مشاهدة نتيجة التصويت: رأيك عن الحجب يا كسلان ؟

المصوتون
134. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • انا مع الحجب تماما

48 35.82%
  • انا ضده بالكامل

20 14.93%
  • انا معاه بتساهل وليس تشدد

43 32.09%
  • ما فرقت معاي

23 17.16%
الصفحة رقم 3 من 4 البدايةالبداية 1234 الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 41 الى 60 من 79
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته smile

أنا مؤيدة للحجب ..
    هناك من يقول إن بعض المواقع لا داعي لحجبها ..
    مثلاً MEGAUPLOAD ، لكنني أعلم أنهم لن يحجبوا أي موقع دون سبب
    مع أنني لم أره من قبل لكن بما أنه تم حجبه فمعروف ما فيه >_<
    و أيضاً حجب حلقة أنمي من الميديا فاير بالتأكيد يعني أن هذه الحلقة مخلة dead
    ربما تقولون أن هناك الكثير من الحلقات المخلة غير محجوبة dead لكن ربما هذه مخلة بشكل أكبر بكثير >_>"
    قد ينظر بعض الأشخاص إلى تلك الصفحة الخضراء بوجه كهذا > ogre أو هذا > angry
    لكنني أنظر إليه بوجه كهذا > classic أو هذا > biggrin

و شكراً جزيلاً أخي على الموضوع tongue

في حفظ الرحمن asian

attachment

2. ...

صراحة الحجب مفعوله عندنا العكس ، المستخدم يمكن تكون نيته صافية في دخول ذلك الموقع ، ربما لتحميل احدى حلقات الانمي او برنامج معين ، لكنه يتفاجئ بالشاشة الخضراء ، كذا بيتولد عنده "لقافة" ، بيقول اش الشي المهم الي عشانه يحجبوا الموقع ، فيحاول يبحث عن برامج تكسر الحجب رغم انه ما كان يبغى كل هذا ، حتى يدخل في فخ الشرور والعياذة بالله
    انا متأكد ان هذا الموقف صار مع الكثير من الناس

انا مع حجب المواقع المتخصصة والي تخليك توصل للشرور بسهولة ، يمكن الواحد يدخل له بالغلط ولا تستغرب انت في الانترنت ، لكن حجب موقع متخصص باخبار الالعاب مثلا وبسبب صورة خبر غير لائقة هذا مثلا هذا انا ضده ، انا اتخيل شكل الرجل الي يحجب المواقع ، تلقاه كذا قدام الشاشة وشاف موقع حس انه مو حلو حجبه ، هذا شعوري تجاههم
    ......

سبحان الله وبحمده 2oldteam
    الصورة الرمزية الخاصة بـ SaJa Wi

مقالات المدونة
    5

مُحرِّر مُتميِّز مُحرِّر مُتميِّز
    laugh
    اي والله احساسهم مرهف حبتين biggrin
    سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..

.:SABER:.
    ESSENZA

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة $فانيلا لوسي$ مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم
    يونكس الملل كعادته بمواضيع تجعلنا نثور غضبا sleeping
    ولكن انا معك في هذا الموضوع
    الحجب يجب ان يكون له حدود لقد رأيت الكثير من الاشياء التي كانت عادية و شهدتها من قبل
    و احببت رؤيتها مجددا و لكنني وجدتها محجوبة اقسم بأن ليس هناك شيئ يمس
    ديننا !!!! ولكن لا ادري لماذا؟
    و لكن يا اخي يونكس عليك ان تعرف ايضا ان الحجب
    لا يرتبط بالديمقراطية بل بديننا الاسلامي
    لان هناك مقاطع في اليوتيوب و صفحات في الفيس و غيرها من ذلك
    تخدش ديننا
    حتى اذا لم تكن محجوبة
    فيوم القيامة عيناك ستكشفان ما شاهدتها و يداك ستكشفان ايضا
    لذا الديمقراطية لها حدود
    شكرا
    باي باااي

السلام عليكم

هههههههههههههههههههههه
    مادري ايش تبغى انت يا يونكس لو كانت المواقع بدون حجبlaugh

وبالنســـبة للأخت
    أعتقد بانهم متيحين خدمة اذا كنت رافضة لحجب موقع ما فبإمكانك الضغط على خيار هم يتيحونه لك^^

فأعتقد ان ترك المواقع بدون حجب شي غير لائق في مجتمعنا والذي يقول خلاف هذا الكلام لايريد خير للمصلحة العامة

ودمتم بود^^
    971c31930f239bada9e9b4ffc579868a

لا تذهب إلى حيث يأخذك الطريق، بل اذهب إلى حيث لا يوجد طريق واترك أثرًا...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ][أدولف هتلر][ مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته...

1/النقطة الأولى:
    عندما ننظر إلى الحرية بمنظارها ... نجد أنه لا يوجد شيء إسمه حرية كاملة....يُطالب المرء بالخضوع والامتثال لقواعد و أنظمة على رغم أنفه حيثما حل وارتحل.

النظام هو ما يضبط الأمور ، ويجعلها تسير إلى حافة الأمان إن إلتزم به... فعلى سبيل المثال ..
    هل يسمح لأحد في الشرق أو الغرب أن يعبر التقاطع والإشارة حمراء ؟ هل يُعطى في الغرب لأحد حق بناءبيت بماله الذي اكتسبه بكد جبينه على الأرض التي اشتراها بخالص ماله كيفما شاء من غير مراعاة الضوابط التي وضعتها أمانة تلك المدينة التي هو فيها؟؟

2/النقطة الثانية:
    الإسلام منح الحرية للأفراد ضمن ضوابط وقواعد، كي لا يقع الإنسان في المهالك...

الإسلام حث على حرية الشخص فيما شاء، ولكن بضابط هو أن لا يضر المرء نفسه أو غيره أو يضر بالضرورات الخمس..

وهي الدين . والنفس والعقل والعرض والمال. ليعيش المسلم في هذه الدنيا آمنا مطمئنا يعمل لدنياه وآخرته..

الآية الكريمة ( لا إكراه في الدين).

ليس معنى الآية بأن للناس كلهم فعل ما يشاؤون وترك ما يشاؤون ، وليس لأحد إلزامهم على فعل الخير الذي تركوه أو اجتناب الشر الذي فعلوه ، بل المراد بالآية – والله أعلم بالصواب – كما يقول الحافظ ابن كثير : (( أي لا تكرهوا أحداً على الدخول في الإسلام)).

لا شي اسمه كامل حرية وانعدام حرية . .
    هناك تمرد , وانصياع..

من ينفذ تعليمات الإسلام بغير قناعة منه فهو فعلاً سيشعر بأن الإسلام يقيد حريته
    و للأسف السبب الأساسي هي أساليبنا التربوية الدينية خاطئة
    مثلاً طفل في السابعة من عمره لا يعرف الجنة ولا الناس ولا العذاب و لا يستوعب وجود الله و الثواب و العقاب و عندما يسألنا لماذا أصلي نقول له إذا لم تصلي ستدخل النار!!!!!

نزرع في وعي الطفل تنفيذ تعاليم الإسلام لأنه يجب عليه ذلك وإلا تمت معاقبته بواسطة شيء لا يراه و لا يعتقد هو أنه موجود،

بهذه الطريق يكبر الطفل بشعور أن الإسلام مجرد تعاليم للحد من الحرية , و عندما لا يراقبه أحد لا ينفذها بل يشعر بالحرية عندما يتجاهلها....

الإسلام جاء كشريعة إلهية كاملة لها قوانينها الخاصة التي لا تحتاج لقياسها على غيرها ووضعها في كفة الميزان إلى جانبها ..

فعندما نقول مثلاً ( الحرية ) .. ماذا نقصد بها ؟؟

أي نوع من الحرية نقصد ؟؟ هناك أنواع عديدة من الحرية وهي ليست نوعاً واحداً ، فهناك الحرية الفردية وهناك الحرية الدينية وهناك الحرية السياسية إلى غير ذلك من أنواع الحريات وأشكالها ...

فكل هذه الأنواع من الحريات نعرضها على الشريعة الإسلامية فتقبل منها وترفض ، ونحن تبع للشريعة التي نأخذها من مصادرها التي ندين الله باتباعنا لها ( القرآن والسنّة ) ..
    وكما أن الحرية حق مكفول لجميع الناس , فالله تبارك وتعالى خلق الإنسان ومنحه حرية اختيار العقيدة والدين وحرية التعبير عن الرأي وحرية التصرف, قال تعالى : وقل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر)

فالحرية إذن مطلب لا يختلف فيه اثنان, إلا أن تلك الحرية لا تؤتي ثمارها الحقيقة إلا في ظلال الممارسة الصحيحة لها. بما لا يتعارض مع الدين. أو الأخلاق. أو قوانين الدولة. أو حقوق الآخرين وحرياتهم,وكما قيل : إن حريتك تنتهي حيث تبدأ حرية الآخرين.

تنبيه : ليس من عادتي التصويت ، ولن أصوت ..
    وفيت وكفيت goooodgoooodgoooodgooood
    الهدف من الحجب ليس منعك من ممارسة حقك في دخول الانترنت لكن هناك مواقع تضر بالمصلحة العامة فخذ على سبيل المثال موقع يدعو للتحريض والفتنة بين دولة ما وصادف انها دولتك هل ترضى؟
    الحجب هو لتدارك افات نحن في غنى عنها وقد تتضخم هذه الافات
    اخر تعديل كان بواسطة » z3Bl في يوم » 08-11-2011 عند الساعة » 09:43

تدري ايش أحس الي يحجبوا ايش يسوو

تلاقيه يشرب قهوة وعلى مزاجه أي موقع يحجبه وهو جالس على كرسي بكبسة زر فقط
    ونحن نفعل الأفاعيل لنفك الحجب

قد وصلت المسئلة إلى حد لا يطاق مثلاً
    لماذا تم حجب موقع ترافيان ؟
    واذا سئلتهم يقولون لك
    "لنحمي شبابنا وشباب المسلمين "

يا عمي طير ربي أولادك أصرفلك
    تلاقي أولادو بالشارع محد داري عنهم
    وهو فالح يقلك نربي شباب المسلمين

بس ما نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على أصحاب الحجب

b77afbc4692c8228be31f9f5b5a7e690

مقالات المدونة
    5

انا مع الحجب للمواقع الغير لائقة وهذا شي مفروغ منه
    بس البقية sleeping
    "لنحمي شبابنا وشباب المسلمين "
    وياريت حموهمcheeky الانحراف بازدياد ماشالله

اعتقد انهم زودوا اللقافة عندهم وحطوا كل طاقاتهم الابداعية في برامج لفك الحجب

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

أخي اشكرك على فتح باب النقاش في الموضوع ولكن كلامك آلمني جدًا فكيف تقول

"الافضل ان يُلغى الحجب و نصبح مثل بقية الدول العالم "بدل التخلف الي احنا فيه
    نحن نريد الديموقراطية .. ونحن لسنا بهائم تقاد او اطفال لا نعرف مصالحنا
    أخي اين التخلف في حجب مواقع ك ميغا ابلود و قناة جستن بيبر وغيره كما تفضلت وذكرت

انا و انت و كلنا نعرف ما تحويه قناة ليدي غاغا من لقطات عري و مشاهد خليعه فحجبها يعتبر شيء مهم ووجودها من غير حجب شيء مضر, انت عندما تقول نحن لسنا اطفال نقاد ولا نعرف مصالحنا, إن كنت كبير وتعرف فهناك آلاف بل ملايين الأطفال على هذه الشبكة العنكبوتيه لا يعرفون

اخي اين التخلف عندما تحجب مواقع مخله بالآداب الإسلاميه اين التخلف عندما تريد المملكه ان تحصن ابنائها من هذه الأشياء اخي ارجو منك ان تكتب كلامك بدقه فلا صلة بين "الحجب" و "التخلف" هذا في الشرق و الآخر في الغرب

لماذا اهدار كل هذه الطاقات على موضوع لا يستحق اي مجهود
    فنحن مسلمون .. ولو اراد شخص ان يعصي فيجب نصحه وليس اراغمه .. فالإرغام
    والاجبار اصبحت عادة قديمة وغير فعالة في زمن الحالي
    وسيقوم هذا الشخص بالمحاربة من اجل الذنب بتحميل البرامج او حتى كما سمعت
    بأن يتواصل مع شخص من الخارج و يقوم بتزويده بالممنوعات.
    نعم نحن مسلمون ولكن في هذه الأشياء لا يأتي النصح ف عندما يحتوي الموقع على شي مخل او اين ما كان يحتويه الموقع من معلومات تم حجبها فأولًا الدوله لن تحجب موقع بلا سبب ضع هذا في بالك "لاشيء يفعل الا بسبب" و يجب الإجبار في هذه الحاله ربما يكون الموقع يحتوي على افكار دخيله افكار متطرفه لا تدري, وكما تفضلت وذكرت الإجبار عاه قديمه ولكن ليس الكل كبير ليس الكل عاقل ليس الكل فاهم فيجب الإجبار وحجبها من اراد الدخول فليدخل فقد فعلت الدوله ما عليها وبرأت ذمتها في حجب هذه المواقع

ويقومون بمتابعة المواقع الكبيرة مثل Youtube و facebook لحجب اي صفحة تحتوي على ممنوعات
    لإنهم طبعا لا يستطيعون حجب هذه المواقع بالكامل .. وقتها الشعب راح يفجرهم !
    نعم يجب متابعتها ﻷن يمكن ان تفتح صفحات تحث على الثورات مثل ما حصل في ثورة "حنين" تم فتح صفحه وحجبها فهل ترضى ان تفتح صفحه بعنوان انا ربكم و لا تحجب هل تريد ان تفتح صفحه تهين الإسلام ولا تحجب هل ترضى و الذي ينطبق على الفيس بوك ينطبق على اليوتيوب وغيره

و أين الرفاهيه في خول المحجوب اخي ليس كل محجوب محبوب هذا غلط في أن تقول ذلك

ولا ديموقراطيه في ذلك البته في ان يلغى الحجب

والسلام عليكم ورحمت الله وبركاته

ادهشتني في شدة البلاغه وإيصال المعلومه<<<مسوي عضو في لجنة تحكيمcooltongue

*اولا الحجب وما الحجب حسنا سارد على هذه النقطه لمذا يحجبون (المواقع الاباحيه)؟!

((من رءآ منكم منكرا فليغيره بيده...الخ)) صدق الرسول الكريم الهم صلي وسلم عليه

لذا عند رؤيتنا الى اي منكر يجب ان نغير مضمونه بمعنى لا تقف وتتفرج بل اغلقه وهذا بإذن الله

سيكتب في ميزان حسناتك لهذا يقفلون المواقع او يحجبونها

*ثانيا الهوتسبوت!!!

فعلا مساوئه كثيره ولكن هل تعلمون ما هي مهمته الرئيسيه؟؟؟

<<<<يا عم قرفت امنا اهجد لا تسويلي فيلسوف

اتحملونا شوي يا اخوان biggrin
    في الواقع لم استطع احدد سلوكك او رايك لانك لم تبقى على راي واحد

لا يهم لنعد الى سؤالي صمم الهوتسبوت لكي يكون حاميا للجهاز من المواقع التي تظر به

ومانعا للهكرز (( بالعربي يحمي الجهاز من كل شي))

هذا هدفه الرئيسي وبالطبع فهو يفتح المواقع المحجوبه وهذا طبيعي لانه يغير الـ(ID) الخاص بك

اعذرني على إطالتي ومشكور على الموضوع
    اخر تعديل كان بواسطة » ~ZeRo X~ في يوم » 09-11-2011 عند الساعة » 16:07
    تم حذف التوقيع لمخالفته القوانين التوقيع الخاصة بمكسات والتي تنص على:
    ● يجب أن لا يزيد مساحته عن 500×500 طولا وعرضا .
    ● يجب ألا يزيد حجم التوقيع الإجمالي عن 400 كيلوبايت .

نتمنا الاطلاع على قوانين المنتدى

والاه حنا في تخلف يعني اذا حجبوا المواقع المحترمة وغير محترمة راح يحلون المشكله بدلا من هذه الحركات الحجب السخيفة لماذا لا يقومون بتوعية الناس وفي النهاية هناك رب يقوم بمحاسبته وكل شخص مسئول عن نفسه واقسم اذا استمرت الاوضاع هكذا سيقومون بحب جوجل ويوتيوب بالكامل لماذا نحن فقط من بد العالم كله يحدث لنا هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مقالات المدونة
    5

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kratus 2011 مشاهدة المشاركة
    والاه حنا في تخلف يعني اذا حجبوا المواقع المحترمة وغير محترمة راح يحلون المشكله بدلا من هذه الحركات الحجب السخيفة لماذا لا يقومون بتوعية الناس وفي النهاية هناك رب يقوم بمحاسبته وكل شخص مسئول عن نفسه واقسم اذا استمرت الاوضاع هكذا سيقومون بحب جوجل ويوتيوب بالكامل لماذا نحن فقط من بد العالم كله يحدث لنا هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    gooood احسن رد

خلاص انا احتليت الموضوع biggrin

السلام عليكم..~

الحجب الطآئش هو المشكلة ..~

حتى اني في بلد مو عربي بس احس بحياتكم ..~

حتى انا بسوريآ كآن محجوز يوتيوب !

وايضآ الفيس بوك في سوريآ يحتآج ساعتين حتى يفتح !!

سوريا والسعودية نفس الحآل ..}

والله مشكلة الحجب الطآئش ..}
    اخر تعديل كان بواسطة » Lovely Madao في يوم » 10-11-2011 عند الساعة » 00:07 السبب: اخطآآء

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kratus 2011 مشاهدة المشاركة
    توعية الناس؟!eek

ولكن اخي آلا ترا ان التوعيه مع وجود شهوات النفس كالنفخ في قربه مخروقه مع انها موجوده في الواقع ولا فائده

او السكب في ايناء مكسور فالنفس اماره بالسوء

ثم انها سخيفه في حاله واحده وهي ان كانت دون تفكير او طائشه

اخي عندما تترك هذه المواقع بعد ان تراها ولو لم تدخلها وتعرف ما محتواها فالله سيقوم بمحاسبتك

انت وكل من شاركك

لا اخي فجوجل هو مركز الانترنت فالآلاف من المواقع مرتبطه به لذا ليست من مصلحة الدوله حجبه لا هو ولا اليوتيوب

ثم آلا تعلم اننا الدوله الوحيده التي تحتوي حرمين شريفين ونحن بقربهما الا يجب ان نحترم هذين المشعرين بفعلنا

لهذه الامور؟؟!
    اخر تعديل كان بواسطة » ~ZeRo X~ في يوم » 10-11-2011 عند الساعة » 02:00

"حين يعيش فرد 12عاما بمدرسة ولا يحدثه منهجها عن ماهية الحرية ، وأين تبدأ وأين تنتهي ، علينا ألا نندهش حين يعتقد أن الحرية تعني الإباحية ."

بِعينيها ؛ تُصبح سُحبُ الكلماتِ رُكـام قَـصائدٍ ماطرة .
    مَساحة !

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة T R T مشاهدة المشاركة
    ^
    ^

صادق يأخوي اللي فوق !
    الحجب ؟
    اي شيء محجوب في السعوديه يكون بسبب معين
    وماأقدر ازيد كلامي على كلام الاعضاء
    كفوا ووفو ..~
    تسلم اخوي
    مبدع ماشاء الله .
    خلنا نقارن الحظر بين بلد خليجي والسعوديه طيب؟
    الإمارات على سبيل المثال

أضن بعد المقارنه بتغير رأيك تماما

بالسعوديه يتم حظر أي موقع لا يعجب الجهه المختصه [هذه حقيقه حيث أن الحكومه واضعه مواصفات للفئات الحضوره بينما الجهه المختصه لا تعمل بها بل تحظر ماتريد وتترك ماتريد وإن كان يخالف مواصفات الفئات المحظورة]

بدليل أن skype الذي لايتوافق مع أنظمه الإتصال السعوديه غير محجوب بينما هو محجوب بالإمارات

وميفاأبلود الذي هو موقع رفع ملفات عادي ولا يتعارض مع أي قانون بالمملكه محجوب!! بينما بالإمارات لا

ألا ترى أخويي أنه تناقض عجيب؟

المفروض حجب المواقع تكون له شروط معينه إن حدثت يتم الحجب بينما الجهه المسؤوله المنفذه لا تقوم بذلك

هنا مثلا فقد تم تحديد فئات المحتويات المحظورة التي تعتبر قانونا من هيئه تنظيم الإتصالات تجبر أي شركه تزويد أنترنت بإتباعها

ولكن بالسعوديه متى؟
    لم لا يتم حظر skype مثلنا؟
    ماهو مخالف القوانين
    هل لأنه عاجب الجهه المختصه لم يحظر؟

لنكن واقعيين
    لايوجد نظام واضح لحظر الموقع بالسعوديه أن صح التعبير

هل أنت لسه متأكد أخويي أن الحظر يكون بسبب؟

+++
    لصاحب الموضوع:
    +++

عملت تصويت لعدم التشدد وهذا ليس معناه أني مؤيد لك
    بالعكس

أنا لي رؤيه أخرى لحجب المواقع

مثلما قلت للأخ اللي عامل له إقتباس
    أرى أن الحجب يجب أن تكون له شروط واضحه

الموقع اللي تنطبق عليه المواصفات يحظر مهما كان ولو كان موقع كبير
    واللي ماينطبق عليه يبقى

متى سنرى نظام على الأقل؟ سؤال يسأل
    cfe76b049013bf92b2d094eb8d4ab208

040bb9834eca4ed8d6b6cc86a28dd520

يعني و لأول مررررة بحياااتي أشوف موضوع و أوااافق عليه و بشدة وبعنف أنا معااااااااااااك 100000000000000 بالمية أقسم بربي ماحلفت كذب إنو أمس كنت بنزل أغنية ليدي قاقا Bad Romanceتخيل مقفلينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظوربي ارتفع ضغط ضغطي ألحين ليييش ليش التخلف ذا؟تبغا تقنعني انو الي يبغا يشوف س... مايشوفه؟؟؟أتحدا مليااااااان و يحملوه أي شي ع كيفهم أي شي يبغوه و ممنوع يا يهكرو الموقع يابالبرامج ال2 و كمان أكيد تعرفوا أغنية Rihanna
    اسمها We Found Love أنا أحبها موووت ذي الأغنية قبل يوم شفتها مفتوحة عادي 2يوم وربي مقفلة!!وغير كذا موقع لتحميل الأفلام بس باستخدام التورينت أكيد يعرفو الي يحمل تورينت الي هو Isohunt طبعا مو أي نسخة نسخة وحدة ولله الحمد أشوا يعني لمتى التخلف والعبط ذا لمتى؟لمتى يعاملونا كأننا أطفال قال ايش دين أتحداهم إذا الكل منهم يصلي يروحوا يلتهو بنفسهم أشرفلهم مو يقعدوا يعاملونا كأنا بزران و يقفلوا كل شي يعني هما لمن يجلسوا يقفلوا كل شي إن كان س... مواضيع سياسية أو أي شئ ع بالهم حنا لساتنا بعام ألف و أربعمية وحطبة؟؟؟عبالهم مافيه برامج تكسر و لا تهكر؟؟يعني كل ذا عبط بعبط ولو يقفلوا من هنا لبكرة كللل شي و أي شئ أحد يبغا يوصلو يوصلو لو ايش ماصار يعني إحنا لازم يكون فيه عندنا حرية أنا مع الأخ صح جنهم تبغا و كل واحد عقلو براسو يعرف خلاصو صح ولا لا؟بعدين فيه كثير يعارض ويقول أنا مع الحجب مع إني ما أعرف إيش البرامج ذي بس أكيد لمصلحتنا!!!لا والله بزر انت ماتعرف مصلحة نفسك أنت عارفه إنو ذي المواقع مواقع تحميل عادية؟!!عارفة ذا الشي؟؟والي يقول ما أبغا عشان حرام أحب أقولك سواء ذكر أو أنثى إنو لمن تقول ما أبغا عشان حرام مو عشان الحرام نفسو لا إلا عشان انت نفسك مو واثق من نفسك وعااارف إنو نفسك حتغويك وتجبرك تفتح ولو كان حب استطلاع فعشان كذا تحط الدين كاااااالعاااااادة ياسعادة حجاب لا أكثر! واللي تقول مافيه كلمة ديموقراطية!!مافيه ديموقراطية عندك ياماما ماتجبرينا يصير ماعندنا!!أنا تفكيري ديموقراطي و أحترم رغبة كللل شخص لكن ما أفرض ولا أجبر أحد ع رأيي انت حرة برأيك بس هل انت متأكد أو متأكدة إنو صح عشان بسسس حرام ولا مو واثقين بأنفسكم؟؟؟إذا ألحين و هما مقفلين نص الأشياء أستغفرك ربي و ماخلو ولااا بقوا فأبركلهم يفتحوا كلللل شي بمعنى كللللل شي حتى الإباحي يفتحوه وهما أساسا مقفلين الناس الي تبغاه توصلو و تحملو يعني لمن يفتحوه بيبطلو يشوفوه؟؟؟ الله يخارجني بس يااااااارب بس
    و بالنهاية أشششششكرك ع موضوعك الأحلى من راااائع
    أرجو أن تتقبل مروري
    التوقيع:الموقرة حرم لوفي
    ملاحظة::ع فكرة أنا أعشششق LADY GAGA she's AMAZING
    LOVE YOU LADY GAGA FOR EVER
    sigpic659592_2

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK ANGE33L مشاهدة المشاركة
    يعني و لأول مررررة بحياااتي أشوف موضوع و أوااافق عليه و بشدة وبعنف أنا معااااااااااااك 100000000000000 بالمية أقسم بربي ماحلفت كذب إنو أمس كنت بنزل أغنية ليدي قاقا Bad Romanceتخيل مقفلينها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظوربي ارتفع ضغط ضغطي ألحين ليييش ليش التخلف ذا؟تبغا تقنعني انو الي يبغا يشوف س... مايشوفه؟؟؟أتحدا مليااااااان و يحملوه أي شي ع كيفهم أي شي يبغوه و ممنوع يا يهكرو الموقع يابالبرامج ال2 و كمان أكيد تعرفوا أغنية Rihanna
    اسمها We Found Love أنا أحبها موووت ذي الأغنية قبل يوم شفتها مفتوحة عادي 2يوم وربي مقفلة!!وغير كذا موقع لتحميل الأفلام بس باستخدام التورينت أكيد يعرفو الي يحمل تورينت الي هو Isohunt طبعا مو أي نسخة نسخة وحدة ولله الحمد أشوا يعني لمتى التخلف والعبط ذا لمتى؟لمتى يعاملونا كأننا أطفال قال ايش دين أتحداهم إذا الكل منهم يصلي يروحوا يلتهو بنفسهم أشرفلهم مو يقعدوا يعاملونا كأنا بزران و يقفلوا كل شي يعني هما لمن يجلسوا يقفلوا كل شي إن كان س... مواضيع سياسية أو أي شئ ع بالهم حنا لساتنا بعام ألف و أربعمية وحطبة؟؟؟عبالهم مافيه برامج تكسر و لا تهكر؟؟يعني كل ذا عبط بعبط ولو يقفلوا من هنا لبكرة كللل شي و أي شئ أحد يبغا يوصلو يوصلو لو ايش ماصار يعني إحنا لازم يكون فيه عندنا حرية أنا مع الأخ صح جنهم تبغا و كل واحد عقلو براسو يعرف خلاصو صح ولا لا؟بعدين فيه كثير يعارض ويقول أنا مع الحجب مع إني ما أعرف إيش البرامج ذي بس أكيد لمصلحتنا!!!لا والله بزر انت ماتعرف مصلحة نفسك أنت عارفه إنو ذي المواقع مواقع تحميل عادية؟!!عارفة ذا الشي؟؟والي يقول ما أبغا عشان حرام أحب أقولك سواء ذكر أو أنثى إنو لمن تقول ما أبغا عشان حرام مو عشان الحرام نفسو لا إلا عشان انت نفسك مو واثق من نفسك وعااارف إنو نفسك حتغويك وتجبرك تفتح ولو كان حب استطلاع فعشان كذا تحط الدين كاااااالعاااااادة ياسعادة حجاب لا أكثر! واللي تقول مافيه كلمة ديموقراطية!!مافيه ديموقراطية عندك ياماما ماتجبرينا يصير ماعندنا!!أنا تفكيري ديموقراطي و أحترم رغبة كللل شخص لكن ما أفرض ولا أجبر أحد ع رأيي انت حرة برأيك بس هل انت متأكد أو متأكدة إنو صح عشان بسسس حرام ولا مو واثقين بأنفسكم؟؟؟إذا ألحين و هما مقفلين نص الأشياء أستغفرك ربي و ماخلو ولااا بقوا فأبركلهم يفتحوا كلللل شي بمعنى كللللل شي حتى الإباحي يفتحوه وهما أساسا مقفلين الناس الي تبغاه توصلو و تحملو يعني لمن يفتحوه بيبطلو يشوفوه؟؟؟ الله يخارجني بس يااااااارب بس
    و بالنهاية أشششششكرك ع موضوعك الأحلى من راااائع
    أرجو أن تتقبل مروري
    التوقيع:الموقرة حرم لوفي
    ملاحظة::ع فكرة أنا أعشششق LADY GAGA she's AMAZING
    LOVE YOU LADY GAGA FOR EVER
    لا صراحة بقوة طايحة فهالمقلب biggrin

يازينهم بس حجاب المواقع ,, انا مدري كيف تحبين أم الترقيعات ذي

هداك الله ,, شوي شوي عالكيبورد هجوم مرة وحده ,, تعمقي أولا في موضوع الأخ ثما تعالي وفرفري اللي فنفسك لأن وضعك الحين وضع biggrin

كوح كوح توني أفك الحجز

بداية ,, أخي بوتكس ,, أوه قصدي يونيكس biggrin

كلامك المعسول هذا جعل الكثير هنا يهوي في قاعه دون علم بما قد خبأته < أكبر مثال اللي فوق

العاملون على اخفاء المواقع أخفوها لأسباب ! ما يلعبون !

" فاضين يلعبون تلقى الواحد في شغله واصل لخشمه ,, وليه تحدد ,, ياملقوف !؟"

وبما اني من الطائفة الكسولة فقد صوت وانتهيت ولله الحمد biggrin

بانتظار رؤية ما ستطرحه من عجائب biggrin

وأعجبني جدا اقتباسك لأمثال وحكم ستظل خالدة gooood

نحن لسنا مجبرين على استخدام عقولنا
    الجوكر << والنعم ههه
    laugh

في أمان الله
    اخر تعديل كان بواسطة » هَستُـورةْ ..♥ في يوم » 12-11-2011 عند الساعة » 10:35
    .e056

بعد قرأة موضوعك الظريف وبدون رأي الاعضاء الذي يدعون انك مبدع وانا لا ارى اي ابداع ........... هذا رأي مبدا من مبادىء الديمقراطية التي اطبقها بما انا مسلمة
    لكل شخص عقل وهو اكثر شيء خاص به مواضيعك تتهم كل العقول استثني نفسي لاني لا اقبل ان كون احد الكسلان الذين يصوتون على لاشييييييييييييييء هههههههههههه طبعا
    يؤدي ردي الى عقوبة او ايقاف عضوية اقبل
    ههههههههههه بما اني في وقت امتحانات فليس وقت ادخل واقرأة مواضيع............... ك ههههههه لا اقصد شيء
    في النهاية فكر قبل ان تكتب لانك .................... غاني عن التعليق

ههههههههههههههههههههه نسيت غني عن التعريف

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter