الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 1 الى 20 من 21
    زعيم الغرندايزريين^^! tl9Art
    الصورة الرمزية الخاصة بـ Seiya

حكاية من بين الصور 4 حكاية من بين الصور 4
    عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

The 2nd Super Robot Wars OG - PS3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية طيبة لكم

1OG2
    00SRW1

The 2nd Super Robot Wars OG

تم الأعلان اخيراً عن سوبر روبوت على الـPS3 الخبر خرج في نهاية شهر 5 وسيكون الجزء خاص بأبطال بانبريستو او مايعرف بسلسلة الـOriginal Generation , تاريخ النزول في 29\9\2011

هذه السكانات

2ndOGScan

2ndOGScan2

2ndOGScan3

2ndOGScan4

شخصيات الـOriginal Generation

لمن لايعرفهم

هم ابطال سلسلة السوبر روبوت على مدار 20 سنة وتم جمعهم في قصة واحدة واول جزء نزل لهم كان على الجيم بوي ادفانس عام 2002 بعدها نزل الجزء الثاني عام 2005 على الجيم بوي ادفانس ايضا ثم قامت الشركة بأنزال ريميك اللعبتين على الـPS2 عام 2007 تبعها جزء اضافي هو Original Generation Gaiden في اواخر عام 2007

اما على مستوى الأنمي

فكان اول ظهور لسلسلة في Super Robot Wars Original Generation - The Animation كان عبارة عن 3 حلقات OVA عام 2005 ( احداث القصة فيه تتكلم عن مابعد احداث لعبة OG2 او بما يعرف بـOG2.5 )

والظهور الثاني كان ببداية القصة وهو Super Robot Wars Original Generation ~Divine Wars وهو يتكلم عن بداية القصة بالتفصيل والمسلسل عبارة عن 26 حلقة ونزل في 2007 ( هو تحويل لقصة الجزء الأولOG1)

الظهور الثالث Super Robot Wars Original Generation: The Inspector وهو المسلسل الأفضل والأكثر روعة بين سابقيه ويتكلم عن احداث الجزء الثاني الملتهب بالأحداث والشخصيات ونزل في نهاية 2010 و انتهى قبل شهرين

بالمناسبة ذكر ان النسخة الخاصة من اللعبة ستكون مصاحبة مع نسخة البلو ري من احداث هذا الجزء

002BR

وستشمل اللعبة
    بلو ري بوكس لمسلسل Super Robot Wars Original Generation: The Inspector
    وكتاب ART للمسلسل

بقيمة 512$ دولار

( للمعلومية ان اسعار الـDVD والمسلسلات اليابانية خيالي قد يصل سعر مسلسل 26 حلقة الى 1000 ريال سعودي وسعر البوكس البلو ري بأكثر من هذا لهذا لاتستغرب ان رأيت سعر 500 دولار على هذه النسخة الخاصة ^^! )

بعض الصور للعبة

056

054

057

059

061

070

071

077

040

042

043

048

052

032-2

037

062

نقلة هائلة حسب مانرى الخلفية ثلاثية الأبعاد و الرسوم ثنائية البعد انميشين رائع ظهور كل الشخصيات في لعبتي OG1 و OG2 و OG جايدن بقصة جديدة وظهور ابطال جدد

مثل

ابطال سوبر روبوت D

026-1

Joshua Radcliffe

SRWD2

Cliana Rimskaya

ابطال سوبر روبوت MX

027-1

Hugo Medio

028-1

Aqua Centrum

ابطال لعبة Real Robot Regiment ( هي لعبة اكشن لسوبر روبوت وليست RPG نزلت على الPS2 )

025-1

Ariel Org : بطلة اللعبة وتقود آلي مشابه لألي كيوسكي Alt Eisen

SRWRR2

Duvan Org : وهو خصم البطلة ولديه آلي مشابه لها

ابطال سوبر روبوت الفا 2 = ظهرو اكثر من مرة في لعبة OG

029-1

Ibis Douglas

030

Tsugumi Takakura

البطل الجديد

009

ING Egret : هو بطل جديد وظهر اول مرة في مانجا السوبر روبوت Lost Children Chapter وهي قصة جانبية من مانجا SRW Alpha 2

suparobo-cover13

ويظهر في هذه القصة كشخص فاقد الذاكرة لايعرف اين هو لكنه يتفاجئ امامه بمازنكايزر وشين جيتا وجريت مازنجر يطلبو منه الأستسلام تحت تهديد السلاح لكنه قاوم وحدثت مواجه بينه وبين الجبابرة الثلاثة ^^ صحيح المواجهة كانت قاضية بالنسبة له لكنه بالنهاية ابدع في مواجهة ثلاثة من اقوى الأليات في عالم الميكا عموماً للمعلومية ING كان يقود بهذه القصة Huckebein Mark II وبدون اسلحة فقط الغلتينغ غان بالرأس ^^

عرض اللعبة

الموقع الرسمي للعبة

تحياتي لكم ^^

attachment
    0

2. ...

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما شاء الله
    الله يعطيك العافية يا سيا على إظهار الخبر بهذا الشكل المميز
    معلومات كثيرة ومفيدة للقارئ
    أول ما عرفت بأمر اللعبة كنت على دراية بأمر البلوراي بوكس وكان عندي شيء من الرغبة باقتناء النسخة الخاصة لكن يبدو بأني عدلت عن رأيي ، بالنسبة لي يبدو استثمار مبلغ النسخة الخاصة في جهاز PS Vita مع عدد من الألعاب أفضل بمراحل من اقتناء النسخة الخاصة باللعبة

اللعبة تبدو مشجعة جداً وإن شاء الله راح تكون على قد الطموحات والآمال
    أمر آخر ... المعلومات التي ذكرتها حول البطل الجديد ING Egret تبدو مثيرة فعلاً فمواجهة اثنين من المازنجرز يبدو بالأمر الكارثي كما ذُكر في مانجا جريندايزر التي ألفها كين ايشيكاوا ^^ فما بالك بوجود شين جيتا معهم وقتها راح تكون هناك مجزرة
    اللي محمسني أكثر على اللعبة هو وقت صدورها والذي أراه قريب من وجهة نظري ، 3 شهور ليست بالمدة البعيدة ^^

في أمان الله
    attachment

بأبي وأمي أنت يا خير الــورى ** وصلاةُ ربي والسلامُ معطــــرا
    يا خاتمَ الرسل الكرام محمـــدٌ ** بالوحي والقرآن كنتَ مطهـرا
    لك يا رسول الله صـدقُ محبـةٍ ** وبفيضها شهِد اللسانُ وعبـّرا
    لك يا رسول الله صدقُ محبةٍ ** فاقتْ محبةَ مَن على وجه الثــرى
    لك يا رسول الله صدقُ محبــةٍ ** لا تنتهي أبداً ولن تتغيــرا
    لك يا رسول الله مـنا نصـرةٌ ** بالفعل والأقوال عما يُفتـرى
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما قام عبدٌ في الصلاة وكبّــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما عاقب الليلُ النهارَ وأدبــرا
    صلى عليه اللهُ في ملكوتــه ** ما دارت الأفلاكُ أو نجمٌ سـرى
    وختامُها عاد الكلامُ بما بــدا ** بأبي وأمي أنت يا خيرَ الــورى

0

لمسة الانمي فيها طاغية على كونها لعبة وواضح ان المشاهد العرضية اثناء الجيم بلاي كثيرة جدا
    كما ان موعد اصدار اللعبة مررة غلط
    الـq4 راح ينفجر العاب والمشكلة ان كلها تعتبر من كبار الالعاب
    dark suols (تتمة ديمون سولز المنفصلة)راح تصدر في اليابان بنفس شهر صدور السوبر روبوت
    ما اعتقد ان لسوبر روبوت اي فرصة اما دارك سولز اذا بيغون مبيعات
    وانا متحمس اشوف مين راح تنتصر في الحملة الاعلامية رغم ان دارك سولز لا تحتاج الى اي اعلانات لانها منتظرة وبشدة هناك
    ولكن انا اتوقع حملة اعلامية ضخمة في اليابان كالعدة عند اقتراب صدور احدى العاب السوبر روبوت

كانت لعبة رائعة على الاجهزة المحمولة ومنذ الاعلان عنها للhd لم اكن مقتنع ابدا
    7b36da9248188cdfa7f0a8c4e289a1f4
    0

عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

Ryoma

ياهلا فيك ^^

أول ما عرفت بأمر اللعبة كنت على دراية بأمر البلوراي بوكس وكان عندي شيء من الرغبة باقتناء النسخة الخاصة لكن يبدو بأني عدلت عن رأيي ، بالنسبة لي يبدو استثمار مبلغ النسخة الخاصة في جهاز PS Vita مع عدد من الألعاب أفضل بمراحل من اقتناء النسخة الخاصة باللعبة
    بالفعل ^^

مبلغ2000 ريال ليس بالبسيط في عالم الجيمز بأمكانك شراء الفيتا او 3DS

لأن الأنمي تابعناه وبالجودة العالية مترجم فليس لي ان اخذ نسخة البلو ري الغير مترجمة

اما اللعبة فستكون متوفرة بسعر 88 دولار وهي الكافية لنا صراحة ^^

اللعبة تبدو مشجعة جداً وإن شاء الله راح تكون على قد الطموحات والآمال
    اهم شيء عندي عمر اللعبة يكون طويل اي فوق الـ50 مرحلة اما طريقة اللعب فهذا مضمون بالنسبة لي

وكاتب السيناريو للعبة سيكون Yuichiro Takeda وهو نفسه كاتب سيناريو انمي Super Robot Wars Original Generation: The Inspector

أمر آخر ... المعلومات التي ذكرتها حول البطل الجديد ING Egret تبدو مثيرة فعلاً فمواجهة اثنين من المازنجرز يبدو بالأمر الكارثي كما ذُكر في مانجا جريندايزر التي ألفها كين ايشيكاوا ^^ فما بالك بوجود شين جيتا معهم وقتها راح تكون هناك مجزرة
    اللي محمسني أكثر على اللعبة هو وقت صدورها والذي أراه قريب من وجهة نظري ، 3 شهور ليست بالمدة البعيدة ^^

بالفعل المثير بالمانجا ان كوجي وتتسويا و ريوما كانو يصترفون بكامل الجدية معه بالرغم ان الفتى يتسائل ويطلب منهم التوقف لكن عندما ادرك خطورة الموقف بعد ان رأى ضربة ستوران سن شاين تنسف الجبل خلفه تحرك فيه شيء داخلي واصحى جانبه الأخر واصبح يقاتل للبقاء واظهر مهارة كبرى ونجح بالهروب منهم لكن بدون الآلي ^^

حياك الله ^^

LU-XUN

ياهلا فيك اخي لوشون

لمسة الانمي فيها طاغية على كونها لعبة وواضح ان المشاهد العرضية اثناء الجيم بلاي كثيرة جدا
    surprised يبدو انك للمرة الأولى تطلع على العاب SRW

هذا هو نمط اللعب من انطلاق اللعبة سنة 1991 الرسوم مصغرة اي SD و وقت الضربات تظهر العروض بشكل الآلي بصورته الواقعية او صورة الطيار بأخراج انميشين رائع

هذا عرض توضيحي لتاريخ العاب السوبر روبوت من تاريخ نزولها بالتدريج الى سنة 2003 وقت صدور العرض الذي كان ليمتد ايدشن مع لعبة سوبر روبوت الفا 2

كما ان موعد اصدار اللعبة مررة غلط
    الـq4 راح ينفجر العاب والمشكلة ان كلها تعتبر من كبار الالعاب
    dark suols (تتمة ديمون سولز المنفصلة)راح تصدر في اليابان بنفس شهر صدور السوبر روبوت
    ما اعتقد ان لسوبر روبوت اي فرصة اما دارك سولز اذا بيغون مبيعات
    معليش اخي لوشون لكن اعتقد انك تجحف حق هذه اللعبة ^^

انت تتكلم عن سلسلة بدأت من عام 1991 واستمرت سنوياً بمقدار ثلاث اصدارات في السنة هل تعتقد ان لو كانت هذه الألعاب لاتحقق مبيعاً او ليست لها شعبية هل ستستمر الشركة بهذا الكم الهائل من الأصدارات ؟

لك ان ترى الفيديو الذي وضعته وهو يتكلم عن اللعبة العرض الأول من سنة 1991 الى 1998 والعرض الثاني من 1998 الى 2003

فاللعبة لم تكن فقط على المحمول بل مرت بكل الأجهزة الرئيسية من الننتندو وصولاً الى الـPS3 مروراً بكل الأجهزة

فالشعبية التي حققتها هذه الألعاب في اليابان ليست بالهينة

ونأخذ اخر لعبة نزلت من الشركة مقياس بسيط وبلغة الأرقام

The 2nd Super Robot Taisen Z نزلت في 14\4\2011 وفي اول اسبوع لها حققت مبيعات بمقدار 307,019 لعبة من اول اسبوع فقط

وفي قائمة افضل الألعاب مبيعاً في اليابان عام 2009

Demon's Souls جائت في المركز 23 بمقدار 121,322 وحدة مباعة

بينما اللعبة الوحيدة في تلك السنة من العاب السوبر روبوت كانت Super Robot Taisen K على الـDS جائت في المركز 12 بمقدار 201,964 وحدة مباعة

وحتى بالحديث عن هذه اللعبة OG فأن اخر جزء نزل عام 2007 على الـPS2 والي كان مكرر اي ريميك فقط للعبة التي نزلت على الأدفانس حقق مبيعات 435,411 نسخة خلال عام 2007 بالرغم انها نازلة في منتصف السنة اي شهر 6 منه

وهو يعد اربعة اضعاف مبيعات ديمون سولز

فالكلام الأن هل ستحقق دارك سولز مبيعات جيدة وقت نزول السوبر روبوت وليس العكس ^^

كانت لعبة رائعة على الاجهزة المحمولة ومنذ الاعلان عنها للhd لم اكن مقتنع ابدا
    بالعكس نحن نفتقر الى الـ2D في هذا العصر والعاب الـHD اتمنى صراحة ان نرى الكثير من الألعاب الممتعة

والأهم

اتمنى حقاً ان تقوم شركة Atlus بترجمة هذا الجزء من السوبر روبوت ليكون انجليزي عندها ستكون اللعبة ممتعة بشكل جنوني ^^

تحياتي لك عزيزي ^^

0

وعليكم السلام سيا-سان^^

تمام إنه في أحد حط الموضوع في المنتديات الأغلبية قالوا الجزء مو تمام بسبب عدم وجود روبوتات يعرفونها، ومنهم من يكره هذه السلسلة وقد رأيت من كتب ذلك... لا ألومهم على كل حال فالشوق إلى القديم من صفات العرب لكن من الواجب أن يقبلوا بالجديد وأن يعرفوا قيمة هؤلاء الروبوتات على الأقل.

طبعا من نظري هذا راح يكون أفضل جزء على مر التاريخ لأنه طريقة الوقوف للروبوتات صارت من زاوية الكاميرا وبصيغة الإتش دي وكونهم أيضا أورجنال جينريشن أفضل شلة^^ عندي ما يحتاج.

طبعا في شخصيات بمثابة مازنجر زد لازم تظهر كل جزء مثل ريوسي وماساكي وكيوسكي بالاضافة إلى شخصيات بانباريستو مثل الشخصيات التي تقود الجيسبينست ، الإخراج في الضربات حسب ما شفت من العرض مرة خرافي وغني عن التعريف وفي شخصيات جديدة زي ما تفضلت^^ والحمدلله إنه شخصيات سوبر روبوت دي ظهرت أخيرا حسب أمنيتي^^، بس أنا أيضا توقعت ظهور شخصيات سوبر روبوت جيه لكن ممكن يكشفوا عنهم أو في أوجي4.

والأهم إنه راح يظهر أفضل روبوت عزيز علي رايوه مع عدوه الجديد إس زلاي، حسب المعلومات اللي قرأتها في منتديات أجنبية يقال أن زلاي هو الأصلي يعني رايوه هو اللي اقتبس منه هذا الشكل على كل إن شاء الله أشوف المضاربة القوية بين الإثنين و زلاي مصمم على أنه يدمر دايزنجا وترومبي واللي صممه والد صديقة اللي يقود رايوه، طبعا ما أبالغ في ألفا3 إخراج ضربات رايوه ودايرايوه كان خرافي بمعنى الكلمة طبعا يعتبر بمثابة كامين رايدر^^ أتمنى يعطونه حقه في الإخراج في الضربات هنا وحاليا ما كشفوا عنه، لأنه توما راح ينضم مع سلسلة داينميك جنرال جارديان وراح يتلفى تدريبات عنيفة زي ما صار في الفا3 كان تيتسويا يدربه بعدين هيروشي طيار جييق و كازويا طيار دايموس، هنا في الأوجي الله أعلم من اللي راح يمسكه^^

حاليا ما كشفوا الا الجزء اليسير من الشخصيات لكن من العرض الظاهر كومباتيبل كايزر يظهر كمان، والله ودي أقول كل شيء بس ما أبغا أثقل عليك بكلامي هههههه^^ واللعبة شكلها كذا باين إنها صعبة زي جزء الاوجي حق البلايستيشن2 ما ادري ليش حاس كذا يلا ان شاء الله توقعي يكون غلط.

وننتظر الجديد تحياتي لك البرق المحترق وشكرا على نشر الموضوع^^
    ادعوكم إلى مكتبتي للصور متجددة باستمرار
    http://www.mexat.com/vb/showthread.php?t=432436

bb4d84962eac36a5304b81df6b1eea2a
    0

للأسف منتج سوبر روبوت تيرادا أعتذر وقال إنه الموعد راح يتأجل لأسباب فنية وإعلامية هذه اللي فهمته بعد ترجمتي للمقالة حقته واذا في أحد فاهم يترجم هنا مقالته

こんにちは、寺田です。

公式サイトの方でもお知らせしておりますが、PS3「第2次
    スーパーロボット大戦OG」の発売を2011年9月29日から
    延期し、発売日を未定とさせていただくことになりました。

既にソフトをご予約いただいたお客様を始め、販売店様、報道
    関係の皆様、開発関係者の皆様に多大なご迷惑をおかけすることに
    なり、私の方からも深くお詫び致します。

発売延期の理由ですが、さらなるクオリティ・アップを図るために
    時間を要することと、私自身の作業の遅れが挙げられます。ゲームの
    開発スタッフ、アニメ制作スタッフの皆様は鋭意作業を進めており
    ましたが、それを統括するプロデューサーとしての努力が足りません
    でした。納期通りに完成させるべくプロデュースして然るべき、プロ
    意識に欠けているというお叱りは受けて当然のことです。

誠に勝手な申し出ではございますが、ユーザーの皆様にご満足
    いただける内容にするべく、今しばらくのお時間をいただければ幸いです。
    発売日延期の件、重ねてお詫び申し上げますと共に何卒ご理解賜ります
    ようお願い致します。

اللي مو مصدق هنا رابط البلوج حقه وهي من ضمن تحديثات آخر أخبار اللعبة في الموقع الرسمي
    http://blog.spalog.jp/?eid=863479

والله خسارة دايما مشاريع الأورجنال تتأجل زي لعبة حقة البلايستشن2 تأجل الموعد مرتين إلى إنه لدرجة إنه قعد سنة كاملة يشتغلون عليه وذيك الفترة ما طلع جزء سوبر روبوت نهائيا، وفي النهاية اللي أخره بس على مراحل 2.5 وفي النهاية ظهر جزء اسمه اوجي جايدين جاب كل تفاصيل المراحل حتى كانت في مراحل قبل ظهور كومباتيبل كايزر اللي كانوا حاطينها في 2.5 ، على العموم إذا الموعد يتأجل إن شاء الله تطلع اللعبة على مستوى عالي والتأخير على شيء يستاهل مع إنه زعلان على الموعد لأنه بالتحديد في 1 ذو القعدة كان راح يظهر، أعتقد يتأجل لآخر ذو الحجة أو بدايات شهر محرم.

لكن أقول بتفاؤل وبثقة وحسن ظن لأنه بانباريستو ما سوت جزء الاورجنال هذاك إلا وطلع ناجح في النهاية وبأعلى مستوى، وهذا الجزء إن شاء الله يكون نفس الكلام مع إنه اللعبة باين مرة قوية وأعتقد راح يمشون على هذا المنوال خلفيات ثلاثية الابعاد والروبوتات ثنائية الابعاد في بقية الأجزاء لسوبر روبوت عموما إلى أن يظهر شيء مطور يمشون عليه و زي كذا^^ يطورون نفسهم يوم عن يوم.

تحياتي لكم البرق المحترق.
    اخر تعديل كان بواسطة » Touma في يوم » 13-07-2011 عند الساعة » 06:22
    0

عميد مكسات عميد مكسات
    مستشار قدير مستشار قدير
    مشاهدة البقية

ياهلا فيك عزيزي توما اشكرك على مشاركتك و متابعتك

للأسف الخبر محبط بعض الشيء ^^ خاصة ان اللعبة كانت على بعد شهرين ونصف لكن كل تأخيرة فيها خيرة فتأجيل شهر او شهرين لاتعني الكثير بالنسبة لي في هذ الجيل تعودنا ننتظر ثلاث سنين من التأجيل على بعض الألعاب ^^

لكن السبب حسب مافهمت منه هو العمل على اللعبة نفسها وان الوقت غير كافي لظهور اللعبة بالشكل المطلوبوهذا سبب كافي جداً بنظري كلنا نريد لعبة تتفوق على اجزاء الـPS2 لا لعبة ناقصة

لأن اللعبة تم الأعلان عنها بهذا التوقيت بشكل سريع لكي تتوافق مع نزول البلوري من المسلسل كأجراء تسويقي لكن هذا ظلم للعبة نحن نريد لعبة كاملة وليست لعبة تجارية اتمنى ان يستمرو بتطويرها بشكل كامل

اعود لردك السابق ^^

تمام إنه في أحد حط الموضوع في المنتديات الأغلبية قالوا الجزء مو تمام بسبب عدم وجود روبوتات يعرفونها، ومنهم من يكره هذه السلسلة وقد رأيت من كتب ذلك... لا ألومهم على كل حال فالشوق إلى القديم من صفات العرب لكن من الواجب أن يقبلوا بالجديد وأن يعرفوا قيمة هؤلاء الروبوتات على الأقل.
    من يكره هذه السلسلة هو ليس عاشق للعبة سوبر روبوت وارز بل هو عاشق لأنمي معين يهتم لظهورة في هذه اللعبة فقط

فأن ظهر الألي المفضل اشترى اللعبة وجربها وان لم يظهر صرف النظر عنها

فهنا الفرق ان تكون معجب باللعبة او معجب في انمي معين

لهذا رأي هذه الفئة ليس مقياس ابدا بنظري ^^

طبعا من نظري هذا راح يكون أفضل جزء على مر التاريخ لأنه طريقة الوقوف للروبوتات صارت من زاوية الكاميرا وبصيغة الإتش دي وكونهم أيضا أورجنال جينريشن أفضل شلة^^ عندي ما يحتاج.

بالفعل النقلة كبيرة جداً في الرسم والتصوير والأهم هو الـHD سيعطي الرسوم الثنائية البعد روعة لاتوصف

والأهم إنه راح يظهر أفضل روبوت عزيز علي رايوه مع عدوه الجديد إس زلاي، حسب المعلومات اللي قرأتها في منتديات أجنبية يقال أن زلاي هو الأصلي يعني رايوه هو اللي اقتبس منه هذا الشكل على كل إن شاء الله أشوف المضاربة القوية بين الإثنين و زلاي مصمم على أنه يدمر دايزنجا وترومبي واللي صممه والد صديقة اللي يقود رايوه، طبعا ما أبالغ في ألفا3 إخراج ضربات رايوه ودايرايوه كان خرافي بمعنى الكلمة طبعا يعتبر بمثابة كامين رايدر^^ أتمنى يعطونه حقه في الإخراج في الضربات هنا وحاليا ما كشفوا عنه، لأنه توما راح ينضم مع سلسلة داينميك جنرال جارديان وراح يتلفى تدريبات عنيفة زي ما صار في الفا3 كان تيتسويا يدربه بعدين هيروشي طيار جييق و كازويا طيار دايموس، هنا في الأوجي الله أعلم من اللي راح يمسكه^^

ثق بأن عروض هذه اللعبة ستفوق الوصف ^^ خاصة ان فريق المصمم لأورجينال جنريشين له طريقه الخاصة طريقة قوية ومعبرة صحيح فريق الفا لهم طرقهم والأنميشين فيهم اقوى لكن الرسوم وقوة الأخراج فريق الأورجينال او MX لهم افضلية

حاليا ما كشفوا الا الجزء اليسير من الشخصيات لكن من العرض الظاهر كومباتيبل كايزر يظهر كمان، والله ودي أقول كل شيء بس ما أبغا أثقل عليك بكلامي هههههه^^ واللعبة شكلها كذا باين إنها صعبة زي جزء الاوجي حق البلايستيشن2 ما ادري ليش حاس كذا يلا ان شاء الله توقعي يكون غلط.

وننتظر الجديد تحياتي لك البرق المحترق وشكرا على نشر الموضوع^^
    اتمنى لو اضافو ابطال الأجزاء مثل J و W خاصةValzacard

Valzacard

بطول الـ212 متر سيعطي توازن باللعبة وسيقوم بدور بعض الأليات الكلاسيكية العملاقة مثل غانباستر او دايتاران 3

اتمنى ان يضعوه ^^

او يضعو ابطال سوبر روبوت Z خاصة Shurouga وطياره Asakim Dowin

shurouga

ستكون مواجهته مع ماسكي وسايبستر ممتعة wink

وان شاء الله تكون اللعبة صعبة مثل OG و OGG ^^

اشكرك عزيزي توما على ردك وعلى اضافتك ^^

0

و اخيرررررررررررررررررا جا الجزء الخطير الي كنت منتظره ومتامل فيه

صراحه ما ادري ايش اقول توما ما خلى لي شي اقوله بس راح اتكلم عن ناحيتي انا هههه

الخبر اعرف من اول وحتى كنت حاط الشغل كله على الفيس وكان توما متابع معاي بس انا انقهرت على تاخر اللعبه بصراحه

وشكرا على تنزيل المقطع حق تاريخ السوبر روبوت يا
    زعيم الغرندايزرين وخليت الاخ يعرف معنى سوبر روبوت وتاريخ العابها العريق هههه

سوبر روبوت اول واحلى سلسلة العاب بالنسبه لي واكثر شي اعشقه عشق مو طبيعي ههههه

وفعلا زي ما قلت في فرق بين محب انمي وعاشق رجال الالين صح انا اتوقع انهم ما يشترو مجسمات الرجال الالين كلهم هههههههه

تلقا في دولابه مازنجر ورعد العملاق وخماسي وقرندايزر بس هههههههههههه واحتمال ما اشتراهم xd بس ما علينا لانه فعلا زي ما قلت

المحترف مختلف عن الهاوي << مع انك ما جبت سيرت هاوي محترف بس هذا الي فهمته هههههه

اتمنى ان يضعوه ^^

او يضعو ابطال سوبر روبوت z خاصة shurouga وطياره asakim dowin

shurouga

ستكون مواجهته مع ماسكي وسايبستر ممتعة wink

وان شاء الله تكون اللعبة صعبة مثل og و ogg ^^

انا اتمنى انها تكون صعبه لانه كل ما كان صعب كل ما زاد الحماس تتذكر نسخة ام اكس حقت البي اس بي زادت صعوبتها على فكره عن البي سي تو ههههه

اوو حتى انت فكرت بنفس الاحتمال ههههههههههههههههههههههه زيي يعني انا قلت برضو نفس الكلام الاثنين ممكن يتقابلو الله واعلم هذا الجزء او الي بعده

طبعا بعد نهاية شوو شيركاوا ونيو جرنزون ماساكي معد صار له قرين يتقاتل معاه فالخصم الجديد له هو اساكيم دوين وشيروجا

والجزء هذا واضح انه غني عن التعريف وفعلا زي ما قال توما يوم تاخر الجزء حق 2007 تبع الاو جي نفس الحركه الي سارت مع الجزء هذا واعتقد ما قد سارت الا مع الجزئين هذي ههههه

المهم انا متامل في الجزء انه يكون في بانبريوس دام جا ار بليد شكله راح يتكسر اس ار اكس زي ما اتكسر في الفا ثري

واقول لك شكرا مرره ثانيه يا
    زعيم الغرندايزرين على انك الوحيد المتابع لامور السوبر روبوت في المنتدى هذا ^ ^
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb
    0

ياهلا فيك عزيزي توما اشكرك على مشاركتك و متابعتك

للأسف الخبر محبط بعض الشيء ^^ خاصة ان اللعبة كانت على بعد شهرين ونصف لكن كل تأخيرة فيها خيرة فتأجيل شهر او شهرين لاتعني الكثير بالنسبة لي في هذ الجيل تعودنا ننتظر ثلاث سنين من التأجيل على بعض الألعاب ^^

لكن السبب حسب مافهمت منه هو العمل على اللعبة نفسها وان الوقت غير كافي لظهور اللعبة بالشكل المطلوبوهذا سبب كافي جداً بنظري كلنا نريد لعبة تتفوق على اجزاء الـPS2 لا لعبة ناقصة

لأن اللعبة تم الأعلان عنها بهذا التوقيت بشكل سريع لكي تتوافق مع نزول البلوري من المسلسل كأجراء تسويقي لكن هذا
    ظلم للعبة نحن نريد لعبة كاملة وليست لعبة تجارية اتمنى ان يستمرو بتطويرها بشكل كامل
    هلا سيا وأنا أشكرك على تقديرك لهذه السلسلة^^ ، موعد اللعبة محبط أكيد لكن على قولتك كل تأخيرة فيها خيرة وكلامك على عين الصواب حكاية انه اللعبة تمشي مع إصدار البلوراي والديفدي لإنسبيكتور عشان زيادة في المبيعات يعد ظلم للعبة نفسها، فكذا التأخي رجاء على ذا السبب وكمان إنه اللعبة ما خلصت لسه أو إنها بتظهر بشكل أقوى من سابيقيها من الألعاب، مع إنه جاء في بالي إنه اللعبة هم شغالين عليها من زمان وقريب يخلصوا منها يصير يطلقوها من نسخ الديفيدي والبلوراي اللي تخص المسلسل يلا اللعبة ما تطير بعيد^^ ، مع إنه كنت أتمنى ألعبها قبل موسم الحج أو وسط الدراسة وأنا خوفي تجي اللعبة على أيام الاختبارات من الفصل الاول =ـــ=

من يكره هذه السلسلة هو ليس عاشق للعبة سوبر روبوت وارز بل هو عاشق لأنمي معين يهتم لظهورة في هذه اللعبة فقط

فأن ظهر الألي المفضل اشترى اللعبة وجربها وان لم يظهر صرف النظر عنها

فهنا الفرق ان تكون معجب باللعبة او معجب في انمي معين

لهذا رأي هذه الفئة ليس مقياس ابدا بنظري ^^
    صحيح ما قلته، وأنا ما أطلب إنه يعجبون بهذه السلسلة بالغصب بس على الأقل يقدرونهم يفكرون على إنه بانباريستو هم يسوون لهم ألعاب سوبر روبوت وفرحوهم بالروبوتات اللي يحبونها في اللعبة، ومن حقهم يسوون جزء خاص يجمع بأبطالهم، يعني كذا يكون تفكيرهم على الأقل هذا اللي أطلبه منهم بس. لأنه الأجانب لمن لاحظت ردودهم على عكس العرب كانوا يقولون إنهم مستنين هذا الجزء قبل 4 سنين ومع العلم هم أحسن منا في حكاية الروبوتات كلها وهذا كلامهم.

بالفعل النقلة كبيرة جداً في الرسم والتصوير والأهم هو الـHD سيعطي الرسوم الثنائية البعد روعة لاتوصف
    على ما اعتقد راح يمشون على هذا المنوال في بقية أجزاء السوبر روبوت الروبوتات تودي والمراحل ثري دي، إلا أن يحصلوا على شيء مطور وأحسن^^

ثق بأن عروض هذه اللعبة ستفوق الوصف ^^ خاصة ان فريق المصمم لأورجينال جنريشين له طريقه الخاصة طريقة قوية ومعبرة صحيح فريق الفا لهم طرقهم والأنميشين فيهم اقوى لكن الرسوم وقوة الأخراج فريق الأورجينال او MX لهم افضلية
    من جد صحيح كلامك انا بانتظر نظام او سيستيم اللعبة راح يكون خرافي وخاصة أشكال المجسمات^^ ، وإخراج الضربات صراحة قوية جدا إذا مع الريال روبوت أحسها مدمرة كيف على السوبر؟؟؟؟

تمنى لو اضافو ابطال الأجزاء مثل J و W خاصةValzacard

بطول الـ212 متر سيعطي توازن باللعبة وسيقوم بدور بعض الأليات الكلاسيكية العملاقة مثل غانباستر او دايتاران 3

اتمنى ان يضعوه ^^

او يضعو ابطال سوبر روبوت Z خاصة Shurouga وطياره Asakim Dowin

ستكون مواجهته مع ماسكي وسايبستر ممتعة

وان شاء الله تكون اللعبة صعبة مثل OG و OGG ^^

بخصوص الأورجنال اللي موجودين على الجيم بوي و الدي إس راح يظهرون على حسب الترتيب التاريخي اللي ظهرت في الاجهزة في سلسلة الأوجي، مثلا جابو سوبر روبوت إيه الموجود فيه أكسيل ولميا وفي نفس الوقت جابوا أبطال سوبر روبوت آر في جزء أوجي الريميك بعد سوبر روبوت آر جاء سوبر روبوت دي وبعد دي راح يجي سوبر روبوت جيه وانا انتظر شلة جيه اذا ظهروا، أما دبليو جاء بعد جيه امكن راح يظهرون في اوجي البي اس3 مين يدري مع اني استبعد انه يظهرون لأنه اعداء اورجنال سوبر روبوت دي كثيرين حتى جيه^^ اما دبليو مو كثيرين يعني ممكن يجون مع شلة جيه او كيه.
    بخصوص ابطال زد احتمال ضئيل يظهرون بس شيروجا استثنائي ممكن يظهر هنا لأنه في ذكريات سريعة في ضربته الاخيرة تتعلق بسايباستار وجرانزون، وراح تتوضح علاقته بماساكي.

بخصوص الآلي الكبير حق دبليو لو جاء راح يسبب ثورة هائلة صراحة بسبب حجمه واعتقد راح ينافس بانباريوس بقوته^^
    ههههه يعني حلاوة اللعبة لمن تكون صعبة عشان تزيد المتعة والتحدي^^ أنا وسطي في الأمور يعني صراحة اوجي جايدين من اصعب وامكن اصعب جزء مر علي رئيس يجيك مرتين هههه ودمه فوق 400.000 والاس بي عندك عالزيرو يعني يبغاله تخطيط قبل لا تدخل المعركة عشان تحتفظ ببعض الطاقة عندك، بس هو انا موافق من ناحية التحدي ويزيد حماسك بس انا شايل هم الفلوس اللي تروح في المعركة والله حرام تضيع عليك =ـــ=

واي اضافة راح اضيفها وشكرا على ردك^^
    اخر تعديل كان بواسطة » Touma في يوم » 18-07-2011 عند الساعة » 06:41
    0

توما سر الفوز في المعارك الصعبه
    1: اهتمامك بالرجال الالين الاقوياء وتقويتهم
    2: انك تحط الخاصيتين هذي في الطيارين الاقويا زيادت الاسبي كل جوله والحماس 170
    3: توفير الحامله ومزودين الطاقات مع مراعاة انه البنزين اذا عبيته ينفص الحماس 10 بس مع موجود حماس 170 راح يكون فرق بسيط 160 على عكس يوم يكون 150 الى 140
    4: انك تفضي ساحة المعركه مزبوط وبعدين ترجع الابطال في مكان وتخليهم يتعافو وبعدين تشن هجمه وحده على الزعيم وعلى كذا راح تكون هزيمته بسيطه goooodbiggrin

زي كذا اللعب في الاجزاء الصعبه

وطبعا مو نفس المراحل تنفع معها هذي الاساليب في بعض الاحيان تكون في قيود زي انه الاشرار يتجددو فاتطر انك تهجم على الزعيم مباشره بس زي ما قلت لك هذي الاساسيات الي تخليك تفوز بسهوله

اخر تعديل كان بواسطة » MASAKE في يوم » 17-07-2011 عند الساعة » 20:56
    0

توما سر الفوز في المعارك الصعبه
    1: اهتمامك بالرجال الالين الاقوياء وتقويتهم
    2: انك تحط الخاصيتين هذي في الطيارين الاقويا زيادت الاسبي كل جوله والحماس 170
    3: توفير الحامله ومزودين الطاقات مع مراعاة انه البنزين اذا عبيته ينفص الحماس 10 بس مع موجود حماس 170 راح يكون فرق بسيط 160 على عكس يوم يكون 150 الى 140
    4: انك تفضي ساحة المعركه مزبوط وبعدين ترجع الابطال في مكان وتخليهم يتعافو وبعدين تشن هجمه وحده على الزعيم وعلى كذا راح تكون هزيمته بسيطه

زي كذا اللعب في الاجزاء الصعبه

وطبعا مو نفس المراحل تنفع معها هذي الاساليب في بعض الاحيان تكون في قيود زي انه الاشرار يتجددو فاتطر انك تهجم على الزعيم مباشره بس زي ما قلت لك هذي الاساسيات الي تخليك تفوز بسهوله
    اها وانا اقول كيف انت تغلب الرؤساء بأربعة ولا خمسة آليات بس بالاضافة للهجوم الثنائي او الجماعي^^ ماشاء الله عليك^^ ، تقول لي إنك قدرت تغلب الرئيس الأخير حق اوجي2 بأربعة روبوتات بس تمام مرة إذا كانت كذا طريقتك، بس يا مساكي أنا عندي مشكلة في الفلوس ودايما أشيل همها حكاية توزيع القوات للروبوتات هو دايما اللي يحيرني لو تعرف كيف أحل المشكلة الله لا يهينك لا تبخل علي بمعلومة^^ ، شوف أنا أكتب لك هي على شكل نقاط عشان لا أدوخ رأسك:
    1- انا في المراحل الاولى ما اقوي حلو....لأنه أعرف المراحل الأولى تجيك سهلة فما يحتاج تضيع فلوس لأنه تدخرها لمراحل مستقبلية أو ربوتات قوية منتظرة، فهل اللي اسويه صح ولا غلط؟ واصلا المراحل الاولى تعتبر هدية بالنسبة لجزء الاورجنال في البداية ما تحتاج تقوي لأنه أصلا لمن تجي في خانة الخيارات ما تحصل آلي تقويه بس أنا كلامي على أجزاء السوبر روبوت بشكل عام.
    2- نجي عند التوزيع في البداية وخصوصا الاورجنال تجيك روبوتات ريل بدائية زي الجيسبينست وآلي لاتوني والهاكبين هذول أنا ما أقويهم بصراحة، حتى الالي حق حبيبة تاسكو ما اقويه، اللي اسويه صح ولا غلط؟ والاليات اللي ما احبها ما اقويها حتى لو كانت سوبر، بس في الاوجي السوبر كلهم حبايبي.
    3- المشكلة العويصة مثلا تقوي روبوتات في البداية، بعدين قدام تجيك روبوتات أحسن وأقوى فإيش تنصحني إني أخطط لهذولاك مستقبلا؟ يعني زي ما أقول التنبؤ لهم في المستقبل. وعاد تعرف ماشاء الله الروبوتات القوية ما تجي اللي قدام او نص اللعبة زي حضرة زينجا ما يجينا اللي بعيد او مراحل قريب العشرين خخخخ،وتعرف هذا الجزء مليانين اقوياء وتحتار بينهم دايزنجا،ترومبي،سايباستار،رايو،كومباتيبل كايزر...إلخ
    4- شوف انا لمن أقوي الروبوتات أحط نقطتين للروبوتات اللي ابغا أقويها بس، لكن الالي المفضل عندي احط له اربعة نقاط هههه الظاهر فيها مبالغة، فااللي اسويه صح ولا غلط؟
    5- أخيرا بالنسبة لهجمات الروبوتات انا احط نقطة وحدة للروبوتات حسب الاهمية طبعا لو تكفي الفلوس اما المفضل عندي نقطتين^^ فا اللي اسويه صح ولا غلط؟

يعني باختصار مشكلتي مشكلة ميزانية بس لأنه تعرف في اللعبة الفلوس هذه أهم شيء وأي خطأ بسيط تروح في دهية ههههه، لو جاوبت بصراحة لو قدرت تمثل بالارقام مثلا اكون شاكر لك طول حياتي^^ وتكون ساعدتني في تغلب على أصعب محنة مرت علي في اجزاء السوبر روبوت.

المهم يا شباب هنا أحدث الاخبار واللي وصلت من مجلة فيمتسو من الموقع الرسمي حقهم وانا راح أضع صور الروبوتات والباقي ارجعوا له في الموقع حق المجلة او في الموقع الرسمي حق اللعبة.
    fnihd355wsot9jy41a62pt8

Uploaded with ImageShack.us
    R-Blead custum وهو الالي اللي ظهر في الفا3 بعد دمار اس ار اكس ويقوده ريوسي.

lq616dxt55443k5rk24187q

Begarion واللي تقودها اسمها سريي وهي عدوة أيبيس اللي تقود أستوريليون بعدين تتحد معاها وأظن راح يتحدون في هذا الجزء.

qovo19ncl8qvwa88gw8cq89

G Compatebile Kaiser كان بداية ظهوره في اوجي جايدين بعدين اتحد مع طيارة اخته صار اسمه جي كومباتيبل كايزر اختصار لجريت كومباتيبل كايزر، بس اللي محيرني ليه جايبينه ثاني لأنه قتل عدوه الاخير مع اني انا من المشجعين انه يكون موجود في هذا الجزء.

zr3i321mgdhxrfcm43ax956

Cybuster طبعا سايباستار غني عن التعريف هو من أشهر روبوتات الأورجنال واللي يقوده مساكي أندوه بمساعد القط الاسود كورو والابيض شيرو^^ ، هم حاطينه في الغلاف الرسمي للعبة يعني ما ادري ايش اللي راح يواجهه انا سمعت اشاعة من منتديات اجنبية تقول انه راح تكون قصة سوبر روبوت EX موجودة واعتقد مساكي كان البطل في ذاك الجزء وفي شرير شعره اخضر واميرة سعرها بنفسجي ظهروا بالاضافة لشلة سايباستار الماهوكسوشين، أو إنه يظهر شيروجا كعدو لسايباستار.

وهنا الموقع حق المجلة عشان تشوفوا بقية التفاصيل للعبة
    http://www.famitsu.com/news/201107/14046567.html

او في موقع اللعبة الرسمي واللي حطه سيا الله يعطيه العافية مسبقا^^

واي جديد راح ينضاف هنا تحياتي لكم البرق المحترق
    اخر تعديل كان بواسطة » Touma في يوم » 18-07-2011 عند الساعة » 06:35
    0

أظن مر وقت طويل علشان نستنى شيء جديد، للأسف لا في شعبان ولا رمضان جابو شيء يخص اللعبة، إلا أشياء بسيطة، حاليا قاموا بحفل في أحد معارض طوكيو للألعاب بمناسبة مرور أجزاء السوبر الروبوت لعشرين سنة ، وجام بروجيكت قاموا بغناء بعض من أجزاء السوبر روبوت، بالاضافةإنه واحد صور المقطع بالجوال، الاخبار راح انزلها أول بأول، من القشرة إلى أن تفقص البيضة
    http://www.youtube.com/watch?v=xgQ0rHyUj-s
    التريلر الرسمي بينزل الاثنين في العصر أو الليل، أو الثلاثاء.

هذا أجدد خبر وانتظروا المزيد من المفاجآت.
    اخر تعديل كان بواسطة » Touma في يوم » 18-09-2011 عند الساعة » 19:07
    0

0

شباب ما أشوف تفاعل^^؟؟ هل لأنه امكن بعض الناس ما يعرفونهم؟؟ أو إنه معلومات ضئيلة عنهم؟؟....أو محد يهتم إلا 3% بس؟؟ الله اعلم...وما ألوم البعض لأنه هم مو معروفين كثير اساسا، نحن طرنا على الاليات القديمة وبس، ههههه صرنا كلاسيكيين حتى من ناحية الروبوتات^^" لا أقصد الاهانة بس هو شيء مستغرب حبايبي^^

على العموم التريلر الثاني ظهرت شخصيات سوبر روبوت دي، وإن شاء الله يجون البقية، جرامريد الالي السوبر حق ام اكس موجود وهذا مؤشر انه اللعبة امكن تكون طويلة طالما أن الريل حقهم موجود وله تطور، حتى شخصيات سوبر روبوت دي لهم روبوتات سوبر غير الريال، اس ار اكس موجود^^ كمان، وظهور الشخصية الغامضة اللي ظهرت في مانجا الطفل المفقود وهو يقود ار بليد كاستم، وسايباستار معروف^^، وفايتر روار على زلاجة طائرة.
    0

وش صار على اللعبة

هل نزلت ام تأخرت ؟؟

بحثت ولم أجد أية أخبار عنها

واذا نازاه احد يسعفنا برابط تورنت لها
    0

مشكوور أخوي seiya على هذا الموضوع الجميل والرائع...
    وبالنسبة لي سلسلة ال og أحبها أكثر من العادي
    خلصت الجزء الأول والثاني وبعدين خلصت og gaiden بnormal , hard
    وبعد ماسمعت خبر نزول الجزء اليديد تحمست وايد وأكثر وفرحت لما أعلنوا أنها بتنزل شهر تسعة الماضي..
    بس للأسف تأجلت..
    بس مثل ما تقول... كل تأخيرة فيها خير

أتمنى أنك تكتب مواضيع أكثر عن سوبر روبوت ، لأن الموضوع اللي كتبته راااااااااااائع جدا!!!!!

MizWallpaper800x600
    0

وثاني شي أخوي سيا !!

أبيهم يحطون زعيم بنفس صعوبة هالزعيم المرعب!! dark brain
    عشان نعيش التحدي القوي اللي عشناه ضد مواجهة هذا الزعيم القوي
    حتى أني فاكر الإتش بي ماله

الأول كان: 380000
    الثاني : 580000

بس بالهارد

الأول كان: 437000
    والثاني: 667000

صج كان زعيم مرعب جدا!!! صج كان تحدي قوي!! وإنشالله يطلع زعيم مثل قوته أو أقوى منه !!

http://static2.dmcdn.net/static/vide...20110716125803
    اخر تعديل كان بواسطة » Awesome KID7 في يوم » 14-06-2012 عند الساعة » 22:55
    0

0

اللعبه تشجع جداً
    والموضوع من 2011
    الآن شهر 6 2012
    كيف اللعبه هل هي على قدر الوصف والتريلرات او مخيبة للرجاء؟
    0

كل أجزاء سوبر روبوت الأورجينال حلوة

وأنا واثق من ذلك يا أخوي كاوليتز
    0

الصفحة رقم 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter