الصفحة رقم 12 من 22 البدايةالبداية ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 221 الى 240 من 433

سحورة

أختي الغالية تيماري ،،، ما شاء الله عليك ترا شوي وقلبي يتوقف من الصدمة خخخخ

بالفعل أنت تدهشيني كثيراً بمعلوماتك الأكثر من خيالية

يعني لو صار فيني شيء ... راح تكون التهمة عليك ha,ha,ha,ha أمزح >>> تخفف دمها

بالنسبة للكرتون اللي اسمه (المفتش جدجت) فهذا الكرتون أخوي الكبير يعشقه بشكل جنوني

ولو عرض على شاشة التلفاز أتوقع يشتري محل أشرطة فاضية عشان يسجل حلقاته ههههه

أختي تيماري سان ... رجاءاً إذا هذا الأنمي يعرض حالياً على التلفاز أو في يوم من الأيام

عرضوه فياريت تخبريني فووووووراً

إقتباس »
    هذي صورة لعبة على شكل الكوندور وجدتها في أحد المواقع إيش رايكم فيها ؟

مررررة cute وأتمنى يكون عندي وحدة مثلها عشان أحطها في غرفتي ^.^

يا خسارة راحت علي حلقة اليوم من الاحلام الذهبية .. انشغلنا بمكسات

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

أهلين بأختنا العزيزة سحورة

سلامتك أختي الغالية و ما تشوفين شر أبدا

بعض المعلومات أكتشفتها مؤخرا لأني حبيت أن أستوفي الموضوع من جميع جوانبه

و فوجئت بأعمال هذين الرجلين كنت دائما أعتقد أن M A S K أنمي أمريكي لأني شاهدته على القناة الثانية

ونفس الشيء بالنسبة لبولبيز و فوجئت لما قرأت اسم دينيس ذا مينس في قائمة الأعمال

و إلا جيس اللي كنت أستغرب من قناة منجاس على طول تعرضه بس إذا عرف السبب بطل العجب طلع فرنسي وأنا مفكرته أمريكي

شكل اللعبة عجبني مررررررررررررة هذا على الشاشة فقط فكيف إذا كان لعبة أمامي أكيد رايح يكون شكله حلو مرة

بخصوص المفتش جدجت أعتقد أنه من نوعية الأنمي الذي يندر أن يعاد لكن إذا صادفته على أي قناة إن شاء الله ما راح أتأخر في إخبارك

Ash Crimson

مرحبا تيماري سان

جد جد اقولها للمره المليون موضوع شامل واتوقع انو اضخم موضوع عن الاحلام الذهبيه, بس ممكن طلب منك ممكن تعطيني الموقع الي يبيع لعبه الكوندور؟ لاني بدي اشتريها

اتمنى انك تردي بسرع يا تيماري سان

سلااااااااااااااااااااااااام

مرحبا أخي الكريم

سأرسل لك الرابط قريبا بإذن الله تعالى

أعتقد أن شكل الكوندور راح يكون رائعا جدا بالقرب من لعبة جومارو

ملاحظة الموقع فرنسي
    اخر تعديل كان بواسطة » تيماري سان في يوم » 29-10-2007 عند الساعة » 14:11
    ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا

2. ...

Talking صحيح

والله يا تيماري لو تعرفي كم انا اعزك واحب موضوعك وان شاء الله بهديك لعبه من تعات الكندور بس انت استني شوي لحد ما اخذ منك الرابط ارسليلي اياه على الخاص biggrin

اكبر واضخم تقرير عن الاحلام الذهبيه عن طريق الاخت العزيزه تيماري سان

اقول مستنق سيد المطر موجود عنجد؟؟ لانو مكان مميز جدا, وانا اتوقع انو مدن الذهب موجوده حقيقه فعليه.

كمان الهاي بيك الي هيا ماتشو بيتشو مرعبه التصميم البارحه شفت الها موضوع وثائقي على اليونان مرعب جدا ويقولو فيه انو الحجار الي مبني منها صعب يتخيلها العقل لانو من شده الدقه ما تدخل شفره بين الصخرتين, وكمان يقولو انو من المستحيل انهم بنو الماتشو بيتشو بدون مساعدت الات ضخمه يعني ارتفاعها عن سطح البحر 7 كيلو متر eek شي ما يصدقو العقل وفي هذاك الزمان, انا كنت اقراء مره ي كتاب اخذتو من احد اساتذه الدين حتى اذكر اسمو كان اسامه الشوبكي وكان مكتوب فيه انو وجدو في مناطق امريكا الاتينيه مفاعل نووي عمرك 7 الاف سنه فاكيد كان عندهم علم ما توصلنالو احنا.

نفسي هيك يوم اروح ازور الاماكن الي مر فيها استبان.

اقول معلومه ثانيه كل الاماكن الي مرت بالمسلسل وتدمرت غير موجوده ابدا بل خيال فقط, يعني باشا ماما الي لقو فيه الكندور مو موجود, وكل الاثار الي دمرت مو موجوده بعد, لكن الي ضلت في المسلسل اكيد موجوده 100% وهي الاخت تيماري سان تعلن عنهن شوي شوي.

تابعي الموضوع الجبار.

عن الاخت سايلور هيفا انا اشوفلكم اش مالها واردلكم ان شاء الله هيا واحده من صديقات اخوي ةكان اخوي يساعدها بالاثار الحقيقيه تعات الاحلام الذهبيه biggrin.

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام

بجبكم كلكم

بافلوس

والله يا تيماري لو تعرفي كم انا اعزك واحب موضوعك وان شاء الله بهديك لعبه من تعات الكندور بس انت استني شوي لحد ما اخذ منك الرابط ارسليلي اياه على الخاص
    مرحبا أخي الكريم
    Ash Crimson

اكبر واضخم تقرير عن الاحلام الذهبيه عن طريق الاخت العزيزه تيماري سان
    الحمد لله إني تمكنت من إنجازه و لولا متابعة الإخوة للموضوع ما كنت تمكنت من إكماله ولربما طواه النسيان

و أنا سعيدة جدا

اقول مستنق سيد المطر موجود عنجد؟؟ لانو مكان مميز جدا, وانا اتوقع انو مدن الذهب موجوده حقيقه فعليه.
    للأسف لا أعرف عن هذا المستنقع شيئا

كمان الهاي بيك الي هيا ماتشو بيتشو مرعبه التصميم البارحه شفت الها موضوع وثائقي على اليونان مرعب جدا ويقولو فيه انو الحجار الي مبني منها صعب يتخيلها العقل لانو من شده الدقه ما تدخل شفره بين الصخرتين, وكمان يقولو انو من المستحيل انهم بنو الماتشو بيتشو بدون مساعدت الات ضخمه يعني ارتفاعها عن سطح البحر 7 كيلو متر شي ما يصدقو العقل وفي هذاك الزمان, انا كنت اقراء مره ي كتاب اخذتو من احد اساتذه الدين حتى اذكر اسمو كان اسامه الشوبكي وكان مكتوب فيه انو وجدو في مناطق امريكا الاتينيه مفاعل نووي عمرك 7 الاف سنه فاكيد كان عندهم علم ما توصلنالو احنا.

هاي بيك مدهشة بالفعل و مرعبة إنها مدينة بنيت في قمم الجبال و هذا مكان لا يفكر الناس عادة في إنشاء مدنهم فيه

نفسي هيك يوم اروح ازور الاماكن الي مر فيها استبان.

هذي أمنية تمنيتها أنا أيضا يعني أشاهد بأم عيني سهل ناسكا وهاي بيك و كوزكو و كل مكان مر به إستبان ورفاقه

على فكرة بالأمس عرض على قناة الجزية الوثائقية برنامج اسمه حول العالم من أجل ثمانين كنزا

وأول منطقة بدأ بها البرنامج كانت هاي بيك و بعدها مر على سهل ناسكا النقوش على الأرض كانت ضخمة جدا وهي على التلفزيون كانت رائعة جدا وبعدها مر على جزر الفصح ( التي وصل إليها ثور هيدال بقاربه المصنوع من القصب )

عرض البرنامج الساعة الواحدة بعد الظهر وأعتقد أنه على شكل حلقات لأنه لم يعرض فيه سوى بضعة كنوز والعنوان ثمانين كنز

اقول معلومه ثانيه كل الاماكن الي مرت بالمسلسل وتدمرت غير موجوده ابدا بل خيال فقط, يعني باشا ماما الي لقو فيه الكندور مو موجود, وكل الاثار الي دمرت مو موجوده بعد, لكن الي ضلت في المسلسل اكيد موجوده 100% وهي الاخت تيماري سان تعلن عنهن شوي شوي.

في الموقع الذي وجدت فيه صورة لعبة الكوندور وجدت معلومتين لم أكتب عنهما و فرحت كثيرا و كما قلت وقال الأخ سيلفر سول من قبل مع الوقت يمكن أن أجد معلومات جديدة

في المشاركة القادمة بإذن الله سأضع المعلومات الجديدة

تابعي الموضوع الجبار.

إن شاء الله كل ما أجد معلومات في مواقع أو برامج تناسب الموضوع سأكتب عنها

عن الاخت سايلور هيفا انا اشوفلكم اش مالها واردلكم ان شاء الله هيا واحده من صديقات اخوي ةكان اخوي يساعدها بالاثار الحقيقيه تعات الاحلام الذهبيه .

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ام

بجبكم كلكم

بافلوس

موقع سيلور هيفا كان أجمل موقع شاهدته في حياتي عن الأحلام الذهبية في تنسيقه و في مادته

أقل نا يمكنني أن أقدمه لصاحب الموقع هو الإشادة به لأنه أساس موضوعي برمته

أعتذر عن التأخير لكن إن شاء الله المعلومات الجديدة تعوض قليلا

لعلكم تتذكرون هذه الصورة

هذه الصورة هي للوحش الذي يحمي الهيكل في قرية زيا ( حسب اعتقاد سكان القرية )

كنت متأكدة أن هذا المجسم في الصورة لشيء مهم عند الإنكا لكني لم أكن أعرف ما هو

لكن حسب ما وجدت في موقع فرنسي هذا المجسم يخص كويتزالكوتال ( كما يعرف عند الأزتك ) و فيراكوتشا كما يعرف عند الإنكا ( سبق أن تكلمنا عن فيراكوشا )

توقعت أن يكون لغيره لكني كنت مخطئة

وهذه صورة للمجسم الحقيقي

وهنا صورة من الأنمي

ينبوع المياس

أنا لا أعرف إن كان هذا الينبوع موجودا أم لا لكني أعرف أن المجسم لمصب النبع مأخوذ من مجسم موجود بالفعل وهو عبارة عن تفصيل لمحاربي الهيكل مزخرف برأس أفعى و شعار ( الترجمة الحرفية بارجة الأميرال ) التولتك

هذه صور للمجسم الحقيقي

وهذه من الأنمي

هل تذكرون الصورة التي وضعتها أختنا الكريمة ساموراي جيرل عندما تحدثت عن شعب الأزتك ؟

وجدت هذه الصورة بجانب صورة من الأنمي ، تحديدا البئر الذي وجد فيه إستبان ورفاقه لغز المدينة الأولى سيبولا ( المدينة التي عثروا فيها على الكوندور الذهبي ) لقد كان الحجر يضم نقوشا غريبة تمكن تاو من فهمها
    في الأنمي كان النقش يضم الشمس والنجوم

لكن الحجر الحقيقي يحتوي على الشمس فقط و أشياء أخرى

( هذا الحجر يخص حضارة الأزتك )

بالنسبة للأزتك الذين عاشوا في وسط المكسيك كان توناتيوه سيد الشمس . وحسب معتقداتهم كانت هناك أربعة شموس في الأزمنة القديمة وكل واحدة منها ماتت في نهاية كل حقبة كونية و توناتيوه هو الشمس الخامسة وهذه الحقبة الكونية تخصه . وتوناتيوه مسؤول عن جنة الأزتك المسماة تولان و لا يدخلها إلا المحاربون و النساء اللائي قضين عند الولادة .

وكان حسب اعتقاداتهم مسؤولا عن دعم الكون ، ولكي يحولوا دون نهاية العالم كان الأزتك يؤمنون إيمانا راسخا بضرورة الحفاظ على قوة الشمس وذلك عن طريق تقديم أضحيات بشرية .

صورة الحجر الحقيقي

صورة من الأنمي

و هذا هو رابط الموقع الفرنسي

http://fansdescitesdor.free.fr/cite.html

وستجدون فيه الصور من الأنمي وبجانبها الصورة الحقيقية

إيش رايكم بميدالية الشمس لقيتها في موقع إي بي

انتي رائعه تيماري ما بعرف كيف ومن اين بتحضري لنا هذه الصور الرائعه
    i424762_bloodycoldgirl

واو كنت سأسئل عن تماثيل اخرى لكن يبدو انها موجودة بالموضوع^^

بالفعل هذا الموضوع رائع جدا ولايعلى عليه

بالمناسبة هل يوجد مجسم صغير للكندور الذهبي او سفينة سولاريس؟سواء كان المجسم قديما من الزمن السحيق او جديدا في هذه الألفية

وشكرا على الموضوع الجميل^^
    54392f495f4f55a9ee287e95ea45f8bb

روح لبنان

انتي رائعه تيماري ما بعرف كيف ومن اين بتحضري لنا هذه الصور الرائعه
    مرحبا بأختي العزيزة روح لبنان

من دواعي سروري أن الصور أعجبتك

كيف ومن أين أحصل عليها

سر المهنة (أمزح )

أغلب الصور أحصل عليها عن طريق الصدفة و لأنها جميلة ( على الأقل من وجهة نظري ) أحب أن أشارك الأعضاء بها

عندي لك خبر عثرت في أحد المواقع على ثلاث ألعاب واحدة على شكل زيا والثانية على شكل إستبان و الثالثة على شكل تاو إن شاء الله راح أرفعها في الرد القادم لأنها ليست عندي الآن لكنها موجودة

إن شاء الله تعجبك

ultemed15red

مرحبا بك أخي الكريم

واو كنت سأسئل عن تماثيل اخرى لكن يبدو انها موجودة بالموضوع^^

أتمنى أن تجد ما تبحث عنه في الموضوع لقد قمت بتجهيز فهرس للمعلومات و رقم المشاركة لكن لم يتسنَ لي وضعه بعد إن شاء أضعه قريبا حتى يسهل على الأعضاء الوصول إلى المعلومة المطلوبة

بالفعل هذا الموضوع رائع جدا ولايعلى عليه

أشكرك أخي الكريم على إطرائك و يسعدني كثيرا أن الموضوع أعجبك

بالمناسبة هل يوجد مجسم صغير للكندور الذهبي او سفينة سولاريس؟سواء كان المجسم قديما من الزمن السحيق او جديدا في هذه الألفية

بالنسبة للكوندور ما وجدته هي الصور التي وضعتها في مشاركة سابقة و هي موجودة في هذا الموقع

http://fansdescitesdor.free.fr/cite.html

و لم أصادف مجسمات صغيرة للكوندور لا قديم و لا جديد

أما عن سفينة آلسولاريس فمع الأسف الشديد لم أعثر على شيء

وشكرا على الموضوع الجميل^^

العفو أخي الكريم و تسعدني مشاركتك

فهرس المعلومات الموجودة في الموضوع و رقم المشاركة

فهرس المعلومات
    .................................................. .......رقم المشاركة

ميندوزا.................................................. ...................... 1
    سهل ناسكا .................................................. ............... 5
    القمة العالية هاي بيك.................................................. .... 8
    شعب الأولمك.................................................. ............ 14
    بحيرة تيتيكاكا .................................................. ............ 17
    باشاماما .................................................. .................. 22
    قناع الحجر الكريم.................................................. ........ 25
    الكيبو الذهبي .................................................. ............ 26
    زنبقة الأمازون العملاقة .................................................. .. 28
    الأناكوندا.................................................. ................... 32
    نار القديس إلمو.................................................. ........... 34
    Tlalo سيد المطر .................................................. ............. 35
    الأسماك الطائرة .................................................. .......... 40
    القائد العام بيزارو .................................................. ......... 45
    جزر جالاباغوس ، والسلحفاة العملاقة والإغوانا............................ 53
    حضارة المايا والخرابة الأولى بالنكوي ...................................... 63
    مجسمات تولتك في تولا .................................................. 66
    فيراكوشا .................................................. ................. 76
    حضارة الأزتك بقلم الأخت الكريمة ساموراي جيرل........................ 80
    البئر المقدسة .................................................. ........... 87
    هرنان كورتيز .................................................. ............ 89
    تجربة العالم ثور هيدال .................................................. ... 95
    جسور الإنكا .................................................. .............. 102
    المخطوطات .................................................. .............. 107
    اللاما .................................................. ..................... 111
    Zea maize بقلم الأخت الكريمة الوردة الجورية ....................... 134
    الجغوار .................................................. .................. 136
    حضارة الإنكا .................................................. ............. 150
    ماريش .................................................. .................... 151
    الأمازون ( النهر والغابات ) .................................................. 162
    قارة أطلانطس .................................................. ........ 165 و 166
    الإلدورادو .................................................. ................ 168
    ماجلان قاهر البحار .................................................. ....... 176
    الخرابة الثانية في تيكال و لابنا و كاباه ..................................... 177
    الخرابة الثالثة في كهوف لول تون .......................................... 182
    غابة التماثيل ( كوبان ) .................................................. ... 183
    الكوندور .................................................. ................... 195
    حصن النسر الأسود .................................................. ..... 204
    ميندوزا ، القبر داخل الهرم في بالنكوي................................... 213
    بطريق جزر جالاباغوس.................................................. ... 217
    ملحقات

سكوت أوديل .................................................. ............ 218
    جين تشالوبين و بيرنارد ديريس ........................................... 218
    المجسم في قرية زيا .................................................. ... 224

...
    مرحبا غاليتي تيماري سان ... نسيت أن أشكرك على الهدية الرائعة redface

اللي أعطيتني إياها في موضوع رسالة وداع .. تسلم يدينك يا غالية

حقاً هدية رائعة من إنسانة في غاية الروعة والتألق والإبداع winkwink

أختي الحبيبة لدي طلب بسيط إذا سمحتي لي :

بما أنه تتوفر لديك أشرطة الأحلام الذهبية DVD فأتمنى تلتقطي بعض الصور منها

وتضعيها لنا في هذا الموضوع الضخم ... أتمنى يكون طلبي سهل وخفيف عليك nervous

ومشكورة قلبي على الفهرسة الجميلة جداً ستسهل على الأعضاء كثيراً
    9c60088fa7d4a5330d575dcbd602d66b

..
    :::::::::: هذه هي فهرسة تيماري سان مع إضافة الروابط إليها ::::::::::

فهرس المعلومات الموجودة في الموضوع و رقم المشاركة

1. ميندوزا
    2. سهل ناسكا
    3. القمة العالية هاي بيك
    4. شعب الأولمك
    5. بحيرة تيتيكاكا
    6. باشاماما
    7. قناع الحجر الكريم
    8. الكيبو الذهبي
    9. زنبقة الأمازون العملاقة
    10. الأناكوندا
    11. نار القديس إلمو
    12. Tlalo سيد المطر
    13. الأسماك الطائرة
    14. القائد العام بيزارو
    15. جزر جالاباغوس ، والسلحفاة العملاقة والإغوانا
    16. حضارة المايا والخرابة الأولى بالنكوي
    17. مجسمات تولتك في تولا
    18. فيراكوشا
    19. حضارة الأزتك بقلم الأخت الكريمة ساموراي جيرل
    20. البئر المقدسة
    21. هرنان كورتيز
    22. تجربة العالم ثور هيدال
    23. جسور الإنكا
    24. المخطوطات
    25. اللاما
    26. Zea maize بقلم الأخت الكريمة الوردة الجورية
    27. الجغوار
    28. حضارة الإنكا
    29. ماريش
    30. الأمازون ( النهر والغابات )
    31. قارة أطلانطس 1
    32. قارة أطلانطس 2
    33. الإلدورادو
    34. ماجلان قاهر البحار
    35. الخرابة الثانية في تيكال و لابنا و كاباه
    36. الخرابة الثالثة في كهوف لول تون
    37. غابة التماثيل ( كوبان )
    38. الكوندور
    39. حصن النسر الأسود
    40. ميندوزا ، القبر داخل الهرم في بالنكوي
    41. بطريق جزر جالاباغوس

ملحقات

اخر تعديل كان بواسطة » سحورة في يوم » 09-11-2007 عند الساعة » 23:46

مرحبا
    هذه أول مرة أشارك في هذا الموضوع
    مسلسل شيق يفجر في كل إنسان الفضول الى معرفة التاريخ القديم لدرجة يتمنى ان يعيش فيهbored
    كمان الهاي بيك الي هيا ماتشو بيتشو مرعبه التصميم البارحه شفت الها موضوع وثائقي على اليونان مرعب جدا ويقولو فيه انو الحجار الي مبني منها صعب يتخيلها العقل لانو من شده الدقه ما تدخل شفره بين الصخرتين, وكمان يقولو انو من المستحيل انهم بنو الماتشو بيتشو بدون مساعدت الات ضخمه يعني ارتفاعها عن سطح البحر 7 كيلو متر شي ما يصدقو العقل وفي هذاك الزمان, انا كنت اقراء مره ي كتاب اخذتو من احد اساتذه الدين حتى اذكر اسمو كان اسامه الشوبكي وكان مكتوب فيه انو وجدو في مناطق امريكا الاتينيه مفاعل نووي عمرك 7 الاف سنه فاكيد كان عندهم علم ما توصلنالو احنا.
    في مسلسل الحوت الابيض يذكر شيءمن هذه الأعاجيب المعمارية 00وخصوصاً كيف تم رفع هذه الاحجار الثقيلة الى هذا العلو00 والنتيجة التي خلص لها الأتلنتيك في المسلسل ان الطاقة التي يبحثون عنها "الأوليهالكن" هي التي ساعدت على نقل الصخور ورفعها بهذا الشكل المذهل00
    طبعاً هذا كلو حكي قد لا يكون له أساس علميconfused
    مع انني أتوقع كل شيء خارق للطبيعة في تلك الأيام
    f1a257d44c0fe424d06207a9f97f07f7
    وستستمر فی الانفجار
    لا هو موت ولا هو انتحار ولکنه أسلوب غزة فی اعلان جدارتها بالحياة

سحورة

مرحبا غاليتي تيماري سان ... نسيت أن أشكرك على الهدية الرائعة

اللي أعطيتني إياها في موضوع رسالة وداع .. تسلم يدينك يا غالية

حقاً هدية رائعة من إنسانة في غاية الروعة والتألق والإبداع

بما أنه تتوفر لديك أشرطة الأحلام الذهبية DVD فأتمنى تلتقطي بعض الصور منها

وتضعيها لنا في هذا الموضوع الضخم ... أتمنى يكون طلبي سهل وخفيف عليك

ومشكورة قلبي على الفهرسة الجميلة جداً ستسهل على الأعضاء كثيراً

تسلمي أختي الغالية على إضافة الروابط للفهرس

ما شاء الله عليك لمساتك دائما متألقة و هذه الإضافة في غاية الروعة والجمال

أنت تأمري أمر أختي العزيزة

كان بودي أن ألبي طلبك بسرعة البرق لكن عندي مشكلة بسيطة

لا أعرف ماذا أقول أنا أستعمل طريقة برنت سكرين للحصول على الصور لكن هذه الطريقة لا تنفع مع الاسطوانات ( ليست اسطوانات الأحلام الذهبية وحدها )

كما أني جربت برنامج Snaget من قبل ( مع البيونيين الستة ) و لم أنجح في الحصول على صور

بعد أن أحفظ الصور و بمجرد أن أغلق البرنامج تختفي الصور وتظهر شاشة سوداء

إحدى شقيقاتي علمتني استعمال برنامج موفي ميكر movie maker والجميل أن الصور لا تختفي لكن مؤخرا عندما أردت تطبيق ما علمتني عاندني البرنامج و رفض فتح أي ملف فيديو حتى لو كان على الجهاز نفسه و ليس من اسطوانة

أختي العزيزة إن كنت تعرفين طريقة جيدة للحصول على الصور فيسعدني أن أتعلمها أو إن كان لدى الإخوة الأعضاء أي اقتراح آخر فسأكون شاكرة جدا

ربما تتذكري ما قلته سابقا بخصوص رفع المقاطع الوثائقية تصورت أن المسألة سهلة جدا لكن صادفتنا بعض العقبات لأن الملفات مقسمة بطريقة لا تساعد كثيرا أعني أن تراكر ملف يبدأ مثلا من الحلقة الأولى و ينتهي في وسط الحلقة الثالثة أو الرابعة و ليس مثل ما كنا نتصور أن كل حلقة أو مقطع وثائقي موجود في ملف خاص

حاليا الاسطوانات عند أحد أقاربنا و هو يمتلك dvd يتضمن خاصية التسجيل و سيعمل على نسخ المقاطع لوحدها و ربما تنفع هذه الطريقة وأنا متفائلة كثيرا

و أنا أعتذر بشدة عن التأخير و ذلك للسبب الذي ذكرته و أسباب أخرى ( مثل ظروف العمل )

ماسة الحساسة

مرحبا
    هذه أول مرة أشارك في هذا الموضوع
    مسلسل شيق يفجر في كل إنسان الفضول الى معرفة التاريخ القديم لدرجة يتمنى ان يعيش فيه
    أهلا بك أختي الكريمة في موضوعي المتواضع

بالفعل المسلسل شيق جدا و ممتع أيضا
    في مسلسل الحوت الابيض يذكر شيءمن هذه الأعاجيب المعمارية 00وخصوصاً كيف تم رفع هذه الاحجار الثقيلة الى هذا العلو00 والنتيجة التي خلص لها الأتلنتيك في المسلسل ان الطاقة التي يبحثون عنها "الأوليهالكن" هي التي ساعدت على نقل الصخور ورفعها بهذا الشكل المذهل00
    طبعاً هذا كلو حكي قد لا يكون له أساس علمي
    مع انني أتوقع كل شيء خارق للطبيعة في تلك الأيام

مع الأسف الشديد لا أعرف الحوت الأبيض إلا بالاسم فقط

البرامج الوثائقية التي أشاهدها سواء أكانت عن أهرام أمريكا الجنوبية أو أهرام مصر أو غيرها تركز دائما على نقطة السر في رفع هذه الصخور الضخمة و دائما هي تخمينات و لا أحد يستطيع الجزم مئة بالمئة

و أشكرك على المشاركة الجميلة

مرجبا تيماري سان انا اساعدك في التقاط الصور ورفع المقاطع الوثائقيه

اول شي اذا بدك تلتقطي صور سهله باستخدام windows media player اكبسي pause في المكان الي فيه صوره تعجبك واكبسي Ctrl+I واحفظي الصوره وين ما بدك, واذا بدك طريقه اخرى استخدمي برنامج cyberlink power DVD وبس تشغلي الفيديو وتشوفي الصوره الي بدك اياها وقفي الفيديو وفي صورت كميرا اكبسي عليها وتحفظ على My Documents وبعدين في ملف cyberlink واخر شي في ملف snapshots.

اما اذا بدك اساعدك في اخذ المقاطع الوثائقيه ورفعها هاي اسهل شي بس انتي رديلي biggrin

اخوكم اليوناني
    بافلوس لامبروس ايوانيديس

Ash Crimson

مرجبا تيماري سان انا اساعدك في التقاط الصور ورفع المقاطع الوثائقيه

اول شي اذا بدك تلتقطي صور سهله باستخدام windows media player اكبسي pause في المكان الي فيه صوره تعجبك واكبسي Ctrl+I واحفظي الصوره وين ما بدك, واذا بدك طريقه اخرى استخدمي برنامج cyberlink power DVD وبس تشغلي الفيديو وتشوفي الصوره الي بدك اياها وقفي الفيديو وفي صورت كميرا اكبسي عليها وتحفظ على My Documents وبعدين في ملف cyberlink واخر شي في ملف snapshots.
    مرحبا أخي الكريم

سأحاول بالطريقة التي ذكرتها و إن شاء الله أنجح لكن كما قلت سابقا الاسطوانات حاليا ليست معي

اما اذا بدك اساعدك في اخذ المقاطع الوثائقيه ورفعها هاي اسهل شي بس انتي رديلي

اخوكم اليوناني
    بافلوس لامبروس ايوانيديس

بالنسبة للمقاطع الوثائقية أعتقد أنه من الأفضل إن ترفعها إن كان هذا الأمر لا يزعجك وهذا أفضل من أن أؤخر الأعضاء أكثر من اللازم ( سأترك أخي و ابن عمي يجربان طريقتهما و لك حرية التصرف )

جاري الرفع للمقاطع الوثائقيه biggrin ولا يهمك اختي تيماري سان

المقطع الوثائقي للحلقه الاولى
    http://www.mediafire.com/?4rz5tqbkq9d

المقطع الثاني جاري الرفع
    تيماري سان شو رايك سريع؟؟ ههههههههههههه

المقطع الوثائقي للحلقه الثانيه
    http://www.mediafire.com/?3fmmh1yevhm

المقطع الثالث جاري الرفع

وينك يا تيماري سان؟؟
    biggrin

Ash Crimson

أرجو المعذرة أخي الكريم لم أفتح الإنترنت إلا منذ لحظات و ما شاء الله على الحماسة ثلاثة في يوم واحد

لو أعرف كنت طلبت منك ترفعهم

عقبال باقي المقاطع إن شاء الله

المقطع الوثائقي للحلقه الرابعه
    http://www.mediafire.com/?4ltgz1tq4gz

ولا يهمك يا تيماري سان انتي اطلبي وانا اجهز الي بدك اياه

بافلوس

الصفحة رقم 12 من 22 البدايةالبداية ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter