مشاهدة النتائج 1 الى 2 من 2
  1. #1

    اللجنة الأولمبية الأردنية تدعم النشامى ب "150" الف دولار


    949969-15635524-640-360



    قدمت اللجنة الأولمبية الأردنية دعما ماليا لمسيرة اعداد المنتخب الأردني لكرة القدم بمبلغ 100 ألف دينار ما يعادل "150 ألف دولار" وذلك دعما من اللجنة وتقديرا للإنجاز الكبير الذي حققه نشامى المنتخب ببلوغهم المحلق العالمي من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم – البرازيل 2014 كانجازهو الأول بتاريخ الكرة الاردنية منذ ان عرفت كرة القدم ملاعبنا في عشرينات القرن الماضي .

    وعبر الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم عن تقديره للدور الذي تقوم به اللجنة الاولمبية الأمير فيصل بن الحسين من خلال رعايتها لكافة الإتحادات الرياضية وهو ما ينعكس بصورة ايجابية على عمل الإتحادات الرياضية اتجاه المنتخات الوطنية باعتبارها تشكل قمة عملها ومقياسا لنجاحها وبما يمكنها من الوصول إلى قمة الإنجازات في المحافل العربية والقارية والدولية .

    وقال الأمير علي في بيان صحفي صدر عن مكتبه ظهر الجمعة:" اللجنة الأولمبية تقوم بدور كبير وبلغت برئاسة الأمير فيصل قمة العطاء من أجل شباب الوطن ورياضته".

    وأضاف:" إن هذا الدعم الذي تقدمه اللجنة الأولمبية لمنتخب النشامى يجعلنا نسير من خلاله يدا بيد نحو تحقيق طموح كل أبناء الوطن وتنظر إليه أسرة الكرة الأردنية ممثله بالهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم بكل تقدير لأنه جاء بتوقيت يتناسب مع أهمية المرحلة باعتبارها مرحلة تاريخية في مسيرة الكرة الأردنية وهي جزء أساسي من مسيرة الرياضية الأردنية ".

    وقال:"ندرك حجم المسؤولية التي تتحملها اللجنة الاولمبية وهي مسؤولية كبيرة تقوم بها على أفضل وجه بفضل توجيهات الأمير فيصل بن الحسين والجهد الذي يبذله مجلس ادارة اللجنة الأولمبية ولجانها وكوادرها".

    وختم الأمير علي حديثه بالقول:" منتخب النشامى هوسفير الرياضية الأردنية في أكبر محفل جماهيري رياضي فوق الكرة الأرضية وهو كأس العالم وأضحى النشامى يلامسون حلم كل أبناء الوطن ببلوغ نهائيات كأس العالم وسيساهم دعم اللجنة الاولمبية في مسيرة اعداد النشامى لخوض مباراتي الذهاب والإياب من المحلق العالمي أمام خامس مجموعة أمريكا الجنوبية ".


    المصدر



    سبجان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم



  2. ...

  3. #2

    اخيرا قدمو دعم للمنتخب يلا خليهم يفرحو شوي e057
    شكرا كتير ع الخ ــــبر ^^





    9c4da3678a60fb9c5f4306c2a8469242

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter