مشاهدة النتائج 1 الى 10 من 10

نعليق بعض البرامج عند بدء التشغيل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعا ؟

بداية أشكر الاعضاء و مشرفي هذا القسم العظيم على مساعدة من منهم في حاجة للمساعدة

ودائما ولله الحمد اجد حل لمشكلاتي عندكم , فجزيتم خيرا ً ^^

مشكلتي ما لها وصف معين بس بشرح لكم ماذا حدث من بداية المشكلة الى الان

اول شي استقبلت ملف من احد اصدقائي و اظن والله اعلم ان جهازه فيه فايروسات ، ففتحت الملف بس ما فتح وظهرت لي نافذة خلاصتها ان هذا ملف عبارة عن نسخة اختصار للملف الاصلي

بعدين ارسل لي الملف مرة ثانية وفتح ( الملف عبارة عن ملف word )

بعدين جيت بطفي الجهاز علق عند نافذة اطفاء الجهاز فاضطريت اني افصله من الكهرباء

اليوم الثاني شغلت الجهاز وكان سطح المكتب معلق لمدة تقريبا دقيقتين وكانت ايقونات الملفات معكوسة ( حليت هذه المشكلة بتكبير الايقونات ثم اعادتها مرة اخرى لحجمها الطبيعي )

ودخلت برامج بدء التشغيل واوقفت عمل بعض البرامج الغير مهمة ( كانت قليلة )

c143701fb292c24

بعدين صارت بس بعض البرامج تعلق عند تشغيل الجهاز ولمدة دقيقتين تقريبا

مثل برنامج الحماية ما يشتغل الا بعد دقيقتين و الجهاز ما يتعرف على الهاردسيك الخارجي الا بعد دقيقتين وكذلك ما اقدر ادخل internet explorer الا بعد دقيقتين بس اقدر ادخل قوقل كروم

فما ادري المشكلة من الفيروس والا من شي ثاني و ايضا سويت نقطة اسعادة نظام وبرضوا بدون فائدة

انتظركم

0

2. ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله، أهلين أخي ^_^
    شكراً لك أخي العزيز biggrin

الأعراض اللي بتتكلم عنها أعراض فايروس والله أعلم،
    أنا شخصياً لا أقتنع كثيراً بأدوات تنظيف الجهاز من الفايروسات لأن كثير من الفايروسات تترك أثراً حتى بعد إزالتها بالإضافة إلى قلة جدوى أدوات إزالة الفيروسات تكون بلا فائدة في أحيان كثيرة،

قد لا أستطيع المساعدة لكني رأيت أن الموضوع لم يتلق أي رد حتى الآن فقلت ربما تستفيد من أداة إزالة الفايروسات من شركة Kaspersky، الأداة مجانية وبإمكانك تحميلها من الموقع الرسمي.. الرابط المباشر ()

أتمنى لك التوفيق
    attachment

شكراً The Lord of Dark على الهدية الجميلة embarrassed e306

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت، أستغفرك ربي وأتوب إليك
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Diamond mas مشاهدة المشاركة

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله، أهلين أخي ^_^
    شكراً لك أخي العزيز biggrin

الأعراض اللي بتتكلم عنها أعراض فايروس والله أعلم،
    أنا شخصياً لا أقتنع كثيراً بأدوات تنظيف الجهاز من الفايروسات لأن كثير من الفايروسات تترك أثراً حتى بعد إزالتها بالإضافة إلى قلة جدوى أدوات إزالة الفيروسات تكون بلا فائدة في أحيان كثيرة،

قد لا أستطيع المساعدة لكني رأيت أن الموضوع لم يتلق أي رد حتى الآن فقلت ربما تستفيد من أداة إزالة الفايروسات من شركة Kaspersky، الأداة مجانية وبإمكانك تحميلها من الموقع الرسمي.. الرابط المباشر ()

أتمنى لك التوفيق
    اهلا بك ^^

،،

اسنخدمت الاداة وبعد ما وصل الفحص تقريبا النصف اغلقت من تلقاء نفسها ، فسويت اعادة تشغيل للجهاز ولم تنحل المشكلة ولكن ظهرت مشكلة جديدة

7c7de6a33e9e62a

ملاحظة :

حددت الفحص على جميع الاقراص اللي عندي ، فتم فحص قرص السي كامل و العثور على قرابة 7 فايروسات
    من ضمنها C:\Windows\win32.exe فسويت له حجر ( كنت متردد)

0

يا هلا ^_^

رسالة الخطأ تلك تظهر لك بعد إعادة التشغيل صحيح؟
    تلك الرسالة تعني أن البرنامج برنامجاً كان معداً للتشغيل مع بدء تشغيل الجهاز لكنه غير موجود والسبب في ذلك قد يكون أن البرنامج 0053328.exe عبارة عن فايروس وقد تمت إزالته ولم يعد يعمل،

هل جربت إعادة تشغيل الأداة بعد إعادة التشغيل؟ إن لم تكن قد جربت بعد أعد المحاولة wink

بالنسبة للبرنامج Win32.exe لا يوجد ملف بهذا الاسم داخل المجلد C:Winodws وهو على الأغلب برنامج مشبوه
    0

يا هلا ^_^

رسالة الخطأ تلك تظهر لك بعد إعادة التشغيل صحيح؟
    تلك الرسالة تعني أن البرنامج برنامجاً كان معداً للتشغيل مع بدء تشغيل الجهاز لكنه غير موجود والسبب في ذلك قد يكون أن البرنامج 0053328.exe عبارة عن فايروس وقد تمت إزالته ولم يعد يعمل،

هل جربت إعادة تشغيل الأداة بعد إعادة التشغيل؟ إن لم تكن قد جربت بعد أعد المحاولة wink

بالنسبة للبرنامج Win32.exe لا يوجد ملف بهذا الاسم داخل المجلد C:Winodws وهو على الأغلب برنامج مشبوه

اعدت تشغيل الاداة وطلع لي تقرير عن الخطا الذي حدث المرة السابقة ، وطلب مني هل اود ارساله او لا ، فاخترت عدم الارسال

على العموم يأست من حل مشكلة التعليق

اذا كان يوجد عندك حل للمشكلة الجديدة وهي ظهور نافذة 0053328.exe عند بدء الشتغيل اكون شاكر لك ^^

0

أرجو المعذرة، ربما يساعدك أحد الإخوة ببرنامج آخر لتنظيف الجهاز sleeping
    بالنسبة للنافذة الجديدة، جرب الدخول إلى قائمة برامج بدء التشغيل يُفترض أن تجد البرنامج 0053328.exe هناك،
    في حال وجدته هناك انظر إلى خانة الأمر للتأكد من طبيعة البرنامج... ربما يكون جزء من أداة التنظيف التي أستخدمناها وقتها ستتمكن من رؤية شيء له علاقة بـ Kaspersky،
    أزل التحديد عنه وأعد التشغيل.

أرجو المعذرة على القصور
    تحياتي
    0

أرجو المعذرة، ربما يساعدك أحد الإخوة ببرنامج آخر لتنظيف الجهاز sleeping
    بالنسبة للنافذة الجديدة، جرب الدخول إلى قائمة برامج بدء التشغيل يُفترض أن تجد البرنامج 0053328.exe هناك،
    في حال وجدته هناك انظر إلى خانة الأمر للتأكد من طبيعة البرنامج... ربما يكون جزء من أداة التنظيف التي أستخدمناها وقتها ستتمكن من رؤية شيء له علاقة بـ Kaspersky،
    أزل التحديد عنه وأعد التشغيل.

أرجو المعذرة على القصور
    تحياتي

ما وجدت برنامج اسمه 0053328.exe ولكن وجدت برنامج غير معروف ، فازلت التحديد عنه وانحلت المشكلة ولله الحمد
    مساره كان c\........ Local\Temp فما اظن ان له علاقة باداة التنظيف

على العموم جزاك الله خير اخي

وبالعكس ما منك قصور , ساعدتني بكل ما تستطيع ^^

شكرا لك ^^

0

يالله بسيطة.. الحمد لله أنك وجدت حل لتلك الرسالة ^^
    أشكر عطوفتك biggrin

وإياكم يا رب.
    0

السلام عليكم

الحمدلله انحلت مشكلتي بتحديث تعريف كرت الشاشة ( بالصدفة biggrin )

ايش العلاقة بينهم ...الله اعلم biggrin

0

شكرا للداعم gooood embarrassed

يُغلق لحل المشكلة .

خذي رأيي وحسبك ذاك مني
    على ما فيّ من عوج وأمتِ

Twitter | Instagram

عدنا لساحة الوغى smoker
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter