الصفحة رقم 12 من 15 البدايةالبداية ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 221 الى 240 من 281
    السلام عليكم ممكن سؤال انا عندي اكس بوكس وعليه فري ستايل

انا انزل العاب على الهاردسك الخارجي وشغاله

بس بدي تعلموني كيف بدي اضع لاضافات في اللعبه

JMLRo

هلا المكتوب فيها
    xbox live arcade

فيها العاب المكتوب على غلافها اكتب وهذه شغاله مافيها اشكال

DJ9Xg

هلا الثانيه المكتوب عليها
    homebrew

موجود عليها الاضافات لاكن لاتشتغل كيف اجعلها تشتغل مع اللعبه

jjn8u

وكما في الصوره ظاهره الصور انها لاي لعبه لكنها لاتعمل مع اللعبه الاساسيه

مع اللعلم انو اللعبه واضعها في هاردسك خارجي ومعها الاضافات لكن الاضافات عملة لها ملف لوحده اسميته انا عملته لوحده من دون مايكون داخل اللعبه نفسها وهذا الملف بالهاردسك الخارجي
    Content/0000000000000000/00000002 هذا اسم الملف الذي فيه الاضافات لكنني وضعت فيه الاضافه مباشره من دون ما اعمل تخصيص للعبه يعني ملف
    مثل هذا
    Content/0000000000000000/00000002/4e4d080c هل يجب ان اعمل مثل هذه لكي تشتغل الاضافه؟ وهل يجب ان اعمل كل اضافه مع لعبتها لكي تشتغل ؟

واذا وجب الامر ان اضع ملف مثل هذا 4e4d080c هل اعرفه مثل هذه الصوره هذا هو الموضوع عليه الدائره

w2nXl
    اخر تعديل كان بواسطة » نمبسs في يوم » 27-01-2014 عند الساعة » 10:26
    623f9511ab1086a6c8465da1c8d75591

2. ...

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Souls Legend مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

عندي بعض الاسئلة عن جهاز xbox 360 انا ما شريته لاكن ناوي اشتريه

ما نوع اقراص الجهاز ؟ وهل استطيع ان احمل العابه من النت واضعها على اقراصه و العب ؟

سمعت انه يوجد تحديث للجهاز ويجب علي تحديثه كل مدة ما هي فائدة التحديث ؟ و هل يجب عمل تحديث له ؟

اتمنى المساعدة لمن لديه الخبرة
    شباب ارجو المساعدة

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sendo Iris مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ~
    بغيت اسأل عن شي ,
    اني جهازي اوروبي لكن حاطة في خيارات السيستم ان المنطقة ( Locle ) يونايتد ستيس ( USA ) .. طيب و الالعاب الي عندي لما اروح للستور و اجي انزلهم يقولو ان الريجون حق اللعبة ما يركب على الجهاز :\
    فبعدين جربت العاب مختلفة ووحدة منهم رضت تنزل لكن تطلب معلومات bill information -_-"
    و كنت توني شاحنة ب 50 دولار حتى اقدر اشتري الالعاب ..
    فهل ممكن تساعدوني وتقولو لي كيف اقدر اسوي هذي المعلومات و اعدل ريجون العاب الستور على الريجون حق جهازي ؟ disappointed

انتظر ردكم ...
    ممكن تردو ؟ ><"
    صار لي اسبوع من كتبت هذا الشي ^
    hurt

/ / / /

Nilin - ! LaRiX ! - L'OCCITANE - Mayumii - Đ E A D - V I O L E T - A l O O F A - Atobe Lover

"ليست الصداقه البقاء مع الصديق وقتاً اطول ، الصداقة هي أن تبقى على العهـد حتى وإن طالت المسافات او قصرت"
    Myanimelist - Tumblr

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نمبسs مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ممكن سؤال انا عندي اكس بوكس وعليه فري ستايل

انا انزل العاب على الهاردسك الخارجي وشغاله

بس بدي تعلموني كيف بدي اضع لاضافات في اللعبه

JMLRo

هلا المكتوب فيها
    xbox live arcade

فيها العاب المكتوب على غلافها اكتب وهذه شغاله مافيها اشكال

DJ9Xg

هلا الثانيه المكتوب عليها
    homebrew

موجود عليها الاضافات لاكن لاتشتغل كيف اجعلها تشتغل مع اللعبه

jjn8u

وكما في الصوره ظاهره الصور انها لاي لعبه لكنها لاتعمل مع اللعبه الاساسيه

مع اللعلم انو اللعبه واضعها في هاردسك خارجي ومعها الاضافات لكن الاضافات عملة لها ملف لوحده اسميته انا عملته لوحده من دون مايكون داخل اللعبه نفسها وهذا الملف بالهاردسك الخارجي
    Content/0000000000000000/00000002 هذا اسم الملف الذي فيه الاضافات لكنني وضعت فيه الاضافه مباشره من دون ما اعمل تخصيص للعبه يعني ملف
    مثل هذا
    Content/0000000000000000/00000002/4e4d080c هل يجب ان اعمل مثل هذه لكي تشتغل الاضافه؟ وهل يجب ان اعمل كل اضافه مع لعبتها لكي تشتغل ؟

واذا وجب الامر ان اضع ملف مثل هذا 4e4d080c هل اعرفه مثل هذه الصوره هذا هو الموضوع عليه الدائره

w2nXl

موجود شرح في اخر الموضوع للاضافات فجزاه الله خير صاحب الموضوع

السلام عليكم أبغى استفسر عن ال Hard Drive للاكس بوكس 360 سليم
    الاحجام المتوفرة و أسعارها.....
    و اذا تقدرون بعد وين تنباع في السعودية - الدمام ... لأني رحت محلات كثيرة و موب موجودة..
    83bb971a72dc079fee84c64259db8e11

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي جهاز اكس بوكس معدل ب JTAG وفيه برنامج NXE2GOD
    أبغى أعرف طريقة نقل الألعاب من الكمبيوتر الى الاكس بوكس عن طريق الفلاش (عندي فلاش حجمه 32 جيجا )
    ولكن لا يوجد عندي برنامج xex menu أو الواجهة FSD
    أعطيني طريقة النقل

عندي اكس بوكس 360 وابي اعدله jtag بس ما ما أعرف محلات تكون بالخبر او الدمام

ياريت أحد يفديني بالمحلات الي تعدل و بالاسعااار لو أمكن
    لاتنسو بزيارتنا على مدونة الفريق
    8cd22583c06b7d5063c9568f01f234f7 a0a7250a0b6caaf64706505fae422777 cae92b3af10c76a62e71b2ea1047ab57

attachment

عضو خآرق vF7v7e
    الصورة الرمزية الخاصة بـ The Doom Slayer

مقالات المدونة
    14

وَصدح الجمال من اطباقهم وَصدح الجمال من اطباقهم
    عضو ألماسي 2015 عضو ألماسي 2015
    مسابقة نجوم الجيمز مسابقة نجوم الجيمز
    مشاهدة البقية
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة D.E.Λ.T.H مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم أبغى استفسر عن ال Hard Drive للاكس بوكس 360 سليم
    الاحجام المتوفرة و أسعارها.....
    و اذا تقدرون بعد وين تنباع في السعودية - الدمام ... لأني رحت محلات كثيرة و موب موجودة..
    وعليكم السلام
    انا شفت لكـ موقع ايباي موقع مشهور ومضمون يقول فيه
    الهارد حجم 250 بسعر 50$ تقريباً بدون الشحن و هارد 20 بسعر 30$ دون الشحن شوف الموقع للتأكد وهارد 320 بسعر 60 الى 80$ شوف وايضاً من موقع الشركة هارد حجم 320 بسعر 130$ تأكد من الموقع اذا تريد
    و كان نفسي اساعدكـ في المحلات لاكني من اليمن ^_^ laugh
    attachment

السلام عليكم ورحمه الله
    رجاء المساعده في مشكلتي اسف علي الازعاج
    انا عندي جهاز xbox 360 jtag كن بحدث الجهاز بطريقه تحدث الجهاز بدون CUP KEY و نسخه احتياطية عن بعد بواصته النت

ومن غباء اخويه وهو يعدي فصل الفيشه بالغلط وفصل الجهاز في وسط تحديثه ولما شغلته مو راضي يشتغل بس اللمبه الجهاز شغاله

رحت للمحل قالي 100 ريال وكتير علي رجاء حل واسف علي الازعاج

السلام عليكم ورحمه الله
    رجاء المساعده في مشكلتي اسف علي الازعاج
    انا عندي جهاز xbox 360 jtag كن بحدث الجهاز بطريقه تحدث الجهاز بدون CUP KEY و نسخه احتياطية عن بعد بواصته النت

ومن غباء اخويه وهو يعدي فصل الفيشه بالغلط وفصل الجهاز في وسط تحديثه ولما شغلته مو راضي يشتغل بس اللمبه الجهاز شغاله

رحت للمحل قالي 100 ريال وكتير علي رجاء حل يا استاذ واسف علي الازعاج em_1f62bem_1f62bem_1f629em_1f629

السلام عليكم

انا عندي اكس بوكس 360 يشغل كوبي

لما اتصل بالنت يطلب مني تحديث

سويت التحديث وصار يشغل أصلي بس

رحت عند واحد ورجعلي اياه كوبي

السؤال : كيف اتجنب التحديث و ألعب أونلاين مع القدرة أنه أشغل أشرطة كوبي ؟

وشكراً.

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

ان شاء الله انا هيجيلي xbox 360 premium من امريكا لان قريبي هناك و انا عندي بعض الاسئلة

ما مشاكل هذا الجهاز؟

و هل ستعمل عليه جميع الالعاب الحديثة مثل assasin's creed 2 ام لا؟

و هل ستكون هناك مشكلة اللمبة الحمراء؟

و شكرا مقدما
    e056

أهلاً أولاً أستفسار لأنو مابعرف شئ على الأكس بوكس
    أصلاً أنا محترف أحرق أجهزة يعني أشتريت أكس بوكس أبيض اللون سويته أسود أشقد ما لعبت فيه حتى أحترف من الحر ^^
    حقيقة واللهـ أشتعل أشتعل يعني طلع نار
    وأشتريت غيره أسود مابيقدر يصير أسود أكثر فما خليته يشتعل smoker هه ^^
    والله حقيقةة ^^

أي الأستفسار أنو ما بعرف كيف أشغل الاون لاين بالأكس بوكس 360 ^^
    لونه اسود وحديث ^^ ..

ومرة شغلت الأون لاين بالشلي يعني (تخبيص) يعني مابعرف كيف يعني طرت أكبس على الأزرار وعلى خفلة طلع شريط أزرق صار يحدث بس أشتغل الاون لاين
    جربت أدخل على المتتصفح يطلعني بينكـ متصفح بينكـ أكتب أي شئ يطلع ويكتبون حمله ^^ مثلاً كتبت تحميل pes2013 أون لاين دزت تحميل طلع معي ( الون لاين ما بيشتغل )
    وما صار يحمل ما بعرف ليش فطفيت الجهاز وشغلته فراح كل التحديث ما الحل أرجوا مساعدتي بالتفصيل على كيفية تشغيل الون لاين وصنع حساب أمريكي ولعب الالعاب وتحميلها ^^
    em_1f60e
    attachment

~~ جميع الحقوق محفوظة لـ فريق السهم الأحمر ~~
    [ سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك ]

أعتذر على الجميع لعدم وضع التحميلـ لكن , سنعود قريباً في العيد , بعمـل جيد وأفضــل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أخواني عندي XBOX 305 خربان
    مشكلته أني لقيت عند الصفحه الي فيها تحميل الالعاب الديمو لعبة جديدة قلت اجربها
    وشغلتها وطلعلي تحميل حملته بعدها أذا شتغل الجهاز تطلعلي المبة الخضراء بس تشتغل وتطفي زي كذا

وبعدها يصير اليت كذا

ويطلعلي ب التلفزيون شاشة سوداء فيها اكثر من لغة بس الانجليزية تقول اتصل بالدعم نفس كذا

بس بدل 74 E , يطلع 64 E

يا ليت تساعدوني لأن ما فيه عندنا فرع للأكس بوكس ومحد يعرف يصلحة
    اخر تعديل كان بواسطة » SaaD~Ksa في يوم » 24-07-2014 عند الساعة » 02:19

السلام عليكم
    كيف طريقة تشغيل لعبة call of duty ghosts على جهاز xbox360 jtag

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Anime Echo مشاهدة المشاركة
    عندي اكس بوكس 360 وابي اعدله jtag بس ما ما أعرف محلات تكون بالخبر او الدمام

ياريت أحد يفديني بالمحلات الي تعدل و بالاسعااار لو أمكن
    انا اعرف محل اخي الغالي يركب قطعة jtag على ال اكس بوكس 360
    والمحل موجود قريب جدا من اسواق المزرعة الي في الظهران الي موجودة في حي الدوحة الجنوبية
    انا وديت اول جهاز xbox360 حقي عند المحل وركب لي في جهازي ال jtag
    والسعر كان 400 ريال

السلام عليكم

معليييش أنا مبتدأة مرررة في الإكس بوكس إحنا عندنا جهاز xbox 360 بس بصراحة ماأعرف إذا هو معدل ولا لا بس لمن شغلنا عليه أشرطه كوبي ماإشتغل وماأعرف إذا هو اوروبي او امريكي او غيره بس عمتي تقول أغلبيية أجهزة الاكس بوكس في السعودية تكون بال يعني اوروبي وحاولت أجرب البار كود عشان اشوف اذا جهازي امريكي او غيره مانفغ طيب سؤالي هو كيف ممكن اعرف نوع جهازي يعني بال ولا غيره وكمان عندي سؤال ثاني ايش يعني xbox slim ؟

ولو ضعت في شي ثاني راح أسأل الله يعينكم 😁

ليش للحين محد رد 😔

اوك انا عندي ثلاثة أسئلة أتمنى تجاوبونها بالإضافة للسؤالين اللي سألتهم قبل ..
    1 - كيف أقدر أعرف نوعية جهازي يعني امريكي ولا غيره ؟

2 ايش يعني xbox slim ?

3 هل أقدر احمل العاب من اللاب وانزلها ع الاكس بوكس علما بأنه جهازي اصلي ؟

4 - هل اقدر اشتري بالنقاط اللي جمعتها من الألعاب وطبعا جهازي اصلي يعني اقدر ولا لا ؟

5- اشتريت بطاقة مايكروسوفت فيها 50 دولار واشتريت بها ثلاث العاب من ضمنهم لعبة قراند اللعبتين اشتغلت بس قراند حملته وماقال شي بس لمن جيت اشغل الشريط طلع لي كود للمشكلة وكذا فهل في طريقة اقدر احمله فيها او انه يتعدل وكذا ؟

وأتمنى تساعدوني

مشرف سابق P2Q2CH
    الصورة الرمزية الخاصة بـ ѕιℓνєя

مقالات المدونة
    5

عضو متميّز في فريق التويتر عضو متميّز في فريق التويتر
    البرمجي الذهبي لعام 2013 البرمجي الذهبي لعام 2013
    مساعد بلاتيني مساعد بلاتيني
    مشاهدة البقية
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

معليييش أنا مبتدأة مرررة في الإكس بوكس إحنا عندنا جهاز xbox 360 بس بصراحة ماأعرف إذا هو معدل ولا لا بس لمن شغلنا عليه أشرطه كوبي ماإشتغل وماأعرف إذا هو اوروبي او امريكي او غيره بس عمتي تقول أغلبيية أجهزة الاكس بوكس في السعودية تكون بال يعني اوروبي وحاولت أجرب البار كود عشان اشوف اذا جهازي امريكي او غيره مانفغ طيب سؤالي هو كيف ممكن اعرف نوع جهازي يعني بال ولا غيره وكمان عندي سؤال ثاني ايش يعني xbox slim ؟
    اجهزة الاكس بوكس اللتي غير معدلة لتشغيل العاب الكوبي فلذلك تضطرين الى الذهاب لأحد المحلات كي يعدل الجهاز ويجلعه يشغل العاب الكوبي ولمعرفة الجهاز أوروبي أو أمريكي
    انظري للكرتون من الخلف اذا مكتوب pal يعني جهازك أوروبي واذا مكتوب ntsc يعني جهازك أمريكي نفس الكلام على الالعاب اذا مكتوب عليها pal فهي أوروبية اذا ntsc امريكية

1 - كيف أقدر أعرف نوعية جهازي يعني امريكي ولا غيره ؟
    انظري للكرتون من الخلف اذا مكتوب pal يعني جهازك أوروبي واذا مكتوب ntsc يعني جهازك أمريكي

2 ايش يعني xbox slim ?
    يعني اكس بوكس بحجم صغير

3 هل أقدر احمل العاب من اللاب وانزلها ع الاكس بوكس علما بأنه جهازي اصلي ؟
    لا
    4 - هل اقدر اشتري بالنقاط اللي جمعتها من الألعاب وطبعا جهازي اصلي يعني اقدر ولا لا ؟
    اذا كنتي مشتركة بالاكس بوكس لايف يحتسبونها

5- اشتريت بطاقة مايكروسوفت فيها 50 دولار واشتريت بها ثلاث العاب من ضمنهم لعبة قراند اللعبتين اشتغلت بس قراند حملته وماقال شي بس لمن جيت اشغل الشريط طلع لي كود للمشكلة وكذا فهل في طريقة اقدر احمله فيها او انه يتعدل وكذا ؟
    ممكن صوره

bd81ed81c341f5eda82ccf546e3d8a1e

2a1f873d660f1f3fa206f5671ea03a4f

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ѕιℓνєя مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اجهزة الاكس بوكس اللتي غير معدلة لتشغيل العاب الكوبي فلذلك تضطرين الى الذهاب لأحد المحلات كي يعدل الجهاز ويجلعه يشغل العاب الكوبي ولمعرفة الجهاز أوروبي أو أمريكي
    انظري للكرتون من الخلف اذا مكتوب pal يعني جهازك أوروبي واذا مكتوب ntsc يعني جهازك أمريكي نفس الكلام على الالعاب اذا مكتوب عليها pal فهي أوروبية اذا ntsc امريكية

انظري للكرتون من الخلف اذا مكتوب pal يعني جهازك أوروبي واذا مكتوب ntsc يعني جهازك أمريكي

يعني اكس بوكس بحجم صغير

لا

اذا كنتي مشتركة بالاكس بوكس لايف يحتسبونها

ممكن صوره
    طيب أخي انا الكرتون حق الاكس بوكس رميناه ماكنا عارفين عن هالشي في طريقة اقدر اعرف فيها غير الكرتون يعني نوع جهازي وكذا ...
    وبالنسبة للنقاط هم حسبوها ليه بس لمن اجي بشتري اللعبة بالنقاط مايجي معي يعني ممكن يكون السبب اني اشتريت بطاقة مايكروسوفت ولا ؟

وراجعة بالصور...😊

الصفحة رقم 12 من 15 البدايةالبداية ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter