مشاهدة نتيجة التصويت: أجمـــل جـــزء بنظـــرك؟أو سلسلة؟

المصوتون
962. لا يمكنك التصويت في هذا التصويت
  • Resident Evil 0

28 2.91%
  • Resident Evil 1

64 6.65%
  • Resident Evil 2

102 10.60%
  • Resident Evil 3

199 20.69%
  • Resident Evil 4

427 44.39%
  • Resident Evil Code: Veronica X

102 10.60%
  • Survivor Series

8 0.83%
  • Outbreak Series

32 3.33%
الصفحة رقم 1198 من 1298 البدايةالبداية ... 1986981098114811881196119711981199120012081248 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 23,941 الى 23,960 من 25952
    إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة αяееј مشاهدة المشاركة
    بالمرفقات صورة لسنيك من ميتال قير ، مدري أيش دخله بمركز شرطة راكون سيتي ..
    و الثانيه نتيجة البحث لمن أبحث عن المسلسل اللي قلته ما يظهر أي شيء "(
    هذا إلي ناقص اللعبة شخصية قوية مثل سنيك em_1f619
    أتمنى يجيبو شخصيات جديدة في الجزء القادم

2. ...

يا ووووووووويلي يا خراشي ، نو هوب حسيت من جد نو هوب خلصت ذخايري و أدويتي ما بعد فزت على العملاق كل مره أنط على ظهره و أحاول أشيل اللي فوقه يصير عندي بطئ الأكس عكس لمن ألعب نورمال أوأيزي .. يمكن إذا أحد منكم بيلعب معي أتحمس شوي دخل واحد معاي بس هو كريس و طلع مدري زهق مدري علق عليه الانترنت مدري خلصت مرحلته بس الغالبيه العظمى أنه طفش em_1f610e412

أيش هذا المسلسل عن وشو ؟
    اجل كيف انا فزة فيه knockedout
    Thank You My Friends

ايوه عرفته بس نسيت اسمه علم داركنيس ابو كيندر

هو قال ابو شعر طويل ولم يقل لنا أسمه لأعلم أنه يقصد بيتر باركر

9d4f984f2d436d64bd200eb8e0a4fd1d
    d73bce7c9db02d69970bfb2bfef0c84cدادا

حصل خير المهم انكم عرفتوه ^^
    بالنسبة لبيتر باركر هذا شخص ثاني اسمه هو Parker Luciani

يعني لازم نكلم الامم المتحدة علشان غلطت في الاسم !!!...... وايش بيتر باكر هذي اسم شخصية spidar man الحقيقة
    sigpic761244_67

I want to play a game

START PLAY

ههههههههههههههه قلنا حصل خير em_1f606
    أنا كنت أمزح يوم قلت هالاسم لأن اسم باركر يذكرني بسبيدر مانe404

افااا طلعت تعاال خلني اضربك قلني تبغاني نتصل على 998او 999 اللي تبغاه نتصل عليه e415 لأنك رااح ؟؟؟؟؟؟؟؟

افااا طلعت تعاال خلني اضربك قلني تبغاني نتصل على 998او 999 اللي تبغاه نتصل عليه e415 لأنك رااح ؟؟؟؟؟؟؟؟

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !الأمير الصغير! مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه قلنا حصل خير em_1f606
    أنا كنت أمزح يوم قلت هالاسم لأن اسم باركر يذكرني بسبيدر مانe404

em_1f624

لعبت الكمبينغ ليون مع فيبر وختمناها أنا خلص رصاصي برضو نو هوب يبيلها speed run حتى ما تنفذ الذخير بسرعة e404
    حاولت بس كان وقتها مالي خلق فطبيعي بخبص بلعب أي شيء

يا فايبر و الله ما عندي خلفيه "p كلن و مجهوده ما شاء الله أنت ما يحتاج أنا مو خبره بالشيء ألعب للتسلية فقط ،

تو قبل ساعه أو أقل كنت ألعب هيلينا و كنت فاتحه الدعوه دخل معي واحد الله لا يوريكم ينرفز بشكل فظيع ، جلطني يستهبل يرمي القنابل على الزومبيز المتجمعين حولي و يضربني و يتعمد يخسرني الحل اللي قدرت أسويه أسجل خروجي من شبكة البلاي ستيشن .. يعني الفكرة أن في ناس مريضة حتى بالألعاب يعني إذا ما تبي تلعب و تستانس لا تخرب علي ، يعني بغيت أقلبها هوشه معاه و أرسل له كلام بس الواحد يكبر عقله شوي ، فرق بينه و بين اللي لعب أمس مسكين يلعب بذمه و ضمير .. ناس مرضى ، محد يتشره عليهم ،

و الله دامه شغل متعوب عليه حتى لو أنه شغل فانز و احتماليه كبيره محد يلتفت له ، لكن شكله حلو .. يعني صح الأشكال شوي غير لكن فكروا بحاجه حلوه ودي أتفرجه

في الألعاب الكثير من اللاعبون يستمتعون بلعب دور الشر المطلق

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة F.B.I.I مشاهدة المشاركة
    أخر مرة em_1f610

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARKNESS-STRIKE مشاهدة المشاركة

em_1f624
    المعذرة كانت مزحة em_1f605

يا فايبر و الله ما عندي خلفيه "p كلن و مجهوده ما شاء الله أنت ما يحتاج أنا مو خبره بالشيء ألعب للتسلية فقط ،

تو قبل ساعه أو أقل كنت ألعب هيلينا و كنت فاتحه الدعوه دخل معي واحد الله لا يوريكم ينرفز بشكل فظيع ، جلطني يستهبل يرمي القنابل على الزومبيز المتجمعين حولي و يضربني و يتعمد يخسرني الحل اللي قدرت أسويه أسجل خروجي من شبكة البلاي ستيشن .. يعني الفكرة أن في ناس مريضة حتى بالألعاب يعني إذا ما تبي تلعب و تستانس لا تخرب علي ، يعني بغيت أقلبها هوشه معاه و أرسل له كلام بس الواحد يكبر عقله شوي ، فرق بينه و بين اللي لعب أمس مسكين يلعب بذمه و ضمير .. ناس مرضى ، محد يتشره عليهم ،

و الله دامه شغل متعوب عليه حتى لو أنه شغل فانز و احتماليه كبيره محد يلتفت له ، لكن شكله حلو .. يعني صح الأشكال شوي غير لكن فكروا بحاجه حلوه ودي أتفرجه
    هذا اكيد طفش من اللعبة وقال بيتسلا عليك e415
    لو تلعب على المستوى الصعب او المحترفين أنا معك
    ختمتها على المستوى الصعب تبقى المحترفين و نو هوب em_1f610

انا في لعبة رزدنت ايفل ريفلشنز عند آخر زعيم و مش عارفة اهزمه >_< بعرف اضربه في الاول لما اسدد عالقلب لكن بعد كده لما بيبتدي يتحرك و يشغل الوهم بتاعه بتشتت ><
    حد يقدر يقولي استراتيجية قتاله ؟ :\
    بالاضافة في العاب جديدة يا ترى نزلت ؟ العاب كويسة و قصتها تكون حلوة و الجيم بلاي مش مقرف و مش تكون كلها قتال بشر -_- يعني يكون فيها مغامرة و استكشاف و ألغاز
    و ياريت الأبطال مش يكونوا بيتكلموا كتير عشان انا بزهق من الكلام الكتير .__. يعني مش تبقى زي مترو لاست نايت .__.

هذا اكيد طفش من اللعبة وقال بيتسلا عليك e415
    لو تلعب على المستوى الصعب او المحترفين أنا معك
    ختمتها على المستوى الصعب تبقى المحترفين و نو هوب em_1f610

نرفزززززني ، بروفيشنال ما جربته صراحة بس إذا ودك تجرب ! ما في إشكالية ، ممكن نبدأ اليوم لو تبي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DARKNESS-STRIKE مشاهدة المشاركة

في الألعاب الكثير من اللاعبون يستمتعون بلعب دور الشر المطلق

شفت كيف ! يعني في ناس تفكيرهم مريض يحبون يخربون على غيرهم طاقتي كانت فل بس رمى القنبلة على الزومبيات حولي المتسلط "( صارت حمراء

نجرب البروفيشنال بس ما أبي لحالي

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيرا مشاهدة المشاركة
    انا في لعبة رزدنت ايفل ريفلشنز عند آخر زعيم و مش عارفة اهزمه >_< بعرف اضربه في الاول لما اسدد عالقلب لكن بعد كده لما بيبتدي يتحرك و يشغل الوهم بتاعه بتشتت ><
    بالاضافة في العاب جديدة يا ترى نزلت ؟ العاب كويسة و قصتها تكون حلوة و الجيم بلاي مش مقرف و مش تكون كلها قتال بشر -_- يعني يكون فيها مغامرة و استكشاف و ألغاز
    و ياريت الأبطال مش يكونوا بيتكلموا كتير عشان انا بزهق من الكلام الكتير .__. يعني مش تبقى زي مترو لاست نايت .__.
    أتوقع في حاجة تميزه عن الظل حقه أو نسخته بس و الله مش متذكره بالضبط أيش هي ، للأسف "(

على فكرة أقصى شيء لعبته كان النورمال "$ يعني ممكن أجيب العيد بالبروفيشنال

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فيرا مشاهدة المشاركة

القلب دائما ركزي على القلب
    ما عندي استراتيجية معينة لاني لعبت معاه مرة ويا لله هزمته

هذه الالعاب مش موجودة بوقتنا هذا للاسف ابحثي في الالعاب القديمة ممكن تحصلي
    أو انتظري معنا RE7 يمكن يكون احسن من سابقة
    em_1f605
    ..........

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter