الصفحة رقم 13 من 50 البدايةالبداية ... 3111213141523 ... الأخيرةالأخيرة
مشاهدة النتائج 241 الى 260 من 998
    اختي العزيزه ميمي توقيعك كتير حلوبس للاسف ان قناة شباب المستقبل هيي اللي دبلجتو بس بصراحة عجبتني التوقيع
    شكرا لكِ ^^

و التوقيع هدية من أحد الأعضاء biggrin

لكن لحسن الحظ أن سبيس توون دبلجته , و ليس لسوء الحظ ^_^

المهم لدي سؤال آخر و أرجو ألا تكونوا قد انزعجتم ^^!

في الحلقة القادمة التي ستأتي يوم الأحد بإذن الله , سمعتهم يقولون سيلفيا , فمن تكون هذه الفتاة ؟؟ هل هي نفسها ريلينا أو لا ؟؟ rolleyes

و شكرا لكم ^^
    0

2. ...

اما انا بكره سبيس تون وبكره كل ما تقدمه ومشان هيك ما بطالعو والاعمال اللي بتطلعو حصريا بفضل اشوفها بالنسخه الاصليه احسن منهم بيقطعو وممله كتير بكرها كره وازا انتي بتحبيها انا ضدك
    اخر تعديل كان بواسطة » روح لبنان في يوم » 31-05-2007 عند الساعة » 03:51
    i424762_bloodycoldgirl
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة shizun مشاهدة المشاركة
    ياااااه asian و الله ما توقعت أن مشاركتي راح تكون مهمة لهاذي الدرجة tongue

مشكووورة أختي Hotohori - Sama على إجاباتج على الأسئلة gooood

أنتي الظاهر تحبين ميلياردو نفسي cheeky أخيراً لقيت واحد يحب الشخصية اللي أحبها asian

بس أنا حبيت ميلياردو لأنه الوحيد يستخدم سلاح السوط cheeky فعشان جذي حبيت مقاتلته الابيون tongue يذكرني في شيزون بمسلسل البطل النينجا cheeky كان شيزون يستخدم سلاح السوط وااايد cheeky عشان جذي حبيت ميلياردو لأنه الأقرب لشخصية شيزون asian

عجبتني حييل gooood بس المشكلة ناقصها مدفع نفس مدفع المقاتلة صفر nervous عشان تصير قوية مرة وحدة rambo

لا تنسين أني ما أعتبر ميلياردو جبان بالعكس أعتبره شجاع rambo لأني كنت أقصد لما وجه مدفعه على تيريز أن ما حالفه الحظ و أنه ما كان يهمه مقتل تيريز dead يعني شخصيته قوية و مو هينة rambo

في شي ضحكني اشويه biggrin أنتي تتكلمين على أني بنت biggrin بس الصراحة ما ألومج لأن صورة شيزون اللي حاطها كأنها بنت tongue أههههههه biggrin و معذورة لأن أنتي مو أول وحدة تقول لي جذي redface في وااايد أعضاء علبالهم أني بنت nervous بس ما عليج ترا كلنا أصدقاء و أعضاء في المنتدى cheeky يعني يمكن الواحد يخطأ و هو ما يدري و الإنسان مو معصوم عن الخطأ cheeky

لا يكون دوختكم في الكلام nervous

شكر خاص لـ :

Hotohori - Sama على إجاباتها على أسئلتي .
    JASTS GUNDAM على النبيه .
    MASAKE على التوضيح .
    روح لبنان على المداخلة .

و أيضاً لكل الأعضاء اللي ما ردو علي asian

بااااااي tongue

لا أخوي أنا أعرف ان شيزون ولد cool و اصلا انا احب كبامارو مرررررررررررررررررة بس افتكرتك من بنات الفان كلوب حق شيزون biggrin بعدين عادي أنا بنت و أحب شيزون و خصوصا حركاته كلها رزة بس ذوقي شوي متناقض أحب ميلياردو و أحب كاترا بعد مع انهم فرق و يوم يتبارون احترت من اشجع confused

بعدين معقول ما احد يقدر تعبي و يجرب ينزل الثيمات اللي حطيتها mad ترا عمركم ما بتلقون زيها cool

و اشوفكم على خير asian

نسيت فيه لي موضوع تحليل الشخصيات بالأنيمي مدخلة فيه الغاندام وينج ياليت تشرفونه gooood
    0

0

بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية أود أن أشكر ملكة ريلينا علي فتحها الموضوع الذي أنتظرته طويلا و لم أجده في إي منتدي أخر
    و علي علمكم إني لست جديدة في المنتدي , كنت فقط زائرة فيه و لكنني كررت إني أشترك فيه
    ولأني معجب أشد الإعجاب بهذا المنتدي الرائع , و الذي شجعني أكثر هو مقالاتكم و حواراتم عن مسلسلي
    الذي أعشقه و أرجو أن تقبلوني صديقة لكم
    سوف أبدأ اليوم بأول مشاركة لي في المنتدي
    وهي عبارة عن مسابقة لأربع مراحل و كل مرحلة فيها ثلاث مستويات ...............موافقون ............... جاهزون .................. إستعدوا
    ملاحظة ( المرحلة الأولي سوف تكون سهلة بعد الشئ )
    شروط المسابقة : يجب عليكم أن تجيبوا علي جميع الأسئلة و من يأخذ أعلي درجة هو الذي سوف ينتقل إلي المرحلة التالية لنبدأ
    المرحلة الأولي و هو عبارة عن أقوال من أجنحة الكاندام و يجب عليك أن تعرف ما هي الحلقة أو من هو
    قائلها أو المعركة ............. مستعدون
    القسم الأول
    1)في أي حلقة قال " هيرو " هذه الجملة : " أي ضعف في كلامك يا تروا سنقاتل بأيدينا " ؟
    2)في أي حلقة قال " وفي " هذه الجملة : " ليتني أمتلك أجنحتك القوية " ؟
    3)في أي حلقة قال " يون " هذه الجملة : " أطلقوا القذائف لا أبالي بأهدافها " ؟
    4)في أي حلقة ذكرت هذه الجملة و قائلها : " إلي أتباع أوز لم يخطر في بالي أبدا أن تكون رؤسكم فارغة "
    5)في أي حلقة قال "زيكس " هذه الجملة : " قاتل حتي أخر لحظة "
    6)في أي حلقة قال "ديو " هذه الجملة : " يراقبون المكان مراقبة شديدة "
    7)في أي حلقة قال "كواتر " هذه الجملة و إذكر الحدث : " صدري .... مؤلم ......... قلبي "
    8)في أي حلقة ذكرت هذه الجملة: " القائد زيكس يراود التولكيز كأنه يراود وحشا "
    9)في أي حلقة قال " السلطان الأحمر ( أليكس ) " هذه الجملة : " نحن هنا لتنفيذ حكم الإعدام "
    10)في أي حلقة قال " سالي " هذه الجملة : " إذن الضعيف من لا يثق بنفسه أما الجبان أن يستسلم بسهولة "
    سوف أضع في الرد القادم القسم ( الثاني و الثالث ) من المرحلة الأولي من المسابقة
    ملاحظة : أرجو أن تبدوا رأيكم بصراحة في إقتراحي
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان مشاهدة المشاركة
    اما انا بكره سبيس تون وبكره كل ما تقدمه ومشان هيك ما بطالعو والاعمال اللي بتطلعو حصريا بفضل اشوفها بالنسخه الاصليه احسن منهم بيقطعو وممله كتير بكرها كره وازا انتي بتحبيها انا ضدك
    والله إنتِ على كيفك , أنا سأظل أحبها للأبد , و إن شاء الله سأعمل فيها و مع مركز الزهرة أيضا , اما الذي تسمينه تقطيعا , فهو ليس كذلك يا آنسة , بمعنى أصح إنه حذف للمشاهد السيئة و التي فيها العنف الزائد , على كل حال كل واحد و له رأيه , و أنا لن أتحدث بشان هذا الموضوع هنا sleeping

و آسفــــــــة جدا على المقاطعة يا ريلينا ^^!

لنعد الى الموضوع الاساسي ^^
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Heero and Duo مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    في البداية أود أن أشكر ملكة ريلينا علي فتحها الموضوع الذي أنتظرته طويلا و لم أجده في إي منتدي أخر
    و علي علمكم إني لست جديدة في المنتدي , كنت فقط زائرة فيه و لكنني كررت إني أشترك فيه
    ولأني معجب أشد الإعجاب بهذا المنتدي الرائع , و الذي شجعني أكثر هو مقالاتكم و حواراتم عن مسلسلي
    الذي أعشقه و أرجو أن تقبلوني صديقة لكم
    سوف أبدأ اليوم بأول مشاركة لي في المنتدي
    وهي عبارة عن مسابقة لأربع مراحل و كل مرحلة فيها ثلاث مستويات ...............موافقون ............... جاهزون .................. إستعدوا
    ملاحظة ( المرحلة الأولي سوف تكون سهلة بعد الشئ )
    شروط المسابقة : يجب عليكم أن تجيبوا علي جميع الأسئلة و من يأخذ أعلي درجة هو الذي سوف ينتقل إلي المرحلة التالية لنبدأ
    المرحلة الأولي و هو عبارة عن أقوال من أجنحة الكاندام و يجب عليك أن تعرف ما هي الحلقة أو من هو
    قائلها أو المعركة ............. مستعدون
    القسم الأول
    1)في أي حلقة قال " هيرو " هذه الجملة : " أي ضعف في كلامك يا تروا سنقاتل بأيدينا " ؟
    2)في أي حلقة قال " وفي " هذه الجملة : " ليتني أمتلك أجنحتك القوية " ؟
    3)في أي حلقة قال " يون " هذه الجملة : " أطلقوا القذائف لا أبالي بأهدافها " ؟
    4)في أي حلقة ذكرت هذه الجملة و قائلها : " إلي أتباع أوز لم يخطر في بالي أبدا أن تكون رؤسكم فارغة "
    7)في أي حلقة قال "كواتر " هذه الجملة و إذكر الحدث : " صدري .... مؤلم ......... قلبي "
    9)في أي حلقة قال " السلطان الأحمر ( أليكس ) " هذه الجملة : " نحن هنا لتنفيذ حكم الإعدام "
    10)في أي حلقة قال " سالي " هذه الجملة : " إذن الضعيف من لا يثق بنفسه أما الجبان أن يستسلم بسهولة "
    سوف أضع في الرد القادم القسم ( الثاني و الثالث ) من المرحلة الأولي من المسابقة
    ملاحظة : أرجو أن تبدوا رأيكم بصراحة في إقتراحي
    مـــــــرحبا بكِ smile

انا أعرف نصف الاسئلة تقريبا , لكن نسيت رقم الحلقات التي فيها تلك الجمل !! tongue

و فكرة المسابقة حلووووة , لكن يجب أن نرى رأي الباقين أيضا wink

والى اللقـــــاء ^^
    0

السلام عليكم

جيتكم بعد غياب وأنا زعلانة موووووووت منكم ياكانداميين ......محد افتكرني ولاحد سأل عني الا جستس ..الله يعطيه العافية .....

المهم كنت مابدي أرجع للموضوع ...بس صراحة عدة أشياء خلتني أرجع له مارح أقولها لكم ..خليها بنفسي ....

المهم ....أنا ماني متابعة أجنحة الكاندام مع الأسف ..بسبب الدراسة ....( أجلو لنا الامتحان بسبب الانتخابات biggrin ....

طيب ..أخي الكاندامي الجديد _ديو وهيرو _ ...رح أجاويب على اللي أعرفو من أسئلتك ...(لأني ماعندي مشاركة tongue )

السؤال الأول ....جوابه في الحلقة 13 على ما أعتقد ....وقتها ضحك تروا ..وتسالئلت كاثرين عن سبب ضحكه

السؤال التاني ....يمكن حلقة 12 أو الحلقة 6 ...كان وقتها يتكلم مع ناتاكو ....ويقول : ناتاكو ليتني أمتلك أجنحتك القوية

السؤال الثالث ....أمممممم ..ما أذكرو ......

السؤال الرابع .....يمكن بالحلقة 7 أو 8 ...؟؟؟مابعرف ...!!!

السؤال الخامس ...ما أذكر رقم الحلقة ..بس كان يتكلم عن الجندي اللي قاد التولغيز ودافع عن زيكس ...ممكن تكون الحلقة 14 ؟؟

السؤال السادس بالحلقة 11 ...

السؤال السابع ..بالحلقة 10

السؤال الثامن ..كمان يمكن الحلقة 14

السؤال التاسع ..مابعرف رقم الحلقة ...بس وقتها يموت اثنين من جنود نوين الخائنين ...

السؤال العاشر ..بالحلقة 12

يلا أتمنى تكون اجاباتي كلها صحيحة .....يلا الدراسة آخذة شوي من عقلي tongue

وبالنسبة لسؤال ميمي ...سيليفيا هي حفيدة الضابط اللي قتلو هيرو خطأ ....وهو بدو يروح لها حتى يعتذر منها ومن عائلتها .....أي سؤال تاني ..^^

واجابة لسؤال زيكس الرابع .....

دوريثي ماتحب الحرب ...بس هي بدها تستمر الحرب حتى تربح شركة جدها الللي تصنع أسلح ...وزاد حبها للحرب بعد وفات جدها ..( بس أنا ما أذكر هو جدها والا أبوها .) ...وهي تشوف انو السلام لايمكن أن يحكم لأن البقاء للأقوى ..وهذا الشي اللي خلاها تقول لريلينا ..انت داعية سلام وتحتاجي لمقاتلين لدعمك ..أي سلام هذا ...>>أو مثل هالكلام .

وأخيراً ...أختي العزيزة Hotohori - Sama

هلا وميت مرحب فيكي بينا ....وشكراً للدعوة ...بس أنا عضوة بين الكانداميين من زمان ..وعضوة فعالة كمان ...بس زعلت منهم لما غبت ومحد عطاني وجه ....ومشانك انتي رجعت للموضوع ...biggrin ...طبعا في أسباب تانية ....rolleyes

وأخيرا وليس آخراً .....أتمنى من الجميع وخاصة الدبا بلاك سبيس ..والملقوف ماساكي ....اذا نسيتو شيء بردكم الأول لاتضيفو رد ثاني ..ادمجوه مع الأول أحسن ...لأنو المشاركات عم تكثر وهيك نصل للألف رد بسرعة ...nervous ...يعني فهمتو قصدي والا لأ .....

الا ماساكي لساك ع التحدي ...ترا بس أخلص امتحان رح تكون رجعتي قوية rambo .....بس استنوني حتى آخر هذا الشهر .....

كوينو ...استمري بالدعاء وأوعى تنسيني ..أوكيه

سلام للجميع ....
    اخر تعديل كان بواسطة » Cathren Kan في يوم » 01-06-2007 عند الساعة » 11:00
    لا لووووووووووووووووووووووو
    0

ابتسامه

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
    مرحبا بالجميع واهلاا وسهلاا بالجدد ^^
    منورين الموضوعasian

ويلاا نبدأ بأستفسار الغالية ميمي :

بالنسبة لسلفيا نوفينتا :
    t14-004
    سيلفيا هي حفيدة السيد نفينتا
    t7-032
    والسيد نوفينتا هو احد ضباط الحلفاء الذي سعى من اجل السلام لللقرى الفضائية والذي ظهر في الحلقة ال7 عندما دعته المنظمة لحضور اجتماع كبير اعدته له ولبقية الضباط الذين كانوا معه ....
    وبسبب خطة وضعها تيريز حيث اشاع نبأ وصل الى مقاتلي الكاندام مفاده هو أن منظمة اوز ستجتمع اليوم مع الحلفاء من ضباط وذلك من أجل تسليم القيادة الى اوز ((أو شي من ذلك))....

عندما يعلم مقاتلي الكاندام بذلك بالتأكيد يشنون هجوما على المكان وهذا ما حدث في الحلقة الثامنة ...
    هنا تيريز يسير حسب الخطة ويطلب من السيد نوفينتا والضباط معه بأن يدخلوا الى طائرة المنظمة لـتامين حمايتهم من الهجوم .....
    t7-125
    هيرو يهاجم طائرة اوز التي وجد فيها السيد نوفينتا
    والضباط وينسفها بالكامل بألتأكيد هيرو يرتكب بذلك خطا كبيرا((لأن النبأ الذي أشاعته منظمة اوز عن الحلفاء خاطا منذ البداية ))
    المهم يرتكب مقاتلي الكاندام وخاصة هيرو خطأ كبير بهجومهم وقضائهم على أخر رموز السلام وضباطها المتمثلة بالسيد نوفينتا ....
    t7-146
    ولا يعلمون ذلك الى بعد فوات الاوان حيث يأتي في نهاية الحلقة وفيه ليعلمهم بأنهم ارتكبوا خطا كبير وأن تيريز خطط لما حدث وهم كانوا كالدمى في يده .....
    هنا هيرو اكثر من يلم نفسه على ما حدث لأنه من مفجر الطائرة بيديه وبعد مرور احداث كثيرة ....
    والى الحلقة الرابعة عشر بعد ان يستعيد هيرو عافيته يقرر الذهاب الى اسر جميع الضباط مع السيد نوفينتا والذي قضى عليهم بالخطأ ويعتذر لاسرهم ...
    ويتوجه في نهاية المطاف الى اسرة السيد نوفينتا وهنا يواجه حفيدة السيد نوفينتا التي تعرف بــ سيلفيا نوفينتا في الحلقة الرابعه عشر و....لا اريد ان احرق الاحداث عليك تابعي الحلقة الرابعه عشر فهي حلقة رااائعة ....gooood
    اتمنى ان اكون قد افدتك
    وشكرا لكِ وخاصة لأنسحابك من النقاش حول سبيس توون فكما يعلم الجميع بأن النقاش حول القنوات وخاصة سبيس توون ممنوع في مكسات ...

Heero &Duo
    :
    مرحبا بك لا اعلم فيما ان كنت ذكر ام انثى فهلاا اخبرت من فضلك ....
    وما شاء الله دخول قوي ومسابقة قوية gooood
    ودعوني اجيب على الاسئلة :
    القسم الأول
    2)
    تحديدا في الحلقة 12 عندما يستيقظ هيرو في اول لقطة من الحلقة ....gooood

في أي حلقة قال " وفي " هذه الجملة : " ليتني أمتلك أجنحتك القوية " ؟
    3)
    في الحلقة 12عندما يبتعد عن القتال لأنه هزم على يد تيريز فيجلس قرب الشلال ويرى صقرا فيقول هذه الجملة ....gooood

في أي حلقة قال " يون " هذه الجملة : " أطلقوا القذائف لا أبالي بأهدافها " ؟
    4)
    من الصعب معرفة ذلك ولكني اعتقد انها في الحلقة العاشرة عندما ارادت ان ترمي بالقذائف على القرى الفضائية ....gooood
    في أي حلقة ذكرت هذه الجملة و قائلها : " إلي أتباع أوز لم يخطر في بالي أبدا أن تكون رؤسكم فارغة "
    قالها الدكتور جي في الحلقة العاشرة عندما هددت المنظمة امن القرى الفضائية وهددت الكاندام بأنها ستفجرها بالقذائف اذا لم يسلموا اسلحتهم ويستسلموا ....gooood

اعتقد في الحلقة العاشرة عندما توقف جنود الكاندام عن القتال ((وقالها تيريز في احدى الحلقات فأذا كنت قاصد تيريز قولgooood ))...
    قيلت كثيرا في الانمي ولكني اعتقد انها في الحلقة الثامنة

في الحلقة العاشرة عندما فجر هيرو مقاتلته وكانت ردة فعل كواتر هي هذه الجملة ...gooood
    يروض تقصد !!
    في الحلقة التاسعة gooood
    الحلقة ال13
    الحلقة12 وتقولها لوفيه gooood

وشكرا
    اختكم
    الملكة ريلينا
    gooood

attachment

مــكســات .. قصّة حُلم، وقصيدة أمل

0

والملقوف ماساكي
    ملقوف ها اناا اوريكي لا وتطول لسانها كمان حلو دي طيب يا برفسوره الي مسويا

فاهمه والعالم هبل طيب طيب انا ملقوف وانتي حشريه خخخخخخخخخخ

MASAKE على التوضيح
    العفو شيزون smile

مشكووووووووور على التوضيح ^^
    العفو smile

اما انا بكره سبيس تون
    طيب تكرهيها خلاص بي كيفك ولكن لا تقولي كدا عشان لا تزعلي الاعضاء

انا كنت اقول كدا حتى في بعض الناس زعلو مني وبعدين انا رحت اعتذرت لهم مو كل واحد يشبه الثاني في

الاراء كل مين عنده راي smile

وبخصوص سؤال روح لبنان rolleyes

عندهم قرون استشعار مثل خماسي و جريندايزر

1: تزين لي المقاتله ^ ^

2: هي تستخدم مثل الانتن لي الاتصالات

3: فكرة القرون هذي اعطة الروبوت شكل افضل

4 : مو كل روبوت تكون عنده قرون مو شرط

5 : مثلن دايزر عنده قرون خاصه بي امتصاص الصواعق واطلاقها وحتى جريت مازنجر

6: وطبعا الجاندم مميز بي عدة امور

أ: اللسان الاحمر

ب: القرون الصفراء (مو اغلب الجاندم قرونهم صفراء )

ت: الخطين في فم الجاندم

ج: العدسه الخضراء الموجوده بي الرئس وتلك العدسه هي التي تبين لي الطيار الصور وليست عينين الروبوت

وهذا ما عندي وتسلمو كلكم gooood
    زعيم Super Robot OG القائد Masake Andoh

t2snehddb
    0

0

الا ماساكي لساك ع التحدي ...ترا بس أخلص امتحان رح تكون رجعتي قوية .....بس استنوني حتى آخر هذا الشهر .....
    نشوف ^ ^
    0

ابتسامه

الســـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هناك من طلب حلقات الكاندام وينغ وهذه هي كاملة وبجودة جيدة للأخ باري من هنا
    وبالمناسبة لا تردون بموضوع الحلقات ترى قديم ^^
    وبالنسبة للفلم اعطيكم اياه ان شاء الله بالرد القادم gooood
    وشكرا جزيلااا
    مع تحيات
    الملكة ريلينا
    اخر تعديل كان بواسطة » Queen Relena في يوم » 01-06-2007 عند الساعة » 21:25
    0

الملكة ريلينا ممكن لو سمحتي الحلقة الاخيرة من اجنحة الكندام انهى هيرو على الشر وكيف انظم زيكس لفريق هيرو وكيف قضى هيرو وديو و تيروا وكواتر والبقية على زمرة الشر

وما هي حكاية هيرو ولغزه الغامض وسر هدوءه رغم المعارك القاسية اللي بيواجهه فريقه بسبب سرعة مقاتلات العدو
    0

Cathren Kan

وبالنسبة لسؤال ميمي ...سيليفيا هي حفيدة الضابط اللي قتلو هيرو خطأ ....وهو بدو يروح لها حتى يعتذر منها ومن عائلتها .....أي سؤال تاني ..^^

مشكووووووورة ^^

queen relena

نبدأ بأستفسار الغالية ميمي :

بالنسبة لسلفيا نوفينتا :

سيلفيا هي حفيدة السيد نفينتا

والسيد نوفينتا هو احد ضباط الحلفاء الذي سعى من اجل السلام لللقرى الفضائية والذي ظهر في الحلقة ال7 عندما دعته المنظمة لحضور اجتماع كبير اعدته له ولبقية الضباط الذين كانوا معه ....

وبسبب خطة وضعها تيريز حيث اشاع نبأ وصل الى مقاتلي الكاندام مفاده هو أن منظمة اوز ستجتمع اليوم مع الحلفاء من ضباط وذلك من أجل تسليم القيادة الى اوز ((أو شي من ذلك))....

عندما يعلم مقاتلي الكاندام بذلك بالتأكيد يشنون هجوما على المكان وهذا ما حدث في الحلقة الثامنة ...

هنا تيريز يسير حسب الخطة ويطلب من السيد نوفينتا والضباط معه بأن يدخلوا الى طائرة المنظمة لـتامين حمايتهم من الهجوم .....

هيرو يهاجم طائرة اوز التي وجد فيها السيد نوفينتا

والضباط وينسفها بالكامل بألتأكيد هيرو يرتكب بذلك خطا كبيرا((لأن النبأ الذي أشاعته منظمة اوز عن الحلفاء خاطا منذ البداية ))

المهم يرتكب مقاتلي الكاندام وخاصة هيرو خطأ كبير بهجومهم وقضائهم على أخر رموز السلام وضباطها المتمثلة بالسيد نوفينتا ....

ولا يعلمون ذلك الى بعد فوات الاوان حيث يأتي في نهاية الحلقة وفيه ليعلمهم بأنهم ارتكبوا خطا كبير وأن تيريز خطط لما حدث وهم كانوا كالدمى في يده .....

هنا هيرو اكثر من يلم نفسه على ما حدث لأنه من مفجر الطائرة بيديه وبعد مرور احداث كثيرة ....

والى الحلقة الرابعة عشر بعد ان يستعيد هيرو عافيته يقرر الذهاب الى اسر جميع الضباط مع السيد نوفينتا والذي قضى عليهم بالخطأ ويعتذر لاسرهم ...

ويتوجه في نهاية المطاف الى اسرة السيد نوفينتا وهنا يواجه حفيدة السيد نوفينتا التي تعرف بــ سيلفيا نوفينتا في الحلقة الرابعه عشر و....لا اريد ان احرق الاحداث عليك تابعي الحلقة الرابعه عشر فهي حلقة رااائعة ....gooood

اتمنى ان اكون قد افدتك

هههههههههه لقد جعلتيني أتشوق أكثر لمشاهدة هذه الحلقة biggrin

لكن للأسف يجب أن أنتظر ليوم الغد tongue

على كل حال أشكركِ كثييييييييييييرا على الشرح , و أكيد طبعا فهمت كل ما قلتيه wink

وشكرا لكِ وخاصة لأنسحابك من النقاش حول سبيس توون فكما يعلم الجميع بأن النقاش حول القنوات وخاصة سبيس توون ممنوع في مكسات ...
    العفووو smile

MASAKE

طيب تكرهيها خلاص بي كيفك ولكن لا تقولي كدا عشان لا تزعلي الاعضاء

انا كنت اقول كدا حتى في بعض الناس زعلو مني وبعدين انا رحت اعتذرت لهم مو كل واحد يشبه الثاني في

الاراء كل مين عنده راي smile

^__^

ما شاء الله على queen relena و MASAKE ^^

خبراء في الكاندام gooood

أما أنا فمازلت مبتدئة لكن إن شاء الله سأكون خبيرة مثلكما فيما بعد biggrin

والى اللقـــــــــاء smile
    اخر تعديل كان بواسطة » @ mimi @ في يوم » 02-06-2007 عند الساعة » 02:33
    0

من القائد الجديد

السلام عليكم جميعا
    انا بطلب منكم طلب سهل عليكم وصعب علي
    بحثت عن حلقات اجنحة الكاندام مدبلجة في كل المواقع ولم اجدها
    تكفوووووووووووووووووووووووووووووووون
    ساعدوني لاني اعشق واموت في شي اسمه
    اجنحة الكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاندام
    تكفون من كانت عنده يرسلها على إيميلي
    nbo2003@hotmail.com
    انتظر ردكم يامن اجتمعنا تحت ظلال اجنحة الكاندامrambo
    0

إقتباس الرسالة الأصلية كتبت بواسطة روح لبنان مشاهدة المشاركة
    الملكة ريلينا ممكن لو سمحتي الحلقة الاخيرة من اجنحة الكندام انهى هيرو على الشر وكيف انظم زيكس لفريق هيرو وكيف قضى هيرو وديو و تيروا وكواتر والبقية على زمرة الشر

وما هي حكاية هيرو ولغزه الغامض وسر هدوءه رغم المعارك القاسية اللي بيواجهه فريقه بسبب سرعة مقاتلات العدو
    زيكس ما انضم لا لما اكتشف ان قراره خطأ بالهجوم على الأرض عشان كذا تكفل بتفجير مركبة ليبرا لكنه لم ينجح تماما

أما كاترا و دوو و تروا كانوا يحاولون القضاء على الدفاعات الموبيل دولز عشان يسقطون المركبة و ساعدهم قوى الماغاناك

و في النهاية تمكن هيرو من تفجير الجزء المتبقي و خرج من الانفجار الناتج بعد ما عمل ميلياردو اللي قدر عليه بس لازم البطل

و اتمنى اكون رديت
    0

السلام عليكم

الجاندام الجديد طلع يا جماعة شوفوه

[img]http://www4.*********/2007/06/02/13/87045944.jpg[/img]
    do
    do
    0

ابتسامه

الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته ^^
    مرحبا بالجميع gooood

روح لبنان وقائد الكاندام ^^:
    لقد اعطيت في ردي السابق حلقات الكاندام الكاملة وللتحميل ومترجمة بالاسفل بالانكليزي لإأي حلقة تريدوها يمكنكم ان تحملوها من هناكgooood

واختي روح لبنان اذا كنتِ تقصدين ان نتناقش حول الحلقة الاخيرة فبالتأكيد سنتناقش عنها اما اذا قصدي انكِ تريدين ان تحمليها فالرابط بردي السابق دخلي للموضوع الي وضعت رابطه بردي السابق وحملي الحلقة ^^

و ShinGundam:

شكرا جزيلااا على الصور عن الكاندام الجديد^^
    حلو رسمه كثير ^^

شكرا جزيلاا للجميع
    مع تحيات
    الملكة ريلينا
    0

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته asian asian
    كيفكم يا كانداميين ؟asian شو اخباركم ...asian
    واخيرا asian .. خلصت اختباراتي ورجعت لكم .. كيف حالكم ؟ يا ترى لسة متذكريني ولا نسيتوني ؟rolleyes
    اكيد المشاركين الجدد ما بيعرفوني rolleyes ...
    المهم .. اخي ماساكي مشكور على القصة .. بجد حلوة بدون مجاملة .gooood .. وكمان قصة بلاك سبيس اللي انكتبت فيك .. روعة وبتموت ضحك ..biggrin biggrin
    بس شو هادا يا جماعة .. تعبتوني وانا باقرا في ردودكم مع انها مو كثيرة ..tongue tongue
    المهم كوين ريلينا انا كمان باسمع اجنحة كاندام على سبيس توون gooood .. بس يا خسارة ضاعت علي الحلقات من رقم 8 الى 13 عشان الاختبارات redface redface .. والمشكلة انو نفس الحلقات هذي ضاعت علي في المرة اللي فاتت وما سمعتها بالمرة eek ... اصلا الحق على سبيس توون ليش عارضاه في وقت الامتحانات ؟mad mad

المهم انا حملت فلم الكاندام من قبل الامتحانات عشان اسمعه في الاجازة .. الحين رايحة اسمعه ويمكن اكتب تقرير عنه .. ولو انو قديم والجميع بيكون سمعه .. لكن بدي اجي المرة الجاية وفي ايدي شي اقدمه لكم ..

اتمنى التوفيق لكاثرين اللي من زمان عنها .. وكمان بلوكة ..gooood gooood
    سلام
    صحيح نسيت اقول .. الجاندام الجديد هذا شكله مبين حلو .. اول ما ينزل راح احمله
    سلام
    اخر تعديل كان بواسطة » pride في يوم » 03-06-2007 عند الساعة » 05:43
    0

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter