الصفحة رقم 343 من 348 البدايةالبداية ... 243293333341342343344345 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 6,841 الى 6,860 من 6943

2. ...

تنقصني 3 مشاهد اريد مساعدتكم في الحصول عليها مع الشرح الوافي قدر الامكان:iCJ5m z7Pjk FtcTK

والله مدري بصراحه ,, الا الحيوانات بالاضافه بتطلع لي التروفي ولا?

Sent from my GT-I9300 using منتديات مكسات mobile app

ياليت تحط اامساعده هنا عشان نستفيد

Sent from my GT-I9300 using منتديات مكسات mobile app

[QUOTE=mr_m9m05;33986116]ياليت تحط اامساعده هنا عشان نستفيد تمت مساعدتي من قبل Dark King 2nd
    http://www.gamefaqs.com/boards/68849...ors-8/66923763
    الشرح: Wei: العب Mt. Dingjun ونترك هوانغ شونغ يستولي علي Mt. Tiangdong ثم نقتله ولا نلعب ب شياهو يوان. Shu: نمنع اغتيال Pang Tong's ولانلعب فيه و نجعله يظهر في Mt. Dingjun ونكمل المهمه . Jin: East Gates من بدايه اللعبه اجعل بعض الحلفاء ينهزمون او يتراجعون ثم اكمال اللعب . طبعا انا بجرب هالطرق لاحقا.

em_1f60b اليوم نزلت اضافات جديده في الستور:diIJx ملابس شو ب7,99 ملابس لجين مع الاذرزب7,99 وصور لفتيات اللعبه ب1,49 . اتمنى اضافات اكثر e411

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MĀJĒD مشاهدة المشاركة
    طبعاً من زمااااان ما لعبت اللعبه و ناسي كثير biggrin
    لكن التروفي هذا أتذكره biggrin
    لازم تلعب كل المراحل كللللها المربعه الريدوكس و بدون ريدوكس بعد و المراحل الفرعيه كلها
    لعبتها كلها alien

السؤال .. هل أنا جبتها كلها ولا لا paranoid XD

بس كل المراحل اللي تفتح من زيادة قوة الصداقة بين الشخصيات المحددة اللي مكتوبة في gamefaqs فتحتها ولعبتها على chaos لكن ماجاني هالتروفي المغفل ogre

http://www.gamefaqs.com/ps3/644809-w...rochi-3/cheats

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rainbow chan مشاهدة المشاركة

مدام انكم تتكلمون عن اوروتشي

فحابه تساعدوني

في كم مرحلة ما تفتح
    مع اني زياده البوند للماكس للشخصيات الي على المرحلة
    بس ما تفتح المرحلة

وهذي صور للمراحل الي ما فتحتهم

ACA05
    الي على الاحمر
    المطلوب زيادة شخصيات محددة مو اللي مكتوب انها مقترحة حق كل مرحلة .. فهمتي علي ؟ paranoid
    اقصد اللي يخلونك اما تختارين فريق بكيفك ولا فريق جاهز .. هذي اتركيها مو مهمة البوندز بينهم .. المهمة اللي موجودة في رابط gamefaqs اللي حطيته فوق cheeky

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لي هوا مشاهدة المشاركة
    شكرا ل majed على المساعده. ظهرت اظافات جديده في الستور :مرحله سن جيان من داينيستي 4 ومرحله للنمر الابيض ب3.99 وملابس وو ب7,99 ملابس وي 7,99 واسلحه اضافيه ب4,99.
    سعر الملابس مبالغ فيها.

كل اسعارهم مبالغ فيها ogre

انا ابي الملابس الجديدة لانها فلة embarrassed بس على ذي الاسعار يصطفلوا ogre
    attachment

شكرا زوزو ... Be back Soon Baka classic

e107e106 واااووو روعه بنت لوبو كنت اتمنى يضيفونها في داينيستي واريوز منذ ان عرفتها في داينيستي تاكتيس2 .يافرحتي e057 فعلا احلى جزء لاكستريم ليجيند. اما ساموراي 4 اتمنى انها على PS4

سلامـ عليكمـ ,, ورجعت آطلع البلات وودي مساعده في مرآحل , اللي هي بنجوم ولها تكتيك معين آتبعه وكذا , من يسآعدني

خلصت wei كامله والباقين ما خلصت الا شوي e058 e058 لعبتها اكثر من مره بس للآسف بدون فايده مافهمت وش المطلوب

^

و عليكم السلام .. موجود أنا للمساعدة ,, غير كذا اليويتيوب فيه كثير مسوين حل للنجوم ..
    و أنا موجود كلمني على الواتس اب اي وقت ^_-

.......

فيه اضافات نزلت على الستور عبارة عن أسلحة الخمس نجوم و theme 2 للكامب في الأمبيشن مود ..
    انا شريت الأسلحة و الصدمة أنها ماتكون متوفرة عندك !! لازم تلعب ألعاب هو حاطها لك في ال free mode و تطلعها بعد ماتهزم العدو اللي يحدد لك اياه ( أكثر من عدو في اللعبة الوحدة ) .. وبعد ماتذبح العدو يقولك
    Discovered treasure .. اللي لاحظته بعد ماتذبح العدو تاخذ منه سلاح الdlc غير سلاحه هو ..
    الحركة حلوة عجبتني ...
    لكن السؤال يقول .. هل إذا جمعنا كل الأسلحة الخمس نجوم من ال dlc راح أخذ تروفي الأسلحة ويعتمده .. ؟ cheeky
    لآنها طريقتها أسهل أسهل أسهل بكثييييييييييييير عن الطريقة التقليدية .. وفوق كذا أسلحة ال dlc أقوى منها biggrin

..

أتوقع ساموراي الجزء الرابع حصري لليابان مدري ليه .. ؟!
    مع أني متحمس أكثر وايرورز اوروتشي ultimate

الحين في في 3 ألعاب جاية ماأكدوا نزولهم في أمريكا ولا أوروبا :

Samurai Warriors 4
    Dynasty Warriors 8 Xtreme Legends
    Musou Orochi 2 Ultimate

asian
    اخر تعديل كان بواسطة » A D V I S O R في يوم » 09-10-2013 عند الساعة » 12:43
    biggrin
    ~_^

ما تقصر والله ياحمد اجل اليوتيوب وان ما لقيت شي كلمتك انت ومحمد, , كلكم ماتقصرون والله

< باقة ورد لكم

بواسطة تطبيق منتديات مكسات

السلام عليكم ورحمة الله وبركـآته ~
    عندي سؤال بالنسبه للاسلحه
    em_1f62c
    كيف أحصل على السلاح هذا ؟؟

TNeCJ

أنا عندي الى السلاح

Double-Ended_Mace_-_3rd_Weapon_%28DW8%29 3th
    وماطلع لي الى الآن السلاح 4th
    مع العلم بأن الشخصيه لفلها 79
    وشخصيات لفلاتها اضعف
    وطالع لها السلاح 4th
    attachment

^
    عليكم السلام ,,
    لعبي بالهارد أو الكيوس و يطلعول لك .. و حتى لمن تلعبي الأمبيشن مود بـ أسهل شيء يطلع لمن توصلي فوق الـ30 و 40 الى مالانهاية ..
    و تشتريه من بلاك سميث بعد ماتخلينه max اللي هو 50 ^^

اليوم ظهرت اضافات جديده في الستور (اسلحه جديده -مراحل للحصول على الذئب الناري-ملابس داينيستي 6 -صور) VU9hH

^ ما شاﺀ الله عليك ماخليتي شي biggrin

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr_m9m05 مشاهدة المشاركة
    ^ ما شاﺀ الله عليك ماخليتي شي biggrin

em_1f60b
    الا تركت الموسيقى كلها و2 من الصور مضيعه للمال والاصوات اليابانيه مع انها مجانيه لكنها اكثر من 2 جيجا فوقفت تحميلها.

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter