attachment

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


attachment

[ كلوب: إنها أفضل ليلة في حياتنا ]

skysports-jurgen-klopp-liverpool_4684246

أعتبر "المبتهج" يورغن كلوب أن فوز ليفربول على توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا هي أفضل ليلة في مسيرته الاحترافية.
كان الأمر يتعلق بالنتيجة أكثر من الأداء ، حيث خرج ليفربول منتصراً من مباراة متواضعة في استاد واندا متروبوليتانو مساء السبت ، منهيًا بذلك خسارة ستة نهائيات متتالية لكلوب ، بما في ذلك ثلاثة نهائيات مع الريدز.

ولكن بعد أن قاد النادي إلى لقبه السادس في دوري أبطال أوروبا بفوزه بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية ، قال كلوب لـ BT Sport: "إنها أفضل ليلة في حياتنا الاحترافية. هل سبق لك أن رأيت فريقًا مثل هذا يقاتل بلا الوقود في الخزان؟"
* وذلك في إشارة إلى ارهاق اللاعبين بعد موسم طويل وشاق ..
وتابع المدرب الألماني قائلًا :""كانت هذه الليلة تحديًا كبيرًا في التعامل مع ثلاثة أسابيع من العطلة، لم يكن لديك ذلك أبدًا. للحفاظ على الإيقاع ، أو استعادة الإيقاع ، وبالنسبة لفريقين انجليزيين فالطقس كان حارًا. لقد كانت معركة. لقد أظهر الأولاد مرونة هذه الليلة وكان على أليسون القيام ببعض التصديات ، كان رائعًا ، لا يهزم ، وهذا ساعدنا كثيرًا إضافة إلى التهديف ".

skysports-alisson-liverpool_4684155

ومن جهة أخرى أصبح الظهير الإنجليزي الشاب أليكساندر أرنولد أول لاعب يقل عمره عن 21 عاما يشارك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا لموسمين متتاليين.
وشارك أرنولد مع ليفربول في نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا، عندما خسر الفريق الإنجليزي من ريال مدريد الإسباني بنتيجة 1-3.

وقال أرنولد للصحفيين "هذه مجرد بداية لهذه المجموعة ، انها مجموعة ذات فئة عُمرية رائعة".
"هذا كبير ، لدي الكثير من الميداليات الفضية ، والآن لدي واحدة ذهبية. هذا رائع."
"الآن يمكنك أن تقول ذلك ، 97 نقطة في سباق الدوري الممتاز وأن تكون الفائز في دوري أبطال أوروبا هو أمر لا يصدق".

skysports-jurgen-klopp-tottenham_4684197

و في تصريحات أخرى نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية قال آرنولد: "من الصعب أن أجد كلمات للتعبير، كنا نستحق ما حققناه أكثر من أي فريق آخر خلال هذا الموسم".
وأضاف: "لقد فعلنا شيئًا مميزًا، لقد سيطرنا على المباراة، لن ننظر إلى الوراء ونقول أنها كانت مباراة بطيئة، سنرى أننا أبطال أوروبا".
وواصل: "أنا مجرد لاعب عادي في ليفربول حلمه أصبح حقيقة".

يُذكر أن أرنولد يعتبر من أبرز عناصر ليفربول على مدار الموسمين الماضيين، حيث قام كلوب بتصعيده للفريق الأول مطلع الموسم الماضي، قبل أن يخطف مقعد اساسي في التشكيلة من مواطنه ناثانييل كلاين.




attachment




attachment