمد صبحي.
وأهدر الإسماعيلي فرصة مضاعفة النتيجة عندما انفرد لاعبه عمرو السولية بالمرمى تماما وراوغ الحارس ولكنه تباطأ في التسديد لتضيع الفرصة.
حاول هارتلاند خطف هدف فيما تبقى من دقائق، ولكن النتيجة بقت على حالها ليخرج أصحاب الأرض فائزين بالنقاط الثلاثة.