مشاهدة النتائج 1 الى 5 من 5
  1. #1

    مقال او خبر استفتاء صدى الملاعب: الشبيبة والترجي الأقرب للفوز بأبطال إفريقيا!

    استفتاء صدى الملاعب: الشبيبة والترجي الأقرب للفوز بأبطال إفريقيا!

    estefta2_L

    عاد شبيبة القبائل مرة أخرى لصدارة استفتاء موقع صدى الملاعب، بعد أن تنازل عنها للترجي التونسي لبضعة أيام، فيما تراجع وفاق سطيف الجزائري إلى المركز الرابع في الترشيحات حتى الآن، ويبدو أن نتائج الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا لعبت دورا كبيرا في اتجاهات التصويت.
    كان الترجي يحتل الصدارة بفارق أكثر من 300 صوت حتى أمس الاثنين، حيث استعاد الشبيبة المقدمة ليصبح رصيده الآن من الأصوات أكثر من ألفين وخمسمائة بنسبة تخطت 40%، فيما الترجي ثانيا بأكثر من ألفين ومائة وخمسين صوتا وبنسبة تزيد على 34%.
    يذكر أن الشبيبة حقق فوزا هاما على ضيفه الأهلي المصري بهدف نظيف في الجولة الثالثة؛ ما جعله يحلق في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة تسع نقاط من ثلاثة انتصارات، فيما توقف رصيد الأهلي عند أربع نقاط، من تعادل وفوز وهزيمة، وأحيا الإسماعيلي المصري آماله لخطف إحدى بطاقتي الترشح بفوزه على هارتلاند النيجيري؛ ليحصد أول ثلاث نقاط، فيما تذيل هارتلاند المجموعة الثانية بنقطة يتيمة.
    حتى الآن يحتل الأهلي المركز الثالث في ترشيحات زوار الصدى بأقل من ثمانمائة صوت، وبنسبة تزيد على 12%، يليه وفاق سطيف الجزائري في المركز الرابع بنحو 11% من الأصوات.
    وضمن الجولة ذاتها، كان الترجي قد نال الهزيمة من مازمبي الكونجولي؛ ليتنازل للفائز عن صدارة المجموعة، فيما خسر الوفاق من ديناموز الزيمبابوي بهدف؛ ليتراجع إلى مؤخرة ترتيب المجموعة والفائز ثالثا بثلاث نقاط.
    وتخطى إجمال الأصوات الستة آلاف ونحو ثلاثمائة صوت حتى الآن، يجيبون على سؤال: في رأيك، من الأقرب للفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم؟ ويستمر التصويت على الموقع طوال شهر رمضان الكريم.
    وتضم قائمة الأجوبة المحتملة في الاستفتاء الفرق الثمانية التي تأهلت لدوري المجموعات؛ الذي ستنطلق جولته الرابعة نهاية أغسطس/آب الجاري، حيث يلتقي الوفاق مع ديناموز، ويتقابل الترجي مع مازمبي ضمن المجموعة الأولى، ويستضيف الأهلي الشبيبة فيما يحل الإسماعيلي ضيفا على هارتلاند في المجموعة الثانية.


    167758629353821
    0


  2. ...

  3. #2
    vive la jsk
    سي سو هي لي رح تكون البطل
    مشتركة في عصابة les filles d'algerie483baf1bb6d0ad94ec07de64e770f1de
    0

  4. #3
    0

  5. #4
    0

  6. #5
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter