الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 26 من 26
    راحو "ذهبوا" عند إللي أرحم مني ومنك إللي أرحم من الأم على طفلها وهي تدور عليه وفي الأخير تلقاه يمكن السبب مو ذنوب زي ماتفكر وش يدريك يمكن تكون أعظم عند الله والشهادة تأجلت لأنه سبحانه يعلم إن فيه من سيحزن على فراقك وبسبب دعواته بالإضافة إنه ماكان أجلك وساعتك ربي حماك لأنه يعلم سبحانه وش بصير فيه من بعدك ويمكن لحكمة هو يعلمها سبحانه إن حياتك أحسن من مماتك يعني شوف الحين تخيل إنك مت بدون ماتفكر تكتب ذا المقال وبدون مايردون الشباب عليك ياأخي أستفدنا منك وأستفدت منا ياأخي ولا تزعل الحين واحد دخل سخطان وكاره حياته لأي سبب كان جاء وقرأ مقالك وبإذن واحد أحد إستفاد وش يعرفك كم عدد إللي أستفادوا منك وأزيدك من الشعر بيت إلا بأقول كم عدد إللي تغيروا بسببك نعم تغيروا صار عندهم طموحات وأهداف مو طموح واحد ولاهدف واحد إلا بصيغة الجمع أقولها إستهدي بالله وأنا أخوك وتعوذ من إبليس فهو مايجي إلا في لحظات ضعف الإنسان يبدأ يوسوس له يمكن ذنوب إلا لأنك ما إنت تستاهل وإلخ وكل هذا يمكن إمتحان لمدى صبرك وقربك من الله وش يعرفك ربك كريم يريد أن تزيد حسناتك لازم ذنوب يعني مو شرط دعواتي لك
    وعلى فكرة الشام أبية غصب على خشم الراضي والزعلان والنصر قادم لامحالة وبيني وبينك الأيام بتثبت كلامي إذا كان لنا عمر سلالالام سورة الشرح داوم عليها والإستغفار والأذكار وبتشوف إللي يسرك إن شاء الله إذا مو شهادة فنصر بإذن الحي القيوم
    اخر تعديل كان بواسطة » جستاكا في يوم » 11-10-2012 عند الساعة » 11:26

2. ...

علمتني الشهادة:
    نبذ الكسل

علمتني الشهادة:
    الاستقامة على الطاعة والدوام عليها

علمتني الشهادة:
    كيف أطلبها بلا خوف ولا تردد

علمتني الشهادة:
    اغاثة الملهوف ولو كان ذلك يعني التضحية بالنفس

ياااه ..ما شاء الله..الدنيا ما هي بشيء ..فعلاً

اللهم
    إني كنت جليسهم في الدنيا
    فلا تحرمني أن أكون جليسهم في الآخرة
    اللهم ألحقني بهم بفضلك وكرمك يا أكرم الأكرمين

اللهمّ آميين ..يارب

بارك الله بك

<3
    Up

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة prin_ce مشاهدة المشاركة
    و عليك السلام
    بارك الله فيك اخي و اقول لك لا تبتاس ولا تحزن فان النصر قريب ان شاء الله
    اما من فقدتهم من الاحبة فهم قد سبقوك الى الجنة وان شاء الله انت من اللاحقين بهم
    و لتعلم اخي ان الشهيد يشفع في سبعين من أهله فهنيئا لك
    و مما ذكر في السير أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه كان يحب أخاه زيد بن الخطاب
    ويؤثره حتى أتاه نبأه استشهاده رضي الله عنه في معركة اليمامة ففجع عليه وحزن
    حزنا شديداً،ودائما كان يقول: " ما هبّت الصبا، الا وجدت منها ريح زيد" ، حتى أنه ذات
    مرة قال لمتمم بن نويرة حين جعل يرثي أخاه مالكاً بالشعر : لو كنت أحسن الشعر لقلت
    كما قلت ، فقال له متمم :
    لو أن أخي ذهب على ماذهب عليه أخوك ماحزنت عليه! ، فقال له عمر :
    ما عزاني أحد بمثل ما عزيتني به.
    فلاتحزن فكلما اقترب النصر ازداد البلاء فاصبر فان النصر قريب smile-new

أهلا بك أخي برنس

اللهم آمين واياك يارب
    يبقى أخي من يشفع لغيره أعلى منزلة ممن يشفع لهم
    وهذا ما نطمح اليه
    نسأل الله أن يعجل بالنصر
    إنه ولي ذلك والقادر عليه
    دمت بألف خير ^_^
    .. doraemon]
    اسألني

facebook

الاستقامة على الطاعة والدوام عليها
    نسأل الله هذا فندرك السعاده التي سمعنا عنها والتي قال عنها ابن تيميه مساكين اهل الدنيا خرجوا منها ولم يذوقوا احلى ,,,,.

ولعل في زيادة العمر خيرا مع اننا في زمن الفتن ولكن يروى عن النبي صلى الله عليه وسلم فيما معناه حينما كان يحدث اصحابه وقال اجر الواحد منهم سبعين شهيدا !

ونسأل الله ان يبلغنا الفردوس واياكم

جزاك الله خيرا على ما كتبت ورفع به درجاتك وبلغك اعلى منازل الشهاده واعلى درجات الجنه اخي وعزيزي لؤي .

"ما نعلمه قطره وما نجهله بحر لا ساحل له"
    إخلع قوتك وعلمك وتجارب عمرك ولا تعول الا على ربك

551ae38a8674480ffe9df357154a9acc
    من أفضل الحسابات ابن تيمية|ابن القيم|ابن رجب

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جستاكا مشاهدة المشاركة
    راحو "ذهبوا" عند إللي أرحم مني ومنك إللي أرحم من الأم على طفلها وهي تدور عليه وفي الأخير تلقاه يمكن السبب مو ذنوب زي ماتفكر وش يدريك يمكن تكون أعظم عند الله والشهادة تأجلت لأنه سبحانه يعلم إن فيه من سيحزن على فراقك وبسبب دعواته بالإضافة إنه ماكان أجلك وساعتك ربي حماك لأنه يعلم سبحانه وش بصير فيه من بعدك ويمكن لحكمة هو يعلمها سبحانه إن حياتك أحسن من مماتك يعني شوف الحين تخيل إنك مت بدون ماتفكر تكتب ذا المقال وبدون مايردون الشباب عليك ياأخي أستفدنا منك وأستفدت منا ياأخي ولا تزعل الحين واحد دخل سخطان وكاره حياته لأي سبب كان جاء وقرأ مقالك وبإذن واحد أحد إستفاد وش يعرفك كم عدد إللي أستفادوا منك وأزيدك من الشعر بيت إلا بأقول كم عدد إللي تغيروا بسببك نعم تغيروا صار عندهم طموحات وأهداف مو طموح واحد ولاهدف واحد إلا بصيغة الجمع أقولها إستهدي بالله وأنا أخوك وتعوذ من إبليس فهو مايجي إلا في لحظات ضعف الإنسان يبدأ يوسوس له يمكن ذنوب إلا لأنك ما إنت تستاهل وإلخ وكل هذا يمكن إمتحان لمدى صبرك وقربك من الله وش يعرفك ربك كريم يريد أن تزيد حسناتك لازم ذنوب يعني مو شرط دعواتي لك
    وعلى فكرة الشام أبية غصب على خشم الراضي والزعلان والنصر قادم لامحالة وبيني وبينك الأيام بتثبت كلامي إذا كان لنا عمر سلالالام سورة الشرح داوم عليها والإستغفار والأذكار وبتشوف إللي يسرك إن شاء الله إذا مو شهادة فنصر بإذن الحي القيوم
    أهلا بك أخي الحبيب
    كلماتك أثرت فيني كثيرا وأدمعت عيني وبكيت يا أخي ..
    والله أسأل أن يعيطك حتى يرضيك..
    كلماتك لامست الفؤاد والله..
    صدقت فيما قلت لعله خير وأسأل الله أن يكون كذلك..
    جزاك الله كل خير يا أخي وبارك بك..
    شكرا لك من القلب على كلامك الطيب..
    أسعدك الله في الدنيا والآخرة..
    اخر تعديل كان بواسطة » SPICY WOLF في يوم » 19-10-2012 عند الساعة » 19:30

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فـــــــرح مشاهدة المشاركة

ياااه ..ما شاء الله..الدنيا ما هي بشيء ..فعلاً

اللهمّ آميين ..يارب

بارك الله بك
    أهلا بك أخت فرح
    اي والله ما هي بشيء..
    اللهم آمين واياكم يارب..
    سعدت بمروركم الطيب..
    دمتم بألف خير..

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter