مشاهدة النتائج 1 الى 1 من 1
  1. #1

    مساعد كوزمين: لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين للدفاع عن شعار الأهلي

    1326164860611

    354005_heroa
    عترف كاتلين مساعد المدرب الروماني للنادي الأهلي أولارويو كوزمين بأن الفريق قدم مستوى سيئ في شوط المباراة الأول أمام الوحدة أمس في دور ربع النهائي لكأس رئيس دولة الإمارات والتي كسبها الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، وقال "بدأنا بطريقة سيئة، سجل في مرمانا هدف وسرعان ما عادلنا النتيجة، ولأول مرة يستقبل مرمانا هدف تقدم بهذه السرعة، إجمالًا الشوط الأول كان سيًئا وفي الشوط الثاني قدم اللاعبون مباراة كبيرة واستشعروا المسؤولية، ولعب الفريق بطريقة مختلفة واستطعنا التقدم".

    وتابع كاتلين حديثه عن المباراة في تصريحاته صحفية نشرها الموقع الرسمي للفرسان قائلًا "فوزنا اليوم جاء على فريق قوي ويمتلك عناصر ممتازة من اللاعبين، ولديهم عزيمة وحماس، وكانوا يحاربون من اجل هذه البطولة، وكانت لديه الفرصة ، ولكن استطاع الفريق الفوز في النهاية، فرحتنا كبيرة بالوصول لمرحلة متقدمة في البطولة التي نحمل لقبها، ومن يوم الغد سنفتح صفحة مباراة الوحدة في الدوري، والتي لن تكون من المباريات السهلة ، فالفريق سيذهب لأبوظبي وعينه على الثلاث نقاط، ولكن سنواجه فريق قوي".

    وعن الارتباك الواضح لدفاع الأهلي وعدم التجانس بين أفراده قال "بالفعل كانت هناك أخطاء كبيرة، وأهداف الوحدة جاءت بسهولة، يجب أن نعمل على إصلاح مثل هذه الأخطاء في التدريبات والتحضيرات القادمة للفريق، حتى لا تتكرر في المباريات القادمة".

    وبسؤاله عن حارس الوحدة الذي كان مرتبكًا وسببًا لهزيمة فريقه أشار المدرب بأن أرضية الملعب كانت مبتلة مما جعل حارسي الفريقين أن تكون مهمتهما صعبة، حتى أن حارس الأهلي سيف تعرض لضغوط في بداية المباراة بسبب الأرضية المبتلة بالماء".

    وعن مواجهة الظفرة في نصف النهائي قال "الوقت مبكرًا للحديث عن مواجهة الظفرة، لدينا استحقاقات قبل مباراة الظفرة حتى نبدأ في التفكير فيها".

    وعن غياب سياو في المباراة القادمة أمام الوحدة في الدوري أكد المدرب بأن غيابه خسارة للفريق ولكن مثل هذه المشاكل وأضاف "واجهتنا كثيرًا في بداية الموسم وهناك لاعبون في دكة البدلاء قادرون على سد الثغرات ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين للدفاع عن شعار الأهلي".

    وبسؤاله هل يخشى أن يدخل لاعبو الأهلي المباراة القادمة وهم في حالة استرخاء وثقة كبيرة بعد فوزهم على المنافس برباعية قال "لا اعتقد ولا أتمنى في الوقت ذاته أن يكونوا في هذه الحالة، نحن نمتلك فريق قوي واللاعبين مميزين ولديهم فكر ووعي، ويعلمون مدى صعوبة المباراة القادمة أمام الوحدة".

    http://www.goal.com/ar/news/2040/الد...للدفاع-عن-شعار
    اخر تعديل كان بواسطة » Feed Me Punk في يوم » 15-01-2014 عند الساعة » 15:02

    6aeb1f84b8c59bd6e10e0fcbfa02dc54


  2. ...

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter