الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12
مشاهدة النتائج 21 الى 22 من 22

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مو مستغربة من الموضوع لانه شي متوقع 3> على قد مو مستغربه من صاحب الموضوع > راحت عليك ايتاشي laugh
    اول شي بشر تستاهل هالترقية وبكل جدارة نشاطها ومواضيعها ومساعدتها للجميع واهتمامها بالقسم شي جميل
    اهنيها ومن كل قلبي الف مبروووك يا جميلة ومنها للاعلى حبيبتي ^^
    ويعطيك العافيه بروك
    دمتم جميعا بخير ان شاء الله ^^

*

سُبحان الله وبحمْده سبحَان الله العظيمْ
    - Ask Me

2. ...

ألف مبرووووك لقسمك بوجود مراقبة متميزة مثلك ... gooood

وطبعا الرتب لا تعني شيء فــ بــــشر بصراحة هي نجمة عالية بأخلاقها ومواهبها وكرمها الفائض مع كل الاعضاء سواءا كانت بأي لون وأي مرتبة ..

وكردة فعل للكرم اللي قابلتنا به في قسم التصميم حبيت أرد لها جزء بسيط وأهديها بهذه المناسبة رسمة بسيطة جدا جدا جدا ... وأبارك لها بهذه الترقية ... smile

فرسمت الانسة بشر كما اتخيلها ... وتأثرت تقريبا بأول رمزية شفتها لها >> رغم اني والله ما اذكرها مضبوط لكن انا متأكد انها مسجلة في عقلي الباطن وأثرت على تخيلي للرسمة ... cross-eyed

و بما أن الآنسة بشر مصممة فأنا حطيت الرسمة في تصميم خطييييييير عشان يعنني شوفيني أعرف أصمم biggrin >> ولكن للأسف وكما هو متوقع طلع تصميم بدائي من العصر الحجري biggrin.. > حتى جدتي شافت التصميم صدفة قالت : الله .. ذكرتني بالتصاميم اللي كنت اصممها وأنا صغيرة .. هههههههههههههه biggrin

لكن اهم شي الرسمة .. tongue

attachment

طبعا صابغة شعرها احمر knockedout.. لانها مراقبة ... بس عيونها بنفسجي .. >> يعني عيونها على رتبة مستشار .. هههههههههههههههههههه

وبإذن الله تنال اعلى الرتب ومنها لاعلى إن شاء الله .. لأنها تستاهل كل خير ... gooood
    الصور المرفقة الصور المرفقة attachment 

الصفحة رقم 2 من 2 البدايةالبداية 12

بيانات عن الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

عدد زوار الموضوع الآن 1 . (0 عضو و 1 ضيف)

المفضلات

collapse_40b قوانين المشاركة

• غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
  • غير مصرّح بالرد على المواضيع
  • غير مصرّح لك بإرفاق ملفات
  • غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك
  •  

مكسات على ايفون  مكسات على اندرويد  Rss  Facebook  Twitter