الصفحة رقم 103 من 164 البدايةالبداية ... 35393101102103104105113153 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 2,041 الى 2,060 من 3263

المواضيع: Falling In Love With The Enemy

  1. #2041
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rilena مشاهدة المشاركة
    نسيت اقلك
    مبرووووووووووووووووك الرد 2000 وعقبال 1000000
    ياروحي انا
    تسمليييييييييييييلي قلبوووو ^_*
    لا إله إلّا أنت سُبحانك, إنّي كنتُ من الظالمين ~


  2. ...

  3. #2042
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lillian1 مشاهدة المشاركة
    ولو ما النور نورك
    فرحني ترحيبك كتير تسلمي كلك زوق

    *خليتيني افكر باحداث قصتي وراجعتها مرة ثانية حتى اشوف الي شفتي فيها*... شفت كتير شفت فن, تنسيق, تصوير...
    ابدا ما تعتبري اني عم جامل انتي عن جد ماشاء الله روحك حلوه ( مررت بكم تعليق الك شفت خفت الظل تبعك )
    اختيارك للنمط المتبع جميل
    تعرفي شغله ماشاء الله أسلوبك جدا رائع التوقعات معاكي ما بتمشي التحليل ازبط بكثير لإجاد الحلول

    يعتقد نعم متل ما حكيتي بتأثر ,بعتقد المعرفه من الطرف المعني تخول للتفكير برويه او نشوء ردة فعل اخف بكثير

    طيب راح افترض احتمال ثالث تغيب عن بالي وهو طرف هيرو هو عميل لدى منظمه لها شأن لا يستهان به وهو داهيه قدرتهم
    على تقيده ضعيفة راح يضر فيهم اكيد كونو التوجه تبعو اتعدل احتمالية انهم يصفوه وارده جداً وممكن تتكشف جميع الاوراق ف بيكون موته فداً واصلاح لامور عده

    هنا اعتقد راح يعتمد عليكي وعلى كيفية بنائك للأحداث فيما بعد
    يعني انتي لكِ تحددي استقبالها للامر كيف راح يكون
    مثلا تكون متل القوي لفتره طويله ويجي بنهايه ينهار والعكس ضعيف مشكله تكسبه قوه (هي أشياء تبنى على الشخصية من حيث حكمتها رؤيتها صبرها ...)
    ومتل ما حكيتي ردود الفعل تختلف أكيد لكن تركيب الأشخاص بتحتم يكون الاستقبال مغايره لبعض

    فكفكيها صح و على مهل وياساتر يارب معدل التهديدات الموجه الك عم يزيد

    الله يسلمك اقل شيء اعمله لامثالك لانك عم تنتجي شيء رائع
    بتمنى تظلي بهيك مستوى بهيك روح مع الاستمرارية اكيد بالارتقاء يارب
    راح اكيد تجي الردود ان شاءالله بس راح تتأخرة بدك تعذريني
    صح
    جمعه مباركه ان شاء الله
    دمتي بخير
    تسملين يا عسل ^_^
    يؤ يؤ تستاهلين كل هذا الترحين واكثر بعد
    خجلتيني وربي
    طيب تقتبلت كلامك
    وزودتي ثقتي بنفسي اكثر
    عن جد اشكرك حبي
    يااحياتي .. تسملين هذا من ذوقك .. انشالله تتعرفين علي اكثر ^_^
    ههههههههه اهم شي مافي احد بيتوقع الي ببالي
    لانه انا احب المفاجئات
    هع
    وربي تحليلك اعجبني كثير
    وائكد ك ان بتتفاجئين من الي بيصير
    بس لاتكرهيني بليييز
    مممممممممممممممممممممممممممم تحليلك عن الاحتمال الثالث بعيد شوي ..
    بس كمان افكارك حلوة
    طيب بتشوفين كيف صور الكم الاحداث وياربي تعجبكم
    ههههههههههههههههههه انشالله تنفك .. وعلى طريقة حلوة .. وباسلوب مغاير لانه لازم نغير شوي عن النهايات موش هيك هع

    منورة ياروحي
    دمتي بود

  4. #2043
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وردة وفاء مشاهدة المشاركة
    البارت روعة و صدمة و فله و ابداع .. هذى الكلمات كلها تتجمع في بارتج
    واو جد كل ما تنزلي بارت جديد يزيد حماسي أكثر
    و بنسبه للفلسفة أتمنى تعذريني منها هذى المرة << امتحانات آخر كورس على الأبواب و الكل شاد علينا الله يعينا
    بس ما أعتقد انه هيرو راح يقتل ريلينا و أخير اتضح شئ عن الشخص يلي جي يعدد هيرو فيها و هي أخته << ياسلام ياسلام
    و أما عن طلب دانيال فأنا أعتقد انه طلب تفكر في انها تحبه و أعتقد بعد انه ريلينا بعد ما تعرف عن حقيقة هيرو راح توافق على دانيال غصبن عنها
    و في نهاية يطلع هيرو ويفهمها سبب تصرفوا و يرجع المياه لمجاريها و هني عاد نريد خيالج و تعطينا آخر الأحداث بعد مرور فترة من زواجهم << ههه شو رايج وايد خياليه و طيبه و هذا أكيد ما يروق لملكة الأشرار صح

    و سوري ما أقدر أكمل فلسفتي العجيبه بس الظروف الراهنه سوري -__-
    يا هلا بحبيبتي وردة
    مشتاقتلج موووت وربي
    تسلمين يا عسلـ هذا من ذوقج
    يا حياتي .. انشالله الحماس ابد ما يقل^_^
    وتقولين ماتفلسفتي
    وربي فلسفتك عجبتني موت
    واقتربتي كثير من الجواب الصحيح
    افكارك فلة يا عسل
    يااا
    متوفقة حياتي
    الله يوفقك وما يضيع الك تعب واشوفك احلى دكتورة يارب
    تيك كير

  5. #2044
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صدى الأهآت مشاهدة المشاركة
    تهيء تهيء >>>>ليش حطيتي هيرو في الموقف هذا
    حرام اكيد ما رح يذبح ريلينا
    وبســـــــــــــــــــــ>>>mad

    مممممممممممممم شوووفووو اعتقد انووو البس الحين بموضع مو كثير يعصب..
    يعني ..
    مممممممممممم
    الاحسن ما اقول اكثر لأنه شكلكم بدكم من جد تقتلوني ..!!
    هي بكل المواضع ترفع الضغط


    هع هع


    المهم

    شووو رأيكم بالبارت ؟؟

    حلو بس ليش خليتي هيرو يتعذب
    وشو كانت بتعمل ريلينا ببيتها؟؟

    تبحث عن اللغز او اي شيء يدلها عليه
    وايش كان طلب ريلينا من هيرو ؟؟

    انه ياخذ فلوس من البنك
    ايش بتسوي هايلد؟؟

    تدور عليها
    والسؤال الخطير..
    هيرو .. حبيبي وحبي الوحيد .. الي انا من الحين مقهورة على حالو .. بيقتل ريلينا ..!!!

    مستحيل يقتلها اكيد يدور على حل
    احلى جزء بالبارت ... وليشش؟؟

    احلى جزء يوم انها مغمى عليها

    توقعاتكم وفلسفتكم .
    .(الحين الفلسفة مهمة .. لانه تبين الى أي شي توصلتو الو .. وهالشي انا بدي من كل الحلوات والحلوين يجاوبون عليه ^_^
    )
    أُواجل السؤال هذا الى حين البحث في مخي >>>>جاري البحثbiggrin
    احداث الجزء الثاني بتنتهي بالبارت الجاي أو الي بعدو ..
    ووراه تبدي مرحلة جديدة من القصة ..!!

    بالاننتضار البارت الجاي
    مودتي ..

    قود باي
    يا هلا بحياتي انتي
    كيفيك يا عسل
    هههههههههههههههههههههههههه لا تحكين الحين على هيرو خلي حالتو للبارت الجاي
    هع
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة ترفع الضغط
    والله هيك بديا يتعذب .. احســــــــــــــــــن!!
    هع
    ممممممممممممم نو
    ههههههههههههههههههههه كمان نو شو بيعمل بالفلوس !! هع
    هههههههههههه اكيد وتعمل كوارث بعد هع
    مممممممممممممممممم وليش لا ..!! هع
    طيب
    هههههههههههههههههههههه بس انا قلت مطلوب من الجميع !! يا ويلك مني هع

  6. #2045
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heero&duo مشاهدة المشاركة
    من كان يتحدث مع هيرو؟؟
    مشاكل وهاتحصل مطارده تانيه
    ولو كانت ريلينا بنفس موقف ماري .. وانتو تعرفون انو الطريق جايهة .. شو بتعمل .. تقتل هيرو لو تستسلم للحب ..؟
    هل ماتت ريلينا؟
    لا ماماتتش اغمي عليها بس
    ومن سبب لها هذا ؟؟
    اكيد الخريطه او القلاده
    رأيكم بالبارت
    روعه
    توقعاتكم
    مطاردات وضرب واكشن
    احلى جزء وليشششششششش؟؟
    المطارده
    اكشن
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة heero&duo مشاهدة المشاركة
    شووو رأيكم بالبارت ؟؟
    وشو كانت بتعمل ريلينا ببيتها؟؟
    وايش كان طلب ريلينا من هيرو ؟؟
    ايش بتسوي هايلد؟؟
    والسؤال الخطير..
    هيرو .. حبيبي وحبي الوحيد .. الي انا من الحين مقهورة على حالو .. بيقتل ريلينا ..!!!
    لا طبعا
    احلى جزء بالبارت ... وليشش؟؟
    البحيره
    توقعاتكم وفلسفتكم ..(الحين الفلسفة مهمة .. لانه تبين الى أي شي توصلتو الو .. وهالشي انا بدي من كل الحلوات والحلوين يجاوبون عليه ^_^)
    اكيد هايلد هاتدور علي ريلينا بس مش هاتلاقيها وريلينا هاتروح للزفاف بعد ماتخلص حل اللغز
    يا هلا والف هلا بنهول
    منورة ياروحي
    توقعاتك حلوة
    وفلسفتك للبارت الاخير
    مممممممممم بيصير هيك شي ليش لا
    منورة يا عسل
    تيك كير

  7. #2046
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء إنسان مشاهدة المشاركة

    شووو رأيكم بالبارت ؟؟
    طــــــــــــويل..
    وهو المطلوب اثباته..
    وشو كانت بتعمل ريلينا ببيتها؟؟
    أبصر شو سرقت حراميه صايرة..!!
    لا بس أظن أخدت
    ملفات ورق مجلدات أو اشي لاماع فضه ذهب
    الها علاقه بالقلاده أو اللغز..
    وايش كان طلب ريلينا من هيرو ؟؟
    يبقى جنبها..يحميها ..!! أو العكـــــــــس..
    بأحس انها كشفتو أو شي متل هيك والله تصرفاتها غريبه معو..
    ايش بتسوي هايلد؟؟
    مسكينه صعبـآنه علي والله.. أظن انها بتمسك ريلينا من شعرها الحرير القماشي
    وتقطعوا نتف نتف...أو تطلع فيها على قمة
    إيفريست وترميها || لتمارس رياضة تسلق الجبال ..||biggrinbiggrin
    والله الجد الجد : أتوقع تدور عليها والزفاف ماأظن يفشل لا بالعكس ريلينا بتكشف اللغز وتعطي هيرو (( طراق ))..
    وترضى بدانيال وتنزف هي وهايلد مع بعضون..
    هيرو .. حبيبي وحبي الوحيد .. الي انا من الحين مقهورة على حالو .. بيقتل ريلينا ..!!!
    مـــــــــــــآأظن لاآ مش حيقتلهــآ... ياآأآآأي عندو
    أخـــــــــت..!!
    أكيد بتشبهني...biggrinbiggrin
    احلى جزء بالبارت ... وليشش؟؟
    البــآرت ككل ...لاسيما عصبية هايلد والحراميه ريلينا وكلام دانييال ...

    الفلفســــــــــــــه..:
    كما قلت هيرو راح في خبر كأنمـــــآ وريلينـــــآ بتعيش آآه يعني تموت روحها عشآنو \\ والله انك كذآبه أنا بموت قبل مايصيرلوا شي
    يـــــــــــــــــآحبيبي أنآ والله مابعرف ايش حيعمل ..||
    مــــــآراح يقتل ريلينا وكمان ريلينا مارآح تتخلى عنو بس اللغز
    لساتو قآآئم وخلص تقريبآ انحل بس مشآعرهآ تجآهو كيــــــف,,..؟؟
    آآه منك القصه صـآرت مرعبه...
    يلا يمكن الفصل التـــــــآني فش فيه حرقآن أعصـــــــــآب..
    تسلمي ...
    يا هلا بحبي
    ههههههههههههه الحمد لله قلتي طويل
    هع
    توقعاتك حلوة
    وخاصة عن هايلد
    بتعرفين الي بيصير بعدين
    هع
    طبعا الفصل الثاني حرقان اعصاب
    الله يستر
    هع
    منورة يا عسل

  8. #2047
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة myth of love مشاهدة المشاركة
    تسملين يا عسل ^_^
    يؤ يؤ تستاهلين كل هذا الترحين واكثر بعد
    خجلتيني وربي
    طيب تقتبلت كلامك
    وزودتي ثقتي بنفسي اكثر
    عن جد اشكرك حبي
    يااحياتي .. تسملين هذا من ذوقك .. انشالله تتعرفين علي اكثر ^_^
    ههههههههه اهم شي مافي احد بيتوقع الي ببالي
    لانه انا احب المفاجئات
    هع
    وربي تحليلك اعجبني كثير
    وائكد ك ان بتتفاجئين من الي بيصير
    بس لاتكرهيني بليييز
    مممممممممممممممممممممممممممم تحليلك عن الاحتمال الثالث بعيد شوي ..
    بس كمان افكارك حلوة
    طيب بتشوفين كيف صور الكم الاحداث وياربي تعجبكم
    ههههههههههههههههههه انشالله تنفك .. وعلى طريقة حلوة .. وباسلوب مغاير لانه لازم نغير شوي عن النهايات موش هيك هع

    منورة ياروحي
    دمتي بود

    عساكي على القوه
    انتي حظك معي حلو تجي على وقت الاستراحه تبعي

    الله الله الحين من وين اخته ظهرت مشكله ثالثه( كملت)
    اعتقد التسلسل ألحدثي يلي قادم ا ن شا ءالله راح يكون على اساس وين ما تطقونها عويا (ما راح احد يفكها غيري )
    ارهن ان هاد تفكيرك لذالك العبقريه الانفراديه طاغي عليكٍ
    انا عن نفسي عجزت الحين احلل بعد يعني هلق انتي ارتقيتي من كون صعب التوقع معك أصبح التحليل بعد يا حبيبي
    بس برافو عليكِ عن جد

    أتفاجئ اكثر شنو راح تموتي staff !!!

    هههههههه ( ما تخافي ما راح اوصلك )
    بس عن جد حلوه هي تنذر بأنه راح يكون خارق ,مذهل , وبعقد , وفظيع
    انا عن نفسي بدي هيك الخوف ممن توعد

    على هيك انا راح اتبع اسلوب الحكم على المجمل وايضاح شنو كانت افكاري وتوقعتي بخصوص ما مضى

    اكيد ولا ترضي بأقل من هيك

    تعيشmyth تعيش تعيش تعيش
    بشوفك بخير

  9. #2048
    قصتك بتجننننننننننننننننننننن
    كم ضايل على الجزء الاخير متشوقة

  10. #2049
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الغامضه** مشاهدة المشاركة
    شووو رأيكم بالبارت ؟؟
    مررره فضيع
    وشو كانت بتعمل ريلينا ببيتها؟؟
    اكيد اخذت شي مهم لحل اللغز
    وايش كان طلب ريلينا من هيرو ؟؟
    ما بعرف cheeky
    ايش بتسوي هايلد؟؟
    الله يعين وش تسوي biggrin
    والسؤال الخطير..
    هيرو .. حبيبي وحبي الوحيد .. الي انا من الحين مقهورة على حالو .. بيقتل ريلينا ..!!!
    ما اتوقع لانك كذا بتخربين القصة هههههه biggrin
    احلى جزء بالبارت ... وليشش؟؟
    كلللللللل الباااارت جناااااااااان
    توقعاتكم وفلسفتكم ..(الحين الفلسفة مهمة .. لانه تبين الى أي شي توصلتو الو .. وهالشي انا بدي من كل الحلوات والحلوين يجاوبون عليه ^_^)

    و الله أتوقع ان هيرو ما راح يقدر يقتل ريلينا
    و ريلينا بتكتشف ان هيرو هو القاتل
    راح تنجن و تحاول تقتله بس ما اظن انها بتقدر ، و ان شاء الله
    راح يلقون حل بالنهاية smile
    ياهلا بالحلوة
    منورة القصة خيتو

    *تسلمييييييييييين هذا من ذوقك
    *مممممممممممم بنشوف
    *طيب
    *ههههههههههههههههههههههههههه عن جد الله يعينها !!
    *هههههههههههههههههههه وليش تخرب؟؟ توقعو اسوء الاحداث لهذا البارت يا حبيباتي !!
    *تسلمين يا عسل
    *مممممممممممممممممممممم توقعات فانتاستك!!
    طيب بنشوف شو بيصير
    منورة يا عسلـ

  11. #2050
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rilena مشاهدة المشاركة
    هاااااااااي
    اجيت اوصلك رسالة نيابة عن مخربة اللحظات الجميلة سوسو
    ................................................
    نص الرسالة :
    سوسو : يا لولو ياشاطرة ( طبعا مدام في لفظ شاطرة اكيد رح اكون انا ) ( طبعا هي قالت خاينة بس التحريف واجب biggrin )
    بتروحي عند ميث ( ودندون )الحلوة وبتقوليلها
    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ( إلى المالا نهاية )وووووووووك الصفحة 100 ( إلي هلأ 102 ) والرد 2000 ( إلي هلأ الله اعلم اديش صار )
    و بتقلك انو انتي ودندون سبب اللخبطة إلي انا فيها ( وبعتيها نفسها لدانو )
    وما تبعتي إلي بين القوسين
    لولو ( طبعا انا biggrin ) : ولااااااااااااا يهمك
    سوسو : نسيت قوليلها انو انا بستنا البارت على احر من الجمر
    لولو : مو انتي لحالك وانتبهي لا تنحرقي ( قبل لا تنحرقي اكتبيلي ممتلكاتك بإسمي biggrin )
    سوسو : ما حزرتي حبيبتي
    طبعا هي قالتلي بتبدلي الأسماء لكل وحدة
    ( وهيك تم نقل الرسالة بالنص والله يستر من إلي جاي biggrin biggrin والله لو تشوف شو عملت رح الاقيها عندي وانا بتفرج على اجنحة الكاندام لإنها مخربة اللحظات الجميلة )
    وانا هلأ رايحة اتفرج على اجنحة الكاندام ( إلي الست سوسو ما بتحبو )
    باااي
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اقول هو في سؤال بيخطر ببالي
    انتو يا حلوات
    اقصد سايا وريلي... صحبات في المدرسة ولا شوو؟؟
    بس عن جد يبتعجبني صداقتكم ثير
    بتذكروني بجناني انا ورفقاتي ..
    وربي مافي احد يسلم منا ..!
    هع

    على العموم
    احب اخبركم انو البارت كمل والحمد لله
    وبانزلو اليوم
    وبعد ما انتهي من الردود

    ^_^

  12. #2051
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lillian1 مشاهدة المشاركة
    عساكي على القوه
    انتي حظك معي حلو تجي على وقت الاستراحه تبعي

    الله الله الحين من وين اخته ظهرت مشكله ثالثه( كملت)
    اعتقد التسلسل ألحدثي يلي قادم ا ن شا ءالله راح يكون على اساس وين ما تطقونها عويا (ما راح احد يفكها غيري )
    ارهن ان هاد تفكيرك لذالك العبقريه الانفراديه طاغي عليكٍ
    انا عن نفسي عجزت الحين احلل بعد يعني هلق انتي ارتقيتي من كون صعب التوقع معك أصبح التحليل بعد يا حبيبي
    بس برافو عليكِ عن جد

    أتفاجئ اكثر شنو راح تموتي staff !!!

    هههههههه ( ما تخافي ما راح اوصلك )
    بس عن جد حلوه هي تنذر بأنه راح يكون خارق ,مذهل , وبعقد , وفظيع
    انا عن نفسي بدي هيك الخوف ممن توعد

    على هيك انا راح اتبع اسلوب الحكم على المجمل وايضاح شنو كانت افكاري وتوقعتي بخصوص ما مضى

    اكيد ولا ترضي بأقل من هيك

    تعيشmyth تعيش تعيش تعيش
    بشوفك بخير
    يااروحي انا
    تسلمين حبيبتي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايوة متعرفين انو هيرو حبيبي الو اخت
    هئ هئ
    حياتي وربي خجلتيني ..
    عبقرية!! انا؟؟؟!!
    لاه لاه
    انا افكاري ابد متوصل لهيك شي
    مو مسألة تواضع
    بس هذا الي اشوفو
    لانه في قصص احداثها تبرهن وبقوة على دهاء الكاتب
    وانا .. اتمنى اوصل لهيك شي
    هههههههههههههه طيب بتعرفين الي بيصير اليوم
    وتشوفين تحليلك صح ولا نووو
    وانشالله تكون صحيحة
    هههههههههههههه يمكن اقتل .. ليه لا!!
    ممممممممممممممممم انشالله تشوفو هيك
    ^^

    انتي العايشة يا حبيبتي
    منورة يا عسل
    وعلى فكرة البارت بينزل اليوم
    وبعد شوي كمان

  13. #2052
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الربيع da مشاهدة المشاركة
    قصتك بتجننننننننننننننننننننن
    كم ضايل على الجزء الاخير متشوقة
    يا حياتي
    انتي الي تجنني
    اليوم بينزل البارت الاخير انشالله
    ^_^

  14. #2053
    طيـــــــــــــــــــــــــــــب يا حلوات وحلوين
    البارت الاخير بينزل اليوم
    انشالله
    وبعد شوي كمان
    بس اعدلو واشوف الاخطاء الي فيه
    حضرو نفسكم
    ورجاءا ,... امسكو اعصابكم .. هذا اهم شي
    +_+

  15. #2054
    1111111111111
    (يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ)

  16. #2055

  17. #2056

    //**//الجزء الثامن والاربعون //**//
    ****/*لحظة القرار */****


    دخلت تلك الفتاة بهمجية من تلك الباب الكبيرة متوجهة الى داخل المنزل حيث كل الخدم حاولو منعها من اقتحام المنزل بتلك الصورة التي تدل على الغضب الذي يسيطر عليها بلحظتها لتضرب هي احدهم
    قائلة : اتركوني والا قتلت احدكم الآن اين هي تلك المغفلة ريلينا !!!

    احدى الخادمات وهي تبكي من خوفها حيث احاطت هايلد رقبتها بيديها بقوة : الانسة ريلينا ليست هنا .. لقد هربت منذ 3 يام ..
    شدت على رقبتها اكثر لتقول ": اعلم بأنها ابتلت على حياتها وهربت .. اين هي لابد وان احدكم يعرف اين قد تكون!!

    الخادمه وهي بالكاد تتنفس:" سيدتي ان كانت والدتها لا تعلم هل تتوقعين ان نعلم نحن .. اين ذهب عقلك يا انسة !!
    ارادت هايلد ان تقضي عليها من غضبها الا ان قدوم ديو السريع اليها ..وهو غير مصدق لما تفعله تلك المجنونة.. انقذ الخادمة من براثيمها

    ما ان ابعدها عن الخادمة حتى احاطها بيديه وهي ترفسة كالحصان الهائج ليقول : هايلد مالذي تفعلينه يا حمقاء .. هل كل هذا لانها هربت بيوم زواجنا ... هل اودت بك الحماقة للاعتداء على تلك الخادمة التي لاذنب لها ..؟!

    هايلد وهي تحرك نفسها بقوة :" اتركني يا ديو .. هي فعلت هذا عن قصد حتى تخرب علي سعادتي .. ساريها!!

    ~مالذي يجري هنا!!~

    التفت الاثنان الى تلك المرأة الواقفة امام الباب بغضب ليقول ديو وقد ترك هايلد : لاشيء ياخالة جيسيكا .. ولكن ما ان علمت هذه المجنونة بما فعلته ريلينا .. جن جنونها ..!!

    تحولت ملامح جيسيكا الى الحزن وهي ترى هايلد قد ارتمت على الارض وهي تبكي ..

    لم تتحمل الامر بعد هذا ..
    اقتربت من هايلد لتمسك يدها وتقول بابتسامة لطيفة : لم تتغيري يا حمقاء.. كل ما تخافين على احد ما .. تضهرين غضبك بدل خوفك !! لا تخافي على ريلينا .. تعلمين بانه لن يصيبها أي مكروه .. فهي ابنتي !!

    رفعت هايلد رأسها وهي لاتزال تبكي لتقول : خالتي .. انا خائفة عليها .. ربما قام احد افراد تلك العصابة بالقضاء عليها .. ربما هي هاربة منهم .. او ربما توصلت الى مكانهم .. الا تعلمين اين قد تودي بها هذه الاحتمالات!!!

    ابتسمت جيسكا بثقة متصنعة لتقول وهي تأخذ بيدها كي تجعلها تقف: لا تقلقي .. هيرو معها وهو خير حارس لها .. اثبت براعته لسنة كاملة ... وهي ايضاً .. لديها عقل تفكر فيه .. وعدتني بانها ستعود .. وهي لم تلخلف وعداً لها من قبل..

    هدأت هايلد قليلا بعد كلام جيسيكا هذا . ليبتسم ديو وهو ينظر اليها ليلتفت بعدها الى احد الخدم ويقول : هلا احضرتم كأس ماء وحبوب مهدأة للانسة لو سمحتم ..

    احد الخدم باحترام: امرك سيدي ..
    وذهب ..
    ليأتي الى غرفة الضيوف بعد مدة ويقدم كأس الماء مع الحبوب لديو الذي كان ممسكاً بيد هايلد وهي تتكلم مع الاسنة جيسيكا عن ما حدث وكيف هربت ومتى اتصلت بهم ..
    ليعطيها تلك الحبوب وتداركت هايلد حالتها تلك ..

    وبعدها اتى باقي الاصدقاء الى منزل ريلينا ليرو ما يحدث ..

    كواتر بخوف: مضت ساعتان يا خالة ... هل يعقل انها ستأتي .. يجب ان نبدأ بالبحث عنها وفي الحال ..

    آشلي بيأس: واين تريد من البدء بالبحث.. هل تضن بأن لندن بهذا الصغر حتى نستطيع العثور عليها !!

    اطرق كواتر رأسه ليخطر في باله فكرة ما ويرفع هاتفه ليقف وهو يقول: اعذروني سآتي اليكم بعد قليل !!

    وذهب الى الغرفة المجاورة ليقول عبر الجهة الاخرى :" الو .. مرحباً داني .. اريد منك خدمة بسيطة ..!!

  18. #2057
    وبعد مرور ربع ساعة ..
    طرق احدهم باب المنزل ليفتح لهم الخادم الباب ويدخل هو الى المنزل بتوتر ليدخل الى غرفة الضيوف وهويقول : وجدنا دليل على مكان ريلينا ..!!

    نظر الجميع اليه بلهفة لتقف جيسيكا وهي تقول: هل انت جاد يا ليو ..
    ليو : اجل .. اخبرني رئيس قسم الحوادث الان بقدوم ريلينا الى احدى المستشفيات ومعها هيرو .. وهي في احدى الضواحي الفقيرة !!

    جيسيكا بخوف: ماذا .. تقول مشفى ..!! مالذي حدث لابنتي .. اخربني يا ليو!!!!!!!!

    ليو بابتسامة : لاتقلقي.. اخبروني بانها كانت حالة اغماء بسيطة واحضرها هيرو مسرعا اليهم .. ولم يرو فيها أي خطر.. واخرجوها بعد مدة ..

    ارتاحت جيسيكا ما ان قال هذا لتقول بعدها : ولكن كيف عرفت بمكانها وهي خرجت من المشفى ..؟

    اكمل ديو وقد فهم مايرمي اليه ليو: يعني بأنه قال بأنها في احدى الضواحي الفقيرة .. لابد وانها كانت هناك كي لا يشك ليو بمكانها .. وما ان اغمي عليها اخذها هيرو الى اقرب مشفى اليهم .. وهذا بالتأكيد مكان قريب منهم

    ~اذا لنبدأ بالبحث عنها في الحال !!~

    التفت الجميع الى ذلك الشاب الواقف امام باب المنزل مع اصدقائه ليقول كواتر بابتسامة: اشكرك يا اخي ..!!

    دانيال بابتسامة لطيفة : تعلم باني افعل أي شيء من اجلك .. واجلها..!!
    ما ان سمع ديو هذا حتى قال بغضب واضح: لندع هذا الكلام الآن ونبدأ بالبحث عنها في الحال!!

    ^
    ^
    ^

  19. #2058
    وعند الاثنان الواقفان بدهشة من ما رأوه ..!!

    هيرو بدهشة : هل يعقل بان والدك يصنع باب من الفولاذ بهذه الطريقة ..!! كيف سنمر منها ..

    نظرت ريلينا الى قرب الباب لتقول وقد ظهرت ابتسامة على وجهها: لاتقلق .. سنتفتح كل الابواب لنا ..

    التفت اليها ليقول: مالذي تتلكمين عنه .. كيف ستفتحين هذه الباب حتى انا لا استطيع ..!!

    نظرت اليه لتقول: هل احضرت ما طلبته منك ..

    تذكر هذا الامر ليقول وهو يخرج من حقيبته كيس دم ليقول : اجل اخبرتهم بأني اريد كيس من دم ليو ولكن ما اسغربته هو كيف تحتفضون بدم احد ما في مصرف!!

    اخذت الكيس منه لتتقدم الى قرب الباب حيث وُجِدت تلك الانية التي يمر منها انبوبان .. والقرب منهما زر اخضر متوسط الكبر لتقول: دم اخي نادر الوجود .. والعمل الذي يعمل فيه يجعله في موضع الخطر في أي لحظة .. لهذا بنى والدنا له في مصرفنا غرفة نستطيع ان نحفظ له فيه الدم .. حتى ان تعرض لاي خطر لا سامح الله لانجد الصعوبة بالعثور على دم له .. وهذا دهاء من والدي .. فقد احتجنا اليه اكثر من مرة .. ووجدناه خير معين لنا .. كان يفكر في كل الاحتمالات ..

    ابتسم هيرو ليقول : حقاً كان يفكر بكل لاحتمالات ..

    ونظر اليها ليقول |: ولكن ماحاجتنا للدم في حل هذا اللغز؟؟

    التفتت اليه لتقول : لانه قال بأن صلة الدم هي المفتاح .. استنتجت بأن ابي وضع هذا الجهاز في مكان يحتاج الى مفتاح .. وصلة الدم .. يعني الاخوَّة .. أي ان ابي اخبرني ان اجلب اخي معي .. وان يضع في هذه الانية قطرة من دمه .. من المفترض ان يحلل الجهاز المرتبط بها دمه .. وهكذا افعل انا .. وبعد ان يتأكد من هويتنا .. تنفتح الباب ..
    ولكني عندما اردت اخبار اخي .. اكتشتف بأنه مراقب .. من شخص قريب منه كما قلت لي انت .. لهذا لا استطيع ان اخبره .. ولهذا طلبت منك ان تحضر لي عينه من دمه .. هل فهمت الآن...؟؟

    ابتسم ليقول : ذكية .. ذكية جداً...!!

    التفتت لتقول ببرود: اعلم بهذا .. فقد اخذت هذه الصفة من والدي !
    نظر اليها بغرابة من قولها كلام كذها .. لتجرح هي نفسها وتضع في الانية دمها ..
    وفي المكان الآخر دم اخيها
    وتضغط على الزر الاخضر ..

    لتنتضر قليلا .. ويضهر صوت يدل على انه صوت الحاسوب الالي ليقول: مرحبا بكما.. ليوناردو ريلينا ...

    لتنفتح الباب المصنوعة من الفولاذ وتتقدم ريلينا لتدخل الى الغرفة خلفها ودقات قلبها المتسارعة تدل على اقترابها لما قد يحدث بعد هذا .. فقد وصلت واخيراً الى حل اللغز الاخير.. وستجد ما يبحث عنه الجميع!!

    وما ان خطت بخطوة الى داخل الغرفة مع هيرو حتى توسعت اعين الاثنان ..
    من ما رأوه ...
    كانت الغرفة واسعة
    وفارغة من كل شيء...
    باستثناء..
    ذلك الشيء الذي يطفو في الهواء امامهما ..
    شكلها كاللؤلؤة البيضاء
    موضوعة في اسطوانة شفافة ..
    وتلك الشرارة الكهربائية تخرج منها بين الحين والآخر
    كبرها بكبر التفاحة ..

    نظر الاثنان الى ذلك الشيء بدهشة لتقول ريلينا وقد دمعت عينيها : اهذا ما قُتِل ابي من اجله!!

    ابعد هيرو نظره عن الجهاز وهو ينظر الى تلك الفتاة التي نزلت دمعة من عينيها وقد توصلت الى ما جعله يقتل اباها من اجله ..
    شد على قبضته ليتذكر كلام جي له " جثتها مقابل حياة اختك"
    بقيت تلك الجملة تتردد على اسماعه
    لتتقدم ريلينا امامه وتقترب من الجهاز الغريب هذا لتجد بالقرب منه شيء غريب.. وتأخذه في يدها لتقول: ماهذا ا ترى ..

    لم تسمع من هيرو الى كلمة ..

    تحولت ملامحها الى البرود وهي تضع ما وجدته في جيبها لتقول : هيرو .. مابك!!

    كان الاخير في موضع لا يحسد عليه بتاتاً..

    اصيب بنوبة صداع من ما قد يفعله الان ..

    دمعت عيناه وهو يفكر في ما قد يقدم عليه ..
    ليسيطر عليه أمر قائده ...
    ويخرج مسدسه ليرفعه عليها وهي معطية ضهرها له ..

    كانت يداه ترتجف من ما قد يفعله في هذه اللحظة ..
    وتلك الدموع تنزل من عينيه وللمرة الاولى ..
    لم يصدق بأنه قد يقتل الفتاة الوحيدة التي احبها ..
    منذ وقت طويل..

    مر عليه شريط حياته معها .. وعن مواقفهما .. وعن اللحظات الجميلة بينهما .. عن اول قبلة.. عن اول لقاء.. عن اول ابتسامة ظهرت منه لها .. عن اول شجار بينهم .
    وبعدها .. تذكر اخته ..
    ابتسامتها .. طيبتها .. ووصية ابيه له عليها ..
    وبالاخير .. كلمات جي له ..

    لم يتحمل الامر .. ليضع اصبعه الى الزناد ويقول بصوت خافت : انا آسف يا ريلينا ..

    اراد ان يضغط عليه .. ولكن ما منعه .. صوت تلك الضحكة التي ضهرت منها .. ليفتح عينيه ويتفاجئ من ما يراه

    ^
    ^
    ^

  20. #2059
    .......: مالذي تعنيه بانهما ليسا هنا..!!

    جلس دانيال على احد المقاعد بقربه ليقول : يعني بانها ليست في هذه المنطقة اصلاً..

    ليو بغضب: وكيف علمت بهذا ..

    دانيال بهدوء: كيف لاتريدين ان اعرف... مسحنا هذه المنطقة من اول منزل الى آخره ..

    وجدنا عجوزاً تقول بأنهما بقيا عندها لمدة طويلة وذهبا بعدها الى مكان ما ..

    ليو بحزن : يا الهي .. اين قد تكون الساعة الآن الحادية عشر ونصف.. اين قد تذهب في منتصف الليل!!

    هايلد بخوف: الا تضن بأنها تبحث عن القاتل يا ليو ..
    التفت اليها ليقول: اعتقد هذا .. ولكن في وقت كهذا .. لابد وانها توصلت اليه .. ووجدته .. والا فيجب ان تكون معنا ..!!

    تدخل مارتن الذي كان معهم ليقول: او إنها توصلت الى حل اللغز !!
    التفت اليه الجميع لتقول هايلد: أي لغز تتكلم عنه ..!!

    غير ليو ناردو الموضوع قائلا : على العموم يجب ان نبحث في جميع ارجاء لندن ..
    لن ينفع ان نبحث في مكان واحد .. يجب ان نفترق..

    قامت هايلد مبتعدة عنهم لتقول : وأنا اعرف اين ابدأ بالبحث..!!

    تبعها ديو ليقول: اين تقصدين ؟؟

    هايلد وهي تنظر اليه من طرف عينها: احتمال وجود ريلينا في هذا المكان صغير .. ولكني اريد ان ابحث عنها هناك!!

    ليو: حسنا .. وان توصلتم اليها اخبرونا .. اما عنّا .. فسنذهب الى أماكن مختلفة ..

    دانيال وهو يقوم : حظاً موفقاً للجميع!!
    ^
    ^
    ^


  21. #2060

    لنعد الى هذان الاثنان الذان توصلا للتو لاكتشاف اللغز الاخير ..
    وما ان رفع هيرو مسدسه ليقتلها ..
    ليغمض عينيه وهي يتذكر حياته معها وع اخته
    وما ان يريد قتلها .. حتى يتفاجئ من صوت ضحكها ..
    ليفتح عينيه .. ويجدها تصوب مسدساً عليه .. وابتسامة ماكرة تظهر على شفتيها ..

    هيرو وهو غير مصدق: ر.. ريلينا ..!!

    توسعت ابتسامتها الماكرة لتقول : ماذا ..!! هل تضن بأني لم اكن اعلم بأنك قاتل ابي؟؟!!

    توسعت عيناه اكثر ليقول باندعاش كبير: ماذا؟؟!!

    ضحكت الاخيرة بمكر لتقول بعدها : كنت اعلم بأنك قاتل ابي يا هيرو .. علمت هذا منذ ان اخبرني اخي بان قاتل ابي هو العنقاء.. !!!!

    هيرو بدهشة : وكيف علمتي باني العنقاء؟؟

    شدت على المسدس لتقول : لطالما كان قلادتك تحيرني .. اردت معرفة ما ترمي اليه .. وبحثت عن معناها عن طريق حاسوبي وانا اترجم ما كتبه ابي باللاتينية على ذلك الصندوق .. علمت بان معناه العنقاء..!
    ولكن .. عندما اخبرني اخي بأن القاتل هو العنقاء.. لم اتمالك نفسي..
    وسيطرت على اعصابي بكل قوة
    لا اعرف كيف صمدت بدون ان انهار في لحظتها .. ولكني فعلت..
    قررت ان ابقي الد اعدائي الى جانبي .. وهكذا فعلت ..
    لم ابين لك بأني اعلم بهويتك كي لاتكشف كل اوراقك ..
    اردت ان اكشفها انا .. امام اختراع والدي .. امام السبب الذي جعلك تقدم على قتله .. وها انا اقف امامه .. وقد حانت لحظة الحقيقة ..
    ها انا انتقم لأبي.. بأن اقتل قاتله .. بأن اقتل من احببت ..
    العنقاء .. واللون الاحمر ..
    لطالما رأيتك في كوابيسي..
    رمز الحب .. هو اللون الاحمر .. وهو حبي لك ..
    ورمز الشفاء ... هو ألعنقاء .. وهو من احببت ..!!!

    دمعت عينيها لتقول : لم اعتقد من قبل ان تكون حياتي بهذا التعقيد ..!!

    بقي الاثنان مصوبي المسدس في وجه الآخر
    ليقول هيرو بعد لحظة صمت دامت كالسنة على الاثنان : والآن ماذا !!!

    وضعت هي اصبعها على الزناد لتقول : الان اقتلك .. وانت تقتلني .. وننتهي من كل هذا !!

    اغمض عينيه ليقول : ربما هذا هو الحل الوحيد ..!!

    نزلت من عينيها تلك الدمعة التي ابت ان تعبر عن حزنها .. ولكنها لا تستطيع ان تنكر بان قلبها الان في حالة فوضى كبيرة .. لاتنكر بانها ستقتل من احبت ..
    حتى لو انها علمت بأنه قاتل ابيها
    لم تستطع ان تتخلى عن حبها له..
    لاتعلم لماذا..
    ولكنها علمت بأن حبها له .. اكبر من ان تمحيه بقتلها له
    ولكن
    رغم كل هذا .. فأرادتها في القضاء عليه .. تتغلب على كل هذا ..
    فهي تقف امام من قتل اباها
    امام من جردها من حنانه
    لم تفكر في اسبابه
    ولم فعل هذا
    الشيء الوحيد الذي تفكر فيه الآن هو
    من سيقتل من اولاً..

    نظر الاثنان الى عيني الآخر ببرود ..
    لتغمض هي عينيها وتقول : وداعاً يا هيرو .. يا حب حياتي الوحيد!!

    لتضغط على الزناد وهكذا فعل هو ..
    ويطلق الاثنان النار ..!!!!

    فتحت عينيها وهي تراه .. وقد وقع ارضاً والدماء تسيل منه .. بينما هي لم يصبها أي شيء..
    توسعت عيناها لتقول وهي غير مستوعبة للأمر ...:و...... ولكن ....... لماذا!!!!!!!!!!!


    اوقعت المسدس الذي في يدها ارضاً .. لسرع اليه وتحمله بين يديها لتقول والدموع تنزل من عينيها بغزارة : لماذا .. لماذا لم تقتلني ايضاً..!!

    ابتسم بصعوبة كبيرة ليرفع يده وهو يتنفس بصعوبة ويلمس وجنتها ليمسح دموعها ويقول : هذا كي اكفر لك عن قتلي لوالدك !

    اصيبت بصدمة كبيرة من ما يقوله لتهزه وتقول : لا .. لن تموت الآن .. لن تموت .. يجب ان تقتلني انا ايضاً.. لا اريد ان اعيش بعد الآن .. اردت ان اقتلك كي تقتلني انت ايضا واتخلص من حياتي ..
    لم اكن اريد ان ابقى ..
    لماذا لم تقتلني ايها المغفل ..!!

    لماااااذاا!!!!!!

    دمعت عينيه هو ليقول وهو يلفض انفاسه الاخيرة: لانني احببتك .. لطالما احببتك يا ريلينا

    لم يتسطع ان يتحمل بعد هذا ..
    انزل يده من وجهها ليغمض عينيه ..
    توسعت عيناها وجمدت في مكانها وهي تراه يموت امامها
    ضربت على قلبه بقوة لتقول لا تمت يا هيرو .. لا تمت .. لاتجلعني اعيش عذاب تأنيب الضمير .. لمَ لم تقتلني ..!!
    خلعت قميصه الذي كان يرتديه لتسد به الجرح من جراء الطلقة النارية علها ان توقف الدم قليلاً..
    وضعت اذنها على صدره ..ولكنها لم تسمع أي نبض..
    لم تتحمل الامر بعد
    انهارت بالبكاء وهي تراه جثة امامها ..
    قتلت حبها الوحيد انتقاماً لابيها
    ومات بسببها
    مات وهو يحبها


    ^
    ^
    ^
    وبعد مرور ساعة
    صحت ريلينا من صدمتها التي تعرضت لها في حينها
    ومسحت دموعها التي لم تتوقف عن الانهمار على وجنتها ..
    ابقت هيرو في تلك الغرفة وغطت وجههة بقميصة ..
    واغلقت الباب خلفها وهي لاتزال منصدمة من ما حدث..

    وخرجت من تلك البحيرة لترتمي على الارض بالقرب منها
    لتغمض عينيها وهي تدعو ان تموت في تلك اللحظة


    ^
    ^
    ^

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

  • غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter